– اسم ونسب صاحب مصر واحداث مصر والعالم القادمة

– قريبا بعد وفاة اخنس مصر ( مرسى ) وسقوط جماعة اخوان الشياطين سيحكم الجيش وستحكم ايضا الفئة المبغوضة الى الشعب شاء من شاء وابى من ابى ؛ فقد ابى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون

– لبني العباس دولتين الاولى بدات في العراق وانتهت في مصر؛ اما الثانية فهي المقصودة بخلافة على منهاج النبوة.

– الثوره تبدا من مصر و يقودها الامام العباسي الملقب بصاحب دعوه الله ، المكروه المبغوض للمصريين المحبوب لحضره الله ،الشديد السمره كموسى الكليم علامه العبوديه المطلقه لله.المكنى امام الكاظمين هو من سيفتح القدس و سيقاتل السفياني.ارانيه الله واني ناصره والسودان والاحباش واهل الصعيد واهل الشرقيه .ينطق الحجر لجيشه باعداءه .

– الذي سيفتح القدس هو من بني العباس و سينشا دولة العباس الثانية

– رجل ياتي من مصر شديد السمرة وحوله جنود كثيف من المصريين والاحباش والسودان . هذا الرجل من بني العباس يفتح القدس ثم يسير الى عدو له في موصل العراق . سينهزم من فاتح الموصل ثم يفر بطائرة خاصة الى بلاد اقصى الارض التى تمنعه خوفا من بابل الزانية فيفر بسفينة الى بحر جنوب اليابان

– من يفتح القدس هو خادم سيده وهو الله. وهو سيعيش في مصر فبشرى لاهل مصر وهو صحابي مصر.

– صفات فاتح القدس: شديد السمرة من بنو العباس يعيش فترة طويلة خارج مصر ؛ شديد القسوة عظيم الولاية من حضرة الله حتى يفوق بعض الانبياء. سره لا يتفق مع المهدي وان تعاصرا فالاول سيده الا اذا جاء امر الله . ظاهره عدو للمسلمين وباطنه ناصر لهم من ضلالهم. سيفتح الاندلس وسينهي جبروت امريكا؛ نصرته من اهل السماء فاذا ظهر اول من يبايعه هم ثوار مصر الحاليين. وسيسلم على يديه بلاد الصين والهند واليابان.

– سر العروبة هو سر ( بنو امية )

– انقطع مدد الاخوان المسلمون من السماء ولم يتبقى لهم الا مدد الشيطان والدجال

– القوة الروحية التي عند قبائل ( البدارية ) هي وراثة دولة العباسيين القديمة التى انتهت في مصر في عهد السلطان سليم الثاني العثماني. هذه الخلافة انتقلت بالكامل باطنيا الى البدارية. و هذا السر الالهي الموروث عندهم. استطاعوا من غير قوة مادية حكم السودان

– ماجاء لى : انصر الرجل و كن ساعده. واعلم ان الدم حول سره.

– اسم احمد دائما مصحوب بسر السيادة. ودائما عنده سند روحي ولهذا السند اطنابات حميدة. فالسيد احمد في عالم الروح. والسيادة بداية الولاية الربانية.

– نزلت اوامر الله بتمحيص نسب ال البيت. واخراج المدعين منها. وهو انذار بقرب نهاية الزمان. ستسري حمى فحص ال DNA بين مدعي ال البيت. ذلك ان المهدي و اعوانه سيكونون معروفين بين الناس و لديهم اثباتات قطعية انهم من ال البيت

– اخر الزمان يظهر المستور وتخرج الارض خبئها. سينكشف المستور . من دخلوا بيت النبي كذبا هم خارجون وهم الغالبية. كلهم كاذبون. و خدعوا لكي يشتروا بعرض النبي ثمنا قليلا . الا ساء ما يحكمون. هذا امر ربك فلا تكن من الممترين. الا ال محمد هم الغالبون بعد عامنا هذا بقليل. و تنزل الملائكة ان الحق هم لا مالكى ولا شافعى ولا حنفى ولا حنبلى كلهم ضالون مضلون . ومن الحد فهم الفاسقون. بني وهاب ورئيسهم بذي الشام هم الفاسقون. من قال بن تيمية فذلكم الملحدون.
والذين عند ربك لا يفترون . يذكرون اسم ربك يمجدون . وهو العظيم الذي لا ينام. وتظهر الايات و نار على الارضون. وثقل بلاء ان السيد الله فماذا تقولون. الا هي اتباعى لال محمد فاتبعون. و تظهر الايات لكل مرتاب اثيم. ان هو الحق فامن قبل الجحيم. يا عظيم يا مجيد من مثلك يا كريم. لقد دعوا غيرك الا لعنة الله على الفاسقين.

– العدو هو الشيطان. وابليس بعينه هو من يمسك بدولة الماسون وبابل الزانية ؛ واحفاد السامري هم من يديرون الماسون تحت سيطرة ابليس. لان عندهم قدرات خاصة مثل جدهم وابليس يستفيد من هذه الخبرات.

– كويكب العذاب فى طريقه لامريكا والضرب سيقع على الحدود الجنوبية الشرقية بالقرب من المحيط الاطلسي.

– المدينة المخصصة بالعذاب السماوي و النيزك هى Neworleans فى الولايات المتحدة

– اسفل خليج برمودة ثلاث ممالك من الجن تحت الماء لا علاقة بابليس بها. هم اقرب لحضارة العلم والحريات اساس فيها. اي هم بعيدون عن الحلف الابليسي ؛ و هم يخطفون السفن و غيرها بهدف دراستها. وهم اصحاب الاطباق الطائرة.

– مكان ابليس هو في المحيط الهادئ في منطقة تتوسطه تحديدا

– زلزال كبير في رمضان بالجزيرة العربية

– اثر يهودي قوي ظهر على ال سعود باطنيا وروحانيا ؛ وهم من نسلهم ولاشك

– لمن يدعى الخلافة والامامة لملوك الاردن اقول لهم : لا يوجد عندهم باطنيااو روحانيا الا سر الرجولة وليس ال البيت

– القيادى حسن الترابى بالسودان من الدجاجلة الكبار ومعه شيطان يتبعه

– العالم يقع تحت قطبين كبيرين خفيين :

القطب الاول هم اليهود والماسون واتباعهم. اماالمسيحين فلا يستطيعون السيطرة على الارض حيث لا تفويض لهم بهذا من الحى القيوم. اما اليهود فعندهم تفويض .
اليهود هم من يحكمون العالم لان لهم التفويض وهى الولاية الاولى ؛ اما المسيحيين فليست لديهم ولاية فهم تابعين كالارض التى تدور حول الشمس.
فالمسيحيين لا يعرفون انفسهم و مسيطر عليهم من قبل اليهود باطنيا.

– اما القطب الثاني فهم ال البيت . وما يسمى بدولة الحضرة النبوية . ايضا لديهم تفويض قديم. لكن ضعف ايمان المسلمين بدينهم اضعف هذه الدولة

– ستتعرض امريكا و اوروبا لازمة اقتصادية و كوارث حادة ما شهدتها من قبل . اوروبا وكلت لاولياء الارض. و امريكا لاهل السماء.

اولا سيفشلون في ادارة دولتهم و سيحصل الكساد الاقتصادي ثم ثورة الجياع في امريكا و اوروبا.

– ستنهار اوروبا وامريكا اقتصاديا وسيفرح المؤمنون يومئذ بنصر الله ؛ ستنهار من غير جهد .

– قالت الاقدار : جيش مصر من سينهى حكم الاخوان ولاشك – ولكن اى جيش تلك المعضلة !

– ستعلن وفاة الملك السعودى هذا العام وحينهايتقارب الزمان ويكثر الهرج والمرج ، وامراء كثيرون يفرون فقد دار الزمان دورته وهوى نجم دولة ال سعود فى وتد الهيئة حيث باطن الارض واراهم يستقلون بمقاطعات وامارات .

-كما قلت سابقا : يابندر اقتل عبد الله ؛ فاقول الان

” رحبوا معى بالامير مقرن بن عبد العزيز ”

-الحج القادم احداث مروعة.

-مجزرة في الحرم ضد انصار الامام المهدى – عليه السلام من اذناب ال سعود

-المالكي آخر رئيس وزراء عراقى منتخب واغتياله قريب .

-احذر الاشرار ياعراق ؛ فرأس الفتنة ( ض–ج–) وهلاك المالكى بعد مطاردته والقاء القبض عليه ومحاكمته. ودوام الفتنة الى الظهور .

– يهلك راس النظام العراقى بعد السفر والعودة الى داره مكفنا.

-العراق مقسم الى 3 دويلات .

– اوال ( البحرين ) :

– قلت فى توقعاتى للبحرين 2013 :

” البحرين : تعيش نشوة الانتصار بعد مشاكل واضطرابات الربع الاول من العام ؛ وتكلل بانتصار المعارضة البحرينية بعد فرض كلمتها على الملك والحكومة – تقارب بين نظامى الحكم فى البحرين والسعودية على حساب الشعب ”

– عن قريب بالبحرين نزول الجيش وضربة عسكرية واسعة مع قطع الاتصالات اثناء الحملة العسكرية القادمة، وستشهد الساحة ايضا بطء تدريجي لشبكة الانترنت ثم قطعها.

قريبا : سقوط رايتان : راية بشارة صفراء بالصدر تسقط الى الهاوية ؛ وراية بشارة بيضاء ترتفع الى السماء يتلوه حزن ثم فرح .

-بعد انسحاب السعودية من البحرين سوف يبدا فرجهم بشر ، ويبدا الزحف نحو الامارات التى ستتحطم واحدة تلو الاخرى ؛ ويسلط الله عليهم جند من جنوده .

-ارواح الشر تراقب سوريا من الشمال والجنوب و العراق من الغرب والشمال و ايران من الاعلى : تلكم ابواب الفتنة

-ضربة موجعة من ايران لامريكا بمملكة البحرين.

– الجيش الحر يقضى على سوريا الموحدة التى ستكون ملاذا للسنة ، وبشار الاسد يغتال من الداخل ؛ ويحاربون العراق ويقتلون منهم عددا كبيرا جدا.
ثم تبدا الفتن تتلو الفتم كموج البحر ويكون للاردن يد خفية في هذا الامر.

– بشار الاسد سيعطى للسفيانى فرصته الذهبية

– قريبا يتغلغل الترك وياخذون الغنائم وثأرهم القديم الدفين بالعهد المتوارث بين رؤسائهم عند قسمهم.

-الرئيس التركي عبدالله يقتله ملك الاردن . رجب طيب اردوغان دجال كبير سيحارب من اجل المسيحيين اجداده. وبداية خراب تركيا وزلزال عظيم فيها.

-(السفياني ) سيكون مركزه بالنسبة الى العراق ( الموصل ) هناك سر بين الامويين و ملوك الاردن.

-الجيش الاردني يدخل سوريا بثلاثة الوية على الاقل ؛ حيث يدخل الى سوريا على رأس جيش من درعا من الوادي اليابس. وسيكون هناك 60 ألف سلفيّ في الاردن بانتظار دخوله.

-السفياني في عنقه ( صليب اي رباط ) وهو مطيع لاوامر خارجية اما الالوان فهم اعوانه اصفر الوجه اسود الوجه ابيض الوجه . فيتنقل بطلاقة بين سوريا والعراق والاردن واميركا. وهو وسط المنجل ولم يكن اسمه مهم بل فكره ولو عرف اسمه لقتل وانتهت المشكلة. فاخفى الله اسمه بصفات على كل حال اسمه سوف يذكر قريبا على مسامع الساذجين ويطيعونه.

– عندما يبدا السفياني حركته الاعلامية سيكون هناك تعتيم اعلامي غير طبيعي عليه وذلك لمنع الروايات من التطابق.

– سلطنة عمان:

عمان اليد المحركة للخليج وتاخذ اوامرها من اليهود. فالسلطان قابوس بعيد كل البعد عن العيون ولكنه افعى ومعه اكبر المنجمين والعرافين واكبر هؤلاء العرافين عاد من اسرائيل وقتل.

– فى الاسفار القديمة والمصحف الخفى ( الذى امتلك نسخة نادرة منه لاتتواجد فى العالم اجمع ) :

ويل لاهل مراكش من ملكهم الذى سوف يزج بهم فى اتون حرب لن تفيدهم فى شىء باكثر مما ستضرهم .

-قبل الزلزال الكبير اربع حكام سيبتعدون عن عروشهم و هذه السنة و السنة القادمه سنة شؤم على بلاد المغرب العربي وبعض دول الشرق الاوسط.

-المانيا القوة القادمة ايضا ولها حرب يومين مع فرنسا.

-قريبا سوف تختفي ما تسمى ببريطانيا وقبلها سوف يدخلون في حرب خاسرة لهم وتموت ملكتهم.

قلت فى الجزء الاول من توقعاتى للعالم 2013 :

” يغتال اوباما فى العاصمة اثناء عودته
(( واتحفظ على اسم قاتله وتوقيت اغتياله )) ”

-اغتيال الرئيس الامريكي اوباما سيكون على ايدى اليهود بعد عودته من سفر؛ كما توقعت ان تخلفه امراة ( لفترة مؤقتة ) حيث ستفرض الاحكام العرفية فى بلد الحريات ( امريكا )

– ويل لباكستان من الهند ؛ وويل للهند من الصين . وويل لطهران ؛ وويل لهرمز ؛ وويل لبغداد؛ وويل لدمشق.

-ما يجري في العراق سيجري في لبنان.

– ذكرت فى توقعاتى على قناتى باليوتيوب منذ فترة طويلة بان دجالا سيخلف نتانياهو والان اذكر اسمه :
( شاؤول موفاز (الاصفهاني الاصل) – من دجاجلة نهاية الزمان )

-زلزال كبير جدا في بحيرة طبرية.

-ايران تدخل البحرين وتحرر الشعب.

-اثناء الحرب القادمة : الصواريخ الايرانية تدمر نصف الرياض . والكثير من القصور والمباني الحكومية السعودية.

– الجنود السعوديون يهربون من البحرين ومن شرق البلاد.

-حزب الله يستخدم الطائرات لضرب اسرائيل.

– سيخيم الظلام الدامس على الاسرائيليين بعد قصف محطات لللكهرباء.

– لن تكون الملاجئ كافية وآمنة للاسرائيليين فيهربون الى الجبال.

– دمار تل ابيب ومدينة اخرى نهائيا

الفلكى احمد شاهين

71 فكرة على ”– اسم ونسب صاحب مصر واحداث مصر والعالم القادمة

  1. اشكرك على كشف المستور ولكن مازا عن الموحدون الدروز بسوريا ولبتان وفلسطين هل امام الزمان من عندهم كما مدكور بالصف الاولى وهو من ال البيت جماعة سلمان الفارسب رضي الله عنه—مع احترامي اخوك ابو سلطان المبشر المختار

    إعجاب

  2. قريبا : سقوط رايتان : راية بشارة صفراء بالصدر تسقط الى الهاوية ؛ وراية بشارة بيضاء ترتفع الى السماء يتلوه حزن ثم فرح
    الرجاء أستاذ أحمد التوضيح و شكرا على هذه التنبؤات ؟

    إعجاب

  3. علي الرغم من صحة العديد من توقعاتك الا اني مختلف معك كثيرا و خصوصا في قصة اخنس مصر و صاحب مصر لانك روجت لاسم مرسي من عامين و قلت اسم جدة علي اسم بلد (العياط) و تارة رئيس مصر ذو خلفية عسكرية و اخيرا الترويج لان الرئيس القادم شيعي او محب لاهل البيت كما تصف نفسك او كما تصف نفسها زميلتك جوي فرح.. مع احترامي الشديد لك يا سيد احمد الا انك مخطئ في بعض التكهنات الخاصة بمصر و طفل الشرق العظيم مجرد نبؤة و لن تتحقق و شكرا

    إعجاب

  4. لكن عبدالله أوجلان هو زعيم كردي وليس رئيس تركيا, هل يمكن لإ=إعطاء تفاصيل عن مستقبل سوريا, عدد الدويلات التي ستفكك إليها ومتا هو نوعها من هو الرئيس القادم؟

    إعجاب

  5. المشكلة ان كلامك يشبه كلام الباطنية كيف يكون صاحب مصر في ولايته اعظم من بعض الانبياء هل تعي ماتقوله سيد احمد كما ان راية بني العباس الثانية ستقدم من خراسان وليس من مصر فلم التخليط اما بخصوص صاحب مصر فليس الذي تظنه وان كان من تمام الفتنة لك ان يحقق الله بعض ماتنبأت والله حافظ البلاد والعباد من شر الفتن ماظهر منها ومابطن اما بخصوص ان من يؤيد صاحب مصر هم الثوار فالبعد عنهم بعد عن النار فافهم

    إعجاب

    • انا مع اسد ال البيت في كلامه البعد عن الثوار حكمة والدخول فيها رعونة وان لبست ثوب الحكمة بخصوص ان الحق مع البيت فهذا واضح صريح وانا سني اقولها ال البيت بهم افتتح وبهم يختم لكن قبل ذالك في امور وحكمك على الاخوان فيه بغي والبغي منقصة وشؤم يا احمد ادب من دون رتبة النقيب بمرات ليس هكذا الا اذا كنت مفتونا فانظر مع من تجلس تعرف

      إعجاب

  6. يعني صاحب مصر سيد موسوي من ابناء الامام موسى بن جعفر عليه السلام… وعلى هذا فهو يعتبر خالا لي…أفرحنا الله واياكم بروءيته…

    إعجاب

  7. يقصد محمد رمضان محمد حسين الموسوى الدرينى نسبة إلى درين فى محافظة المنصورة، مواليد قرية سيلا بمحافظة الفيوم 1962، درس فترة فى الأزهر وانقطع عنه واتجه للدراسة فى إحدى الحوزات العلمية، الأمين العام للمجلس الأعلى لرعاية آل البيت، وهى منظمة غير حكومية منذ تأسيسه. عضو بنقابة الأشراف

    إعجاب

  8. بسم الله الذي ألهم عباده حمده .. ويسر لهم تسبيحه وشكره ومن عليهم بخير خلفه سيدنا أبو القاسم محمد وأهل بيته الذين اختارهم على علم العالمين صلوات الله وسلامه عليه وعليهم أجمعين .
    عباد الله كثر الحديث عن الامام الموعود بالنصر والجود قائم آل محمد أرواح العالمين لتراب مقدمه الفدا والوقا .. وصار الكثيرون يتابرون في ادعاء معرفته وأسماء أنصاره ووقت خروجه والكل يضرب شرق بغرب ويتأول من خدع أفكاره ما يتمنى ويريد ولم يدركوا أن الأمر ظاهره روايات وباطنه علامات وحكمته شروط ومعجزات عباد الله تأملوا في دينكم مليا واقرؤا كتاب الله الفرقان العظيم بقلوب ندية وآذان واعيه وعيون نورانية .. عباد الله سفينة نجاة امامكم تنتظر انصارا ربانيين ذكرهم في السماء أعلى وأكبر من الأرض فلا يكونن أحدكم لدينه حاطم ولحق امامه هاضم .. بل كونوا متقين منتظرين مشتاقين متلهفين كاتمين لأسرار المنصور صلوات الله وسلامه عليه وعلى آبائه.
    سألنا المنتظر المرتقب من نكون والجواب عند العزيز الرقيق ناصر .
    أما ما يخص أوال عليهم الاختيار بين البيعة والانتصار او الذلة والانكسار .. ونعني البيعة لرجل واحد مؤمن متق مشهور بالورع وعدم مهادنة ومداهنة عدو الله الزاعم بالسمو وهو أقرب للطعن بحول الله وقوته. والذبيح هو المؤمن الساجد في الليل المتوشح بالخضرة والبادي على وجهه حزن وقدر معلوم والهالك هو المدعي الربوبية ذو الأست الغوية الشاري بعرضه كل غوية المطعون المقتول لا محالة ان شاء الله والعتل الزنيم هو الداعي الى ربط المحبين ورميهم ببحر أوال الباحث عن عودة سر قوة الرجال في بلاد الصين والآكل للحم الدواب والبغال.
    وفرج أوال بحول الله وقوته قريب وذكر الكثير منه الحبيب السعيد عبدالله أحمد ابن أمه ابن شاهين ولله الأمر بين ليلة وضحاها وللجمعة ينادي المنادي ولكنه عبث نسال الله فيه الهداية للمتقين والحفظ للمنادين .
    وبخصوص مصر كنانة آل بيت الرسول وديوان بضعة البتول العقيلة الحوراء زينب المحدثة النقية صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين . صدق المسمى الفقير الى الله بما قال عن اسمه وسيكون هو المنادي باسم صحابي مصر ويسمعه الناس وبعدها اربع كلمات مقطوعة وياتي امر الله بسر مكنونه ..
    ولطغاة العرب والأعراب ياتي العذاب والحساب وما ربك بظلام للعبيد . والسلام لكل الأحبة والمؤمنين وحفظكم الله بحفظه ونسألكم الدعاء لفرج الله الأكبر سيدنا وحبيبنا وامامنا ومولانا بقية الله في أرضه صلوات الله وسلامه عليه وعلى آبائه الحجة ابن الحسن أرواحنا لتراب مقدمه الفدا والوقا .

    إعجاب

  9. الائمة الاربعة ضلال قاتلك الله من كاذب ظلوم تبشر بنفسك وان في اسمك سر السيادة سوف ترى العذاب وزيادة
    منتظر نهاية فتنتك انت والدريني الشيعي
    وقتل الله كل حقود باطني كذاب

    إعجاب

  10. و الله كل ما قيل هنا عن صاحب مصر المزعوم ما هو الا كذب بين و لا يوجد حديث صحيح عن النبي علية الصلاة و السلام يؤكد مثل هذا احلموا بنهاية العالم و مهديكم المزعوم و لكن تاكدوا ان النهاية في يد المولي عز و جل ولن تعلموا متي يظهر الحقيقي و متي يظهر المزعوم مازال عند المولي العديد من الاختبارات لابن ادم و مازال ابن ادم يتمادي في اخطائة و اتمني لكم التوفيق في مجزرة الحد هذا العام تقدم يا ع و تراجع يا م م م و لكي الله يا مصر محفوظة من كل سؤ

    إعجاب

  11. السلام عليكم نرجوا من الاخوان المستهزئين على الاقل استفيد من هالعلوم وتعلم حتى تفهم ما المقصود من ش او ط او او او …….. سبحان الله تضيعون وقتكم هنا ولا تستفيدوا شيئا لماذا انتم هنا ؟؟؟؟؟؟

    إعجاب

  12. تحية طيبة سيدي..
    مذهل هو توقعك للاحداث وكم هو دقيق ماتكتبه..
    لكنني ارى بعض قطع الاحجية ناقصة..من المفروض ان لا يتاقض مايسرد ﻻي حديث نبوي او اية قرانية..
    الخلاصة هي اي الدجال وحكمه لاسرائيل كدولة عالمية واعلانه انه المسيح من القدس..اي دور روسيا الذين هم الروم..اي دور التحالف الروسي الصيني مما ذكرته وماذا عن الحرب العالمية الثالثة مما سيحدث.

    إعجاب

    • إلى الاخ ناصر عساكره هل تملك الاجابة على سؤال المنتظر المترقب من يكون الاستاذ الصابر المترقب؟
      الرجاء الاجابة ان كنت تعلم

      إعجاب

      • السلام عليكم لم يخبرنا الصابر المرتقب عن نفسه اي شي ومن يكون !!! من اي البلاد ؟؟؟!!! وكم عمره ؟؟؟!!! حسبه نسبه او او او لااشيئ جل ما اعرفه عن الصابر المرتقب انه سيد ابن رسول الله فاضل فاهم بالعلم لا يتكلم شططا موالي لمحمد وال محمد صاحب روحانيه يملك من العلم ما لا تفهمه وقد سألته هل انت م ر م ح ا ا ؟؟؟؟!!!! انشأ لله يكون هو

        إعجاب

      • من وجهة نظري الشخصية لا أجد ضرورة أن يفصح احدنا عن هويته الكاملة إلا إذا كان الأمر يستدعي ذلك كأن نتصاهر أو نترشح للانتخابات العامة أو المحلية او في مديرية الجوازات ،وقت ذاك تكون ضرورية أما وان يحرج بعضنا الآخر ونعتبر ذلك فرض عين وبخلافه سيكون الآخرون من الكفرة الفجرة الواجب رجمهم وسحقهم. فهذا يا إخوتي لا يجوز ، وعلينا أن نتمسك باللب ونترك القشور التي لا تفيدنا في شيء ،وكما قال عز من قائل ((.. إنا جعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عن الله اتقاكم..) وبالتالي الفيصل هو التقوى ومادونه هو القشور الذي علينا تركه. يا أيها الناس لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسئكم .وأنا بدوري اسأل السيد البحراني والمنتظر ، إذا كنت تعمل في بلد معين عربي أو غير عربي وسألك أحد المواطنين في ذلك البلد وهو ينظر إليك بازدراء . من أي بلد أنت يا فلان فهل تغضب في نفسك أم لا ، نعم ستغضب حتماً وإن كنت تفتخر ببلدك . لأن الأصل وخصوصاً في موضوعنا هذا هو التقوى . وليس الجنس او العرق او الشكل . هدانا الله وإياكم . دعونا نستزد من العلوم التي حرمنا منها ومن حكم الحكماء والمؤمنين .

        إعجاب

  13. احسنت عصام البصري فقط لان الصابر المرتقب يملك من العلم ما لذ وطاب وهو من المتميزين والكل يتشرف اذا عرف الصابر المرتقب عن قرب لا اكثر ما يهمنا صاحب الأمر الذي نحن مجتمعون لاأجله وعلامات الظهور وما يحدث في العالم العربي والاسلامي والغربي استدعى ان ننتبه وان ينبه احدنا الاخر ونسأل بعضنا بعضا هل نحن في عصر الظهور وسؤالي الى السيد احمد شاهين والسيد الجليل الصابر المرتقب كيف لنا ان نتأكد بأن هو لا غيره السيد محمد رمضان محمد حسين الموسوي الدريني هو صاحب مصر ؟؟؟ اجيبونا رحم الله والديكم وتحياتي الى السيد احمد شاهين والسيد الصابر المرتقب والى كل الموجودين من عرفنا منهم ومن جهلنا منهم موفقين بحق محمد وال محمد

    إعجاب

  14. السلام عليكم ( الشيخ جلال الدين الصغير ) يؤكد على حصول التفجير النووي في سوريا ( جبل قاسيون ) وتم حصول الرجفه وتأكد من مصادره الثقه وتم دخول الرايات الصفر من المغرب ( مغرب سوريا ) وسقوط ال 100 الف قتيل على اعتبار من اول الاحداث الى هذا اليوم وسابقا ٍ سألت السيد احمد شاهين والسيد الصابر المرتقب عن حديث الشيخ الصغير فهل قربنا من خرووووووخ الملعون ابن الملعون ابن اكلة الاكباد من الوادي اليابس السفياني عليه لعائن الله والملائكه والناس اجمعين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اجيبوووونا رحم الله والديكم

    إعجاب

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
      ليس لدي ما أضيف على ما تفضل به الأخوة ناصر والبصري فليس مهما من يكون الصابر المترقب ولكن المهم هو حديثه والاستفاده من نصائحه
      الاخوة الاعزاء.. ليكون التركيز على إصلاح انفسنا والاستعداد للقاء المنتظر بقلوب نظيفه وأنفس نقيه وما العلامات والتأكد من حدوثها الا لطمأنة أنفسنا من ان اللقاء قريب والاطمئنان على أحوالنا واحوال المسلمين في هذه الأيام العصيبة … وان كانت لا تخلو من الفضول اللذي أرجو من الله ان يكون حميدا ومفيدا..
      بالنسبه لما ذكرته أخ ناصر عن الرجفه الروايات صريحه لا يوجد فيها لبس فان حدثت الرجفه فستكون واضحه للملأ ولا تحتاج الى تحقق .. كما ان ابن آكلة الأكباد موجود على الساحه بلا شك ولكن لن يعلن عن شخصه من دون وجود اليماني ( هذا ما استفدته من حديث السيد الصابر المرتقب) واليماني سيكون لاحقا للمصري والى الآن المصري لم يعلن كما ان اليماني لن يقوم بثورته وأرض الحجاز على هذه الحالة … فيجب ان تغربل الامور في الحجاز ودول الخليج تمهيدا لليماني… اذا يجب علينا التريث بتقدير الأحداث كما ان المعركة الدائرة الآن في الشام سيكون من نتائجها إعلان السفياني قائداً لهم ولكن كما ذكر السيد الذي على يديه النصر في خطابه الاول ان الحرب ستكون طويله … مما يعني ان الأمور لم تتم للآن والمطلوب منا التريث
      العلامات التي ستحصل بالشام كثيره فيجب عدم الاستعجال والمطلوب هو التأني … وأكثر من التأني هو إصلاح ذواتنا استعدادا للقاء او الشهادة قبل اللقاء
      كم أتمنى من نفسي ومنكم إخوتي ان ننشغل عن متابعة العلامات بإصلاح ذواتنا وان كان لابد فشوقا وترقبا ورغبه في الأخذ بثأر آل محمد
      فلن يفيدنا شيء معرفة شخص السيد الصابر المترقب مع احترامي وإجلالي لشخصه الكريم ولكن المهم ان نستفيد من كلامه وعلمه … ومن وجهة نظري لا يوجد هناك داعٍ لنقل مقالاته في المنتديات … لان هناك اسرار لأهل البيت يضعف الناس عن تحملها والمنتديات تختلف فيها المشارب وقد يؤدي ذلك لإثارة النقاشات الغير مبرره والغير مفيده وبالتالي ضرر اكثر من نفع

      إعجاب

  15. رسائلك يا اخي ناصر عساكرة تظهر لي انك الصابر المرتقب فلماذا تكتب وانت تسئل نفس الشخصية حتى رقم هاتفك ظهر عندي 97467866 ان تفهم ان الكذب ليس من اخلاق الحسنة

    إعجاب

  16. السلام عليكم لا يوجد اي داعي ان اتنكر بأسم الصابر المرتقب وياليتني اكون الصابر المرتقب والحقيقة ان السيد الجليل الصابر المرتقب شخصيه وانا شخصيه اخرى فلا تتكهن يا كويدات ولا تزيف بالحقائق وتذكر رقما ليس لي وجل همي هنا ان اقرأ وأفهم علامات الظهور وليس لي وقت أضيعه بالتنكر تحياتي لصاحب المنتدى السيد احمد شاهين والسيد الصابر المرتقب وأقول بدت الرايات الصفر وبدأت احداث جديده تعجل بظهور السفياني احس ان السيد احمد شاهين غافل عن سوريا وملتهي بأحداث مصر التي أحداثها لم تبدأ وتحياتي الى صاحب مصر الممهد للمهدي عجل الله فرجه الشريف وأقول ان الايام حبلى وما يؤلمني ان الشيعة في غفله وفي دنياهم ما تكلمنا مع احد الا قال انت عجوووول والدنيا بخير وما نشوف آلذي تقول عنه ً اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم الشريف يالله يالله يالله

    إعجاب

  17. بسم الله العليم الذي لا ينسى من ذكره.
    لا تثريب عليكم اليوم و عتب وانما هو شوق بتعجل وتمني بأمل .. رحم الله كل محب مخلص مشتاق تواق لغرة صاحب العصر والزمان صلوات الله وسلامه عليه.
    أوال الى حدث جلل بعده كل من ملل وبعده نصر بالنور مكلل. ولا جواب بعدها عن أوال لأنه منع منا التبيين عنها الا بأمر وانتظار لحمرة السماء .
    ليس الدريني هو صحابي مصر بل هو من الرجال المهمين في عصره. وصحابي مصر هو المذكور في ديوان العقيلة صلوات الله وسلامه عليها.
    الشام الى فسحة وبعدها دماء تجري في كل بقعة بعد رمضان.
    فارس الى فتنة بعدها يد الله ورعاية الامام المفدى القائم تتجلى لتبهر الناس عجبا واتعجبا.
    السعيد عبدالله أحمد ابن امه ابن شاهين له فرح فارع ورد قاطع يسر به قلوب المؤمنين عن قريب ان شاء الله .
    اللهم صل على محمد وآله واتقوا لهو الحديث وسلام لشبر وشبير ومبروك لكم المولود والخبر السعيد.

    إعجاب

  18. جزاك الله كل خير اخي الصابر المرتقب وجعلنا الله ممن يفهم اشاراتك ويصلح من امره وحاله بانتظار صاحب الحق وامام الزمان ارواحنا له الفداء…. وشخصيا اؤمن باننا في عصر الظهور وان الايام حبلي بلاحداث وبغض النظر عن شخصية صاحب مصر الا ان الاوان قد قرب وستفصح الايام عن شخصيته …. جعلنا الله واياكم ممن يستمع القول فيتبعون احسنه وجزى الله الاخ احمد صاحب الموقع خير الجزاء لافساحه المجال للتحاور والنقاش و جزى الله الصابر المرتقب خير الجزاء على اشاراته نفعنا الله بها وجعلنا من المتمسكين بولاية امير المؤمنين وعترته الي يوم الدين… وخالص دعائي للجميع بالرشاد والهدي

    إعجاب

  19. بسم الله وبالله وعلى ملة رسول الله صلى الله عليه وعلى من افترض الله علينا ولايتهم وطاعتهم .
    عباد الله .. ظن بعض منكم اننا قصدنا بابن حسن اننا قصدنا محمد الدريني وليس هذا صوابا وانما قصدنا بابن حسن هو من يدعو له وباسمه حسن لأنه تقي ورع لا يبغي الا الله ورسوله واهل بيت رسوله صلوات الله وسلامه عليه وعليهم اي ان من ينادي باسم صاحب مصر اسمه حسن وذلك وسط جمع ظاهر ملابسهم بيض فيخذلونه فينادي من جديد فيجتمع اناس ظاهر ملابسهم حمر كناية عن استعدادهم للشهادة وبعدها يبدأصاحب مصر القاء خطابه فتكون اربع كلمات مقطوعة وبعدها امر الله الذي لا يرد.
    وان قلنا اين انت يا ابن حسن اي اين انت يا ابن من ينادي باسمك حسن وهذا سر من اسرار الروايات قد كشفناه لمن اختاره الله ان يكون صديقا مستودعا للعلم والأمانة وليس للسرقة والخيانة .
    وسلام الله على كل الأحبة ويكفينا أن نكون في ضيافة حبيب قريب هو عبدالله احمد ابن امه ابن شاهين لأنه خير عميم وسبب عظيم للتبيين والتوضيح. وله دور للتمهيد لصاحب مصر العزيز المنادي صباح مساء هو هو هو المنتظر لأمر العقيلة صلوات الله وسلامه عليها .
    واعلموا أنه شاب قوي العزيمة به صبغة القادة وما اهتمامنا بمصر وصاحبها ونجبائها الا لأن اهل الكنانة هم أول من أعلن الرفض لكل مغتصب ومخالف لأحق أهل بيت النبوة فكانوا أول المحبين المدافعين الرافضين لاغتصاب حق أمير المؤنين صلوات الله وسلامه عليه واعلموا أن لنا في مصر كنوز وبراهين يوم الفرج الأكبر جل الناس وهو من مواريث الأنبياء والأوصياء صلوات الله وسلامه على نبينا وعلى اهل بيته وعليهم .
    آه يا مصر كم فيك من نجيب ومفوه خطيب وعشق للآل عجيب حفظ الله كنانتنا وأهلها وكل ذو نية سليمة فيها. وبحول الله وقوته ودعاءامام الأمة ومفرج الغمة أرواحنا له الفدا والوقا ستشهد مصر العجب العجاب وينقلب كل كذاب ومرتاب الى أسفل درك في العذاب في دنيا الغرور والبهتان وغدا في جنهم له أشد نكال وحساب لا سقاهم الله من حوض جدي ولا أراهم الله الا العذاب ولا سقاهم الا من غسلين هم ومن سعى لهم من أرجاس نخالة العرب أبناء الماء العفن الرجس المذكى بغوايات ابليس واعوانه وجنده وكبيرهم الأعور اللعين .
    عباد الله لا تعجبوا من غيظ قلوبنا ولا تعجبوا من حد سنان مدادنا فوالله ليس عندنا الا الموت لكل ابناء أكلة الأكباد وجمعهم وعن قريب ان شاء الله يفرح المؤمنون ويبدأ خط القتال والنزال من الوادي اليابس ابتداءا من بلاد المكبل بالصليب الذليل السليل من أبناء الخياة والضلال ولكنه مكر من مكر وامر من الله وامر وينادي يماني الايمان والرشد والبيان ألا ان الى لأهل الله ناصرون ولامامنا ملبون ويخرج موعود خراسان بنصح وتروي ولكن الطغاة لا يابون الا الفتك والحرب فيعلنها حرب وسجال ويضع هو وقومه السلاح على الأكتاف ويبدأ من الكوفة الهتاف يا مهدي أدركنا يا مهدي أدركنا وفي ليلة القدر ياتي روح القدس بالأمر وعند البيداء يلتقي الحبيب بالحبيب ويفرح الغريب روحي لتراب مقدمه الفداء ولتراب نعله الوقا الله الله الله . وعندها يبدأ بفتح الكتاب وتمنع التوبة ويفرح كل من قال يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ولله الأمر من قبل ومن بعد اللهم بحق صلاة على أحب خلقك محمد آله صل على حبيب قلوب المشتاقين العاشقين المنادين في ظلمات الليل المتهجدين الباكين الفاقدين الامام القائم الحجة ابن الحسن صلواتك وسلامك عليه وعلى آبائه وأجداده وأحبابه وأصحابه وأنصاره ووزارئه وجنده والشهداءبين يديه عدد ما أنت أهله حتى ترضى يا رب العالمين آمين آمين آمين

    إعجاب

  20. ًاحسنت الصابر المرتقب ودعائئنا لك الله يوفقك لما هو خير لك وجعلك الله مع امام الزمان عليه افصل الصلاة والتسليم هل الرايات الصفر هي حزب الله ؟ سبق انك صادقت على كلام الفقير الى الله وأكدت ان صاحب مصر هو السيد محمد رمضان محمد حسين الموسوي الديني فما الذي تغير ؟؟؟؟؟ كلامك واقعي وملموس من الواقع ولكن واقعة غائب عن احداث سوريا التي هي تقربنا بأحداثها الى السفياني عليه لاعائن الله !!! ما رأيك في اخر حديث للشيخ جلال الدين الصغير الذي التمس منه كل واقعيه ومسؤولية على ان الاحداث متوافقه مع الروايات وسوريا وأحداثها هي تبيان للعلامات !!!احسنتم وبارك الله فيكم وموقفين بحق محمد وال محمد

    إعجاب

  21. وعليكم السلام اخي وابن عمي السيد الصابر المترقب واسال الله ان يتحقق ماتقول ببركة محمد وال محمد وبشفاعة صاحب الامر والزمان عجل الله تعالى فرجه وسهل مخرجه وجعلنا من انصاره واعوانه .

    إعجاب

  22. سيد احمد شاهين مع احترامي لكل ارائك و نبؤاتك انت و الصابر المترقب الا ان موضوع صاحب مصر او صحابي مصر قد قتلتموة مناقشة و ما اري الا كربلاء جديدة تلوح في الافق يظهر خلفها طامعين و حالمين و دجاجلة كثبرين و مع اختلاف الاسماء من الحسن الي مرسي الي الدريني الا ان الحقيقة مختلفة جدا و الايام ستثبت هذا و ما نحن الا في صراع بين طائفتين فقط و ارجو منك اعادة حساباتك في تلك الاقاويل لوجة الله تعالي

    إعجاب

  23. يقول الحديث انما امرنا بغتة .. فلا تتعبوا انفسكم كتير فلو علمتم اي شئ من اخبار الامام لما حيرت امريكا في شخصه ولما يضيع ملك آل فلان بغتة كمثل حامل فخارة فتسقط من يده فجأة وهو ساه والآية صريحة ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

    إعجاب

    • هل الرئيس محمود أحمدي نجاد هو آخر رئيس إيراني قبل ظهور الإمام المهدي عليه السلام ؟؟ و ما الدليل على ذلك؟

      إعجاب

  24. أكيد مندي شاهين منتدي للشيعة مش كده ولا إيه احمد شاهين عمل زي اليهود كانوا يهددو أهل المدينة بالنبي قبل ظهوره ولم ظهر من العرب وليس منهم كفرو به واحمد شاهين وصف مرسي بالملي قبل ظهوره ولم ظهر انه من الإخوان تنكر لما قال وغير أقواله واخترع موضوع الأخنس وسلملي علي مصداقية الشيعة

    إعجاب

  25. واللة الذى لا الة الا هو يا معشر الشيعة اننا نحن الشعب المصرى نحب ال البيت حبا يفوق حب كل الشعوب ولكن نحبهم ونجلهم ولكن كما امرنا رسولنا وحبيبنا محمد صلى اللة علية وعليهم اجمعين وليس لدرجة الغلو كحب الشيعة لهم الذي يصل لدرجة الاؤلوهية والسلام على من اتبع الهدى

    إعجاب

  26. إِلسلام عليكم تحياتنا الى جميع الموجودين وللأستاذ احمد شاهين والصابر المرتقب قد بدأ العد التنازلي للروايات والواقع يثبت ان lما تشير اليه الروايات بدأ بالتحقق فعلا « إِذَا الْتَقَتِ الرَّايَاتُ السُّودُ وَالصُّفْرُ فِي سُرَّةِ الشَّامِ فَبَطْنُ الْأَرْضِ خَيْرٌ مِنْ ظَهْرِهَا »
    : لَيَنْزِعَنَّ الْبَرْبَرُ أَبْوَابَ حِمْصَ فَضْلًا عَمَّا سِوَاهَا

    إِذَا اصْطَكَّتِ الرَّايَاتُ الصُّفْرُ وَالسُّودُ فِي سُرَّةِ الشَّامِ فَالْوَيْلُ لِسَاكِنِهَا مِنَ الْجَيْشِ الْمَهْزُومِ، ثُمَّ الْوَيْلُ لَهَا مِنَ الْجَيْشِ الْهَازِمِ، وَيْلٌ لَهُمْ مِنَ الْمُشَوَّهِ الْمَلْعُونِ ».

    إِذَا أَقْبَلَتِ الرَّايَاتُ السُّودُ مِنَ الْمَشْرِقِ، وَالرَّايَاتُ الصُّفْرُ مِنَ الْمَغْرِبِ حَتَّى يَلْتَقُوا فِي سُرَّةِ الشَّامِ – يَعْنِي: دِمَشْقَ – فَهُنَالِكَ الْبَلَاءُ، هُنَالِكَ الْبَلَاءُ

    وهذا هو مصداق الجزع الأكبر والموت الأحمر وها هي قد التقت الرايات السود بالصفر في سرة الشام وباعتقادي المتواضع ان الرايات السود المقصودة بهذه الروايات ليست هي الرايات السود التي تأتي من خراسان فتلك مقصدها العراق ولكن المقصود هنا جبهة النصرة الذين يسمون انفسهم الرايات السود اي رايات القاعدة السوداء
    وقد التقت مع الرايات الصفر ( حزب الله) في منازلة مصيرية الى إعلان الحرب عليهم بشكل رسمي

    إعجاب

  27. اخرتها محمد الدريني كلب الشيعه في مصر يسمي نفسه صاحب مصر
    هزلت …
    فعلا سيناريو تافه واتفه منه اللي يصدقه
    دجاجله بلا عقل

    إعجاب

  28. فعلً دجل وترويج لمخطط فاشل لي ايهام الناس به .. الغيب لا يعلمه الا علام الغيوب وحده الله عز وجل ومن انتم لتدعون بقدرات لا يملكها الا رب العباد .. استغفرالله ..
    اما انتم الشيعه اني اشفق عليكم كل الشفقه لتصديق المسلسلات الكرتونيه التي لا يصدقها الاطفال .. اين عقولكم اليس بها مساحه لي تتحرك .. off .. 😢 شي محزن جداً

    اتمنى لكم الهدايه ان شاءالله .

    إعجاب

  29. عزيزي ( محب ال البيت ) بالنسبة لموضوع افضلية شخص على بعض الانبياء فهذا وارد في كلام المصطفى صلى الله عليه واله حيث قال روحي فداه ( علماء امتي افضل ( أو خير ) من انبياء بني اسرائيل ) فلما التعجب ؟

    إعجاب

  30. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قال امير المؤمنين ويعسوب الدين وقائد الغر المحجلين ومن علمه رسول الله صلى الله عليه وآله من العلم الف باب ويفتح له من كل باب الف باب قال لو كنت اعلم الغيب لأستكثرت من عمل الخيرات فهل بينكم من هو اعلم ليتحدث عن هذه الغيبيات ام انها جرأة على الله ورسوله والله من وراء القصد والسلام الرافضي المنتظر

    إعجاب

  31. بسم الله الذي الهم عباده حمده .. والصلاة والسلام على خير الأنام أبو القاسم محمد وآله الأطهار الأعلام لا سيما بقية الله واسمه الأعظم أبو القاسم الحجة بن الحسن أرواح العالمين لتراب مقدمه الفدى والوقا .. السلام على أهل لا اله الا الله المتقين المنتظرين المشتاقين ..والسلام على حبيبنا عبدالله احمد ابن أمه ابن شاهين .. اما بعد..
    أزفت الآزفة .. وسيعلم الذين ظلموا ومكروا ان الله بصير قدير عزيز لعباده خير وليي ونصير ..
    يخون الروم اهل طالقان .. اوال آه يا أوال يقتل فيكي العتل الزنيم بعد طول انتظار بين التاسعة والبيان وولادة الصبي ذو العلامة,, ويهرب المتوشح بالبياض المسحورشاكيا خيانة اخيه والخلان بتدبير نساء وغلمان الى ارض الفجور والعصيان النازل عليها غضب الرحمن .. وتجري بمصر سيول فتن ومياه عفن ولا ريح تصد ولا صيحة تفيد.. والشام الى فتح والسيد المؤيد الى عز وفخروبعدها جنون ابناء الزنا والعبد المجهول الأبا وظهور الوبا .. ولا تعجبوا ان نادى الحبيب احمد بخافي الأسرار عن سر مكنون الأخبار .. والسلام لشبر والأحبة المخلصين الداعين في ليالي الجمعا ت يا ابا صالح المهدي الغوث الغوث .

    إعجاب

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      عظم الله أجوركم بذكرى شهادة أبي الأحرار
      كيف حالكم أيها السيد الصابر المرتقب
      أحمد الله على سلامتكم وتواصلكم معنا من جديد
      كل ما أود قوله هو … أنه لم يعد هناك قدر كافي من الثقه
      ولم يعد هناك الكثير ليصدق فلقد تغير الكثير من آخر رساله لكم
      والله العالم إن كنا سنبقى من المنتظرين أم تزل الأقدام أيضا
      هذا والسلام ….

      إعجاب

  32. بسم الله الذي الهم عباده حمده .. والصلاة والسلام على خير الأنام أبو القاسم محمد وأهل بيته الأطهار الأعلام وعلى كل من سار بنهجهم وتزل منهم الأقدام .. السلام على كل اهل لا اله الا الله وعلى حبيبنا عبدالله احمد ابن امه بن شاهين .. اما بعد
    كيف تزل بكم الأقدام وانتم قي بداية الطريق ولم تروا الأمور العظام .. ولم تروا كيف سينادي علماء الدين بتكذيب ومحاربة الامام أرواح العالمين له الفدا والوقا ..
    وايم الله ما تغير لنا كلام ولا تبدل لنا افهام ولكنها عقول تهوى ما تريد وقلوب تهرب مما ليس لها يفيد ..
    ونقول بعد التوكل على الله العلي القدير الأمور الى وضوح والعلامات الى ظهور وبيان والطوفان على الأبواب ليرى كناسة الأعراب العجب العجاب ..
    وعن قريب ان شاء الله يزف السيد المؤيد نبأ النصر المبين واعلموا ان دعاء السجد الخلص في آناء الليل رحمة لعباد الله المنتظرين .
    فكونوا منتظرين مسبحين منادين في السحور وليالي الجمعات يا ابا صالح المهدي العجل العجل ..
    واصلحوا بطائن اموركم واكثروا من الاستغفار فامامكم عالم قريب سامع .
    ورجال الامام يطوفون الجزيرة كل يوم وليلة متاهبين منتظرين ..
    ورحم الله من نادى يا حسين ياغريب يا شهيد .
    وعن قريب لنا خطاب للعتل الزنيم فاان سمع واسترشد والا فنهاية ابن اعياط ليس عنه ببعيد ..
    والسلام لأهل السلام وابقوا على انتظاركم ولا تزل منكم الأقدام ولا تهتز منكم النفوس ففرج الله قريب قريب ان شاء الله

    إعجاب

    • أخيرا بعد غياب دام قرابة الخمسة أشهر يرجع السيد الصابر المترقب و يتحفنا بما لديه من الأسرار

      اتمنى منك يا سيدي ان تبشرنا بمزيد عن اوال و مستقبلها و من هو الصبي ذو العلامة في ظهره هل هو الحجة ابن الحسن ع ام هو عبدالله الرضيع الشهيد في كربلاء و اتمنى منك التواصل باستمرار و شكرا جزيلا.

      إعجاب

  33. بسم الله وبالله وعلى ملة ابينا ابراهيم عليه السلام وعلى دين سيدنا ابوالقاسم المصطفى محمد وعلى من افترض الله علينا ولايتهم وطاعتهم اهل بيت النبوة ومعدن العصمة ونور الله الكامل الأكمل نتوكل ونتستهل.
    اما بعد ..
    الى زنيم أوال وعتلها الماضي الى الزوال وابن اخيه المطعون لا محال والى شعب اوال الحبيب القريب الصابر المحتسب .
    مررنا بدياركم البارحة وسمعنا صوت الناعية ودعاء الخلص السجد وآهات الشباب الفرقد ونواح السيدة الحبيبة ام الغرباء ودعاء السيد المكتوب اسمه برفاق الانصار والاصحاب .
    بادئ ذي بدء .. ان أوال وحواريها ومنتظريها الى رمضان بحول الله وقوته الى نصر وامور فيها ينتصر احباب سيدي وحبيبي وامامي ومولاي العطشان الغريب روحي لمحل قبلة اخته الحوراء الغراء الفدا وكل الفدا . ويومئذ يفرح المؤمنون بما صبروا واحتسبوا .
    وتاليا عتل اوال وزنيمها وابن اخيه واعوانهم من المارقة الفاسقة الى اسفل سافلين وكل من والهم من حجاز جدي الاكبر وجدي القسور وعمي الكريم وعمي الساقي وعمتي الصابرة المحدثة وبداية الامر في جمادى واخره حين نضع سيف جدنا ذي الفقار في نحر آل ابي سقيان وكل هذا اكراما لأمنا الطهر البتول الزهراء ووفاءا لسر كرامتها عند رب العزة والجلال ربنا ورب الناس اجمعين.
    فلك نقول يا من بحث عن سر رجولة فانية ويا من اخذت احرار أوال رهينة لك منا مهلة اما ان تعود لنصيحة اسداها لك الاشقر الهالك واما هوان الدنيا والآخرة وهو لك قريب لأنك دعي ابن بيضاء مخطوفه بين سفوح وليل وعلامتك خال لك في جنبك تدميك ونؤرقك وليس لها دواء الا الكي وحين الكي تموت ولكنك مطعون مطعون مطعون
    احبابنا اهل أوال جاء البيان والأمر للخلاص من الأصنام بطوفان وحرب وقتال وبعدهم كل اصنام الحجاز بحول الله وقوته وما رحمة ربك باهل اوال الا لدعاء ومصلحه وتمهيد لاختيار وتمحيص.
    اما مصر كنانتنا فطوفانها قريب وصاحبهاا قريب وما ربك بظلام للعبيد .
    ولحبيبنا عبدالله ابن امه ابن شاهين ننصح اياك وواضع النسور فليس هو المذحور ولا المقدور ولا المحبور انما هو سبب لتمهيد منظور وبعناية عقيلة بني هاشم صلوات الله عليها.
    والسلام على كل الأحبة واستعدوا للطوفان ووعد الرحمن فهو الطغاة عذاب والمحبين نصر وجواب .

    إعجاب

    • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته السيد الصابر المترقب

      شكرا لكم على بشارتكم لنا بزوال طاغية اوال و فرج اهلها و نصرهم اتمنى منك ايها السيد الكريم ان تبين لنا ما مدى صحة خطبة البيان المنسوبة لامير المؤمنين عليه السلام و هل تنصحون بقرائتها و ما هو رايكم في قصة الجزيرة الخضراء التي يعيش فيها الامام الحجة ابن الحسن ع و هل هي صحيحة ام لا و شكرا جزيلا على تواصلكم الدائم معنا

      إعجاب

  34. بسم الله وبالله وعلى ملة رسول الله صلى الله عليه وآله والحمد لله خالق الخلق واهب الحق لأشرف الخلق ابو القاسم محمد وآله الطيبين الطاهرين ومبين الحق على امام الحق ابا صالح المهدي المنادي بالحق يوم الحق يوم لا ينفع الطغاة والبغاة الا سيف الحق وحكم الحق .
    خطبة البيان ليس لها وجه صحة وحق البيان عند امام الحق يوم ظهوره ونداء خروجه وبدء قيامه ورحلة قدومه صلوات الله وسلامه عليه وعلى آبائه .
    وما كان السؤال الا لأكمة يقصد منها معرفة المحذور وفضول شابه ذكاء بحيلة ولا نقصد الاساءة وانما هي تذكرة وامامكم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آبائه يطوف الأرض بطي وسر قوة لا ينفع ولا يفيد فيه حديد وعين وهو روحي لتراب نعله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آبائه بسر الله الحي القيوم محاط ومنصور ومحبور.
    وعجبا لقوم علموا ولم يعلموا وهم في غياهب فكرهم تاهوا حتى ظنوا بنا ظن الجر والكر والسر فاياكم وظن السوء فانه منقصة لحسن الايمان وتهاون بامر اليقين.
    وبحول الله وقوته يحدث امر بارض الروم يهتز له عروش الظلم بغتة .
    عباد الله ادعوا لامامكم بالفرج ولاصحابه وانصاره بالحفظ والامن والأمان وقوة اليقين والانتظار.
    لا يوم كيومك يا جداه ولا مصيبة اعظم رزية من رزيتك يا جداه .
    والسلام لأهل السلام واليقين والايمان والانتظار.

    إعجاب

  35. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته السيد الجليل الصابر المترقب

    ما هو مستقبل اليمن في الايام القادمة و هل اليماني الموعود قريب وهل للحوثيين دور في نصرته ؟

    اتمنى ايجاد وسيلة للتواصل معك و شكرا.

    إعجاب

  36. بسم الله الذي ألهم عباده حمده وتفرد بالوهيته ودان كل شي لعظمة قدرته وصلى الله على خير الأنام أبو القاسم المصطفى وعلى أهل بيته الطيبين الطاهرين لا سيما بقية الله في الأرضين الحجة بن الحسن ارواح العالمين لتراب طلعته البهية وغرته الشريفة الفدا والوقا.
    اليمن الى هرج وفتن بين الطغاة والى الأنصار الى فرح وبشرى بحول الله العلي العظيم . واليماني حجازي قرشي مكناه أرض الطهر البتول وميراثها الحق المنقول على لسان الرسول واهل بيته الأئمة الأطهار صلوات الله وسلامه عليه وعليهم أي كل فدك له موطئ قدم وممشى وترحال ورايته خالصة لامامه اابا صالح المهدي صلوات الله وسلامه عليه فقط لا شرقية ولا غربية انما هي مهدويه يمانيه حرة ..
    مبدأ خروجه لم يحن بعد وهو بانتظار الأمر وبدايته ظهور الكوكب الموعود .
    وسلام خاص لحبيبنا عبدالله احمد ابن أمه ابن شاهين ومبروك لك القلم المنقوش ولكن هيهات من تحريف السطور وبيع الجاه لغير لأهله فانا لك محبين ولك ناظرين وحفظ الله مصر كنانتنا من عبث اليهود وانصاف الرجال وكل مبايع للهالك بارض الحجاز عن قريب بحول الله وقوته.
    اعدوا العدة واحسبوا المدة الى جمادى وما ادراك ما فيها وبين رجب الخير والعلامات والبراهين الواضحات .
    والسلام لأهل السلام ولعنة الله على كل مفتر كذاب .
    وختاما اليماني طاف بأوال والعراق والحجاز والعراق والشام وهو منتظر كما بقية الأحباب والمنتظرين والمشتاقين.

    إعجاب

  37. بسم الله الذي ألهم عباده حمده ودلهم على ذاته بذاته الرحمن الرحيم العلي العظيم وأزكى الصلاة والسلام على سيد الخلق والأنام ابو القاسم محمد وعلى عترته الطاهرة الشريفة الزكية الزاكية المنصوص عليها في محكم التنزيل بآل طه ويس لاسيما خاتمهم الهادي المهدي الحجة ابن الحسن الزكي العسكري ابا صالح المهدي نور الثقلين والفرقدين والأكوان وسر تهليل السبحان العلم المنصوب والهدى المنصوص أرواح العالمين لتراب مقدمه الفدا والوقا الآخذ بثأر الغريب بكربلا وماحق الشرومزيل البلا عن عباد الله المستضعفين في مشارق الأرض ومغااربها من العصاة والبغاة والطغاة .
    أما بعد ..
    كم من عجب نقرأ وكم من صبر لا يبرأ وكم حاسر يتعجل وكم من عاقل يتمهل وجلهم يتوه بين أمل وأثل وفتل وغتل . وكم أعيتنا الغربة بوحشة وكم اغنتنا الوحدة بحكمة فلله الواحد القهار الشكر والحمد وله الأمر من قبل ومن بعد .
    عباد الله عظم الله لكم الأجر بالفقيد الساجد وبالحبيب المجاهد ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وانا لله وانا اليه راجعون.
    وبارك لكم النبأ المفرح والمسر بعد غصة وعناء وترقب وافتراء .
    ترقبوا الشهر بعد الشهرين ففيه دم عبيط وسيف ذو الفقار ليس ببعيد .
    والنبأ عند الخطاب المسدد للسيد المؤيد وعن قريب زوال الطغاة ان شاء الله العليم الخبير .
    وعن قريب نادي لوط وبعده وعد الله غير المكذوب بالعذاب والعقاب وهم في الجزيرة يجتمعون.
    مصر الى بداية زلزال والجزيرة الى حمرة ونار وأوال الى فرج بدم والبصرة الى فتنة المدعي تجر وفارس الى مل وكل .
    عباد الله عليكم بالعدة لجمادى وما فيه الى خبر رجب المنتظر فيه جريان الدماء ولعب ابناء الزنى .
    وما طوفان نوح عن الطغاة ببعيد ان شاء الله
    قد يعجب الكثير عن سر اهتمامنا بحبيبنا ابن امه ابن شاهين أحمد .. هو اهتمام بنظر وهو سليل مجد اعتبر وهو الى خير ان سار على الدرب ولم يغر.
    حبيبنا احمد عليك ببيان السر الدفين عن الكهل المربوع الموجود بقناطر الكنانة فهو لك ينتظر .
    حفظ الله من وحد وكبر وصلى على خير البشر وعلى أهل بيته الميامين الأطهار وعلى الصحب الذين لم تزل منهم قدم وأخلصوا للولاية الحقة وهم للبعث ينتظرون من أثر المطر .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إعجاب

التعليقات مغلقة.