قناة (( العربية )) تبرز المعركة الإعلامية بين الفلكى احمد شاهين والفنان خالد الصاوى وتهديد الفلكى احمد شاهين للصاوى بمقاضاته قانونا حال تطاوله على شخص الفلكى احمد شاهين او علم الفلك والنجوم المحترم في كل دول العالم كما ابرزت قناة العربية صدق توقعات الفلكى احمد شاهين السابقة بوفيات الزعماء والفنانين وتولى السيسى حكم مصر –الخ

 

قناة (( العربية )) تبرز المعركة الإعلامية بين الفلكى احمد شاهين والفنان خالد الصاوى
وتهديد الفلكى احمد شاهين للصاوى بمقاضاته قانونا حال تطاوله على شخص الفلكى احمد شاهين او علم الفلك والنجوم المحترم في كل دول العالم

كما ابرزت قناة العربية صدق توقعات الفلكى احمد شاهين السابقة بوفيات الزعماء والفنانين وتولى السيسى حكم مصر –الخ

http://www.alarabiya.net/ar/culture-and-art/2015/08/30/معركة-إعلامية-بين-خالد-الصاوي-وفلكي-شهير-تنبأ-بوفاته.html

قناة mbc تنقل الانباء عن المعركة الإعلامية بينى وبين الفنان خالد الصاوى
http://www.mbc.net/ar/programs/sabah-al-khair/articles/%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A7%D9%88%D9%8A-%D9%8A%D8%AE%D9%88%D8%B6-%D9%85%D8%B9%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D8%B9-%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%B4%D9%87%D9%8A%D8%B1-%D8%AA%D9%86%D8%A8%D8%A3-%D8%A8%D9%88%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%87-.html

 

القاهرة – أشرف عبد الحميد

معركة تدور رحاها الآن بين الفنان المصري خالد الصاوي والفلكي الشهير أحمد شاهين بسبب نبوءة لشاهين أكد فيها قرب وفاة الصاوي.

وما زاد من لهيب المعركة أن الفلكي شاهين تنبأ من قبل بوفاة الفنان خالد صالح الصديق المقرب من الصاوي، كما تنبأ في يناير الماضي بوفاة الفنانة فاتن حمامة وكل من الفنانين عمر الشريف ونور الشريف وميرنا المهندس وغسان مطر، كما تنبأ من قبل بوفاة الفنانين سعيد صالح وصباح والشاعر عبدالرحمن الأبنودي.

وفور أن نشرت بعض وسائل الإعلام العربية والمصرية تنبؤات الفلكي كتب الفنان خالد الصاوي على صفحاته على مواقع التواصل غاضبا يقول “منجم تنبأ بموتي، وصحافيين نشروا أوان أقول لهم: ربنا يتوب عليكم وتلاقوا شغل نظيف وبقول للمشايخ الي حرموا كل شيء وسابوا الفتي في الغيب: أي دين تعتنقون؟

الفلكي شاهين قال لـ”العربية.نت”: “إنه قد تنبأ بقائمة جديدة لأسماء فنانين قال إن طالعهم يشير إلى “اقترابهم من الأرض”، وهو مؤشر على دفنهم قريبا”، مضيفا أن بعض حالات وفاة هؤلاء الفنانين ستكون أسبابا قدرية.

وقال إن من بين هؤلاء الفنانين خالد الصاوي، مؤكدا أن أي تهجم أو سخرية من جانب الصاوي على شخصه أو على علم الفلك والنجوم ووصفه لتنبؤاته بالدجل، سيقوم بالرد عليه قانونا ومقاضاته.

وقال إن من أسباب توقعاته بقرب وفاة خالد الصاوي هو اقتراب الشمس من عقدة الذنب، وهو العقدة الجنوبية للقمر، وهو ما يعني وفق علم الفلك اقتراب الأجل، كما أنه ومن خلال مطالعته وعلمه في الفلك تأكد وجود خالد الصاوي في البيت الرابع، وهو المعروف فلكيا بوتد الأرض وبيت الدفن، وهو ما يؤكد ما سبق أن توقعه لجميع الفنانين الراحلين عندما تواجد برجهم وطالعهم في وتد الأرض مثل فاتن حمامة وسعيد صالح وعمر الشريف ونور الشريف وخالد صالح وميرنا المهندس وسامي العدل.

يذكر أن شاهين توقع في بداية 2011 سقوط حكم حسني مبارك والقذافي وعلي عبدالله صالح، كما توقع وفاة البابا شنودة ورحيل مرسي وصعود السيسي لتولي سدة الحكم في مصر.

 

http://www.soutalomma.com/mobile/Details.aspx?ID=497&t=Art

بتاريخ : 8/30/2015 5:34 PM

 

استنكر الفنان خالد الصاوى مانشر حول تنبؤ أحد الأشخاص بموته قريبًا حيث كتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” ” منجم تنبأبموتى ..بقول للمشايخ اللى حرمو كل شىء وسابو الفتى فى الغيب أى دين تعتنقون ” .

وأضاف الصاوى عبر صفحته ” أنا مخفتش لكن بس فيه ناس بتحبك بتخاف عليك خصوصًا، لو بتواجه أزمة صحية على الأقل والدتك وزوجتك واختك هيلاقوه فال مش طيب ولا غلط.. والأعمار بيد الله وأنا لا أخاف الموت ولا الحياة والحمد لله لا تقلقوا عليا “.

وكان الفلكى أحمد شاهين قد تنبأ قبل أيام بموت مجموعة من الفنانين من بينهم خالد الصاوى.

 

http://elbashayeronline.com/news-544733.html

 

http://www.nawaret.com/%D9%81%D9%86/%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%B1%D8%AF-%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A7%D9%88%D9%8A-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF

 

دخل الممثل المصري خالد الصاوي في معركة مع الفلكي أحمد شاهين بسبب نبوءة له أكد فيها قرب وفاة الصاوي.

وما زاد من لهيب المعركة أن شاهين تنبأ من قبل بوفاة الفنان خالد صالح الصديق المقرب من الصاوي، كما تنبأ في يناير الماضي بوفاة الفنانة فاتن حمامة وكل من الفنانين عمر الشريف ونور الشريف وميرنا المهندس وغسان مطر، كما تنبأ من قبل بوفاة الفنانين سعيد صالح وصباح والشاعر عبدالرحمن الأبنودي.

وفور أن نشرت بعض وسائل الإعلام العربية والمصرية تنبؤات شاهين كتب الفنان خالد الصاوي على صفحاته على مواقع التواصل غاضبا يقول “منجم تنبأ بموتي، وصحافيين نشروا أوان أقول لهم: ربنا يتوب عليكم وتلاقوا شغل نظيف وبقول للمشايخ الي حرموا كل شيء وسابوا الفتي في الغيب: أي دين تعتنقون؟

الفلكي شاهين قال في حوار مع “العربية”: “إنه قد تنبأ بقائمة جديدة لأسماء فنانين قال إن طالعهم يشير إلى “اقترابهم من الأرض”، وهو مؤشر على دفنهم قريبا”، مضيفا أن بعض حالات وفاة هؤلاء الفنانين ستكون أسبابا قدرية.

وقال إن من بين هؤلاء الفنانين خالد الصاوي، مؤكدا أن أي تهجم أو سخرية من جانب الصاوي على شخصه أو على علم الفلك والنجوم ووصفه لتنبؤاته بالدجل، سيقوم بالرد عليه قانونا ومقاضاته.

وقال إن من أسباب توقعاته بقرب وفاة خالد الصاوي هو اقتراب الشمس من عقدة الذنب، وهو العقدة الجنوبية للقمر، وهو ما يعني وفق علم الفلك اقتراب الأجل، كما أنه ومن خلال مطالعته وعلمه في الفلك تأكد وجود خالد الصاوي في البيت الرابع، وهو المعروف فلكيا بوتد الأرض وبيت الدفن، وهو ما يؤكد ما سبق أن توقعه لجميع الفنانين الراحلين عندما تواجد برجهم وطالعهم في وتد الأرض مثل فاتن حمامة وسعيد صالح وعمر الشريف ونور الشريف وخالد صالح وميرنا المهندس وسامي العدل.

يذكر أن لشاهين نفسه العديد من التوقعات الطريفة والغريبة منها توقعه اقتراب يوم القيامة على كوكب الأرض بعد أن قامت الساعة بالفعل على كوكب المريخ، ناشرًا صورة التقطتها وكالة ناسا وصفها بأنها “صورة لكائن على كوكب المريخ يشبه البشر بعد أن قامت القيامة هناك واندثرت الحياة، والدور على الأرض”.

 

http://www.elfagr.org/1850202

عبر الفنان خالد الصاوي، عن استيائه من بعض المنجمين، الذين تنبئوا بوفاته، لافتًا بأن المشايخ قد حرموا كل شيء إلا الإفتاء، وما تداولته الصحف نقلًا عن هذا التنجم.

ووجه الصاوى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “سؤال لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وفضيلة مفتي الديار المصرية.. ما هو النعت السليم للمنجم والتنجيم ومدعي قراءة الغيب ومعرفة أجل المرء”.

وتابع:”منجم تنبأ بموتي وصحفيين نشروا.. بقولهم:ربنا يتوب عليكم وتلاقوا شغل نظيف
وبقول للمشايخ اللي حرموا كل شيء وسابوا الفتي في الغيب: أي دين تعتنقون؟”.

وأضاف:”سؤال للسادة عمداء كليات العلوم وعلماء أبحاث الفضاء والفلك astronomy
هل تتم دراسة التنجيم أو astrology بأي من المواقع العلمية؟ وهل هو علم؟”.

يذكر أن الفلكى “أحمد شاهين”، قد تنبأ بقرب وفاة “الصاوي”، كما سبق وتنبأ بوفاة العديد من النجوم كالفنان خالد صالح وميرنا المهندس ونور الشريف.

بوابة الفجر: خالد الصاوي لمروجي شائعة وفاته: أي دين تعتقدون

 

 

تصريحات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب بجريدة الوفد وجريدة القدس العربى حول مظاهر كونية فوق الكعبة لقرب قيام الساعة والحرب العالمية الثالثة –الخ : عالم فلك: ظهور نقطتين ضوئيتين فوق الكعبة “من علامات الساعة”

 


 

http://www.alquds.co.uk/?p=395451

 

http://alwafd.org/أخبار-وتقارير/900452-عالم-فلك-ظهور-نقطتين-ضوئيتين-فوق-الكعبة-من-علامات-الساعة

 

http://www.almasrieh.com/2015/08/30/%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%B8%D9%87%D9%88%D8%B1-%D8%A5%D8%AD%D8%AF%D9%89-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A8-%D8%A7

 

http://www.ramallah.city/archives/39453

 

= ومازالت تصريحات وتنبؤات وتوقعات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب شاهين الاسرار تهز الوسط السياسى والفنى المصرى والعربى والعالمى

وفى وسائل الاعلام المصرية والعربية والعالمية !

– الفلكى احمد شاهين (( لجريدة الوفد )) يكشف عن قرب قيام الساعة من خلال مظاهر كونية مميزة تتعلق بابواب السماء ونقاط مضيئة من الفضاء لمنطقة الحجاز وقرب ظهور شخصيات نهاية الزمان

وهى بكل تأكيد رسالة تحذيرية بقرب قيام الحرب العالمية الثالثة التي كان اول من نوه عنها في وسائل الاعلام المصرية والعربية والعالمية ومازال ينوه عنها انها على وشك الحدوث إيذانا بافول العالم الشمسى الخامس !!

” قال الدكتور أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين المحترفين، إن ظهور النقطتين الضوئيتين فوق الكعبة المشرفة والتى رصدتهما وكالة الأنباء الروسية، هو شيء له علاقة بالسباق الزمنى وتغير الأحداث وتعتبر من علامات الساعة وتوحى بقرب ظهور شخصيتين عظيمتين ذكروا فى أحاديث النبى “ص” وهم من علامات الساعة الكبرى.

وأشار شاهين، فى تصريحات خاصة لـ”بوابة الوفد” اليوم، إلى “إننا نعيش هذا العام فى دائرة تؤكد أننا وصلنا للنهاية الحقيقة للعالم، وخصوصا بعد تكرار ظاهرة الكسوف والخسوف هذا العام مرتين، وأن البداية الحقيقة لنهاية العالم كانت بالتزامن مع بدء ثورات الربيع العربى عام 2011”.

وأوضح عضو الاتحاد الأمريكى أن ظهور النقطتين فوق الكعبة فى ذلك الوقت، ما هو إلا رسالة تحذيرية للناس من قرب الحرب العالمية الثالثة.

كان أنتون شكابليروف رائد فضاء، التقط صورتين لمدينتي مكة والمدينة، من المحطة الفضائية الدولية، ظهرت فيهما نقطتان مضيئتان، في عتمة الليل، وثبت أن هاتين النقطتين هما المسجد الحرام والمسجد النبوي.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت صورًا التقطها أنتون شكابليروف، رائد فضاء روسي، لمدينتي مكة والمدينة، من المحطة الفضائية الدولية، تظهر نقطتان مضيئتان في عتمة الليل، وثبت أن هاتين النقطتين هما المسجد الحرام والمسجد النبوي، وهو ما بدأت عنده التكهنات حول كيفية خروج ضوء من هذين المسجدين.

 

= القدس العربى :

 

القاهرة ـ قال الدكتور أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين المحترفين، إن ظهور النقطتين الضوئيتين فوق الكعبة المشرفة والتي رصدتهما وكالة الأنباء الروسية، هو شيء له علاقة بالسباق الزمني وتغير الأحداث وتعتبر من علامات الساعة وتوحي بقرب ظهور شخصيتين عظيمتين ذكروا فى أحاديث النبي “ص” وهم من علامات الساعة الكبرى.

وأشار شاهين، فى تصريحات خاصة لـ”بوابة الوفد”، إلى “إننا نعيش هذا العام في دائرة تؤكد أننا وصلنا للنهاية الحقيقة للعالم، وخصوصا بعد تكرار ظاهرة الكسوف والخسوف هذا العام مرتين، وأن البداية الحقيقة لنهاية العالم كانت بالتزامن مع بدء ثورات الربيع العربي عام 2011″.

وأوضح عضو الاتحاد الأمريكي أن ظهور النقطتين فوق الكعبة في ذلك الوقت، ما هو إلا رسالة تحذيرية للناس من قرب الحرب العالمية الثالثة.

 

رد وتصريح الفلكى احمد شاهين على تصريحات الفنان خالد الصاوى بان الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب شاهين الاسرار قد تنبا بوفاته الفترة القادمة

ردا على الفنان خالد الصاوى فى اشارته لى على صفحته بالفيس بوك منذ قليل بتنباى بموته وفنانون اخرون

ومهاجمته لى في وسائل الاعلام والمواقع الإخبارية والجرائد فان ردى كالتالى :

 

”  ان اى تهجم على شخص الفلكى احمد شاهين عضو الاتحاد الامريكى للفلكيين المعروف على مستوى العالم والعالم العربى ومصر او على علم الفلك والنجوم ووصفه بالدجل او الشعوذة بطريقة اذدرائية سيقوم بالرد عليه قانونا وبكل الطرق المتاحة “

 

فان : ” تنباى بالموت والمجالات الأخرى لعلم الفلك والنجوم هو علم له احترامه ومبنى على أسس علمية
ومادخل المشايخ اذا كانوا هم أصلا مغيبون ومتجمدون منذ مئات السنين ” 

وهذا كلام خالد الصاوى في اشارته لى :

” منجم تنبأ بموتي وصحفيين نشروا
 بقولهم:ربنا يتوب عليكم وتلاقوا شغل نظيف
 وبقول للمشايخ الي حرموا كل شيء وسابوا الفتي في الغيب: اي دين تعتنقون؟
https://www.facebook.com/khaledalsawy?fref=nf

 

  • وهذه تصريحات الفنان خالد الصاوى على وسائل الاعلام ومنها وشوشة والمصريون ضدى وضد الصحفيين الشرفاء :

 

http://almesryoon.com/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A9/801120-%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86-%D8%B4%D9%87%D9%8A%D8%B1-%D9%84%D9%80-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%81%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D8%B1%D8%A8%D9%86%D8%A7-%D9%8A%D8%AA%D9%88%D8%A8-%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%83%D9%85

 

” هاجم الفنان خالد الصاوي، كلاً من الصحفيين والمنجم المصري الشهير أحمد شاهين، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد نشر خبر تنبأ الأخير بقرب وفاة 5 فنانين مصريين من بينهم الفنان خالد الصاوى.

وكان الفلكي المصري “أحمد شاهين” المعروف بـ”نوستراداموس العرب” قد تنبأ بقائمة جديدة لأسماء فنانين قال إن طالعهم يشير إلى “اقترابهم من الأرض” وهو مؤشر على دفنهم قريبًا، مضيفًا أن بعض حالات وفاة هؤلاء الفنانين ستكون أسبابًا قدرية، على حد وصفه.

وتضم قائمة الفنانين كلاً من الممثل محمود حميدة وخالد الصاوي ونجلاء فتحي وبوسي التي لم يمر زمن طويل على وفاة زوجها نور الشريف، بالإضافة إلى الفنان عزت أبو عوف الذي يمثل حاليًا للتعافي بعد إجراء عملية القلب المفتوح.

http://www.washwasha.org/256941

http://www.cairoportal.com/story/259575/%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A7%D9%88%D9%8A-%D9%84%D9%80%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%81%D9%8A%D9%8A%D9%86–%D8%B1%D8%A8%D9%86%D8%A7-%D9%8A%D8%AA%D9%88%D8%A8-%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%83%D9%85-%D9%88%D8%AA%D9%84%D8%A7%D9%82%D9%88%D8%A7-%D8%B4%D8%BA%D9%84-%D9%86%D8%B6%D9%8A%D9%81

 

http://www.sadda.co/Arts/119735/%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A7%D9%88%D9%8A-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%AA%D9%86%D8%A8%D8%A3%D9%86%D9%88%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D8%A8%D9%88%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%87%D8%A3%D9%89-%D8%AF%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D8%B9%D8%AA%D9%86%D9%82%D9%88%D9%86-.html

 

 

أبدى الفنان خالد الصاوي، غضبه من تناول بعض المواقع الإخبارية، لتنبأ الفلكي المصري أحمد شاهين الشهير بـ”نوستراداموس العرب”، بوفاته، وأربعة فنانين آخرين.

 

وأضاف الصاوي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “منجم تنبأ بموتي وصحفيين نشروا، بقولهم: ربنا يتوب عليكم وتلاقوا شغل نظيف.. وبقول للمشايخ اللي حرموا كل شيء وسابوا الفتى في الغيب: أي دين تعتنقون؟”.

 

وكان “نوستراداموس العرب”، قد ادعي تنبأه بوفاة الفنان محمود حميدة، وخالد الصاوي، ونجلاء فتحي، وبوسي، وعزت أبو عوف

  • وهذه تصريحاتى كمثال وتوقعاتى وتنبؤاتى لوفاة الفنانين وخالد الصاوى منهم الفترة المقبلة على ( روسيا اليوم ) وجريدة الديار اللبنانية والبوابة نيوز والبشاير والتحرير ونصف الدنيا والاهرام –الخ :

http://arabic.rt.com/news/792248-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%A8%D8%A3-%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%B4%D9%87%D9%8A%D8%B1-%D8%A8%D9%85%D9%88%D8%AA%D9%87%D9%85-%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7/

 

http://ahmed-chahen.board-idea.com/t953-topic

 

من هم الفنانون الخمسة الذين تنبأ فلكي شهير بموتهم قريبا؟

تاريخ النشر:25.08.2015 | 17:13 GMT |

آخر تحديث:28.08.2015 | 10:29 GMT | منوعات

الفلكي المصري أحمد شاهين الشهير بـ youtube@AlHayahTVNetwork الفلكي المصري أحمد شاهين الشهير بـ “نوستراداموس العرب”

بعد سلسلة الوفيات التي شهدتها الساحة الفنية المصرية تنبأ الفلكي المصري أحمد شاهين الشهير بـ “نوستراداموس العرب” بوفاة 5 من الفنانين المصريين آخرين خلال الفترة القادمة.

وكان الفلكي شاهين أول من تنبأ بوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف، كما تنبأ بوفاة قائمة الفنانين الآخرين وهم الممثلخالد صالح، وصباح وسامي العدل وعلي حسنين وميرنا المهندس.

وفجر الثلاثاء 25 أغسطس/آب، كشف ” نوستراداموس العرب” عن قائمة جديدة لأسماء فنانين قال إن طالعهم يشير إلى “اقترابهم من الأرض” وهو مؤشر على دفنهم قريبا، مضيفا أن بعض حالات وفاة هؤلاء الفنانين ستكون أسبابا قدرية.

وتضم قائمة الفنانين الخمسة كلا من الممثل محمود حميدة وخالد الصاوي ونجلاء فتحي وبوسي التي لم يمر زمن طويل على وفاة زوجها نور الشريف، بالإضافة إلى الفنان عزت أبو عوف الذي يمثل حاليا للتعافي بعد إجراء عملية القلب المفتوح حيث قال مسؤولون بالمستشفى أنه سيغادرها خلال 4 أيام.

 

 

  • وهذه قناة العربية تهتم بالمعركة الإعلامية بين الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب والفنان خالد الصاوى :

http://www.alarabiya.net/ar/culture-and-art/2015/08/30/%D9%85%D8%B9%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A7%D9%88%D9%8A-%D9%88%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%B4%D9%87%D9%8A%D8%B1-%D8%AA%D9%86%D8%A8%D8%A3-%D8%A8%D9%88%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%87.html

 

قناة mbc تنقل الانباء عن المعركة الإعلامية بينى وبين الفنان خالد الصاوى
http://www.mbc.net/ar/programs/sabah-al-khair/articles/%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A7%D9%88%D9%8A-%D9%8A%D8%AE%D9%88%D8%B6-%D9%85%D8%B9%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D8%B9-%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%B4%D9%87%D9%8A%D8%B1-%D8%AA%D9%86%D8%A8%D8%A3-%D8%A8%D9%88%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%87-.html

 

القاهرة – أشرف عبد الحميد

معركة تدور رحاها الآن بين الفنان المصري خالد الصاوي والفلكي الشهير أحمد شاهين بسبب نبوءة لشاهين أكد فيها قرب وفاة الصاوي.

وما زاد من لهيب المعركة أن الفلكي شاهين تنبأ من قبل بوفاة الفنان خالد صالح الصديق المقرب من الصاوي، كما تنبأ في يناير الماضي بوفاة الفنانة فاتن حمامة وكل من الفنانين عمر الشريف ونور الشريف وميرنا المهندس وغسان مطر، كما تنبأ من قبل بوفاة الفنانين سعيد صالح وصباح والشاعر عبدالرحمن الأبنودي.

وفور أن نشرت بعض وسائل الإعلام العربية والمصرية تنبؤات الفلكي كتب الفنان خالد الصاوي على صفحاته على مواقع التواصل غاضبا يقول “منجم تنبأ بموتي، وصحافيين نشروا أوان أقول لهم: ربنا يتوب عليكم وتلاقوا شغل نظيف وبقول للمشايخ الي حرموا كل شيء وسابوا الفتي في الغيب: أي دين تعتنقون؟

الفلكي شاهين قال لـ”العربية.نت”: “إنه قد تنبأ بقائمة جديدة لأسماء فنانين قال إن طالعهم يشير إلى “اقترابهم من الأرض”، وهو مؤشر على دفنهم قريبا”، مضيفا أن بعض حالات وفاة هؤلاء الفنانين ستكون أسبابا قدرية.

وقال إن من بين هؤلاء الفنانين خالد الصاوي، مؤكدا أن أي تهجم أو سخرية من جانب الصاوي على شخصه أو على علم الفلك والنجوم ووصفه لتنبؤاته بالدجل، سيقوم بالرد عليه قانونا ومقاضاته.

وقال إن من أسباب توقعاته بقرب وفاة خالد الصاوي هو اقتراب الشمس من عقدة الذنب، وهو العقدة الجنوبية للقمر، وهو ما يعني وفق علم الفلك اقتراب الأجل، كما أنه ومن خلال مطالعته وعلمه في الفلك تأكد وجود خالد الصاوي في البيت الرابع، وهو المعروف فلكيا بوتد الأرض وبيت الدفن، وهو ما يؤكد ما سبق أن توقعه لجميع الفنانين الراحلين عندما تواجد برجهم وطالعهم في وتد الأرض مثل فاتن حمامة وسعيد صالح وعمر الشريف ونور الشريف وخالد صالح وميرنا المهندس وسامي العدل.

يذكر أن شاهين توقع في بداية 2011 سقوط حكم حسني مبارك والقذافي وعلي عبدالله صالح، كما توقع وفاة البابا شنودة ورحيل مرسي وصعود السيسي لتولي سدة الحكم في مصر.

 

 

http://www.soutalomma.com/mobile/Details.aspx?ID=497&t=Art

بتاريخ : 8/30/2015 5:34 PM

 

استنكر الفنان خالد الصاوى مانشر حول تنبؤ أحد الأشخاص بموته قريبًا حيث كتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” ” منجم تنبأبموتى ..بقول للمشايخ اللى حرمو كل شىء وسابو الفتى فى الغيب أى دين تعتنقون ” .

وأضاف الصاوى عبر صفحته ” أنا مخفتش لكن بس فيه ناس بتحبك بتخاف عليك خصوصًا، لو بتواجه أزمة صحية على الأقل والدتك وزوجتك واختك هيلاقوه فال مش طيب ولا غلط.. والأعمار بيد الله وأنا لا أخاف الموت ولا الحياة والحمد لله لا تقلقوا عليا “.

وكان الفلكى أحمد شاهين قد تنبأ قبل أيام بموت مجموعة من الفنانين من بينهم خالد الصاوى.

 

 

توقعات وتنبؤات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب لمصر والدول العربية والعالمية والتسونامى والحرب العالمية الثالثة وزلزال البحر المتوسط وكارثة الإسكندرية ووفيات الفنانين والسحر الأسود لطونى خليفة بمعرفة معدة برامجه ( ع ع ) وتحقق توقعاته السابقة بوفيات الفنانين والمشاهير وفوز نادى الزمالك بدرع الدورى وحادث جنائى لقيادة عسكرية وللواء ممدوح شاهين والانتخابات البرلمانية القادمة

11059887_495996467235730_9098936217787999410_n

 

= كثيرا مانسمع عن علم الفلك وعن التنجيم والذهن الشعبى يفهم هذه المصطلحات بطريقة واحدة فقط ؛ وهى ان هذا الشخص الذى يتوقع الاحداث قبل حدوثها هو (( منجم )) والذين لايستهويهم هذا الكلام ولايصدقون يكون ردهم انه : كذب المنجمون ولو صدفوا !!

 

لكن علم الفلك هو الدراسة العلمية للاجرام السماوية وهو من اقدم العلوم التي عرفتها البشرية !!

 

” 7 أيام ” التقت احد اشهر هؤلاء المنجمين او بالأحرى ” الفلكيين ” – الدكتور احمد شاهين – عضو الاتحاد الامريكى للفلكيين المحترفين والجمعية الكونية ؛ نساله عما تتوقعه النجوم من احداث سياسية في الأشهر الباقية من 2015 ؛ في مصر والشرق الأوسط والولايات المتحدة الامريكية —

 

 

 

1- ما هى توقعاتك الفلكية فى الغرب وأمريكا والشرق الأوسط ومصر لما تبقى فى ٢٠١٥ هل ستحدث احداث هامة؟

 

1- أتوقع قيام الحرب العالمية الثالثة بخريف هذا العام ؛ وسيكون تاريخ 28 سبتمبر 2015 له دلالة كبيرة على احداث خطيرة ستحدث بالعالم؛ كما اتوقع مقتل الفريق سامي عنان وحادث جنائى للفريق احمد شفيق ؛ أيضا سيتم اغتيال قيادات سياسية واعلامية شهيرة منهم : توفيق عكاشة واحمد موسى وخالد صلاح وخيرى رمضان , واتوقع اقالة وزير الثقافة الحالى ( عبد الواحد النبوى ) ووعكة صحية للشيخ احمد الطيب وعلى جمعة سيتولى منصب شيخ الأزهر , وارتفاع اسهم الشيخ اسامة الازهرى فى منصب تنفيذى او استشارى قادم ؛ واستقالة محافظ الاسكندرية – هانى المسيرى – ؛ ومحافظ بورسعيد – اللواء مجدى نصر – ؛ ومحافظ القاهرة ؛ كما اتوقع شخصية اكاديمية ستتولى وزارة الاوقاف ؛ كما أتنبأ بتغيير وزاري كبير سيطول أكبر رأس في الحكومة, (( واتوقع الفريق مهاب مميش – رئيس هيئة قناة السويس الحالية – )) رئيسا لوزراء مصر القادم ؛ واتوقع انتخابات برلمانية لن تكون ممثلة لطوائف الشعب تمثيلا عادلا وسيحوز الاسلاميون فيها مقاعد ليست بالقليلة ؛ أيضا أتوقع حدوث زلازل قوية تهز منطقة الدلتا والهرم الأكبر الذي تتعرض قمته الى كسر أو شرخ بسبب قوة الهزة وتهدم جزء من تمثال ابى الهول , كما أتوقع حدوث سيول في جدة وزلازل بالمنطقة الشرقية بالسعودية وحدوث مشكلات للعائلة البريطانية ووفاة الملكة اليزابيث ويخلفها الامير تشارلز لفترة قصيرة؛ وطلاق أوباما وميشيل كما اتوقع شخصيات لامعة ستكون فى مقاعد البرلمان القادم منها : المستشار مرتضى منصور الذى توقعت استقالته من منصبه كرئيس للنادى الزمالك وحدث ماتوقعته بالفعل بعد حصول النادى الزمالك على درع الدورى المصرى لاول مرة منذ 11 عام وهذا ايضا كنت اول من توقعه وحصل الزمالك بالفعل على بطولة الدورى رغم اندهاش المتابعين لى كيف اتوقع حصول الزمالك على الدورى وهو الذى لم يحصل عليه منذ فترة طويلة ولكن توقعاتى حدثت بحذافيرها كما اتوقع دخول نادر بكار البرلمان القادم ؛ ايضا اتوقع شخصية عالمية من اصل مصرى ستكون نجما لامعا تحت قبة البرلمان القادم كما اتوقع عارض صحى خطير للمشير طنطاوى واغتيال قيادة عسكرية ؛ كما اتوقع حادث جنائى للواء ممدوح شاهين قد يكون مقتله او محاولة اغتيال او ماشابه ؛ ومحاولة اغتيال لرجل دين بارز اسلامى واخر مسيحى !

 

 

2- هل ستشهد الشهور القادمة غضب او عنف من الطبيعة زلازل فياضانات؟ 

2- بالطبع فالعد التنازلى لنهاية الارض او ما يطلق عليه ( العالم الشمسى الخامس ) قد حانت وهذا مانشهده من ذياة الاحتباس الحرارى مما ادى الى ذوبان جبال الجليد واخرها ذوبان نصف مساحة انهار وبحيرات كاملة فوق جبال الهيمالايا ايضا المنطقة العربية ستشهد سيول بالسعودية وزلازل بالبحرالاحمر سيؤثر على منطقة الحجاز واخر بالبحر المتوسط سيؤثر ولاشك وسيؤدى الى تصدع المسجد الاقصى كما ستشهد الاسكندرية هزة ارضة مماثلة ستؤدى الى اكتشافات اثرية وعلى الاخص كنوز ومقبرة الاسكندر الاكبر ستغير مسار التاريخ ولاشك وارى تسونامى يؤثر عليها ولاشك اضافة لهزات ارضية مماثلة فى دلتا مصروالصعيد ومحافظات القناة بخليج السويس والعقبة واتوقع زلزالا بالخليج العربى وايران كما اتوقع زلزال ضخم في منطقة البحر الكاريبي واعصار يدمر معظم مدينة كانساس بامريكا ؛ وانفجارات فى هاواى وانفجار للغاز في ولاية نبراسكا واندلاع مرض النكاف ( في الولايات المتحدة. – والطاعون ينتشر في ولاية كاليفورنيا وجورجيا مما يسفرعن مقتل الآلاف. – والأسكيمو تتصدر نشرات الاخبار. كما اتوقع اوبئة عالمية تزامنا مع ذكرى رحيل الزعيم المصرى جمال عبد الناصر فى 28 سبتمبر 2015 حيث خسوف كلى للقمر خطير !

 

3- ما المتوقع ل مصر سياسيا واقتصاديا واجتماعيا؟

3- الخير كل الخير ينتظر مصر مع الوضع فى الاعتبار ان مصر قائمة الى نهاية الدنيا بدون ان تكون معتمدة على اشخاص بذواتهم ففى احد النصوص النبؤات القديمة تصف حال اذدهار مصر الفترة القادمة حيث تقول النبؤة : ” وتفرح ارض الكنانة وتستبشر ؛ ويصير العدل مستشعر ؛ فا لساعد قد اشتد –الخ ” – وفى نبؤة اخرى : ” و ترتع الكنانه فى عزها&فلا فيها فقير&و لا مكان لمكير&ففيها يحكم الامير&و تحدث مجاعات فى العالم إلا فى الكنانه&فيطلبون منها الاعانه&فتفيض بالخير&و تنعم الطير&فيدخلون طوعا تحت حكمها&فهى صاحبه السياده فى أرضها&إلا قليل يكنوا لها السوء&لكن عدوها محروق&و يكون دين الارض الاسلام&و القراءن لغه الكلام&و يتذكروا أيام الهرج&و كيف غمرهم الفرج&و لقد كتبنا فى الزبور من بعد الذكر ان الارض يرثها عبادى الصالحون ) – اقتصاديا سيؤدى افتتاح قناة السويس الجديدة اضافة لقناة شرق التفريعة ببورسعيد ايضا المزمع انشاؤها الى اذدهار الاقتصاد المصرى من العائدات الدولارية بشكل كبير جدا ايضا ستذداد معدلات السياحة الدينية كثيرا الفترة المقبلة اما اجتماعيا فعلى العكس مما سبق فلن يحدث هناك اى تقدم فى اخلاق المصريين الا بهزة ربانية تخرجهم من سباتهم العميق وسيذداد العنف المجتمعى والاخلاقى بشكل كبير !

 

4- هل ستجرى الانتخابات هل ستخفت ام تزيد حوادث العنف والاغتيالات؟

4- اتوقع بنسبة كبيرة اجراء الانتخابات البرلمانية والتى هى الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق العام الحالى ولكن ايضا بنسبة ضعيفة قد يتم البدء فى اجراءاتها اوائل العام المقبل 2016 وستذداد حوادث العنف نسبيا وعمليات الاغتيال والتفجيرات الارهابية بمجرد البدء فى اجراءاتها واتوقع شخصية بارزة رئيسا للبرلمان المقبل بعد تغيير اسمه الى مجلس الامة !

 

5-هل هناك صلح مرتقب مع ايران ام ان الوضع سيبقى كما هو عليه؟

5- نعم هناك صلح مرتقب ليس بين ايران من جهة وامريكا والغرب من جهة اخرى وانما ايضا صلح بين ايران من جهة وبين السعودية ومصر ودولا عربية اخرى من جهة ثانية ؛اذ اننى اتوقع بشكل كبير شراكة استراتيجية بعيدة المدى بين مصر والسعودية تحديدا ودول عربية اخرى من جهة وبين ايران من جهة اخرى وستعود البعثات الدبلوماسية لكامل تمثيلها وان كان ذلك لن يؤدى على المدى البعيد الا الى ذيادة سيطرة ايران واحكام قبضتها على المنطقة العربية التى هى اغلب مناطقها تحت سيطرتها الفعلية باليمن والعراق ولبنان وشرق السعودية والبحرين !

 

6- وماذا عن طالع نجوم وفنانى مصر هل هناك حالات وفاة ؟ هل نجوم التوك شو سيستمرون ام سيتعرضون لازمات؟

6- نعم توقعت فى السابق وفيات عديدة بالوسط الفنى والاعلامى والغنائى وحدث ماتوقعته تماما خصوصا بالعام 2015 مثل وفاة الفنانة فاتن حمامة وسامى العدل وخالد صالح ونور الشريف وميرنا المهندس وعلى حسنين وصباح وسعيد صالح وغسان مطر والشاعر عبد الرحمن الابنودى وحسن مصطفى وعمر الشريف كما اتوقع الفترة المقبلة وفاة المطربة اللبنانة – فيروز – ومديحة يسرى والفنان احمد فهمى ؛ اما بخصوص نجوم التوك شو فاتوقع بنسبة كبيرة عدم استمرار كثير منهم فى مواقعهم الحالية ولعله كان ابرزهم الذى توقعت له الرحيل من اكثر من قناة : اللبنانى ( طونى خليفة ) الذى يلازمه النحس وسيطرد من مصر قريبا اثر فضائح اخلاقية تطاله بسبب سحر اسود يطاله هو وزوجته قامت بعمله معدة باحدى برامج طونى خليفة وتدعى ( ع ع ) ؛ ولن تستمر الكثير من الفضائيات الحالية فى بثها الحالى بل ستؤدى الازمات الاقتصادية الى التخلص من الكثير من معدى ومقدمى برامج التوك شو !

 

7- هل هناك إمكانية لحياة أخرى خارج المجموعة الشمسية ؟

7- نعم وليس خارج مجوعتنا الشمسية فقط وانما داخلها أيضا من خلال إعادة اكتشاف المريخ وبلوتو الذى يقدر عمره ب 500 مليون سنة فقط والتي بلاشك كان المريخ صاحب حضارات اندثرت قبل خلق الانسان ذاته اما بخصوص كوكب ( كبلر ) شبيه الأرض المكتشف منذ أيام فهو يوجد خارج المجموعة الشمسية تماما وهو كوكب مشابه للأرض وان كان اكبر منه مساحة بنسبة 60% و الأكيد ان عليه بشر مثلنا تماما فنحن لسنا الكائنات الحية الوحيدة في الكون فضلا عن اننا لسنا البشر الوحيدين في هذا الكون الفسيح !!

 

روسيا اليوم وجريدة الديار اللبنانية والبوابة نيوز وفيتو والبشاير ودنيا الوطن ومجلة لها وهى والاهرام والجمهورية ونصف الدنيا والتحرير وياهو مكتوب تبرز صدق توقعات الفلكى احمد شاهين شاهين الاسرار بوفاة فنانين سابقين وانه اول من تنبا بوفاتهم : منهم عمر الشريف ونور الشريف وفاتن حمامة وسامى العدل –الخ وتبرز توقعاتى للوفيات القادمة !! ؛ الديار اللبنانية : “فلكي المشاهير” يتوقع وفاة خمسة نجوم والأسماء مفاجأة ؛ ” بعد صدق رؤياه في وفاة خمس فنانين الفلكي أحمد شاهين يضع 5 فنانين للوفاة قريبا تعرف عليهم ” !

1111

الديار اللبنانية : “فلكي المشاهير” يتوقع وفاة خمسة نجوم والأسماء مفاجأة !

روسيا اليوم وجريدة الديار اللبنانية والبوابة نيوز وفيتو والبشاير ودنيا الوطن ومجلة لها وهى والاهرام والجمهورية ونصف الدنيا والتحرير وياهو مكتوب تبرز صدق توقعاتى بوفاة فنانين سابقين منهم عمر الشريف ونور الشريف وفاتن حمامة وسامى العدل –الخ

وتبرز توقعاتى للوفيات القادمة !!

 

” بعد صدق رؤياه في وفاة خمس فنانين الفلكي أحمد شاهين يضع 5 فنانين للوفاة قريبا تعرف عليهم ”

– توقعات الفلكى احمد شاهين شاهين الاسرار وتنبؤاته الجديدة تبرزها وسائل الاعلام المصرية والعربية وانه اول من تنبا في العالم بوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة :مجلة هي “فلكي المشاهير” يتوقع وفاة خمسة نجوم والأسماء مفاجأة ! احمد شاهين: اتوقع وفاة محمود حميدة، نجلاء فتحي، خالد الصاوي عزت ابو عوف وبوسي وتفجير سيطال برج القاهرة

http://arabic.rt.com/news/792248-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%A8%D8%A3-%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%B4%D9%87%D9%8A%D8%B1-%D8%A8%D9%85%D9%88%D8%AA%D9%87%D9%85-%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7/

http://www.hiamag.com/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1-%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A/279746-%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1-%D9%8A%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9-%D9%88%D9%81%D8%A7%D8%A9-%D8%A8%D9%88%D8%B3%D9%89-%D9%88%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF-%D8%AD%D9%85%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%88%D8%B9%D8%B2%D8%AA-%D8%A3%D8%A8%D9%88%D8%B9%D9%88%D9%81-%D9%88%D9%86%D8%AC%D9%84%D8%A7%D8%A1-%D9%81%D8%AA%D8%AD%D9%8A

http://elbashayeronline.com/news-543190.html

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2015/08/25/765149.html

https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%86-%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A8%D8%A3-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D9%88%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%87%D9%85-%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D9%8B-035835277.html

http://www.tahrirnews.com/posts/289176/%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A%20%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%20%D9%8A%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9%20%D9%88%D9%81%D8%A7%D8%A9%205%20%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%86%20%D8%A8%D8%B9%D8%AF%20%D8%A7%D9%82%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%A8%20%D9%86%D8%AC%D9%85%D9%87%D9%85%20%D9%85%D9%86%20%C2%AB%D8%A8%D9%8A%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%81%D9%86%C2%BB

https://www.albawabhnews.com/1464256

http://www.lahamag.com/Details/52061/%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D9%86%D8%A8%D8%A3-%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%A8%D9%85%D9%88%D8%AA%D9%87%D9%85-%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7

http://nisfeldunia.ahram.org.eg/NewsP/1054/50152/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86/%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%86-%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A8%D8%A3-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D9%88%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%87%D9%85-%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D9%8B-.aspx

http://awaelnews.com/%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b4%d8%a7%d9%87%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d8%aa%d9%88%d9%82%d8%b9-%d9%88%d9%81%d8%a7%d8%a9-%d9%85%d8%ad%d9%85%d9%88%d8%af-%d8%ad%d9%85%d9%8a%d8%af%d8%a9%d8%8c-%d9%86%d8%ac%d9%84/

http://www.addiyar.com/article/1029991-%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1-%D9%8A%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9-%D9%88%D9%81%D8%A7%D8%A9-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9-%D9%86%D8%AC%D9%88%D9%85-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%AC%D8%A3%D8%A9?utm_source=mostread&utm_medium=addiyar&utm_campaign=trending

http://www.eyoonn.com/142123

http://www.tunigazette.com/53203/%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D9%8A%D8%B9%D9%84%D9%86-%D9%82%D8%B1%D8%A8-%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%84-%D9%86%D8%AC%D9%88%D9%85-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D9%86%D8%AC%D8%A7%D8%AD-%D8%AA%D9%88%D9%82%D9%91%D8%B9%D8%A7

http://www.jobizzle.net/2015/08/5.html

 

http://www.almukallanow.com/%D9%85%D9%86%D9%88%D8%B9%D8%A7%D8%AA/%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%86%D8%A7-%D9%88%D9%87%D9%86%D8%A7%D9%83/item/2138-%D9%82%D8%A7%D8%A6%D9%85%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%84%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AB%D9%8A%D8%B1-%D9%84%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%84-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D9%8A%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9-%D9%85%D9%88%D8%AA%D9%87%D8%A7

 

 

– روسيا اليوم :

بعد سلسلة الوفيات التي شهدتها الساحة الفنية المصرية تنبأ الفلكي المصري أحمد شاهين الشهير بـ “نوستراداموس العرب” بوفاة 5 من الفنانين المصريين آخرين خلال الفترة القادمة.

وكان الفلكي شاهين أول من تنبأ بوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف، كما تنبأ بوفاة قائمة الفنانين الآخرين وهم الممثلخالد صالح، وصباح وسامي العدل وعلي حسنين وميرنا المهندس.

وفجر الثلاثاء 25 أغسطس/آب، كشف ” نوستراداموس العرب” عن قائمة جديدة لأسماء فنانين قال إن طالعهم يشير إلى “اقترابهم من الأرض” وهو مؤشر على دفنهم قريبا، مضيفا أن بعض حالات وفاة هؤلاء الفنانين ستكون أسبابا قدرية.

وتضم قائمة الفنانين الخمسة كلا من الممثل محمود حميدة وخالد الصاوي ونجلاء فتحي وبوسي التي لم يمر زمن طويل على وفاة زوجها نور الشريف، بالإضافة إلى الفنان عزت أبو عوف الذي يمثل حاليا للتعافي بعد إجراء عملية القلب المفتوح حيث قال مسؤولون بالمستشفى أنه سيغادرها خلال 4 أيام.

ويشار إلى أن مجمل الأسماء المذكورة تعاني من أزمات صحية مثل الفنانة نجلاء فتحي التي تواجه مرض الصدفية والتهاب الكبد، فيما أعلن خالد الصاوي في وقت سابق عن معاناته لمرض التهاب الكبد الفيروسي.

نتمنى أن تكذب تنبؤات شاهين ونقول : كذب المنجمون ولو صدفوا.

– البوابة نيوز :

أثارت توقعات الفلكي أحمد شاهين، بخصوص المشاهير، وسائل الإعلام العربية، وباتت توقعاته “نذير خطر”، فهو أول من تنبأ برحيل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف، والممثل خالد صالح، وصباح، وسامي العدل، وعلي حسنين، وميرنا المهندس، وفجر اليوم الثلاثاء كشف عن قائمة جديدة من الراحلين قريبًا.

وتوقع شاهين موت الفنان محمود حميدة، خالد الصاوي، نجلاء فتحي، بوسي زوجة الفنان الراحل نور الشريف، وعزت أبو عوف.

يُذكر أن عددا كبيرا من النجوم المذكورة أسمائهم في القائمة يصارع المرض، فالفنان عزت أبو عوف يتعافى حاليا من جراحة قلب مفتوح، وتواجه الفنانة نجلاء فتحى أزمة صحية معقدة مع مرض الصدفية والتهاب الكبد، وأعلن النجم خالد الصاوى عن صراعه المرير مع مرض التهاب الكبد الفيروسى، بينما تشكو الفنانة بوسي من اكتئاب حاد وانهيار نفسى بعد رحيل نور الشريف.

– مجلة هي :

القول المأثور يقول “كذب المنجمون ولو صدقوا” ولكن توقعات الفلكي المصري أحمد شاهين بخصوص المشاهير ، باتت “نذير خطر” فهو أول من تنبا برحيل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامها وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف  والممثل خالد صالح، وصباح وسامي العدل وعلى حسنين وميرنا المهندس، وفجر اليوم كشف عن قائمة جديدة من الراحلين قريبا.

اقتربوا من الأرض

الفلكي أكد أن طالع بعض النجوم يشير على اقترابهم من الأرض وهو مؤشر على دفنهم قريبا وقال: اتنبأ بموت الفنانين الآتيين الفترة القريبة القادمة من واقع الدراسة المعمقة لهيئاتهم الفلكية إضافة لطوالعهم الروحانية التي سبق وان قرأتها لهم من قبل حيث اعمل مستشارا فلكيا للكثير من فناني مصر والدول العربية.

أضاف: أتوقع موت الفنان محمود حميدة ، خالد الصاوي ، نجلاء فتحي ، بوسي ( زوجة نور الشريف ) ،عزت أبو عوف حيث أن الحاكم لبيت طوالعهم بات واستكان في وتد الأرض ( بيت الدفن )، لافتا إلى أن بعضهم سيموت لأسباب قدرية والبعض الآخر لأسباب خارجية مثل الفنان خالد صالح الذي مات بسبب آخر أفلامه “فبراير الأسود”!!

يصارعون المرض

يذكر أن عدد كبير من النجوم المذكور اسمائهم فى القائمة يصارع المرض، فالفنان عزت أبو عوف يتعافى حاليا من جراحة قلب مفتوح ويقال أنه سيغادر المستشفى بعد أربعة ايام، بينما تواجه الممثلة الكبيرة نجلاء فتحى أزمة صحية معقدة مع مرض الصدفية والتهاب الكبد، وأعلن النجم خالد الصاوى عن صراعه المرير مع مرض التهاب الكبد الفيروسى، بينما تشكو الفنانة بوسي من اكتئاب حاد وانهيار نفسى بعد رحيل حبيب العمر نور الشريف.

– التحرير :

اهتز الوسط الفني، وسادت حالة من القلق الشديد، إثر نبوءة جديدة للفلكي أحمد شاهين، حيث تنبأ مؤخراً برحيل خمسة نجوم خلال هذا العام.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”، بالرغم من هذا المثل إلا أنها صدقت توقعات شاهين الملقب “بنوسترادموس” العرب، والذي تنبأ رحيل فاتن حمامة وعمر الشريف وخالد صالح ونور الشريف فى أوائل هذا العام.

وقال شاهين – فى تصريح صحفى – إن هناك مجموعة من النجوم يقترب طالعهم من الأرض وتستقر فيما سماه “وتد الأرض أو بيت الدفن” وهي الإشارة التي يعتمد عليها في توقعه بنهاية أعمارهم.

وعن الفنانين الخمسة المتوقع وفاتهم قريبا أكد شاهين في تصريحات صحفية أنهم محمود حميدة وخالد الصاوى ونجلاء فتحي وبوسي وعزت ابو عوف، فهل تصدق توقعاته مرة أخرى؟.. هذا هو السؤال الذي سوف تجيب عنه الأيام القادمة

= الديار اللبنانية :

القول المأثور يقول “كذب المنجمون ولو صدقوا” ولكن توقعات الفلكي المصري أحمد شاهين بخصوص المشاهير ، باتت “نذير خطر” فهو أول من تنبا برحيل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامها وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف والممثل خالد صالح، وصباح وسامي العدل وعلى حسنين وميرنا المهندس، وفجر اليوم كشف عن قائمة جديدة من الراحلين قريبا.

اقتربوا من الأرض
الفلكي أكد أن طالع بعض النجوم يشير على اقترابهم من الأرض وهو مؤشر على دفنهم قريبا وقال: اتنبأ بموت الفنانين الآتيين الفترة القريبة القادمة من واقع الدراسة المعمقة لهيئاتهم الفلكية إضافة لطوالعهم الروحانية التي سبق وان قرأتها لهم من قبل حيث اعمل مستشارا فلكيا للكثير من فناني مصر والدول العربية.

أضاف: أتوقع موت الفنان محمود حميدة ، خالد الصاوي ، نجلاء فتحي ، بوسي ( زوجة نور الشريف ) ،عزت أبو عوف حيث أن الحاكم لبيت طوالعهم بات واستكان في وتد الأرض ( بيت الدفن )، لافتا إلى أن بعضهم سيموت لأسباب قدرية والبعض الآخر لأسباب خارجية مثل الفنان خالد صالح الذي مات بسبب آخر أفلامه “فبراير الأسود”!!

يصارعون المرض
يذكر أن عدد كبير من النجوم المذكور اسمائهم فى القائمة يصارع المرض، فالفنان عزت أبو عوف يتعافى حاليا من جراحة قلب مفتوح ويقال أنه سيغادر المستشفى بعد أربعة ايام، بينما تواجه الممثلة الكبيرة نجلاء فتحى أزمة صحية معقدة مع مرض الصدفية والتهاب الكبد، وأعلن النجم خالد الصاوى عن صراعه المرير مع مرض التهاب الكبد الفيروسى، بينما تشكو الفنانة بوسي من اكتئاب حاد وانهيار نفسى بعد رحيل حبيب العمر نور الشريف.

– جريدة البشاير :

تنبأ الفلكي المصري أحمد شاهين الشهير بـ “نوستراداموس العرب” بوفاة 5 من الفنانين المصريين آخرين خلال الفترة القادمة. وكان الفلكي شاهين أول من تنبأ بوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف، كما تنبأ بوفاة قائمة الفنانين الآخرين وهم الممثل خالد صالح، وصباح وسامي العدل وعلي حسنين وميرنا المهندس.

وذكر موقع روسيا اليوم أن ” نوستراداموس العرب” كشف، عن قائمة جديدة لأسماء فنانين قال إن طالعهم يشير إلى “اقترابهم من الأرض” وهو مؤشر على دفنهم قريبا، مضيفا أن بعض حالات وفاة هؤلاء الفنانين ستكون أسبابا قدرية.

وتضم قائمة الفنانين الخمسة كلا من الممثل محمود حميدة وخالد الصاوي ونجلاء فتحي وبوسي التي لم يمر زمن طويل على وفاة زوجها نور الشريف، بالإضافة إلى الفنان عزت أبو عوف الذي يمثل حاليا للتعافي بعد إجراء عملية القلب المفتوح حيث قال مسؤولون بالمستشفى أنه سيغادرها خلال 4 أيام.

ويشار إلى أن مجمل الأسماء المذكورة تعاني من أزمات صحية مثل الفنانة نجلاء فتحي التي تواجه مرض الصدفية والتهاب الكبد، فيما أعلن خالد الصاوي في وقت سابق عن معاناته لمرض التهاب الكبد الفيروسي.

– دنيا الوطن :

تنبأ الفلكي المصري أحمد شاهين الشهير بـ “نوستراداموس العرب” بوفاة 5 من الفنانين المصريين آخرين خلال الفترة القادمة. وكان الفلكي شاهين أول من تنبأ بوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف، كما تنبأ بوفاة قائمة الفنانين الآخرين وهم الممثل خالد صالح، وصباح وسامي العدل وعلي حسنين وميرنا المهندس.

وذكر موقع روسيا اليوم أن ” نوستراداموس العرب” كشف، اليوم الثلاثاء، عن قائمة جديدة لأسماء فنانين قال إن طالعهم يشير إلى “اقترابهم من الأرض” وهو مؤشر على دفنهم قريبا، مضيفا أن بعض حالات وفاة هؤلاء الفنانين ستكون أسبابا قدرية.

وتضم قائمة الفنانين الخمسة كلا من الممثل محمود حميدة وخالد الصاوي ونجلاء فتحي وبوسي التي لم يمر زمن طويل على وفاة زوجها نور الشريف، بالإضافة إلى الفنان عزت أبو عوف الذي يمثل حاليا للتعافي بعد إجراء عملية القلب المفتوح حيث قال مسؤولون بالمستشفى أنه سيغادرها خلال 4 أيام.

ويشار إلى أن مجمل الأسماء المذكورة تعاني من أزمات صحية مثل الفنانة نجلاء فتحي التي تواجه مرض الصدفية والتهاب الكبد، فيما أعلن خالد الصاوي في وقت سابق عن معاناته لمرض التهاب الكبد الفيروسي.

= ياهو مكتوب :

بعد سلسلة الوفيات التي شهدتها الساحة الفنية المصرية في الأشهر الماضية، تنبأ الفلكي المصري أحمد شاهين الشهير بـ”نوستراداموس العرب” بوفاة 5 من فنانين مصريين آخرين خلال الفترة القادمة.

بعد سلسلة الوفيات التي شاهدتها الساحة الفنية المصرية في الأشهر الماضية، تنبأ الفلكي المصري أحمد شاهين الشهير بـ,نوستراداموس العرب, بوفاة 5 من فنانين مصريين آخرين خلال الفترة القادمة.

كشف الفلكي عن قائمة جديدة لأسماء فنانين قال إن طالعهم يشير إلى ,اقترابهم من الأرض, وهو مؤشر على دفنهم قريباً، مضيفا أن ,بعض حالات وفاة هؤلاء الفنانين ستكون أسباباً قدرية,.

وتضمّ القائمة كلاً من الممثل محمود حميدة وخالد الصاوي ، ونجلاء فتحي وبوسي التي توفي زوجها النجم نور الشريف هذا الشهر، بالإضافة إلى الفنان عزت أبو عوف الذي يمثل حالياً للتعافي بعد إجراء عملية قلب مفتوح.

وتعاني مجمل الأسماء المذكورة تعاني من أزمات صحية مثل الفنانة نجلاء فتحي التي تواجه مرض الصدفية والتهاب الكبد، فيما أعلن خالد الصاوي في وقت سابق عن معاناته لمرض التهاب الكبد الفيروسي.

وكان الفلكي شاهين أول من تنبأ بوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والنجم العالمي عمر الشريف، كما تنبأ بوفاة قائمة الفنانين الآخرين وهم النجمة اللبنانية صباح والممثلين لخالد صالح وسامي العدل وعلي حسنين والممثلة ميرنا المهندس.

= مجلة لها :

بعد سلسلة الوفيات التي شهدتها الساحة الفنية المصرية في الاشهر الماضية، تنبأ الفلكي المصري أحمد شاهين الشهير بـ”نوستراداموس العرب” بوفاة 5 من فنانين مصريين آخرين خلال الفترة القادمة.

كشف الفلكي عن قائمة جديدة لأسماء فنانين قال إن طالعهم يشير إلى “اقترابهم من الأرض” وهو مؤشر على دفنهم قريباً، مضيفا أن “بعض حالات وفاة هؤلاء الفنانين ستكون أسباباً قدرية”.

وتضمّ القائمة كلاً من الممثل محمود حميدة وخالد الصاوي الذي يعاني من مشاكل صحية بكبده، ونجلاء فتحي وبوسي التي توفي زوجها النجم نور الشريف هذا الشهر، بالإضافة إلى الفنان عزت أبو عوف الذي يمثل حالياً للتعافي بعد إجراء عملية قلب مفتوح.

وكان الفلكي شاهين أول من تنبأ بوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والنجم العالمي عمر الشريف، كما تنبأ بوفاة قائمة الفنانين الآخرين وهم النجمة اللبنانية صباح والممثلين لخالد صالح وسامي العدل وعلي حسنين والممثلة ميرنا المهندس.

أوائل نيوز :

بادر العالم الفلكي المصري احمد شاهين نوستراداموس العرب لإطلاق توقعات جديدة ننشر البعض منها:

– لايمكن لاى حدث في الكون ان يحدث اعتباطا الا وله مسببات تبعا لنظرية العلة والمعلول والسبب والمسبب !!
تنطبق تلك القاعدة على كل شيء في الكون بما فيه الموت الذى يعد احدى مراحل النمو التطورى للإنسان وليس نهاية المطاف – كما يظن البعض –
ففي قران المسلمين نقرا التالي
” ثم اذا شاء انشره “
فالنشور هو البعث بعد الموت
اي ان كل الناس لاتبعث بعد موتها
= “” فاذا  “”  تعني ان الشيء واقف على شرط
فاذا كنت صالحا متبعا لقواعد الناموس في عالمك استعدت روحك للدخول الى العالم الاخر وهو البعث من جديد لدخولك الى عالم اخر وليست الجنة النهائية كما يظن البعض سذاجة
واذا لم تكن صالحا لم تبعث روحك الى العالم الاخر وظلت كامنة متعفنة فيما يسمى بالبرزخ او هي منطقة مابين العوالم او انحطت في اسوأ تقديراتها للدخول في جسد حيوان كالكلاب او القطط او البهائم لانك لما تشارك في اصلاح الخلل الكوني بدعائك او خيرك !
وفى هذا دليل على نظرية التقمص والاستنساخ والحلول التي تجعل من (( الروح))  سائحا يلف عوالم الاكوان باجساد متغيرة حسب كل عالم
= المقدمة السابقة هي مدخل الى تنبؤاتي التي تميزت بها وتحققت كلها بخصوص وفيات المشاهير في جميع المجالات في العالم
وكان منها القذافي البابا شنودة وصباح وخالد صالح وعمر الشريف وسامي العدل وعلى حسنين وميرنا المهندس -وفاتن حمامة

حيث ان (الموت )يظهر جليا في هيئة ميلاد الانسان من خلال دلائل فلكية معينة احداها الذنب – وهي العقدة الجنوبية الخطيرة للقمر – إضافة الى سهم الموت والكتخداه والهيلاج –الخ ”

ولان حياة المشاهير خصوصا الفنانين في مصر تهم الرأي العام المصري والعربب كثيرا
وسط ظاهرة موتهم تباعا وفقا لعوامل قدرية وأخرى (( خارجية )) نتاجا لارائهم السياسية او غيرها كما في حالة خالد صالح  الذى توقعت موته بعد فيلمه الأخير ( فبراير الأسود )

لذللك فانني اتنبأ بموت الفنانين الاتيين الفترة القريبة القادمة من واقع الدراسة المعمقة لهيئاتهم الفلكية إضافة لطوالعهم الروحانية التي سبق وان قراتها لهم من قبل حيث اعمل مستشارا فلكيا للكثير من فنانى مصر والدول العربية إضافة للسياسيين ورجال الاعمال –الخ :

” أتوقع موت الفنان محمود حميدة – خالد الصاوي – نجلاء فتحي – بوسي ( زوجة نور الشريف ) – عزت أبو عوف

حيث ان الحاكم لبيت طوالعم بات واستكان في وتد الأرض ( بيت الدفن ) !!

= إضافة لما سبق ووفقا لقرائتي الفلكية لطالع مصر :

أتوقع المذيد من العمليات الإرهابية والتفجيرات بالقاهرة والاسماعيلية والعريش والإسكندرية وحادث ارهابي بترسانة بورسعيد التي تتبع هيئة قناة السويس

أيضا أرى زهرة لوتس محترقة وتتصاعد منها لهيب النار

أتوقع كثيرا انه برج القاهرة بالجزيرة بمصر والذي سيطاله حريق او ماشابه

إضافة لتفجير ارهابي في مناسبة يحتفل بها البعض قد تكون مناسبة قومية او غيرها

 

 

= المكلا وكالات الانباء العالمية :

 

لازالت توقعات الفلكي المصري “أحمد شاهين” مثار جدل ونقاش في انحاء متعددة من الوطن العربي وخارجه .
 وقال انه مرتبط بنبى الله ابراهيم ( ابراهام ) ومنه استقى علومه وصفته : النذير – حامل اسرار الكون والخفايا – المتنبأ – الناظر فى النجوم – المصرى .
ولعل ما جعل شاهين محط انظار الصحافة والاعلام توقعاته وتنبؤاته المتعلقة بوفاة المشاهير، وخصوصاً أنه كان أول من تنبأ بوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، والنجم العالمي عمر الشريف، والشحرورة صباح، وكل من خالد صالح وسامي العدل وعلي حسنين وميرنا المهندس.
وتوقعاته السياسية والاقتصادية والاجتماعية للعديد من بلاد العالم ومايصاحبها من امور تحمل اوجه غرابة مثال ظهور صدام حسين حياً كآيه للناس .. وعن داعش وغيرها من القضايا والامور الحساسة المتعلقة بالكون والحياة والحكام .
وقبل ايام كشف “شاهين” او كما يطلق عليه  “نوستراداموس العرب” عن قائمة جديدة بأسماء من يتوقع وفاتهم قريباً من النجوم المصريين، الذين أكد “شاهين” بأن طالعهم يشير إلى “اقترابهم من الأرض” خلال الفترة القادمة، وهو مؤشر على دفنهم قريباً.
 بأن الحاكم لبيت طوالع هؤلاء النجوم الخمس قد استقر في وتد الأرض (بيت الدفن)، وأن بعضهم سيرحل لأسباب مرضية، بينما سيرحل بعضهم الآخر لأسباب خارجية كما حدث مع النجم خالد صالح الذي يعتقد “شاهين” أنه قد توفي نتيجة لفيلمه الأخير “فبراير الأسود”.
وتضم هذه القائمة الجديدة كلاً من محمود حميدة، وخالد الصاوي الذي يصارع الالتهاب الكبدي الفيروسي، ونجلاء فتحي التي تواجه أزمة صحية مع مرض الصدفية والتهاب الكبد، وبوسي التي تعاني اكتئاباً حاداً بعد وفاة زوجها وحبيب عمرها نور الشريف، وعزت أبو عوف الذي يتعافى حالياً بعد إجرائه لعملية القلب المفتوح.

 

 

= مجلة نصف الدنيا :

بعد سلسلة الوفيات التي شاهدتها الساحة الفنية المصرية في الأشهر الماضية، تنبأ الفلكي المصري أحمد شاهين الشهير بـ”نوستراداموس العرب” بوفاة 5 من فنانين مصريين آخرين خلال الفترة القادمة.

كشف الفلكي عن قائمة جديدة لأسماء فنانين قال إن طالعهم يشير إلى “اقترابهم من الأرض” وهو مؤشر على دفنهم قريباً، مضيفا أن “بعض حالات وفاة هؤلاء الفنانين ستكون أسباباً قدرية”.

وتضمّ القائمة كلاً من الممثل محمود حميدة وخالد الصاوي ، ونجلاء فتحي وبوسي التي توفي زوجها النجم نور الشريف هذا الشهر، بالإضافة إلى الفنان عزت أبو عوف الذي يمثل حالياً للتعافي بعد إجراء عملية قلب مفتوح.

وتعاني مجمل الأسماء المذكورة تعاني من أزمات صحية مثل الفنانة نجلاء فتحي التي تواجه مرض الصدفية والتهاب الكبد، فيما أعلن خالد الصاوي في وقت سابق عن معاناته لمرض التهاب الكبد الفيروسي.

وكان الفلكي شاهين أول من تنبأ بوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والنجم العالمي عمر الشريف، كما تنبأ بوفاة قائمة الفنانين الآخرين وهم النجمة اللبنانية صباح والممثلين لخالد صالح وسامي العدل وعلي حسنين والممثلة ميرنا المهندس.

الفلكى احمد شاهين

 

 

 

هذه هي الصفحات الرسمية للفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب شاهين الاسرار فقط على الفيس بوك ( صفحة رسمية وحسابان على الفيس بوك ) ولاتوجد له سواهم صفحات على الفيس بوك

 

تنويه : هذه فقط هى حسابات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب على الفيس بوك التى يتم التعامل معها من كل الاصدقاء منذ سنوات

– للفلكى الدكتور احمد شاهين نوستراداموس العرب على الفيس بوك
صفحة رسمية واحدة
وحسابان فقط ؛ وهو غير مسئول عن التعامل مع اى صفحات اخرى تنتحل اسمه او ماشابه

ولاتوجد له سواهم اى صفحات او حسابات اخرى على الفيس بوك
رابط الصفحة الرسمية له هو :

https://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D9%86%D9%88%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8/237357866432926?ref=hl

– ورابط الحساب الاول له على الفيس بوك

https://www.facebook.com/arabicnostradamus?ref=tn_tnmn
– ورابط الحساب الثانى له على الفيس بوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=100002428776691&ref=ts&fref=ts
http://ahmed-chahen.board-idea.com/t842-topic

 

توقعات وتنبؤات الفلكى احد شاهين شاهين الاسرار الجديدة على جريدة الديار اللبنانية ووسائل الاعلام العالمية والعربية : فلكي المشاهير : محاولة اغتيال السيسي وانفجار بغداد واحداث اخرى

 

http://www.addiyar.com/article/1030174-%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1–%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D8%BA%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D9%88%D8%A7%D9%86%D9%81%D8%AC%D8%A7%D8%B1-%D8%A8%D8%BA%D8%AF%D8%A7%D8%AF-%D9%88%D8%A7%D8%AD%D8%AF%D8%A7%D8%AB-%D8%A7%D8%AE%D8%B1%D9%89

 

قال فلكي المشاهير احمد شاهين انه يتوقع امور خطيرة في العالم العربي ابرزها:

مصر : محاولة اطلاق نار على الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي ينجو من المحاولة باصابة طفيفة.

العراق: انفجاراً كبيراً في بغداد واشتباكات لا مثيل لها في السابق ودم يسيل في العراق مع اقامة دولة سنية، وانه لن يجد صليباً وحداً في العراق بعد الحرب التي ستدور فيها.

سوريا : تقسيم المنطقة في سوريا لمرحلة عشر سنوات.

لبنان : اضطرابات في لبنان غير امنية ولا يرى انتخاب رئيس جمهورية قبل سنتين لكن يرى طرقات مقطوعة ودواليب مشتعلة ومظاهرات ضخمة جداً مليونية، ويرى ان الوزير وليد جنبلاط سيترك لبنان لمدة ستة اشهر يسافر فيها الى الهند والخارج، وان سعد الحريري لن يعود الى لبنان قبل ثلاث سنوات.

السعودية : تصاب السعودية بالأذى جراء حرب اليمن رغم انها ستربح معارك كثيرة.

فلسطين : ان الرئيس محمود عباس ابو مازن يختفي عن الشاشة السياسية ونرى خالد مشعل يعود الى غزة عن طريق رفح مصر.

داعش : ستفاجئ العالم بخسارتها الكبرى في سوريا بينما تربح في العراق.

كما نرى ان ثلاثة ملايين عربي ينتقلون الى اوروبا وامريكا وكندا خلال عام 2016 وان مليون سينتقلون من الان وحتى نهاية 2015 من اللاجئين العرب السوريين والعراقيين الى اوروبا ودول العالم.

ليبيا : سيتم اطلاق نجل القذافي سيف الاسلام الذي سيلجأ الى ايطاليا.

نيجيريا :  رئيس نيجيريا سيتم اغتياله باطلاق النار على سيارته.

 

الفلكى احمد شاهين شاهين الاسرار يكشف : رئيس الوزراء اليونانى الشاب اليكسيس تسيبريس Alexis Tsipris هو نفسه المشتق اسمه من اسم الاسكندر المقدونى مضافا اليه اله العالم القديم الخليط ( اوزوريس + ابيس = Oserapis ( سيرابيس) – هذا الشاب هو احد زعماء النظام العالمى القادم من مواليد 28 يوليو 1974 – وهو يحمل (( الختم )) الاعظم ولاشك وله علاقة وثيقة ببابل العظيمة وهو نفسه المدعو فى النبؤات القديمة ب( الزلزال ) مميت العالم القديم ومحدث الازمات انه اليكسيس العظيم

almaghribtoday-رئيس-الوزراء

Αλέξης Τσίπρας

انه رئيس الوزراء اليونانى الشاب

اليكسيس تسيبريس

Alexis Tsipris

من مواليد 28 يوليو 1974    

وهو نفسه المشتق اسمه من اسم الاسكندر المقدونى مضافا اليه اله العالم القديم الخليط ( اوزوريس + ابيس =

Oserapis ( سيرابيس). فى اشارة لتوحيد اليونان ومصر وهذا يفسر التقارب الاخير بين مصر واليونان ضد تركيا

فى ذكرى الملك المقدونى الاسكندر الاكبر الذى حكم مصر وخلفه البطالمة على عرش مصر وبالطبع هذا التوحد ليس فى السلطة او الحكم وانما فى تقارب وجهات النظر والتقارب الروحى لان هذا الشاب هو احد زعماء النظام العالمى القادم وهو يحمل (( الختم )) الاعظم ولاشك وله علاقة وثيقة ببابل العظيمة وهو نفسه المدعو فى النبؤات القديمة ب( الزلزال ) مميت العالم القديم ومحدث الازمات انه اليكسيس العظيم

 

الفلكى احمد شاهين

 

تحقق توقع الفلكى احمد شاهين بوفاة الاديب جمال الغيطانى

 

كما توقعت في 15 أغسطس حيث نشرت البوست التالى على الفيس بوك

https://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D9%86%D9%88%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8/237357866432926

= حيث قلت بالنص

” هتوحشنا ياغالى ( جمال الغيطانى )

 مش قلت ان دى ظاهرة فلكية على الوطن
 والحسابة بتحسب

فيه حد قدمه وحش على البلد يااما حد بيلعب في جينات المصريين

 ياترى مين

على غرار خالد صالح ومجدى يعقوب بعد فبراير الأسود !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

– الحقيقة ان تفريغ مصر والدول العربية وبعض دول العالم من العلماء والفنانين والادباء يجرى على قدم وساق من بل قوى علوية وتعاونها قوى اخرى من اجل إحلال نخبة جديدة تكون قادرة على بلورة وفهم متطلبات النظام العالمى الجديد اخر مراحل البشرية في العالم الشمسى الخامس الذى نعيش نهايته “

 

  • وها هي الانباء عن وفاة الاديب جمال الغيطانى :

http://elbashayeronline.com/news-540551.html

قالت مصادر ان الأديب جمال الغيطاني، توفى اكلينيكيا وانه موجود على اجهزة التنفس الصناعي منذ خمسة ايام .

وكان الغيطانى تعرض لضيق في التنفس نقل على إثره لمستشفى كبير بوسط القاهرة لإجراء بعض الفحوصات، ليدخل بعدها في غيبوبة. وينقل الى العناية المركزة لإصابته بغيبوبة عميقة.

ولا يزال الغيطاني في العناية المركزة، تحت جهاز التنفس الصناعي إثر إصابته بالغيبوبة.

وترددت أنباء عن محاولة بعض مسئولي وزارة الثقافة الحاليين والسابقين زيارته، إلا أن حالته الصحية لا تسمح بالزيارة.

وقد رفضت إدارة المستشفى والأطباء المختصون التعليق على الحالة الصحية للغيطاني، امتثالاً لرغبة أسرته، وحقوقه كمريض.

 

 

 

الفلكى احمد شاهين يكشف : اسرار العقائد الدينية وعلاقة الواتشرز او الحراس او مايصطلح على تسميتها بالملائكة بها والكائنات الفضائية بها ؛ ومن هو الملاك ( Beherit ) او المسمى فيما بعد بالراهب ( بحيرى ) والذى هو أساس العقيدة الإسلامية وليس الملاك جبرائيل ؛ وكيف ذكر المهدى ابن فاطمة والسفيانى ( داعش ) في كتاب ( بحيرى ) السرى وماعلامات نهاية الزمان وما علاقة نبى الإسلام ب ( Beherit ) ؛ ومن هو ايل ياسين او الاله القمر والمنسوبة له سيناء وأيضا مدينة بورسعيد او الفرما المنعوتة ببلدة ( سين ) في التوراة

www_southlebanon_org_2014-11-03_11-39-27

 

(( انسان همواره ایجاد خدایان خود، به جای خدایان خود ایجاد او ))

 

 

= تلك هى الحقيقة ان الانسان هو الذى يخلق الهته وليست الالهة هى التى تخلق الانسان

ان هذه الحقيقة لو نظرنا اليها بامعان دون ان يتشنج البعض او يصرخ طالبا القصاص من مذدرى الأديان شاء من شاء وابى من ابى

 لوجدنا انها حقيقية الى حد بعيد !

 

  • وبنظرة متفحصة لكتب العقائد الانسانية لوجدنا ان بها ثغرات تركت عمدا لكى تعرف من نفسك بعد ان ياتى عصر كشف الحقائق – عصر الدلو – ان ما هذه العقائد الا استنساخ لعقائد مشابهة على كواكب ومجرات اخرى بل واستنساخ لاديان بالغة القدم منذ الملوك الاول قبل استنساخ ادم ذاته – اتت اليك بعد اندثارها هناك

فهكذا فى الانجيل والتوراة وايضا القران

فى القران ستجد ان هناك استنساخا لعقيدة عبادة ( ايل – يس )

 

هكذا تكتب فيه

” سلام على ال ياسين ” ومعلوم ان ( ال ) تنطق بالكسرة وليست بالفتحة حتى لا ياتى احد ويقول انها كآل الرجل اى اهله

ولكنها تنطق كما لو انك كتبتها ( ايل اى الاله )

 

ولكن من هو سين المنادى بيا المناداة

انه القمر الاله سين والمشتقة منه كلمة ( سيناء ) ارض القمر او الفيروز

 

وايضا كانت مدينة (( بورسعيد )) او الفرما قديما تعرف بالتوراة بمدينة ( سين ) ويخرج منها نهاية الزمان من يكون له شان فى حكم مصر وله علاقة بالاله سين والقمر المتحدرة منه ديانة الحجاز او الاسلام ولكنه يحكم كالفراعنة وليس كالمحدثين وهذا مذكور فى كتب القبط بالمبشر فى الافاق نهاية الزمان

 

وستجدون بالكعبة رمز الاله سين ورمز عبادة القمر والتى تدل عليها ايضا الحجر الاسود رمز فرج المراة او الطاقة الانثوية اساس الكون والتى كان يعادلها المسلة ( رمز القضيب ) او الطاقة الذكورية والتى كانت تجعل هناك نوعا من التوازن فى ارض الحجاز حتى فترة قريبة

اما وانه بعد انتشال هذا النصب من ارض مكة فقد اختل التوازن هناك

ولم يعد هناك تعادل بين الطاقتين الانثوية والذكورية وبالتالى فقد انطفات اى شعور بالروحانية فى تلك البقعة من الارض والتى هى

مهد عبادة الاله القمر

والتى نراها كهلال منتصب فوق مسلة او قضيب

او المآذن الإسلامية !!

 

 

  • أيضا لو نظرنا الى قصة الراهب ( بحيرى ) الذى اشار الى نبوة محمد وانه سيجلس بجوار شجرة لم يمر بها الا مرسل –الخ = لوجدنا انها قصة تسحر لب الناس ولو علمنا – كما شرحت- قبل ذلك على قناة المحور فى مداخلتى بخصوص الواتشرز والكائنات الفضائية وان الواتشرز هم المدعوون بالملائكة زورا

وان لوسيفر هو المدعو زورا بالشيطان

وان الحقيقة تم تزييفها وان العكس هو الصحيح بخصوص لوسيفر وبخصوص الواتشرز

فسنجد ان ما اتت قصته واسمه بحيرى

هو نفسه

(     Beherit   )

ملاك النور باللغة السريانية ام اللغات بعد السومرية والمشتقة منها

اذن فمن الذى اشار على الناس بحقيقة النبى ومن الذى اعطاه معلومات هامة ساعدته فيما بعد

 

انه ملاك النور او لوسيفر

Beherit

 

نعم – هذه حقيقة قد تكون مفزعة او مقلقة لكنها الحقيقة على اى حال وستظهر للعيان قريبا جدا

 

قال بحيرى فى نصوص كتابه السرية : ” عندما خرجت من عند ( موريقا ) ملك الروم وقد شرحت له ان حدود مملكتك هكذا من بنى اسماعيل فقال لى واين رايت هذه الرؤيا فقلت فى طور سيناء فانست الى جانب الاسماعيليين واخبرتهم انهم سيملكون ملكا عظيما فى الارض سبع سوابيع وتتركون هذه البرية كلها وتسمونها قبلة واخبرتهم بخبر الاولين وعمل اجدادهم وسيخرج منهم رجل جليل القدر ومن عصبه يخرج ملوك يملكون الارض ويكون اسمه ( ب – ي ) وتعبيره ( احمد محمد ) ويكون ذكره فى اقطار الارض كلها ولم تمر ايام الا وقد رايت معهم شاب فصيح شهم سليط متراس ورايته عاقلا متادبا فقلت فى ذاتى وقد اتتنى البشرى : قد يكون هذا الشاب هو المتريس على بنى اسماعيل وتكون الدولة له لانه شاب شبيه الرياسة   وعرفته بانه صاحب الدولة والملك واسمه هو المذكور فى اقطار الارض ثم اشرت عليه بالانصراف مع اصحابه والرجوع الى فيما بعد حتى اعرفه واوقفه على كل مايريد عمله

 

  • ثم اتى لى فيما بعد وقلبه معلق بما اخبرته به سابقا واخبرنى ان قومه اخبروه ان قبايل العرب قد ملكوا الشام ستين سنة واستعبدوا الخلائق ولكنهم خذلوا واخاف ان اعاود الكرة فقال : لا ستملك وتنتصر اذعن النبوة اولا فهى تفتح لك الباب

 

فقل : فكيف يصدقوننى اننى ارسلت من قبل كذا وانا ما اعرف كتابا فقال له ” انا اعرفك بالليل وانت عرفهم بالنهار وقل لهم ان جبرائيل يخبرنى ” وانا اعرفكم بما يعرفنى وذات مرة وهو يعلمه رجع اليه وقال له : ان قومى يريدون دليلا ان كنت نبيا حقا ؛ حتى نؤمن انك ارسلت الينا بالنبوة فقلت له : قل لهم : ان الاله انزل الى كتابا من السماء وقد وعدنى به الى اسبوع ياتينى به رسول لايتكلم يبشرنى كما بشر نوح بانصراف الماء عن وجه الارض ؛ كذلك ياتيكم ((( المهدى ))) بانصراف الضلالة عن قلوبكم ويثبت الايمان فى صدوركم بالوصايا والاخبار والقصص ولقد سمى (( قرانا )) لانه اجتمع من كتب كثيرة وقصص شتى بعد ان كان متفرقا وفى هذا معنى : فلاتعجل بالقران من قبل ان يقضى اليك وحيه اى انه كان متواجدا ومجمعا ككل ثم ابتدا فى الاخبار فى المناسبات ثم اتى الى محمد ذات يوم حزين فقال لى : ان قومى يقولون انه ما من نبى الا واتى لقومه بالمعجزات والغيوب ؛ فقلت له قل لهم : ” ومامنعنا ان نرسل بالايات الا ان كذب بها الاولون ” – ثم اتى لى وقال ان قومى عرب يحبون النكاح فقلت له ايضا فى الكتاب حلال لهم : رابع وخامس وسادس وسابع وثامن وتاسع وماذاد على ذلك كان لهم حلال وماملكت اياديهم من شراء الاماء – واخبرته عن البراق وصفته – ثم اخبرته عن احوال بنو هاشم والعرب نهاية الزمان حتى وصلت الى القول له ” وفى ذلك الزمان يجعلون الحق باطلا والباطل حقا ؛ ويكون فى ذلك الزمان شدة لانهم جعلوا لانفسهم نواميس واحكام غير معقول ويصير ناموس الحق واهله جاهلا وترتفع الرحمة من الناس والاباء لايرحمون البنين والبنين لايرحمون الاباء والاخ يكذب اخيه والاشجار لاتثمر والارض لاتؤدى غلاتها والامطار لاتكون فى وقتها ويصير الصيف فى الشتاء والشتاء فى الصيف وتظهر علامات فى السماء وتظلم الشمس والقمر وينحدر تراب من السماء وتتناثر الكواكب وعند ذلك تكثر العرب مثل نجوم السماء ومثل رمل البحر وتبنى المساجد على ابواب الكنائس وفى الاسواق وفى المواضع ووسط الارض اذا سمعوا صوت المآذن هموا للصلاة بسرعة ويقفون فى المسجد صفوفا صفوفا ثم قال : ” ويكون ايام المهدى ابن فاطمة خلاص وسلام لم يكن مثله فى العالم وهو يحفظ وصيه محمد ابيه وعند ذلك تخرج من بنى سفيان من العرب : اللابس لباس الدم ويطردون بنى اسماعيل الى جبل اشرب ويقتلون الرجال والنساء والمشايخ والصبيان ولايشفقون عليهم “

 

الفلكى احمد شاهين

رائد فضاء امريكى يؤكد كلام الفلكى احمد شاهين بقناة المحور برنامج 90 دقيقة ووسائل الاعلام بخصوص مجىء الواتشرز او الحراس والمدعوون زورا بالملائكة الى الأرض لمحاربة قوى الشر ومساعدة البشر في حروبهم – قال سادس رائد فضاء مشى على سطح القمر إن الكائنات الفضائية جاءت إلى كوكب الأرض لوقف حرب نووية بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي في بداية الحرب الباردة.

  • الم اقل في لقائى على قناة المحور ووسائل الاعلام ببرنامج 90 دقيقة ان الكائنات الفضائية والواتشرز المدعوون زورا بالملائكة – أتوا وسياتون الى الأرض لنشر السلام ولمساعدة البشر في حروبهم

 

 

 

وها هو كلامى يتحقق بالادلة الدامغة

  • ورغم ان ناسا تخفى الحقائق الا ان موظفيها ورواد الفضاء ابوا الا ان يكشفوا الحقيقة كاملة كما قلت تماما

http://elbashayeronline.com/news-539554.html

 

” قال سادس رائد فضاء مشى على سطح القمر إن الكائنات الفضائية جاءت إلى كوكب الأرض لوقف حرب نووية بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي في بداية الحرب الباردة.

وأوضح “إدغار ميتشيل”، رائد الفضاء في مهمة أبولو 14 عام 1971، إن الكائنات الفضائية المحبة للسلام زارت كوكبنا خلال تجارب الأسلحة في قواعد الصواريخ الأمريكية ومنطقة “وايت ساندز” الشهيرة في صحراء نيو مكسيكو، والتي تم فيها تفجير أول قنبلة نووية في العالم عام 1945.

وأضاف ميتشيل، البالغ من العمر 84 عاما، والذي أمضى 9 ساعات على سطح القمر: ” وايت ساندز كان حقلا لتجارب الأسلحة النووية، ولذلك كان يمثل موقعا هاما أرادت دائما الكائنات الفضائية زيارته، لأنهم يريدون معرفة مدى قدرات البشر العسكرية، وهم ساعدوا البشر على الأرض كثيرا، حيث منعوا وقوع الحرب النووية بين القوتين العظميين، كما ساعدوا في إحلال السلام على ظهر الأرض”.

وتابع بقوله: وقال “لطالما تحدثت مع العديد من ضباط سلاح الجو، الذين عملوا في هذه المنطقة خلال الحرب الباردة، وكلهم قالوا لي إن الكائنات الغريبة كثيرا ما كانت تظهر في هذه المنطقة، وغالبا ما كانت تقوم بتعطيل الصواريخ النووية لإحلال السلام على الأرض، وقال لي أيضا ضباط آخرون من قواعد ساحل المحيط الهادئ إن الكائنات الفضائية كثيرا ما كانت تطلق أسلحة من مركباتها الفضائية على الصواريخ النووية لسكان الأرض في مرحلة الاختبارات، وذلك لمنع وقوع حروب نووية في المستقبل بين البشر”.

وفي حين أن هذه الادعاءات قد تبدو غير منطقية، إلا أنها جميعها متوقعة من ميتشل، الذي كان دائما صريحا حول إيمانه بوجود الكائنات الفضائية منذ هبوطه على سطح القمر، وقد صرح ميتشل كثيرا من قبل إن الكائنات الفضائية تبدو تماما مثل الكثير من الصور النمطية عنها، أي أنها ذات جسم صغير مع رأس وعينين كبيرين.

أيضا يُصر ميتشل على قوله إن الكائنات الفضائية سبق لها وأن هبطت في “روزويل” بولاية نيو مكسيكو، منذ ما يقرب من 70 عاما، مدعيا أن بعضها قد تم القبض على بعضها وهي على قيد الحياة، وهو يعتقد أن الحكومة الأمريكية أخفت هذه الأمور في ذلك الحين، خوفا من أن تصل التكنولوجيا المتفوقة لهذه الكائنات إلى أيدي روسيا السوفياتية.

ومع ذلك، فقد أصدرت وكالة ناسا بيانا في عام 2008 قالت فيه إن “ناسا لا تتابع أية أجسام فضائية غريبة، ولا تشارك في أي نوع من التستر على وجود كائنات فضائية غريبة على هذا الكوكب أو في أي مكان في الكون”.

وقالت ناسا أيضا عن ميتشل: “الدكتور ميتشل أمريكي عظيم، لكننا لا نشاركه آرائه في هذه المسألة”.

 

 

 

 

 

كما توقع الفلكى احمد شاهين شاهين الاسرار بوفاة والدة الرئيس السيسى

 

= كما نشرت فى 14 اغسطس فى بوست على الفيس بوك منذ فترة عن احزان الرئيس

حيث قلت وتوقعت بالنص

” احزان الرئيس بسبب وفاة تحدث لمقربين منه “

 

https://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D9%86%D9%88%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8/237357866432926?ref=hl

وهاهى الانباء عن : وفاة والدة السيسى

وفى الحقيقة ان هذه اول الاحزان وليس اخرها فهذه هي الدنيا وهكذا هو القدر

فالمصائب لاتاتى فرادى

فالمصائب قد انصبت على رؤوس بعض الافراد ذوات الفكر في (( اتجاه معين )) تجاه فكر اخر ( قد يكون اكثر او اقل تشددا )

موت – سجن – امراض غريبة واوبئة – حرائق –الخ

( ذات مرة زار أنور السادات والدته التي الحت عليه ان يشرب فنجان قهوة في بيتها

ودخلت وخرجت واندلقت القهوة وماتت امامه وبين يديه

ومن ساعتها وقد اصابته الازمات القلبية وكانت بداية انكساره وكانت نهايته (( الرصاص ))

 

  • وها هي الانباء تحدثنا عن وفاة الدة المشير السيسى

” توفيت اليوم الاثنين، والدة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إثر أزمة صحية ألمّت بها منذ فترة.

ومن المقرر أن يتم تشييع الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وقال مصدر رئاسي إن والدة الرئيس المصري توفيت فجر اليوم الاثنين بعد تدهور حالتها الصحية مضيفا أن الرئاسة ستصدر بيانا خلال ساعات.

من جانب آخر قطع المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، زيارته إلى محافظة الأقصر عائداً إلى القاهرة، واعتذر للمشاركين في المؤتمر العام للمصريين في الخارج للمشاركة في الجنازة بعد إبلاغه بنبأ وفاة والدة الرئيس .

وقالت مصادر بمجلس الوزراء، إن محلب غادر للقاهرة لحضور الجنازة.

مصادر إعلامية ذكرت لـ “العربية نت” أن والدة السيسي كانت تعاني مشاكل في وظائف الكبد، والجهاز الهضمي والعظام وهي أمراض تصاحب مرحلة الشيخوخة حيث كانت تبلغ من العمر 80 عاما.

http://www.alarabiya.net/ar/arab-and-world/egypt/2015/08/17/%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%88%D9%81%D8%A7%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D9%88%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D9%8A%D8%B9-%D8%AC%D8%AB%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-.html

 

الفلكى احمد شاهين يكشف من المصحف الخفى : مدينة القاهرة هي بمثابة تحية لاهل المريخ التي وضع اسمها على اسم المريخ ( القاهر ) وتمثال ابى الهول ووجهه الاصلى هو لرب الارباب الحقيقى وقريبا وفادة الهة النجم سيريوس الى مصر والأرض فهى الاله الخفى ؛ واسرار اتباع القطط الى باطن وجوف الأرض

 

29E71A6600000578-3136480-image-a-1_1435085880840

 

لم يكن اختيار جوهر الدين الصقلى قائد الامام المعز لدين الله الفاطمى
لموقع مدينة القاهرة اعتباطا فضلا عن تسميتها بالقاهرة الا تيمنا ب ( النجم القاهر ) او كما يطلق عليه – المريخ –
فالملاحظ ان مدينة القاهرة ككل ( والتى تدخل فى نطاقها الان الجيزة ايضا ) بما فيها من اهرامات وابى الهول
صنعت كتحية لالهة النجم ( سيريوس ) ووافدى كوكب المريخ قبل اندثار الحضارة هناك وقيام القيامة على اهلها العام 2006
كما شرحت انا على قناة المحور المصرية ووسائل الاعلام المصرية والعربية والعالمية
ومنها ال
Cnn – روسيا اليوم – الصين اليوم
فقد كانت بمثابة قاعة احتفال ومهبط لاستقبال وتحية الالهة الوافدين
كما ان الاهرام ذاتها صنعت على شاكلة النجم ( سيريوس ) بكواكبه الداخلية-
حيث تتسلط اشعته كانه رمح تسلط على ثقب الهرم الاكبر
اما عن تمثال ابى الهول
والذى ما سمى كذلك الا لصفة منظره الذى يبث الهول والرعب فى نفوس مشاهديه
فليس هذا اسمه الحقيقى وانما اسمه الحقيقى
( شسب عنخ )
اى ( التمثال الرب او الصورة الحية للرب )
نعم فما وجهه الحالى الذى ركب عليه لاحقا الا وجها ( لانوش بن شيث )
وليس لخفرع – كما يدعون عليه زورا –
اما جسد ابى الهول فهو الجسد الحقيقى له والذى تم تعريته بفعل الزمن والعواصف والرمال والطوفان الاول الذى سبق ( طوفان نوح او ما يسمى بطوفان الزهرة )
نعم ايها السادة
ان تمثال ابى الهول هو التمثال الحقيقى ( لرب الارباب واله العالم )
والذى كان فى الماضى ذو اجنحه تصطك وتفرد فى اوقات معينة من الليل والنهار ابعادا للصوص وغيرهم من الاغارة على مدينة المريخ ( القاهرة )
ايضا فان تمثال ابى الهول المشوه كان ذو ثديين تمثيلا للنصف العلوى من امراة عذراء ( كوكبة العذراء )
لذلك فان من سيكتشف اسرار ابى الهول نهاية الزمان من مصر سيكون من مواليد برج العذراء
وسنة ميلاده ستكون ذكرى مرور 100 عام على ميلاد وحش القرن العشرين وكبير الكهنة المحدثين
– وهذا يلقى الضوء على الحضارة المصرية القديمة الفضائية والتى وصلت لدرجة السفر عبر الزمن كما فعل ( امحوتب وغيره )
– من السفر عبر بوابة ( الاسد ) النجمية للسفر عبر المجرات والاطلاع على المستقبل
– دون ان يحتاج الى مركبات فضاية او غيره
– وما حضارات الفينيقيين والاشوريين ومعهم المصريين الا نتاجا للاقتباس من حضارة الالهة الوافيدن من خلال استقبالهم او السفر اليهم لتلقى العلوم المتقدمة
– فما اشورassyrian ( الا تصحيفا وتحريفا للنجم ( سيريوس )
اما الفينيقيين فهم تصحيفا للفينيكس وفينوس

– وكما قيل قديما فى المصحف الخفى للحكمة
فان سيريوس هو الاله الخفى او الشمس وراء الشمس
وهذا سر عدم انعكاس الشمس لسيريوس لانه كوكب الالهة الخفيين

او كما قيل فى التراث الاسلامى
” هو الخفى من شدة الظهور “
اى الشمس وراء الشمس

– او كما قيل فى الحكمة المخفية :
” ان النجم يتبع الضوء وليس العكس “

ومن المعروف ان نجم سيريوس يطلق عليه نجم ( الكلب ) والذى يبدا من تاريخ 23 يوليو
كما ان بعض افرادها يشبهون القط بعيونه وشعره واذناه
وهذا سر تقديس القط وبالتالى الاسد كما ابى الهول وايضا الكلاب فى الحضارات القديمة خصوصا المصرية من خلال القط المقدس

– ان من الاسرار ايضا التى لها علاقة بعملية الخلق التى اوحاها الينا الهة النجم سيريوس

– ان عملية الخلق تسبه تماما فعل الشخص اثناء الفعل الجنسى حيث يمكن ان يصل الى درجة مختلفة تماما من العوالم الاخرى وكانه قد ركب الة الزمان او اقتحم بوابة من البوابات النجمية

– لذلك فقد قيل بالمصحف الخفى والذى هو من الاسرار التالى :

” إذا اتبعت القطط قبل عاصفة ممطرة، فسوف تقودك الى باطن الأرض. “

الفلكى احمد شاهين

 

الفلكى احمد شاهين شاهين الاسرار يكشف لأول مرة من الحكمة المخفية عن سر خلق ادم والمعرفة القديمة واشتقاق كلمة ادم ؛ وسر تشبيه ادم بعيسى المستنسخ في التراث الاسلامى ؛ وما سر شجرة الخلد

 

= ذكر بكتب الحكمة المخفية عن سر الخلق قبل العقائد الانسانية نفسها :

ان البشرية – وليست الانسانية – قد خلقت وبدات باربعة ( ادم ) وليس ادم واحد فقط

” من سلالة من طين “

وانيط بكل ادم زاوية من زوايا العالم الاربعة

لذلك فان لفظة ادم او  

A . d . a . m

تاتى اختصارا لاربعة كلمات هى :

Anatole Dysis Arktos Mesembria

اى اركان العالم الاربعة

اول ادم كان يحتوى على المكونات المادية والروحانيه من صانعيه

اما ادم الثانى والثالث فكانا مخنثين

واما ادم الرابع فما هو الا تجرد لسقوط ادم الثالث من جنة عدن قريبا من القوقاز

ولم تاتى الاذدواجية الذكرية والانثوية الا لانقسام الطبيعة الفيزيائية لادم الرابع هذا

فلم تكن من ضلع اعوج كما صورت الاساطير وانما تشكلات فيزيائية وانقسامات بيولوجية دخل التراب فى صنعها فيما بعد

  • ولهذا نرى انه قد ذكر فى التراث الاسلامى الاتى :

” ان مثل عيسى عند الله كمثل ادم خلقه من تراب ثم قال له كن فيكون ” 

  • ورغم ان قصة عيسى نفسها مستنسخة كابرا عن كابر
  • الا ان شخصية عيسى الاصلية المستنسخة الاف المرات تشبه ادم تماما وتحديدا دون غيره من الشخصيات الاخرى حيث نجد ان ادم استنساخا لعيسى وليس العكس
  • فبالطبع لم يخلق عيسى من تراب مثل ادم
  • وانما الدلالة هنا تعبيرية وتشبيهية
  • عندما نام ادم حدثت تحولات وانقسامات فانتجت حواء
  • وهكذا عيسى المستنسخ الاف المرات فى صورته الاصلية وليس ابن مريم
  • عندما اختفى تشكلت الكنيسة التى تمثل حواء بالنسبة لادم
  • فمن هنا جاء التشبيه التعبيرى بين ادم وعيسى تحديدا
  • ومن هنا فان البشرى خلق مخنثا فى الاساس وليس احادى الجنس
  • وهذا يتوافق مع سنة الكون القائمة على الاذدواجية فى كل شىء دون الاحدية
  • لذلك فان ادم البشرى الاول خلق من تراب بالفعل ولكن من اثر تجمع الغبار من كل مكان من انحاء المعمورة فتشكل جسد ادم منه وبالتالى جمع كل جزء من اجزاء الارض بنواحيها
  • ويمكن ان نقول ان كل ادمى هو مذدوج الجنس :ادم روحى وانقسم بدوره الى الجسد المادى المتمثل فى حواء
  • مع ان ادم الروحى مازال فى الجنة مستريحا
  • ومن يمشى على الارض وفى ظلام البشرية هى انقسام ادم الروحى المتمثلة فى حواء نتاج تحولاته وانقساماته الفيزيائية
  • لذلك فان الطاقة الانثوية هى اساس العالم والحياة فيه متمثلة فى ديانة ارض الحجاز القديمة لفينوس والقمر او ( يس )
  • وان محاولة معادلتها بالطاقة الذكورية من خلال المسلات او غيرها لهى شىء ايجابى وفعال
  • لكن الخطر فعلا هو طمس الطاقة الانثوية البيضاء الايجابية تماما لصالح الطاقة الكورية البحتة
  • مما ينتج عنه حوادث القتل الوحشى والاغتصاب والدماء والحروب –الخ
  • لذلك فان من يقدس الطاقة الانثوية مثل (( الهندوس والمسلمين )) هما الاكثر روحانية عبر التاريخ لانهما يقدسان الطاقة الايجابية اساس الحياة البشرية وعماد تكوينها
  • لذلك فان ادم الاول بطبيعته الروحية العليا فيه نذر من صفات الحراس او ما يطلق عليهم الملائكة بالتراث
  • ومن الاسرار ان المسلات التاريخية عبر العالم والحضارات المصرية وغيرها هى تجسدا لادم الاول ذاته الذى كان ابو البشر ومنها الذرية كما قضيب الذكر الانسانى تماما
  • هل تسائل الناس فى سر النقوشات الفرعونية على الجدران وفى المعابد عبر التاريخ : انها بتقنية الظلال
  • وتلك من الاسرار العميقة المبنى عليها نظرية الخلق ذاتها
  • نعم لقد خلق البشر بتقنية الظلال نفسها او على الاقل الثلاثة ادم التاليين لادم الاول : الاصل ومن ظله يتم النظر لظله واحياؤه بتقنية مقدسة –الخ
  • وفى هذا احياء لنظرية التناسخ المتعددة من الاصل اذا نظرنا لعدد اسم ادم سنجد انه يساوى : 46 وهو يعادل معبد الصانع او الهيكل الحاوى للاسرار داخله
  • لذلك فان البشر ابدا لم يكونوا مكتملين او خالدين لانهم منقسمين الى مادى وروحانى فمادام البشر يعيشون فى الخراب والدموية والاغتصاب –الخ فهم يفتقدون الى الجانب الروحى والجمالى والعاطفة والحب فى طبيعتهم حيث يعيشون بجانبهم المادى فقط اما ان حازوا الجانبين المادى والروحانى مع السلام والحب والعاطفة فانهم يكونوا ابدا مكتملين وخالدين
  • وفى هذا رد على من يقول لماذا تظلمنا الطبيعة ولم تجتزىء الشر من الوجود ولم تمحيه وانما تركته مع الجانب الخير من الكون ولماذا تسكت الطبيعة على الفظائع والمجازر والمحارق اليس بيدها ان تمحى الشر وتترك الخير
  • ان الاجابة بكل بساطة حتى يظل البشر غير مكتملين – غير خالدين – ناقصى الطبيعة وتلك هى بعينها التفاحة او الشجرة المذكورة فى العقائد البشرية التى رمزت الى المعرفة الابدية فى قصة ادم وحواء والحية المظلومة وشجرة الخلد ملك لايبلى حيث ارادت الحية او ملاك النور ان تعطى الانسان المعرفة والحكمة وتعريفه بجوانبه الروحية والمادية وسر خلقه حتى يصبح خالدا ولهذا طردت الحية وسقطت من عليين لانها ارادت ان تساعد البشر على الكمال والخلود

 

الفلكى احمد شاهين

 

الفلكى احمد شاهين شاهين الاسرار المعتنى بصحف وكاشف سر الأجداد كما ورد في مخطوطات العهد القديم يكشف عن امير العالم السامرى وعن الصورة الاصلية السرية للسيد (( لوسيفر )) الاتى من الشمس والذى اصوله من الحيات والزواحف

11045597_951522858214577_458730264_o

 

= وهذه هي صورة (( السيد لوسيفر )) الاصلية السرية اعيد نشرها !
و لوسيفر هو الاتى ( الساقط )من الشمس واصوله من الزواحف والحيات

؛ وسترون ان وجهه لايحمل اى شر كما قيل وانما تظهر الطيبة على وجهه
وليس كما ادعت عليه الاساطير !
– وهو يشبه كثيرا شخصية تاريخية دينية وان شئتم فالعكس هو الصحيح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

11836721_1042216342478561_5905612934997568765_n

– شاهين الاسرار في المخطوطات القديمة – من المصحف الخفى صفحة 2 باب ( معلمى الحكمة الخفية ) الفصل 10

 

– شاهين الاسرار في المخطوطات القديمة

– من المصحف الخفى صفحة 2 باب ( معلمى الحكمة الخفية ) الفصل 10

( حيث يتكون المصحف الخفى من صفحات كبيرة الحجم من القطع الكبير جدا المخطوط وليس المطبوع

كل صفحة تضم بابا وعدة فصول تندرج تحته تذيد او تقل بحسب الأبواب ومضامينها

والمصحف الخفى مكتوب بماء الذهب ؛ وليس من  القران في شيء وانما سابق لكل العقائد الارضية او السماوية ذاتها ؛ ويطلق المصحف على اى مجموعة من الصحف في مجلد : كالقران او الانجيل او غيرهما من مخطوطات حتى التى تخص العلوم الباطنية او الروحانية –الخ ؛ كالفارق تماما بين القران والمصحف
فهناك فارق كبير بينهما وليس كما يعتقد الجهلاء

واعذر من لم يرى المصحف الخفى لانه لايتواجد الا مع معلمى الحكمة 
ولا يتواجد على شبكات الانترنت ولا تحوذ نسخة منه الا مكتبة الفاتيكان فقط
ونسخة معى واثنتان مع شخصين من التبت وواحدة مع شخص مقيم (( باليابان )) عربى الأصل اسمر اللون قاسى البشرة له دور نهاية الزمان في المنطقة العربية

أقول ان هذا ما نصه عن شاهين الاسرار من معلمى الحكمة الخفية نهاية الزمان في مصحف السر الخفى :

” ياتيكم صقر ختمه بكة

جده متكامل وابوه يحمد

ايزيس ملكه وحورس رشده

منحنية جبهته ويسراه مختم

قدمه اليسرى هي السر ليس غيره

ونظره في الافلاك نظره بعد لا يقحم

يؤتى رشده في (( م )) ابجد

ويقرب بين موسى ومحمد “

= يقرب بين موسى ومحمد كناية عن الصلح بين إسرائيل وفلسطين

وهي نبؤة لم يحن الوقت لنشرها ولكنها قيلت لى من احد العلماء في مصر واخر شيخ طريقة كبرى بأحد الدول العربية  وساكشف عنها فيما بعد

– وأخيرا اكرر قول الامام محى الدين ابن عربى الطائى عن دلالة خاتم الاولياء وان رميه بالتهم هو من دلالات وجوده وصدقه ولم لم يرمى بالتهم اذن ليس هو هو
وان من سيرميه بالتهم هم (( الجهلاء )) بنص كلام الامام محى الدين ابن عربى :

” و اعلم ان الختم صاعد الفلك و سالك مع من سلك فهو ولى الحقيقه اخذ منه الاولياء علمهم رغم انه جاء بعدهم فهو ((( الصقر الشاهين ))) و هو المجذوب الحزين لاجل الدين و هو الظاهر الامين فيه ((( سر الاحمديه الثانى )))  حيث ان الاول فانى فى حضره محمد ص من عجز فى حضرته لسانى فاخذتنى غفوه فاذا هى الختم رأيته موجود و لا موجود و مشهود و لا مشهود دون ان ياخذ منه الضد المقصود له سر الاجتباء و انصاره هم النجباء و هو ((( أحمد ))) الاسراء و هذا الكلام قبرى دفننى فيه حبرى ((( و هو من يخرجه)
( هو نابغ فى صغره نقى فى طهره أساس لكل منظر و بهى فى المنظر هو شاهين و اصله الدين و اعدائه مقهورين و هو المحبوب وقت ظهوره و كلكم تشربون سروره )

( ((( باطنى التفكير ))) &و مقاصده التعمير&و هو للكنانه مثل الامير&و سيجلس يوسف على السرير&سرير القاهره البدائيه&الفاطميه الهاشميه&باسرار اللوحه الشاهينيه&زيتها مضىء&و مجدها عريق&و عدوانها حريق&ففكر و مهد للطريق&و اذا عجزت عن التفسير&فعن قريب يأتى بقميصه البشير&فيكشف كروبك &و يرتد بصيرا يعقوبك)

( و يرميه الجهلاء بالتهم&رغم أنه نعمه النعم&و كيف يعرفه من جهل امره&و عمى عن نور قمره&فيقولوا عنه مسحور&و يقول اخرون مغرور&و هو يتحمل و يصمت&و يحارب الفتنه و يسكت&حتى يحين نقر ناقور&و هلاك للشرور&و غضب منشور&فيفزع اليه الناس&و تبكى أعين الانجاس &و يطلبه الجميع&قائلين ايها الوديع&دلنا على طريق فقد سئمنا&فيقول لهم الله الله&فتذل الرقاب&فما عرفوا الله بالاسباب&و ينادى مناد من السماء&الا ان اغلبكم ادعياء&و ان الحجه فلان بن فلان&فعندها يفرح الجمع&و يلقى السمع )

= ومعلوم ان الفلكى احمد شاهين اول من اخرج كلام ابن عربى للعلن من خلال وسائل الاعلام ونشر نبؤات عن صاحب مصر السيسى –الخ

الفلكى احمد شاهين

 

الفلكى احمد شاهين شاهين الاسرار يكشف عن نهاية حكم باغتيال برصاص فى الراس وبداية حكم جديد فى الكنانة وعذاب اهل الخليج ونار السودان

untitled

 

 

 

 

جاءت الإشارة ونزلت “”” الغبارة “”””

 

قاتلهم الله انى يؤفكون ”

 

انفضوا من حوله فالعذاب قادم

 

فالدور ينتهى بعد الفتح القادم والعذاب ات ات يا اهل الكنانة

 

ولكم فى سور وجدار (( الماظة )) عبرة وعظة

 

قمر ثم قمر هو الله

 

ما أقوله ينفذ وما انا الا ناقل للرسالة وسبب لتنفيذ الامر حتى يكون حجة على العباد

 

فما أقوله يقع

 

 

= العذاب ياتى قبل تمام قيمة العين ( ح ى )

 

وهو ات لاريب فهذا زمن العذاب والقرح ؛ ولن ترون سنة فرح يا اهل الكنانة انتم و اهل خليج فارس الا بعد قومة الرجال والهدة والخسف

 

قرن قرع القارع يمضى ولا يمضى الجور ويسقط شجر الحنظل ويبقى حنظل الفتن ، وبعد عين معجمه اعقد اصابع اليد اليمنى قبل تمامها تدهمك الدهماء وتعميك العمياء ، يبصر فيها ذرنا ماعلم ورأى فى عالم الهباء ، ثم لما صبت الروح فى اناء بين أرض وسماء ، ونطقت السنة الارض زلازل والظلم دامس والوجه عابس ، قلوب تتقلب وجبال تعلو وتهبط ، والمغرب يأتى المشرق فى الماء والسماء بعواصف وأنواء رأينا حربها نيران فى بلاد الخليج ، تأر ترفعه الرايات السوداء ، وزحف يرهب زحف ، والحصار من عدوكم ، تقولون أهو زمان اجتماع الأكله الى قصعتها ؟ ألم يكن ذلك فى زمن غابر ، ولكن السماء تنظر وتمطر ، وابن زهراء العالمين موجود يجمع حبات السبحه بدم سيد الشهداء حمزه ابن عبد المطلب أسد الله وسيف على صلى الله عليه واله أسد الله الغالب ، وفم الحسن صلى الله عليه واله ناطق وصائب ، ونحر الحسين صلى الله عليه واله يشرب منه الشارب ، وبنات زينب صلى الله عليها وآلها زيانب ، ومدينة جدنا محمد صلى الله عليه واله لها محامد ، وفى كنانة الله نجائب آطايب بعدها فرح مصر ثم ترح ثم فرح وقرح ثم فرح وفرح

وذى قاف ( قاب له عاب ) وحفر وثارات وملك عروش عضوا فضاعوا ، وشرعوا الفتن ، فاشتعلت نار حرقت الطير فى السماء والنبات فى الارض واليمام فى حمام ، فلا تقوموا فى الفتن ، فان فيها الجور والغبن ولعب ولهو وهدم ومحن ، القاعد خير من الماشى ، والدجال له حكم ورجال ، وانتم تروحون من حال الى حال ، ملك راح ونعيم زال ، كور بعد حور وطور بعد طور ، يجمع الناس ليوم ملحمه فى زمن لا مرحمه ولا ذمام ولا رحم الا مرحمه ، لا يقرب فى مؤمن الا ولا ذمه ، الدين دينار وذهب ، القتل القتل بيوح ، لا حرمه ولا جوار عرب ، نيران فى بلاد ثلج وراءها بلاد زمهرير

وجهنم تفغر فاها فى السودان ، واليمن به القحطانى آن ، بيده عصا سرها فى القرآن ، وولدنا فى مصر له ((( حصان ))) ، بكاء ببكه ومدينة نور وجه الرحمن ، كل شىء هالك الا وجهه يفهمها ال العرفان ، يقوم قائم النائم ، وبالقدس عجب ، والنجم بزغ وأغرب ، فانهضوا للفرج وحاذروا العوج والعرج والمرج والهرج والبرج ومن لبد حتى يقوم قائم ال سيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم فاز وحمد ، ومن قال للظالم مه فذبح شهد ، والعالمين ترتج سبحانك سبحانك اله العالمين ، سلم سلم بولد الأمين سيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم ”

 

 

وفى النهاية لعبرة وعظة ولن تكون الطبنجة سوى سبب

 

لكن من هذا الذى يحملها ؛ هل هو عربى – فارسى – اعجمى

 

انه اعجمى : نعم

واحتفظ باسمه وكنيته

 

 

– وها هى النبؤة التي احتفظت بها سنوات عدة ووعدت ان انشرها او كما جاء في الجفر الأحمر الاصلى :

 

يأتى رجل على قدم القياده فى اسمه حرف { عين } ——- وتقوم عليه الجموع قومه واحده حيث لا يردها أحد ، هذه هى نهاية هذا الحكم ، فهو —– لكنه ينهى حكم شجرة الحنظل ، مطالب تريد اسقاطه أو قتله من كثرة ما —– “

 

 

انها النهاية اراها من مكانى هذا

 

نداء صدر من الأعلى فتسببت الأسباب واتحدت الاضداد

 

يافلان سلم ؛ ياعلان استلم

 

ولن يقوى احد على رد الامر

 

ولسوف تقولون : لقد ذكرها احمد شاهين من منبره

 

او كما قال الامام محى الدين ابن عربى الطائى في مخطوطة الاخفاء لحين ظهور الأسماء :

 

و تظهر الطلاسم بالالغاز&و لا يعلمها الا من فاز&فلا يتكلم بها الا فتى الساحل&يبينها ببيانه&و يعلنها بإعلانه&و ينتصر بها بخلانه&و يؤسس أركانها بأعوانه&فهو جامع الأركان& “”” له منبر منه يسمع “”” &و ينصت له إذا تكلم&ومنه الكل يتعلم&فينقلهم بلطائف فكره&و يعلمهم إلهام ذكره&فيفهموا المؤامره&و هو متنقل رحال&و يتأمل بالجبال&يكون الذهيبى سلم صعوده&و تحقيق وعوده&و قدوم وفوده&و اَيابه و عوده&يحامى عن الضعيف&و فيها سر لطيف&و قدوم للشر كالخريف& (((( و هو متدبر الافلاك&و جامع الإدراك&و شهناتور كالبراق )))) & (((((( يغير بالاسماء )))) &و يعين الأمراء&و يقصدوه كالدواء قادم قادم قادم 7 دونا اعجمى عربى.تدبر و أفهم ترشد)

 

 

نعم كما قال ابن عربى

متدبر الافلاك شهناتور كالبراق يغير بالاسماء

 

فبمجرد لفظه للاسماء او الاحداث تتسبب الأسباب

 

 

الفلكى احمد شاهين

 

لقاء الفلكى احمد شاهين على قناة القاهرة 4 اغسطس 2015 : يكشف عن نبؤات عتيقة لمحى الدين ابن عربى من مخطوطة الاخفاء لحين ظهور الأسماء لقناة السويس الجديدة بعد ظهور السيسى وكيف ان الجيش هو صمام الأمان وضمان استقرار البلاد وتحليل يوم 6 أغسطس افتتاح القناة فلكيا – العواصف الشمسية – زلازل المسجد الأقصى والبحر المتوسط – توقعات الابراج لشهر اغسطس 2015

لقاء الفلكى احمد شاهين على قناة القاهرة 4 اغسطس 2015 : يكشف عن نبؤات عتيقة لمحى الدين ابن عربى من مخطوطة الاخفاء لحين ظهور الأسماء لقناة السويس الجديدة  بعد ظهور السيسى وكيف ان الجيش هو صمام الأمان وضمان استقرار البلاد  وتحليل يوم 6 أغسطس افتتاح القناة فلكيا – العواصف الشمسية – زلازل المسجد الأقصى والبحر المتوسط – توقعات الابراج لشهر اغسطس 2015

 

 

الفلكى احمد شاهين يتنبا بجريدة السياسة الكويتية – عدد الثلاثاء 28 يوليو 2015 – اكبر الجرائد السياسة والعربية والتي اشارت الى انه صاحب اكبر نسبة توقعات محققة في العالم ومنها تولى السيسى رئاسة مصر ومقتل القذافى ووفاة فاتن حمامة وسقوط الاخوان : الفلكي المصري أحمد شاهين يحدد أهم التوقعات التي يرى أنها لن تخيب : حرب ثالثة هذا العام… وطلاق أوباما وميشيل… وزلزال يدمر الهرم – وفاة الطيب… وتولي على جمعة مشيخة الأزهر… واغتيال سامي عنان – ارتفاع اسهم رئيس هيئة قناة السويس الفريق ( مهاب مميش ) بصورة تجعله مرشحا لتولي رئاسة الوزراء إضافة للفريق احمد شفيق – حدوث زلازل قوية تهز منطقة الدلتا والهرم الأكبر الذي تتعرض قمته الى كسر أو شرخ بسبب قوة الهزة – إضافة لتوقعات كل الأبراج للباقى من عام 2015

http://al-seyassah.com/%d8%ad%d8%b1%d8%a8-%d8%ab%d8%a7%d9%84%d8%ab%d8%a9-%d9%87%d8%b0%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%85-%d9%88%d8%b7%d9%84%d8%a7%d9%82-%d8%a3%d9%88%d8%a8%d8%a7%d9%85%d8%a7-%d9%88%d9%85%d9%8a%d8%b4/

 

untitled

 

القاهرة – سمر الحلو:

 

رغم أنه صاحب أكبر عدد توقعات محققة خلال السنوات الماضية, حيث تنبأ بمقتل القذافي وتولي السيسي رئاسة مصر وسقوط الاخوان ووفاة الفنانة فاتن حمامة, الا أنه وعلى مسؤوليته وحده يواصل توقعاته مفجرا من خلالها مفاجآت جديدة يؤكد أنها ستقع في الربع الأخير من 2015 ومنها حدوث زلزال عنيف يضرب بقمة الهرم الأكبر في مصر ومنطقة الدلتا واغتيال الفريق سامي عنان وموت شيخ الأزهر بجانب اغتيال العديد من الاعلاميين المصريين الذي أثاروا الجدل في السنوات الأخيرة, ويتوقع أن نهاية العالم ستحل قريبا. حول علاقته بعلم الفلك والأبراج والتنجيم وما الذي يستند اليه في توقعاته ورأيه في الهجوم على الفلكيين, واحدث توقعاته فيما يتعلق بالربع الأخير من العام الجاري,

 

= التقت ” السياسة ” الفلكي المصري احمد شاهين عضو الاتحاد الأميركي للفلكيين للمحترفين والجمعية الكونية للتنجيم, معه كان هذا الحوار:

 

* كيف احترفت مجال علم الفلك والأبراج؟

 

* كنت أهوى قراءة علوم الغيبيات وما وراء الطبيعة والمستقبل والتنبؤ به وما يخفى على الانسان,ودفعني عشقي لهذا العالم الى دراسته وخصوصا علم الأرقام وعلم الفلك الصيني الذي يحلل الشخص تبعا للحيوانات, وزادت خبرتي بصورة كبيرة في هذا المجال مع الدراسات والأبحاث التي اجريتها في علم الفلك والأبراج, بجانب اطلاعي المستمر على كل ما هو جديد في هذا المجال من خلال الانترنت, بعدها اكتشفت ان لدى موهبة وقدرات خاصة تؤهلني لأن أصبح فلكيا, فقررت صقل هذه الموهبة قبل أن تتلاشى فسافرت الى بريطانيا حيث حصلت على الدكتوراه في علم التنجيم.

 

* ما أبرز توقعاتك التي تحققت؟

 

* كنت أول فلكي تحققت توقعاته بأعلى نسبة مقارنة بالآخرين, ومنها مقتل القذافي, وفاة البابا شنودة, ثورات الربيع العربي خصوصا في مصر,انتهاء حكم الرئيس الفرنسي ساركوزي, عزل محمد مرسي, انتخابات تشريعية جديدة في الكويت 2013, حاكم يسوعي جديد في الفاتيكان, سقوط الحكومة اللبنانية,قرصنة الشبكة العنكبوتية الاسرائيلية في 7 ابريل 2013, مقتل العلامة محمد سعيد البوطي بسورية, براءة مبارك,مساعدة الجيش المصري للسعودية أثناء أزمة السيول,أحداث فنزويلا, استقالة السيسي من وزارة الدفاع وترشحه للرئاسة, تفجيرات لبنان, والبحرين, فضائح باسم يوسف من سرقات أدبية وخلافه وتوقف برنامجه نهائيا, الهجوم الكيماوي بسورية,دك قواعد الجيش المصري الحر في ليبيا, الأعمال الارهابية المسلحة بولاية ميسوري الأميركية, وفاة سعيد صالح وصباح. هجوم الأزهر والإفتاء

 

* كل ذلك في السنوات القليلة الماضية, فماذا عن أحدث توقعاتك التي تحققت هذا العام؟

 

* موجة البرد والصقيع في مصر بداية العام 2015, وفاة فاتن حمامة والملك عبدالله, الهجوم الارهابي بفرنسا وبلجيكا, اختيار رونالدو كأفضل لاعب بالعالم متفوقا على ميسي, انتصار زينة في قضية الشهود على أحمد عز, الافراج عن علاء وجمال مبارك,تقسيم اليمن ودعاوى انفصال عدن وإقليم سبأ واستيلاء الحوثيين على الحكم,فتح الجبهة الغربية في ليبيا وضربة الجيش المصري لمعسكرات داعش,دخول الجيش التركي الأراضي السورية, نجاة أوباما من محاولة اغتيال, نجاح المؤتمر الاقتصادي في جلب كثير من الاستثمارات العربية والأجنبية, الكسوف الشمسي في مارس 2015, وصول الرئيس اليمني الى القمة العربية وتجاهل بشار الأسد.

 

* ألا يضايقك هجوم الأزهر ودار الافتاء المصرية عليك؟

 

* أنا فلكي متمرس ومعتمد أكاديميا, وعلم الفلك والأبراج له أساس من الدين الاسلامي ونابع منه, ومن ينكره جاحد,كما أن هؤلاء السلفيين, الاخوان, المتزمتين, والمتشددين الذين يهاجمونني من وقت لآخر بهدف ابعادي عن الساحة ومحاربتي بحجة أن علم الفلك حرام, ليس من حقهم منح أنفسهم هذه الصفة لأني اكشف الحقائق للناس وليس الغيب, قديما كانوا يعتبرون الجاذبية الأرضية وعلم الكيميائيات سحر وشعوذة, قبل أن يصبح علما معترفا به, وهذا ينطبق على علم الفلك والأبراج الذي يرصد المستقبل ويستكشفه تبعا لحسابات فلكية دقيقة ومحكمة,أما الكاهن أو المنجم فهو من يستعين بالجن للكشف عن المستقبل أو الغيب, وليس تبعا لدراسة أكاديمية, ولا شك أن الدخلاء على المهنة هم من شوهوا هذا العلم, ورسخوا هذه المفاهيم الخاطئة لدى الناس,أما مقولة “كذب المنجمون ولو صدفوا”, فهي ليست آية من القرآن أو حديث نبوي وليس لها أصل من الاسلام بل قول منسوب وضعيف لأحد الصحابة يقال انه علي بن أبي طالب.

 

* كيف يمكن التفرقة بين الفلكي الحقيقي والمدعي?

 

* أرى انه يجب التفرقة بين الفلكي المعتمد أكاديميا والمدعي كالدجال, والساحر وقارئ الفنجان والكف الذين اكتسحوا مواقع النت والتواصل الاجتماعي بشكل بشع ومستفز ويخدعون الناس بدعوى أنهم فلكيون, ويستغلونهم للحصول على الأموال الطائلة, لذلك يجب كشف حقيقتهم للناس جميعا, فالفلكي هو من يتحدث بمصطلحات الفلك والنجوم وله توقعات محققة على أرض الواقع, أما الآخرون النصابون الذين لديهم صفحات على الفيس ومواقع اليكترونية شهيرة على الانترنت هدفهم الاسترزاق فقط وليسوا فلكيين بالمعنى الحقيقي, وان كنت أثق في الجمهور الذي أصبح لديه عقل يفكر ووعي للتمييز بين المدعي والفلكي الحقيقي ومعرفة الطالح من الصالح. ساعة الميلاد

 

* ما الذي يجعل من توقعاتك وحساباتك على قدر من الدقة, وما مصادرك?

 

* تعتبر الهيئة الفلكية هي مصدر علمي وأبحاثي ويمكن تعريفها بأنها رسم تبسيطي لهيئة السماء وشكلها في وقت ما ومكان معين من سطح الكرة الأرضية, وهي أول ما يجب حسابه ورسمه للنطق بالأحكام النجومية, ولا يعد المنجم منجما ما لم يضع الهيئة الفلكية ويدرسها يوما كاملا على الأقل قبل الخروج بأحكام صائبة وهناك أيضا كتاب ” زيج فلكي” وهو كتاب كبير يضم أطوال الكواكب وعروضها محسوبة لمنتصف الليل أو للزوال بالتوقيت الدولي يوما بيوم طيلة السنة,و أشهر الأزياج المعروفة محسوبة لمدة 100 سنة وكيف نقارنها بأزياج برامجنا التي يمكنها حساب الأطوال بدقة عالية لأكثر من 6000 سنة.

 

* هل تؤمن بتأثير ساعة ومكان الميلاد واسم الأم على برج الشخص ومستقبله?

 

* بالطبع هذه هي المعلومات التي نحتاجها لحساب الهيئة الفلكية, ولكن من الصعب بالنسبة للكثيرين معرفة ساعة الميلاد بالدقة المطلوبة, فعندما يسأل الشخص أهله عن وقت ميلاده غالبا ما لا يذكرون ساعة الميلاد بالضبط, بل وقتا تقريبيا فقط. فالبعض يعلمون مثلا أنهم ولدوا حوالي الثانية صباحا لكن هذه الساعة التقريبية لا يقبلها المنجمون, وقد لا يعلم الكثيرون أن فارق بضع دقائق قد يتسبب في تغيير الأحكام التي ستنطق بها, فهذا الفارق رغم صغره قد يوافق انتقال كوكب من برج للآخر وبالخصوص من بيت لآخر, لذلك يلجأ المنجمون في هذه الحالة لما يسمى ب¯”تصحيح ساعة الميلاد”.

 

* وكيف يتم مثل هذا التصحيح?

 

* يطرح المنجم على الشخص بعض الأسئلة حول الخطوط العريضة لحياته وكذا سلوكه في بعض المواقف,و بالتالي يتمكن من تحديد ساعة ميلاده,أي يعرف ساعة ميلاده من خلال هيئة ميلاده المحسوبة للوقت المقرب وليس العكس,لذا فحساب الهيئة الفلكية من التعقيد بحيث يصعب على الشخص العادي استيعابه لأن الكثير من المنجمين يستعينون ببرامج فلكية دون أن تكون لهم خلفية أو المام بالحساب الفلكي.

 

* ما توقعاتك على المستوى العربي والغربي للربع الأخير من العام 2015?

 

* أتوقع قيام الحرب العالمية الثالثة بين سورية وأوكرانيا وروسيا, واندلاع شرارتها في الربع الأخير من هذا العام, ويمثل قيام هذه الحرب بداية النهاية لهذا العالم, ومقتل الفريق سامي عنان في ظروف غامضة مشابهة لظروف وفاة عمر سليمان وسيثار حول هذا الحادث التساؤلات والاتهامات, أيضا سيتم اغتيال قيادات سياسية واعلامية شهيرة ومنهم توفيق عكاشة واحمد موسى وخالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع, ووفاة الشيخ احمد الطيب بعد معاناته من وعكة صحية شديدة وتولي الشيخ علي جمعة منصب شيخ الأزهر قبل نهاية هذا العام, كما أتنبأ بتغيير وزاري كبير سيطول أكبر رأس في الحكومة, وسيتم تعيين الفريق احمد شفيق رئيسا للوزراء, وسترتفع أسهم رئيس هيئة قناة السويس مهاب مميش بصورة تجعله مرشحا لتولي رئاسة الوزراء, كما سيتولى اشرف سلمان وزير الاستثمار مسؤولية وزارة التخطيط والعمران, كذلك لن تجرى انتخابات برلمانية هذا العام نهائيا كما هو مزمع ويتم تداوله عبر وسائل الاعلام المصرية, أيضا أتوقع حدوث زلازل قوية تهز منطقة الدلتا والهرم الأكبر الذي تتعرض قمته الى كسر أو شرخ بسبب قوة الهزة, كما أتوقع حدوث سيول في جدة وزلازل بالمنطقة الشرقية بالسعودية وحدوث مشكلات للعائلة البريطانية وطلاق أوباما وميشيل.

 

– فرص مناسبة

 

* هل ثمة توقعات في الربع الأخير من العام 2015؟

 

* بالنسبة لبرج السرطان تحمل اليه الأقدار الحب والسلام والطمأنينة بسبب دخول فينوس برج الأسد, وسيكون من نصيبه ايجابيات وطاقة معنوية كبيرة وازدهار كبير في الربع الأخير من هذا العام,أما برج العقرب فهناك قضايا مالية ناجحة بسبب اكتمال القمر في برج القوس,ولقاءات عاطفية حارة حيث يدخل فينوس في البيت العاشر ويلتقي بجوبيتور, وهو ما يدل على نجاح هائل تحققه وتخفف أعبائه نتيجة لدخول المريخ برج السرطان, في حين سيفضل مواليد برج الأسد العزلة أواخر هذا العام, وسيكون هناك تغييرات وتطورات طارئة وانفراجات وحلول لمشكلات معقدة له.

 

* هل من نصائح لبعض هذه الأبراج?

 

* أنصح برج الحوت أن يكون حذرا جدا في الربع الأخير من العام ولا يصطدم مع الحبيب لدخول فينوس برج الأسد الناري, وهناك فرصة مناسبة له نهاية العام, مطالبا اياه أن يبتعد عن الغضب والمواجهات نهائيا, وبالنسبة لمواليد برج القوس أنصحهم بالحذر من مواجهة الأعداء بحلول العام الجديد 2016, وإن كنت أتوقع مساعدات ثمينة لهم وشعورهم بالارتياح نهاية هذا العام, كما أنصح مواليد برج الحمل بعدم التوتر, وهناك فرصة لتحقيق رغباتهم وطموحاتهم نهاية العام, لأن كوكب الزهرة ينتقل الى برج الأسد وهذا يعني افتتاح دورة عاطفية جميلة وأرباح مالية وحظ لمن يضارب بالبورصات.

 

 

ومازالت توقعات الفلكى احمد شاهين تتحقق الواحدة تلو الأخرى : تحقق توقع الفلكى احمد شاهين المنشور بوسائل الاعلام ومنها قناة الحرة الامريكية وجرائد السياسة الكويتية وفيتو والبشاير والمصريون واونست الشرق –الخ باستقالة المستشار مرتضى منصور من رئاسة نادى الزمالك ؛ وتفوق نادى الزمالك رغم المشاكل والعقبات والسحر الأسود الذى كشفه الفلكى احمد شاهين من قبل ومرفقة صورته بالموضوع


 

– ومازالت توقعاتى تتحقق الواحدة تلو الأخرى بتفوق نادى الزمالك رغم المشاكل والعقبات التي حدثت للنادى ورئيسه المستشار مرتضى منصور السىء الحظ بسبب السحر الأسود الذى قمت بالكشف عنه ونشرته منذ العام تقريبا ؛ حيث توقعاتى هذه كلها كانت منذ العام

 

كما وسبق وان نجح الفلكى احمد شاهين في التنبؤ بمباراتى القمة الأولى ( تعادل الاهلى والزمالك إيجابيا والزمالك من سيبدا بالتسجيل ) والثانية تفوق النادى الاهلى

 

10933178_1577639482454405_1672853202_n

= ومنها توقعاتى على قناة (( الحرة )) الامريكية ليلة راس السنة في ديسمبر 2014 في تصدير لتوقعاتى للعام الجديد العام 2015 :

حيث توقعت لمصر والدول العربية والعالمية وتوقعت لبطل العالم وأيضا الرياضة بمصر ونواديها ورؤسائها وكان منهم المستشار مرتضى منصور الذى توقعت له ولناديه مشاكل ورغم ذلك فان الزمالك سيتفوق بلا شك

– وأيضا فجرت مفاجأة عندما توقعت ان مرتضى منصور سيستقيل من رئاسة نادى الزمالك ويتركه لقيادة شابة تخلفه وهذا ماحدث بالفعل اليوم حيث تقدم مرتضى منصور باستقالته بالفعل ؛ حيث توقعت من خلال علم النجوم انه سيستقيل حفاظا على مكاسبه وأيضا لترشحه للبرلمان القادم

 

– كما في لقائى هذا على قناة الحرة الامريكية ليلة راس السنة :

 

 

 

 

– أيضا توقعت لنادى الزمالك والمستشار مرتضى منصور على السياسة الكويتية الاتى :

 

http://al-seyassah.com/%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D8%BA%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D8%A8%D8%B4%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%AF-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%8A%D8%AF-%D8%A3%D8%AD%D8%AF/

 

* توقعاتك الرياضية للفرق والمنتخبات العربية والعالمية والافريقية للعام 2015؟

* في مصر أتوقع فألا جيدا لنادي الزمالك حيث يصعد طالعه كثيرا الفترة المقبلة على حساب خصمه التاريخي النادي الأهلي

 

– كما توقعت لمرتضى منصور الاتى على موقعى منذ أواخر العام 2014 :

 

17- مرتضى منصور
المشاكل مازالت تلاحقه العام 2015 ؛ ولن يستمر رئيسا لنادى الزمالك اثر فضائح تطاله او لانه سيترشح للانتخابات البرلمانية القادمة وسيفوز

http://ahmed-chahen.board-idea.com/t894-topic

 

= وهذا ماتوقعته بشان سحر ومشاكل النادى الزمالك وتفوقه وانه بطل الابطال ؛ ومشاكل مرتضى منصور وانه سيترك رئاسة نادى الزمالك للترشح للبرلمان القادم

وأيضا تحققت توقعاتى لمرتضى منصور بمشاكله مع الاولتراس وغيرهم

وذلك خلال حوارى بجريدة ( اونست الشرق ) عدد نوفمبر 2014 اى منذ تقريبا عام مضى :

 

= واخيرا ماحقيقة السحر الاسود لنادى الزمالك وطالع رئيسه – مرتضى منصور ؟

– نعم – هناك سحر اسود تم عمله للزمالك من خلال الحارس الدولى عصام الحضرى دون غيره من الاسماء التى طرحها المستشار مرتضى منصور ؛ وهذه هى صورة السحر المعمول للزمالك ؛ ولكنى اؤكد لك ان السحر سوف يتم فكه وسيتذبذب مستوى عصام الحضرى بسبب ذلك !

ومفاجاة لكل الزملكاوية : الزمالك هو بطل الابطال هذا الموسم ؛ فسوف يفوز ببطولة الدورى وسيحقق مفاجئات كبرى بعد فك هذا السحر وعمل تحصين للاعبين !

اما بشان رئيس نادى الزمالك – مرتضى منصور : فالطالع ليس فى صالحه حيث انه سوف يواجه مشاكل كثيرة طوال الفترة القادمة ؛ ولكنه سيعود الى المضمار السياسى مرة اخرى وسيترشح فى الانتخابات البرلمانية المقبلة !

 

7uty-001

 

– وهذا طلسم السحر الأسود للنادى الزمالك الذى نشرته منذ عام وكشفت عنه لاول مرة

 

 

hh-001

 

 

– وبالفعل طالعتنا الانباء اليوم عن تقدم المستشار مرتضى منصور باستقالته :

 

http://www.yallakora.com/ar/News/283042/%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B6%D9%89-%D9%85%D9%86%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D9%8A%D8%B9%D9%84%D9%86-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%87-%D9%85%D9%86-%D8%B1%D8%A6%D8%A7%D8%B3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83-/381

 

http://www.masrawy.com/Sports/Sports_News/details/2015/7/29/628009/%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B6%D9%89-%D9%85%D9%86%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D9%8A%D8%B9%D9%84%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%83%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%87-%D9%85%D9%86-%D8%B1%D8%A6%D8%A7%D8%B3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83

 

= أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك استقالته من مجلس الادارة بعد تتويج فريقه رسميا بمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات لوسائل الاعلام بعد فوز الزمالك على طلائع الجيش 3-2 في الدوري قائلا “هناك اجتماع طارئ لمجلس الادارة من أجل الاستقالة والدعوة لانتخابات لرئاسة المجلس بعد 45 يوم”.

وتابع “هذا القرار شخصي بعد التفاوض مع اسرتي، تعرضت لهجوم كبير وتحملت الكثير، هناك من ينتسب لجماهير الزمالك اطلق عليا النار وتعرضت للسب كثيرا ووزير الداخلية امر بوجود حراسة على منزلي”.

وأكمل “انا اول رئيس نادي يتعرض للمقاطعة من وسائل الاعلام والهجوم على منزلة بالقنابل، كنت ارغب في الرحيل سابقا لكن لا اخاف واستمراري كان من أجل جماهير الزمالك”.

وأضاف “اعتذر للجمعية العمومية لنادي الزمالك، تركت لكم نادي على اعلى مستوي من جميع النواحي، تم تدعيم جميع الالعاب بلاعبين على اعلى مستوي”. 

 

الفلكى احمد شاهين

 

 

الفلكى احمد شاهين يتوقع : ظهور اسماك القرش امام سواحل الإسكندرية ينذر بكوارث للسلطة وللمدينة بأكملها كما جاء في اسفار النصوص القديمة ؛ فالإسكندرية ونيويورك هما اتلانتس العالم الجديد ومرتبطة بظهور كنز ومقبرة الاسكندر الأكبر

 

images7O8UUHA4

 

ان لظهور اسماك القرش بكثافة في مياه البحر المتوسط قبالة سواحل الإسكندرية الأيام الماضية 
لهو نذير بالرعب والإرهاب الذى سيضرب المدينة

بل وعلامة سيئة على السلطة التنفيذيه فيها

انه الانقلاب والتحول والإرهاب بل وهيجان مشاعر الناس وعواطفهم

ان اسماك القرش تاتى دائما قبل وبعد علامة معينة او حدث معين

فكما ضربت اسماك القرش شرم الشيخ قبل ثورة 25 يناير وسببت الرعب للسياح بل وتم التهام بعضهم فى سبب غير مفهوم بسواحل شرم الشيخ
واعقبت حوادث معينة في كنائس معينة في مصر والإسكندرية تحديدا

فقد كانت نذير سوء على افول سلطة حسنى مبارك وبالفعل حدث ذلك

وهذه الأيام تظهر على شواطئ الإسكندرية

فهى كعلامة ( ونذير ) اكثر منها سببا في التهام البشر

ان اسماك القرش كانت دائما في المعتقدات الباطنية وغيرها انها مرتبطة بالسلطة بشكل ما

انها رسالة كونية تظهر دائما قبل وبعد المصائب البشرية والمادية والسلطوية في المكان الذى تظهر فيه

خصوصا ان الإسكندرية لها النصيب الأكبر من ضربات القدر والبلاءات التي ستحل بمصر الفترة المقبلة من ابتلاع المدينة وهزات وكوارث
= وكما جاء في اسفار داود

” You crushed the heads of Leviathan,i

gave him as food to the sharks “

اى : عليك بتحطيم رؤوس الطواغيت وقدمهم طعاما لاسماك القرش

– ان  Leviathan ترمز الى السفن الضخمة وأيضا الطاغوت

– ولكن لماذا كانت دائما  في المعتقدات الإسلامية
ترتبط كلمة الطاغوت بالجبت

” الجبت والطاغوت “

ولان الجبت هم المصريون من Egypt
ويرمز الى السامرى

فان طواغيت العصر هم أيضا من نفس المنطقة

= ان لدمار الإسكندرية وكوارثها علاقة باكتشاف مقبرة وكنوز الاسكندر الأكبر

والتي لها علاقة بامم يأجوج وماجوج الفترة المقبلة

– فان اكتشاف فتحات نهاية العالم وخروج أمم جوف الأرض لها علاقة ومرتبطة
ارتباطا وثيقا بكوارث الإسكندرية

– ان الإسكندرية فى مصر مع نيويورك فى امريكا لهما اتلانتس العالم الجديد واللتان ستغرقان الفترة المقبلة بمرور كوكب نيبيرو الفترة المقبلة
– فاذا كان الجبت هم المصريون

فمن هم الطاغوت

 

سيحدث تقارب ايرانى سعودى كما توقع الفلكى احمد شاهين فميزان القوة ليس في صالح السعودية وتكوين دولة شيعية عربية قريبا تدشينا لصراع سنى شيعى تمهيدا للتجسد قبل الأخير لسيد العالم ؛ والسر وراء انصياع وركوع أمريكا أوباما وكلينتون امام ايران


34596

10428659_1375963586059272_7101962734952855245_n

 

– من ضمن توقعاتى التي سردتها سابقا للعام 2015 في وسائل الاعلام
كان منها :

” تقارب سعودى وايرانى “

فمهما يحصل الان من شد وجذب وارتباك للسعودية من جذب حماس لها لعمل محور سنى ضد المحور الشيعي الذى بسط نفوذه الى حد كبير

الا ان ما قلته حاصل لامحالة وسيحدث التقارب السعودى الايرانى

لان التاريخ وميزان القوة ليس في صالح السعودية ابدا

ان ايران ومن ورائها أمريكا وكلينتون والاهم هو سيد العالم من ورائهم

يريدون لذللك ان يحدث فلاتتعبوا أنفسكم كثيرا

لان هناك اكثر من تجسد له

والتجسد قبل الأخير خارج من ايران

فلاتجروء أمريكا الا الانصياع والاذعان لها وليس بمحض ارادتها

ان أمريكا تركع عندما يصدر الامر وليس لها باليد حيلة

والصراع الشيعي السنى قادم لامحالة

شاء من شاء وابى من ابى

وسيتمخض عن تمدد دول وانكماش أخرى واختفاء ثالثة

ولكن الأهم هو ما سيتمخض عنه هذا الصراع من تكوين دولة شيعية عربية ستكون اكبر مساحة من دول عربية كبيرة عديدة

الفلكى احمد شاهين

ومازالت توقعات الفلكى الدكتور احمد شاهين تتحقق على ارض الواقع : تحقق توقعاته بهجوم ارهابى على كنيسة بالإسكندرية العام 2015 خلال لقائه بوسائل الاعلام ومنها صدى البلد ومع الاعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة وعلى موقعه الرسمى

 

 

 

http://ahmed-chahen.board-idea.com/t899-topic

 

– وها هو توقعى يتحقق يهجوم ارهابى على كنيسة الإباء بالإسكندرية اليوم 21 يوليو 2015

كما توقعت تماما
وحذرت مرارا من عمليات إرهابية بالاسماء والتواريخ والمواقع في مصر وغيرها
كما حدث في الإسكندرية اليوم

 

 

http://www.elwatannews.com/news/details/772880

 

هاجم مجهولون، اليوم، كنيسة الآباء بشارع جمال عبدالناصر بمنطقة ميامي شرقى الإسكندرية بزجاجات المولوتوف وفروا هاربين، ما تسبب في تلفيات في كشك أمن تابع للكنيسة، دون حدوث إصابات.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد وقوع هجوم بالمولوتوف على كنيسة الآباء بمنطقة ميامي، بدائرة قسم شرطة المنتزه أول.

وانتقل إلى مكان الحادث فريق من النيابة العامة، برئاسة المستشار محمد النويشي، رئيس نيابة أول المنتزة، لمعاينة آثار الحادث.

وتبين من معاينة النيابة أن مجهولون هاجمو الكنيسة بزجاجات المولوتوف، ما تسبب في تلفيات بكشك الحراسة دون وقوع إصابات.

وأمر رئيس النيابة، بتحريز كاميرات المراقبة الموجودة على سور الكنسية، وتفريغ محتوياتها لتحديد هوية المهاجمين، وانتداب الأدلة الجنائية، وضباط المعلومات والتوثيق لتفريغ محتويات الكاميرات.

وطالبت النيابة العامة بتحريات الأمن الوطني حول الواقعة.

 

 

 

الفلكى احمد شاهين يكشف للمرة الاولى بعد اكتشاف تابوت العهد بقاع بحيرة البردويل نصوص حفظ التابوت حتى ظهوره نهاية الزمان فى مصر فى مصر وبداخله تعويذة موسى ضد سحرة فرعون مصر واسم المهدى صحابى مصر

الفلكى احمد شاهين يكشف للمرة الاولى بعد اكتشاف تابوت العهد بقاع بحيرة البردويل نصوص حفظ التابوت حتى ظهوره نهاية الزمان فى مصر وبداخله تعويذة موسى ضد سحرة فرعون مصر واسم المهدى صحابى مصر

 

image_09

 

 

 

 

 

خدمة فلكية مجانية من الفلكى احمد شاهين للتنبؤ بمستقبل علاقة المتزوجين وشريكى الحياة بالاسماء فقط

11703297_10204747542873876_396897315291819404_n

 

–  نظرا لانشغالى الدائم في الاعداد لبرامج الفضائيات واعداد الطوالع –الخ

الا اننى اقدم أيضا خدمة مجانية تظهر من النهاية مستقبل والتنبؤ بالعلاقة بين زوجين او شريكى حياة سواء متزوجين او على وشك الزواج

المطلوب
الاسم ثلاثى او رباعى لكل طرف فقط

على صفحتى الرسمية بالفيس بوك

https://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D9%86%D9%88%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8/237357866432926?ref=hl

 

الفلكى احمد شاهين

لقاء الفلكى احمد شاهين على قناة القاهرة بالتليفزيون المصرى حلقة 14 يوليو 2015 : ليلة القدر – احداث مصر القادمة وتوقعات جديدة لها وعمليات إرهابية قادمة – اسرار إعادة اكتشاف كوكب بلوتو والمذيد من الاسرار له ولكوكب نيبيرو – توقعات الأبراج لشهر يوليو واغسطس 2015

خاص جدا : ( حديث الكواكب ) ولقاء مع الفلكى الشهير د.احمد شاهين .. الثلاثاء 14-7-2015 

توقعات الفلكى احمد شاهين المحققة الفترة الماضية : اعادة ارتداء السيسى للزى العسكرى – اغتيال النائب العام والعمليات الارهابية –الخ

والجديد من المواضيع والتوقعات : ليلة القدر – احداث مصر القادمة وتوقعات جديدة لها وعمليات إرهابية قادمة – اسرار إعادة اكتشاف كوكب بلوتو والمذيد من الاسرار له ولكوكب نيبيرو – توقعات الأبراج لشهر يوليو واغسطس 2015

 

الفلكى احمد شاهين اليوم 13 يوليو 2015 الاثنين الساعة 12 بعد منتصف الليل على قناة الصحة والجمال ببرنامج التحدى وموضوع شيق وجديد عن قراءة الكف

الفلكى احمد شاهين اليوم 13 يوليو 2015 الاثنين
الساعة 12 بعد منتصف الليل

على قناة الصحة والجمال ببرنامج التحدى وموضوع شيق وجديد عن قراءة الكف

الفلكى احمد شاهين فى حواره للوطن : الموت الجماعي للفنانين “رسالة للتدبر” وموتهم حسب البرج الصاعد فى السماء لحظة الوفاة ودلالة على قرب القيامة

“إن سألوك عن العدل فقل مات عمر”

جملة تداولت أيام عمر ابن الخطاب

ولكن له دلالة هذه الأيام عندما مات سامى العدل وعمر الشريف

رحمهما الله

http://elwatannews.com/news/details/769315

 

http://www.elbashayeronline.com/news-526894.html

 

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2015/07/14/743652.html

 

 

الفلكى احمد شاهين فى حواره للوطن :

“الموت الجماعي للفنانين “رسالة للتدبر”

( ( واختلف معها الفلكي أحمد شاهين، حيث أوضح أن حوادث الموت الجماعية والمتكررة تعطي دلالة لديه ولها سبب في الوقت نفسه قائلًا: “المسألة تتعلق بطبيعة البرج الصاعد في السماء، فلدينا 3 أبراج يعني صعود كل منها في السماء موت جماعي لفئة بعينها، فإذا كان البرج الصاعد هو العقرب يعني هذا أن شخصيات شهيرة في مجال السياسة والدولة سوف تموت، وإن كان البرج الصاعد هو الحمل فهذ يعني وفاة شخصيات شهيرة في مجال الفن”.

وأكد أن حوادث الموت الجماعي لم تكن تحدث بهذا الشكل من قبل، مؤكدًا أن الموت الجماعي أحد العلامات الدالة على قرب اكتمال علامات الساعة، وهو رسالة للجميع للتدبر.

الفلكى احمد شاهين يتنبا : ( الخليفة الداعشى قريبا على عرش بغداد وبابل ملكا متوجا قبل ان تقوم عليه حربين لاهوادة فيهما ويهزم نهاية الامر )

54517c7732bee

 

عندما يدخل داعش بغداد

ويتملك الامر من دجلة للفرات

فهو السفيانى حقا وهو ملك بابل غير الجميع

كما تنبات به الكواغد والمخطوطات

عندها تثور عليه امة الرسول عبد الذات

وتحاربه امم عبدة اللات

فى حرب او قل حربين لاهوادة فيهما ولارحمات

فذلك نداء السماء حقا

ان ذق الموت كما قطعت رؤوس العباد

( الخليفة الداعشى قريبا على عرش بغداد وبابل ملكا متوجا
قبل ان تقوم عليه حربين لاهوادة فيهما ويهزم نهاية الامر )

 

انتظروا لقاء الفلكى احمد شاهين على فضائية CRT مع الاعلامية الفنانة رانيا محمود يس اليوم الجمعة 10 يوليو 2015 12 ونصف بعد منتصف الليل ببرنامج ( الناس وبس ) تردد 11219 افقى معدل ترميز 27500 على النايل سات

21008_1573750099555177_4852167393748686484_n

 

انتظروا لقاء الفلكى احمد شاهين

على فضائية

CRT

مع الاعلامية الفنانة رانيا محمود يس

اليوم الجمعة 10 يوليو 2015

12 ونصف بعد منتصف الليل

ببرنامج ( الناس وبس )

تردد

11219 افقى

معدل ترميز 27500

على النايل سات

 

 

 

الفلكى احمد شاهين يكشف : فلكي: “ناسا” تحارب مظاهر “ليلة القدر” الكونية

 

http://www.almorakib.com/%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D9%86%D8%A7%D8%B3%D8%A7-%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%B1%D8%A8-%D9%85%D8%B8%D8%A7%D9%87%D8%B1-%D9%84%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%83/

 

– المراقب ؛ محمود عفان

 

قال عالم الفلك أحمد شاهين، إن وكالة “ناسا” لعلوم الفضاء تتعمد إخفاء بعض الظواهر الكونية، خاصة المرتبطة بليلة القدر، فهناك بعض الظواهر التي يعتمد عليها المسلمون لتحديد يوم ليلة القدر.

 

وأضاف لـ”المراقب” أن ليلة القدر هذا العام ستكون يوم 27 رمضان، وفقاً لآخر دراساته العلمية المعتمدة من الولايات المتحدة الأمريكية، مشيراً إلى أن العام الماضي قامت وكالة ناسا بقطع البث الفضائي في ليلة القدر، حتى تخفي بعض الأجسام المضيئة التي يفترض أنها الملائكة، مستشهداً بالآية القرآنية “تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِم مِّن كُلِّ أَمْرٍ (*) سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ”.

 

وأوضح شاهين أنها ليست المرة الأولى التي تقوم بها ناسا بإخفاء الحقائق الكونية عن العالم، فأخفت من قبل معلومة أن المريخ كانت عليه حياة سابقة، وأن نهاية العالم قريبة.

 

 

وتتحقق توقعات الفلكى احمد شاهين المنفرد بها عالميا الواحدة تلو الأخرى : تحقق توقع الفلكى احمد شاهين بمعاودة السيسى ( صاحب مصر ) ارتداء الزى العسكرى تمهيدا للملاحم القادمة ومحاربة الإرهابيين وإسرائيل في سيناء ؛ بالفيديو والصور..لأول مرة منذ توليه الرئاسة..السيسى فى زى المقاتل الميدانى مع رجاله بسيناء.. الرئيس أول قائد أعلى يرتدى الزى العسكرى بعد السادات.. وزيارته تؤكد اعتزازه بعسكريته وقوته فى مواجهة الإرهاب

1436005547rb5bs2zk2qq

14360055606wbtvozo8o3

7201541228105821%20(7)

7201541228105821%20(11)

 

بسم الله الرحمن الرحيم

اذا جاء نصر الله والفتح
ورايت الناس يدخلون في دين الله افواجا
فسبح بحمد ربك واستغفره
انه كان توابا

– ومازالت توقعات الفلكى احمد شاهين التي انفرد بها عالميا تتحقق ومنها

معاودة المشير السيسى لارتداء البدلة العسكرية كما توقع الفلكى احمد شاهين

لاقتضاء المرحلة ذلك الامر

المشير عبد الفتاح السيسى (((( صاحب مصر )))) على خط الجبهة بسيناء بزى ورتب المشير العسكرية لاقتضاء الامر ذلك ومحاربة الإرهاب وإسرائيل الفترة القادمة

ويقود جيوش المهدى استعدادا للملاحم

كما انفرد الفلكى احمد شاهين عالميا بهذا التوقع وغيره

 

 

 

 

 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/615996

 

http://alnabaa.net/Story/447940

 

 

http://elbashayeronline.com/news-522384.html

 

 

http://www.youm7.com/story/2015/7/4/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84-%D9%85%D8%B1%D8%A9-%D9%85%D9%86%D8%B0-%D8%AA%D9%88%D9%84%D9%8A%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D8%A7%D8%B3%D8%A9%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%89-%D9%81%D9%89-%D8%B2%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A7%D8%AA/2252043#.VZg853lRHIU

 

http://www.alarabiya.net/ar/arab-and-world/egypt/2015/07/04/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D9%8A%D8%B2%D9%88%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%A1-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%A3%D9%8A%D8%A7%D9%85-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%AA.html

 

 

 – النبا الوطنى

كتب: وائل العشري

توقع الفلكى أحمد شاهين منذ ديسمبر 2014 عودة “السيسي” لإرتداء الزي العسكري مرة أخرى في عام 2015.
 وأضاف «شاهين»، عبر برنامج «بوضوح»، المذاع على قناة «الحياة»، ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي: «أن النظام الرئاسي في مصر سيتغير ويصبح مكونًا من مجلس رئاسي، وسيعاون السيسي بعض الرجال، منهم أحمد شفيق، واللواء عباس كامل»

 

= بالفيديو..التليفزيون المصري: الرئيس أرتدي الزي العسكري وحمل رتبة المشير أثناء زيارة سيناء
أعلن التليفزيون المصري، في خبر عاجل له : إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، حرص علي إرتداء الزي العسكري،خلال زيارته لجنود ورجال القوات المسلحة والشرطة المصرية بشمال سيناء .

وكان الرئيس قد تفقد العديد من القوات الأمنية التابعة للقوات المسلحة والشرطة المتواجدة في شمال سيناء بعد الحادث الأخير 

 

 

– لأول مرة من توليه مسئولية رئاسة الجمهورية، ظهر الرئيس عبد الفتاح السيسى مرتديا زيه العسكرى الميدانى، فى رتبة المشير كقائد أعلى للقوات المسلحة، بشمال سيناء، فى إطار حرصه على أداء التحية العسكرية لرجاله أبطال القوات المسلحة، الذين قاتلوا بشرف وبسالة فى مواجهة الإرهاب والتطرف.

 

من جانبه، قال اللواء مختار قنديل الخبير الاستراتيجى والعسكرى إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى رجال القوات المسلحة فى سيناء على جبهة المعركة دليل واضح على اعتزازه بعسكريته العريقة، والتزامه بتقاليدها الراسخة، التى يحكمها الانضباط والالتزام الذاتى لكل قادتها وضباطها وصفها وجنودها، مؤكدا أن الزى العسكرى له دلالات كبيرة، منها القوة والقدرة على مواجهة الإرهاب ومحاربة التطرف، والتصدى لأى عدو فى الداخل أو الخارج، والحكمة فى إدارة المعركة ومواجهة الصعاب باعتباره القائد الأعلى للقوات المسلحة، ويحمل أكبر رتبة عسكرية فى القوات المسلحة.

 

وأشار اللواء قنديل إلى أن الرئيس الراحل أنور السادات كان يهتم بارتداء الزى العسكرى، وحرص على ذلك خلال افتتاح قناة السويس للملاحة عقب انتهاء حرب أكتوبر المجيدة وتحديدا فى يوم 5 يونيو 1975 ، وكان يحرص على هذا الإجراء دائما خلال الاحتفال بعيد انتصارات السادس من أكتوبر فى كل عام، موضحا أنه نال الشهادة وهو مرتديا هذا الزى.

 

 

= القاهرة – العربية.نت، رويترز

قالت رئاسة الجمهورية إن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يقوم بزيارة، السبت، لشمال سيناء، بعد أيام قليلة من هجوم كبير شنه متطرفون على مواقع للجيش.

وحرص الرئيس المصري على ارتداء الزي العسكري أثناء زيارته لشمال سيناء، وذلك لتقديم التحية الواجبة لكل فرد من أفراد القوات المسلحة ولتأكيد تضامنه معهم.

وحسب الصفحة الرسمية للسيسي على “فيسبوك” فإن السيسي قال للجنود بسيناء “التاريخ سيتوقف كثيرا أمام بطولات الجيش المصري ودوره في الحفاظ على الوطن”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مسيرة المشير السيسى في النبؤات وتعريف الفلكى احمد شاهين به حتى معاودة لبس بزته العسكرية وقيادته لجيوش المهدى الفترة القادمة

 

 

 

الفلكى احمد شاهين يتوقع بالبوابة نيوز والبشاير ودنيا الوطن ووسائل الاعلام : الأنشوش – هزة أرضية كارثية بالاسكندرية خلال أيام واغتيال مئات الشخصيات العامه ؛ سيل من الدماء لشخصيات مهمة مصرية ؛

 

http://www.albawabhnews.com/1378312

http://elbashayeronline.com/news-521462.html

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2015/07/02/737803.html

 

توقع الفلكي أحمد شاهين والملقب بفلكى العرب، وقوع هزة أرضية بمحافظة الإسكندرية خلال الأيام القادمة على إثرها تقوم ملاحم ومعارك ضاربة، مؤكدا أن مقتل النائب العام لن يكون الأول في سلسلة الاغتيالات وأن هناك مئات الشخصيات ستلقي حدفها هذا العام وأن ما يحدث الآن في مصر والعالم العربي، من أهم أشراط الساعة.

وأشار شاهين أن المخطوطة الفلكية تقول: “عندما تسمع الصيحات من السماء (وقد سمعناها جميعا) ويخسف بالبيداء ويقترب النجم الثاقب (وقد رأيناه ملاصقا للقمر منذ أيام)، وتقتل (النفس الزكية) هشام بركات، ويظهر السفيانى (أبو بكرالبغدادي) واليمانى، عندها ترقبوا الهدة واهتزاز إرم ذات العماد (الإسكندرية)”.

= توقع الفلكي أحمد شاهين والشهير بالرجل الأنشوش ، وقوع هزة أرضية بمحافظة الإسكندرية خلال الأيام القادمة على إثرها تقوم ملاحم ومعارك ضاربة، مؤكدا أن مقتل النائب العام لن يكون الأول في سلسلة الاغتيالات وأن هناك مئات الشخصيات ستلقي حتفها هذا العام وأن ما يحدث الآن في مصر والعالم العربي، من أهم أشراط الساعة.

وأشار شاهين أن المخطوطة الفلكية تقول: “عندما تسمع الصيحات من السماء (وقد سمعناها جميعا) ويخسف بالبيداء ويقترب النجم الثاقب (وقد رأيناه ملاصقا للقمر منذ أيام)، وتقتل (النفس الزكية) هشام بركات، ويظهر السفيانى (أبو بكرالبغدادي) واليمانى، عندها ترقبوا الهدة واهتزاز إرم ذات العماد (الإسكندرية)”. 

 

= رام الله – دنيا الوطن
توقع الفلكي أحمد شاهين والشهير بالرجل الأنشوش ، وقوع هزة أرضية بمحافظة الإسكندرية خلال الأيام القادمة على إثرها تقوم ملاحم ومعارك ضاربة، مؤكدا أن مقتل النائب العام لن يكون الأول في سلسلة الاغتيالات وأن هناك مئات الشخصيات ستلقي حتفها هذا العام وأن ما يحدث الآن في مصر والعالم العربي، من أهم أشراط الساعة.

وأشار شاهين أن المخطوطة الفلكية تقول: “عندما تسمع الصيحات من السماء (وقد سمعناها جميعا) ويخسف بالبيداء ويقترب النجم الثاقب (وقد رأيناه ملاصقا للقمر منذ أيام)، وتقتل (النفس الزكية) هشام بركات، ويظهر السفيانى (أبو بكرالبغدادي) واليمانى، عندها ترقبوا الهدة واهتزاز إرم ذات العماد (الإسكندرية)”. 

 

 

الفلكى احمد شاهين يتوقع اغتيال طونى خليفة وعمرو اديب الفترة القادمة ؛ وما هو سر المراة والسحر الأسود في حياة أنطوان الشهير بطونى خليفة وكذلك دور المراة في اغتيال عمرو اديب

20141017_203100

 

المراة والسحر الاسود في حياة طونى او انطوان خليفة تهدد حياته
فمن هي هذه المراة التي رايتها في طالع طونى خليفة اثناء قراتى الطالع له وستقهره وتستولى على ماله

انه سر احتفظ به حتى حين

اما عمرو اديب فلاغتياله قصة أخرى ستاتى عن طريق امراة أيضا

ولكن —-

 

– أوائل نيوز

 

نشر عالم الفلك المصري احمد شاهين الملقب بنوستراداموس العرب توقع اثار الكثير من ردود الفعل بحيث اعلن عبر صفتحه الخاصة على موقع الفايسبوك متوقعا محاولات اغتيال ستطال قريبا شخصيات اعلامية منها الإعلامي اللبناني طوني خليفة والاعلامي المصري عمرو اديب.
فهل يكون فعلا طوني خليفة في خطر وهل فعلا هو مهدد بالإغتيال؟

http://awaelnews.com/%d9%87%d9%84-%d8%b7%d9%88%d9%86%d9%8a-%d8%ae%d9%84%d9%8a%d9%81%d8%a9-%d9%85%d9%87%d8%af%d8%af-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%ba%d8%aa%d9%8a%d8%a7%d9%84%d8%9f/

الفلكى احمد شاهين يتوقع ببوابة وجريدة الفجر وفى وسائل الاعلام : يوم القيامة اقترب وعلامات الساعة اكتملت.. والسر وراء العاصفة – الإسلام اخر اديان المريخ كما الأرض وصورة النبى محمد متواجدة على المريخ ؛ الحرب العالمية الثالثة اثر عاصفة شمسية مدمرة الفترة القادمة

http://n24.ma/probleme/15910.html

https://www.elfagr.org/1787087#

 آية حمروشي

 
قال الفلكي أحمد شاهين، إن يوم القيامة حل في كوكب المريخ وأشرقت الشمس من المغرب هناك، بعد أن توقف الكوكب عن الدوران.
 
وأضاف “شاهين” فى تصريح خاص للفجر، أن وكالة “ناسا” أكدت أن يوم القيامة سيحل دوره على كوكب الأرض قريباً، وذلك بعد تسلسل أحداث علامات النهاية، وترجمتها على أرض الواقع، ومنها ظهور تنظيم داعش واندلاع ثورات الربيع العربي، مشيرًا إلى أن يوم القيامة ستبقه عاصفة شمسية خطيرة ستضرب الأرض وسيحدث بعدها إنقلاب محوري على الأرض.
 
وأشار  “شاهين”، إلى أن الأرض تعتبر تؤام المريخ وأن ما يحدث هناك سيحدث قريبًا على أهل الأرض، وأن الديانات انتهت على سطح المريخ بالإسلام وبصورة واضحة لأخر الأنبياء، وهو النبي محمد صل الله عليه وسلم، ويتواجد أسمه واضحًا هناك.
 
وأضاف”شاهين”، أن هذه العاصفة الشمسية ستكون على محور واحد مع الأرض الفترة القريبة القادمة، وسوف تقطع جميع الاتصالات اللاسلكية بما يعنى فوضى تكنولوجية قد تتسبب فى حرب نووية شاملة ودمار للأرض، منوهًا الى وقوع حرب عالمية ثالثة في أواخر عام 2015 الجاري، مع اندلاع عاصفة شمسية قوية.

 

 

تابع

احصل على كل تدوينة جديدة تم توصيلها إلى علبة الوارد لديك.

انضم 2,599 متابعون آخرين