- توقعات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب شاهين الاسرار للفترة المقبلة على موقع ( تحت المجهر ) الامريكى : اغتيال وزير الداخلية وناشط سياسى فى مصر ؛ رئيس روسى جديد وفضيحة سياسية بامريكا وحادث ارهابى بالفاتيكان ؛ الحزن والحداد يخيم قريبا على قصور ( ال سعود ) وخراب مكة وبعض مدن السعودية والفوضى تعمها الفترة المقبلة ؛ وفاة رئيس امريكى سابق وقرينة رئيس امريكى!

http://www.mjhar.com/ar-sy/NewsView/144/72527/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A_%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF_%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86_%D9%8A%D8%B7%D9%84%D9%82_%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9%D8%A7%D8%AA%D9%87_%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9.aspx

20140319_180502

تحت المجهر- عادل سميا

- إنه العالم الفلكي الأوقى والأبرز التي باتت توقعاته تثير إهتمام العالم العربي أجمع ووصلت أصدائها إلى العالم الغربي لدقة صحتها. إنه العالم الفلكي أحمد شاهين الذي خصنا بهذه التوقعات الجديدة
اولا نستعرض التوقعات التى تحققت العام الحالى 2014 ومازال العام لم ينتهى :
استقالة المشير عبد الفتاح السيسى من وزارة الدفاع وترشحه للرئاسة ؛ وانسحاب المرشحين خالد على ومرتضى منصور من الانتخابات وتوجيه الاخير انصاره لتاييد ( السيسى ) ؛ وظهور باسم خفاجى ( يقطن خارج مصر ) ليحدث بلبلة ينسحب على اثرها من الانتخابات ايضا وايضا تفجيرات لبنان والهجوم الكيماوى الثانى فى سوريا وتسريبات احمد شفيق ومحمد مرسى التى احدثت بلبلة كبيرة ؛ وفضائح الاعلامى باسم يوسف !
=اما بخصوص توقعاته للفترة القادمة فهى كالتالى :
- الحزن و الحداد يخيم على قصور على آل سعود قريباً !
- الجيش الحر المصرى يقوم بعمليات ارهابية داخل مصر وتحديدا بالصعيد ومدن القناة وغرب البلاد ؛و مقتل رجل دين مسيحى ؛ و استهداف مقار امنية فى مصر خصوصا بمحافظات القاهرة الكبرى وايضا محطات المترو والسكك الحديدية ؛ و اعلان التعبئة العامة فى سيناء ؛ وجماعات مسلحة ارهابية تجوب شوارع مصر تقتل الناس الامنين !
- لاقلق من سد النهضة لانة لن يكتمل العمل به !
- مصر تتشح بالسواد وتحزن حزنا عميقا لوفاة شخصية جليلة ؛ واغتيال وزير الداخلية وناشط سياسى !
- سيحدث تدخلا امنيا مصريا الفترة القادمة فى ليبيا بموافقة اطراف ليبية ؛ وستذداد حدة الاشتباكات بين الاسلاميين والاقباط فى مصر! – تفجير أحد مقار البعثات الدبلوماسية فى ليبيا ؛ وظهور مفاجىء لعائشة القذافى !
- السعوديةالى الفوضى العارمة ؛والجزائر والمغرب تجتاحهم الكوارث الطبيعية احداها بحرية ؛ والعراق الى المذيد من الفتن والاضطرابات والدماء ! – الكويت نهاية الاسرة الحاكمة قريبا !
- يوجد خراب كبير فى مكة وهذا قريب جدا ؛والخراب يكتسح العاصمة السعودية وبعض المدن الكبيرة !
- تدخل الولايات المتحدة واوربا فى اوكرانيا سيتبعه تدخل روسى فى المملكة العربية السعودية ومصادر النفط ؛ وروسيا تشهد رئيسا جديدا اكثر مرونة فى التعامل مع الغرب واصغر سنا من بوتين ! – ذيادة المحاولات الانفصالية بين دول اوربا الشرقية فى محاولات لانضمامها لروسيا والغرب يلوح بالحرب ! - حادث ارهابى فى الفاتيكان فى ذكرى عظيمة !
- الجفاف يضرب مناطق مختلفة من العالم خصوصا غربى الولايات المتحدة ! - اتوقع عرقلة لجهود السلام فى فلسطين الفترة المقبلة والانتقام هو الحل ومذيد من العنف والدماء !
- فضيحة سياسية كبيرة بالولايات المتحدة والفوضى تسودها وانتحار شخصية شهيرة ؛ ووفاة رئيس امريكى سابق وقرينة لرئيس امريكى ؛ واوباما يقتل من خلال مجموعة ( النظام العالمى الجديد NWO ؛ وهجوم ارهابى الفترة القادمة على مبنى الامم المتحدة بنيويورك ؛ وانهيار الاتحاد الاوروبى ؛ وكارثة بكندا والجاليات المصرية بها فى خطر!
- الارهاب يضرب البرازيل ودول بامريكا اللاتينية بايدى اسلاميين اغلبهم من مصر ؛ الحرب الاهلية تضرب السودان ؛ وتنظيمات جديدة تظهر الى جوار الحوثيين فى جنوبى السعودية ؛ عمليات ارهابية كبيرة تطال انجلترا والمانيا وفرنسا !

- احدث تنبؤات وتوقعات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب على فيتو ووسائل الاعلام : النجوم والأفلاك تحذر “السيسي” من عضو بحملته.. مرتضى منصور يتولى منصب بحكومة الحرب.. وأطراف خفية تتبع الإخوان.. القرضاوي يفسد المصالحة.. وقطر تزعزع عروش حكام الخليج ؛ والجيش الحر المصرى ينجح فى محاولات لزعزعة امن البلاد خصوصا بمنطقة القناة ؛ والقرضاوى وامير قطر مذكورين فى النبؤات القديمة ؛ والجيش المصرى يتدخل امنيا فى ليبيا –الخ !

http://www.vetogate.com/973466

118

حنان عبد الهادي

“الجيش الحر المصرى ينجح في توجيه ضربات قاتلة، خاصة في مدن القناة الفترة القادمة، ولكن نهايته محسومة وتدخل مصرى في ليبيا ومقتل رجل دين مسيحى؛ ذلك ما أكده الفلكي أحمد شاهين “نوستراداموس العرب” من خلال تنبؤاته لما سيحدث في المرحلة القادمة.

يقول نوستراداموس، إن الدكتور يوسف القرضاوى منعوت في النصوص القديمة بالشيخ “المقراض” الساعى للمال والمروج للفتن ومبطل المصالحات؛ أما رؤيا مرتضى منصور فتدل على أنه سيكون بحكومة حرب بعد تولى المشير عبد الفتاح السيسي؛ وسينقلب أحد أعوان المشير عليه مستقبلًا ويقود حملة لتشويهه؛ أما الإخوان فيدعمون (صباحى) ويسببون فتنة كبيرة الفترة القادمة، كما أن فتنة “أسوان” فمذكورة في النبؤات القديمة، وتهدأ بعد تدخل الحجازى؛ والجماعات الإرهابية منعوتة بعصبة الأشرار كاذبى الشعار.

ويفسر “نوستراداموس”: بعد تحقق توقعى بانسحاب مرتضى منصور من انتخابات الرئاسة، وتوجيه أنصاره نحو تأييد السيسي؛ وحدث ماتوقعته تمامًا عبر بوابة “فيتو”، فالرؤيا التي رواها المستشار مرتضى منصور عن (الأتوبيس) تدل على صدق توقعى له، وما أوردته من نبؤات أنه في معية السيسي في قادم الأيام بعد توليه الحكم؛ وليست أي حكومة؛ إنها حكومة حرب!”

ويضيف نوستراداموس: “في الحقيقة إن هناك العديد من الأدلة الفلكية التي لاحظتها مؤخرًا وأنا أراقب تحركات الكواكب والنجوم لاستبصار القادم من الأحداث ليس في مصر أو الدول العربية فقط وإنما في العالم أجمع!”.

والملاحظ – كما يقول شاهين- هو تراجع كوكب المريخ في بيت طالع مصر والعالم – بيت الشعب والرأى العام والجماهير- حيث يدل تنجيميًا على الإرهاب والحوادث والعنف والدماء، وأيضًا له دلالة على المؤسسات العسكرية والميليشيات!

ويتنبأ شاهين أنه في مصر لن تنجح مبادرات الصلح، التي ستظهر بين الفتنة والأخرى من جهات هنا أو هناك، ومحسوبة على ذلك التيار أو ذاك؛ فالمصالحة بين جماعة الإخوان، والنظام المصرى مكتوب عليها الفشل الذريع، على الأقل الفترة القادمة، حسب تحركات الكواكب والنجوم.

وأشار شاهين إلى أن الإخوان سيصرون على عنادهم بل وسيحاولون فرض شروطهم في غيبة عن قراءة الواقع، وكأنهم الطرف المنتصر أو الأقوى في الساحة؛ فأوراق المفاوضات أو الموضوع برمته – وعلى عكس المتوقع – في أيدى أطراف خفية تتبع جماعة الإخوان، لم يشك فيهم أحد مطلقًا، ولم يظهروا على الساحة حتى الآن؛ وهم من في أيديهم أوراق اللعبة كاملة، بعكس عرائس “الماريونيت”، ولكن الكواكب ونصوص النبؤات القديمة أظهرت خلاف ذلك!

نوسترادموس يقول إن الضبابية مازالت تحكم تفكيرهم؛ ودل على ذلك كوكب (نبتون) المتواجد في البيت السادس لطالع مصر، أما عن المصالحة القطرية الخليجية فيقول شاهين، إن ما أظهرته النجوم وأيضًا النبؤات العتيقة توحى بعكس ذلك تمامًا؛ فطالع “قطر” يوحى بالخيانة الفترة القادمة وأنها ستقدم على خطوة ستزعزع ملوك الخليج وحكامها من على عروشهم، كما لم يحدث من قبل؛ وبإيعاز من شيخ الفتنة – القرضاوى – المذكور في نصوص قديمة بالشيخ “المقراض” المروج للفتن الساعى للمال والهاجر من بلده لبلد منعدم الضمير “قطر” ؛ قائلًا: “مادام القرضاوى وآل ثان في قطر فلا ينتظر أهل الخليج أو غيرهم هدوء الفتنة أو وأدها”.

أما النصوص القديمة فتقول: “ويروج للفتن شيخ مقراض.. يسعى للمال والأغراض.. ويهجر بلده بإعراض.. يؤسس فوهة بركان الفتنة.. من قطر صغير.. منعدم الضمير.. يقصده المفتون والشرير.. يشعل الأزمات.. وتطحنه الفتنة بالكبوات.. من علماء السلاطين.. والفقهاء المأجورين.. قيل وكيف يتبين الناس أمره.. رد الشيخ.. كيف يكون عالم ذو صلاح.. ولا يسعى للإصلاح.. وكيف يكون عالم دين.. ويحث على وجود فريقين.. المسلمون وحدة واحدة.. ومن رأى غير هذا.. سهل عليه القول بأجازا”.

وأكد شاهين أن أمير قطر الحالى “تميم” ذُكر في النبوءات القديمة بـ” التميمى” المتهاوى الذي لاهيبة له ولاسلطان، ويرث الحكم بالطغيان الذي يهدده “السيسي” ويقضى عليه لامحالة في نهاية الأيام، يتلوها اندماج قطر ضمن دولة أخرى في المستقبل ومحو اسمها من على الخريطة.

ونص النبوءة تقول:” ويا ويل التميمى الذي من الصبيان.. عند حضور الربان.. يهدم أركان دولته.. ويظهر أمر علته.. قيل ومن التميمى.. رد الشيخ بأنه حاكم متهاوى.. لا هيبة له ولا سلطان.. يرث الحكم بالطغيان.. يتجرأ على الأبدان.. فيهدده ذهيب مر التهديد.. ويوعده الوعيد.. وعندها تحدث هده الفرج.. ظهور عينة بالمرج.. يعرف ذلك أصحاب الأرواح.. فتعم الأفراح.. وتشفى الجراح.. ويعود الانتباه بعد السلب.. وتستقر الأمور دون الخرب.. فيشع نور من الكنانة يراه كله العالم”.

ويضيف شاهين في نبوءته، أن لسان حال المشير “السيسي” الفترة القادمة: “اللهم احمنى من أصدقائى أما أعدائى فأنا كفيل بهم”؛ قائلًا ” فبالفعل أحس الخطر يقترب رويدًا رويدًا من المشير، ولكن هو محفوظ بعناية الله ومشيئته، فليست كل محاولات اغتياله تم ذكرها بوسائل الإعلام وهى بالفرد؛ وبالطبع من ضمن المحيطين به الصالح والطالح؛ فجميع الوجوه الموجودة الآن حول “السيسي” لن يكون لها مكان في دولة أهل الله في المستقبل بمصر”.

ويشير إلى أن النجوم والأفلاك تحذر “السيسي” من شخص معه في الحملة، وأظهرت التوقعات المرة بعد الأخرى أن بيده شرارة الفتنة، التي ستكون نقطة في بحر الويلات الآتية الفترة القادمة؛ فهو يعمل لصالح جهات خارجية؛ وأنه سيقود مستقبلا حملة لتشويه السيسي في مفاجأة للجميع في الداخل والخارج بعد فضائح تطاله – ولتعلمن نبأه بعد حين!

ويطمئن شاهين “السيسي” بأنه محفوظ بالعناية الإلهية، ومنصور على أعدائه؛ كما هو مذكور في النبوءات القديمة: “يا ذهيبى الكنانة اطمئن فأنت منصور.. وبيتك بإذن الله معمور.. وسرك منشور.. وعليك صار رحى الوجود يدور.. أعدائك تملك منهم الوهن.. وطالعك بهى وحسن.. فأفكارك يتم التدبير.. ويسكن الرعب بالغرب كالأسير.. خذ ما أوتيت بقوه اليقين.. وتخلص من كل لعين”!

ويستطرد شاهين أن الأقدار تنقذ مصر في اللحظات الأخيرة من محاولة لتدخل خارجى من مؤسسات دولية بطلها مرشح رئاسي، أظهرت الأفلاك أنه مدعوم من جماعة الإخوان بشدة وتتجه لإعطائه أصواتها وأصوات تابعيها في الانتخابات التي لن تكتمل بأى حال من الأحوال؛ بل ودعمه ماليًا وإرباك المشهد السياسي المصرى لصالحه؛ فالفتنة قادمة ولاشك أبطالها معروفين.

وأردف أنه في الفترة القادمة وبسبب دخول كوكب “المريخ” المتراجع بيت طالع مصر؛ ودخول كوكب بلوتو (كوكب الدمار والموت والتنظيمات السرية والإرهابية) البيت الرابع، إضافة لتواجده ببرج الجدى (الدال تنجيميا على مدن القناة)؛ “أتوقع عمليات إرهابية بصورة منظمة في مصر وخصوصًا بمدن القناة ومقتل رجل دين مسيحى؛ واستهداف مقار أمنية في مصر، خصوصًا بمحافظات القاهرة الكبرى، وأيضًا محطات المترو والسكك الحديدية.

وتابع شاهين أن سبب هذه العمليات الإرهابية الجيش المصرى الحر، الذي سينجح في خلق رعب في مصر الفترة القادمة، وزعزعة الأمن والاستقرار في أرض الكنانة لفترة، لاسيما التي تسبق عقد الانتخابات الرئاسية، التي لن تكتمل!

وتوقع شاهين تدخلا أمنيا مصريا الفترة القادمة في ليبيا، بموافقة أطراف ليبية وتحت أعينها وقد تكون تحت رايتها فعليًا؛ وأتوقع نهاية الإرهاب ليس في مصر فقط، وإنما في ليبيا أيضا وبمشاركة مصرية؛ وستزداد حدة الاشتباكات بين الإسلاميين والأقباط في مصر!

وأشار إلى أن الجماعات الإرهابية كأنصار بيت المقدس والجيش المصرى الحر وغيرهما مذكورن في النبؤات القديمة كالآتى: “ويا ويل عصبه الاشرار.. كاذبى الشعار.. أعراب لا أنصار.. وغايتهم الفرار.. يقولون بالحق ليكذبوا.. جامعى الأموال.. ساكنى الجبال.. لصوص كاللصوص الطرق.. ومدبرى اختلاف الطرق.. هيئتهم كالجرذان.. وليسوا من الأعيان.. يلقون الطرد والتشريد.. على يد جند فريد.. وتسحق رايتهم الكاذبة”.

والفتن التي تمر بها مصر مذكورة نصًا في النبوءات القديمة، ومنها فتنة – أسوان الأخيرة – وما حدث فيها كما يلى: “خوف وضجر في النيل الرحيب.. وذعر بأسوان وتيه غريب.. ترى الناس سكارى وما بذلك.. فلقد ضيقت عليهم المسالك.. وتنازع خصمين كلاهما هالك.. فيتدخل حجازى الحجاز.. الفتى الملاذ.. وينذرهم أنذار الرجال.. ويلوح بسيف سلال.. وطرد بالجبال.. فتهدأ الأمور بالإجبار.. وتثبت أركان المنار.. لظهور نجم ليس له نظير”.

أما التوقعات العالمية فتوقع نوستراداموس الآتى: “تفجير أحد مقار البعثات الدبلوماسية في ليبيا؛ حيث لم تنعت طرابلس بـ(حفرة الدم) اعتباطا في النصوص القديمة؛ وظهور مثير لابنة القذافى الفترة القادمة، وتتصدر عناوين الأخبار بخصوص موضوع سيعتبر قنبلة الموسم؛ فعيشة هي سر أبيها القذافى!

ويختتم: “تدخل الولايات المتحدة وأوربا في أوكرانيا، يتبعه تدخل روسى في المملكة العربية السعودية ومصادر النفط!، وزيادة المحاولات الانفصالية بين دول أوربا الشرقية في محاولات لانضمامها لروسيا والغرب يلوح بالحرب!، الجفاف يضرب مناطق مختلفة من العالم خصوصًا غربى أمريكا!، وفضيحة سياسية كبيرة بالولايات المتحدة!”

الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب يكشف عن وجود اسم الاعلامى عبد الرحيم على وصندوقه الاسود الذى يكشف العملاء والخونة كالبرادعى و6 ابريل وصباحى وغيرهم فى النبؤات القديمة ؛ ويحذر ( السيسى ) من معاونيه حيث يتوقع انقلابهم عليه لاسيما مؤسس ( تمرد ) محمود بدر الذدى سيقود حملة مستقبلية لتشويه المشير !

http://www.asharknewseg.com/2014/04/22/224201412.html

http://www.almorakib.com/article.php?id=135802

- الاعلامى عبد الرحيم على مذكور فى النبؤات القديمة بالعين الرحيم الذى يدك قواعد مرتزقة الصيت من عملاء وخونة ك 6 ابريل وحمزاوى والبرادعى -الخ

ووصفت النبؤات القديمة عبد الرحيم على بالفعل السليم

ومازلت احذر المشير السيسى من معاونيه – رغم انه يدرك هذا الخطر جيدا – وخصوصا من محمود بدر الذى اتوقع انقلابه على السيسى وتشويهه !

1111

- وهذا هو نص الموضوع كما فى الرابط اعلاه :

= كتب احمد الجدى :

” استمرارا لكشف الفلكى الكبير الدكتور أحمد شاهين لكتاب النبوءات القديمة ، وجد شاهين الاعلامى عبدالرحيم على وبرنامجه الصندوق الاسود فى ذلك الكتاب ولكن بإسم “العين الرحيم ” التى سوف تكشف العملاء والخونة والمرتزقة من العابثين بمصر وبأمنها القومى .
وكجزأ أخر من النبوءة القديمة ، كشف شاهين وجود خطر على المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى حيث أكدت النبوءات على إنقلاب محمود بدر عليه بعد أن أبعده المشير عقب اكتشافه لفضائح تخص مؤسس تمرد ، مما يجبر بدر على الهجوم على السيسى وشن حرب ضروس عليه .
وكانت نص النبوءة التى فك طلاسمها احمد شاهين هى :
” و يزامنه ظهور ع رحيم بفعل سليم و سر عليم يدك قواعد مرتزقه الصيت بجرأه الليث المميت فيدرى العامه ما لم يكونوا يدروه فتذهب الثقه لاربابها المستحقين ”

= المراقب:شريف زكي

وصف نوستراداموس العرب الدكتور احمد شاهين، محمود بدر أحد اعضاء حملة المشير عبدالفتاح السيسى بـ”الخائن” و انه رجل امريكا و البرادعى الاول، مشيرا إلى أن المشير عبد الفتاح السيسى ” على علم بذلك “و سوف يطيح به خلال الايام القليلة القادمة عن طريق الاوراق و المستندات الموثقة

.
و اضاف نوستراداموس العرب، أن محمود بدر هو أحد عيون أمريكا داخل حملة المشير عبدالفتاح السيسى لرصد أخبار و تحركات المشير، متوقعا أن يقود حملة “بدر” لتشويه المشير السيسى حال فوزه فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

الفلكى احمد شاهين

- تحقق توقعى بانسحاب مرتضى منصور وتاييده ودعمه للسيسى ومطالبته انصاره بدعم السيسى فى انتخابات الرئاسة القادمة : وصدقت توقعات شاهين … مرتضى منصور يعلن دعمه للسيسى رئيسا !

http://www.asharknewseg.com/2014/04/19/19420141222.html

كتب:أحمد الجدى

توقع أمس الفلكى أحمد شاهين على موقع الشرق إنسحاب مرتضى منصور من السباق الرئاسى وإعلان دعمه للسيسى رئيسا للجمهورية ، الأمر الذى شكك فيه البعض حتى حدث اليوم ليثبت ذلك الأمر صدق توقعات الفلكى أحمد شاهين الذى أصبح الأن يتصدر علماء الفلك فى مصر بعد توقعاته الأخيرة والتى كان منها استقالة السيسى من منصب وزير الدفاع وترشحه رسميا لرئاسة الجمهورية بل وفوزه بها .

- قلت قبل ذلك وتوقعت فى وسائل الاعلام ليس فقط انسحاب مرتضى منصور وانما تاييده للسيسى وتحويل تاييده وانصاره نحو السيسى ووثقت توقعاتى بنبؤة غارقة فى القدم عن مرتضى منصور وتوقعت مستقبله ايضا مع السيسى كالاتى :

” مرتضى منصور يدعم السيسى وسيعلن تاييده له بناءا على نصيحة المشير طنطاوى ؛ وما خوضه للانتخابات الا بتخطيط اجهزة معنية والمشير حسين طنطاوى وانسحاب مرتضى منصور سيكون فى الوقت المناسب محولا اصوات انصاره نحو السيسى ضاربا بشعبية صباحى المتنحى عما قريب بفضيحة
ومرتضى منصور مذكور فى النبؤات القديمة الشجاع دون حلم ؛ الناشر العدل المنصور هو والمستشار عدلى منصور ! “

وحدث ماقلته بالنص ليس انسحابه فقط وانما اعلن تاييده للسيسى ايضا !

http://www.vetogate.com/964300

http://www.asharknewseg.com/2014/04/17/17420142.html

http://ahmed-chahen.board-idea.com/t788-topic

- حيث نقلت وسائل الاعلام الاتى :

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=1620714#.U1Km4_l_vQh

” مرتضى منصور يعلن عدم ترشحه للرئاسة ويؤيد ترشح السيسى “

اعلن المستشار مرتضى منصور، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، انسحابه من السباق الرئاسى، موضحاً أن مجلس إدارة نادى الزمالك عقد جلسة طارئة وطالبوه بعدم التقدم بأوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية، مطالباً أنصاره بتأييد المشير عبد الفتاح السيسى.

وأوضح منصور، أنه صلى استخارة كانت بعد الفجر قائلا، “بقالى كتير متشعبطتش فى أتوبيسات، وكنت راكب أتوبيس ذهبت لمنطقة اسمها فم الخليج، ورأيت 2 من ضباط الجيش أحدهما عميد والثانى مقدم، وتخمينى أن الاثنين يمثلوا المشير السيسى، وأنا أؤيدك كمرتضى ولكن بعض أعضاء حملتك النفاق ظاهر فيهم”.

http://elbashayer.com/news-361638.html

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، انه صلي صلاة إستخارة، ورأى أنه يركب أتوبيس وذهب الى فم الخليج ورأى إثنين بجوارة ينتمون لقوات الجيش أحدهم عميد والأخر فريق أول بالقوات المسلحة.

وأوضح منصور، أن هذه الرؤية تدل على أن الأحق بالرئاسة والأخر هو المشير السيسي وإستشار عدد من الشخصيات العامة الذين أقروه على الأختيار، مؤكدًا انه سيدعم المشير السيسي فى الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، منذ قليل، لإعلان موقفه من الانتخابات الرئاسية.

- نبؤات وتوقعات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب الجديدة بفيتو واونست الشرق ودنيا الوطن والبشاير ووسائل الاعلام : الشيخ محمد حسان منعوت فى النبؤات القديمة ب ( ميم الحسانى ) الذى دعاؤه نعم الدعاء المحب للامام على المظلوم الصامت المعاون للسيسى وهو اخر المنضمين ؛ مرتضى منصور مذكور فى النبؤات القديمة بالشجاع دون حلم وخاض الانتخابات تاييدا للسيسى وبنصيحة من طنطاوى واجهزة معنية وسيتنازل وينسحب فى الوقت المناسب داعما السيسى من خلال مؤيديه وانصاره وهو و عدلى منصور منعوتين ( بالمنصورين ) الذان يظهران قبل تولى السيسى ؛ فتى الساحل شاهين الاسرار مستشار السيسى القادم ويشترك فى التخصص والتخصيص مع مرتضى منصور وعدلى منصور فى دراسة القانون وشاهين الاسرار وصفته النبؤات القديمة بانه اول من اوضح للعالم ماهية ونعت صاحب مصر ورئيسها المنتظر ( السيسى ) ؛ الاعلامى باسم يوسف موصوف فى النبؤات العتيقة بالمعقوف الانف المتلقى للاموال من القبطى والذى تفضحه خيانة النقل ونهايته الخبل ولايتبعه الا الهواة ؛ الارهاب يضرب البرازيل بايدى مصرية ؛ غرق بلدان انجليزية ؛ الاطباق الطائرة تظهر بالسواحل الشمالية واضطرابات مميتة بجنوب العراق –الخ

http://www.vetogate.com/964300

http://www.asharknewseg.com/2014/04/17/17420142.html

http://elbashayeronline.com/news-361335.html

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/04/18/524779.html

http://kalemanews.com/Article.aspx?id=7598&c=22&nt=1#.U1KEgfl_vQg

http://www.kochikayen.net/blog/entry/2014-04-18-14-07-23.html

118

( نوستراداموس العرب: مرتضى منصور يتنازل عن الترشح لصالح “السيسي”..”حسان” يعاون “المشير” بلا منصب.. ظهور علامة آخر الزمان في سماء مصر..الخبل والخرف مصير باسم يوسف.. الإرهاب يضرب البرازيل ! )

( الانشوش : مرتضى ينسحب ويصبح مساعدا للسيسي وباسم مصيره الجنون وحسان شيخ للأزهر )

حنان عبد الهادي

نوستراداموس العرب، الفلكي أحمد شاهين، يكشف في توقعات جديدة لفيتو أن المنصورين (عدلي ومرتضى ) من معاوني “السيسي” في النبوءات القديمة بعد توليه الحكم، وأن مرتضى منصور ينسحب في الوقت المناسب، دعما للسيسي، كما كشف -أيضًا- أن “باسم يوسف” موصوف في النبوءات القديمة -أيضًا- بالمعقوف الأنف، الذي تفضحه خيانة النقل.

أضاف أن النبوءات القديمة ذكرت الشيخ “محمد حسان” بأنه العالم الجليل، تابع أصحاب النبي المظلوم الصامت الذي دعاؤه نعم الدعاء ؛ كاشفًا عن وفاة شخصية وطنية عظيمة ؛ وأن الإرهاب يضرب البرازيل بأيد مصرية ؛ كما تتجهز سلطنة عمان لحدث مثير. نوستراداموس يقول: توقعت من قبل ظهور صاحب مصر ورئيسها المنتظر –السيسي– هذه الأيام ؛ إضافة لبرنامجه التنموي للنهوض بالاقتصاد إلى مصاف الدول المتقدمة؛ ليس ذلك فقط وإنما أوردت نصوص نبوءات ضاربة في القدم، تصف شخصيات بعينها تسبق وتزامن ظهور صاحب مصر يكون لها دور ولاشك في أحداث نهاية الزمان منها فتى الساحل مظهر.

أشار نوستراداموس إلى أن النبوءات ذكرت “فتى الساحل” الذي أنار للسيسي طريقه، فاختار طريق الترشح للرئاسة في مصر ؛ وهو مستشار السيسي فيما بعد ولاشك.
وتقول النصوص القديمة: “ويكثر ذكر الذهيبي بعد العزل.. ويعرفه الناس به صاحب البذل.. من المدينة الساحلية.. شرق الكنانة المطوية.. يقيمها ولي ظالم.. ويخرج منها الفتى عالم.. بكل أسرار الطلاسم.. فينير للذهيبي طريقه.. فيتسلم سين الذهيبي المفتاح.. ويضمد فتنة الجراح.. تمهيدا لفتى الساحل.. ووداعا للدجال الراحل.. فيحدث تلاق بين الذهيبي والفتى بعد مراحل.. فيكونان عونا لبعضهما.. بعد انتشار أمرهما.. فكأني بهما أصبحا حديث العامة.. بعد صعودهما للقمة.. فيبدأ حبهما في غزو القلوب.. وقبل ذلك ثلج مصبوب.. فبايعوا ولو حبوا.. وأقروا ولو صعبا.. وعلامة الذهيبي رؤيته.. وعلامة الفتى همته.. ظاهر الذهيبي القوة.. وباطن الفتى السطوة.. وكلاهما خير.. لولا أن الفتى هو شاهين الطير.. يجمع أركان نفسه.. وهو حسن الخمسة.. متكامل الجدود.. وباسم الكامل يسود.. بخليل الذهيبي المقصود.. أحدهما عراك.. والآخر ذو الأوراق.. انتظروهما فعلى أيدهما الوفاق”
الفلكي شاهين يقول أيضًا: مذكور فتى الساحل ودوره في تعريف الناس بصاحب مصر –السيسي- بعد أن كان في طي النسيان ؛ وورد ذلك في نص نادر يقول: “مظهر حرف السين.. وغرة ألف الشين.. قد هيأوا الأمر بالتمهيد.. وهجروا الرغبة والتمجيد.. استعدادا للمهدي الرشيد.. فذكره صار مذاعا.. بعد أن كان نسيانا وامتناعا.. فيعلم أهل الكنانة أن هذا زمانه.. وقد آن أوانه.. وأنه بينهم موجود.. لكن الطريق إليه مسدود.. لا يعرفه إلا المقربون”.
ويقول شاهين: إن النبوءات أظهرت -أيضا- شخصيات ستكون من أبرز معاوني ” السيسي”، ونصحه باختيار رمز (الشمس) كرمز انتخابي، وأن يبتعد عن أي رمز آخر لاعتبارات ستظهر لاحقا ولاشك؛ حيث أوضحت النصوص القديمة أن حكم السيسي سيكون كما الشورى في صدر الإسلام من خلال حكم مجموعة من أولي العزم، يأخذ السيسي، رئيس مصر، برأيهم دون استئثار أو احتكار.
أما المفاجأة التي أوردها “نوستراداموس” للمرة الأولى ؛ فإضافة لفتى الساحل، الذي أظهرت نصوص أخرى أن علمه القانون ؛ يوجد “المنصورين” اللذين ينشران العدلين، إذ يظهران قبل تولى “السيسي” الحكم ؛ ولكنهما يوطدان أركان حكمه فيما بعد ؛ فهما من معاونيه، ولاشك، ويكون لهما دور كبير لاحقا ؛ وهما المستشاران “عدلي منصور” و”مرتضى منصور” !!.

والنص التالي يصف “عدلي منصور” – بذي المنصب والعلم- فقد عمل قاضيًا ورئيسًا للمحكمة الدستورية العليا، ثم رئيسًا مؤقتًا لمصر ؛ والآخر “مرتضى منصور” الموصوف في النبوءات القديمة بـ”الشجاع الذي ليس به حلم” ؛ وهما يشاركان فتى الساحل التخصص والتخصيص – دراسة علم القانون- ؛ فمرتضى منصور -أيضًا- مستشار ورئيس لمحكمة سابقًا، وحاليًا محام يشار له بالبنان !
ونص النبوءة الموعودة تقول:” وقبل توليه الأمر يظهر المنصوران.. لينشرا العدلين.. أحدهما ذو منصب وعلم.. والآخر شجاع ليس به الحلم.. يكونان من أعوانه.. ومن مؤسسي أركانه.. ويشاركان فتى الساحل في التخصص والتخصيص.. ونصر المظلوم من التنغيص.. ويتساوى بهما الغالي والرخيص.. وكل هذا وراءه مفاجآت.. وتشفير علامات.. وجمع بعد شتات.. ذهيبي الأمر ذهيبهم.. وأهل الكنانة أهلهم.. فسلاحهم صاد القوي.. وعدوهم ضعيف منطوي.. الرعب خادمهم.. واللين شاملهم.. والأسرار مظهرهم”!

نوستراداموس يقول: ” لهذا فقد وصفت مرتضى منصور بأنه “الحصان الأسود” للانتخابات الرئاسية، التي هي محسوم نتيجتها منذ الأزل لصاحب مصر ورئيسها المنتظر “السيسي” ؛ وأن “مرتضى منصور” بخوضه الانتخابات يقدم عملًا وطنيًا ولاشك، مدعمًا “السيسي” الذي أظهرت النبوءات أن “منصور” أقدم على خوضها تدعيمًا له.

أشار شاهين إلى أن توقعاته الفلكية أظهرت -أيضا- أن مرتضى منصور يقدم على الانسحاب من سباق الانتخابات، ولكن في الوقت المناسب، مضيفًا أصواتًا كثيرة من أنصاره لصالح صاحب مصر “السيسي” ؛ ويكون له دور في معاونة السيسي بعد تولى السيسي الحكم ؛ ويعود ذلك للمشير “حسين طنطاوي” !!!!!!.
نوستراداموس يقول: إن النبوءات القديمة أظهرت اسمًا سيكون مفاجأة كبيرة لكثير من الناس داخل وخارج مصر، وسيكون من معاوني “السيسي” بل ومن أبرز معاونيه ؛ وهو الشيخ السلفي “محمد حسان” ؛ المنعوت في النبوءات القديمة بـ “ميم الحساني” ؛ تابع أصحاب النبي- أي السلفي – ؛ العالم الجليل ؛ المفترى عليه دون دليل ؛ محب الإمام علي ؛ المظلوم الصامت ؛ السراج بلامنصب ؛ الذي دعاؤه نعم الدعاء ؛ والذي يشدد وينوه الإمام ( محيي الدين ابن عربي – الكبريت الأحمر) إنه لو تواجد بعصره لاختاره صاحب ووعاء !- حسبما قال شاهين.

أما نص النبوءة التي أوردتها النبوءات القديمة فتقول: ” ويكون بالكنانة المظلوم الصامت.. ذو الفطرة السمت.. ومهذب النعت.. العالم الجليل.. والمفترى عليه دون دليل.. والصابر على العليل.. م الحساني.. تابع أصحاب النبي.. ومحب الإمام علي.. يواجه أشد العداء.. وإخلاصه وفاء.. يكون آخر المنضمين.. والعارف بالسر الثمين.. ويكون سراجا بلا منصب.. فلا رغبة له بمكسب.. ولي من الأولياء.. ودعاؤه نعم الدعاء.. ولو كنت بعصره.. لاخترته صاحب ووعاء.. ضمن السبعة الشداد.. رغم أنه مختلف في طريقه بالزاد.. يلتقيهم في ريف الروح.. منتظرون دسغ عدد ب 14 ” !
الفلكي شاهين يقول إن النبوءات القديمة -أيضًا- ذكرت شخصيات ملء السمع والإبصار -الآن- في وسائل الإعلام منهم الإعلامي “باسم يوسف”، حيث ذكر النص فضيحة “باسم يوسف” بسرقة المقالات “المعقوف الأنف” وأنه مدعوم بالمال ونهايته الضياع بالخبل والخرف، حسبما قال شاهين.

ونص النبوءة تقول:” فيهم بسام بن سياف.. يظهر أنه لا يخاف.. وأنه يريد صلاح المطاف.. له حظ من العقل.. وتفضحه خيانة النقل.. فيفقد كل الثقل.. معقوف الأنف.. وغير مستوف الحرف.. وآخرته الضياع بالخرف.. يصدقه بعض الهواة.. ويشتهر ويحقق مناه.. ويفشل دون سواه.. مدعى التنوير.. ومؤمن بالتأثير.. وليس بأمير.. يدعمه ال— ذو المال.. يتسقاطون أمام صاحب الإشارة.. وفاهم العبارة.. فتصير الكنانة لأهلها.. ويجمع شملها.. بعد تقطع أقرانها”

أما فيما يخص النبوءات العالمية والعربية فيتوقع نوستراداموس العرب وفاة شخصية وطنية عظيمة في مصر ؛ ويشهد جنوب العراق اضطرابات مميتة الفترة القادمة ؛ وتتواصل انفجارات لبنان ؛ وحزب الله يقصف تل أبيب ويصيبها بالشلل ؛ الأبقع والأصهب قوة لامثيل لها وبدأ العد التنازلي ؛ الإرهاب يضرب البرازيل بأيد مصرية ؛ وتوالي انفجارات اليمن يليها ظهور شخصية عادلة آمنة ؛ علامة سماوية بسماء مصر تنبه الناس إلى اقتراب نهاية الزمان وأحداث النهاية ؛ القتلى والجرحى بشوارع مصر وحرائق وقطع طريق ؛ غرق بلدان إنجليزية ؛ 2014 عام الدم المصري الذكي الشريف ؛ وأطباق طائرة فوق الساحل الشمالي بمصر ؛ وسلطنة عمان تتجهز لحدث مثير جدا !

- كتب:أحمد الجدى :

قال الفلكى أحمد شاهين – عضو الاتحاد الامريكى للفلكيين : المنصورين (عدلى ومرتضى ) من معاونى السيسى فى النبؤات القديمة بعد توليه الحكم ؛ ومرتضى منصور ينسحب فى الوقت المناسب تدعيما للسيسى وتاييدا له حيث اظهرت النبؤات القديمة شخصيتى ( المنصورين اللذان ينشران العدلين ) حيث يظهران قبل تولى السيسى الحكم ؛ ولكنهما يوطدان اركان حكمه فيما بعد ؛ فهما من معاونيه ولاشك وسيكون لهما دورا كبيرا لاحقا ؛ وهما : المستشارين – عدلى منصور ومرتضى منصور !!

واضاف شاهين : نعم ايها السادة ؛ فالنص التالى يصف – عدلى منصور – ( بذو المنصب والعلم ) حيث عمل قاضيا ورئيسا للمحكمة الدستورية العليا ثم رئيسا مؤقتا لمصر ؛ والاخر – مرتضى منصور – الموصوف فى النبؤات القديمة : الشجاع الذى ليس به حلم ؛ والاثنان يشاركان فتى الساحل شاهين الاسرار التخصص والتخصيص ( دراسة علم القانون ) ؛ فمرتضى منصور ايضا كان مستشارا ورئيسا لمحكمة وحاليا محاميا يشار اليه بالبنان !

- وها هو نص النبؤة الموعودة :
” وقبل توليه الامر يظهر المنصورين&لينشرا العدلين&احدهم ذو منصب و علم&و الاخر شجاع ليس به الحلم&يكونا من اعوانه&و من مؤسسى أركانه&و يشاركا فتى الساحل فى التخصص و التخصيص&و نصر المظلوم من التنغيص&و يتساوى بهم الغالى و الرخيص&و كل هذا و راءه مفأجات&و تشفير علامات&و جمع بعد شتات&ذهيبى الامر ذهيبهم&و أهل الكنانه أهلهم&فسلاحهم صاد القوى&و عدوهم ضعيف منطوى&الرعب خادمهم&و اللين شاملهم&و الاسرار مظهرهم “!

- لهذا فقد وصفت مرتضى منصور – دون اى مبالغة – بانه الحصان الاسود للانتخابات الرئاسية التى هى محسوم نتيجتها منذ الازل لصاحب مصر ورئيسها المنتظر – السيسى – ؛ حيث لاشك ان (مرتضى منصور) بخوضه الانتخابات يقدم عملا وطنيا ولاشك مدعما – السيسى – الذى اظهرت النبؤات ان – منصور – اقدم على خوضها تدعيما له ؛ كما اظهرت توقعاتى الفلكية ايضا ان مرتضى منصور سيقدم ولاشك على الانسحاب من سباق الانتخابات ولكن فى الوقت المناسب مضيفا اصواتا كثيرة من انصاره لصالح صاحب مصر – السيسى – ؛ ويكون له دور فى معاونة السيسى فيما بعد وبعد تولى السيسى الحكم ؛ والفضل فى ذلك كله للمشير – حسين طنطاوى !!!!!!

- الان خدمة جديدة لتفسير الاحلام يقدمها الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب على موقع وجريدة اونست الشرق

touneselkhadra11225

- الان خدمة جديدة لتفسير الاحلام يقدمها الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب على موقع وجريدة اونست الشرق

من خلال ارسال الحلم او الرؤيا على الايميل التالى :

AHLAM@ASHARKNEWSEG.COM

- كما على رابط الموقع التالى :

http://www.asharknewseg.com/

http://www.asharknewseg.com/2014/04/17/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D9%84%D8%A7%D9%85-17-4-2014.html

http://www.asharknewseg.com/2014/04/22/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D9%84%D8%A7%D9%85-%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%84%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%A1-22-%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%84-2014.html

http://www.asharknewseg.com/2014/04/18/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D9%84%D8%A7%D9%85-%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%B9%D8%A9-18-%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%84-2014.html

- لمتابعة اخر اخبار الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب على الفيس بوك ؛ هذه روابط صفحات الفلكى احمد شاهين على الفيس بوك ( حسابين + صفحة رسمية ) وهذه هى حسابات الفلكى احمد شاهين فقط على الفيس بوك ولاتوجد له اى صفحات اخرى

- لمتابعة اخر اخبار الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب على الفيس بوك ؛ هذه روابط صفحات الفلكى احمد شاهين على الفيس بوك ( حسابين + صفحة رسمية ) وهذه هى حسابات الفلكى احمد شاهين فقط على الفيس بوك ولاتوجد له اى صفحات اخرى :

https://www.facebook.com/arabicnostradamus?ref=tn_tnmn

https://www.facebook.com/profile.php?id=100002428776691&fref=ts

https://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D9%86%D9%88%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8/237357866432926?ref=hl

- توقعات ونبؤات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب لشبكة القاهرة الاخبارية CNC

http://www.almorakib.com/article.php?id=131643

قال الخبير الفلكى د. أحمد شاهين “نوستراداموس العرب”، إن النبؤات تؤكد أن الجيش -المصرى ستكون له اكتشافات عظيمة خلال هذا العام، حيث انه فور تولى المشير السيسى منصب رئيس الجمهورية “دون انتخابات” سيكتشف فرع جديد لنهر النيل بالصحراء لغربية والعديد من آبار البترول فى جنوب شرق مصر بالقرب من”حلايب وشلاتين”، كما سيهزم الجيش الشعبي المصري “حلف الناتو”.
ووصف في تصريحات خاصة لــ”المراقب” حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بأنه مجرد “ديكور” للديمقراطية فى الانتخابات الرئاسية القادمة، كاشفا عن أن النبؤات تؤكد خروجه من السباق الرئاسى بـ”فضيحة كبيرة” بشأن ذمته المالية واعتماده على التمويل الخارجى و دعم جماعة الاخوان له، وسيكشف المشير عبد الفتاح السيسى هذه الفضيحة و بالرغم من ذلك سيكون لـ”صباحى” نصيب فى حكومة السيسى عقب فوزه بالرئاسة.
وأكد “نوستراداموس العرب” أن الانتخابات الرئاسية القادمة لن تكتمل، موضحا أن النبؤة تؤكد حدوث العديد من المجازر و المذابح خلال الايام القليلة القادمة، بسبب كل من “حمدين صباحى” و جماعة الاخوان، لافتا أن الشعب سيخرج بالملايين الى الشوارع المصرية يطالبون السيسى بانقاذهم و تولى رئاسة الجمهورية “دون انتخابات” .
وتابع:” النبؤات تشير إلى أنه فور تولى المشير السيسى منصب رئيس الجمهورية سيعلن تشكيل “جيش عربى قوى” متحالفا مع الرئيس السورى بشار الأسد مما يؤدى الى تدخل الناتو فى الشئون المصرية الداخلية بحجة الحفاظ على الاستقرار المصرى و ستحدث ملحمة عظمى بين الجيش العربى الذى شكله المشير السيسى و الناتو فى الاسكندرية بمساعدة الخائن محمد البرادعى و حماس والجيش الاسرائيلى وفى هذه الاثناء سيأمر المشير السيسى بتكوين جيش شعبى مصرى الى جانب الجيش المصرى الرسمى لمواجهة هذه الكارثة التى ستنتهى بفوز مصرى عربى ساحق”.
وتوقع وفاة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك خلال العام الجاري حيث ستقام له جنازتان واحدة شعبية والأخرى عسكرية بأمر من المشير عبد الفتاح السيسى، مضيفا:”من مفاجئات العام الحالى ايضا عدم اكمال مشروع سد النهضة بمعجزة ربانية وسيشهد النيل ارتفاعا كبيرا فى مصر و انخفاضا ملحوظا فى اثيوبيا و السودان”.
وتوقع “شاهين”، وفاة رئيس دولة الامارات خليفة بن زايد، فى الايام القليلة المقبلة و حدوث حريق هائل فى الحرم المكى و نجاح الثورة القطرية باكتساح وسقوط نظام تميم بن حمد آل خليفة.

- اخطر توقعات ونبؤات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب على بوابة ( فيتو ) الاخبارية وكافة وسائل الاعلام : نوستراداموس يواصل تنبؤاته.. البرادعي يستدعي الناتو لغزو مصر بعد رئاسة السيسي.. حمدين يخرج من سباق الرئاسة بفضيحة.. المشير يكشف مؤامرات محمود بدر.. والجيش العربي يدخل تركيا ويسقط أردوغان ؛ فضيحة.. البرادعي سيستدعي الناتو لغزو مصر بعد رئاسة السيسي

http://www.vetogate.com/955976

http://kofiapress.net/main/news/32163

http://www.shamtimes.net/news-details.php?id=1277

http://fpnp.net/site/news/17129

http://elbashayeronline.com/news-359392.html

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/04/13/521866.html

http://www.alnaharegypt.com/t~198922

http://www.egy-press.com/StoryDetails.aspx?StoryID=42036#.U0qHj_l_vQg

http://www.jordanzad.com/index.php?page=article&id=156110

http://wadymasr.com/2014/04/13/747638.html

http://www.alarafnews.com/archives/985

118

حنان عبد الهادي

فجر الفلكي أحمد شاهين والملقب بـ”نوستراداموس العرب” عن عدد من المفاجآت الخاصة بمرشحي الرئاسة والسياسيين، قائلًا: إن “حمدين صباحي” المنعوت في النبؤات القديمة بـ”مذدوج الحمد”، حسبما وصف شاهين، أنه مشتت الكنانة الذي لا خير في أعوانه، تنتظره فضيحة تقصيه عن انتخابات الرئاسة.

أما الدكتور محمد البرادعي فيقول عنه نوستراداموس: إنه منعوت بـ”برد الراعي” المتلعثم اللسان، ووصفه بـ”الخائن” لعرب الأركان يستدعي “الناتو” على مصر بعد تنصيب السيسي رئيسًا، مشيرًا إلى عودة الملك أحمد فؤاد وتراجع مرشح عسكري عن موقفه الداعم للسيسي، وإعلان التعبئة العامة في سيناء وعمليات إرهابية بأوربا.

يقول نوستراداموس: “لا جدال أن المشير عبد الفتاح السيسي هو الرئيس القادم لمصر وصاحبها، كما دون منذ أقدم العصور في تنبؤات الأقدمين وفي تحليلاتي الفلكية.. السيسي سيحمل إلى كرسي العرش على أعناق شعب الكنانة مصر مكللًا بالحب والود والاحترام”؛ متوقعًا أن تُلغى الانتخابات الرئاسية وتتوقف عند أحد مراحلها بعد فتن ونزاعات وأعمال إرهابية وآيات ربانية تحدث، ستجعل من استمرار الانتخابات الرئاسية مهمة صعبة إن لم تكن مستحيلة!

وذكر نوستراداموس أنه لم تعد رئاسة مصر من الرفاهيات كما كانت قديمًا، بل أصبح منصب الرئيس محفوفًا بالمخاطر في الأيام الحالية؛ كما دون منذ أقدم العصور في هذه النبوءة التي تقول: “وعندما يقترب وقت الظهور.. تهدأ الأمور عنوة.. فلا جهد لدى أحد.. فلقد أنهك الجميع.. وحضر الربيع.. ومنع البيع.. ويصبح السلطان منصب غير مطلوب.. مشاكله عديدة.. وأحماله شديدة.. يفر منه الخواص قبل العوام.. ولا ملك يستدام”.

وأشار شاهين إلى أن الخطر على حياة رئيس مصر المنتظر “السيسي” لا يأتي فقط من محاولات لاغتياله داخلية أو خارجية، والتي ستحدث لا محالة؛ وإنما أيضًا الخطر سيأتي على أيدي شخصيات مصرية تحيط بالمشير، ويظنها الناس تحمل له الحب والاحترام، وإن كان “السيسي” لا يغفل عما تدبره له هذه الشخصيات من غدر وخيانة، فالنجوم أظهرت مفاجآت تتلو مفاجآت!.

وعن مؤسس حركة تمرد محمود بدر، قال نوستراداموس: إن النبوءات القديمة والتوقعات الفلكية، التي ذكرت شخصيات الكنانة بالاسم وأدوارها وما تنتويه نهاية الزمان، أظهرت أن “بدر” عين على “السيسي” من قبل أحد الجهات المعلومة، وأنه على صلة قوية بمحمد البرادعي وبمرور الأيام تُثار أدلة قاطعة ضد بدر وبمعرفة “السيسي” نفسه، مضيفا: المشير روحاني كبير، ويكشف المستقبل أيضًا، وما رؤياه مع السادات إلا نذر يسير!”.

أما عن باقي الشخصيات التي تخوض سباق انتخابات الرئاسة فيقول نوستراداموس: “إذا تطرقنا إلى شخصيات بعينها لها صلة بالانتخابات الرئاسية القادمة، وما ستتضمنه من أحداث مأساوية، فقد تضمنت النبوءات القديمة مفاجآت وذكرت نصا أسماء معينة منها محمد البرادعي المذكور في النبوءات القديمة بـ”برد الراعي”، المتلعثم اللسان؛ الخائن لعرب الأركان – حسبما قال- الذي تسانده قوى الظلام وتمدحه الأقلام؛ والساقط لا محالة؛ كما في نص النبوءة المفاجأة التي تقول: “فيصلحوا الأحوال.. ويرسخوا بالأفعال.. ويحققوا المنال.. بعد أن يتخلصوا برد الراعي.. متعلثم اللسان.. الفار لعدم الأمان.. وخائن عرب الأركان.. تسانده قوى الظلام.. وتمدحه الأقلام.. ويسقط دون كلام”.

ويشير نوستراداموس إلى أن خيانة البرادعي – كما دون في النص القديم – لم تأت اعتباطًا، وأن ما فعله قبل ذلك من خيانة للوطن وما سيفعله بعد ذلك يستحق سيكون خيانة أيضًا، فالعالم أجمع سيشاهد تدخل “حلف الناتو” في مصر بعد تولي السيسي الحكم وبمساعدة “البرادعي” نفسه؛ حيث تساعد إسرائيل وحماس “الناتو” في هجومها على مصر مخلفة مئات الشهداء، ويعقب تدخل الناتو تشكيل جيش شعبي بجانب الجيش الرسمي لمصر لدرء خطر العدوان!

واستطرد نوستراداموس: “ليس ذلك فقط وإنما سيشهد المستقبل تحالفًا قويا بين “السيسي” و”صدقي” من ناحية في مصر مع سوريا، وأن الجيش المصري سيتواجد على الأراضي السورية أيضًا مستقبلًا كما الخليج، استعدادًا لدخول تركيا فيما بعد، وإسقاط أردوغان من خلال الجيش العربي الكبير!

وأردف نوستراداموس: “حذرت كثيرًا من شخصية كانت لديها النية في خوض انتخابات الرئاسة القادمة في مصر، وحذرت منها مرارًا وتكرارًا رغم كامل يقيني من واقع النبوءات القديمة، ومن خلال توقعاتي الفلكية أنه لن يجلس على عرش مصر أبد الدهر، كما توقعت له وللبرادعي من قبله!

وبالنسبة للمرشح الرئاسي “حمدين صباحي” يقول شاهين: إن الفترة القادمة ستشهد فضيحة له من العيار الثقيل، تنحيه تمامًا عن السباق الرئاسي؛ حيث نعت في النبوءات القديمة بـ”مزدوج الحمد الباكر” الخصم الماكر، الذي يريد الصيت، مشيرًا إلى أنه سيندم عما قريب ويتمنى لو لم يدخل المعترك السياسي، وأنه لا خير في أعوانه – كما ذكرت النبوءات – حيث حذرت النبوءات من أنه لو قدر له تولي أمور الكنانة لتشتت أمرها، كما في النص التالي:

“فرد الشيخ دون توبيخ على التأخير.. أن لسؤالك شأن عميق.. لذا أجلس فسؤالك فريق.. له من الخصوم مزدوج الحمد الباكر.. وفكره لي بعاكر.. لكنه خصم ماكر.. أراد لنفسه الصيت.. وعدم الجلوس في البيت.. فسعى للمزاحمة.. والتعرض للملحمة.. فخفى أمره لبرهة.. واستخدم سلاح السرعة.. لكن مكره يعيق الطريق.. فليس له ثلج البطريق.. ولا إخماد الحريق.. يهبط هبوطا ليس به شهرة ولا صيت.. فيندم ويقول لما تمنيت.. فلو حاز الإمارة لتشتت الكنانة.. وليس له خير بأعوانه.. وهو سلم من سلالم ذهيب.. وأمره بين البعيد والقريب.. وليس من رجال المحاريب”!

وأكد نوستراداموس أن الأيام المقبلة قد تشهد عودة الملك أحمد فؤاد من منفاه الاختياري لأمر يخص شأن مصر، وتوقع بشدة تراجع أحد مرشحي الرئاسة العسكريين – ممن تنازلوا مسبقًا عن أحقيتهم في خوض الانتخابات الرئاسية – عن موقفه، بعد أن يطالبه مؤيدوه بخوض الانتخابات التي ستلغى قبل انتهائها، ولكن هيهات للكل فنتيجة الانتخابات حسم أمرها منذ الأزل، وكتب على كرسي عرش مصر: هنا سيجلس القائد الإسلامي صاحب مصر (عبد الفتاح السيسي)!

ويذكر نوستراداموس العرب بخصوص دول العالم ومن خلال طوالعها الفترة المقبلة أن البرازيل في خطر شديد في الفترة القادمة، والحدود الشرقية للسودان في خطر، والمحيط الأطلنطي غاضب، راية وجيش جديد على الحدود السعودية – اليمنية، وإعلان التعبئة العامة على الحدود المصرية – الإسرائيلية، عمليات إرهابية كبيرة تطال إنجلترا وألمانيا وفرنسا، انفجارات في مناطق تعليمية في مصر، جماعات مسلحة إرهابية تجوب شوارع مصر تقتل وترهب!

- ومازالت وسائل الاعلام المصرية والعربية والعالمية تتناول توقعات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب خصوصا فيما يخص الانتخابات الرئاسية فى مصر : فلكى مصرى يتوقع الغاء الانتخابات الرئاسة وتعيين السيسى رئيسا لمصر ؛ على عهدة الفلكي أحمد شاهين : إلغاء الانتخابات الرئاسية وتفويض الشعب لـ السيسى رئيسا ؛ ” نوسترادامس العرب ” الغاء الانتخابات الرئاسية والشعب يفوض السيسى رئيسا ؛ صاحب نبوءة عزل «مرسي» : تفويض «السيسي» وحمله للقصر بدون إجراء الانتخابات

http://www.altaly3anews.com/archives/34518

http://elbashayeronline.com/news-359029.html

http://www.asharknewseg.com/2014/04/11/1142014888.html

http://www.delta2day.com/News/Details.aspx?id=11813&Title

http://www.alnilin.com/news-action-show-id-92347.htm

http://www.masr11.com/politics/political-news/item/76613-%D8%B5%D8%A7%D8%AD%D8%A8-%D9%86%D8%A8%D9%88%D8%A1%D8%A9-%D8%B9%D8%B2%D9%84-%C2%AB%D9%85%D8%B1%D8%B3%D9%8A%C2%BB-%D8%AA%D9%81%D9%88%D9%8A%D8%B6-%C2%AB%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A%C2%BB-%D9%88%D8%AD%D9%85%D9%84%D9%87-%D9%84%D9%84%D9%82%D8%B5%D8%B1-%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%86-%D8%A5%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA.html

1111

- كتب:أحمد الجدى

استمرار لتوقعاته المثيرة للجدل والتى تتحقق فى أغلب الأحيان والتى كان أخرها وأهمها عزل مرسى فى 30 يونيو واستقالة المشير عبدالفتاح السيسى وترشح لانتخابات الرئاسة ، توقع الفلكى أحمد شاهين – عضو اتحاد الفلكيين الامريكى وأفضل فلكى عربى لعام 2013 – الملقب بـ (نوسترادامس العرب) ، سيناريو خطير للانتخابات الرئاسية المقبلة ، حيث أكد على عهدته الخاصة ترشح شخصية مقيمة فى الخارج لانتخابات الرئاسة قبل غلق باب الترشيح بساعات قليلة ، وسوف تثير تلك الشخصية الجدل فى الرأى العام بهجومها على المرشح الرئاسة عبدالفتاح السيسى ، كما ستتسبب تلك الشخصية التى لم يكشف شاهين عن إسمها فى إثارة الفتن والقلائل بالشارع المصرى مما يترتب على ذلك إلغاء الانتخابات الرئاسية فى أواخر مراحلها وخروج الشعب بالملايين لتفويض السيسى كى يكون رئيسا لمصر بأمر الشعب لا بالصندوق ، ومن ثم حمله حملا إلى القصر الرئاسى دون أى انتخابات .
وأضاف شاهين فى تصريحاته لـ الشرق : مرتضى منصور سيكون الحصان الأسود لتلك الانتخابات الملغاة ، كما ستظهر علامة كونية ربانية تفيد بتفويض السيسى للرئاسة وتنصيبه شعبيا وبدون انتخابات رئيسا لمصر!

- كتب مها عبدالرحمن

زعم الفلكى أحمد شاهين – عضو اتحاد الفلكيين الامريكى وأفضل فلكى عربى لعام 2013 – الملقب بـ «نوسترادامس العرب» ، بوقوع سيناريو خطير للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد شاهين ترشح شخصية مقيمة فى الخارج لانتخابات الرئاسة قبل غلق باب الترشيح بساعات قليلة، وسوف تثير تلك الشخصية الجدل فى الرأى العام بهجومها على المرشح الرئاسة عبدالفتاح السيسى، استمراراً لتوقعاته المثيرة للجدل والتى تتحقق فى أغلب الأحيان والتى كان أخرها وأهمها عزل مرسى فى 30 يونيو واستقالة المشير عبدالفتاح السيسى وترشحه لانتخابات الرئاسة .

وأضاف شاهين أن هذه الشخصية ستتسبب في إثارة الفتن والقلائل بالشارع المصرى مما يترتب على ذلك إلغاء الانتخابات الرئاسية فى أواخر مراحلها وخروج الشعب بالملايين لتفويض السيسى كى يكون رئيسا لمصر بأمر الشعب لا بالصندوق ، ومن ثم حمله حملا إلى القصر الرئاسى دون أى انتخابات .

ومن جانبه أعرب الفلكي خلال تصريحات صحفية: ” ان مرتضى منصور سيكون الحصان الأسود لتلك الانتخابات الملغاة ، كما ستظهر علامة كونية ربانية تفيد بتفويض السيسى للرئاسة وتنصيبه شعبيا وبدون انتخابات رئيسا لمصر”.

- أما المتنبئون بالغيب فأشهرهم في الغرب الأوروبي نوسترادامس في القرون الوسطى، والذي تحققت الكثير من نبوءاته ولا يزال الغرب يهتم بما قاله من أحداث في ما حدث في القرن العشرين، وما سيحدث في القرن العشرين. كما أن راسبوتين مستشار آخر القياصرة الروسي قد صدقت نبوءته بتاريخ اندلاع الحرب العالمية الأولى. وأشهر المتنبئين العرب اليوم هو الذي أطلق عليه الغرب (نوسترادامس العرب) والذي دعته الصين في أوائل 2013م لأن أسماء الأبراج الصينية تختلف عن العربية، وما قاله أحمد شاهين عن مستقبل الاقتصاد الصيني يحدث الآن.

- الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب اليوم الجمعة 11 ابريل 2014 على القناة الاولى بالتلفزيون المصرى الرسمى ببرنامج ( سهارى ) الثالثة والنصف فجرا

- الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب اليوم الجمعة 11 ابريل 2014 على القناة الاولى بالتلفزيون المصرى الرسمى بماسبيرو
ببرنامج ( سهارى ) الثالثة والنصف فجرا

حيث يستعرض اهم توقعاته ونبؤاته ونبذة عن علوم النجوم والفلك –الخ

http://mubasher-tv-live.blogspot.com/2013/07/aloula-egypt-television.html

10155031_604256979666963_570529284387880546_n

تنزيل

الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب شاهين الاسرار ضمن افضل واكبر المتنبئين العرب – فى تصنيف اكبر الاتحادات الدولية الفلكية – وفى المواقع العربية

1795828_593859937373334_214833084_o
- ولله الحمد تم تصنيفى من افضل واكبر المتنبئين العرب ضمن تصنيف الاتحاد الدولى الامريكى خلال العامين الماضيين ؛ حيث قمت بتحليل توقعات واصدرت نبؤات تمس مستقبل العرب ومصر والعالم بشكل كبير
اضافة لكشف الكثير من قضايا العالم المصيرية ؛ حيث كانت قضية صاحب مصر وتنبؤى ان المشير السيسى هو صاحب مصر ورئـيسها احداها لما سيؤثر ذلك الامر على مستقبل مصر والعرب والعالم فيما بعد

ايضا انفردت بتوقعات ونبؤات على مستوى العالم ؛ وساقوم بنشر تقرير الاتحاد الامريكى الذى اشرف بعضويته الذهبية عن تصنيفى العالمى الجديد

وهذا ما اشارت له ايضا مواقع عربية ومصرية ؛ حينما اشارت الى ذلك الامر وان اذاعة الصين الدولية قد استضافتنى –الخ

” وأشهر المتنبئين العرب اليوم هو الذي أطلق عليه الغرب (نوسترادامس العرب) والذي دعته الصين في أوائل 2013م لأن أسماء الأبراج الصينية تختلف عن العربية، وما قاله أحمد شاهين عن مستقبل الاقتصاد الصيني يحدث الآن “

على هذا الرابط

http://www.alintibaha.net/portal/رأي/49677-دفاعاً-عن-بلة-الغائب-عبد-الله-زكريا.html

- الجرائد العربية والعالمية تهتم باحدث توقعات ونبؤات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب شاهين الاسرار لمصر والعالم العربى والعالم : جريدة ( تونس الخضراء ) تنشر احدث تنبؤاتى وتوقعاتى لمصر والعالم

http://www.touneselkhadra.com/index.php?option=com_content&view=article&id=16746:2014-04-09-22-45-13&catid=2:2011-10-04-02-27-34&Itemid=16

touneselkhadra11225

- خاص بجريدة تونس الخضراء

- من اوكلاهوما بامريكا ( نسرين حلس )

الفلكى احمد شاهين او ( نوستراداموس العرب ) كما يطلق عليه من الفلكيين الذين ذاع صيتهم مؤخرا ؛ واشتهر بتوقعاته السياسية فاصبح مستقبل مصر والمنطقة العربية يتصدر كافة اهتماماته ؛ معتمدا فى ذلك على ادواته العلمية : كالخريطة الفلكية والقواعد الحسابية للكشف عما تخبأه النبؤات للاشهر والسنوات المقبلة لمصر والوطن العربى
والتى كان لها اكبر الاثر فى ان اغلبها عرف طريقه للتحقيق!

- وفى تصاعد وتيرة الاحداث السياسية على الساحة المصرية والعربية كان لشاهين توقعاته المتنوعة التى تميز بها دوما بعضها ماهو جديد والاخر مازال يصر على حدوثه !

- ومازال شاهين يصر على انه من خلال التوقعات الفلكية والنبؤات القديمة يرى بان السيسى هو الرئيس المقبل لمصر وصاحبها المنتظر ؛ بل وزعيم الامة العربية والاسلامية بعد مبايعة الدول العربية ومساندتها له ؛ قائلا :

” كنت اول من توقع ان عبد الفتاح السيسى سيكون رئيسا لمصر وصاحبها المنتظر ؛ من خلال التوقعات الفلكية والنبؤات القديمة وانه سيترشح وسيستقيل من منصبه كوزير للدفاع ؛ برنامجه التنموى سينهض بمصر ويجعلها فى مصاف الدول المتقدمة بلا مبالغة بل سيدة العالم اجمع كما كانت وستكون
فى عودة لعصر ( يوسف الصديق ) وانقاذ مصر من السنوات العجاف مما جعلها مخزناً لاطعام العالم

مؤكدا على ان المحارب الرهيب والمذكور فى النبؤات القديمة والجفور هو : الفريق اول – صدقى صبحى – وزير الدفاع المصرى الذى سيشكل ثنائيا جبارا مع المشير السيسى بعد ان يتولى الاخير رئاسة مصر !
فصبحى هو الافعى والسيسى هو العقرب ؛ هذا مادون منذ القدم ؛ حيث سيكون الفريق اول – صدقى صبحى – شديدا جدا فى محاربة الارهاب وسيترحم الناس على ايام السيسى فى وزارة الدفاع

كما ان الفترة المقبلة ستشهد اكتشافات مذهلة داخل الجيش المصرى ؛ وان الجيش المصرى سيرتكز فى الخليج لحماية امنه كما امن مصر !

- واضاف قائلا : ” سوف يكون هناك ظهور جديد لرجل الاعمال ( حسين سالم ) المذكور فى النبؤات القديمة ؛ والمفاجأة ان السيسى هو من سيطيح به ويسترد اموال مصر المنهوبة
بعد ان يتكشف انه اول من اوجد وساعد الجماعات الارهابية فى سيناء سرا – كما ذكرت النصوص – !

- مشيرا الى ان اعلان ترشح السيسى وتعيين صدقى صبحى سيقترن بظهور واقتراب مذنب ( ايسون ) لتدمير قوى الشر ؛ الذى يقترن ظهوره باحداث مصيرية وتغيرات تاريخية
فبمروره يتولى ملك او يعزل ملك !
فيقترن ظهوره باعلان الامير ( مقرن ) كوليا للعهد ؛ ويتزامن ذلك مع ترشح المشير السيسى لرئاسة مصر

كما يشير الى ان ترشح (السيسى ) سيكون له علاقة باحداث مستقبلية تمس امن الخليج والسعودية ؛ وتحرك الجيش المصر للخليج لحمايته سوف يكون بعد انتهاء الثلث الاول من العام الحالى !

- ولاتقتصر توقعات ( نوستراداموس العرب ) على ذلك ؛ بل يرى ان السودان وليبيا ومصر سوف تتحد تحت حكم السيسى ؛ كما ان سد النهضة سوف لن يكتمل ؛ بل سيكون هناك فرع للنيل فى الصحراء الغربية – وذلك على حسب تعبيره – !

- ويشير الى ان دول الخليج العربى غير مستثناة من التغيير والمفاجئات ؛ فيقول :

” دول الخليج على موعد مع التغيير ؛ فالامير ( مقرن بن عبد العزيز ) سيكو ن الملك المستقبلى لاحدى دويلات المملكة العربية السعودية بعد تفتتها ؛
وهنالك خطر يحدق بدولة الامارت ؛ كما ان قطر غير مستثناة فالثورة القطرية سوف تنجح ؛ وتغييرات هامة ستطال نظام الحكم وقناة الجزيرة فى قطر
وانتفاضة شعبية فى البحرين تقود للتغيير فيها
اما اليمن فمن ظلام لظلام فنور ساطع ؛ ذلك انها ستتمزق اكثر فاكثر وتعم الفوضى – وذلك على حسب تعبيره – !

- اما فيما يختص بفلسطين واسرائيل ؛ فيرى شاهين ان هناك هجوم وشيك على اسرائيل ؛ فاسرائيل ذاهبة للحرب بظهور ( القمر الاحمر ) كما ايران ايضا !

- اما فلسطين فهناك مشاكل وفضائح لبعض قادتها ومحاولة اغتيال لبعض قادة حماس
مع عودة ( دحلان ) للواجهة من جديد !

- وعن اميركا فيرى (الرجل الانشوش ) – كما يطلق عليه بان الرئيس ( اوباما ) سوف يتعرض لمحاولات اغتيال ؛ وهناك محاولات انفصالية ستحدث ؛ وهناك وفاة لرئيس امريكى سابق ؛ ووفاة ممثلة مشهورة انتحارا
وهناك موجات هجرة جماعية لكندا واوربا !

- اخطر توقعاتى ونبؤاتى القادمة لمصر والسيسى ( صاحب مصر ) والجيش المصرى ؛ اضافة لتوقعاتى لسد النهضة والاكتشافات وتوقعاتى لدول العالم تتداولها وسائل الاعلام المصرية والعربية والعالمية : الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب: اكتشاف نهر جديد بجنوب شرق مصر.. سد النهضة لن يكتمل.. ومياه النيل تنحسر في إثيوبيا والسودان وتزيد في مصر بمعجزة.. اغتيال أوباما برصاصة في الوجه.. فتنة مصر تنتهي مع الرئاسة ؛ علامة سماوية تؤكد تولى السيسي حكم مصر، الجيش المصرى يحمى الخليج، اتحاد السودان ومصر وليبيا تحت حكم السيسي ؛ توقعات فلكي عربي : اليمن ستتمزق أكثر فأكثر ومفاجأة في السعودية واغتيال أوباما والشعوب تبايع السيسي زعيمًا والتهام البشر وهلاكهم ؛ الفلكي أحمد شاهين : السيسي يعود للزى العسكرى ويوحد مصر والسودان وليبيا تحت حكمه

- سالنى بعض الاصدقاء عن ادعاء بعض المدعين ممن يؤولون النبؤات ويدعون ادعاءات ليس لها اساس من الصحة الا لتنفيذ اجندات خارجية لتعطيل خارطة الطريق ومنع صاحب مصر الحقيقى ( السيسى ) من تولى مقاليد الامور وصولا الى صحابى مصر ثم الامام المهدى – عليه السلام
حيث ادعوا كذبا وبهتانا بان علامات سماوية وكونية ستمنع المشير السيسى من الترشح للرئاسة

ولانى لن ارد على كل من هب ودب ؛ ممن لايريد سوى تعطيل مسار القدر واقلاق الناس بدون اى لزوم
حيث ثبت كذب ادعاءاتهم قبل ذلك بخصوص عدم استقالة السيسى وعدم ترشحه
وقد فندت ادعاءاتهم ليس بمجرد الكلام وانما بصدق توقعاتى

وبالفعل ترشح المشير السيسى للرئاسة واستقال من وزارة الدفاع كما توقعت تماما

ليس ذلك فقط وانما ستتوالى تحقق توقعاتى ؛ والتى تحقق العشرات منها السنوات الماضية وايضا العام الجديد الحالى – 2014 –

وتوجتها بتحقق توقعى بترشح السيسى واستقالته من وزارة الدفاع

كما كنت اول من اعلن فى وسائل الاعلام عن ظهور صاحب مصر ( السيسى ) وحدوث علامة كونية ( خسف ) ساعة توليه الحكم دلالة على توليه الحكم وعلامة عليه وليس العكس كما ادعى المغرضون والكاذبون وسرقوا تنبؤاتى وحرفوها حسب اهوائهم

- كما سالنى الاصدقاء فى كل مكان عن توقعاتى ونبؤاتى عن : سد النهضة وتوقعاتى للملك السعودى والدول العربية والعالمية –الخ

ولاننى تعودت ان انزل بتوقعاتى الجديدة اولا باول لطمانة الناس ؛ رغم تعرضى للسرقات مرات ومرات بل وتحريفها ايضا – ولكن ما يطمأننى ان الناس تعلم ماذا قال احمد شاهين وماذا فعل

ولهذا فقد نشرت منذ قليل احدث توقعاتى عما سلف ذكره واكثر وتداولتها كل وسائل الاعلام المصرية والعربية والعالمية ؛ وان كنت حتى الان احتفظ فى جعبتى بالمذيد والمذيد من النبؤات والتوقعات التى لم يحن الوقت بعد لنشرها

وان كنت سانشرها فى حينها

118

images_2_38

http://www.vetogate.com/939547

حنان عبد الهادي

فى توقعات جديدة لـ”نوستراداموس العرب” الفلكي أحمد شاهين، أكد لـفيتو أن الشعوب العربية والإسلامية تبايع السيسي زعيمًا، وأن هناك علامة سماوية تؤكد تولى السيسي حكم مصر، وأن الجيش المصرى يحمى الخليج، مشيرًا إلى اتحاد السودان ومصر وليبيا تحت حكم السيسي، مضيفا أن سد النهضة لن يكتمل، وسيكون هناك فرع جديد للنيل بالصحراء الغربية، وأشار إلى أن أوباما يتم اغتياله برصاصة في الوجه.

نوستراداموس قال: إن هناك فتنة كبيرة تمر بها مصر بداية من الأيام التي تلت استقالة السيسي وترشحه للرئاسة، وحتى انتخابات الرئاسة، وتوقع توقفها في إحدى مراحلها بسبب آيات ربانية ستحدث، تجعل الشعب يفوض السيسي ويبايعه رئيسا لمصر بالتفويض والتنصيب الشعبى، ليس في مصر فقط وإنما تفويضًا عربيًا وإسلاميًا، وسيلقى السيسي خطابًا بهذا الشأن.

“شاهين” أضاف أن السباق الرئاسى سيشهد وجود شخصيات مصرية مفاجئة، تأتى من خارج مصر، وتعمل على زعزعة الأوضاع بما تبثه من إشاعات؛ مؤكدًا أنه رغم استقالة “السيسي” من وزارة الدفاع، إلا أنه سيعود إلى لبس الزى العسكري –كما السادات تمامًا- عندما كان يلبس الزى العسكري بعد توليه الرئاسة، فالسيسي وصدقى جاءا للحرب ومن أجل الملاحم والفتوحات؛ فالأول العقرب والثانى الأفعى!
وتوقع “شاهين” -منذ فترة طويلة- مجيء السيسي مع مجيء علامة كونية (خسف) ويحدث قرب تولى “السيسي” رئاسة وحكم مصر، مشيرًا إلى أن المدعون والدجالون وسارقوا النبوءات توهموا أن العلامة تعطل مجىء السيسي للحكم، لكنها علامة على توليه الحكم.
النبوءة تقول: “فعندها تحدث البوارس العظام.. وهى علامات جسام.. وثورات عربان.. أولها قتال.. وآخرها نزال.. وتشق طريقها بين الجبال.. يقوم بها شاب أنشوش عالى.. في الحق يرشق ولا يغالى.. وبالغرب الكافر لا يبالى.. فيخطط بروحه الخطط.. ويبعد عن عقله الشطط.. فيحوز العلم اللدنى.. ويعبر الطريق السنى.. ويسيطر على عالم الجنى.. ثم يترككم تجولون.. وفى الوهم تائهون.. حتى يمل العالم من التيه.. ومن توليه السفيه.. فيقترحون عليه التولى.. بالترغيب والترهيب.. فيقبل دون مشيئه.. وتبدأ الملاحم الجريئة.. وهذا كائن لا محاله وحقيقه.. وعلاماته خسف بالديقة.. وأمور تليها.. وأنظر أنظر بأعجميها.. وهنا صمت وسر.. وخير وبر”.
ويذكر “شاهين” أن الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع المصرى الجديد هو توءم روح السيسي وله دور في خلع الإرهاب بقوة من جذوره، لدرجة أن الإرهابيين سيترحمون على أيام السيسي في التعامل معم.
كما تنبأ “شاهين” أن الجيش سيعلن عن أحدث الاكتشافات التي تجعله من أقوى الجيوش عالميًا في الفترة القادمة!
يقول شاهين إن “بداية تحرك الجيش وانتقاله إلى دول خليجية من أجل حمايتها، وانتظارًا للأحداث القادمة بعد انتهاء الثلث الأول من العام الحالى؛ حيث تتوالى الأحداث بشكل سريع وكبير!”.
وأشار شاهين إلى أن اقتران إعلان ترشح السيسي وصدقى، وزير الحرب المهداوى المصرى، بظهور واقتراب مذنب “أيسون” لتدمير قوى الشر؛ والإعلان الوشيك عن الجيش الفاتح بإدارة وقوة لا مثيل لها، فالسيسي هو العقرب وصبحى هو الأفعى المصرية المطيعة لأوامر الإمام المهدى، الذي عن قريب يظهر كما هو مدون في النبوءات العتيقة.

شاهين يقول إن “السيسي” يحمل المتناقضات في شخصيته ما يجعل الإمساك به أو السيطرة عليه أمرا بعيد المنال، الشخصيتان الهادئة والجبارة في نفس الوقت، لا أحد يستطيع كشف ما بداخله فهو الخامل جدًا والعاصف جدًا في نفس الوقت، أما صدقى صبحى فهو المحارب بلا هوادة قاسى القلب جدًا على أعداء الدين ومصر والعرب، مشيرًا إلى أن السيسي وصبحى وجهان لعملة واحدة، العقل والقوة!
أما النبوءة الثانية فهي اتحاد مصر والسودان وليبيا مستقبلًا تحت حكم السيسي، حسبما يقول شاهين، فاقتران إعلان الأمير (مقرن) في السعودية مع إعلان (السيسي) في مصر، له دور في حماية الأماكن السعودية، وأماكن أخرى في الخليج!
ويتنبأ “شاهين” بأن شهر رجب لن يمر مرور الكرام! وأن أوباما اقترب من النهاية بالعزل والاغتيال برصاصة في الوجه، وأمريكا تسودها الفوضى وعمليات إرهابية وثورة بأيدى الطبقة المتوسطة وانفصال الولايات!

أما اليمن فالى ظلام وظلام ثم نور ساطع، وستتمزق أكثر فأكثر الفترة القادمة والفوضى هي المتحكمة فيها، حسبما أكد نوستراداموس، واقتراب ظهور أجسام غريبة من السماء بفعل إسرائيلى، والتهام البشر وهلاكهم الفترة القادمة ممكن من خلال معركة ساحلية شرقية.
نوستراداموس يقول إن هناك خيانة كبرى تحدث، ومعركة كبرى واسعة تخص ميناء بحرى، بورسعيد والإسكندرية في خطر تام ورهيب، والبحر يلتهم الساحل!
أما سوريا فتتجه إلى نهاية المأساة وبداية مأساة جديدة، وبزوغ آبار جديدة للبترول في جنوب مصر بجانب النهر الجديد الذي سيتم اكتشافه الفترة القادمة جنوبى شرق مصر!، حسبما قال نوستراداموس، مشيرًا إلى أن الخير مستمر في نهر النيل والطمى يزيد، ولاقلق من سد النهضة لأنه لن يبدأ العمل به وستظهر معجزة ربانية في نهر النيل يتعجب لها العالم!

ويتنبأ نوستراداموس أنه سيحدث الفترة القادمة أيضا نقصان في مياه نهر النيل في إثيوبيا وجنوب السودان وزيادتها بطريقة ملحوظة في نهر النيل بمصر كلها ؛ لدرجة أنه سيوجد أحد فروع نهر النيل في الصحراء الغربية ممتلئ بالمياه!

وقال شاهين: إن “سماء مصر ملبدة بالغيوم البنية المليئة بالأمطار الطبيعية في عز الحر؛ وقد يكون ذلك في شهر يوليو رمضان!
وقال شاهين: إن هناك مفاجأة يستبقون حدوثها في المملكة السعودية، بالإعلان عن تنحى الملك عبد الله أولا؛ فالملك عبد الله هو خير ملوك السعودية ولا شك؛ وهناك من يريد التخلص منه بالقتل!

وتنبأ أن الدولة الوحيدة المستقرة هي الأردن! وتونس لا جديد فيها والوضع الحالى مستمر؛ والجزائر لديها كارثة طبيعية؛ أما المغرب فهناك كارثة بحرية؛ والعراق وضعه سىء جدًا ؛ وظهور قوى شيعية فيه أكثر !، الانفجارات في العراق واليمن ستزيد بكثافة !
وهذا حال مدن العرب نهاية الزمان من نصوص النبوءات القديمة؛ كالسعودية وملوكها وخراب الشام: “ويصل الوهن بالعرب إلى الغاية.. وتفرض عليهم الجباية.. ويا ويل ساكنى الحجاز عند حكم الأندال.. زاعمى الخدمة والنزال.. وسارقى مفتاح المنال.. تتفك دولتهم والقدس أسير.. وقبل ظهور الأمام الأمير.. وقت خراب الشام.. وهدم بيوتها.. ودمار دمشقها.. ولقد صدق الأمام على حين قال.. بمنبر بمصر.. وخراب دمشق.. وطرد يهود ونصارى من بلاد العرب.. وظهور صاحب عصا موسى بالعدل.. علمه ليس له مثيل.. ومنصبه جليل.. ومن أراد التأويل.. فهو محمد العمل.. وعيسى الروح.. وموسى السحر.. وسليمان الجن.. وداود الحديد.. وإبراهيم أهله.. ويوسف الرؤى.. ونون يونس.. ويحيى زكريا.. وخضر السفينة.. وعلوم لم نصل إليها.. وأسباب ساد عليها.. نالته رحمه الله.. وفى نفسه غناه).

http://elbashayeronline.com/news-356149.html

فى توقعات جديدة لـ”نوستراداموس العرب” الفلكي أحمد شاهين والشهير بالرجل الأنشوش أكد أن الشعوب العربية والإسلامية تبايع السيسي زعيمًا، وأن هناك علامة سماوية تؤكد تولى السيسي حكم مصر، وأن الجيش المصرى يحمى الخليج، مشيرًا إلى اتحاد السودان ومصر وليبيا تحت حكم السيسي، مضيفا أن سد النهضة لن يكتمل، وسيكون هناك فرع جديد للنيل بالصحراء الغربية، وأشار إلى أن أوباما يتم اغتياله برصاصة في الوجه.

نوستراداموس قال: إن هناك فتنة كبيرة تمر بها مصر بداية من الأيام التي تلت استقالة السيسي وترشحه للرئاسة، وحتى انتخابات الرئاسة، وتوقع توقفها في إحدى مراحلها بسبب آيات ربانية ستحدث، تجعل الشعب يفوض السيسي ويبايعه رئيسا لمصر بالتفويض والتنصيب الشعبى، ليس في مصر فقط وإنما تفويضًا عربيًا وإسلاميًا، وسيلقى السيسي خطابًا بهذا الشأن.

“شاهين” أضاف أن السباق الرئاسى سيشهد وجود شخصيات مصرية مفاجئة، تأتى من خارج مصر، وتعمل على زعزعة الأوضاع بما تبثه من إشاعات؛ مؤكدًا أنه رغم استقالة “السيسي” من وزارة الدفاع، إلا أنه سيعود إلى لبس الزى العسكري –كما السادات تمامًا- عندما كان يلبس الزى العسكري بعد توليه الرئاسة، فالسيسي وصدقى جاءا للحرب ومن أجل الملاحم والفتوحات؛ فالأول العقرب والثانى الأفعى!

وتوقع “شاهين” -منذ فترة طويلة- مجيء السيسي مع مجيء علامة كونية (خسف) ويحدث قرب تولى “السيسي” رئاسة وحكم مصر، مشيرًا إلى أن المدعون والدجالون وسارقوا النبوءات توهموا أن العلامة تعطل مجىء السيسي للحكم، لكنها علامة على توليه الحكم.

النبوءة تقول: “فعندها تحدث البوارس العظام.. وهى علامات جسام.. وثورات عربان.. أولها قتال.. وآخرها نزال.. وتشق طريقها بين الجبال.. يقوم بها شاب أنشوش عالى.. في الحق يرشق ولا يغالى.. وبالغرب الكافر لا يبالى.. فيخطط بروحه الخطط.. ويبعد عن عقله الشطط.. فيحوز العلم اللدنى.. ويعبر الطريق السنى.. ويسيطر على عالم الجنى.. ثم يترككم تجولون.. وفى الوهم تائهون.. حتى يمل العالم من التيه.. ومن توليه السفيه.. فيقترحون عليه التولى.. بالترغيب والترهيب.. فيقبل دون مشيئه.. وتبدأ الملاحم الجريئة.. وهذا كائن لا محاله وحقيقه.. وعلاماته خسف بالديقة.. وأمور تليها.. وأنظر أنظر بأعجميها.. وهنا صمت وسر.. وخير وبر”.
ويذكر “شاهين” أن الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع المصرى الجديد هو توءم روح السيسي وله دور في خلع الإرهاب بقوة من جذوره، لدرجة أن الإرهابيين سيترحمون على أيام السيسي في التعامل معم.
كما تنبأ “شاهين” أن الجيش سيعلن عن أحدث الاكتشافات التي تجعله من أقوى الجيوش عالميًا في الفترة القادمة!

يقول شاهين إن “بداية تحرك الجيش وانتقاله إلى دول خليجية من أجل حمايتها، وانتظارًا للأحداث القادمة بعد انتهاء الثلث الأول من العام الحالى؛ حيث تتوالى الأحداث بشكل سريع وكبير!”.

وأشار شاهين إلى أن اقتران إعلان ترشح السيسي وصدقى، وزير الحرب المهداوى المصرى، بظهور واقتراب مذنب “أيسون” لتدمير قوى الشر؛ والإعلان الوشيك عن الجيش الفاتح بإدارة وقوة لا مثيل لها، فالسيسي هو العقرب وصبحى هو الأفعى المصرية المطيعة لأوامر الإمام المهدى، الذي عن قريب يظهر كما هو مدون في النبوءات العتيقة.

شاهين يقول إن “السيسي” يحمل المتناقضات في شخصيته ما يجعل الإمساك به أو السيطرة عليه أمرا بعيد المنال، الشخصيتان الهادئة والجبارة في نفس الوقت، لا أحد يستطيع كشف ما بداخله فهو الخامل جدًا والعاصف جدًا في نفس الوقت، أما صدقى صبحى فهو المحارب بلا هوادة قاسى القلب جدًا على أعداء الدين ومصر والعرب، مشيرًا إلى أن السيسي وصبحى وجهان لعملة واحدة، العقل والقوة!

أما النبوءة الثانية فهي اتحاد مصر والسودان وليبيا مستقبلًا تحت حكم السيسي، حسبما يقول شاهين، فاقتران إعلان الأمير (مقرن) في السعودية مع إعلان (السيسي) في مصر، له دور في حماية الأماكن السعودية، وأماكن أخرى في الخليج!

ويتنبأ “شاهين” بأن شهر رجب لن يمر مرور الكرام! وأن أوباما اقترب من النهاية بالعزل والاغتيال برصاصة في الوجه، وأمريكا تسودها الفوضى وعمليات إرهابية وثورة بأيدى الطبقة المتوسطة وانفصال الولايات!

أما اليمن فالى ظلام وظلام ثم نور ساطع، وستتمزق أكثر فأكثر الفترة القادمة والفوضى هي المتحكمة فيها، حسبما أكد نوستراداموس، واقتراب ظهور أجسام غريبة من السماء بفعل إسرائيلى، والتهام البشر وهلاكهم الفترة القادمة ممكن من خلال معركة ساحلية شرقية.
نوستراداموس يقول إن هناك خيانة كبرى تحدث، ومعركة كبرى واسعة تخص ميناء بحرى، بورسعيد والإسكندرية في خطر تام ورهيب، والبحر يلتهم الساحل!

أما سوريا فتتجه إلى نهاية المأساة وبداية مأساة جديدة، وبزوغ آبار جديدة للبترول في جنوب مصر بجانب النهر الجديد الذي سيتم اكتشافه الفترة القادمة جنوبى شرق مصر!، حسبما قال نوستراداموس، مشيرًا إلى أن الخير مستمر في نهر النيل والطمى يزيد، ولاقلق من سد النهضة لأنه لن يبدأ العمل به وستظهر معجزة ربانية في نهر النيل يتعجب لها العالم!

ويتنبأ نوستراداموس أنه سيحدث الفترة القادمة أيضا نقصان في مياه نهر النيل في إثيوبيا وجنوب السودان وزيادتها بطريقة ملحوظة في نهر النيل بمصر كلها ؛ لدرجة أنه سيوجد أحد فروع نهر النيل في الصحراء الغربية ممتلئ بالمياه!

وقال شاهين: إن “سماء مصر ملبدة بالغيوم البنية المليئة بالأمطار الطبيعية في عز الحر؛ وقد يكون ذلك في شهر يوليو رمضان!

وقال شاهين: إن هناك مفاجأة يستبقون حدوثها في المملكة السعودية، بالإعلان عن تنحى الملك عبد الله أولا؛ فالملك عبد الله هو خير ملوك السعودية ولا شك؛ وهناك من يريد التخلص منه بالقتل!

وتنبأ أن الدولة الوحيدة المستقرة هي الأردن! وتونس لا جديد فيها والوضع الحالى مستمر؛ والجزائر لديها كارثة طبيعية؛ أما المغرب فهناك كارثة بحرية؛ والعراق وضعه سىء جدًا ؛ وظهور قوى شيعية فيه أكثر !، الانفجارات في العراق واليمن ستزيد بكثافة !

وهذا حال مدن العرب نهاية الزمان من نصوص النبوءات القديمة؛ كالسعودية وملوكها وخراب الشام: “ويصل الوهن بالعرب إلى الغاية.. وتفرض عليهم الجباية.. ويا ويل ساكنى الحجاز عند حكم الأندال.. زاعمى الخدمة والنزال.. وسارقى مفتاح المنال.. تتفك دولتهم والقدس أسير.. وقبل ظهور الأمام الأمير.. وقت خراب الشام.. وهدم بيوتها.. ودمار دمشقها.. ولقد صدق الأمام على حين قال.. بمنبر بمصر.. وخراب دمشق.. وطرد يهود ونصارى من بلاد العرب.. وظهور صاحب عصا موسى بالعدل.. علمه ليس له مثيل.. ومنصبه جليل.. ومن أراد التأويل.. فهو محمد العمل.. وعيسى الروح.. وموسى السحر.. وسليمان الجن.. وداود الحديد.. وإبراهيم أهله.. ويوسف الرؤى.. ونون يونس.. ويحيى زكريا.. وخضر السفينة.. وعلوم لم نصل إليها.. وأسباب ساد عليها.. نالته رحمه الله.. وفى نفسه غناه).

http://almesryoon.com/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A9/430933-%D8%B9%D8%B1%D9%8E%D9%91%D8%A7%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D8%B9%D9%82%D8%B1%D8%A8-%D8%B3%D9%8A%D8%B9%D9%88%D8%AF-%D9%84%D9%84%D8%B2%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A

http://akhbarmasryah.com/content/%D8%B9%D8%B1%D9%8E%D9%91%D8%A7%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D8%B9%D9%82%D8%B1%D8%A8-%D8%B3%D9%8A%D8%B9%D9%88%D8%AF-%D9%84%D9%84%D8%B2%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A

http://wadymasr.com/2014/04/03/679716.html

عراف : السيسى عقرب وسيعود للزى العسكرى

متابعات
فى توقعات جديدة لـ”نوستراداموس العرب” الفلكي أحمد شاهين، أكد أن الشعوب العربية والإسلامية تبايع السيسي زعيمًا، وأن هناك علامة سماوية تؤكد تولى السيسي حكم مصر، وأن الجيش المصرى يحمى الخليج، مشيرا إلى اتحاد السودان ومصر وليبيا تحت حكم السيسي، مضيفا أن سد النهضة لن يكتمل، وسيكون هناك فرع جديد للنيل بالصحراء الغربية، لافتا إلى أن أوباما سيتم اغتياله برصاصة في الوجه.

نوستراداموس قال: إن هناك فتنة كبيرة تمر بها مصر بداية من الأيام التي تلت استقالة السيسي وترشحه للرئاسة، وحتى انتخابات الرئاسة، وتوقع توقفها في إحدى مراحلها بسبب آيات ربانية ستحدث، تجعل الشعب يفوض السيسي ويبايعه رئيسا لمصر بالتفويض والتنصيب الشعبى، ليس في مصر فقط وإنما تفويضا عربيا وإسلاميا، وسيلقى السيسي خطابا بهذا الشأن.

وأضاف شاهين أن السباق الرئاسى سيشهد وجود شخصيات مصرية مفاجئة، تأتى من خارج مصر، وتعمل على زعزعة الأوضاع بما تبثه من إشاعات؛ مؤكدًا أنه رغم استقالة “السيسي” من وزارة الدفاع، إلا أنه سيعود إلى لبس الزى العسكري، موضحا أن السيسي وصدقى صبحي جاءا للحرب ومن أجل الملاحم والفتوحات؛ فالأول العقرب والثانى الأفعى.

وتوقع “شاهين” مجيء السيسي مع مجيء علامة كونية (خسف) ويحدث قرب تولى “السيسي” رئاسة وحكم مصر، مشيرا إلى أن المدعون والدجالون وسارقوا النبوءات توهموا أن العلامة تعطل مجىء السيسي للحكم، لكنها علامة على توليه الحكم.

وأشار الي أن النبوءة تقول: “فعندها تحدث البوارس العظام.. وهى علامات جسام.. وثورات عربان.. أولها قتال.. وآخرها نزال.. وتشق طريقها بين الجبال.. يقوم بها شاب أنشوش عالى.. في الحق يرشق ولا يغالى.. وبالغرب الكافر لا يبالى.. فيخطط بروحه الخطط.. ويبعد عن عقله الشطط.. فيحوز العلم اللدنى.. ويعبر الطريق السنى.. ويسيطر على عالم الجنى.. ثم يترككم تجولون.. وفى الوهم تائهون.. حتى يمل العالم من التيه.. ومن توليه السفيه.. فيقترحون عليه التولى.. بالترغيب والترهيب.. فيقبل دون مشيئه.. وتبدأ الملاحم الجريئة.. وهذا كائن لا محاله وحقيقه.. وعلاماته خسف بالديقة.. وأمور تليها.. وأنظر أنظر بأعجميها.. وهنا صمت وسر.. وخير وبر”.
كما تنبأ “شاهين” أن الجيش سيعلن عن أحدث الاكتشافات التي تجعله من أقوى الجيوش عالميا في الفترة القادمة، مضيفا أن “بداية تحرك الجيش وانتقاله إلى دول خليجية من أجل حمايتها، وانتظارا للأحداث القادمة بعد انتهاء الثلث الأول من العام الحالى؛ حيث تتوالى الأحداث بشكل سريع وكبير”.
وأشار شاهين إلى أن اقتران إعلان ترشح السيسي وصدقى، وزير الحرب المهداوى المصرى، بظهور واقتراب مذنب “أيسون” لتدمير قوى الشر؛ والإعلان الوشيك عن الجيش الفاتح بإدارة وقوة لا مثيل لها، فالسيسي هو العقرب وصبحى هو الأفعى المصرية المطيعة لأوامر الإمام المهدى، الذي عن قريب يظهر كما هو مدون في النبوءات العتيقة.
شاهين يقول إن “السيسي” يحمل المتناقضات في شخصيته ما يجعل الإمساك به أو السيطرة عليه أمرا بعيد المنال، الشخصيتان الهادئة والجبارة في نفس الوقت، لا أحد يستطيع كشف ما بداخله فهو الخامل جدًا والعاصف جدًا في نفس الوقت، أما صدقى صبحى فهو المحارب بلا هوادة قاسى القلب جدًا على أعداء الدين ومصر والعرب، مشيرًا إلى أن السيسي وصبحى وجهان لعملة واحدة، العقل والقوة.

أما النبوءة الثانية فهي اتحاد مصر والسودان وليبيا مستقبلًا تحت حكم السيسي، حسبما يقول شاهين، فاقتران إعلان الأمير (مقرن) في السعودية مع إعلان (السيسي) في مصر، له دور في حماية الأماكن السعودية، وأماكن أخرى في الخليج.

ويتنبأ “شاهين” بأن شهر رجب لن يمر مرور الكرام، وأن أوباما اقترب من النهاية بالعزل والاغتيال برصاصة في الوجه، وأمريكا تسودها الفوضى وعمليات إرهابية وثورة بأيدى الطبقة المتوسطة وانفصال الولايات.

أما اليمن فإلى ظلام وظلام ثم نور ساطع، وستتمزق أكثر فأكثر الفترة القادمة والفوضى هي المتحكمة فيها، حسبما أكد نوستراداموس، واقتراب ظهور أجسام غريبة من السماء بفعل إسرائيلى، والتهام البشر وهلاكهم الفترة القادمة ممكن من خلال معركة ساحلية شرقية.
نوستراداموس يقول إن هناك خيانة كبرى تحدث، ومعركة كبرى واسعة تخص ميناء بحرى، بورسعيد والإسكندرية في خطر تام ورهيب، والبحر يلتهم الساحل.
أما سوريا فتتجه إلى نهاية المأساة وبداية مأساة جديدة، وبزوغ آبار جديدة للبترول في جنوب مصر بجانب النهر الجديد الذي سيتم اكتشافه الفترة القادمة جنوبى شرق مصر، حسبما قال نوستراداموس، مشيرًا إلى أن الخير مستمر في نهر النيل والطمى يزيد، ولاقلق من سد النهضة لأنه لن يبدأ العمل به وستظهر معجزة ربانية في نهر النيل يتعجب لها العالم.

http://www.alkhabarnow.net/news/114748/2014/04/03/

| الخبر | متابعات
الفلكي أحمد شاهين
♦في توقعات جديدة لـ «نوستراداموس العرب» الفلكي أحمد شاهين، قال إن اليمن تتجه إلى ظلام وظلام ثم نور ساطع، وستتمزق أكثر فأكثر الفترة القادمة والفوضى هي المتحكمة فيها، حسبما أكد نوستراداموس.
وأوضح أن هناك اقتراب لظهور أجسام غريبة من السماء بفعل إسرائيلى، والتهام البشر وهلاكهم الفترة القادمة ممكن من خلال معركة ساحلية شرقية.
نوستراداموس يقول إن «هناك خيانة كبرى تحدث، ومعركة كبرى واسعة تخص ميناء بحرى، بورسعيد والإسكندرية في خطر تام ورهيب، والبحر يلتهم الساحل».
وأكد أن الشعوب العربية والإسلامية تبايع السيسي زعيمًا، وأن هناك علامة سماوية تؤكد تولى السيسي حكم مصر، وأن الجيش المصري يحمى الخليج، مشيرًا إلى اتحاد السودان ومصر وليبيا تحت حكم السيسي، مضيفا إن «سد النهضة لن يكتمل، وسيكون هناك فرع جديد للنيل بالصحراء الغربية»، وأشار إلى أن أوباما يتم اغتياله برصاصة في الوجه.
وتابع نوستراداموس قائلا : إن «هناك فتنة كبيرة تمر بها مصر بداية من الأيام التي تلت استقالة السيسي وترشحه للرئاسة، وحتى انتخابات الرئاسة، وتوقع توقفها في إحدى مراحلها بسبب آيات ربانية ستحدث، تجعل الشعب يفوض السيسي ويبايعه رئيسا لمصر بالتفويض والتنصيب الشعبي ، ليس في مصر فقط وإنما تفويضًا عربيًا وإسلاميًا، وسيلقى السيسي خطابًا بهذا الشأن».
وأضاف إن «السباق الرئاسي سيشهد وجود شخصيات مصرية مفاجئة، تأتى من خارج مصر، وتعمل على زعزعة الأوضاع بما تبثه من إشاعات؛ مؤكدًا أنه رغم استقالة “السيسي” من وزارة الدفاع، إلا أنه سيعود إلى لبس الزى العسكري –كما السادات تمامًا- عندما كان يلبس الزى العسكري بعد توليه الرئاسة، فالسيسي وصدقي جاءا للحرب ومن أجل الملاحم والفتوحات؛ فالأول العقرب والثاني الأفعى».
وتوقع شاهين -منذ فترة طويلة- مجيء السيسي مع مجيء علامة كونية (خسف) ويحدث قرب تولى “السيسي” رئاسة وحكم مصر، مشيرًا إلى أن المدعون والدجالون وسارقوا النبوءات توهموا أن العلامة تعطل مجيء السيسي للحكم، لكنها علامة على توليه الحكم.
النبوءة تقول: «فعندها تحدث البوارس العظام.. وهى علامات جسام.. وثورات عربان.. أولها قتال.. وآخرها نزال.. وتشق طريقها بين الجبال.. يقوم بها شاب أنشوش عالى.. في الحق يرشق ولا يغالى.. وبالغرب الكافر لا يبالى.. فيخطط بروحه الخطط.. ويبعد عن عقله الشطط.. فيحوز العلم اللدنى.. ويعبر الطريق السنى.. ويسيطر على عالم الجنى.. ثم يترككم تجولون.. وفى الوهم تائهون.. حتى يمل العالم من التيه.. ومن توليه السفيه.. فيقترحون عليه التولى.. بالترغيب والترهيب.. فيقبل دون مشيئه.. وتبدأ الملاحم الجريئة.. وهذا كائن لا محاله وحقيقه.. وعلاماته خسف بالديقة.. وأمور تليها.. وأنظر أنظر بأعجميها.. وهنا صمت وسر.. وخير وبر».
ويذكر شاهين أن الفريق أول صدقي صبحى وزير الدفاع المصري الجديد هو توأم روح السيسي وله دور في خلع الإرهاب بقوة من جذوره، لدرجة أن الإرهابيين سيترحمون على أيام السيسي في التعامل معم.
كما تنبأ شاهين أن الجيش سيعلن عن أحدث الاكتشافات التي تجعله من أقوى الجيوش عالميًا في الفترة القادمة!
ويقول شاهين إن «بداية تحرك الجيش وانتقاله إلى دول خليجية من أجل حمايتها، وانتظارًا للأحداث القادمة بعد انتهاء الثلث الأول من العام الحالي؛ حيث تتوالى الأحداث بشكل سريع وكبير! ».
وأشار إلى أن اقتران إعلان ترشح السيسي وصدقي ، وزير الحرب المهداوي المصري، بظهور واقتراب مذنب “أيسون” لتدمير قوى الشر؛ والإعلان الوشيك عن الجيش الفاتح بإدارة وقوة لا مثيل لها، فالسيسي هو العقرب وصبحى هو الأفعى المصرية المطيعة لأوامر الإمام المهدى، الذي عن قريب يظهر كما هو مدون في النبوءات العتيقة.
شاهين يقول إن «السيسي يحمل المتناقضات في شخصيته ما يجعل الإمساك به أو السيطرة عليه أمرا بعيد المنال، الشخصيتان الهادئة والجبارة في نفس الوقت، لا أحد يستطيع كشف ما بداخله فهو الخامل جدًا والعاصف جدًا في نفس الوقت، أما صدقي صبحى فهو المحارب بلا هوادة قاسى القلب جدًا على أعداء الدين ومصر والعرب»، مشيرًا إلى أن السيسي وصبحى وجهان لعملة واحدة، العقل والقوة.
أما النبوءة الثانية فهي اتحاد مصر والسودان وليبيا مستقبلًا تحت حكم السيسي، حسبما يقول شاهين، فاقتران إعلان الأمير (مقرن) في السعودية مع إعلان (السيسي) في مصر، له دور في حماية الأماكن السعودية، وأماكن أخرى في الخليج!
ويتنبأ شاهين بأن شهر رجب لن يمر مرور الكرام! وأن أوباما اقترب من النهاية بالعزل والاغتيال برصاصة في الوجه، وأمريكا تسودها الفوضى وعمليات إرهابية وثورة بأيدي الطبقة المتوسطة وانفصال الولايات.
أما سوريا فيقول شاهين أنها تتجه إلى نهاية المأساة وبداية مأساة جديدة، وبزوغ آبار جديدة للبترول في جنوب مصر بجانب النهر الجديد الذي سيتم اكتشافه الفترة القادمة جنوبي شرق مصر!، حسبما قال نوستراداموس، مشيرًا إلى أن الخير مستمر في نهر النيل والطمى يزيد، ولا قلق من سد النهضة لأنه لن يبدأ العمل به وستظهر معجزة ربانية في نهر النيل يتعجب لها العالم.
ويتنبأ نوستراداموس أنه سيحدث الفترة القادمة أيضا نقصان في مياه نهر النيل في إثيوبيا وجنوب السودان وزيادتها بطريقة ملحوظة في نهر النيل بمصر كلها ؛ لدرجة أنه سيوجد أحد فروع نهر النيل في الصحراء الغربية ممتلئ بالمياه.
وقال شاهين: إن «سماء مصر ملبدة بالغيوم البنية المليئة بالأمطار الطبيعية في عز الحر؛ وقد يكون ذلك في شهر يوليو رمضان».
وأضاف : إن «هناك مفاجأة يستبقون حدوثها في المملكة السعودية، بالإعلان عن تنحى الملك عبد الله أولا؛ فالملك عبد الله هو خير ملوك السعودية ولا شك؛ وهناك من يريد التخلص منه بالقتل».
وتنبأ أن الدولة الوحيدة المستقرة هي الأردن! وتونس لا جديد فيها والوضع الحالي مستمر؛ والجزائر لديها كارثة طبيعية؛ أما المغرب فهناك كارثة بحرية؛ والعراق وضعه سيء جدًا ؛ وظهور قوى شيعية فيه أكثر ، والانفجارات في العراق واليمن ستزيد بكثافة.

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/04/03/517325.html

رام الله – دنيا الوطن
فى توقعات جديدة لـ”نوستراداموس العرب” الفلكي أحمد شاهين والشهير بالرجل الأنشوش أكد أن الشعوب العربية والإسلامية تبايع السيسي زعيمًا، وأن هناك علامة سماوية تؤكد تولى السيسي حكم مصر، وأن الجيش المصرى يحمى الخليج، مشيرًا إلى اتحاد السودان ومصر وليبيا تحت حكم السيسي، مضيفا أن سد النهضة لن يكتمل، وسيكون هناك فرع جديد للنيل بالصحراء الغربية، وأشار إلى أن أوباما يتم اغتياله برصاصة في الوجه.

نوستراداموس قال: إن هناك فتنة كبيرة تمر بها مصر بداية من الأيام التي تلت استقالة السيسي وترشحه للرئاسة، وحتى انتخابات الرئاسة، وتوقع توقفها في إحدى مراحلها بسبب آيات ربانية ستحدث، تجعل الشعب يفوض السيسي ويبايعه رئيسا لمصر بالتفويض والتنصيب الشعبى، ليس في مصر فقط وإنما تفويضًا عربيًا وإسلاميًا، وسيلقى السيسي خطابًا بهذا الشأن.

“شاهين” أضاف أن السباق الرئاسى سيشهد وجود شخصيات مصرية مفاجئة، تأتى من خارج مصر، وتعمل على زعزعة الأوضاع بما تبثه من إشاعات؛ مؤكدًا أنه رغم استقالة “السيسي” من وزارة الدفاع، إلا أنه سيعود إلى لبس الزى العسكري –كما السادات تمامًا- عندما كان يلبس الزى العسكري بعد توليه الرئاسة، فالسيسي وصدقى جاءا للحرب ومن أجل الملاحم والفتوحات؛ فالأول العقرب والثانى الأفعى!

وتوقع “شاهين” -منذ فترة طويلة- مجيء السيسي مع مجيء علامة كونية (خسف) ويحدث قرب تولى “السيسي” رئاسة وحكم مصر، مشيرًا إلى أن المدعون والدجالون وسارقوا النبوءات توهموا أن العلامة تعطل مجىء السيسي للحكم، لكنها علامة على توليه الحكم.

النبوءة تقول: “فعندها تحدث البوارس العظام.. وهى علامات جسام.. وثورات عربان.. أولها قتال.. وآخرها نزال.. وتشق طريقها بين الجبال.. يقوم بها شاب أنشوش عالى.. في الحق يرشق ولا يغالى.. وبالغرب الكافر لا يبالى.. فيخطط بروحه الخطط.. ويبعد عن عقله الشطط.. فيحوز العلم اللدنى.. ويعبر الطريق السنى.. ويسيطر على عالم الجنى.. ثم يترككم تجولون.. وفى الوهم تائهون.. حتى يمل العالم من التيه.. ومن توليه السفيه.. فيقترحون عليه التولى.. بالترغيب والترهيب.. فيقبل دون مشيئه.. وتبدأ الملاحم الجريئة.. وهذا كائن لا محاله وحقيقه.. وعلاماته خسف بالديقة.. وأمور تليها.. وأنظر أنظر بأعجميها.. وهنا صمت وسر.. وخير وبر”.
ويذكر “شاهين” أن الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع المصرى الجديد هو توءم روح السيسي وله دور في خلع الإرهاب بقوة من جذوره، لدرجة أن الإرهابيين سيترحمون على أيام السيسي في التعامل معم.
كما تنبأ “شاهين” أن الجيش سيعلن عن أحدث الاكتشافات التي تجعله من أقوى الجيوش عالميًا في الفترة القادمة!

يقول شاهين إن “بداية تحرك الجيش وانتقاله إلى دول خليجية من أجل حمايتها، وانتظارًا للأحداث القادمة بعد انتهاء الثلث الأول من العام الحالى؛ حيث تتوالى الأحداث بشكل سريع وكبير!”.

وأشار شاهين إلى أن اقتران إعلان ترشح السيسي وصدقى، وزير الحرب المهداوى المصرى، بظهور واقتراب مذنب “أيسون” لتدمير قوى الشر؛ والإعلان الوشيك عن الجيش الفاتح بإدارة وقوة لا مثيل لها، فالسيسي هو العقرب وصبحى هو الأفعى المصرية المطيعة لأوامر الإمام المهدى، الذي عن قريب يظهر كما هو مدون في النبوءات العتيقة.

شاهين يقول إن “السيسي” يحمل المتناقضات في شخصيته ما يجعل الإمساك به أو السيطرة عليه أمرا بعيد المنال، الشخصيتان الهادئة والجبارة في نفس الوقت، لا أحد يستطيع كشف ما بداخله فهو الخامل جدًا والعاصف جدًا في نفس الوقت، أما صدقى صبحى فهو المحارب بلا هوادة قاسى القلب جدًا على أعداء الدين ومصر والعرب، مشيرًا إلى أن السيسي وصبحى وجهان لعملة واحدة، العقل والقوة!

أما النبوءة الثانية فهي اتحاد مصر والسودان وليبيا مستقبلًا تحت حكم السيسي، حسبما يقول شاهين، فاقتران إعلان الأمير (مقرن) في السعودية مع إعلان (السيسي) في مصر، له دور في حماية الأماكن السعودية، وأماكن أخرى في الخليج!

ويتنبأ “شاهين” بأن شهر رجب لن يمر مرور الكرام! وأن أوباما اقترب من النهاية بالعزل والاغتيال برصاصة في الوجه، وأمريكا تسودها الفوضى وعمليات إرهابية وثورة بأيدى الطبقة المتوسطة وانفصال الولايات!

أما اليمن فالى ظلام وظلام ثم نور ساطع، وستتمزق أكثر فأكثر الفترة القادمة والفوضى هي المتحكمة فيها، حسبما أكد نوستراداموس، واقتراب ظهور أجسام غريبة من السماء بفعل إسرائيلى، والتهام البشر وهلاكهم الفترة القادمة ممكن من خلال معركة ساحلية شرقية.
نوستراداموس يقول إن هناك خيانة كبرى تحدث، ومعركة كبرى واسعة تخص ميناء بحرى، بورسعيد والإسكندرية في خطر تام ورهيب، والبحر يلتهم الساحل!

أما سوريا فتتجه إلى نهاية المأساة وبداية مأساة جديدة، وبزوغ آبار جديدة للبترول في جنوب مصر بجانب النهر الجديد الذي سيتم اكتشافه الفترة القادمة جنوبى شرق مصر!، حسبما قال نوستراداموس، مشيرًا إلى أن الخير مستمر في نهر النيل والطمى يزيد، ولاقلق من سد النهضة لأنه لن يبدأ العمل به وستظهر معجزة ربانية في نهر النيل يتعجب لها العالم!

ويتنبأ نوستراداموس أنه سيحدث الفترة القادمة أيضا نقصان في مياه نهر النيل في إثيوبيا وجنوب السودان وزيادتها بطريقة ملحوظة في نهر النيل بمصر كلها ؛ لدرجة أنه سيوجد أحد فروع نهر النيل في الصحراء الغربية ممتلئ بالمياه!

وقال شاهين: إن “سماء مصر ملبدة بالغيوم البنية المليئة بالأمطار الطبيعية في عز الحر؛ وقد يكون ذلك في شهر يوليو رمضان!

وقال شاهين: إن هناك مفاجأة يستبقون حدوثها في المملكة السعودية، بالإعلان عن تنحى الملك عبد الله أولا؛ فالملك عبد الله هو خير ملوك السعودية ولا شك؛ وهناك من يريد التخلص منه بالقتل!

وتنبأ أن الدولة الوحيدة المستقرة هي الأردن! وتونس لا جديد فيها والوضع الحالى مستمر؛ والجزائر لديها كارثة طبيعية؛ أما المغرب فهناك كارثة بحرية؛ والعراق وضعه سىء جدًا ؛ وظهور قوى شيعية فيه أكثر !، الانفجارات في العراق واليمن ستزيد بكثافة !

وهذا حال مدن العرب نهاية الزمان من نصوص النبوءات القديمة؛ كالسعودية وملوكها وخراب الشام: “ويصل الوهن بالعرب إلى الغاية.. وتفرض عليهم الجباية.. ويا ويل ساكنى الحجاز عند حكم الأندال.. زاعمى الخدمة والنزال.. وسارقى مفتاح المنال.. تتفك دولتهم والقدس أسير.. وقبل ظهور الأمام الأمير.. وقت خراب الشام.. وهدم بيوتها.. ودمار دمشقها.. ولقد صدق الأمام على حين قال.. بمنبر بمصر.. وخراب دمشق.. وطرد يهود ونصارى من بلاد العرب.. وظهور صاحب عصا موسى بالعدل.. علمه ليس له مثيل.. ومنصبه جليل.. ومن أراد التأويل.. فهو محمد العمل.. وعيسى الروح.. وموسى السحر.. وسليمان الجن.. وداود الحديد.. وإبراهيم أهله.. ويوسف الرؤى.. ونون يونس.. ويحيى زكريا.. وخضر السفينة.. وعلوم لم نصل إليها.. وأسباب ساد عليها.. نالته رحمه الله.. وفى نفسه غناه).

http://fateh-voice.ps/arabic/?Action=PrintNews&ID=8982

http://masapress.com/news/860/#.U0AKkvl_vQg

http://m30j.com/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%81-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D9%88%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85/

http://alikhbaria.com/index.php/alikhbaria-ettounisia/al-a5bar/12059-2014-04-04-10-27-50.html

http://www.nemsawy.com/arab/%D9%86%D9%88%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%83%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D9%81-%D9%86%D9%87%D8%B1-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D8%A8%D8%AC%D9%86/

http://akhbar-elwatan.com/news/v/79963

http://january-25.org/post.aspx?k=427468

http://www.alsharq-alaraby.com/2014/04/blog-post_1354.html#.U0K2tPl_vQg

- توقعات وتنبؤات الفلكى احمد شاهين – نوستراداموس العرب الجديدة على بوابة فيتو الاخبارية : برنامج السيسى – صاحب مصر – من النبؤات القديمة – حسين سالم صديق المبراك ( مبارك ) هو من زرع شجرة الحنظل وهو من مول الارهاب سرا – انتهاء الامارات ودمار العرب وخراب الشام – نبوءة السيسي لرئاسة مصر تتحقق بترشحه.. مصر تعود لعصر “يوسف الصديق”.. حسين سالم يمول “الجماعات الإرهابية” في سيناء.. “المشير” يسترد أموال مصر المنهوبة

http://www.vetogate.com/929606

118

حنان عبد الهادي

جاءت استقالة المشير عبد الفتاح السيسي، من منصبه كوزير للدفاع والإنتاج الحربي وإعلانه لترشحه للانتخابات الرئاسية منذ يوم لتؤكد صدق توقعات نوستراداموس العرب الفلكي أحمد شاهين التي خص بها فيتو منذ فترة طويلة ليصبح السيسي على بعد خطوات من تحقق نبوءته بأنه رئيس وصاحب مصر القادم.
نوستراداموس العرب يقول إن ترشح السيسي يؤكد أن برنامجه المنتظر موجود في النبوءات القديمة، كما أن خراب الشام وأحوال العرب مذكورة، كاشفًا أن الهارب حسين سالم مذكور أيضًا في النبوءات القديمة، ووصفه بـ”مكسور العين” صديق “المبراك” وهو من يمد الجماعات الإرهابية في سيناء بالمال والسلاح وزارع شجرة الحنظل سرا.

ويضيف: “كنت أول من توقع أن عبد الفتاح السيسي رئيسًا لمصر، وصاحبها المنتظر، من خلال التوقعات الفلكية والنبؤات القديمة؛ وتوقعت أنه يترشح ويستقيل من منصبه كوزير للدفاع”، مؤكدًا أن النبوءات أوردت العديد من النصوص التي تصفه.

وأورد شاهين نصًا وصفه بأنه “غاية في القدم والندرة” يصف برنامجه التنموى للنهوض بمصر، والذي يجعلها في مصاف الدول المتقدمة، بل سيدة العالم كما كانت وستكون، متوقعًا أن تعود مصر لعصر (يوسف الصديق) وإنقاذ مصر من السنوات العجاف ما جعلها مخزنًا لإطعام العالم!

نص النبوءة يقول: “وقرب الظهور يكون الفقر مستقر، والجوع مستمر، والضغوط شديدة، والسلبيات عديدة، لا يرى أثر الانفراج، ويسود الاعوجاج، فيقوم مثلما قام يوسف، فيقول لهم فلتذهبوا إلى الصحراء القريبة من البحر بسدس جنودكم، وتعاينوا أرضا شاسعة، وتولوا علماء الخيمياء أمر مياه البحر، فيضعوا المساحيق، وتحفر قناة صغيرة، تمشى بهاء البحر بعد التنقية، فتزرعون الأرض سنتين، ثم تسلموها لأهل الكنانة يزرعوها وتذهبوا لغيرها، فتفعلوا ما فعلتموه فى سابقتها، وفى السنة السابعة، لا تكونوا أمة جائعة، ويتولى هذا الأمر أمناء، ويقرب منه فقط العلماء، فرد أحد الجالسين، فى أى بحر من بحور الكنانة يفعل هذا يا شيخ الدين، أقول فى كلا البحرين يفعل، فقال وكيف يصلح الماء الأجاج للزرع، يا بنى أن علماء الخيمياء فى عصره ذو سلطان، وهذا ميسور فى زمانهم، فقال ولما يفعل ذلك بسدس العسكر، لأن العسكر يضمن الاستمرار، والنجاح وعدم البوار، بهذا ترتع الكنانة فى خير الذهيب، وتسود على أصحاب المحاريب، والقائل بقولى هذا يصيح به، وقت الظهور ويشهر أمره، فيتحقق ما تحقق ليوسف، ومنكر هذا القول أسف”.
نوستراداموس يؤكد أن النصوص القديمة ذكرت أحوال العرب نهاية الزمان وخراب الشام، وظهور صاحب عصا موسى: “ويصل الوهن بالعرب إلى الغاية، وتفرض عليهم الجباية، ويا ويل ساكنى الحجاز عند حكم الأندال، زاعمى الخدمة والنزال، وسارقى مفتاح المنال، تتفك دولتهم والقدس أسير، وقبل ظهور الإمام الأمير، وقت خراب الشام، وهدم بيوتها، ودمار دمشقها، ولقد صدق الإمام على حين قال، بمنبر بمصر، وخراب دمشق، وطرد يهود ونصارى من بلاد العرب، وظهور صاحب عصا موسى بالعدل، علمه ليس له مثيل، ومنصبه جليل، ومن أراد التأويل، فهو محمد العمل، وعيسى الروح، وموسى السحر، وسليمان الجن، وداود الحديد، وإبراهيم أهله، ويوسف الرؤى، ونون يونس، ويحيى زكريا، وخضر السفينة، وعلوم لم نصل إليها، وأسباب ساد عليها، نالته رحمه الله، وفى نفسه غناه”.
وكشف نوستراداموس أن رجل الأعمال الهارب حسين سالم مذكور فى النبوءات القديمة؛ كصديق للمبراك (حسنى مبارك)؛ بل وتكشف النبوءات أنه أول من زرع شجرة “الحنظل” فى مصر وسيناء “الجماعات الإرهابية” سرا؛ والمفاجأة أن السيسى سيطيح به –كما ذكرت النصوص– ويسترد منه أموال مصر المنهوبة؛ كما ذكر فى النص: “تتضارب الآراء وتختلف، وتزعزع النفوس وتنحرف، وينتشر البغى فى الطرقات، ولا تأمن النساء الشتات، شباب بهم جهالة، حينها يقوم لهم بالصياح، فيفيقوا مما هم فيه، وتعود الاخلاق للشعب، ويرثوا شهامة الأجداد، حتى أن العجوز يتهافت الجميع لخدمته، وتيسير حاله ومهمته، يتحابون بعد الكراهية، وفضح الفاسد الداهية، الهارب بمال الكنانة، ح السالم، إحدى عينيه مكسورة، وفئته غير منصورة، يطيح به الشهنار، ويسترد منه الديار، هو من زرع شجرة الحنظل فى السر، وأفعاله ليس بها بر، رغم أنه مطرود من الكنانة، إلا أنه سالب خيراتها، ومدبر مؤامرتها، هو صديق المبراك، انتظروا هلاكه بعد افتضاح، وعلو همه للفلاح، وأن عجزت عن التفسير، فاربط بعلمك السر الخطير، فالفتى يعلم المعيار، وبه يكشف الأسرار، ويمهد المنار، فلا تحاجوه دون بينه، بعد ضغط من السنين، والعزل غرة بثلاث من السنين، تدون العسكر، لا تنفك بالقائد”.

- جريدة الوطن ووسائل الاعلام المختلفة تبرز تحقق توقعاتى للمشير السيسى بالترشح والاستقالة من الجيش ليكون الرئيس المصرى القادم وصاحب مصر : صاحب مقولة “الأنشوش” لـ”السيسي”: مكتوب من الأزل أنك حاكم مصر لنعود لـ”عصر الفتوحات” – “نوستراداموس العرب”.. الفلكى الذى رسم مستقبل الشعوب

http://www.elwatannews.com/news/details/446999

http://www.akhbaraltaalim.com/index.php/news/onenews/12828

206874_Large_20140226072143_11

- كتب عبد الشافى مقلد

“أحمد شاهين”.. تنبأ بأحداث الثلاثة أعوام قبل وقوعها.. ثورات الربيع العربى.. ويناير ويونيو.. وآخرها ترشح المشير السيسى لرئاسه الجمهورية”صاحب مصر”.. ليقضى على أحلام الدجالين من الفلكيين
“نوستراداموس العرب” أو كما يقولون الفلكى العالمى، إنه عالم الفلك أحمد شاهين، عضو الإتحاد الأمريكى للفلكين، يتوقع الأحداث قبل وقوعها، دقه عالية فى الحسابات والتدقيق على الأشياء أياً كانت، سطع نجمه منذ عدة سنين ليكشف المستور والمخططات الخسيسة التى تستهدف مصر وشعبها، تنبىء بجميع ما شهدته مصر منذ عام 2011، وقبل وقوعه بأعوام كثيرة، إذ قال عنه العامة أنه”رسم حياة الشعوب” والتى كانت على رأسها مصر، ويأتى من بعدها العالم العربى ودول الخليج والغرب، إستعان به الملوك والسلاطين والرؤساء والأمراء، لفك عسيرهم وكربهم، ونجح بإمتياز، توقع أحداث كثيرة، أبرزها قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير وثورات الربيع العربى والثلاثين من يونيو، والتى كان آخرها وأهما أن المشير عبد الفتاح السيسى سترشح لرئاسة الجمهورية، ليكون”صاحب مصر” كما قال “شاهين” مراراً وتكراراً، وهو ما نفاه كافة الفلكين، وزعموا أن صاحب مصر ورئيسها القادم هو الفريق أحمد شفيق، وعن بقية التوقعات التى توقعها”شاهين” خلال الثلاثة أعوام وتحققت بالفعل، هى:
مقتل القذافى – وفاة البابا شنودة – ثورات الربيع العربى خصوصا فى مصر – انتهاء حكم الرئيس الفرنسى ساركوزى – تقاعد المشير طنطاوى – وفاة محمود الجوهرى ومنصور حسن – فشل حمدين صباحى وحازم ابو اسماعيل فى انتخابات الرئاسة التى فاز بها محمد مرسى – سقوط حكم الاخوان المسلمين المدوى من خلال مظاهرات عارمة ودعم قوى من الجيش لتطلعات الشعب المصرى فى 30 يونيو الماضى- عزل الرئيس محمد مرسى منذ فترة طويلة وكان اول من تنبأ بذلك فى العالم – توقع حكومة مؤقتة تلى عزل مرسى – انتخابات تشريعية جديدة فى الكويت 2013 – مواجهات سيناء – احداث 26 ؛ 27 يوليو الماضية بمصر وقد حدد التواريخ بكل دقه.
- ومن التوقعات التى تحققت فى 2013..:
1- حاكم يسوعى جديد فى الفاتيكان ؛ حيث يطلق على البابا اليسوعى ( البابا الاسود)
2- سقوط الحكومة اللبنانية 3- قرصنة الشبكة العنكبوتية الاسرائيلية فى 7 ابريل 2013
4- مقتل العلامة محمد سعيد البوطى بسوريا
5- تحقق توقعى بتولى الامير تميم بن حمد حكم قطر خلفا للامير حمد بن خليفة ؛ وتنحى الشيخ حمد بن جاسم ال ثانى عن مناصبه فى البلاد
6- تحقق توقعى بمجلس تشريعى جديد بالكويت وبرلمان جديد فى 20137- تحقق توقعى ببراءة مبارك وانفجار مبنى المخابرات الحربية فى الاسماعيلية
8- كشف مكان اختباء القيادى الاخوانى عصام العريان فلكيا
9- حل جماعة وجمعية الاخوان المسلمين فى مصر10- مساعدة الجيش المصرى لازمة السيول فى المملكة السعودية-
ومن توقعاته التى تحققت فى عام 2014 ومازال العام مستمراً:
1- تفجيرات لبنان وحكومة لبنانية جديدة
2- وفاة والدة احمد المسلمانى
3- تفجيرات قطر والبحرين
4- وفاة الرئيس الصومالى
5- احداث اوكرانيا 6- حرائق ليلة راس السنة
7- وفاة سهير الاتربى – رئيسة التلفزيون
8- تراجع خالد على عن الترشح للرئاسة
9- تسريبات احمد شفيق والمعزول مرسى
10- انسحاب خالد على من انتخابات الرئاسة
11- تالق ومشاكل الفنانة الاستعراضية صافيناز
12- فضائح الاعلامى باسم يوسف من سرقات أدبية، وأخرى تطال بشكل مباشر.
13- احداث فنزويلا
وجاء تعليق شاهين على ترشح المشير السيسى للرئاسة، من خلال النص:”يؤتى الحكمه فى طرفه عين&بعدما يتسلم حرف السين&و يكثر الهرج اللعين&فينتشر جهل الدجالين&لولا حرف ألف الشين&الملغز للسر الثمين&فيشتهر أمره بين عشيه و ضحاها&و يسأله الناس فى امورهم&و يحكم بينهم فى شجارهم”.
ويضيف:” يكثر ذكر الذهيبى بعد العزل&و يعرفه الناس به صاحب البذل&من المدينه الساحليه&شرق الكنانه المطويه&يقيمها ولى ظالم&و يخرج منها الفتى عالم&بكل اسرار الطلاسم&فينير للذهيبى طريقه&فيتسلم سين الذهيبى المفتاح&و يضمد فتنه الجراح&تمهيد لفتى الساحل&و وداع للدجال الراحل&فيحدث تلاقى بين الذهيبى و الفتى بعد مراحل&فيكونا عونا لبعضهم&بعد انتشار امرهم&فكأنى بهم أصبحا حديث العامه&بعد صعودهم للقمه&فيبدأ حبهم فى غزو القلوب&و قبل ذلك ثلج مصبوب&فبايعوا و لو حبوا&و اقروا و لو صعبا&و علامه الذهيبى رؤيته&و علامه الفتى همته&ظاهر الذهيبى القوه&و باطن الفتى السطوه&و كلاهما خير&لولا ان الفتى هو شاهين الطير&يجمع اركان نفسه&و هو حسن الخمسه&متكامل الجدود&و باسم الكامل يسود&بخليل الذهيبى المقصود&احدهم عراك&و الاخر ذو الاوراق&انتظروهم فعلى ايدهم الوفاق)”.

- كتب محمد شنح

قال الفلكي أحمد شاهين، عضو اتحاد الفلكيين الأمريكين، وصاحب مقولة “الأنشوش” الشهيرة، في تصريح خاص لـ”الوطن”: “صدقت اليوم توقعاتي، أنا أول شخص في العالم توقّع ترشح المشير عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية”.

ووجّه شاهين حديثه لـ”السيسي” قائلاً: “مكتوب من الأزل أن تحكم مصر أيها البطل في فترة بداية ازدهارها نهاية الزمان، في عودة لعصر البطولات والفتوحات من خلال فارسها صاحب مصر عبدالفتاح السيسي، الفتى الأنشوش الآتى من كمشوش”.

وكان لشاهين، توقعات في أول عام 2014، يشير فيها إلى تولي “المشير عبدالفتاح السيسي حكم البلاد، ووصفه بصاحب مصر، الذي سيعيد مصر إلى عصر الفتوحات الإسلامية، التي ستمتد لتركيا، وسيزخر عصره باكتشافات أثرية خطيرة”، وهي التوقعات التي وجهت بالنقد من الإعلامي الساخر باسم يوسف في برنامجه.

الفلكى احمد شاهين – نوستراداموس العرب على التليفزيون الرسمى عقب إعلان المشير ترشحه

مقلد: نوستراداموس العرب”شاهين” على التليفزيون الرسمى عقب إعلان المشير ترشحه

http://sho3a3-news.com/%D8%AE%D8%A8%D8%B1-%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84/item/9976.html

قال الكاتب الصحفى عبد الشافى مقلد، المستشار الإعلامى للفلكى العالمى أحمد شاهين الملقب بـ”نوستراداموس العرب”، أن التليفزيون المصرى يستعد لإستضافه”شاهين”، عقب إعلان المشير عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة، ووزير الدفاع والإنتاج الحربى، والنائب الأول لرئيس الوزراء، ترشحه رسمياً لرئاسة الجمهورية، والذى من المرجح أن يكون غداً أو بعد غد.

وأضاف أن سبب إستضافه الفلكى العالمى، على الشاشة المصرية، يأتى لرسم خارطة الطريق التى سيسير عليها المشير منذ ترشحه وحتى وصوله لسدة الحكم، وإيضاح الألغام التى تقف فى طريقه، خاصتاً فى ظل العمليات الخسيسه التى تقوم بها الجماعة”الإرهابية” من أجل حرق مصر، وتأمر المتآمرين معها فى الداخل والخارج.

وتوقع “مقلد” دوراً مهماً للفلكى العالمى أحمد شاهين فى عهد المشير عبد الفتاح السيسى، بعد ما كشفه من مخططات تستهدف مصر وشعبها، والدور الذى لعبه فى ثورتى الخامس والعشرين من يناير والثلاثين من يونيو، على مرأى ومسمع الجميع.

- توقعات وتنبؤات الفلكى احمد شاهين – نوستراداموس العرب الجديدة على بوابة فيتو الاخبارية : نوستراداموس العرب يواصل تنبؤاته: الثورة القطرية تنجح في خلع حكم “آل ثاني”.. النبوءات تصف “الجزيرة” بالثعبان السام.. وحاكم قطر ملعون وخائن.. الحرب على إسرائيل في أبريل.. والسيسي يوحد مصر والحجاز

http://www.vetogate.com/923976

1111

حنان عبد الهادي

ثورة أحرار قطر في 30 مارس باتت من الأمور التي تشغل الكثير ممن عانوا من ويلات المؤامرات القطرية التخريبية، نوستراداموس العرب الفلكي أحمد شاهين، يؤكد أن النبوءات القديمة تقول: إن “ثورة قطرية أخيرة تنجح في خلع آل ثاني قريبًا، تعقبها حرب مع الغرب وظهور الإمام، ووصف قناة “الجزيرة” بالثعبان الذي ينفث السموم”.

ويؤكد نوستراداموس العرب على وصف (السيسي) بقائد الأنصار الرزين والطيب الولي الكاشف لسر (يزيد) المدفوع قدريا لرئاسة مصر، وضم أرض الحجاز لمصر تحت راية حاكمة واحدة، كاشفًا عن وجود القمر الأحمر الذي ينذر بالحرب على إسرائيل في أبريل.

نوستراداموس العرب “شاهين” يقول: إنه لم يعد يخفى على أحد أن قوى الشر لم تعد تقتصر على الولايات المتحدة (رأس الشيطان) ومرتع (الدجال) فقط، فقد أصبح للدجال الأعظم وكلاء بالشرق الأوسط من خلال قواعد وحصون، هي أعينه التي بها يبصر أحوال العرب والمسلمين لإجهاض أي محاولة لتقدمهم أو خروج الإمام الموعود.

أما عن قطر فيقول “شاهين”: إن دويلة (قطر) أحد هذه الحصون بل هي حصن الدجال الأعظم في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي؛ حيث وصفت في نبوءات غابرة “بالحصون التي توافق معنى البخل (التقطير) ومنها شابهت كلمة (قطر)، وجاءت كلمة (حصن) كاختيار موفق للفظ يضارع ( القاعدة العسكرية)؛ حيث قاعدة (العيديد) التي حولت قطر إلى أكبر قاعدة أمريكية حول العالم؛ حيث تدبر المكائد وتقيم الموائد العامرة بما لذ وطاب من خلال استضافة رءوس الفتنة والإرهاب في العالم بل وقادة اليهود أيضا!.

“شاهين” يؤكد أن حاكم قطر، أيضًا، وصف بالملعون الخائن لأهله وعشيرته، ولهذا الحصن (قطر) ثعبان يبث السموم، وفضائية وقناة “الجزيرة” تفشي الأسرار وتظلم الأنوار، كما أظهرت النبوءات.

وعن ثورة الأحرار في قطر ما يحدث من سيطرة حكامها على مقدرات الشعب القطري، يقول “شاهين”: إن (ثورة أخيرة) على حكام قطر، الذي وصفهم بالخونة، ينجح الشعب في خلع أميرهم الخائن للعهود، وفي هذا علامة على بدء الملاحم مع الروم (الغرب) بل وظهور الإمام الموعود!.

ويذكر نوستراداموس نص النبوءة الغارقة في القدم: “وتكون لأهل الروم حصون بأرض العرب توافق معنى البخل.. تفتن أجوارها وتصعب السهل.. فتكيد المكائد.. وتنشر السدائد.. وتعد الموائد.. حاكمها زائف.. وساكنها خائف.. تحوطها اللعنة.. ومرضعة للخيانة.. بها خان الأهل بعضهم.. وفعل بهم ما فعل بمن قبلهم.. لهم ثعبان له سم مبثوث.. يفشي الأسرار.. ويظلم الأنوار.. حتى ظهور المنار.. عندها يفتضح أمرهم.. ويظهر غدرهم.. فتتحد عليهم باقي البلدان.. فيثور شعبها آخر الثورات.. ويعزل منها جائرها.. وهنا أول حربكم مع الروم.. وظهور الإمام المأموم” !

ومع اقتراب الانتخابات الرئاسية ذكر “شاهين” كنت أول من توقع على مستوى العالم (بالسيسي) رئيسًا وصاحبًا لمصر – كما دون منذ القدم – من خلال “بوابة فيتو” الإخبارية حددت العديد من مواصفات السيسي، الفتى الأنشوش الآتي من كمشوش، وتلك المواصفات التي جاءت بالنبوءات!.

هنا يورد “شاهين” نصوصًا غاية في العجب والغرابة، تصف المشير عبد الفتاح السيسي “بقائد الأنصار الطيب الولي، الذي أول اسمه (عين اليقين) وآخره ( قيومية التمكين)، قائلًا: “أي عبد الفتاح السيسي، المطلوب للمنصب، أي أن الأقدار تسوقه إلى رئاسة مصر، دون إرادة منه، صوته خافت رزين ويخاطب الناس باللين، الباكي وقت العزاء والكاشف للهراء، كما وصف (السيسي) بالشهرة السريعة وفهم الشريعة (دلالة على التزامه بأوامر الإسلام ونواهيه وحكمه بشريعة الله عز وجل)!.

ويقول نوستراداموس: “إن السيسي، كما ورد، أنه كاشف سر (المريد) الذي يهنأ بهم الكنانة والحجاز، دلالة على اتحاد – أرض الحجاز ومصر- تحت راية واحدة كما كانت في عصر ازدهار الإسلام والخلفاء ومن بعدهم !”.

أما وصف “السيسي” في النبوءات القديمة: “قيل وكيف نعرف من وصفته بالذهيبي.. قال كلامه بيان اللين.. وصوته خافت رزين.. وأوله عين اليقين.. وآخره قيومية التمكين.. وهذا سر ثمين.. يلقي بالألفة إلقاء.. وهو الباكي وقت العزاء.. وهو كاشف الهراء.. وزيره سريع.. وفكره منيع.. مخطط الطريق.. ومطفىء الحريق.. الساحلي بالإجبار.. وقائد الأنصار.. يمشي طريق طويل.. ويتحمل التعطيل.. حتى يكون له سطوع.. وحصن ممنوع.. وكلام مسموع.. له شهرة سريعة.. وفهم للشريعة.. الطيب الولي.. يفتح حصون التمهيد.. ويكشف سر يزيد.. وحقيقة اسم المريد.. تهنىء بهم الكنانة والحجاز.. ومن عرفهم فقد فاز.. وسرهم هو الإعجاز.. عقيب الصوم تقوم العلوم.. بيوم معلوم !”.

شاهين يؤكد أيضًا وصف حال مصر وعودة الأمن والأمان لديارها عقب تولي (السيسي) مقاليد الأمور بتصاريف القدر؛ الذي سيكون حكم مصر من خلال ما يشبه فريق رئاسي يعاونه، على أيديهم يحل الأمان والعدل؛ حيث تنبأت سابقًا بشخصيات تعاونه منها (عزيز مصر) الجالس على كرسي الدولة الفاطمية بأسرار اللوحة.

النص يقول: “وتنزل بأرض الكنانة السكينة بعد النصب.. وتحل الراحة بعد التعب.. وتزامن ذلك بقدوم الشهب.. وكيف لا وهو للمنصب مطلوب.. وفي الناس صار محبوب.. وعدوه صار مغلوب.. فقد استقرت الأمور.. بعدما كشف المستور.. وظهر النور.. من بؤره شهنار العرب.. فترضى نفوس الشعب بهم.. بعد علو شأنهم.. وصدق زعمهم.. في حمل الأمانة وتسليمها.. ومعرفة الحقيقة وتعليمها.. تذل لهم الصعاب.. ويصعد أعلى الهضاب.. ويعود الأمن الذي غاب.. فينتشر بين الخلق عدلهم.. ويكشف النقاب عن سر أمرهم.. وهذا الأمر فيه تعطيل.. لحكمة تخفى على العقل العليل.. فهذه المرة ليس بها ترتيب.. إلا لمن يطلب ويستجيب !”.

ويتنبأ نوستراداموس أن “القمر الأحمر” في أبريل ينذر بالحرب وهجوم وشيك على إسرائيل وإيران في الواجهة! وبحلول الأول من أبريل يدور فلك الحقيقة ويكتشف العالم الطريقة لاختفاء الطائرة الماليزية عندما يتصل المدعو (ج )!.
نوستراداموس أكد أن خريطة العالم تتغير قريبًا ؛ انفصالات – اتحادات وأيضًا تغيير للعملات !

الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب على قناة الميادين ببرنامج ( ا ل م ) تقديم الدكتور يحيى ابو زكريا : الخميس 20 مارس 2014 الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القدس الشريف ؛ واعادة الحلقة يوم الجمعة 21 مارس الواحدة والنصف ظهرا ؛ واعادة يوم السبت 22 مارس الثامنة والنصف صباحا

- ميعاد البرنامج الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القدس الشريف ( هو نفسه توقيت القاهرة )

http://www.almayadeen.net/ar/Programs/GQrrP_N50US_naBsAAzvLw/%D8%A3-%D9%84-%D9%85

- واعادة البرنامج والحلقة يوم الجمعة 21 مارس

تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر

واعادته يوم السبت 22 مارس

تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا

- رابط البث المباشر :

http://www.almayadeen.net/live

1795828_593859937373334_214833084_o

hqdefault_v4651154

- ترددات الميادين :

القمر عرب سات 26 شرقا freq : 11958 horizontal symbol rate 27500 fec =3\4

القمر نایل سات على التردد 7 غربا

freq : 11392 vertical symbol rate 27500 fec =3\4

القمر هوت بيرد على الدرجه شرقا 13

freq: 12111vertical symbol rate 27500 fec = 3\4

القمر غالاكسي 19 على الدرجه 97 غربا

freq : 11836 vertical symbol rate 20765 fec =3\4

القمر عرب سات على الدرجه 26 شرقا

1 freq : 11585 vertical 27500 3\4

القمر عرب سات 5C على الدرجه20 شرقا

1 freq : 3884 vertical 27500 3\4

توقعات ونبؤات الفلكى احمد شاهين الجديدة على بوابة فيتو الاخبارية : نوستراداموس يكشف سر الطائرة الماليزية المفقودة.. وفاة الطاقم وراكبين ونجاة الباقين.. “عنان” يظن أنه الرئيس القادم بلا انتخابات بدعم الإخوان ويموت مقتولا.. السيسي يواجه العناكب

http://www.vetogate.com/909467

118

حنان عبد الهادي

تنبؤات جديدة أوردها نوستراداموس العرب الفلكى أحمد شاهين عن مصر والعالم خلال الفترة القادمة، كاشفا سر اختفاء الطائرة الماليزية “mh 370″، وأيضا القبض على أوباما وعزله، وكشف شاهين عن سر تراجع الفريق سامى عنان المسمى (ذو الصهب) فى النبوءات القديمة عن الترشح لانتخابات الرئاسة ومنافسة السيسى على رئاسة مصر مستقبلا وعن مصيره إذ يواجه القتل.
كما يكشف نوستراداموس العرب عن سر الطائرة الماليزية المفقودة قائلا: “إن الخريطة الفلكية للطائرة -بحسب ابتداء مسارها- ليلة 8 مارس بعد منتصف الليل بـ 40 دقيقة، وصباح 9 مارس؛ تظهر دلالات فلكية غاية فى الغرابة، تدل على أن تلك الطائرة معرضة للغموض والاختفاء، دل على ذلك كوكب نبتون وهو كوكب الضبابية والغموض، حيث شكل زاوية سلبية مع القمر؛ فى بيت عواقب الأمور (الرابع)؛ كما أن كوكب نبتون متواجد الآن فى برج الحوت المائى (دلالة على تواجد الطائرة فى المياه الضحلة).

شاهين أشار إلى أن المريخ رمز (الضياع والعزلة والحوادث) تواجد فى بيت حزنه (الثانى عشر)، والدلالات الفلكية تؤكد أنه تم تحويل مسار الطائرة من قبل الطاقم وبعض المتواطئين؛ احتجاجا على المطالبات الصينية فى بعض الجزر المتنازع عليها ببحر الصين الجنوبى، إذ تحولت الطائرة إلى الشرق وسقطت فى المياه الضحلة قرابة جزيرة نائية، وهى جزء من الجزر المتنازع عليها قرابة إندونيسيا.

شاهين قال: “الطائرة الآن فى تلك المياه الضحلة؛ ونزل الركاب بسلام؛ مع وجود اثنين من الركاب عانيا من نوبات قلبية: واحد منهم مات؛ والآخر يعانى الآن ويموت فى نهاية المطاف”.

وأضاف أن طاقم الطائرة هو المتسبب فى تلك الأزمة، واختار أن يجعل من الركاب رهائن للضغط على الصين، فتدخلت القوات الصينية لتحرير الركاب، ولكن مات فى الهجوم طاقم الطائرة وبعض الركاب، وهذا سر التعتيم.

وعلى صعيد آخر كشف نوستراداموس عن فضيحة كبيرة لأوباما قريبا، وعزله من منصبه، ولم يستبعد أن يتم القبض عليه، مشيرا إلى أن المصير متشابه والنهاية واحدة، كاشفا عن موت الملكة إليزابيث ونانسى ريجان بنهاية صيف العام 2014.

وتنبأ شاهين بحرب أهلية بالسودان قريبا، مضيفا أن فنزويلا على خطى أوكرانيا، قائلا: إن الدماء تغطى مدن روسية، وأعمال إرهابية بدورة الألعاب الأوليمبية الشتوية بسوتشى، ولكن الأمن يحكم سيطرته.

وكشف شاهين أن محاولة اغتيال سامى عنان كانت بروفة لما سيحدث فى نهاية المطاف، متنبئا أنه سيقتل بالفعل، وما تراجعه المؤقت عن الترشح –إلا تراجعا إعلاميا ومؤامرة على المشير السيسى– حيث يظن عنان أنه سيتولى الحكم على ظهر التنظيم الدولى للإخوان والغرب (بدون انتخابات)، وبالتالى يعمد إلى قتل المشير السيسى وسط جنوده، حيث تم تفسير النبوءات له -من أخيه (اللواء حاتم عنان شيخ الطريقة العنانية الصوفية)- تفسيرا خاطئا من خلال إيهامه أنه هو السين الهمام -كما ذكر بمخطوطة الشجرة النعمانية المطلسمة لأحوال مصر (الدر المصان لما يحدث بدولة آل عثمان)– الذى سيظهر مع الميم الرحيم (الذى فسرت خطأ أيضا بأنه المعزول ربيب الجماعة الإرهابية المحظورة: محمد مرسى).

وأشار شاهين أن الحقيقة التى أظهرتها النبوءات القديمة، أن سامى عنان هو (سين) القائد المقتول الذى يسبق ظهور (السيسي)، حيث ينعت المشير عبد الفتاح السيسي، بالسين بعد السين صاحب البأس الشديد، وصاحب السيف، سيف النبى الذى نام فى غمده قرون، والولى النائم حيث ذكر فى المخطوطة: (فلا ترى الكنانة الفرح الدائم الا عند انتباه النائم)، وأيضا مذكور ما يعانيه المشير السيسى من مصاعب: (فيتحامل عليه عناكب القوم.. فيتعاركون معه العراك الأسدي فلا ينقطع له مدد، معروف فى عالم الأرواح، وخفى فى ستور الألواح، وهو سيزار التمساح، ومعه سر المفتاح، انتظروه فى دسغ الرمس، بعد عام النحس بأقل من خمس، صف لنا شأن عام النحس، أقول هو عام عدده مشئوم لدى الغرب وعليهم يقوم، لذلك كان لديهم مذموم).
ويقول شاهين إن ما يدعم مقتل سامى عنان (القائد المقتول) النص التالى فى مخطوطة (الإخفاء لحين ظهور الأسماء)؛ حيث ذكر التالي: فيصدم صداما عجب.. ويستخرج كنوز الذهب.. ويقتل ذو الصهب.

حوارى وتصريحاتى بجريدة ( الوطن ) الورقية بخصوص احداث 9 مارس التاريخية فلكيا

http://www.elwatannews.com/news/details/434158

pp 001

- كتبت رحاب لؤى

” الفلكى أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين المحترفين، أكد أن هذا اليوم يجمع الكثير من الأحداث المهمة بالنسبة للعرب، نظراً لحركة معينة تتعلق بالأبراج السماوية: «فى هذا اليوم يحدث تجمع للكواكب التى ترتبط بأحداث تتكرر بانتظام على مدار التاريخ، حيث تلتقى مجموعة من الكواكب العلوية التى تؤثر على الأحداث، وتجعل التاريخ يعيد نفسه».

«شاهين» أشار إلى أن كلاً من كواكب المشترى وزحل وأورانوس ونبتون وبلوتو تؤثر على أحداث الحياة والأحداث السياسية بجميع مناطق العالم، والعالم العربى بالأخص، وأن الحساب الرقمى لتواريخ السنوات التى حدثت بها أحداث كبرى يوم 9 مارس يشير إلى جانب روحى يتصل بالعالم الآخر، لذا فإن هذا اليوم شهد رحيل الكثير من الشخصيات الكبرى المؤثرة فى مسار التاريخ: «مش أى حد بيموت فى اليوم ده، لذلك نلاقى إن عبدالمنعم رياض والشيخ محمد الغزالى توفوا فيه “

تنبؤات وتوقعات الفلكى احمد شاهين الجديدة على بوابة فيتو الاخبارية : هرم السيسى ؛ وصف السيسى بعصا موسى وشبيه حوارى الرسول فى النبؤات القديمة ؛ السيسى هو من سيقوض القوى العظمى وحامى حمى العرب ؛ انضمام مصر لمجلس التعاون الخليجى ؛ خيانة مصر من احد الدول العربية ينتج عنها كارثة ؛ الازمة الاوكرانية – الروسية خدعة لالهاء روسيا ينتج عنها رئيس جديد لها والدور على تركيا ؛ هجوم على المملكة العربية السعودية ؛ وايران تغلق مضيق هرمز :

http://www.vetogate.com/898238

http://www.elbashayer.com/news-347195.html

238

حنان عبد الهادي

مصر تدخل في مرحلة الحسم الرئاسي، حيث يتنبأ نوستراداموس العرب الفلكي أحمد شاهين، أن المشير “السيسي” هو القادم بعصا موسى، وأن أصوله تعود إلى الفراعنة مدللًا على ذلك باكتشاف هرم جديد يعود لأحد أجداد السيسي الفراعنة، كما أن توقع انضمام مصر لمجلس التعاون الخليجي، وعالميا فبعد أزمة أوكرانيا لإلهاء روسيا، يأتي الدور على تركيا.

نوستراداموس العرب يقول إن مصر تدخل الفترة القادمة مرحلة حاسمة على يدى الفتى الأنشوش (السيسي) المذكور منذ 1100 عام في المخطوطات الغابرة! ومعنى الأنشوش (أي التاج) باللغة الأمازيغية القديمة، كما ظهر في الآونة الأخيرة ما يدعم نبوءاتى وتوقعاتى بأن (السيسي) هو صاحب مصر ورئيسها القادم، وقد توقعت من قبل في “بوابة فيتو” اكتشافات أثرية ستهز العالم هزا، ولها علاقة بصاحب مصر، وأحداث مصر المعاصرة.

شاهين أكد لـ”فيتو” أنه قد ظهرت بالفعل أول هذه الاكتشافات وهو هرم “جت قرع سى سى” الذي نسبه عالم كبير في الآثار إلى أحد أجداد المشير عبد الفتاح السيسي، والذي يثبت أصالة نسب السيسي، والمتوغل في الحضارة المصرية العتيقة، فالسيسي لا يحمل فقط في جيناته أصالة الدين الإسلامى وانتقاؤه ربانيا، وإنما أيضا يحمل عراقة الحضارة المصرية العظيمة!

شاهين يقول “إنه في العلوم الروحانية ومن خلال تقنية “الهولوجرام” ونظريات الإبعاد التي عكف على دراستها مدة طويلة من الزمان، يتم تناسخ شخصيات بعينها عبر الزمان الأبدى، فقد تبين وظهر جليا أن المشير (السيسي) هو القادم بصولجان فرعون الخروج ليعيد أحداث التاريخ مجددًا، ويقضى على قوى الشر ومناوئيه” ليذكر، حسب النبوءات القديمة، انه سيقوم بتجميع أشلاء الممالك الممزقة، والقضاء على رأس الشر: الثعبان المجنح (أمريكا) مع إلحاق الأذى بأتباعها، قبل أن تنزوى في الركن البعيد بالعالم، وتصبح قوة صغرى لا حول لها ولا قوة، وعلى العكس سيكون المشير “السيسي” هو القائد للقوة العظمى مستقبليا!

شاهين يشير إلى أن النبوءات القديمة تقول: “ويا عجبى من أحوال المحروسة.. حين ظهور عصا موسى.. تأديب للشر.. ومنبع الحرب والكر.. وتسقى الشياطين المر.. رغم أنها بذاتها لا تنفع ولا تضر.. يستوفيها شبيه حوارى الرسول.. ذلك صمد المأمول.. وفاصل الوهم والمعقول.. بعد تهميش معزول.. تتحرك نقطة باء البسملة.. وتظهر المشاهد الكاملة.. اعرفوه بذلك الشعار والبراعة.. شعار الرهبانية القناعة.. هي تورث المناعة.. وتغلق السعير على شياطين الساعة.. وتبدأ الأمور بالوضوح.. فقد أتى مضمد الجروح”.

نوستراداموس قال: “وبالتالى فإن “السيسي” هو صاحب مصر القادم، ورئيسها المنعوت في النبوءات القديمة بشبيه حوارى الرسول وبعصا موسى التي تحولت إلى ثعبان عظيم بإذن الله، يلتقم كل ثعابين السحرة الأشرار، وهو بذاته من أوقف الحركة الدائرية المعكوسة، لدائرة القدر ثلاثية الأبعاد، التي تسبب فيها الرئيس المعزول “مرسي”، مؤكدًا أن هذا يدعم تنبؤاته من قبل عن الغردقة وظهور الأطباق الطائرة بها، ومنطقة الجونة تحديدًا، ففى مصر ترسم أحداث القدر روحانيا، وتنعكس فيما بعد على أحداث العالم، انطلاقا من مصر تحديدًا!”

شاهين يقول: “يظن البعض أن الحضارة المصرية اندثرت للأبد، والعكس أن الحضارة المصرية العريقة مستمرة للأبد، ولكنها انتقلت لمكان آخر بالعالم استولى عليها (أخوية بابل وال وندسور) بلندن واسكتلندا، ولكنها تعود من جديد إلى موطنها (مصر)!

يدعم شاهين ما ذكره من النص التالى الذي ورد في مخطوطة قديمة: “ويل لكفار الشرك الأخير.. واقتراب وعد الغدير.. عند حلول الاطمئنان.. وفى غفوة من الزمان.. يصدع فيكم الصدع.. ويطيح فيكم الرجع.. فتصبح الحياة خراب.. والرؤية تصبح ضباب.. وينتشر بينكم الأغراب.. فتعتصركم الفتن.. وتمحصكم المحن.. حتى يحدث التنادى.. بالمؤمن والكافر في بلادى.. فتنكشف الذوات.. وتشتد الحاجة.. وتسود السذاجة.. والدجال يعد العدة.. ويتأهب للوصول إلى السدة.. سدة الحكم الوهمى.. لكن هيهات هيهات.. فهو قادم ليهلكهم.. معه السيف الشهناتورى.. المخبأ في حوراء الإنسانية.. والمفقود من الآدمية.. يوم معرفة تفاحة المعصية.. فيسترده من إبليس.. وينعته بالخسيس الرخيص.. ويضربه ضرب الملوم.. وإنه قد أتى الوقت المعلوم.. فيعرف إبليس أن وقت إنذاره مضى.. وذهبت حياته سدى.. ولله الأمر من قبل ومن بعد”.

يذكر شاهين: “كنت توقعت أيضا منذ فترة طويلة على “بوابة فيتو” أن المشير “السيسي” سينعت بحامى حمى العرب، وستكون مصر قائدة للأمة العربية والإسلامية، من خلال آليات معينة، واستغرب الناس حينها كيف يكون ذلك؟! لكن الأحداث الراهنة تنبئ بصحة توقعاتى، حيث ستنضم مصر إلى مجلس التعاون الخليجى قريبًا، وسيتم استدعاء الجيش المصرى أكثر من مرة لحماية أرض الدول العربية من اعتداءات خارجية ستطالها الفترة القادمة!”

ويتنبأ شاهين أن هناك خيانة كبرى ومؤامرة عظمى ستتعرض لها مصر الفترة القادمة، والمقصود بها الجيش المصرى من إحدى الدول العربية، سينتج عن تلك الخيانة قتلى وانفجارات لمنشآت حيوية وحدوث ما لا تحمد عقباه!

يقول شاهين: إن من يقود الدسائس والمؤامرات العالمية ضد مصر بمساعدة بعض رجالات العرب امراة وليست رجلا، ورسالتى للجيش المصرى وللمشير”السيسي” “خذوا حذركم وانتبهوا !!!!”

أما عن الأحداث العالمية فيقول شاهين: إن الأزمة الأوكرانية/ الروسية مجرد خدعة ومسرحية ألفها وأخرجها ومثلتها قوى عالمية معينة، أرادت إلهاء روسيا عن دول بعينها “مصر/ سوريا”، مؤكدًا أنه لن يحدث أكثر مما حدث، وستهدأ الأمور تدريجيا، لكن بعد استبدال “بوتين” برئيس جديد أكثر مرونة في التعامل مع الغرب، ورسالتى للروس “خذوا حذركم!!”

وتنبأ شاهين بأن تشهد الفترة القادمة تفجر الوضع في منطقة الشرق الأوسط، وروسيا، السعودية، وإيران، وفنزويلا تشكل محاور الصراع القادم للسيطرة على النفط، وقد يفضى الوضع إلى هجوم على المملكة العربية السعودية، من أجل النفط من قبل قوات روسية للخروج من مأزقها، والقفز على العقوبات المفروضة عليها، كما ستعمل روسيا على الإيعاز للإيرانيين لغلق مضيق هرمز!

نوستراداموس أكد أنه سترتفع أسعار البترول بشكل لم يحدث من قبل، وستحدث أزمات مالية للولايات المتحدة، وبل جيتس، الملياردير الأمريكى وأغنى أغنياء العالم هو المنقذ لها، من خلال عملية احتيال وسطو، والصين تساعد روسيا من خلال زيادة التبادل التجارى، والعقوبات الاقتصادية ستؤثر على أوضاع روسيا الداخلية مما يؤجج الاحتجاجات بشكل كبير، وتتهاوى الاقتصاديات الأوربية!

تنبأ نوستراداموس بأن تركيا هي مسرح الأحداث الجديدة بعد أوكرانيا، وإسرائيل تستغل الأحداث في أوكرانيا وتقوم بشن غارات جوية على إيران وسوريا!

كما أكد أن هناك محاولة لاغتيال المرشحة لجائزة نوبل للسلام والحاصلة على جائزة “سخاروف” لحرية الرأى “ملالا يوسف زى” الباكستانية الأصل!

الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب اليوم 8 مارس 2014 على فضائية ال cb2 ببرنامج ( انت حر ) تقديم السيناريست ( مدحت العدل ) 8 مساءا

- انتظرونى اليوم على ((( فضائية cbc 2 )))

ببرنامج ( انت حر ) تقديم السيناريست مدحت العدل
السبت 8 مارس 2014
8 مساءا

1146498_587755347983793_2070526494_n

1654215_588057271286934_522393423_n

حيث موضوع الحلقة ( علم الفلك والنجوم والابراج ) بين الصحة والحقيقة ؛ واقدم تقريرا من خلال حوار معى تم استضافتى بشانه عن اهم توقعاتى وسيرتى الذاتية وتوقعاتى لصاحب مصر السيسى من خلال المخطوطات القديمة وللعالم وايضا توقعات الفلكى احمد شاهين بشان الازمة الروسية واوكرانيا وتوقعاته للرئيس الروسى بوتين وللرئيس الروسى الجديد الفترة القادمة واسئلة اخرى

) تردد قناة cbc two 2 الجديدة على القمر المصرى نايل سات 2014 cbc 2 تو وهو كالأتى 11488
معدل الترميز : 27500
استقطاب : افقي )

الفلكى احمد شاهين

تحقق توقعاتى بحظر انشطة جماعة حماس الارهابية تنشرها جريدة وموقع ( الوطن ) : الفلكي أحمد شاهين: توقعت انتهاء “حماس” في حواري لـ”الوطن”.. وصدق توقعاتي لا يعني أني “أمن دولة” ؛ وجريدة التحرير تبرز ردى على الاعلامى باسم يوسف وتوقعاتى له وايضا توقعاتى للمشير السيسى والانتخابات الرئاسية واحداث اوكرانيا :

https://www.elwatannews.com/news/details/430021

kk 001

206874_Large_20140226072143_11 (1)

يؤكد ويجزم أن توقعاته محققة، وما إن صدر حكم حظر أنشطة حركة “حماس”، حتى أشار الفلكي أحمد شاهين، عضو اتحاد الفلكيين الأمريكيين، في تصريحات خاصة لـ”الوطن”، إلى أن توقعاته محققة، وأنه توقّع حل حركة حماس، وهو ما حدث بالفعل.

وأضاف شاهين “ذكرت في تصريحاتي لصحيفة الوطن، أن حركة حماس انتهت للأبد، ولن تعد موجودة في مصر، هي وجماعة الإخوان المسلمين، وهو ما حدث بالفعل بحكم القضاء المصري”، مشيرًا إلى أنه ليس عضوًا بجهاز أمن الدولة والمخابرات كما يُشيع البعض، بل إنه عالم فلك معترف بتوقعاته”.

ولفت الخبير الفلكي، إلى أن الحكم جاء ردًا على المشككين في توقعاته، وأولهم الإعلامي الساخر باسم يوسف، والذي سخر مني بمقولتي ‘ن “السيسي الفتى الأنشوش، صاحب مصر”، وأقول له اليوم “هذه توقعاتي المسجّلة بالصوت والصورة عن انتهاء حركة حماس، وها هي حدثت فكفاك سخرية وتشهيرًا بالناس، وأنا عند وعدي بأن برنامجك سينتهي هو الآخر قريبا”.

توقعات ونبؤات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب الجديدة على بوابة فيتو الاخبارية : نوستراداموس العرب: الانتخابات الرئاسية لن تكتمل.. حكومة محلب شر مستطير.. دور مزدوج للسيسي «رئيس بالتفويض وقائد للجيوش».. الاغتيالات تطال قضاة وإعلاميين.. السياحة والاقتصاد في خطر.. باي باي «بوتين» – تنحى بوتين ورئيس جديد لروسيا ومواصفاته

http://www.vetogate.com/886138

http://elbashayeronline.com/news-344528.html

783

حنان عبد الهادي

في تنبؤاته الجديدة للمرحلة القادمة قال نوستراداموس العرب الفلكى أحمد شاهين إن المشير عبد الفتاح السيسى ينتظره دور مزدوج كما يكشف عن سر تأخره ” في تقدمه للترشح لرئاسة الجمهورية، وخروج المصريين لتفويضه لتسيير أمور الدولة ويشير في تنبؤاته إلى تنحي الرئيس الروسى فلاديمر بوتين كما يحدد مواصفات الرئيس الروسي الجديد.

نوستراداموس يقول لـ”فيتو” إنه بالنظر لتحركات الكواكب الفترة القادمة عن حكومة “محلب” الجديدة ؛ يتبين لنا أن هناك العديد من الاتصالات الفلكية التي توحى بالشر المستطير في ربوع مصر ؛ خصوصًا كوكبان علويان قال أنه يتابعهما بكل حذر وخوف لتأثيرهما على أحداث مصيرية بالبلد وهما ( زحل وأورانوس )، مشيرا إلى أن الأمور تزداد سوءا ؛ كما تزيد حدة الاغتيالات وخصوصًا في أوساط القضاة والإعلاميين ورجال الشرطة مضيفا أن وزير الداخلية ليس ببعيد عن هذه المحاولات، وأنه يتم تغييره في حكومات مقبلة لضعف أدائه؛ ولن يتحسن الاقتصاد إلا قليلًا ؛ وأن معدلات السياحة تستمر في الانخفاض

شاهين يقول أنه ” ما تزال هناك عقبات أمام الانتخابات الرئاسية في مصر، وحتى إن أقيمت فلن تكتمل، وسيمر شهر مارس ومصر بدون رئيس، ولكن بعد فترة سيكون لدينا رئيس بالتنصيب والتفويض الشعبي هو “المشير عبد الفتاح السيسى”، وسيخرج الشعب عن بكرة أبيه مطالبًا به رئيسا مفوضا، بعد أن تتدهور الحالة الأمنية أكثر في الفترة المقبلة، وسيكون هناك زيادة في حدة الاغتيالات، عندها يضج الشعب ويفوض “السيسى” لتسيير أمور الرئاسة والبلاد.

“عندها ينزل “السيسي” على رغبة الجماهير، ويقبل بالمنصب الرئاسي الذي يكون مزدوجا – وهذه هي المفاجأة التي أكشف عنها الآن حيث يمكث السيسى في منصب التفويض الرئاسى فترة قصيرة ثم يسلم الحكم بعدها لمن يليه أو كما ذكرت النبوءات القديمة (صحابى مصر)، فدور السيسى القدرى هو تسليم وتسلم الأمانة ” حسبما تنبأ شاهين.

ويقول: “يدعمنى في توقعى هذا نبوءات قديمة تقول:” فهو طانوف الحرب..وخالع جذور الكرب.. قلبه حديد.. وسعده سعيد.. وبأسه شديد.. يحوز مفاتيح الكنانه.. ويسلمها لصاحب الأمانة.. فتأتى اللحظة المنتظرة بغتة.. وتنكشف من الكنانة العتمة.. فتصعد إلى المعالى.. بتغير الأحوال”

نوستراداموس يقول ” لم يكن المشير عبد الفتاح السيسى طامعًا في سلطة أو متحيرًا أبدا أو مترددًا دوما في قبول المنصب الرئاسى ؛ إلا أنه ذو طبيعة ربانية يخاف الله عز وجل ؛ ويعلم أنه لابد حتما أن يتسلم هو الأمانة – الحكم – لكى يسلمها يدًا بيد ؛ ولكن يسلمها لمن: تلك هي المشكلة.

ويضيف شاهين أن المشير السيسى وجد أخيرًا فتاه الربانى وسينزل على رغبة الشعب، وسيتسلم مقاليد الحكم في مصر الكنانة بعد أن علم بالموعود وأنه المقصود ؛ ويعلم أنه ما أتى ليمكث كثيرًا في سدة الحكم ؛ وبذلك يكون أدى مهمته على أتم وجه وله من الله الجزاء. !

وأشار إلى أن النبوءات القديمة تقول:” وتتهافت الجموع.. من شتى الربوع..فالفتى الأنشوش.. سيأتى من كامشوش.. منعكس الضوء..مطهرا من السوء.. بعدما يدرك أنه المقصود.. بتسليم الموعود.. فيعرف مبايعوه.. أنه ما أتى ليمكث.. وليس لعهده ينكث.. وأنه أتى لتسليم المفتاح.. بسر اسمه الفتاح.. وحينها يكون السر قد لاح.. وتهتز الكنانة للخبر.. وكل هذا دليل قدوم القديم.. صاحب القلب السليم.. باطن حرف الميم.. فحضوره مهيب.. ويفطنه اللبيب.. ويوصف بالغريب.. والله لدعائه مجيب.. أركان الحكمة تدعمه.. وأذن الطير تسمعه.. مكتشف الأسرار.. وقطب الأبرار.. وعمود وسط الدار.. ذو الفكر.. خامل الذكر.. انتظروه بعد العكر.. ولكم فيه آية.. وعجائب سرد الحكاية ” !

ويصف نوستراداموس ماهية الشخص الذي سيسلمه المشير السيسى في النص التالى الإجابة: ” ويخرج الفتى بعلوم كالسيوف.. ويخشاه الخوف..وهو من ربه منصوف.. يجمع أركان الكنانة بسر الأمان.. بعدما فضح خطط الشيطان.. فتتبدل أحوال العامة للاطمئنان.. بعد استلام الربان.. ويسلمها للفتى الرنان.. وتفتح أبواب علم الروح كنزها.. وترتع الكنانة في عزها.. فلا فيها فقير..ولا مكان لمكير..ففيها يحكم الأمير “! فالمشير عبد الفتاح السيسى هو ربان سفينة الوطن الذي يدير دفتها حتى تصل إلى بر الأمان ؛ ولكن ماذا بعد أن يسلم المشير السيسى الأمانة ؟!!
ويقول النص القديم “ويكون س ذهيب لها ربان..بعدما يسلم الأمانة..ويفنى أرباب الخيانة..يتسلم الأمر عميد التبانة “

ويقول شاهين “سيعود المشير عبد الفتاح السيسى إلى سابق عهده كقائد للجيوش المظفرة إلى أوربا وآسيا وربوع العالم ؛ سيدخل أوربا ليس بروتوكوليا وإنما مظفرًا فاتحًا ؛ وسيكون سببًا رئيسيًا في سقوط الدجال اليهودى – أردوغان !.

أما عالميًا فيقول شاهين ” سينتشر الإرهاب وأعمال التخريب بصورة كبيرة في دول الخليج العربى ؛ خصوصا قطر والبحرين والكويت، وحرب أهلية في ليبيا ؛ اغتيالات بالعراق ؛ تنحى كل من المرشد الأعلى لإيران ؛ ورئيس فرنسا الحالى لصالح رئيس قديم.

وأيضا تنحي الرئيس الروسى “بوتين”، وستشهد روسيا الفترة القادمة رئيسًا جديدًا أكثر مرونة في تعامله مع الدول الغربية وحادثة لبوتين ؛ حيث ستكون أحداث (أوكرانيا) عاملًا رئيسيًا لخلع بوتين من سدة الرئاسة الروسية، وسيحمل بوتين قريبا لقب (المخلوع) ؛ حيث ستتوالى الأحداث كقطع الدومينو المتساقطة واحدة تلو الأخرى ؛ ستنتقل الاحتجاجات إلى قلب موسكو والدولة الروسية ؛ وسيشاهد العالم الحشود أما مجلس الدوما الروسى والغاز المسيل للدموع يملأ شوارع العاصمة (موسكو ) ؛ والزعيم الجديد لروسيا، أصغر سنا ؛ فاحم الشعر ( أسوده ) وأصلع من الأمام أي منحسر الشعر ؛ سينعت هذا الزعيم الجديد من الغرب بالحكيم وسيكون صديقا صدوقا لهم لزمن طويل.

أيضا سيشهد اليمن محاولة لاغتيال الرئيس اليمنى تنجح هذه المحاولات فيما بعد ؛ هيلارى كلينتون أول رئيسة للولايات المتحدة بأوامر من الماسونية العالمية ؛ وأخيرًا: وفاة ملكة بريطانيا بالسرطان يخلفها تشارلز لفترة قصيرة ثم الأمير ويليام لفترة طويلة !

القناة المصورة لجريدة الوطن والاعلامى عمرو اديب على ( القاهرة اليوم ) حلقة 26 فبراير 2014 ووسائل الاعلام والفضائيات تتناول توقعات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب للسيسى والرئاسة ومصر والعالم اضافة لرد الفلكى احمد شاهين على الاعلامى باسم يوسف

72152_702800406429969_920875777_n

1912143_272945666202084_1961277768_n

http://www.elwatannews.com/news/details/426137#.Uw4ma_5TU-U.facebook

بالفيديو| الفلكي صاحب “الأنشوش” في حوار لـ”الوطن”: وفاة “مبارك” هذا العام.. و”مرسي” سيتعرض للاغتيال خارج مصر !

عمر سليمان مات مسموما بالحقن.. و”الشاطر” سينال حكمًا مشددًا.. والجماعة انتهت للأبد

أعرف سأعيش كام سنة.. و”صباح” ستتوفى هذا العام .. و”أوباما” سيتعرض للاغتيال

ملكة بريطانيا ستموت قريبا.. و”بوتين” سيترك الحكم.. و”بشار” سيختبئ

“كلينتون” رئيسة أمريكا الجديدة.. ومرشد إيران سيتنحى

“الأرجنتين وإسبانيا” طرفا نهائي كأس العالم القادم.. و”ميسي” هداف البطولة

وصف “السيسي” بـ”الفتى الأنشوش صاحب مصر”، فناله نصيب كبير من السخرية بسبب توقعاته، التي وصفها الإعلامي باسم يوسف في حلقة برنامجه “البرنامج”، بـ”الخزعبلات”، وسمى الفقرة بعنوان “البيضة والغجر”.. إنه عالم الفلك أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين المحترفين، والذي تحدث لـ”الوطن” عن نبوءاته المحققة وقراءته للمستقبل، وردّ على سخرية باسم يوسف بتوقعات خطيرة، ورغم غرابة توقعاته، إلا أنها تأتي تحت عنوان “صدق أو لا تصدق”، فهناك الكثيرون يؤمنون بالفلك، وكثيرون أيضًا يعتبرونها خيالات ودجلاً وشعوذة، وحديثًا عن الخرافات، ودائما ما يرددون مقولة “كذب المنجمون ولو صدفوا (صدقوا)”، ولكل رأي احترامه.

يروي شاهين، لـ”الوطن”، بداية رحلته مع “الفلك”، والتي بدأت منذ 15 عامًا، فيقول “كنت في البداية هاويًا وأتنبأ بالمستقبل لأسرتي وأصدقائي، وكانت توقعاتي دائمًا ما تحدث، وبدأت الدراسة وحصلت ما يعادل الدكتوراه في علم الفلك، وهي شهادة موثقة من اتحاد الفلكيين المحترفين، وأنا متخصص في تحليل الشفرات والجفور، ولي نبوءات محققة منها وفاة الرئيس الصومالي، وحرائق ليلة رأس السنة، ووفاة والدة مستشار الرئيس أحمد المسلماني، وحللت قبل ذلك نتائج الانتخابات الفرنسية”.

“شاهين” يرد على ما يُثار بأن علم الجفر مرتبط بأصحاب المذهب الشيعي، بقوله “الجفر خهي أقوال وملاحم أهل البيت التي نقولها عن لسان الرسول، وجميع المذاهب سُنة وشيعة يرتبطون بالجفور، وما يُثار عن ارتباطها بالشيعة فهول قول خاطئ، كما أنني لست باحثًا في الجفور فقط، وإنما باحث في النبوءات القديمة العبرانية والتوراتية أيضًا”.

“الإخفاء لحين ظهور الأسماء”، هي اسم المخطوطة القديمة التي ترجع لـ1100 عام، والتي أثارت جدلاً واسعًا خلال الأيام الماضية، فـ”نوسترادموس العرب”، وهو لقب من ألقاب “شاهين”، يقول إن المخطوطة للعلامة الصوفي محيي الدين ابن عربي، وتحدّث فيها عن مواصفات أشخاص سيأتون في الزمن البعيد، وكان ممن تحدّث عنهم “السيسي”، حيث إن هناك نصًا في المخطوطة يقول: “الفتى الأنشوش الآتي من كمشوش”، والأنشوش التي سخر منها باسم يوسف في حلقته كلمة “أمازيغية”، وابن عربي كان يعيش بالقرب من بلاد الأمازيغ واختلط بلغتهم، والكلمة تعني “التاج”، وتدل على المشير السيسي، فهو مواليد مركز كمشوش في المنوفية، وهذا دليل على صدق ما جاء في المخطوطة.

نوسترادموس العرب: جمال مبارك سينشئ حزبا سياسيا.. و”علاء” سيدخل في “بيزنس” جديد
نصوص أخرى يشير إليها “شاهين”، وتدعم القول عن السيسي: “فهو المذكور بطانوف الحرب، وصاحب مصر الذي يسلم صاحبي مصر”، موضحًا أن “السيسي” سيأتي بالتفويض الشعبي ودون انتخابات، وبعد رفضه “الترشّح” ستزداد العمليات الإرهابية والاغتيالات السياسية، وسيطالبه الشعب بتولي الحكم، إلا أنه ووفقًا للنبوءات سيتولى لفترة قصيرة، وهي بضعة أشهر، بعدها سيسلم لصحابي مصر الحكم، وهو شخص له مواصفات خاصة إلا أن اسمه ليس معلوم إلى الآن، وبعدها سيعود “السيسي” لقيادة الجيش.

“شاهين” يؤكد حسبما يؤمن بها ويعتقد، أن “السيسي” من الروحانيين الكبار، ويؤمن بعلم الفلك، و”في الثانية عشرة من عمره كان موجودًا في الجبل وظل فيه فترة من حياته، كما أنه معروف بين الروحانيين على مستوى العالم، ودليلي في ذلك قوله بأن الكرسي مكتوب عليه اسم صاحبه، ورؤيته للسادات التي جاءت في التسجيلات المسرّبة، وتؤكد أنه يؤمن بالأحلام والروحانيات”.

“أحضّر مفاجآت خاصة بباسم يوسف ستغلق البرنامج نهائيًا”، هكذا تحدّث عن “البرنامج” وعن باسم يوسف الذي سخر منه، بقوله: “أهان علماء الفلك، ولكنه مسيّر وليس مخيّرًا فينفذ أجندة خارجية تُملى عليه، إلا أنني أقول له، إن اليهود يخافون من علماء الفلك والنجوم، وهو يعتمد مذهبهم في تشويه العلماء لأن الناس تصدقهم، وهو ينفّذ بروتوكولات حكماء صهيون”، حسب قوله، لافتًا إلى أن مستقبل باسم يوسف سيكون سيئًا، وفقًا لطالعه، قائلاً “البرنامج لن يستمر وسيتوقف قريبًا، وباسم يوسف سيخرج من مصر، وستطاله فضائح أخلاقية وشخصية”.

تجاوز أحمد شاهين، مرحلة ما بعد تولي “السيسي” الحكم في تطلعاته، قائلاً “اللي فات كوم واللي جاي كوم تاني، فمع تولي السيسي الحكم ستحدث اكتشافات أثرية مذهلة في مصر سيتحدث عنها العالم كله، وسيتم الكشف عن نهر جديد جنوب شرق مصر سيظهر فجأة للناس، كما سترتفع قيمة الجنيه المصري، وستعود مصر سلة غذاء العالم كله بعد تولي السيسي الحكم، وليس ذلك فحسب، فبعد أن يتولى صحابي مصر الحكم من السيسي، ويعود الأخير لقيادة الجيش، ستقام فتوحات إسلامية، وسيصل الجيش المصري لتركيا، وسيسقط أردوغان”.

يؤكد “شاهين” أن هناك شخصيات عامة ونجوم في الفن والرياضة والسياسة في مصر ودول عربية، يذهبون إليه لكشف الطالع ومعرفة مستقبلهم، متابعًا حديثه “أنا كنت مستشارًا لاثنين من أولياء العهد في دول خليجية، وأيضًا لوزراء وشخصيات عامة”، مشيرًا إلى أنه توقع حدوث حرائق رأس السنة، وحدثت 12 حريقة على مستوى العالم، وتوقعت يوم مقتل “القذافي”، وبسؤاله “هل تتوقّع يوم وفاتك أنت شخصيًا”، رد: “أنا عارف هعيش كام سنة تحديدًا لكن مش هقول، وهذه ليست معجزة”.

“صباحي” سيصبح رئيسا للبرلمان في عهد “السيسي”.. و”شفيق” رئيسا للوزراء
وبدأ شاهين يخوض في غمار لعبة التوقعات، وبدأ بمستقبل الحزب الوطني ومبارك في مصر، بقوله: “أتوقع وفاة مبارك هذا العام، وستُقام له جنازة شعبية وعسكرية، كما أتوقع وفاة المطربة صباح هذا العام أيضًا، أما عن مستقبل الحزب الوطني، فجمال وعلاء مبارك سيخرجان من السجن قريبًا، وسيكون لهما بيزنس كبير في الفترة المقبلة، كما أن جمال سينشئ حزبًا سياسيًا إلا أنه ليس مقدرًا له أن يكون حاكمًا في يوم من الأيام، أما بقية رجال مبارك فسيخرجون من السجن جميعًا، عدا حبيب العادلي فسيكون كبش فداء”.

وتطرّق “شاهين” في حديث المستقبل، وتحول نحو “الإخوان”، وتوقّع “نظام الإخوان انتهى للأبد ولن يعودوا مرة أخرى للحكم سواء في مصر أو العالم، كما أن محمد مرسي سيهرب من السجن ولن ينتحر كما يتردد، ولكنه سيتم اغتياله بعد هروبه خارج مصر، أما خيرت الشاطر فسينال حكمًا مشددًا، هو وباقي قيادات جماعة الإخوان”.

وعن مرشحي الرئاسة ومستقبلهم السياسي، لفت “شاهين” إلى أن الانتخابات الرئاسية ستكون شكلية، وأن السيسي سيأتي رئيسًا بالتفويض الشعبي، أما عن المرشحين فقال: “هناك عدد من المرشحين سيحصلون على مناصب، منهم حمدين صباحي سيتولى منصبًا تشريعيًا وسيكون رئيس مجلس الشعب، كما سيتولى أحمد شفيق رئاسة الوزراء، وعمرو موسى مستشارًا لرئيس الجمهورية، أما خالد علي سيتنازل، ومن المحتمل أن يتولى منصب وزير القوى العاملة”.

“الجنرال مات”، هكذا يتحدث “نوسترادموس العرب” عن عمر سليمان، قائلاً “اللواء عمر سليمان مات، ولكنه لم يمت في تفجيرات سوريا كما يزعم البعض، ولكن وفقا للهيئة الفلكية الخاصة به، هو مات مسمومًا من خلال الحقن أو بآلة حادة”، وقد توقّعت له من قبل أنه لن يكون رئيسًا، وبالفعل لم يكمل الانتخابات الرئاسية الماضية.

في عهد “السيسي”.. الجيش المصري سيصل تركيا وستحدث اكتشافات أثرية وسيظهر نهر جديد
وبعيدًا عن مصر، وبالانتقال إلى أحداث العالم، ظهر “شاهين” وكأنه يبدو على يقين مما سيحدث فيقول: “في ليبيا مثلاً ستحدث حربًا أهلية كبرى، وستعود المليشيات المسلحة وتنتهي الثورة، وسيكون هناك صراع غربي على بترول ليبيا، سيكون خلال هذا عام عمليات إرهابية هائلة في السعودية والبحرين والكويت قطر، وفي إيران سيتنحى المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي، كما سيخرج الرئيس الفرنسي الحالي فرانسوا أولاند، من الحكم ولن يكمل مدته، أما أوباما أنا فستحدث له محاولة اغتيال فاشلة خلال الفترة المقبلة، وهيلاري كلينتون ستكون رئيسة أمريكا، بينما الرئيس الروسي بوتين سيتنحى قريبًا، وبشار الأسد سيختبئ بعد هجوم كيماوي جديد، وفي لبنان سيظهر رئيس جديد، أما الملكة إليزابيث فهي مصابة بالسرطان، وستتوفى على أثره، وسيتولى تشارلز ومن بعده وليام الحكم مدى الحياة”.

حتى كأس العالم المقبل في البرازيل، لم يسلم من توقعات “شاهين”، فقال “سنحدث أعمال شغب جماهيري كبيرة في كأس العالم وقد يؤدي إلى توقّف بعد المباريات إلا أنه في النهاية سيكتمل”، وعن توقعاته لطرفيّ نهائي البطولة: “ميسي” سيكون هداف البطولة، وإسبانيا والأرجنتين طرفيّ المباراة النهائية.

http://www.elwatannews.com/video/Details?Id=8670

http://tv.elwatannews.com/view/id/8796

- الفلكي أحمد شاهين: “البرنامج” سيتوقف قريبا.. و”باسم يوسف” سيخرج من مصر بفضيحة

- فيديو.. الوطن: السيسي سيتدخل لوقف برنامج باسم يوسف

اقرأ المقال الاصلى فى المصريون : http://almesryoon.com/%D8%AF%D9%81%D8%AA%D8%B1-%D8%A3%D8%AD%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86/399643-%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D8%AF%D8%AE%D9%84-%D9%84%D9%88%D9%82%D9%81-%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D9%85-%D9%8A%D9%88%D8%B3%D9%81

http://www.elwatannews.com/news/details/426311

- عمرو أديب يعرض فيديو “الوطن” للفلكي “الأنشوش” عن توقعات 2014

عرض برنامج “القاهرة اليوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، فيديو مصور خاص بجريدة “الوطن”، يظهر في الفيديو الفلكي أحمد شاهين المعروف بـ “الأنشوش” يتحدث عن توقعاته في عام 2014.

وقال شاهين في الفيديو “إن الإعلامي باسم يوسف لن يستمر في تقديم برنامجه وسيخرج من مصر بفضيحة”.

وأكد الفلكي المعروف، أن باسم يوسف يستخدم السخرية من الأشخاص في برنامجه “البرنامج” وهو شخص مسير وليس مخيرًا.

وأوضح شاهين أن برنامج يوسف سيتوقف وسيواجه مشاكل كبرى؛ ستؤدي في النهاية إلى خروجه من مصر.

وتحدث الفلكي عن أنه بعد تولي المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، الرئاسة، سيكون هناك اكتشافات أثرية في مصر، سيتحدث عنها العالم.

وتوقع الفلكي أنه بعد تولي السيسي الرئاسة سيكتشف نهر في جنوب شرق مصر، وأن قيمة الجنيه المصري سترتفع.

http://www.alqaheraalyoum.net/videos/%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83-%D8%A3%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A5%D9%84%D8%A7-%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B1_323e034e2.html

- عالم الأنشوش أحمد شاهين: أتوقع عدم استمرار باسم يوسف وستلاحقه الفضائح وسيغادر مصر وبرنامجه لن يستمر

http://www.elbashayer.com/news-343924.html

-أنشوش الفنكوش : باسم يوسف حيخرج بفضيحه

قال خبير الفلك أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين وصاحب مقولة “الفتي الأنشوش صاحب مصر”، والذي انتقده الإعلامي الساخر باسم يوسف في برنامج “البرنامج”، إنه يحضّر مفاجآت عدة لباسم منها شق قانوني، موضحًا أن الدعاوى المقدّمة من الإعلامي مصطفى بكري، ستظهر نتائجها.

وأضاف شاهين، في تصريحات صحفية أن باسم يوسف مسيّر وليس مخيّر، وأنه ينفذ “برتوكولات حكماء صهيون”، بتشويه صورة علماء الفلك، لأن الناس تصدقهم، على حد وصفه.

وأشار شاهين، إلى أن توقعاته الفلكية لـ”باسم يوسف”، وفقًا للطالع والهيئة الفلكية الخاصة به: “بأن البرنامج لن يستمر وسيتوقف قريبا، كما أن باسم يوسف سيخرج من مصر، وستطاله فضائح أخلاقية وشخصية”.

http://elbashayeronline.com/news-343922.html

-افتكاسات الأنشوش : شفيق رئيسا للوزراء وصباحى للبرلمان

عالم الفلك أحمد شاهين ” الذى اشتهر مؤخرا بالأنشوش ” عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين المحترفين، تحدث عن نبوءاته المحققة وقراءته للمستقبل، وردّ على سخرية باسم يوسف بتوقعات خطيرة، ورغم غرابة توقعاته، إلا أنها تأتي تحت عنوان “صدق أو لا تصدق”، فهناك الكثيرون يؤمنون بالفلك، وكثيرون أيضًا يعتبرونها خيالات ودجلاً وشعوذة، وحديثًا عن الخرافات، ودائما ما يرددون مقولة “كذب المنجمون ولو صدفوا (صدقوا)”، ولكل رأي احترامه.

“شاهين” يرد على ما يُثار بأن علم الجفر مرتبط بأصحاب المذهب الشيعي، بقوله “الجفر خهي أقوال وملاحم أهل البيت التي نقولها عن لسان الرسول، وجميع المذاهب سُنة وشيعة يرتبطون بالجفور، وما يُثار عن ارتباطها بالشيعة فهول قول خاطئ، كما أنني لست باحثًا في الجفور فقط، وإنما باحث في النبوءات القديمة العبرانية والتوراتية أيضًا”.

“شاهين” يؤكد حسبما يؤمن بها ويعتقد، أن “السيسي” من الروحانيين الكبار، ويؤمن بعلم الفلك، و”في الثانية عشرة من عمره كان موجودًا في الجبل وظل فيه فترة من حياته، كما أنه معروف بين الروحانيين على مستوى العالم، ودليلي في ذلك قوله بأن الكرسي مكتوب عليه اسم صاحبه، ورؤيته للسادات التي جاءت في التسجيلات المسرّبة، وتؤكد أنه يؤمن بالأحلام والروحانيات”.

“أحضّر مفاجآت خاصة بباسم يوسف ستغلق البرنامج نهائيًا”، هكذا تحدّث عن “البرنامج” وعن باسم يوسف الذي سخر منه، بقوله: “أهان علماء الفلك، ولكنه مسيّر وليس مخيّرًا فينفذ أجندة خارجية تُملى عليه، إلا أنني أقول له، إن اليهود يخافون من علماء الفلك والنجوم، وهو يعتمد مذهبهم في تشويه العلماء لأن الناس تصدقهم، وهو ينفّذ بروتوكولات حكماء صهيون”، حسب قوله، لافتًا إلى أن مستقبل باسم يوسف سيكون سيئًا، وفقًا لطالعه، قائلاً “البرنامج لن يستمر وسيتوقف قريبًا، وباسم يوسف سيخرج من مصر، وستطاله فضائح أخلاقية وشخصية”.

تجاوز أحمد شاهين، مرحلة ما بعد تولي “السيسي” الحكم في تطلعاته، قائلاً “اللي فات كوم واللي جاي كوم تاني، فمع تولي السيسي الحكم ستحدث اكتشافات أثرية مذهلة في مصر سيتحدث عنها العالم كله، وسيتم الكشف عن نهر جديد جنوب شرق مصر سيظهر فجأة للناس، كما سترتفع قيمة الجنيه المصري، وستعود مصر سلة غذاء العالم كله بعد تولي السيسي الحكم، وليس ذلك فحسب، فبعد أن يتولى صحابي مصر الحكم من السيسي، ويعود الأخير لقيادة الجيش، ستقام فتوحات إسلامية، وسيصل الجيش المصري لتركيا، وسيسقط أردوغان”.

وبدأ شاهين يخوض في غمار لعبة التوقعات، وبدأ بمستقبل الحزب الوطني ومبارك في مصر، بقوله: “أتوقع وفاة مبارك هذا العام، وستُقام له جنازة شعبية وعسكرية، كما أتوقع وفاة المطربة صباح هذا العام أيضًا، أما عن مستقبل الحزب الوطني، فجمال وعلاء مبارك سيخرجان من السجن قريبًا، وسيكون لهما بيزنس كبير في الفترة المقبلة، كما أن جمال سينشئ حزبًا سياسيًا إلا أنه ليس مقدرًا له أن يكون حاكمًا في يوم من الأيام، أما بقية رجال مبارك فسيخرجون من السجن جميعًا، عدا حبيب العادلي فسيكون كبش فداء”.

وتطرّق “شاهين” في حديث المستقبل، وتحول نحو “الإخوان”، وتوقّع “نظام الإخوان انتهى للأبد ولن يعودوا مرة أخرى للحكم سواء في مصر أو العالم، كما أن محمد مرسي سيهرب من السجن ولن ينتحر كما يتردد، ولكنه سيتم اغتياله بعد هروبه خارج مصر، أما خيرت الشاطر فسينال حكمًا مشددًا، هو وباقي قيادات جماعة الإخوان”.

وعن مرشحي الرئاسة ومستقبلهم السياسي، لفت “شاهين” إلى أن الانتخابات الرئاسية ستكون شكلية، وأن السيسي سيأتي رئيسًا بالتفويض الشعبي، أما عن المرشحين فقال: “هناك عدد من المرشحين سيحصلون على مناصب، منهم حمدين صباحي سيتولى منصبًا تشريعيًا وسيكون رئيس مجلس الشعب، كما سيتولى أحمد شفيق رئاسة الوزراء، وعمرو موسى مستشارًا لرئيس الجمهورية، أما خالد علي سيتنازل، ومن المحتمل أن يتولى منصب وزير القوى العاملة”.

“الإخفاء لحين ظهور الأسماء”، هي اسم المخطوطة القديمة التي ترجع لـ1100 عام، والتي أثارت جدلاً واسعًا خلال الأيام الماضية، فـ”نوسترادموس العرب”، وهو لقب من ألقاب “شاهين”، يقول إن المخطوطة للعلامة الصوفي محيي الدين ابن عربي، وتحدّث فيها عن مواصفات أشخاص سيأتون في الزمن البعيد، وكان ممن تحدّث عنهم “السيسي”، حيث إن هناك نصًا في المخطوطة يقول: “الفتى الأنشوش الآتي من كمشوش”، والأنشوش التي سخر منها باسم يوسف في حلقته كلمة “أمازيغية”، وابن عربي كان يعيش بالقرب من بلاد الأمازيغ واختلط بلغتهم، والكلمة تعني “التاج”، وتدل على المشير السيسي، فهو مواليد مركز كمشوش في المنوفية، وهذا دليل على صدق ما جاء في المخطوطة.

نصوص أخرى يشير إليها “شاهين”، وتدعم القول عن السيسي: “فهو المذكور بطانوف الحرب، وصاحب مصر الذي يسلم صاحبي مصر”، موضحًا أن “السيسي” سيأتي بالتفويض الشعبي ودون انتخابات، وبعد رفضه “الترشّح” ستزداد العمليات الإرهابية والاغتيالات السياسية، وسيطالبه الشعب بتولي الحكم، إلا أنه ووفقًا للنبوءات سيتولى لفترة قصيرة، وهي بضعة أشهر، بعدها سيسلم لصحابي مصر الحكم، وهو شخص له مواصفات خاصة إلا أن اسمه ليس معلوم إلى الآن، وبعدها سيعود “السيسي” لقيادة الجيش.

يؤكد “شاهين” أن هناك شخصيات عامة ونجوم في الفن والرياضة والسياسة في مصر ودول عربية، يذهبون إليه لكشف الطالع ومعرفة مستقبلهم، متابعًا حديثه “أنا كنت مستشارًا لاثنين من أولياء العهد في دول خليجية، وأيضًا لوزراء وشخصيات عامة”، مشيرًا إلى أنه توقع حدوث حرائق رأس السنة، وحدثت 12 حريقة على مستوى العالم، وتوقعت يوم مقتل “القذافي”، وبسؤاله “هل تتوقّع يوم وفاتك أنت شخصيًا”، رد: “أنا عارف هعيش كام سنة تحديدًا لكن مش هقول، وهذه ليست معجزة”.

وروي شاهين بداية رحلته مع “الفلك”، والتي بدأت منذ 15 عامًا، فيقول “كنت في البداية هاويًا وأتنبأ بالمستقبل لأسرتي وأصدقائي، وكانت توقعاتي دائمًا ما تحدث، وبدأت الدراسة وحصلت ما يعادل الدكتوراه في علم الفلك، وهي شهادة موثقة من اتحاد الفلكيين المحترفين، وأنا متخصص في تحليل الشفرات والجفور، ولي نبوءات محققة منها وفاة الرئيس الصومالي، وحرائق ليلة رأس السنة، ووفاة والدة مستشار الرئيس أحمد المسلماني، وحللت قبل ذلك نتائج الانتخابات الفرنسية”.

نقلا عن جريدة الوطن

http://www.elwatannews.com/news/details/426116

- بالفيديو| صاحب مقولة “الأنشوش”: باسم يوسف ينفذ بروتوكولات حكماء صهيون.. وسيخرج من مصر بفضيحة

قال خبير الفلك أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين وصاحب مقولة “الفتي الأنشوش صاحب مصر”، والذي انتقده الإعلامي الساخر باسم يوسف في برنامج “البرنامج”، إنه يحضّر مفاجآت عدة لباسم منها شق قانوني، موضحًا أن الدعاوى المقدّمة من الإعلامي مصطفى بكري، ستظهر نتائجها.

وأضاف شاهين، في تصريحات خاصة لـ”الوطن”، أن باسم يوسف مسيّر وليس مخيّر، وأنه ينفذ “برتوكولات حكماء صهيون”، بتشويه صورة علماء الفلك، لأن الناس تصدقهم، على حد وصفه.

وأشار شاهين، إلى أن توقعاته الفلكية لـ”باسم يوسف”، وفقًا للطالع والهيئة الفلكية الخاصة به: “بأن البرنامج لن يستمر وسيتوقف قريبا، كما أن باسم يوسف سيخرج من مصر، وستطاله فضائح أخلاقية وشخصية”.

http://www.nmisr.com/vb/showthread.php?t=555855

- الفلكى احمد شاهين يتنبئ بالفيديو…مفاجأة…المشير عبد الفتاح السيسي’ سيتدخل شخصيا لوقف برنامج ‘باسم يوسف

في تصريحات مثيرة قال أحمد شاهين أحد العلماء الفلكيين في لقاء مع جريدة الوطن بثته على قناتها بموقع يوتيوب قال قيها أن هذه السنة ستشهد وقف برنامج ‘البرنامج’ للاعلامي المثير للجدل باسم يوسف من طرف وزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسي شخصيا بعد أن يفوز في الانتخابات الرئاسية المقبلة كما اضاف قائلا أن هذه السنة ستشهد مفاجآت كثيرة بخصوص هذا البرنامج كما سيتم أخذ قرار بطرد باسم يوسف بشكل نهائي خارج مصر لأنه يعمل لغير مصلحة الوطن حسب أحمد شاهين.
في مقابل ذلك أصبح الاعلامي باسم يوسف يقدم برنامجه حاليا على قناة mbc مصر بعد أن قامت قناة سي بي سي بوقف البرنامج بعض ضغوط عليها لما اعتبر أنه استهزاء برموز الوكن بعد أن تطرق بشكل ساخر في إحدى الحلقات لرئيس البلد المؤقت عدلي منصور ووزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسي.

http://www.nmisr.com/vb/showthread.php?t=555857

- الفلكى احمد شاهين يتنبئ برنامج البرنامج سيتوقف نهائيا هذا العام وبتدخل من المشير عبد الفتاح السيسى شاهد التفاصيل الخطيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انفراد وحصرى من الاخبار التى تهم الشارع المصرى وعشاق برامج التوك شو وبرنامج البرنامج للعلامى الكبير باسم يوسف والذى تعرض الى الكثر من الهجوم الشرس من قبلا اشخاص كثيرون سواءمن الذين نالهم باسم سويف من السخرية او من الرافضين له اىان كان وكما شاهدنا فى الحلقة السابقة بان نالة السخريية من العالم الفلكى احمد شاهين والذى ناله جزء كبير من التنبواء وفى تصريحات جديدة على لسانه والذى اخذها الكثيرون محمل الجد بان هذا العام سيشهد تغيرهات كثيرة ومفاجاة غير متوقعة والذى قال ان برنامج البرنامج لباسم يوسف والذى يذاع الان على قناة MBC MASR سيتوقف بشكل نهائى خلال هذا العام وذلك بتدخل مباشر من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية وسيكون بشكل نهائى كما توقع ايضا ان تنجخ المحاولات التى يقوم بها الان الصحفى مصطفى بكرى فى البلاغات التى قدمها ضد الاعلامى باسم يوسف مقدم برنامج البرنامج والذى يتظاول على المشير عبد الفتاح السيسى والذى يتنباء ايضا بان يتم طرده من مصر ويعيش خارجها !

http://www.tabee3i.com/topic/27750-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A-%D9%8A%D9%87%D8%AF%D8%AF/

- المتحدث الفلكي باسم المجلس العسكري المصري يهدد باسم يوسف

كشف الفلكي أحمد شاهين، أن هناك مفاجئات سيفجرها خلال الأيام القادمة، قد تؤدى إلى إغلاق برنامج “البرنامج” بشكل نهائي، مشيرا إلى أنه لو طلب منه توقعات عن باسم يوسف سيفعل “فإجابتى نعم، حيث توقعت بوسائل الإعلام فى معرض توقعاتى لعام 2014 بمختلف وسائل الاعلام، وبعكس توقعات فلكيين آخرين، فقد انفردت – وهذا منشور – أن الاعلامى باسم يوسف انتهى وبرنامجه إلى الإيقاف، ولو طلب مني توقعات أكثر دقة عن مستقبل باسم يوسف نفسه ومستقبله سأفعل ايضا، حيث أقوم بسبر أغوار الشخصيات فلكيا ونجوميا وروحانيا واستخراج أسرارها من خلال التحليل الفلكي”.

وبسؤال الفلكي أحمد شاهين، خلال حديثه لـ”الوطن” عن توقعاته لشهر مارس، والفترة القادمة على المستوى السياسي والاجتماعى، وكان رده ” على الصعيد المصري، ماتزال هناك عقبات فى وجه الانتخابات الرئاسية، وسيمر شهر مارس ومازالت مصر بغير رئيس جديد منتخب، حيث توقعت منذ فترة طويلة أن السيسي هو صاحب مصر ورئيسها القادم، ولكن بالتنصيب والتفويض الشعبي في ظل عقبات أمام إقامة الانتخابات الرئاسية، التي حتى إن أقيمت لن تكتمل، وهذا انفراد منى لـ (الوطن)، سيتمنع السيسى أكثر وأكثر وسيخرج الشعب عن بكرة أبيه، مطالبا به كرئيس مفوض، بعد أن تتدهور الحالة الأمنية أكثر وأكثر الفترة المقبلة وسيكون هناك زيادة حدة الاغتيالات، عندها سينزل السيسي على رغبة الجماهير، ويقبل بالمنصب الرئاسي الذي سيمكث فيه فترة قصيرة ثم يسلم الحكم بعدها لمن يليه، أو كما ذكرت النبؤات القديم (صحابى مصر)، حيث هناك اختلاف بين اللقب الأخير وبين صاحب مصر (السيسي)، فوظيفة السيسي هى تسليم وتسلم كما يقال فى الجيش

توقعاتى الجديدة لمصر والعالم وردى على الاعلامى باسم يوسف فى حوارى لموقع وقناة جريدة الوطن : “نوستراداموس العرب” يرد على باسم يوسف: “أنشوش” كلمة أمازيغية تعني التاج.. والمقصود بها صاحب مصر “السيسي” شاهين لـ”الوطن”: باسم يوسف إعلامى حاقد مدفوع لأجندة خارجية.. وأفجر مفاجآت ستؤدي لإغلاق “البرنامج” نهائيا ؛ اضافة الى تعليق الاعلامى عمرو اديب فى برنامج ( القاهرة اليوم ) على توقعاتى لمصر والسيسى والعالم –الخ فى حوارى الى جريدة ( الوطن ) بالفيديو بداية من الدقيقة ال 13

http://www.elwatannews.com/news/details/423540?page=2

http://www.alnaharegypt.com/t~188085

كتب : محمد شنح

الأحد 23-02-2014 06:52

توقعت مقتل “القذافي” وقدوم “تميم” وعزل “مرسي” ووفاة والدة “المسلماني”

الكائنات الفضائية التي توقعت قدومها ظهرت بالفعل في الغردقة وفي بلاد المغرب

الفترة القادمة ستتدهور الحالة الأمنية أكثر وأكثر وستزداد عمليات الاغتيالات

أتوقع حدوث عمليات إرهابية بدول الخليج.. وتوالى موت بعض القادة العرب.. ومحاولة لاغتيال رئيس اليمن

بعد ما طالته نيران النقد والسخرية خلال حلقة برنامج “البرنامج”، الذي يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف على فضائية ” MBC مصر”، اعتبر الفلكي أحمد شاهين، والمعروف بـ”نوستراداموس العرب” ما جاء بالحلقة “إهانة بالغة لعلماء الفلك من إعلامى حاقد، سخر قلمه الذي يقطر غلا وحقدا، مدفوعا بأجندة خارجية للنيل من كل من يوضح للشعب المصري أمورهم القادمة”.

وقال “نوسترادموس العرب، في تصريح خاص لـ”الوطن”، إن “تعرض الإعلامى باسم يوسف لشخصي فى معرض حلقته الجديدة من برنامج (البرنامج) على فضائية (MBC مصر)، تناول نقاطا محددة منها ظهور كائنات فضائية، وبالفعل فقد ظهرت الكائنات الفضائية العام التي حددتها، وظهرت أيضا في العام الحالي بمنطقة الغردقة بمصر تحديدا وبالمغرب، حيث تعودنا على ظاهرة “اليوفو” أو الأطباق الطائرة منذ زمن، ولكني توقعت ظهورها تحديدا بمنطقة الشرق الأوسط وحدث، وتوقعت أنها تمشيط من الدجال للمناطق التي ستبايع الإمام المهدي نهاية الزمان، حيث توجد منطقة الجونة بالغردقة وجبال المنجروف، وهذه استخرجتها من مخطوطات غارقة في القدم”.

أما بخصوص ما جاء بالحلقة عن صاحب مصر “السيسي”، الذى وصفه “شاهين” بالفتى الانشوش، فقال:

“كلمة الانشوش هي لغة أمازيغية تعني التاج، والمقصود بها صاحب مصر (السيسي)، الذى تنبأت بقدومه رئيسا لمصر وصاحبها الفترة القادمة، وذلك من خلال مخطوطات كتبها محيي الدين ابن عربي الطائى الحاتمي، وأصوله من بلاد المغرب العربي، ومن المعروف قربها من منطقة الأمازيغ، حيث يعيشون بالقرب من بلاد المغرب، وبالتالي فلفظ الأنشوش أى التاج ليس بمستغرب من رجل عاش فى بلاد المغرب العربي منذ مئات السنين، أما استغراب الأخ باسم يوسف من أن المخطوطة من 1100 سنة، فالجفور أيضا من مئات السنين، وكذلك أقوال الرسول بل، ونعتمد أحيانا على مخطوطات فرعونية من آلاف السنين، فلماذا العجب من مخطوطة من 1100 سنة فقط”.

وحول ما جاء عن التشكيك في وزنه وقيمته بين الفلكيين، فقال “أنا عضو بالاتحاد الأمريكى للفلكيين، أعلى اتحاد أمريكي في العالم، وحصلت على أعلى التقييمات بخصوص تحقق توقعاتي العالمية في السنوات الماضية، وأيضا العام الحالى 2014، وكنت اول من انفرد عالميا بالبابا اليسوعى الجديد، ووفاة القذافى، وتولي تميم بن حمد حكم إمارة قطر، وعزل مرسي وتحرك الجيش، كما تحقق لي 10 توقعات، ومازلنا لم نبلغ ربيع 2014، منها على سبيل المثال حرائق ليلة رأس السنة، ووفاة الرئيس الصومالي، والحكومة اللبنانية الجديدة، والأطباق الطائرة بالشرق الأوسط، وتفجيرات لبنان، ووفاة والدة أحمد المسلماني، وبالتالى أقول لمن هو متابع لي، أن باسم يوسف قد اجتزأ من توقعاتي، وأراد أن يوصل للناس، أن الفلكيين لا هم لهم ولاشاغل سوى الخيالات، مع أنني أنشر توقعات سياسية واقتصادية مصرية وعالمية تحقق الكثير منها على أرض الواقع”.

وأكد شاهين، أن علماء الفلك لم يكونوا يوما من الأيام بهواة أو قارئى الكوتشينة، أوضاربى الودع ؛ بل أن أكثر ما يرعب اليهود المسيطرين على الإعلام العالمي، هم علماء الفلك والنجوم، حيث يستدلون على أسرار الغيب والمستقبل، فعلوم الفلك والنجوم هي علوم وأحكام سطرت منذ قديم الأزل في مناهج درست ومازالت تدرس في أعرق الجامعات العالمية، وبالطبع هناك العديد من الدجالين الذين يدجلون على الناس وينصبون عليهم باسم علم النجوم، ولكن أصابع المرء ليست مثل بعضها، فنحن ليسوا بضاربي ودع ولا دجالين على الإطلاق، فأنا على سبيل المثال عضو الاتحاد الامريكى للفلكيين ومستشارا فلكيا لشخصيات سياسية بالخليج العربي، وقمت بتحليل الانتخابات الفرنسية من قبل في دوريات ترجمت إلى اللغة الفرنسية”.

وكشف الفلكي أحمد شاهين، أن هناك مفاجئات سيفجرها خلال الأيام القادمة، قد تؤدى إلى إغلاق برنامج “البرنامج” بشكل نهائي، مشيرا إلى أنه لو طلب منه توقعات عن باسم يوسف سيفعل “فإجابتى نعم، حيث توقعت بوسائل الإعلام فى معرض توقعاتى لعام 2014 بمختلف وسائل الاعلام، وبعكس توقعات فلكيين آخرين، فقد انفردت – وهذا منشور – أن الاعلامى باسم يوسف انتهى وبرنامجه إلى الإيقاف، ولو طلب مني توقعات أكثر دقة عن مستقبل باسم يوسف نفسه ومستقبله سأفعل ايضا، حيث أقوم بسبر أغوار الشخصيات فلكيا ونجوميا وروحانيا واستخراج أسرارها من خلال التحليل الفلكي”.

وبسؤال الفلكي أحمد شاهين، خلال حديثه لـ”الوطن” عن توقعاته لشهر مارس، والفترة القادمة على المستوى السياسي والاجتماعى، وكان رده ” على الصعيد المصري، ماتزال هناك عقبات فى وجه الانتخابات الرئاسية، وسيمر شهر مارس ومازالت مصر بغير رئيس جديد منتخب، حيث توقعت منذ فترة طويلة أن السيسي هو صاحب مصر ورئيسها القادم، ولكن بالتنصيب والتفويض الشعبي في ظل عقبات أمام إقامة الانتخابات الرئاسية، التي حتى إن أقيمت لن تكتمل، وهذا انفراد منى لـ (الوطن)، سيتمنع السيسى أكثر وأكثر وسيخرج الشعب عن بكرة أبيه، مطالبا به كرئيس مفوض، بعد أن تتدهور الحالة الأمنية أكثر وأكثر الفترة المقبلة وسيكون هناك زيادة حدة الاغتيالات، عندها سينزل السيسي على رغبة الجماهير، ويقبل بالمنصب الرئاسي الذي سيمكث فيه فترة قصيرة ثم يسلم الحكم بعدها لمن يليه، أو كما ذكرت النبؤات القديم (صحابى مصر)، حيث هناك اختلاف بين اللقب الأخير وبين صاحب مصر (السيسي)، فوظيفة السيسي هى تسليم وتسلم كما يقال فى الجيش”.

وعلى الصعيد العالمي، توقع شاهين، حدوث عمليات إرهابية بدول الخليج، وتفجر الأحداث في ليبيا، وتوالى موت بعض القادة العرب، ومحاولة لاغتيال رئيس اليمن الحالي.

رد الفلكى احمد شاهين – نوستراداموس العرب على باسم يوسف فى مختلف وسائل الاعلام فى معرض تعرض الاخير لتوقعات الفلكى احمد شاهين ووصفه السيسى بالفتى الانشوش

http://www.vetogate.com/876768

http://www.vetogate.com/877255

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/02/22/499319.html

http://www.elbashayer.com/news-342235.html

http://elbashayeronline.com/news-342590.html

http://www.al-mashhad.com/Articles/580266.aspx

http://5egy5.blogspot.com/2014/02/blog-post_3864.html

http://www.alquds.co.uk/?p=137199

http://www.cairoportal.com/culture-art/12104

حنان عبد الهادي

علق عالم الفلك، أحمد شاهين، على عرض باسم يوسف لتوقعاته الفلكية في حلقة أمس من برنامج البرنامج، وتنبئه أن وزير الدفاع، عبدالفتاح السيسي، هو صاحب مصر وأن هناك نصا قديما يؤكد هذه النبوءة منذ نحو ألف عام، قائلًا «الإعلامي باسم يوسف تعرض لشخصي في معرض حلقته الجديدة من برنامج البرنامج، وتناول نقاطًا محددة منها ظهور كائنات فضائية».

وأضاف «شاهين»، «بالفعل ظهرت الكائنات الفضائية في العام الذي حددته وأيضا العام الحالى بمنطقة الغردقة بمصر تحديدًا وأيضا في المغرب، حيث تعودنا على ظاهرة اليوفو أو الأطباق الطائرة منذ زمن»، موضحًا أنه توقع ظهورها تحديدًا في منطقة الشرق الأوسط، وحدث ذلك بالفعل.

وتابع «شاهين»، أنه توقع الكائنات التي ستسير مع المسيخ الدجال للمناطق التي ستبايع الإمام المهدى نهاية الزمان، وهذا سيكون في منطقة الجونة.

أما بخصوص صاحب مصر فيقول «شاهين»، «إن السيسى الفتى الأنشوش، فكثيرًا ما يعلق الناس على لفظ ( الأنشوش ) ومعهم كل الحق، ولكن هي لغة أمازيغية تعنى التاج، والمقصود بها صاحب مصر(السيسي) الذي تنبأت بقدومه رئيسا لمصر وصاحبها في الفترة المقبلة من خلال مخطوطات خطها محي الدين بن عربى الطائي الحاتمي، وأصوله من بلاد المغرب العربي، والمعروف قربها من منطقة الأمازيغ حيث يعيشون، وبالتالى فلفظ الأنشوش أي التاج ليس بمستغرب عن رجل عاش في المغرب العربى منذ مئات السنين».
وذكر العالم الفلكي «أما استغراب الأخ باسم يوسف من أن المخطوطة من 1100 سنة، فالجفور أيضا من مئات السنين وكذلك أقوال الرسول، ونعتمد أحيانا على مخطوطات فرعونية من آلاف السنين، فلماذا العجب من مخطوطة من 1100 سنة فقط».

أما بخصوص وزنه بين الفلكيين، فقال «أنا عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين، أعلى اتحاد في العالم، وحصلت على أعلى التقييمات بخصوص تحقق توقعاتي العالمية السنوات الماضية وأيضا العام الحالى 2014 »، على حد قوله.

وأكد «شاهين»، «كنت أول من انفرد عالميًا بالبابا اليسوعى الجديد، ووفاة القذافي وتولي تميم بن حمد حكم إمارة قطر وعزل مرسي وتحرك الجيش، حيث تحقق لي 10 توقعات ومازلنا لم نبلغ ربيع 2014، منها على سبيل المثال حرائق ليلة رأس السنة – وفاة الرئيس الصومالي – حكومة لبنانية جديدة – الأطباق الطائرة بالشرق الأوسط ( الغردقة والمغرب ) – وتفجيرات لبنان وفاة والدة أحمد المسلمانى وغيرها.».

ووجه «شاهين»، كلامه لباسم يوسف قائلًا «إذا لم تستح فاصنع ماشئت».

- محرر فيتو

استنكر الفلكي أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين المحترفين، المعروف باسم «نوستراداموس العرب»، سخرية الإعلامي باسم يوسف في حلقة أمس الجمعة، من برنامج «البرنامج»، على قناة «إم بي سي مصر»، من نبوءة حول وجود «مخطوطة تاريخية لمحي الدين الطائي ترجع إلى 1100 عام، تؤكد أن المشير عبد الفتاح السيسي، صاحب مصر».

وأكد «شاهين»، في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، وجود اسم «السيسي» في مخطوطة منذ 1100 عام، تقول عنه: «شاب أنشوش عادي، في الحق يرشق ولا يوالي، وبالعقف الكافر ولا يبالي، فيخطط بروحه الخطط ويبعد عن عقله الشطط، فيحوذ العالم اللادوني ويعبر الطريق السني، ويسطير على علم الجني»، وواصل: «المشير ذكر اسمه في هذه المخطوطة كرئيس لمصر، ومنقذ لها من حكم الإخوان».

وأردف: «لفظ (الأنشوش ) لغة أمازيغية تعنى ( التاج )، والمقصود بها صاحب مصر( السيسي ) الذي تنبأت بقدومه رئيسا لمصر وصاحبها في الفترة المقبلة من خلال مخطوطات خطها محي الدين بن عربى الطائي الحاتمي، وأصوله من بلاد المغرب العربي، والمعروف قربها من منطقة الأمازيغ حيث يعيشون، وبالتالى فلفظ الأنشوش أي التاج ليس بمستغرب عن رجل عاش في المغرب العربى منذ مئات السنين».

وتابع: «أما استغراب ( الأخ ) باسم يوسف من أن المخطوطة من 1100 سنة، فالجفور أيضا من مئات السنين وكذلك أقوال الرسول، ونعتمد أحيانا على مخطوطات فرعونية من آلاف السنين، فلماذا العجب من مخطوطة من 1100 سنة فقط».

وحول سخرية «باسم»، من نبوءة لـ«نوستراداموس العرب»، حول ظهور «الكائنات الفضائية»، قال: «بالفعل ظهرت الكائنات الفضائية في العام الحالى بمنطقة الغردقة بمصر تحديدًا، وأيضا في المغرب، حيث تعودنا على ظاهرة اليوفو أو الأطباق الطائرة منذ زمن»، موضحًا أنه توقع ظهورها تحديدًا في منطقة الشرق الأوسط، وحدث ذلك بالفعل.

وأشار إلى أن «هذه الكائنات ستسير مع المسيخ الدجال للمناطق التي ستبايع الإمام المهدى نهاية الزمان، وهذا سيكون في منطقة الجونة».

أما بخصوص وزنه بين الفلكيين، فقال «أنا عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين، أعلى اتحاد في العالم، وحصلت على أعلى التقييمات بخصوص تحقق توقعاتي العالمية السنوات الماضية وأيضا العام الحالى 2014».

وتابع: «كنت أول من انفرد عالميًا بالبابا اليسوعى الجديد، ووفاة العقيد الليبي الراحل معمر القذافي، وتولي تميم بن حمد حكم قطر، وعزل الرئيس السابق محمد مرسي، وتحرك الجيش لدعم ثورة 30 يونيو، وتحقق لي 10 توقعات وما زلنا لم نبلغ ربيع 2014، منها على سبيل المثال حرائق ليلة رأس السنة، وتشكيل حكومة لبنانية جديدة، وفاة والدة أحمد المسلمانى وغيرها»، مختتمًا: «يا باسم يوسف: إذا لم تستح فاصنع ما شئت».

- رام الله – دنيا الوطن

هجوم عنيف شنه ملوك واباطرة علم الافلاك والنجوم بعد ان ذاع صيتهم وراجت تجارتهم فى الايام الأخيرة بينما وجه لهم باسم يوسف بالأمس ضربة قاصمة كان لابد لها من رد سريع وعنيف من قبلهم ، جاء فى صورة كلمات متوترة مصحوبة باللعنات والسباب ايضا ولكنهم فى وسط حالة الغضب التى اصابتهم ارتبكت تصريحاتهم فلا يمكنك ان تفهم ما يريدون قوله الا لو استعنت بمترجم للغة ضرب الودع .

صاحب الأنشوش بيأنشش علينا
حيث علق عالم الفلك، أحمد شاهين، على عرض باسم يوسف لتوقعاته الفلكية في حلقة أمس من برنامج البرنامج، وتنبئه أن وزير الدفاع، عبدالفتاح السيسي، هو صاحب مصر وأن هناك نصا قديما يؤكد هذه النبوءة منذ نحو ألف عام، قائلًا «الإعلامي باسم يوسف تعرض لشخصي في معرض حلقته الجديدة من برنامج البرنامج، وتناول نقاطًا محددة منها ظهور كائنات فضائية».

وأضاف «شاهين»، «بالفعل ظهرت الكائنات الفضائية في العام الذي حددته وأيضا العام الحالى بمنطقة الغردقة بمصر تحديدًا وأيضا في المغرب، حيث تعودنا على ظاهرة اليوفو أو الأطباق الطائرة منذ زمن»، موضحًا أنه توقع ظهورها تحديدًا في منطقة الشرق الأوسط، وحدث ذلك بالفعل.

وتابع «شاهين»، أنه توقع الكائنات التي ستسير مع المسيخ الدجال للمناطق التي ستبايع الإمام المهدى نهاية الزمان، وهذا سيكون في منطقة الجونة.

أما بخصوص صاحب مصر فيقول «شاهين»، «إن السيسى الفتى الأنشوش، فكثيرًا ما يعلق الناس على لفظ ( الأنشوش ) ومعهم كل الحق، ولكن هي لغة أمازيغية تعنى التاج، والمقصود بها صاحب مصر(السيسي) الذي تنبأت بقدومه رئيسا لمصر وصاحبها في الفترة المقبلة من خلال مخطوطات خطها محي الدين بن عربى الطائي الحاتمي، وأصوله من بلاد المغرب العربي، والمعروف قربها من منطقة الأمازيغ حيث يعيشون، وبالتالى فلفظ الأنشوش أي التاج ليس بمستغرب عن رجل عاش في المغرب العربى منذ مئات السنين».

وذكر العالم الفلكي «أما استغراب الأخ باسم يوسف من أن المخطوطة من 1100 سنة، فالجفور أيضا من مئات السنين وكذلك أقوال الرسول، ونعتمد أحيانا على مخطوطات فرعونية من آلاف السنين، فلماذا العجب من مخطوطة من 1100 سنة فقط».

أما بخصوص وزنه بين الفلكيين، فقال «أنا عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين، أعلى اتحاد في العالم، وحصلت على أعلى التقييمات بخصوص تحقق توقعاتي العالمية السنوات الماضية وأيضا العام الحالى 2014 »، على حد قوله.

وأكد «شاهين»، «كنت أول من انفرد عالميًا بالبابا اليسوعى الجديد، ووفاة القذافي وتولي تميم بن حمد حكم إمارة قطر وعزل مرسي وتحرك الجيش، حيث تحقق لي 10 توقعات ومازلنا لم نبلغ ربيع 2014، منها على سبيل المثال حرائق ليلة رأس السنة – وفاة الرئيس الصومالي – حكومة لبنانية جديدة – الأطباق الطائرة بالشرق الأوسط ( الغردقة والمغرب ) – وتفجيرات لبنان وفاة والدة أحمد المسلمانى وغيرها.».

ووجه «شاهين»، كلامه لباسم يوسف قائلًا «إذا لم تستح فاصنع ماشئت».

كتب – المشهد

علق عالم الفلك، أحمد شاهين، على عرض باسم يوسف لتوقعاته الفلكية في حلقة أمس من برنامج البرنامج، وتنبئه أن وزير الدفاع، عبدالفتاح السيسي، هو صاحب مصر وأن هناك نصا قديما يؤكد هذه النبوءة منذ نحو ألف عام، قائلًا «الإعلامي باسم يوسف تعرض لشخصي في معرض حلقته الجديدة من برنامج البرنامج، وتناول نقاطًا محددة منها ظهور كائنات فضائية».
وأضاف «شاهين»، «بالفعل ظهرت الكائنات الفضائية في العام الذي حددته وأيضا العام الحالى بمنطقة الغردقة بمصر تحديدًا وأيضا في المغرب، حيث تعودنا على ظاهرة اليوفو أو الأطباق الطائرة منذ زمن»، موضحًا أنه توقع ظهورها تحديدًا في منطقة الشرق الأوسط، وحدث ذلك بالفعل.
وتابع «شاهين»، أنه توقع الكائنات التي ستسير مع المسيخ الدجال للمناطق التي ستبايع الإمام المهدى نهاية الزمان، وهذا سيكون في منطقة الجونة.
أما بخصوص صاحب مصر فيقول «شاهين»، «إن السيسى الفتى الأنشوش، فكثيرًا ما يعلق الناس على لفظ ( الأنشوش ) ومعهم كل الحق، ولكن هي لغة أمازيغية تعنى التاج، والمقصود بها صاحب مصر(السيسي) الذي تنبأت بقدومه رئيسا لمصر وصاحبها في الفترة المقبلة من خلال مخطوطات خطها محي الدين بن عربى الطائي الحاتمي، وأصوله من بلاد المغرب العربي، والمعروف قربها من منطقة الأمازيغ حيث يعيشون، وبالتالى فلفظ الأنشوش أي التاج ليس بمستغرب عن رجل عاش في المغرب العربى منذ مئات السنين».
وذكر العالم الفلكي «أما استغراب الأخ باسم يوسف من أن المخطوطة من 1100 سنة، فالجفور أيضا من مئات السنين وكذلك أقوال الرسول، ونعتمد أحيانا على مخطوطات فرعونية من آلاف السنين، فلماذا العجب من مخطوطة من 1100 سنة فقط».
أما بخصوص وزنه بين الفلكيين، فقال «أنا عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين، أعلى اتحاد في العالم، وحصلت على أعلى التقييمات بخصوص تحقق توقعاتي العالمية السنوات الماضية وأيضا العام الحالى 2014 »، على حد قوله.
وأكد «شاهين»، «كنت أول من انفرد عالميًا بالبابا اليسوعى الجديد، ووفاة القذافي وتولي تميم بن حمد حكم إمارة قطر وعزل مرسي وتحرك الجيش، حيث تحقق لي 10 توقعات ومازلنا لم نبلغ ربيع 2014، منها على سبيل المثال حرائق ليلة رأس السنة – وفاة الرئيس الصومالي – حكومة لبنانية جديدة – الأطباق الطائرة بالشرق الأوسط ( الغردقة والمغرب ) – وتفجيرات لبنان وفاة والدة أحمد المسلمانى وغيرها.».
ووجه «شاهين»، كلامه لباسم يوسف قائلًا «إذا لم تستح فاصنع ماشئت».

توقعات الفلكى احمد شاهين الجديدة للسيسى ومصر والعرب والعالم فى حواره لجريدة الفجر : نوستراداموس العرب: السيسي رئيسا خلال أيام.. وصباحي رئيسا للبرلمان.. وأحمد عز ينسب أطفال زينه له شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – نوستراداموس العرب: السيسي رئيسا خلال أيام.. وصباحي رئيسا للبرلمان.. وأحمد عز ينسب أطفال زينه له

http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=524810#

2148462014213852

نجوى مصطفى
بشغف يتابع الكثيرون الأحداث على الساحة المصرية والعالمية، ويحتاجون لإجابات عن كثير من الأسئلة التى أثارات العديد من الجدل في الفترة الماضية ولم تحسم حتى الأن ، فيذهب البعض لتوقعات علماء الفلك بغية أن يجدوا إجابات عندهم، الفلكى “أحمد شاهين ” أو نوستراداموس العرب كما يطلق عليه نظراً لدقة توقعاته وتحقق معظمها ، يحمل في جعبته العديد من المفاجآت التى تحمل الإجابات لكثير من الأسئلة.

ومن أهم تلك الأسئلة التى تشغل بال المواطن المصري حالياً هل سيترشح المشير عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية أم لا، فيقول نوستراداموس العرب، الأيام القليلة القادمة سيعلن المشير السيسي ترشحه للإنتخابات الرئاسية ، فقد توقعت منذ فترة طويلة جدا من خلال وسائل الاعلام المختلفة تولى المشير عبد الفتاح السيسى رئاسة مصر ؛ فهو صاحب مصر المدون فى النبؤات القديمة والمنعوت بالانشوش الاتى من كمشوش ، حيث ولد المشير السيسى فى مركز كمشوش بالمنوفية ؛ ومعنى الانشوش – وهى لغة امازيغية – : التاج !

و فى مخطوطة محيى الدين ابن عربى الطائى النص التالى منذ مئات السنين :

“و تتهافت الجموع .. من شتى الربوع .. فالفتى الانشوش .. سيأتى من كامشوش .. منعكس الضوء .. مطهر من السوء .. بعدما يدرك انه المقصود .. بتسليم الموعود .. فيعرف مبايعيه .. انه ما أتى ليمكث .. و ليس لعهده ينكث .. و انه اتى لتسليم المفتاح .. بسر اسمه الفتاح .. و حينها يكون السر قد لاح .. و تهتز الكنانه للخبر .. و كل هذا دليل قدوم القديم .. صاحب القلب السليم .. باطن حرف الميم .. فحضوره مهيب .. و يفطنه اللبيب ..و يوصف بالغريب .. و الله لدعائه مجيب .. أركان الحكمه تدعمه .. و اذن الطير تسمعه .. مكتشف الاسرار .. و قطب الابرار .. و عمود وسط الدار .. ذو الفكر .. خامل الذكر .. انتظروه بعد العكر .. و لكم فيه ايه .. و عجائب سرد الحكايه ” .

فمما لاشك فيه ومن النص السابق ان المشير السيسى هو صاحب مصر- المذكور فى الجفر – الذى يترأس مصر الفترة القادمة ؛ ولكنه لن يمكث كثيرا فى الحكم ؛ حيث يسلم الامانة ( الرئاسة ) الى صحابى مصر الذى يخلفه على عرش مصر وصولا للامام المهدى عليه السلام!

ويتابع العالم الفلكي قائلا: هذا من واقع النبؤات القديمة ؛ اما من خلال الاتصالات الفلكية فاؤكد – ومن خلال تحليلاتى الفلكية وتحاويل الكواكب العلوية على كواكب ميلاد مصر العامين 2014 ؛ 2015 والذى اعتبرهما عامان مصيريان فى حياة مصر والعالم العربى ؛ ان مصر مقبلة على مرحلة من الازدهار لن تشهد لها مثيل من قبل ولكن بعد فترة من تولى السيسى ؛ حيث ماتزال القلاقل مستمرة من خلال دم سيسال على ارض الكنانة ؛ حيث سيستمر مسلسل الاغتيالات التى ستطال اسماء كبيرة منهم رجال دين وسياسة وغيرهم الفترة القادمة ؛ كما اتوقع استبدال وزير الداخلية الحالى – محمد ابراهيم مع الابقاء على رئيس الوزراء – الببلاوى ؛ واتوقع منصبا رفيعا لعمرو موسى فى المستقبل قد يكون نائبا للرئيس او مستشاره القادم.

و يضيف نوستراداموس العرب: مصر على درب الاستقرار بانتخابات برلمانية بعد الرئاسية التى اتوقع انها ستسفر بلا شك عن رئيس جديد لمصر – هو المواطن – عبد الفتاح السيسى بعد ان يخلع بذلته العسكرية ؛ واتوقع صباحى – رئيس للبرلمان الجديد ؛ وايضا اتوقع مناصب مميزة لكل من احمد شفيق ومراد موافى وسامى عنان ؛ والفريق صدقى صبحى – وزيرا للدفاع ؛ ورئاسة الاركان من نصيب شخص مجتهد مثابر وسيكون مفاجاة بكل المقاييس ، و المفاجأة الكبرى هى دخول السيسى فى اوربا وتركيا بعد توليه الرئاسة كفاتح ، كما سترتفع قيمة الجنيه المصرى.

وكشف نوسترادموس العرب عن مفاجأة كبيرة وهى تهريب محمد مرسى من سجنه ثم اغتياله لاحقا .

و يشير: كما ستحدث اكتشافات اثرية ستهز العالم اجمع ، و ستكون مصر مصدر الغذاء للعالم ، حيث سيتم إكتشاف نهر ماء عذب في جنوب شرقي مصر ، و تحديدا في الصحراء الشرقية ناحية ” حلايب و شلاتين ” .

كما سيتم اكتشاف مستندات جديدة تدين حركة حماس الارهابية وسيتم ضرب الحركة ولاشك الفترة القادمة وتجفيف منابع الارهاب فى غزة ، و سيكون الطريق ممهد لحركة ” فتح ” لإعتلاء الساحة السياسية .

اما بخصوص الاوضاع العالمية في الفترة القادمة ، فيرتبها العالم الفلكى أحمد شاهين، حيث تنبأ بأحداث كثيرة ستطال العديد من دول العالم …

1- ليبيا الى الحرب الاهلية ؛ والتى سيتبعها تدخل اجنبى فى ليبيا صراعا على الذهب الاسود – البترول – ؛ والاستثمارات التركية تغزو ليبيا .

2- اتوقع مظاهرات دامية فى كل من: السعودية والبحرين والكويت وقطر ؛ حيث يتهدد امن هذه الدول بشكل كبير الفترة القادمة ؛ واتوقع ان ضرب ايران الفترة القادمة سيكون من طرف اسرائيل منفردة ؛ بعد ان تتدخل الولايات المتحدة لتقريب وجهات النظر بين دول الخليج وايران.
3- الارهاب يضرب الوطن العربى من المحيط حتى الخليج ؛ والعرب متحدون ضد الارهاب.

4- لن تعود جامعة الدول العربية اسما على مسمى بعد ان تضم لعضويتها دولا مفاجاة لم تكن فى الحسبان .

5- فشل مؤتمرات جنيف بخصوص سوريا ؛ وشخصية دوبليرية تحل محل بشار الاسد فى حكم سوريا ؛ حيث سيظل الاسد مختبئا لفترة قادمة ؛ واتوقع هجوم كيماوى ثان فى سوريا الفترة المقبلة ؛ التى ستشهد حكما ذاتيا برعاية غربية اشبه بمناطق الحكم الذاتى للسلطة الفلسطينية ؛ وقصف اسرائيلى لمنشئات كيماوية سورية ؛ ورئيس جديد للبنان .

6- اتوقع تقاعد الاب الروحى للتبت “الدلاى لاما” و ذهابه لاحد الدول الغربية.

7- تنحى او عزل باراك اوباما الرئيس الامريكى ويخلفه جو بايدن الذى ستتم تنحيته ايضا لصالح هيلارى كلينتون – رئيسة امريكا القادمة.

8- تفشى مرض السرطان فى جسد الملكة اليزابيث الثانية وستعلن وفاتها الفترة القادمة ؛ حيث يخلفها الامير تشارلز لفترة قصيرة ؛ ثم الامير ويليام لمدة طويلة .

9- لن يعاد انتخاب رئيسة البرازيل ديلما روسيف مرة اخرى، كما سيشهد العام 2014 اعمال شغب واسعة النطاق خلال احداث كاس العالم بالبرازيل ؛ حيث ستتعطل فعاليات العديد من الالعاب بسبب احتجاجات ومظاهرات ناشطين من دول مختلفة بالعالم يظهرون احتجاجهم على الاوضاع السياسية ببلادهم ؛ واتوقع اسبانيا والارجنتين الى النهائى ؛ كما سيكون احد الفرق الافريقية الحصان الاسود للبطولة باداءه المتميز ؛ وسيكون الساحر ميسى هداف البطولة .

10- لن يمكث الرئيس الفرنسى – هولاند – فى منصبه طويلا وستتم تنحيته لصالح وجه قديم فى الرئاسة ، و هو الرئيس السابق ” نيكولا ساركوزى ” .

11- حرائق ليس لها مثيل تشتعل بنيومكسيكو سيتى واستراليا والعديد من البلدان الفترة القادمة.

12- احداثا مؤسفة وحالات انتحار عديدة خلال عيد الحب هذا العام 2014 ، و الذي يأتى موعده غداً الجمعة الموافق 14 فبراير .

13- حوادث للرئيس الروسى – فلاديمير بوتين ؛ وفضائح سياسية تطاله تجبره على الاستقالة العام 2015 وليس العام الحالى ؛ يخلفه رئيس اكثر مرونة واعتدالا فى التعامل مع المعطيات العالمية و سيكون ذو خلفية عسكرية .

14- الارهاب والتسونامى يضرب الولايات المتحدة وانفاق لندن في نفس التوقيت ؛ وثورة بايدى الطبقة المتوسطة الفترة المقبلة .

15 – محاولة لاغتيال –ادوارد سنودن – مسرب وثائق ويكيليكس الفترة القادمة .

16 – بوادر الحرب العالمية الثالثة تشتعل قريبا جدا ؛ والتى توقعتها من قبل – وحسب نصوص نبؤات قديمة – بعد وفاة نيلسون مانديلا – الزعيم الاسود الراحل – .

17 – بناء هيكل داود باسرائيل بمساعدة بابا الفاتيكان الجديد .

اما بخصوص توقعات العالم الفلكى لازمة الفنانيين احمد عز وزينة الذى تحتل العناوين الرئيسية لكبرى الصحف في الفترة الحالية فهى كالتالى:

الفنان احمد عز من مواليد الدائرة الاولى ببرج الاسد النارى الذى يحكمه الشمس ؛ اما الفنانة زينة ( اسمها الحقيقى وسام رضا الدجوى ) فمن مواليد الدائرة الثانية ببرج الدلو الهوائى الذى يحكمه اورانوس اشتراكا مع زحل !

- رغم انه من المتعارف عليه فلكيا ان افضل شريك لمولود الاسد هو الدلو والعكس صحيح ؛ الا ان هذا ليس صحيحا على طول الخط ؛ حيث يتفقان قليلاً ويختلفان كثيرا وتوجد بينهما منافسة شرسة تصل لحد التصارع ؛ وهذا مانراه بام اعيننا الفترة الحالية من فضائح الفنانين على صفحات الجرائد ووسائل الاعلام المختلفة .

- اما من ناحية التوافق الروحانى لاسمائهما ؛ فيتبين انه بينهما جمع وفرقة ؛ حيث تكون الامور بينهما على احسن مايرام فى بداية العلاقة – الذى يؤكد الطالع تواجدها بالفعل – ؛ ثم تتدهور وتصل لحد الانفصال والفضائح ؛ وهذا يؤكد المزاعم بانه هناك ثمة علاقة بالفعل بين احمد عز وزينة .

- اتوقع الفترة القادمة ومن خلال تحاويل الكواكب على كواكب ميلاد كلا الفنانين ( عز وزينة ) ؛ وتحديدا بربيع العام الحالى : موقفا مغايرا تماما من احمد عز ؛ حيث سيظهر الفنان مرونة كبيرة فى المشاكل التى تواجهه بخصوص قضية اثبات توام الفنانة زينة اليه ؛ كما اتوقع تسويات فى هذه القضية بعد انصياع احد الطرفين للاخر وتقديم تنازلات هامة تسوى الامور بطريقة مرضية لكلا الاطراف .

بمناسبة عيد الحب : يستضيف ( راديو مصر ) حصريا على الهواء مباشرة الثلاثاء 11 فبراير 2014 الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب ( السابعة مساءا ) لاهم التوقعات الفلكية الجديدة وتوقعات وتوافقات الابراج 2014

بمناسبة عيد الحب : يستضيف ( راديو مصر ) حصريا على الهواء مباشرة الثلاثاء 11 فبراير 2014 الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب (السابعة مساءا ) لاهم التوقعات الفلكية الجديدة وتوقعات وتوافقات الابراج 2014

1743507_10153781476560321_389283954_n

موقع الراديو ( بث مباشر )

http://radio-masr.com/

الفلكى احمد شاهين

الفلكى احمد شاهين عضو الاتحاد الامريكى للفلكيين الجمعة 7 – 2 – 2014 الثانية الا الربع بعد الظهر على فضائية ( الميادين ) التى تبث من بيروت بلبنان لمؤسسها الاعلامى الكبير غسان بن جدو موضوع الحلقة توقعات الفلكى احمد شاهين 2014 وتحقق توقعاته وانفرادات جديدة اضافة لموضوع شامل عن النبؤات والجفور وعلم النجوم وانه من العلوم الصحيحة

1111

الفلكى احمد شاهين عضو الاتحاد الامريكى للفلكيين
الجمعة 7 – 2 – 2014
الثانية الا الربع بعد الظهر على فضائية ( الميادين ) التى تبث من بيروت بلبنان لمؤسسها الاعلامى الكبير
غسان بن جدو

موضوع الحلقة توقعات الفلكى احمد شاهين 2014 وتحقق توقعاته وانفرادات جديدة
اضافة لموضوع شامل عن النبؤات والجفور وعلم النجوم وانه من العلوم الصحيحة

الفلكى احمد شاهين

- ترددات فضائية الميادين

القمر عرب سات 26 شرقا freq : 11958 horizontal symbol rate 27500 fec =3\4

القمر نایل سات على التردد 7 غربا

freq : 11392 vertical symbol rate 27500 fec =3\4

القمر هوت بيرد على الدرجه شرقا 13

freq: 12111vertical symbol rate 27500 fec = 3\4

القمر غالاكسي 19 على الدرجه 97 غربا

freq : 11836 vertical symbol rate 20765 fec =3\4

القمر عرب سات على الدرجه 26 شرقا

1 freq : 11585 vertical 27500 3\4

القمر عرب سات 5C على الدرجه20 شرقا

1 freq : 3884 vertical 27500 3\4

http://www.almayadeen.net/live

http://www.almayadeen.net/

فتى الساحل شاهين الاسرار احمد شاهين اول من انبأ فى العالم من خلال الفضائيات ووسائل الاعلام المختلفة بصاحب مصر ورئيسها القادم المشير عبد الفتاح السيسى

1622115_727854640581401_474008278_n

- نعم حسم الامر ولكن ليس منذ ايام وانما منذ الازل

اختيار ربانى من الله لشعب مصر الذى عانى طويلا وان له ان يقود العالم الفترة القادمة

وقد عرفكم به فتى الساحل احمد شاهين

وقد نشرت حتى برنامجه وماسيفعله فى مصر مؤخرا بوسائل الاعلام كفيتو و العالم نيوز وغيرها

فالفتوحات والكرامات والانتصارات تجىء مع صاحب مصر ورئيسها المبارك

( عبد الفتاح ) ( سعيد ) ( حسين ) ( خليل ) (السيسى )

( احمد ) ( محمد ) ( كامل ) ( حسن ) ( شاهين ) من بورسعيد مدينة الساحل شرقى الكنانة المطوية ( مصر )

” و يكثر ذكر الذهيبى بعد العزل&و يعرفه الناس به صاحب البذل&من المدينه الساحليه&شرق الكنانه المطويه&يقيمها ولى ظالم&و يخرج منها الفتى عالم&بكل اسرار الطلاسم&فينير للذهيبى طريقه&فيتسلم سين الذهيبى المفتاح&و يضمد فتنه الجراح&تمهيد لفتى الساحل&و وداع للدجال الراحل&فيحدث تلاقى بين الذهيبى و الفتى بعد مراحل&فيكونا عونا لبعضهم&بعد انتشار امرهم&فكأنى بهم أصبحا حديث العامه&بعد صعودهم للقمه&فيبدأ حبهم فى غزو القلوب&و قبل ذلك ثلج مصبوب&فبايعوا و لو حبوا&و اقروا و لو صعبا&و علامه الذهيبى رؤيته&و علامه الفتى همته&ظاهر الذهيبى القوه&و باطن الفتى السطوه&و كلاهما خير&لولا ان الفتى هو شاهين الطير&يجمع اركان نفسه&و هو حسن الخمسه&متكامل الجدود&و باسم الكامل يسود&بخليل الذهيبى المقصود&احدهم عراك&و الاخر ذو الاوراق&انتظروهم فعلى ايدهم الوفاق “

1689545_727842013915997_1480857571_n

تنبؤات وتوقعات الفلكى احمد شاهين – نوستراداموس العرب الفلكية الجديدة للفترة المقبلة لما بعد تولى المشير السيسى لرئاسة مصر محليا وعربيا وعالميا فى وسائل الاعلام المختلفة ( فيتو – العالم نيوز – شعاع ) : الفلكى العالمى أحمد شاهين يكشف سيناريوهات ما بعد تولى المشير الرئاسة ( – مصر زعيمة العالم بصاحبها ورئيسها القادم عبد الفتاح السيسى المنعوت فى النبؤات والجفور بالرجل الانشوش الاتى من كمشوش بالمنوفية الذى لاينكث بعهده وتبايعه الجماهير؛ قائد عملية الترميم فى مصر – اكتشافات اثرية فى ظل رئاسة السيسى – السيسى يحول التراب الى ذهب بمشروعات جبارة – الجيش المصرى يضرب حماس ويدخل القدس ويصل الى تركيا – الاقتصاد المصرى يذدهر – اكتشاف نهر ماء عذب بكرامات صاحب مصر السيسى – وجوه سياسية شابة على سطح الاحداث واختفاء الوجوه القديمة )

http://sho3a3-news.com/%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D9%88-%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D8%A7%D8%AA/item/8333-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%89-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D9%8A%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%B3%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%A7-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%AA%D9%88%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D8%A7%D8%B3%D8%A9.html

http://alaalamnews.com/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%89-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D9%8A%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%B3%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%B1%D9%8A/#sthash.aEw1CDYx.2JkbiU5p.dpbs

http://www.vetogate.com/849942

1535495_10153713822230305_583688766_n

942 (1)

- حنان عبد الهادي

تشهد مصر رواجًا اقتصاديًا وازدهارًا يخرجها من كبوتها الاقتصادية، ووجوهًا جديدة ترتقي المشهد السياسي، واكتشافات أثرية مذهلة، وستعود مرة أخرى كسلة لغلال العالم، هكذا تنبأ نوستراداموس العرب الفلكي أحمد شاهين، بما ستكون عليه مصر في المرحلة القادمة.
شاهين تنبأ أيضا أن مصر ستكون زعيمة العالم من خلال صاحبها ورئيسها القادم المشير عبد الفتاح السيسى، وفقا للتنبؤات والجفور التي وصفته بالرجل “الانشوش” الآتى من “كمشوش” بالمنوفية، الذي لا ينكث بعهده وتبايعه الجماهير، قائد عملية الترميم في مصر، الذي يحول التراب إلى ذهب بمشروعات جبارة، كما أن الاقتصاد المصرى سيزدهر، وسيتم اكتشاف نهر ماء عذب، وستكون هناك وجوه سياسية شابة على سطح الأحداث واختفاء الوجوه القديمة.
نوستراداموس العرب يقول في نبوءاته إن السيسي سيكون مدعوما من الأقدار وليس الشعب المصرى فقط، كما هو مدون في الجفور والنبوءات الغارقة في القدم.
وما يسترعى الانتباه والاندهاش أن اسم السيسى، كرئيس لمصر، ومنقذ لها من حكم الدجال «محمد مرسي»؛ وشجرة الحنظل «جماعة الإخوان الإرهابية»؛ ليس مدونا فقط في الجفور، وإنما في النبؤات العبرانية القديمة الموثقة؛ وذكرت تلك النبؤات الكثير من تفاصيل حياة وأقدار السيسى! حسبما ذكر نوستراداموس العرب.
من خلال نص نادر وصف “شاهين” بلد صاحب مصر ورئيسها القادم “السيسى” ووردت في النص بـ”كمشوش” بمركز منوف بالمنوفية؛ ووصفت مؤيديه وناخبيه بالمبايعين، يقول النص: “وتتهافت الجموع & من شتى الربوع & فالفتى الانشوش& سيأتى من كامشوش & منعكس الضوء & مطهر من السوء & بعدما يدرك أنه المقصود & فيعرف مبايعيه أنه — وليس لعهده ينكث & وأنه أتى ل —– & بشر اسمه الفتاح & وحينها يكون السر قد لاح & وتهتز الكنانة للخبر”.
وتوقع نوستراداموس لسيناريوهات الأحداث القادمة في مصر بعد تولي رئيس مصر الجديد، والذي توقع أنه “السيسي”، ليقول نوستراداموس: “إنه بعد تولى السيسى – زمام الأمور في مصر – كرئيس لأكبر دولة عربية في المنطقة – من خلال تحليلى للهيئة الفلكية لمصر عامين 2014؛2015، وتأثير تحركات الكواكب على مجريات الأحداث بها، ستشهد مصر حالة ازدهار”.
وأضاف نوستراداموس: “أنا اعتبر أن عامي 2014 ؛ 2015 عام واحد من ناحية الأحداث القدرية والمفصلية التي ستحدث بهما في مصر والعالم بصفة عامة، ولشخص السيسى بصفة خاصة، حيث تهيأ الأقدار الأسباب لمصر، وللسيسى كى تقودان الأمة العربية نحو الاستقرار والازدهار وأيضًا لزعامة العالم – دون أي مبالغة – ؛ فالسيسى هو الممهد للطريق؛ وهو الباب الذي تدخل منه مصر نحو العالمية والانتصارات دونما مبالغة”.
النبوءات تشير إلى أنه من دون “السيسى” ما كان لمصر أن تواصل تقدمها الفترة القادمة؛ ولسقطت في براثن الاستعمار والهاوية؛ هاوية الإخوان أذناب الغرب والصهيونية؛ ليس ذلك فقط وإنما تولى السيسى مقاليد الأمور في مصر مرتبط بسقوط الغرب والخسف بالرئيس الأمريكى أوباما – نذير السوء- ؛ وأيضا تهاوى ما وصفه بالدجال أردوغان، وستصل الجيوش المصرية إلى هناك تحت ظل صاحب مصر، بقيادة ذراعه الأيمن مستقبلا!
واستطرد نوستراداموس: “كوكب بلوتو في طالع ميلاد مصر، الذي في تأثيره على أجيال الشعوب أكبر من تأثيره على مفردات الحياة المعاصرة على الأرض، ويقترن بسهم الأصدقاء في طالع عام 2014؛ مما يعنى أن مصر ستجبر العالم على الاعتراف بشرعية عزل جماعة الإخوان الإرهابية، وأن ماحدث هو انتصار لشرعية الشعب، وأن العالم سيخضع لما حدث، رضوخًا لإرادة الشعب المصرى، وسيفضلون أن يكونوا أصدقاء لمصر – زعيمة العالم المستقبلية – اقتصاديًا وسياسيًا وعسكريًا.
الفلكي شاهين يري أن كوكب المشترى، من الكواكب العلوية الدال على الاقتصاد ورءوس الأموال والاستثمارات وأيضا الأقباط، ويظل فترة طويلة ببرج السرطان “برج الحماية” ما يعنى ازدهارًا اقتصاديًا كبيرًا وزيادة في الأمن والأمان في ظل تولى “السيسى” مقاليد الأمور في مصر !
أما عن برنامج ” السيسي ” للرئاسة فيقول نوستراداموس: “السيسى سيضع برامج تنموية ستكون دعامة حكمه وأساسا لاستقرار مصر والعالم العربى في الفترة القليلة القادمة..!!! وستكون هناك مشاريع غير تقليدية توفر لمصر المليارات من الدولارات؛ بمعنى أدق سيحول التراب إلى ذهب بالفعل؛ وسيعتمد برامج فضائية تدخل مصر لمصاف الدول المتقدمة التي اقتحمت عالم الفضاء!
أما عن نصوص النبؤات المخفية فتقول: “ويأتيهم الذهيبى العسكري & ميسور وليس ثرى & بعدما أشاعوا هلاكه & يخرج صمته بأملاكه & فيصدم صدام عجب & ويستخرج كنوز الذهب & ويقتل ذو الصهب & فهو طانوف الحرب & وخالع جذور الكرب & بينه وبين صاحبكم تطابق & وهو لمجيئه سابق & قلبه حديد & وسعده سعيد & وبأسه شديد & يحوز مفاتيح الكنانة & فتأتى اللحظة المنتظرة بغتة& وتنكشف من الكنانه العتمه & فتصعد إلى المعالى & بتغير الأحوال”.
نوستراداموس يفجر المفاجأة، أنه لن يكون هناك مكان لرجال نظام مبارك أو مرسي أو غيرهما في برنامج السيسى القادم لحكم مصر؛ وانتظروا شخصيات جديدة تماما نعتت «بالنجباء׃ وهم سادة العالم مع قائدهم – السيسى -
وأشار إلى أن الفترة القادمة ما بعد تولى السيسى ستشهد ظهورًا لشاب مرتبط ارتباطًا وثيقًا به قدريًا منذ القدم؛ ورأى كل منهما الآخر في رؤى بالمنام؛ فهذا الشاب سيكون ملازما للسيسى على طول الخط حتى يأذن الله بقدره المحتوم!
أما عن النصوص القديمة فتقول: “فيحدث تلاقى بين الذهيبى والفتى بعد مراحل & فيكونا عونا لبعضهم & بعد انتشار أمرهم & فكأنى بهم أصبحا حديث العامة & بعد صعودهم للقمة & فيبدأ حبهم في غزو القلوب & وقبل ذلك ثلج مصبوب & فبايعوا ولوحبوا & واقروا ولو صعبا & وعلامه الذهيبى رؤيته & وعلامه الفتى همته & ظاهر الذهيبى القوة &وباطن الفتى السطوة & وكلاهما خير & لولا أن الفتى هو شاهين الطير & يجمع أركان نفسه & وهو حسن الخمسه & متكامل الجدود & وباسم الكامل يسود & بخليل الذهيبى المقصود & احدهم عراك & والآخر ذو الأوراق & انتظروهم فعلى أيدهم الوفاق”.
ويؤكد شاهين أن السيسى ليس مدعومًا شعبيًا فقط، إنما قدريًا؛ وستتدخل الأقدار لإنجاح فترة حكم السيسى السنوات القادمة اكتشافات أثرية مذهلة ستهز العالم هزا خلال الفترة القادمة !، وستعود مصر مصدر الغذاء للعالم كما كانت أيام الرومان !
أما النص القديم فيقول:” وترتع الكنانة في عزها & فلا فيها فقير & ولا مكان لمكير & ففيها يحكم الأمير & وتحدث مجاعات في العالم إلا في الكنانة & فيطلبون منها الإعانة & فتفيض بالخير & وتنعم الطير & فيدخلون طوعا تحت حكمها & فهى صاحبه السيادة في أرضها & إلا قليل يكنون لها السوء & لكن عدوها محروق & ويكون دين الأرض الإسلام & والقرآن لغة الكلام & ويتذكرون أيام الهرج & وكيف غمرهم الفرج & ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادى الصالحون “
وتنبأ شاهين أنه سيتم اكتشاف مستندات جديدة تدين حركة حماس الإرهابية، وسيتم ضرب الحركة ولاشك الفترة القادمة وتجفيف منابع الإرهاب في غزة على ربيبة إسرائيل تمهيدًا لدخول الجيش المصرى القدس لاحقا في ظل السيسى – صاحب مصر – !
والنص القديم يقول: “فيطمع بهم اليهود & ويتعدوا عليهم بالحدود & ويستضعفوا قوتهم & ويتسهلوا سكتهم & فيحاولوا دخولها & والتمكين من أهلها & فيغير الشعب الهضبى & في الجانب الشرقى والغربى & يترأسهم الديدار الشاهينى & المستلم الأمر من السينى & فيحاربوا اليهود حرب أفتراس & ويطهروا القدس من الانجاس & ويفزع اليهود فزعة & ليس بعدها رجعة”.
كما سيظهر شخصية مساعدة للسفيانى – المذكور بالكتب القديمة – تناطح مصر وزعيمها السيسى ولكن هيهات هيهات لهم! ظهور نهر ماء عذب في مصر بجنوب شرقى مصر! والسيسى في أوربا بعد توليه الرئاسة ليس كضيف وإنما مفاجاة! والجيش المصرى في تركيا وخصوصا بغربها وانتهاء دور أردوغان عسكريا!

-أعد الملف: عبد الشافى مقلد

“السيسى الرجل الأنشوش.. الذى سيغزو العالم ومن خلفه الجيش”

إكتشاف كنوز وأنهار ستحول مصر لزعامه العالم على أيد المشير

ظهور”الديدار الشاهينى” لمعاونة المشير السيسى

سلطنة عمان أكثر الدول اتحاداً بهوية مصر ونصرة لها الفترة القادمة

العالم سيرضخ لشرعية الشعب على شرعية”الخرفان”

يقول الفلكى العالمى أحمد شاهين عضو الإتحاد العالمى للفلكيين الملقب بـ”نوستراداموس العرب” أن مصر زعيمة العالم بصاحبها ورئيسها القادم المشيرعبد الفتاح السيسى، المنعوت فى النبؤات والجفور بالرجل الأنشوش الأتى من كمشوش بالمنوفية الذى لاينكث بعهده وتبايعه الجماهير.

ويضيف أن المشير قائد عملية الترميم فى مصر، وإكتشافات أثرية فى ظل رئاسته، كما سيحول التراب إلى ذهب بمشروعات جبارة .

وأشار شاهين إلى أن القوات المسلحة المصرية ستقوم بضرب حماس ويدخل إلى القدس ويصل إلى تركيا، فى ظل إقتصاد مزدهر سيعم على البلاد، بعد إكتشاف نهر ماء عذب بكرامات “صاحب مصر”، مع وجوه سياسيه شابه على سطح الأحداث وإختفاء الوجوه القديمة .

يقول شاهين:”مما لاشك فيه أن توقعاتى التى إنفردت بها عالميا من خلال “شعاع” والفضائيات ووسائل الاعلام بخصوص تولى المشيرعبد الفتاح السيسى رئاسة مصر الفترة القادمة، ذاهبة نحو التحقق بشكل كبير وبتفاصيلها التى ذكرتها فى وسائل الاعلام، خصوصاً أن الأقدار تدعمه وليس الشعب المصرى فقط، كما هو مدون فى الجفور والنبؤات الغارقة فى القدم، ومن أحبه الله وضع له القبول فى الارض، كما نص الحديث القدسى”.

ويضيف:”مما يستدعى العجب والإندهاش أن اسم السيسى كرئيس لمصر ومنقذ لها من حكم الدجال ( محمد مرسى )، وشجرة الحنظل ( جماعة الإخوان الارهابية ) خوارج هذا الزمان، ليس مدونا فقط فى الجفور، وإنما فى النبؤات العبرانية القديمة الموثقة، حيث ذكرت تلك النبؤات الكثير من تفاصيل حياة وأقدار السيسى ليس هنا المجال لذكرها”.

وعن تشبيه شاهين بالسيسى بأنه”الرجل الأنشوش” يقول: “وتتهافت الجموع من شتى الربوع، فالفتى الأنشوش، سيأتى من كامشوش، منعكس الضوء، مطهر من السوء، بعدما يدرك انه المقصود، فيعرف مبايعيه أنه و ليس لعهده ينكث، وأنه أتى لـ”بسر اسمه الفتاح” وحينها يكون السر قد لاح، وتهتز الكنانه للخبر”.

ويرسم الفلكى العالمى سيناريوهات الفترة القادمة بعد تولى المشير رئاسة مصر..

- بداية العام 2014 ـ 2015م كعام واحد من ناحية الأحداث القدرية والمفصلية، التى ستحدث بهما فى مصر والعالم بصفة عامة ولشخص السيسى بصفة خاصة؛ حيث تهيأ الاقدار الأسباب لمصر وللسيسى ليقودا الأمة العربية نحو الإستقرار والإذدهار، فالسيسى هو الممهد للطريق؛ وهو الباب الذى تدخل منه مصر نحو العالمية والإنتصارات وبدون أى مبالغة، وحسب نص النبؤات كما يقول شاهين:” من دون عبد الفتاح السيسى ماكان لمصر أن تواصل تقدمها الفترة القادمة، ولسقطت فى براثن الإستعمار والهاوية، هاوية الاخوان وأذناب الغرب والصهيونية، ليس ذلك فقط وإنما تولى السيسى مقاليد الأمور فى مصر مرتبط بسقوط الغرب والخسف بالرئيس الامريكى الأسود باراك أوباما “نذير السوء” وأيضا تهاوى الدجال أردوغان التى ستصل الجيوش المصرية إلى هناك تحت ظل صاحب مصر”السيسى” بذراعه الأيمن مستقبلاً “.

ويتابع شاهين أن كوكب بلوتو فى طالع ميلاد مصر”الذى فى تأثيره على أجيال الشعوب أكبر من تأثيره على مفردات الحياة المعاصرة على الارض”، كما يقترن بسهم الأصدقاء فى طالع العام 2014م، مما يعنى أن مصر ستجبر العالم على الأعتراف بشرعية عزل جماعة الإخوان الإرهابية، وأن ماحدث هو إنتصار لشرعية الشعب وليس شريعة “الخرفان”، وأن العالم سيذعن لما حدث رضوخاً لإرادة الشعب المصرى، وسيفضلون أن يكونوا أصدقاء لمصر، زعيمة العالم المستقبلية”إقتصادياً وسياسياً وعسكرياً”؛ مشيراً إلى أن كلمة الأصدقاء تعنى الدول العربية أولاً ثم دول أخرى ثانيا.

ويضيف:” إذا تكلمت عن الدول العربية فإننى أخص بالذكر دولاً بعينها لم تنحرف عن مساندة مصر قيد أنملة، ولم تلقى تصريحات بضغوط غربية ثم تراجعت فيها، ولادعمت جماعات إرهابية ثم تراجعت عن دعمها خوفا من ضرب الإستقرار بلادها ولا غيرها ولاغيرها، وإنما دول بعينها لفتت إنتباهى أثناء تحليلى لطوالعها مقارنة بطالع ميلاد مصر لمعرفة العلاقات المستقبلية بينهما، إلا وهى سلطنة عمان وقائدها” السلطان قابوس”.

ويتابع:” فيا لمفارقات القدر إن سلطنة عمان فلكياً هى أكثر الدول اتحاداً بهوية مصر ونصرة لها الفترة القادمة، كما كانت قديماً أيضاً، فالشمس هى التى تمثل القيادة والسلطة والحاكم فى طالع ميلاد سلطنة عمان” كان ميلادها فى 20 يونيو 1743ميلادية”، كان بالدرجة الـ 28 من برج الجوزاء، وهى نفس درجة الشمس فى طالع ميلاد مصر تقريباً، مما يعنى التأييد والإندماج وإتحاد الهوية، فدرجة الإقتران فلكياً تعنى:” الاتحاد والهوية مما يعنى انهما قلباً وقالباً مع بعضيهما، وستكون سلطنة عمان أكثر نصرة لمصر فى خطواتها المستقبلية من أى دولة أخرى، وأيضا القمر فى طالع ميلاد سلطنة عمان”الرأى العام والشعب والجماهير” مقترن بالمشترى فى طالع ميلاد مصر” الاستثمارات والاقتصاد”، مما يعنى رأس مال عمانى يدعم الإقتصاد المصرى قريباً”

ويستكمل:” العقدة الشمالية للقمر فى طالع ميلاد سلطنة عمان متواجدة بالبيت الأول”طالع” مصر وهى تعنى أوجه التقدم والذيادة والاذدهار، والدلائل الفلكية التى تؤكد بلاشك أن سلطنة عمان وقائدها وشعبها سيكونوا خلف مصر الفترة القادمة داعماً ومسانداً لها فى جميع خطواتها”.

ويضع شاهين خطوط أساسية للمشهد التالى مباشرتاً بعد تولى المشير السيسى..

كوكب المشترى” من الكواكب العلوية الدال على الاقتصاد ورؤوس الاموال والاستثمارات وايضا الاقباط” يظل فترة طويلة ببرج السرطان” برج الحماية”، مما يعنى اذدهاراً اقتصادياً كبيراً وزيادة الأمن والأمان فى ظل تولى المشير رئاسة البلاد.

سيقوم المشير عبد الفتاح السيسى بوضع برامج تنموية ستكون دعامة حكمه وأساساً لإستقرار مصر والعالم العربى” الفترة القليلة القادمة”، من خلال مشاريع غير تقليدية توفر لمصر المليارات من الدولارات ، وسيتحول التراب إلى ذهب بالفعل، وسيعتمد برامج فضائية تدخل مصر إلى مصاف الدول المتقدمة التى إقتحمت عالم الفضاء .

ويكشف شاهين من خلال علومه عن وجود المشير السيسى فى نصوص النبؤات المخفية:”ويأتيهم الذهيبى العسكرى، ميسور وليس ثرى، بعدما أشاعو هلاكه، يخرج صمته بأملاكه، فيصدم صدام عجب، ويستخرج كنوز الذهب، ويقتل ذو الصهب، فهو طانوف الحرب، وخالع جذور الكرب، بينه وبين صاحبكم تطابق، وهو لمجيئه سابق، قلبه حديد، وسعده سعيد، وبأسه شديد، ويحوز مفاتيح الكنانه، فتأتى اللحظه المنتظره بغته، تنكشف من الكنانه العتمه، فتصعد إلى المعالى، بتغير الأحوال”.

ويؤكد شاهين أن المفاجأة أنه لن يكون هناك مكان لأى من رجال نظام مبارك أو مرسى أوأصحاب النفوذ ورأس المال الغابرين، أو غيرهم فى برنامج السيسى القادم لحكم مصر، وانتظروا شخصيات جديدة تماما نعتت بـ” النجباء”، وهم سادة العالم مع قائدهم السيسى.

ستشهد فترة مابعد تولى السيسى ظهوراً لشاب مرتبط ارتباط وثيق به قدريا منذ القدم، حيث رأى كل منهما الأخر فى رؤى بالمنام، فهذا الشاب سيكون ملازم للسيسى على طول الخط حتى بإذن الله بقدره المحتوم.

وعن النصوص العتيقة يقول شاهين: “فيحدث تلاقى بين الذهيبى والفتى بعد مراحل، فيكونا عونا لبعضهم، بعد إنتشار أمرهم، فكأنى بهم أصبحا حديث العامه، بعد صعودهم للقمه، فيبدأ حبهم فى غزو القلوب، وقبل ذلك ثلج مصبوب، فبايعوا و لو حبوا، وأقروا ولو صعبا، وعلامه الذهيبى رؤيته، وعلامه الفتى همته، ظاهر الذهيبى القوه، وباطن الفتى السطوه، وكلاهما خير، لولا أن الفتى هو شاهين الطير، يجمع أركان نفسه، وهو حسن الخمسه، متكامل الجدود، وباسم الكامل يسود، بخليل الذهيبى المقصود، أحدهم عراك، والاخر ذو الاوراق، انتظروهم فعلى أيدهم الوفاق”.

ويستكمل شاهين من خلال نص قديم :”وترتع الكنانه فى عزها، فلا فيها فقير، ولا مكان لمكير، ففيها يحكم الأمير، وتحدث مجاعات فى العالم إلا فى الكنانه، فيطلبون منها الإعانه، فتفيض بالخير، وتنعم الطير، فيدخلون طوعاً تحت حكمها، فهى صاحبه السياده فى أرضها، إلا قليل يكنوا لها السوء، لكن عدوها محروق، ويكون دين الارض الاسلام، والقرآن لغه الكلام، ويتذكروا أيام الهرج، وكيف غمرهم الفرج، ولقد كتبنا فى الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادى الصالحون”.

ويتابع شاهين:”فيطمع بهم اليهود، ويتعدوا عليهم بالحدود, ويستضعفوا قوتهم، ويتسهلوا سكتهم، فيحاولوا دخولها، والتمكين من أهلها، فيغير الشعب الهضبى، فى الجانب الشرقى و الغربى، يترأسهم الديدار الشاهينى، المستلم الأمر من السينى، فيحاربوا اليهود حرب إفتراس، يطهروا القدس من الانجاس، يفزع اليهود فزعه، ليس بعدها رجعه”.

ويؤكد الفلكى شاهين أن السيسى ليس مدعوماً شعبياً فقط وإنما قدرياً، فستدخل الأقدار لإنجاح فترة حكمه السنوات القادمة:

حيث إكتشافات أثرية مذهلة ستهز العالم خلال الفترة القادمة، ومصر ستكون مصدر الغذاء للعالم كما كانت أيام الرومان.

كما سيتم إكتشاف مستندات جديدة تدين حركة حماس الإرهابية، وضربها عسكرياً، وتجفيف منابع الإرهاب فى غزة على إسرائيل تمهيداً لدخول الجيش المصرى القدس فى عهد السيسى.

كما يكشف شاهين عن ظهور شخصية مساعدة للسفيانى، المذكور بالكتب القديمة، ستناطح مصر ورئيسها القادم السيسى ولكن “هيهات هيهات لهم”، حسب وصفه.

وظهور عدة مفاجآت نوعيه:”ظهور نهر ماء عذب بجنوب شرقى مصر، والسيسى فى أوربا بعد توليه الرئاسة ليس كضيف، وإنما مفاجأة، وجود الجيش المصرى فى تركيا، وتحديداً غربها وإنتهاء دور أردوغان عسكرياً”.

يقوم الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب بتقديم استشارات مجانية يوم الاحد الموافق 2 فبراير 2014 فى جميع المجالات الفلكية والروحانية على صفحته المخصصة للاستشارات بالفيس بوك

يقوم الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب بتقديم استشارات مجانية يوم الاحد الموافق 2 فبراير 2014 فى جميع المجالات الفلكية والروحانية على صفحته المخصصة للاستشارات بالفيس بوك

ورابطها هو :

https://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D9%86%D9%88%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8/237357866432926?ref=hl

69529_10153713808910305_411093486_n
ونظرا لان هناك نوعين اثنين من طوالع المواليد – لايعرفهم اغلب العاملين فى مجال الاستشارات الفلكية – هما :الطالع الروحانى والطالع الفلكى

ونظرا لان الطالع الروحانى يظهر تفاصيل دقيقة فى طالع الانسان كوجود السحر او المس او الانجاب والامراض –الخ ؛ اضافة للطالع الفلكى الذى يظهر جوانب اخرى قد لاتكون دقيقة كالروحانى

لذلك فاننى اعتمد احايين كثيرة فى الطالع الروحانى على الاسم واسم الام حيث لاكشف روحانى بدونهما ؛ اما الطالع الفلكي الميلادى فهو ببيانات الميلاد العادية

1- البيانات المطلوبة للكشف الروحانى :

الاسم واسم الام

2- البيانات المطلوبة للكشف الفلكى الميلادى :

تاريخ ومدينة وساعة الميلاد

3- البيانات المطلوبة للكشف الوقتى ( الساعى )

ساعة السؤال اضافة لاسم وسؤال السائل واضحا وبدون لبس فى ايا من المجالات

الفلكى احمد شاهين

اعادة لما كتبه مدير تحرير جريدة اليوم السابع فى شهر اكتوبر 2013 عن توقعات الفلكى احمد شاهين بخصوص السيسى وانتهاء حكم الاخوان بعد جرائم ارتكبوها ويرتكبونها وتنبا الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب بوصول السيسى الى سدة الرئاسة فى مصر واحداث مصر خطوة بخطوة وانعكاسها على مايحدث هذه الايام بالتفاصيل – ( الكاتب الصحفى – عبد الفتاح عبد المنعم – مدير تحرير جريدة اليوم السابع يحلل توقعات الفلكى احمد شاهين بخصوص صاحب مصر على صفحات جريدة وموقع اليوم السابع : الفريق «السيسى» حاكم مصر القادم فى أبراج الفلكيين

https://ahmedchahen.wordpress.com/2013/10/20/%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%AA%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%81%D9%89-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AA%D8%A7%D8%AD-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%B9%D9%85-%D9%85/

http://youm7.com/News.asp?NewsID=1303362

scan0006 (1)

بالرغم من أننى لاأومن بما يقوله أصحاب النجوم والفلك، وكل من يزعم أنه يتنبأ بالمستقبل، ومؤمن بمقولة كذب المنجمون ولو صدفوا، فإننى قرأت مقالا جيدا للفلكى أحمد شاهين، يكتب فيه تحليلا أكثر منه تخمينا أو تنبؤا، فهو يرى أن عام 2013 سيشهد نهاية لكل صور التشدد الدينى (السلفية والإخوان)، بعد أن يخفت صوتهم نتيجة فضائح وجرائم ارتكبوها ويرتكبونها، ومنها ادعاء كثير منهم أنه ممهد المهدى الذى سيحكم مصر «صاحب مصر»، وتصل جرائمهم إلى الذروة ضد الناس والجيش، قبل أن يتم تنصيب صاحب مصر من قبل الجيش، الذى يرجئ قراراته لحين التنصيب بعد أن كاد المتشددون يحولون مصر إلى وكر عالمى للإرهاب، يسوغ للدجال الانقضاض ليقسم أرضها، ويمزق شعبها، ويعلن أن أرض إسرائيل من الفرات إلى النيل، لكن صاحب مصر لهم بالمرصاد، يدحرهم بلا هوادة فى ثبات منقطع النظير.. وسينصب صاحب مصر وسط اندهاش المصريين والعالم الذى يتهيأ للتعامل معه.

وأضاف الفلكى أنه سيكون هناك ارتباك كبير فى ردود فعل وقرارات لدول عظمى، وتبدو مصر وقتها بصدد إعلانها سيدة العالم، مع فرح وسعادة للمصريين وبهجة للمسيحيين، ولن تفلح أى جهود لإلهاء حاكم مصر أو تشتيته أو الإفلات من قبضته، حتى يسلم الحق إلى أهله، وسيكون أول مشروع له مرتبطا بتراب مصر، لتوصيل أهم رسائله، والكشف عن قدراته فى تحويل حفنة تراب إلى مليارات من الأموال، يصاحبها أهم مشروع غذائى لمصر، يستوعب الملايين دون إرهاق ميزانية مصر.

«الفلكى» قال فى نبوءته، إن كل ماجرى ليس سوى مقدمة فى كشف تخبط إسرائيل حول كيفية التعامل مع الواقع الجديد، الذى يشكل الهلع الحقيقى لها، حيث تقوم وفود عربية وإسلامية عقب تنصيبه، بوضع إمكاناتهم تحت تصرفه، ويتذمر كثير من علماء الدين (الشيعة والسنة) نتيجة لفقدان مكانتهم من ناحية، ومن ناحية أخرى لإدراك البعض منهم، أنه لن ينجو من العقاب.

انتهت النبوءة، وبالرغم من أنها لم تذكر صراحة اسم الفريق السيسى، فإن كل حرف فى النبوءة يشير إليه، باعتباره أمل مصر، وبطلها القومى، وقاهر الإخوان.
وعموما لو صدق هذا الفلكى فى كلامه، فإننى مع ترشح السيسى، بالرغم من أننى مازلت رافضا أن يكون رئيسا، لأنه أكبر من كرسى الرئاسة، كما كتبت من قبل فى مقالات سابقة.

من النبؤات القديمة ( الفلكى احمد شاهين من مدينة بورسعيد ) يعرف الناس بصاحب مصر ورئيسها القادم الفريق اول عبد الفتاح السيسى اول من توقعه عالميا فى كل وسائل الاعلام والفضائيات

1625698_722113261155539_1886327747_n
( و يكثر ذكر الذهيبى بعد العزل&و يعرفه الناس به صاحب البذل&من المدينه الساحليه&شرق الكنانه المطويه&يقيمها ولى ظالم&و يخرج منها الفتى عالم&بكل اسرار الطلاسم&فينير للذهيبى طريقه&فيتسلم سين الذهيبى المفتاح&و يضمد فتنه الجراح&تمهيد لفتى الساحل&و وداع للدجال الراحل&فيحدث تلاقى بين الذهيبى و الفتى بعد مراحل&فيكونا عونا لبعضهم&بعد انتشار امرهم&فكأنى بهم أصبحا حديث العامه&بعد صعودهم للقمه&فيبدأ حبهم فى غزو القلوب&و قبل ذلك ثلج مصبوب&فبايعوا و لو حبوا&و اقروا و لو صعبا&و علامه الذهيبى رؤيته&و علامه الفتى همته&ظاهر الذهيبى القوه&و باطن الفتى السطوه&و كلاهما خير&لولا ان الفتى هو شاهين الطير&يجمع اركان نفسه&و هو حسن الخمسه&متكامل الجدود&و باسم الكامل يسود&بخليل الذهيبى المقصود&احدهم عراك&و الاخر ذو الاوراق&انتظروهم فعلى ايدهم الوفاق)

عبد الفتاح ( سعيد ) ( حسين ) ( خليل ) ( السيسى )

احمد ( محمد ) ( كامل ) ( حسن ) ( شاهين )

” و تظهر الطلاسم بالالغاز&و لا يعلمها الا من فاز&فلا يتكلم بها الا فتى الساحل&يبينها ببيانه&و يعلنها بإعلانه&و ينتصر بها بخلانه&و يؤسس أركانها بأعوانه&فهو جامع الأركان&له منبر منه يسمع&و ينصت له إذا تكلم&ومنه الكل يتعلم&فينقلهم بلطائف فكره&و يعلمهم إلهام ذكره&فيفهموا المؤامره&و هو متنقل رحال&و يتأمل بالجبال&يكون الذهيبى سلم صعوده&و تحقيق وعوده&و قدوم وفوده&و اَيابه و عوده&يحامى عن الضعيف&و فيها سر لطيف&و قدوم للشر كالخريف&و هو متدبر الافلاك&و جامع الإدراك&و شهناتور كالبراق&يغير بالاسماء&و يعين الأمراء&و يقصدوه كالدواء قادم قادم قادم 7 دونا اعجمى عربى.تدبر و أفهم ترشد)

- فتى الساحل العالم بالطلاسم : الفلكى احمد شاهين من مدينة بورسعيد الساحلية شرقى الكنانة مصر ؛ المتكلم من منبره وشارح الالغاز والنبؤات القديمة ؛ اول من تكلم عن السيسى فى الفضائيات من المخطوطات القديمة !

” هكذا دون منذ القدم ؛ وهكذا شاءت الاقدار “

«نوستراداموس العرب الفلكى احمد شاهين » فى احدث نبؤاته على بوابة فيتو الاخبارية : الفوضى في مصر تنتهي على يد «السيسي».. أحداث نهاية الزمان بدأت معالمها بثورات الربيع العربي.. الدجال يمشط المناطق التي تبايع المهدي بالأطباق الطائرة.. معارك روحية تدور على جبل مجدون

http://www.vetogate.com/829011

http://elbashayeronline.com/news-333298.html

حنان عبد الهادي

قال نوستراداموس العرب أن الفوضى الخلاقة التي تخطط لها أمريكا مصيرها الفشل في مصر على يد السيسي وأكد ذلك من خلال النبوءات القديمة، كاشفًا عن انهيار النظام العالمي الجديد وأمريكا والدجال، مشيرا إلى أن سقوط أوباما المدوي مرتبط بفشل خطط الفوضى الخلاقة في مصر، على يد السيسي رئيس مصر المقبل وصحابى مصر الذي يخلفه.

وواصل حديثه لفيتو قائلا إن الأطباق الطائرة، التي ظهرت أخيرًا، تخص الدجال، وتحدد إحداثيات معركة النهاية بالغردقة بمصر والمغرب، ومنتجع الجونة في الغردقة بمصر له علاقته بالأطباق الطائرة والمسيخ الدجال، حيث يتواجد جبل “مجدون” بمصر، وليس في أرض الميعاد بفلسطين.

نوستراداموس العرب يقول إن ” كل ما يحدث الآن على أرض مصر والعالم خُط منذ القدم في “المصحف الخفي” و”الجفر الأحمر”، مشيرا إلى أن لديه نسخة أصلية منهم.

شاهين كشف أن العالم يعاصر أحداث نهاية الزمان ؛ والتي بدأت معالمها بثورات الربيع في المنطقة العربية، التي ستغير مسارها قريبًا لترتد في قلب بابل الجالسة على الأنهار ( أمريكا ) ومعها قائدها المسيخ الدجال الذي هو بعينه (سامري موسى ) المنظر إلى أجل معلوم مثله مثل إبليس تمامًا !

شاهين يقول إن ” من ضمن توقعاته لعام 2014 للعالم، ظهور أطباق طائرة بمنطقة الشرق الأوسط بكثافة، وبالفعل ظهرت في الفترة الماضية هذه الأطباق في المملكة المغربية، وأيضا في الغردقة بمصر، وستكون في مناطق أخرى مستقبلًا !”

وأضاف أن ظهور الأطباق الطائرة بالمغرب ليس مفاجأة، حسبما قال شاهين، واصفًا إياها ببلاد ( كاهن اليهود ) نهاية الزمان، والتي تحارب “المهدي”، ولكنها تبايعه قسرًا بعد ذلك ؛ أما ظهور الأطباق الطائرة بالغردقة بمصر، فيقول شاهين إن لها قصة ومفاجأة مدوية !!
نوستراداموس ذكر أنه في مخطوطة الجفر الأحمر، جاء الآتي عن بلاد نهاية الزمان بأفريقيا التي تبايع المهدي: ” أصحاب بلال أصحاب أدم فيهم سر الإيمان خبىء ؛ يوقظه المهدي من أرض السودان ؛ تخرج له رايات البيعة بالحب والطاعة ما ذاع له إذاعة ؛ وتجد عنده الحكمة شعوب الحطمة وتدعوه الأحباش فيلبى وعند جبل جونا المخيف وشجر كثيف اسمه ( من جروف ) ؛ ويسلم لله شعوب عند الأخدود العظيم وأرض جبال البركان ؛ وبلد سماه الفرس (بار) ويسالمه بلد الأربع ممالك وبعضهم لا يسالم ؛ ويشرق الدين من جديد على بلد بساحل يمشى مع بحر العرب ألف ميل ؛ ويؤمن بالله الأحد بلاد لا شواطىء لها ؛ عيون ترى من عيون يحيط بها يابس بلا ماء من كل الجهات عندهم ذبابة تصرع الناس كأنها أكذوبة وهى من جند الله ؛ يسلطه على من يشاء كيف يشاء؛ وتؤمن بالله الواحد الأحد بلاد الأحجار الكريمة وبلاد قممها تجلس عليها الأسود وبلاد تجار العاج وبنين يسلمون لله باحسان الجلال ؛ وجزائر عجيبة القمر علم على واحدة وامرأة على أخرى ؛ ولا يفلت من يد المهدي بلاد بحر العرب ولا كل من يعطى وجهه للبحر المحيط يأتيه المهدي من البحر ومن السماء في مثل الفضة ؛ مراكب تسبح في السماء وتمر مر السحاب ؛ فكل من ترونه مثل بلال بن رباح إلى عدل الله يرنو “

شاهين قال إن أرض جبل البركان هي: تنزانيا، وبلاد الأحجار الكريمة هي الكاميرون، وبلاد قمم الأسود هي سيراليون، والذبابة: هي التسى تسى، ليؤكد شاهين أن المفاجأة ( جبل جونا ) ومنطقة ( منجروف )، حيث توجد أشجار المنجروف الكثيفة وجبل جونا بكينيا ؛ ولكن كينيا ليست المقصودة.

وتابع بالنظر سريعا للخريطة، نجد أن هناك أيضا منطقة بمصر، وتحديدًا بالغردقة تدعى الجونة ( منتجع الجونة ) بها أشجار منجروف كثيرة وبه منطقة تدعى ( منجروفى)، وفقا لما قال شاهين.

مشيرًا إلى أن سر الأطباق الطائرة يكمن بالغردقة، والتي انتشرت في الفترة الماضية، ومعرضة للتكرار ليس في مصر فقط، وإنما بمناطق أخرى بالشرق الأوسط ؛ وما هذه الأطباق إلا تكنولوجيا متقدمة للمسيخ الدجال، لتفقد مناطق الصراع نهاية الزمان، وتمشيط المناطق التي ستبايع المهدي تمهيدًا لوأدها في مهدها ؛ يساعده في ذلك أعوانه المخلصون !!

نوستراداموس قال: ” إن الجبل المواجه لمنطقة الجونا في مصر يدعى جبل (مجدون ) ؛ حيث تتم كل المعارك الروحية هناك ثم تنعكس على الواقع في العالم بأكمله !،

مشيرًا إلى أن ما سبق يدحض مزاعم الصهيونية العالمية في أرض الميعاد بفلسطين المحتلة، وخاصة أن تابوت السكينة متواجد بمصر بمنطقة “الزوقبا” بشمال سيناء ببحيرة البردويل ؛ ولكن المعركة شئنا أم أبينا ستكون بمصر وليس فلسطين ؛ وهذا هو سر انطلاق جيوش المهدي من مصر واتخاذه بمصر منبرًا، ورسم خططه العسكرية تمهيدًا للفتوحات العالمية ؛ وسر الحقد المقيت للعالم على أرض الكنانة، إذا أرادت أن تصحو من سباتها العميق على أيدي عملاء الدجال !!

شاهين كشف عن مخطوطة نادرة وقديمة جاء فيها ذكر اسم ووصف ( باراك أوباما) الرئيس الأمريكي، الذي أوشكت نهايته وسقوطه المدوي على المجىء ؛ والمرتبطة أيضا بتولى السيسي وصحابي مصر من بعده لمقاليد الحكم في أرض الكنانة، حيث سيخسف بأوباما.

الفلكي شاهين قال: ” إنه لا خوف على مصر بعد الآن بأعين أجنادها الساهرة، حيث جاء في المخطوط النادر نص” عجائب ذاك البلد ظاهرة.. فالكنانة بقعة طاهرة.. أعين أجنادها ساهرة.. تقلع جذور شجرة الشيطان.. وتبهر باستقرارها الأركان.. ويكون ذهيب لها ربان.. بعدما —– ويفنى أرباب الخيانة.. يتسلم الأمر —–..فيتهاوى عند حضوره هرقل الزنجي..اسمه شبيه بالبوم.. ونذيره نذير شؤم.. بعدما يخلع رداء جدوده.. ويترك بلاده وحدوده.. فيتولى أمور بيزنطا.. وروميا وإنطاكية.. رفيع جسمه.. شعره بين سواد وبياض وصفه.. وعلى يد الفتى خسفه.. وسيعلمون وقتها.. معنى عليها تسعة عشر.. فيزاد إيمان المؤمنون.. ويرتاب المرتابون.. ويكفر الكافرون.. ويتعجب المتعجبون.. وبعدها انتصار لأهل الحقيقة.. ووراثة الأرض بالطريقة”

أيضا هناك وصف لفشل كل مخططات الدجال وقوى الشر وأنهم زائلون لا محالة، حسبما قال شاهين، ” وتجتمع قوى الشر أسفل بيت الهيطلوش.. كى يدبروا مؤامرة زحزحة الملوك والعروش.. ويمسك الدجال بالخيوط.. ويحسب أنه حاز التابوت.. ويستعد جهلا لحكم الملكوت.. فتظهر الغيرة في الإمام الغيور.. وتمتلىء السماء بغضب الطيور.. ويتجلى اسم الله القاهر دون تعطيل الغفور.. فتحدث الهدة.. وما أدراك بها.. وما أصعب آثارها “

وهناك نص آخر يؤكد فشل كل قوى الشر في مصر يقول “ويل لكفار الشرك الأخير.. واقتراب وعد الغدير.. عند حلول الاطمئنان.. وفى غفوة من الزمان.. يصدع فيكم الصدع.. ويطيح فيكم الرجع.. فتصبح الحياة خراب.. والرؤية تصبح ضباب.. وينتشر بينكم الأغراب.. فتعتصركم الفتن.. وتمحصكم المحن.. حتى يحدث التنادي.. بالمؤمن والكافر في بلادي.. فتنكشف الذوات.. وتشتد الحاجة.. وتسود السذاجة.. والدجال يعد العدة.. ويتأهب للوصول إلى السدة.. سدة الحكم الوهمي.. ولكن هيهات هيهات.. فالختم مهدي الكون ”

الفلكى العالمى أحمد شاهين فى رسالة للمصريين بوكالة العالم نيوز الاخبارية العالمية :”تمسكوا بالسيسى” ولاتحزنوا فالفرج قريب من النبؤات القديمة ؛ والسيسى هو صاحب مصر ورئيسها القادم بلاشك

http://alaalamnews.com/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%89-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D9%81%D9%89-%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D9%84%D9%84%D9%85/#sthash.AKRVeCX0.pkLynC63.dpbs

1111

العالم نيوز ـ خاص

قال الفلكى العالمى أحمد شاهين الملقب بـ”نوستراداموس العرب”، تعليقاً على تفجيرات اليوم بعدة مناطق بالقاهرة، أنه يدعو الشعب المصرى بالصمود والتمساك والوحدة فى مواجهة الإرهابين المتمثلين فى جماعة الإخوان الإرهابية. مضيفاً أن مصر الآن تمر بمرحلة تحول خطيرة، فعليهم باليقظة والتمسك بالفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، فى مطالبته بالترشح لرئاسة الجمهورية. وأضاف شاهين فى رسالة للشعب المصرى:”نداء إلى أهل مصر الكنانة، حالها المدون منذ مئات السنين، وإن الله مهلك من ظلمها وإن فرحها القادم مع صاحب مصر ورئيسها عبد الفتاح السيسى، أيها المصريون لاتحزنوا ولاتعتبروها كلمات دعاية أو إنشائية، بل هى الحق والحق ما أقول هكذا كتب منذ القدم فى نبؤات قديمة عن الرئيس القادم عبد الفتاح السيسى الذى كنت أول من توقعه عالميا..”ابشروا أهل مصر بسياده ذاك العصر، و حكم صاحب القصر، ربيع المناخ، و ساحق الأوساخ، محقق اللحظات، وقائد الكرات، والعابر إلى الفرات، وتهتز الكنانه لأمره، لخفاء شخصه و عمره، ويخرج مدعين الهزل، ويعز عليهم البذل، وينتشر بخل البخلاء، ويوقف الخير و النماء، ويجول الشباب بالأرجاء، ولاعمل لهم و لا كسب، ولا فكر مبدع و خصب، فيقوم لهم زهنيد الزمان، وأنشوش عالى المكان، ألقابه عديده، وكسوته جديده، يطوى طريق الأعداء، ويعزل الامراء&كلمته مسموعه، وغيرته موجوعه، ويفتح باب المجهول، ويغربل كل الأصول، ويصل للنقطه العميقة، ويفهم سر الطريقه”. “كما أن حال مصر الآن مذكور أن هالفرج أتى لامحالة مع تولى السيسى سدة الحكم فى مصر :”و يعلو دخن الفتن، ويشتد زخم المحن، ويرى اهل مصر التمزيق، ويقطع عليهم كل طريق، ويسأم الناس من الحياه، ويتمنى الموت لا النجاه، ويرسم المستقبل سواد اللون، تفقد بينهم معانى العون، ويغطى الحزن الكون، فلا إمام جامع، ولا أحد سامع، ولا نجم لامع، بل الحزن شكله دامع، لكن الضيق يفرج بالرجل القديم، وقائد عمليه الترميم، وهو باطن حرف الميم، من يحاربه مذعور، ومعادى الغرور، ومدخل السرور، ويخرج بسيف من الحكمه، يسمى بالحطمه، فيضعه بالطاغين، ويعزل حرف العين، وينشله مصر من شجره الحنظل و من عين عين، وتبدأ الكنانه مع ممهد الطريق، وموحد الفريق، فى أطفاء الحريق، ومن اراد التحقيق، فله عبره فى انتشار النعيق، وتفرح مصر بديدارها، وتملكه و تسلمه امرها، والله مهلك من ظلمها”. وأشار إلى أن شجرة الحنظل هم الإخوان الذين ذكروا بالجفر الأحمر على أنهم أول من سيظهروا بسيناء، وهم الجماعات الارهابية أتباع الظواهرى وغيره من جماعات الإخوان وحماس وأنصار بيت المقدس . مؤكداً أن من ظلم مصر وأهلها فهو فى هلاك، مستشهداً بالآيه القرآنية”بسم الله الرحمن الرحيم”:”حتى إذا إستيأس الرسل وظنوا أنهم قد كذبوا جاءهم نصرنا، فنجى من نشاء ولايرد بأسنا عن القوم المجرمين”صدق الله العظيم. كان الفلكى العالمى شاهين قد تنبأ منذ إندلاع ثورة الثلاثين من يونيو بأن الفريق السيسى”صاحب مصر” الذى سيتولى حكم البلاد، تمهيداً لتولى صحابى مصر الحكم من بعده وهو”شاهين الأسرار”.

نداء الى اهل مصر الكنانة : حالها المدون منذ مئات السنين وان الله مهلك من ظلمها وان فرحها القادم مع صاحب مصر ورئيسها عبد الفتاح السيسى

ايها المصريون لاتحزنوا ولاتعتبروها كلمات دعاية او انشائية بل هى الحق والحق ما اقول

هكذا كتب منذ القدم
يصف حالكم الان

” ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا “

(و يعلو دخن الفتن& و يشتد زخم المحن&و يرى اهل مصر التمزيق&و يقطع عليهم كل طريق&و يسأم الناس من الحياه&و يتمنى الموت لا النجاه&و يرسم المستقبل سواد اللون&و تفقد بينهم معانى العون&و يغطى الحزن الكون&فلا إمام جامع&و لا احد سامع&و لا نجم لامع&بل الحزن شكله دامع&لكن الضيق يفرج بالرجل القديم&و قائد عمليه الترميم&و هو باطن حرف الميم& من يحاربه مذعور&و معادى الغرور&و مدخل السرور&يخرج بسيف من الحكمه&يسمى بالحطمه&فيضعه بالطاغين&و يعزل حرف العين&و ينشله مصر من شجره الحنظل و من عين عين&&&&و تبدأ الكنانه مع ممهد الطريق&و موحد الفريق&فى اطفاء الحريق&و من اراد التحقيق&فله عبره فى انتشار النعيق&و تفرح مصر بديدارها&و تملكه و تسلمه امرها&و الله مهلك من ظلمها)

- شجرة الحنظل هم الاخوان الذين ذكر بالجفر الاحمر انهم اول مايظهروا بسيناء وهم الجماعات الارهابية اتباع الظواهرى وغيره من جماعات الاخوان وحماس وانصار بيت المقدس –الخ

1505218_558957344196927_907392810_n
فرح مصر فى تملك صاحب مصر ورئيسها باذن الله

الرئيس عبد الفتاح السيسى

هكذا قرن الفرح بتوليه

واعلموا ان الله مهلك من ظلم مصر واهلها هكذا دون فى الواح القدر

بسم الله الرحمن الرحيم

” حتى اذا استياس الرسل وظنوا انهم قد كذبوا ( جاءهم نصرنا ) فنجى من نشاء ولايرد باسنا عن القوم المجرمين ”

صدق الله العظيم

الف الشين

احمد شاهين