تاثير تواجد القمر حاليا في برج الحوت المائى المحكوم بنبتون اشتراكا مع المشترى فى منزلة المقدم القمر على جميع الابراج :

.

القمر حاليا في برج الحوت المائى المحكوم بنبتون اشتراكا مع المشترى فى منزلة المقدم :

هذا يعنى : الفتور والراحة. إيلاء الاهتمام لمناطق خفية من حياتك – الإبداع، والعمل الخيري، والقيم الروحية، والفنية. ثق في الحدس الخاص بك توقيت يطفو فيه الشعر والموسيقى إلى السطح، هو للفنان المبدع أكثر مصادر الإلهام ثراء

ومضات من التبصّر الذكيّ والمعرفة الخفية تميز مسار القمر في برج الحوت. يبدو في بعض الأحيان أن حقائق قيمة قد ظهرت ويثبت في وضح النهار أنها زائفة. توقيت جيد للشعر والحدس والموسيقى حيث من الممكن أن تكون حقائق الحياة وهمًا لا يعتمد عليه. ترتبط بـ قمر برج الحوت مشاعر الندم والذنب والأسى الأسى من فترة الطفولة أو الأسرة أو الماضي.

قد تطغي عليك مشاعر الاضطراب والقلق والهموم وعدد من الآلام والأحزان التي تتخيلها إلى حد لا يمكّنك من الحركة أو التفكير. تكون هناك عادة تعاملات مع المستشفيات والسجون والكحوليات والمخدرات وأشكال الهروب الأخرى. توقيت عالي العاطفية تنهض فيه المشاعر والتعاطف نحو البشرية في كل مكان إلى السطح من كيانك. وتصحو أسرار المجتمع والنفس الآن مطالبة بالحلول، إلا أن الألغاز التي تفرض نفسها في هذه المرحلة تجد عددًا من الإجابات التي تبدو جميعها صحيحة. توقيت للتفكير الداخلي أكثر منه للعمل الإيجابي. وتوقيت يطفو فيه الشعر والموسيقى إلى السطح، وهو للفنان المبدع أكثر مصادر الإلهام ثراءً.

عندما يتواجد القمر فى برج الحوت المائى تتعزز الناحية الروحية لدينا ونبدى اهتماما بالامور الدينية والفلسفية ومع ذلك نشعر بنوع من عدم التركيز والتشتت فى حياتنا اليومية وتزداد شكوانا من متاعب الحياة ونجد صعوبة فى اتخاذ القرارات ونميل الى كشف متاعبنا للآخرين ومن يعانى من مشكلة عاطفية تزداد الامور سوءا لديه جدير بالذكر هنا ان قوة وجود القمر فى برج الحوت المائى تكون مناسبة للنجاح فى الاعمال الفنية او الادبية او التعامل بالزهور وعيادة المرضى وكذلك التأمل والإطلاع او شراء كاميرا تصوير او قطع الاخشاب او قص الشعر بهدف زيادة كثافته

خلال تواجد القمر فى برج الحوت المائى ان عدد كبير من الموظفين يتغيب عن العمل بسبب المرض النفسى او الجسدى وكثير منهم قد يكون ممن يتوهمون المرض بدون داعى لذلك عندما يكتمل القمر بدرا فى برج الحوت المائى تصل عواطفنا ومشاعرنا الى ذروتها ونصل الى اعلى مستوى من الشاعرية والتاثير ومن كان منا فى حالة نفسية جيدة فانه يشعر بمزيد من السعادة.وعلى العكس من ذلك فان شعور الاكتئاب يسطر علينا اذا كنا فى حالة نفسية سيئة ومن يجتاز فترة عاطفية صعبة من مواليد برج العقرب فان حالته تزداد سوءا وتدهورا وقد يلجأ بعض الاشخاص منهم الى الانتحار اما مواليد برج الحمل فيشعرون بصداع قوى وشديد فى الرأس عند اكتمال القمر بدرا فى برج الحوت المائى .ونود ان نشير الى ان فترة وجود القمر فى برج الحوت لاتناسب اجراء العمليات الجراحية وخاصة المتعلقة بالقدمين وبشكل مباشر .وكذلك فان فترات وجود القمر فى الابراج المائية هى من انسب الفترات للبدء فى عمليات الغرس والزراعة.

التصنيفات :

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s