توقعاتى على الفجر ووسائل الاعلام بذكرى فض رابعة 14 اغسطس : فلكي يتنبأ بتحركات “الإخوان” في ذكرى فض رابعة.. ويُفجر مفاجآت مدوية

http://www.elfagr.org/2712240

 

= صدفة غنيم 

 

4 أعوام مروا سريعًا على فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، الذي بدأه أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، يوم 28 يونيو عام 2013.
 
وبالتزامن مع الذكرى الرابعة لفض اعتصامي رابعة والنهضة، وضع الفلكي الدكتور أحمد شاهين توقعاته للذكرى الرابعة التي تحل غداً الاثنين.

وقال الفلكي أحمد شاهين، إنه يوجد اتصالات كوكبية خلال يوم 14 أغسطس الموافق غداً، هما أن الطالع سيكون العقرب وسيكون المريخ في بيته التاسع، وبلوتو متراجع ويزيد نحسه وشره في البيت الثاني.
 
وأضاف في تصريح خاص لـ “الفجر”، أن كل هذه الكواكب منحوسة وتعني بعض العمليات الإرهابية النوعية ضد الكنائس والمساجد أو بعض رجال الدين، مع مظاهرات محدودة جداً في بعض الميادين.
 
وأوضح شاهين، أن الأهم تواجد القمر والذي يمثل الشعب المصري في البيت السادس خلال يوم 14 أغسطس، وهذا يعني أن الشعب المصري تخلص من ويلات الإخوان.
 
ورجح شاهين وجود بعض الوفيات المحدودة والإصابات، مع تفجيرات بسيطة خلال الذكرى الرابعة لفض اعتصام رابعة والنهضة.
 
أما فيما يخص المعزول محمد مرسي، أكد “شاهين” أن خلال غداً الإثنين ستكون الشمس مقترنة مع المريخ في برج الأسد وهو برج المعزول مرسي، وهو ما يعني خطر على حياته يتمثل في حادثة أو تسريب صوتي يورطه.
 
وحذر “شاهين” من الإشاعات المختلفة في هذا اليوم، نتيجة لتواجد كوكب نبتون المنحوس وعطار في البيت العاشر.

Advertisements