تحقق توقعات الفلكى الدكتور احمد شاهين بقطع العلاقات مع قطر وثورة فى قطر وعزل تميم 2017 بعد افتضاح امر القطريين وغدرهم وهو ماتحقق مباشرة كما توقعه الفلكى الدكتور احمد شاهين بعد الايميلات المسربة من قطر وحكامها وفيها اساءات بذيئة وبشعة ضد السعودية والامارات ومصر الخ ؛ وذلك خلال لقاء الدكتور احمد شاهين على فضائية ltc مع الاعلامى محمد الغيطى ببرنامج صح النوم ابريل 2017 ومن خلال كتاب الفلكى الدكتور احمد شاهين (( الحرب العالمية الثالثة على الابواب )) – الفجر ووسائل الاعلام : فلكي يكشف تفاصيل عزل “تميم”.. والحرب على قطر.. ويؤكد: مصير أسود ينتظر “موزة” – – الفجر : عالم فلكي يتنبأ بقيام ثورة في قطر وعزل الأمير تميم – جريدة الدستور : الفلكي أحمد شاهين: سقوط «تميم» وثورة في قطر قريبًا وتحقق توقعاته كاعلى نسبة تحقق توقعات بالارقام

 

 

حلقتى الكاملة مع محمد الغيطى والتى من ضمنها تنبات بثورة قطر وقطع العلاقات وعزل تميم الخ

 

الفجر : عالم فلكي يتنبأ بقيام ثورة في قطر وعزل الأمير تميم

http://www.elfagr.org/2526255

 

قال العالم الفلكي أحمد شاهين، إن هناك نبوءة قديمة عن قطر تُشير إلى أن آخر ثورات الربيع العربي ستقوم بها، وسيتم عزل أميرها حمد بن تميم.

وأوضح “شاهين”، خلال حواره مع الإعلامي محمد الغيطي ببرنامج “صح النوم” عبر فضائية “ltc”، أن الامام محيي الدين بن عربي الطائي، قال في نبوءة قديمة عن قطر، “وتكون لأهل الروم حصون بأرض العرب توافق معنى البخل أي التقطير تأتي من قطر -على حد زعمه-.. تفتن أجوارها وتصعب السهل.. فتكيد المكائد.. وتنشر السدائد.. وتعد الموائد.. حاكمها زائف.. وساكنها خائف.. تحوطها اللعنة.. ومرضعة للخيانة.. بها خان الأهل بعضهم.. وفعل بهم ما فعل بمن قبلهم”.

وتابع، واصفًا فضائية “الجزيرة” القطرية: “لهم ثعبان له سم مبثوث.. يفشي الأسرار.. ويظلم الأنوار.. حتى ظهور المنار.. عندها يفتضح أمرهم.. ويظهر غدرهم.. فتتحد عليهم باقي البلدان.. فيثور شعبها آخر الثورات.. ويعزل منها جائرها.. وهنا أول حربكم مع الروم.. وظهور الإمام المأموم”.

 

 

 

 

 

http://www.elfagr.org/2621392

فلكي يكشف تفاصيل عزل “تميم”.. والحرب على قطر.. ويؤكد: مصير أسود ينتظر “موزة”

 

حالة لا يرثى لها وقع فيها أمير دويلة قطر تميم بن حمد، بعد إعلان كل من مصر والسعودية والإمارات والبحرين قطع العلاقات مع الدوحة.

ويأتي قرار قطع العلاقات بعد إقرار عدة دول بجانب مصر بدور قطر القذر في تخريب الدول العربية ودعم الجماعات الإرهابية.

وبعد تردد الأنباء عن إمكانية إحداث انقلاب سادس داخل قطر أو عزل أمير الدوحة المدلل، كشف الفلكي الدكتور أحمد شاهين مفاجآت مدوية.

 

اتحاد ضد قطر

في البداية قال الفلكي أحمد شاهين، إنه سبق وأن تنبأ باتحاد البلدان ضد قطر من خلال قطع العلاقات.

وأضاف في تصريح لـ “الفجر”، أن هناك ثورة ستقام في قطر لعزل “تميم”، مشيراً أنه ذكر هذه النبوءة في كتابه “الحرب العالمية الثالثة على الأبواب”، والذي صدر في معرض الكتبا 2017.

 

اجتماع خطير

وأوضح “شاهين”، أن هناك اجتماع سيعقد لشخصيات قطرية من بينها وزير الداخلية القطري وشخصية معارضة من الأسرة الحاكمة.

وأكد “شاهين”، أن بعد الاجتماع سيعلن الجيش القطري من بعض وحداته الانقلاب على “تميم”.

 

“تميم” يستنجد بميلشيات شيعية من إيران

وأشار “شاهين”، إلى أن أمير قطر المدلل سيستعين بميلشيات شيعية من إيران، مما ينتج عنه قيام معارك وحالات قتل.

 

ضرب قطر

وأضاف أن هناك طائرات خليجية ستشارك في ضرب قطر، والمفاجأة أن مصر أيضاً ستساهم في هذه المهمة.

 

عزل “تميم” ومصير “موزة”

وأوضح أن بعد كل هذا سيضطر “تميم” إلى الاستسلام والعزل والإقامة الجبرية، وسيدخل مصحة نفسية في أوربا، وستقتل ووالدته “موزة”.

وتابع أن بهذا ستنتهي ثورات الربيع العربي في قطر، ومن ثم تندلع الحرب العالمية الثالثة.

 

 

http://elbashayeronline.com/news-836001.html

 

  1. جريدة الدستور :
  2. كما توقعت احداث قطر بالتفصيل وحماية ايران لتميم والذى سيعزل فى النهاية كما توقعت تماما
  3. فاننى احذر من القادم خوفا على الوطن والدول الشقيقة
  4. فاننى اتوقع كتوابع لاحداث قطر وقطع مصر وبعض الدول العربية علاقاتها مع قطر ان القادم اسوا وسيتم احتجاز لاول مرة رهائن من الرتب العسكرية والشرطة المصرية وداخل الاقسام واشتعال الاوضاع وتفجيرات ارهابية واعادة ضرب الحدود المصرية وابار نفط بالخليج تشتعل والكناءس المصرية تحت النيران واعمال شغب وانفصال شرق السعودية ومحاولة اغتيال شخصية كبيرة قى كل من مصر والبحرين
  5. مع اعطاء اشارة البدء لتناحر الشيعة والسنة
  6. الفلكى الدكتور احمد شاهين

http://www.dostor.org/1428652

 

الفلكي أحمد شاهين: سقوط «تميم» وثورة في قطر قريبًا

توقع الفلكي أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين المحترفين والجمعية الكونية للتنجيم، وقوع بعض الأحداث خلال الفترة المقبلة، مرتبطة بقرار المُقاطعة العربية والخليجية لدولة قطر، ما يُسرع من وتيرة الأحداث الإرهابية في المنطقة العربية، التي ستقوم بها ميليشيات تابعة للشيعة والحوثيين ودولة إيران، التي تعبث في أمن واستقرار الوطن العربي.

وحدد «شاهين» الدول التي ستحدث بها بعض العمليات الإرهابية وهي «السعودية، مصر، البحرين».

تفجيرات الكنائس واحتجاز الرهائن في مصر
توقع حدوث تفجيرات مُريعة وعمليات نوعية لم تحدث من قبل في مصر، استنادًا لتوثيق الأحداث وطابع كل دولة وعلاقتها بالمجرى الفلكي، وستمس التفجيرات الكنائس في وجه بحري وقبلي، وتتصدر الإسكندرية احتمالية وقوع تفجير كنائس بها بنسبة 90%.

ويضيف: «ستحدث في مصر عملية احتجاز رهائن من جهات سيادية، وداخل أقسام الشرطة، والغرض الأساسي من تلك العملية هو التأثير السلبي على السياحة المصرية»، متوقعًا اختراق الحدود المصرية من جهة لم تخطر على عقل بشر.

شغب شيعي في شرق السعودية والبحرين
يؤكد حدوث بعض التوترات في منطقة الخليج العربي، إذ ستحدث اشتباكات وأحداث شغب بين السنة والشيعة في شرق السعودية، التي يرعاها بالأصل ميليشيات شيعية إيرانية وحوثية، كما ستحدث اشتباكات أيضًا في البحرين، وستشتعل آبار للنفط في دول الخليج فجأة.

سقوط «تميم»
ويلفت إلى أنه من المؤكد سقوط أو عزل أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، وسيكون ذلك آخر ثورات الربيع العربي.

 
 

 

Advertisements