تحقق توقعات الفلكى الدكتور احمد شاهين المنشورة بكتابه الجديد (( الحرب العالمية الثالثة على الابواب )) والتى نشرها ايضا ضمن توقعاته للاحداث القادمة بمصر على جريدة الوطن ووسائل الاعلام بوفاة رجل دين : وفاة الشيخ عمر عبد الرحمن مفتى الجماعة الاسلامية- البشاير : صدق توقع جديد للفلكي شاهين: وفاة رجل الدين الابرز في الجماعة الاسلامية

لم يمر يومان على توقعى على جريدة الوطن بالاحداث القادمة وكان منها الوفيات لرجل دين
وايضا توقعتها فى كتابى الجديد (( الحرب العالمية الثالثة على الابواب ))

وهاهو توقعاتى تتحقق كما عهدتها دائما باذن الله بوفاة الشيخ عمر عبد الرحمن مفتى الجماعة الاسلامية

 

http://www.elwatannews.com/news/details/1894812

مسؤول أمريكي يكشف تفاصيل وفاة عمر عبدالرحمن داخل محبسه

 

قال مسؤول اتحادي أمريكي إن عمر عبدالرحمن، الداعية المصري الضرير المحكوم عليه بالسجن المؤبد في الولايات المتحدة، لصلته بمخطط فاشل لتفجير معالم في مدينة نيويورك، تُوفي بعد صراع مع المرض.

وقال كنيث ماكوي، المسؤول في مجمع التأهيل الاتحادي بمدينة بوتنر بولاية نورث كارولينا، إن “عبدالرحمن” تُوفي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وحُكم على “عبدالرحمن” بالسجن المؤبد بعد إدانته عام 1995 لدوره التوجيهي في مخطط لنسف معالم، من بينها مبنى الأمم المتحدة وعدة جسور وأنفاق.

وأوضح ماكوي أن “عبدالرحمن” تُوفي في الساعة 5:40 صباحا بالتوقيت المحلي بعد صراع طويل مع مرضي السكري والشريان التاجي.

= وهاهى توقعاتى على جريدة الوطن منذ فترة وقبلها فى كتابى الجديد (( الحرب العالمية الثالثة على الابواب )) بوفيات كان من ضمنها رجل دين :

http://www.elwatannews.com/news/details/1889832

 

قال الفلكي أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيقدم على تعديلات أكثر جذرية وعمقا من مجرد التعديل الوزاري المحدود الحالي، فهناك حكومة متكاملة هذا العام فيها شخصيات أكثر صرامة تقود البلاد في المرحلة المقبلة الأكثر حساسية في تاريخ مصر، مضيفا: “شخصية مفاجأة سيقدمها السيسي”.

وأضاف شاهين، خلال حواره ببرنامج “بالألوان” على قناة “كوريكت”، إن هناك مفاجأة تتعلق بسعر الدولار تشهدها الأيام المقبلة، وتتخذ الحكومة على إثرها قرارات أكثر فعالية وتأثير، مشيرا إلى “توقعه إحالة إعلاميين اثنين لمحاكمة عاجلة بتهمة السب والقذف والتشهير بعد تدخل جهات فاعلة ضدهم، بالإضافة إلى وفاة رجل دين ورياضي وسياسي شهير”، بحسب زعمه.

http://www.elzmannews.com/t~55359

 

http://elbashayeronline.com/?page=viewn&nid=780313

في صدق لتوقع جديد لعالم الفلك الدكتور “احمد شاهين” ، تم الاعلان امس عن وفاة مفتي الجماعة الاسلامية الشيخ عمر عبد الرحمن وهو ما قد توقعه الفلكي الشهير في توقعات له نهاية 2016 فيما يخص توقعاته للعام 2017 .

 

حيث توقع شاهين ،في ديسمبر 2016 مقتل محمد مرسي كما توقع الفلكي أن يشهد العام الجديد 2017 وفاة 4 فنانين فى الوسط الفنى والغنائى المصرى والعربى وراقصة استعراضية ، بالإضافة إلى اعلامى رياضى ولاعب كرة ومدرب كروى معروف ؛ ووفاة سياسى شهير ورجل دين بارزوهو ما حدث امس بوفاة عبد الرحمن وايضاً توقع وفاة صحفى كبير وقارىء شهير للقران.

 

 

 

 

Advertisements