رد الفلكى الدكتور احمد شاهين نوستراداموس العرب على الاعلامى احمد المسلمانى بسبب تطاول الاخير فى برنامجه الطبعة الاولى على قناة دريم على الفلكى الدكتور احمد شاهين لتنبؤ الاخير بان بوتين الحالى مستنسخ حاله كحال حكام كثيرون منهم عرب وان بوتين الحقيقى مات مسموما منذ مارس الماضى–الخ كما نقلت ال cnn ووكالات الانباء العالمية عن الفلكى الدكتور احمد شاهين تصريحاته تلك: cnn : الفلكي أحمد شاهين (الرئيس الروسي بوتين قتل مسموما والموجود حاليا مستنسخ)

 

وهذه توقعاتى نشرتها ال cnn ووكالات ووسائل الاعلام المصرية والعربية والعالمية على كلامى عن استنساخ بوتين وغيره خلال لقائى على فضائية  ltc  ببرنامج صح النوم مع الاعلامى محمد الغيطى يوم25 ديسمبر 2016 اثناء تصدير توقعاتى للعام 2017

http://arabic.cnn.com/entertainment/2016/12/26/egypt-astronomer-putin-dead

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— زعم أحمد شاهين، الذي يقدم نفسه على أنه فلكي، أنه تحدث مع مخلوقات فضائية وحصل منها على معلومات بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين الموجود حاليا، مستنسخ وأن بوتين الحقيقي قد مات، على حد تعبيره.

جاء ذلك في مقابلة لشاهين الملقب بـ”نوستراداموس العرب” على قناة LTC حيث قال: “هناك بعض الأسرار التي قالوها لي (المخلوقات الفضائية) بأن هناك أسرار موجودة في الأرض مغيبة عن الناس لكن آن الأوان لأن تنكشف للناس، مثلا قادة العالم.. في نقطة معينة خاصة بالرئيس الروسي، بوتين حيث ذكرت في شهر مارس الماضي وأكرر على طول.. الرئيس بوتين الموجود حاليا يعتبر مستنسخ وليس الرئيس الحقيقي والرئيس الحقيقي يعتبر مات..”

وأضاف شاهين قائلا: “في ناس كثير لم تصدقني.. بوتين مات مثل الكثير من باباوات الفاتيكان الذين لم يكملوا مدتهم وتم الإتيان بالبديل..”

 

https://www.nmisr.com/arab-news/opinion/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A-%D8%A8%D9%88%D8%AA%D9%8A%D9%86

الفلكي أحمد شاهين (الرئيس الروسي بوتين قتل مسموما والموجود حاليا مستنسخ)

 

أصبح الرئيس الروسي (فلادمير بوتين) محل اهتمام الكثير من علماء الفلك والنجوم في الفترة الأخيرة، خصوصا مع اقتراب عام 2017، حيث أصبح الرئيس الروسي (فلادمير بوتين) مادة دسمة للكثير من التوقعات عن شخصيته، خصوصا بعدما قالته إحدى المجلات البريطانية مؤخرا عن أن المتواجد حاليا ليس بوتين وإنما هو شخص آخر يشبه تماما.

 

 

 

في حادثة غريبة من نوعها، زعم الفلكي المصري (أحمد شاهين) أن هناك بعض الكائنات الفضائية أخبرته بأن الرئيس الروسي (فلادمير بوتن) مات مسموما منذ عدة سنوات، وزعم أيضا أن هذه الكائنات أخبرته بان المتواجد حاليا شخصا مستنسخ منه، حيث قال (هناك بعض الأسرار التي قالوها لي المخلوقات الفضائية بأن هناك أسرار موجودة في الأرض مغيبة عن الناس لكن آن الأوان لأن تنكشف للناس، مثلا قادة العالم.. في نقطة معينة خاصة بالرئيس الروسي، بوتين حيث ذكرت في شهر مارس الماضي وأكرر على طول.. الرئيس بوتين الموجود حاليا يعتبر مستنسخ وليس الرئيس الحقيقي والرئيس الحقيقي يعتبر مات).

 

 

كما أكد أحمد شاهين أن هناك الكثير ممن يشاهدوه حاليا لن يصدقوا، ولكنه قام بتقديم الدليل على صحة كلامه، حيث أكد أن الكثير من باباوات الفاتيكان قد ماتوا قبل انتهاء مدتهم وأتوا ببدائل عنهم يشبهونهم تماما، وهذا ما حدث بالفعل مع الرئيس الروسي بوتين، كما أكد شاهين أن الرئيس الروسي قتل في شهر مارس الماضي، كما ادعى شاهين أن هناك بعضا من حكماء العرب قد ماتوا والمتواجدون الآن شخصيات مستنسخة عنهم.

 

 

=

  1. كالعادة وفى موسم الهجوم على الفلكى الدكتور احمد شاهين وكانه لافلكى على وجه البسيطة الا هو والباقى عدم
  2. وبعد هجوم الابراشى والفنانين واحمد شوبير واحمد كريمة وغيرهم على العبد لله
  3. انضم لقائمة المهاجمين لى الاعلامى احمد المسلمانى الذى سبنى وقذفنى فى برنامجه الطبعة الاولى على قناة دريم منذ ايام بخصوص توقعاتى على فضائية ltc بان بوتين الحالى وبعض الحكام العرب مستنسخين
    وتناقلت تصريحاتى تلك ال cnn ووسائل الاعلام
  4. اقول انه للصبر حدود ولو اتفتحت ماحدش هيعرف يرجعنى لاكبير ولاصغير فى البلد
  5. ومستعد افتح ملفات كتير للكبير والصغير عندى فى البلد وهيحصل ضرب نار وانا صادق فى كلامى
  6. عندى ملفاتهم
  7. بالصوت والصورة
    فيتلموا احسن خصوصا المسلمانى ولياليه على البسين مع ذوات الحسن من كل نوع هو والابراشى الشمال منهم واليمين

 

 

 

img_01861

 

 

 

Advertisements

One thought on “رد الفلكى الدكتور احمد شاهين نوستراداموس العرب على الاعلامى احمد المسلمانى بسبب تطاول الاخير فى برنامجه الطبعة الاولى على قناة دريم على الفلكى الدكتور احمد شاهين لتنبؤ الاخير بان بوتين الحالى مستنسخ حاله كحال حكام كثيرون منهم عرب وان بوتين الحقيقى مات مسموما منذ مارس الماضى–الخ كما نقلت ال cnn ووكالات الانباء العالمية عن الفلكى الدكتور احمد شاهين تصريحاته تلك: cnn : الفلكي أحمد شاهين (الرئيس الروسي بوتين قتل مسموما والموجود حاليا مستنسخ)

  1. التنبيهات: الفلكى احمد شاهين كما كشف على الفضائيات ووسائل الاعلام العالمية مثل ال cnn وهاجمه المسلمانى ببرنامجه على قناة دريم لقول الفلكى احمد شاهين ان

التعليقات مغلقة.