برنامج جراب حواء | لقاء مع العالم الفلكي احمد شاهين وابرز توقعاته للعام 2017 السياسية لمصر والعالم وللابراج 31-12-2016 : انتشار وظهور الشياطين الثعابين خلال العام 2017 واستخراج رفات وليم شكسبير ليتبين انه مات مسموما واكتشاف قصيدة بجوار رفاته لم تنشر من قبل

 

 

 

http://www.vetogate.com/2524205

 

= بوابة فيتو

 

قال الدكتور أحمد شاهين، عالم الفلك، عضو جمعية الفلكيين الأمريكية، إن عام 2017 سيشهد حدوث ظاهرة غريبة تنتشر في العالم وتتمثل في ظهور الشياطين الثعابين وهى كائنات غريبة ستكتسح سطح الأرض، مشيرًا إلى أنه سيتم اكتشاف طبق طائر داخل الهرم الأكبر.

وأضاف شاهين، خلال لقائه ببرنامج «جراب حواء» المذاع على فضائية «LTC»: أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيكون من أكثر الشخصيات حظًا خلال عام 2017، مشيرًا إلى أن العام الجديد سيشهد حدوث انفراجة في الأوضاع الاقتصادية في مصر مع مزيد من تنفيذ العمليات الإرهابية.

 

 

= = بوابة محيط
زعم الفلكي المصري، أحمد شاهين، أن بعض الظواهر الغريبة ستحدث في عام 2017، منها اكتشاف طبق طائر داخل الهرم الأكبر في مصر، أما على مستوى العالم ستنتشر ظاهرة الشياطين الثعابين.
وأضاف في تصريحات على شاشة “إل تي سي” أن العالم سيكتشف موت الأديب العالمي وليم شكسبير مسمومًا بعد استخراج جثته، كما سيكتشف قصيدة له لم تكتشف بعد، مضيفا أن العالم يمر بعصر الدلو وهو عصر اكتشاف الأسرار

 

Advertisements