برنامج صح النوم| مع العالم الفلكي احمد شاهين واهم تنبؤات عام 2017 25 -12- 2016 : لقاء الفلكى الدكتور احمد شاهين مع الاعلامى محمد الغيطى ببرنامج صح النوم الاحد 25 ديسمبر 2016 وتوقعات مصر والعرب والعالم والمشاهير 2017 : فلكي يتنبأ مصير 10 مشاهير في 2017: أمراض تهدد حياة “وزير الداخلية” ومكاسب مادية لـ”باسم يوسف” = “فلكي”: “أتواصل مع كائنات فضائية.. وأخبرتني شيئين عن الأهرامات والإخوان” – ال cnn “فلكي” مصري: كائنات فضائية أخبرتني سرا عن الرئيس بوتين – وفاة محمد رمضان والفريق احمد شفيق ومحاولة اغتيال عمرو اديب – شاهد.. عالم فلكي يكشف عن رئيس وزراء مصر القادم    

 

 

تنبأ الفلكي الدكتور أحمد شاهين، بالعديد من التوقعات لحال 10 شخصيات في عام 2017، يأتي أبرزهم نائب مجلس النواب مرتضى منصور ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، ووزير الداخلية الحالي اللواءمجدي عبدالغفار.
وفي السطور التالية ترصد “الفجر” أبرز توقعات الفلكي أحمد شاهين عن هؤلاء الشخصيات.
فتح سجلات قديمة في حياة “مجدي عبدالغفار”
تنبأ الفلكي أحمد شاهين أن هناك تغييرات عملية وتطورات وانفتاحات تنتظر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار خلال عام 2017.
وأضاف في تصريحات لـ “الفجر” أن هناك تسهيل للقاءات تنتظر عبد الغفار، مع إمكانية فتح سجلات ودفاتر قديمة فى حياته الشخصية أو العملية .
وطالب شاهين بضرورة مراقبة عبد الغفار جهازه العصبى خلال العام الجديد وعدم الوقوع فريسة للتوترات والإجهادات العصبية، وكذلك الحرص على سلامة رئتيه وأمعاءه وتجنب التسرع والتهور. 
 
مفاجآت سارة وعملية جراحية لـ”مرتضى منصور”
وتوقع الفلكي أحمد شاهين أن مرتضى منصور مقبل على نجاحات عملية ومنجزات طموحة ومفاجآت سارة وتنقلات كثيرة خلال العام الجديد ليست لبلاد فقط وإنما تغيير محل إقامته.
ولكنه توقع لمرتضةى منصور من الجانب السلبى أن تجرى عملية جراحية لمنصور خلال الفترة المقبلة، محذراً مرتضى منصور من امراض القلب والعمود الفقرى والشرايين، مضيفاً أن هناك حوادث قد تقع له ومشاكل قانونية وعائلية. 
خسارات وصراعات “توفيق عكاشة”
وتنبأ الفلكي أحمد شاهين أن يمثل عام 2017 بالنسبة للإعلامي “توفيق عكاشة” سنة حصاد ماسبق وأن زرعه سلبا أو إيجابا، مضيفاً أنه سيتجه إلى الإبتعاد نسبيا عن الأضواء والاتجاه إلى المعاملات التجارية العام الجديد 2017.
وأضاف أن عكاشة سيواجه المزيد من الخسارات المعنوية فى مجاله الإعلامي ومحيطه السياسي، مشيراً إلى أن سنته الجديدة لا تخلو من الصراعات والقلق والتوتر والمقاومة.
وأكد شاهين أن على عكاشة خلال العام الجديد الانتباه لسلامة صحته ومن الالتهابات والحوادث التى قد تطاله، لاسيما مع تنبأ له سفريات كثيرة خارج البلاد العام 2017 .
 
مرض “إسلام البحيري”
أما الباحث إسلام البحيري، فتوقع الفلكي أحمد شاهين له في 2017 بناءا على مشاكله التى تعرض لها من سجن وخلافه أن يتعرض لصعوبات مرضية تتركز فى الصدر والقلب والركبتين. 
وأضاف أن ما يحكم حياة بحيرى القادمة هو الرقم 3 الذى يتحكم في مصيره وحياته على جميع الاصعدة مما يعنى أن حياة بحيرى القادمة وعلى عكس المتوقع ستكون حياة اجتماعية لطيفة ومحببة وان كانت فى بعض الاحيان ستكون حياة طيش بعواقب وخيمة على كل الاصعدة.
طلاق “فاطمة ناعوت”
وتنبأ شاهين للكاتبة الصحفية، فاطمة ناعوت أنها ستكون في مرحلة جديدة تماما وتطوى صفحة الماضى خلفها.
كما توقع تواصل ناعوت مع العالم الخارجى خلال العام الجديد ؛ ونجاح فى الحياة العامة والاجتماعية مع صعوبات مادية .
وأوضح شاهين أن ناعوت ستبدأ العام الجديد بانطلاق وحركة متواصلة ومساعدات من جهات عدة واشخاص مع رغبة فى الاستفادة من الفرص، ولكنه حذرها من نهاية عام 2017، قئلاً: “كلما اقترب العام من نهايته عليها ان تحذر من العوائق”. 
كما توقع لناعوت إنفصال أو فراق أو طلاق فى حياتها خلال العام الجديد ؛ محذرها من الخيانة مع مشاكل صحية بسيطة. 
مكاسب مادية لـ”باسم يوسف”
وتنبأ أحمد شاهين للإعلامي باسم يوسف فى الفترة الممتدة من بداية العام وحتى الربيع بأنها مرحلة تحقيق الذات بالنسبة لباسم ومكاسب مادية واتحاد صلب، ولكن رغم هذه المكاسب فتوقع شاهين أن باسم يوسف قد يجازف ويغامر بما سيشكل خطرا عليه مما يعنى أن أغلب تلك المكاسب سيخسرها لاحقا ولاشك، مضيفاً أن هناك أيضا مشاكل قانونية ومعضلات متعددة ستواجهه تلك الفترة من العام الجديد وقضايا تنظر فى ساحات المحاكم. 
وأضاف أن الفترة من الربيع وحتى أوائل الصيف فهي مرحلة انكفاء باسم على نفسه وعلى دائرة المقربين المغلقة منه مع مشاكل عاطفية وشخصية له وخيبات أمل من وعود غير وفية وصحته على المحك. 
وبخصوص الفترة من الصيف وحتى خريف 2017 توقع شاهين أن تشهد تغييرات بانتظار باسم يوسف متوقعاً أن تأخذ حياته ابعادا جديدة. 
أما بخصوص الفترة من الخريف وحتى نهاية العام توقع شاهين أنها مرحلة خاتمة معينة وتحقيق أهداف يوسف ؛ مع توترات واحباطات وانهيارات عصبية. 
نجاحات “أحمد أبو هشيمة”
وتوقع الفلكي أحمد شاهين أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ينتظره خلال عام 2017 مكافآت واستحقاقات وأيضا براهين، مضيفاً أن العام  الجديد منه الكثير من العزم والطاقة للنجاح. 
وأوضح شاهين أن عام أبو هشيمة خلال 2017 يمثل له توطيدا للأمان مع خلوه نوعا ما من المغامرة والمجازفة، ولكن توقع احتمالية  وجود مشاكل قانونية أو إدارية ستواجهه خلال العام.
مشاكل صحية لـ”سما المصري”
كما توقع شاهين أن تظل الراقصة سما المصري تحت الأضواء مع تحقيق نجاحات لابأس بها خصوصا بالفترة من أبريل وحتى خريف العام 2017 ؛ مع حياة عاطفية غير متزنة ومشاكل صحية وخسارات كبيرة غالبا مادية بالإضافة إلى تحديات.
طلاق “محمد رمضان”
وتوقع الفلكي أحمد شاهين أن يكون العام الجديد سىء على جميع الأصعدة للفنان محمد رمضان ؛ حيث سيمثل الرزوح تحت قانون العلاقات مع الآخرين – وقد يتمثل ذلك سلبا في خلافات وانفصال وطلاق، مؤكداً ضرروة أن يعيد رمضان النظر فى أمور عديدة.
 
وأضاف أن عام 2017 سيشهد بداية معاناة محمد رمضان من مرض خبيث ينتشر فى جسده على غرار الراحل احمد زكى.
توتر عصبي لـ”بيومي فؤاد”
يرى الفلكي أحمد شاهين أن يمثل العام الجديد بالنسبة للفنان بيومى فؤاد مرحلة الجديد والاكتساب والتطور والتحسن.
ولكن شاهين يحذر بيومى من بعض التغييرات الضارة والقلق والتسرع والتوتر العصبى والإعاقة فى نشاطه الشخصى.
“فلكي”: عمرو أديب سيتعرض لمحاولة اغتيال في 2017
تنبأ الفلكي أحمد شاهين، بأن يكون الإعلاميين عمرو أديب وأحمد موسى وعمرو الليثي الأسوء حظًا على الساحة الإعلامية في 2017، متوقعًا تعرض عمرو أديب إلى محاولة اغتيال.
وعلى الصعيد الفني، توقع “شاهين”، خلال حواره ببرنامج “صح النوم” المذاع عبر فضائية “ltc”، اليوم الأحد، أن يصاب الفنان محمد رمضان بمرض السرطان في 2017، مضيفًا أن شريط حياة محمد رمضان في بدايته ونهايته مماثلة للفنان أحمد زكي.
وأضاف أن هناك لاعب رياضي شهير ومحبوب وكان له لقب معروف في فترة السبعينات سيفارق الحياة في 2017، وسيصاب المصريين بحالة حزن عليه، رافضًا ذكر اسمه.
“فلكي”: “أتواصل مع كائنات فضائية.. وأخبرتني شيئين عن الأهرامات والإخوان”
قال الفلكي أحمد شاهين، إنه يتواصل مع كائنات فضائية تدعى “الأنوناكي” عبر خاصية التخاطب عن بعد، حيث يوجد أشخاص كثر حول العالم يتواصلون مع الكائنات الفضائية، فضلا عن وجود دول أيضًا تتواصل معهم.
وأضاف “شاهين”، خلال حواره ببرنامج “صح النوم” المذاع عبر فضائية “ltc”، اليوم الأحد، أن الكائنات الفضائية مثل البشر ولكنهم مجنحين وعمالقة، ويتحدثون عدة لغات، ورسالتهم هى محاربة قوى الشر في العالم، كاشفًا أنهم ساعدوا هتلر وأمريكا من قبل.
وكشف أن الكائنات الفضائية أخبروه أنه سيتم اكتشاف مركبة فضائية في الأهرامات في 2017، فضلا على انهم أخبروه أنه لن يكون هناك تصالح مع الإخوان.
شاهد.. عالم فلكي يكشف عن رئيس وزراء مصر القادم
فلكي يتنبأ بـ”تنصيب حكومة عسكرية” في 2017 و يكشف اسم اللواء الذي سيرأسها وأيضا وفاة الفريق أحمد شفيق
تنبأ الفلكي “أحمد شاهين” الشهير بـ«نوستراداموس العرب» بتغيرات سياسية خطيرة سوف تشهدها مصر هذا العام 2017 على رأسهم حل الحكومة الحالية وتنصيب “حكومة عسكرية” جديدة بالكامل كما كشف عن رئيس الحكومة الجديد الذي سوف يكلف بتشكيل الوزارة الجديدة وأغلبها من العسكريين اللواء “محمد العصار” وزير الدولة للإنتاج الحربى.
وأوضح أحمد شاهين من خلال برنامج “صح النوم” مع الإعلامي “محمد الغيطي” أن الظروف التي سوف تمر بها المنطقة من أزمات وحروب في الشرق الأوسط وإنتشار الإرهاب في أماكن مما يتطلب وجود حكومية عسكرية وشدد شاهين على أن الحكومة المقبلة سيكون وزراؤها عسكريين لأن المرحلة المقبلة سوف تحتاج الى “حكومة اقتصاد حرب”.
كما تنبأ شاهين بوفاة الفريق “أحمد شفيق” رئيس حزب الحركة الوطنية والمقيم حاليا في دولة الإمارات مشيرا أنه سيصاب بمرض خطير بعد عودته الى مصر خلال 2017  وسيتوفى على أثره وأضاف شاهين أن الفريق أحمد شفيق لم يكتشف هذا المرض الخبيث غير من فترة قصيرة وتابع شاهين أن الإقتصاد المصري سيتحسن في 2017 خاصتا في النصف الأخير.
عالم فلكي مصري يتنبأ بأمور خطيرة تحدث في السعودية لعام 2017 ..بالفيديو
لقد أكد العالم الفلكي المصري احمد شاهين أن المملكة العربية السعودية سوف تفقد شخصيتين بارزتين بالموت المفاجئ ودون سابق إنذار بتعب أو ما شابه وانه ستحدث عملية اختطاف لأمير سعودي في ظروف غامضة مما سيجعل المملكة تضطرب بشكل واضح وايضا ذكر انه ستحدث اضطرابات في موسم الحج .
 
سنعرض عليكم الفيديو الآن والذي يوضح ما قاله العالم الفلكي المصري احمد شاهين والذي سبق ونشر تنبؤاته الخاصة بالعديد من الشخصيات السياسية والفنية ومنهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وأيضا نبوءات تخص بعض المشاهير كالفنان عادل إمام وأيضا الفنان الراحل محمود عبد العزيز
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— زعم أحمد شاهين، الذي يقدم نفسه على أنه فلكي، أنه تحدث مع مخلوقات فضائية وحصل منها على معلومات بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين الموجود حاليا، مستنسخ وأن بوتين الحقيقي قد مات، على حد تعبيره.
جاء ذلك في مقابلة لشاهين الملقب بـ”نوستراداموس العرب” على قناة LTC حيث قال: “هناك بعض الأسرار التي قالوها لي (المخلوقات الفضائية) بأن هناك أسرار موجودة في الأرض مغيبة عن الناس لكن آن الأوان لأن تنكشف للناس، مثلا قادة العالم.. في نقطة معينة خاصة بالرئيس الروسي، بوتين حيث ذكرت في شهر مارس الماضي وأكرر على طول.. الرئيس بوتين الموجود حاليا يعتبر مستنسخ وليس الرئيس الحقيقي والرئيس الحقيقي يعتبر مات..”
وأضاف شاهين قائلا: “في ناس كثير لم تصدقني.. بوتين مات مثل الكثير من باباوات الفاتيكان الذين لم يكملوا مدتهم وتم الإتيان بالبديل..”
 
Advertisements