الفلكى احمد «شاهين» يكشف لـ«اتفرج» والبشاير طالع 2017: أبو هشيمة والبحيري «في المستشفى».. وسما المصري إلى قسم الأمراض التناسلية

http://www.itfarrag.com/Articles/Details/%D8%B7%D8%A7%D9%84%D8%B9——–%D8%A3%D8%A8%D9%88%D9%87%D8%B4%D9%8A%D9%85%D8%A9-%D8%A5%D9%84%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A9–%D9%88-%D8%A5%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D9%8A%D8%B1%D9%8A-%D9%85%D8%B1%D9%8A%D8%B6/101037

يهتم الشارع المصري مطلع كل عام بالتوقعات والتنبؤات الخاصة بالمشاهير والفنانين والساسة، وخاصة المثيرين للجدل خلال السنوات الماضية، “اتفرج” التقى الدكتور أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين المحترفين، والملقب بـ”نوسترداموس العرب“؛ للكشف عن أبرز توقعاته لعام 2017:

 

مرتضي منصور سيجري عملية

قال الفلكي أحمد شاهين، إن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، من مواليد 17 يونيو 1952، من مواليد الدائرة الثالثة لبرج الجوزاء الهوائي وهو برجه الفلكي، أما برجه الرقمي فهو الثور والجدي. 

 

وعن توقعاته لمنصور خلال العام الجديد، قال شاهين، إن رئيس نادي الزمالك سوف يحقق نجاحات في مسيرته المهنية خلال 2017، لكنه سيعاني من بعض المشكلات الصحية في العظام، الأسنان، المفاصل، والطحال، ما سيدفعه لإجراء عملية جراحية.
 
وأكد شاهين أن مرتضى سوف يشهد نجاحات عملية ومفاجئات سارة وعدد من السفريات الهامة خارج البلاد، لكنه سيتعرض لمشكلات قانونية وعائلية، خلال الفترة القادمة. 

 

 

 

إسلام بحيري مريض

قال الفلكي أحمد شاهين، إن الباحث الإسلامي “إسلام البحيري”، من مواليد العام 1974، ورقمه الشخصي 7، حيث يتميز بحب البحث والتفكير المنطقي والفضول نحو المعرفة.

 

ويتوقع شاهين للبحيري خلال العام 2017، أن يتعرض لمشكلات صحية في الصدر والقلب والركبتين؛ نتيجة لتعرضه للسجن الفترة الماضية.

 

كما وتوقع شاهين لـ”البحيري”، حياة اجتماعية لطيفة ومحببة حتى إذا شابها بعض العواقب من وقت لآخر.

 

 

سما المصري في مواجهة الأمراض التناسلية

 

قال الفلكي أحمد شاهين، إن الراقصة والفنانة “سما المصري”، من مواليد 8 فبراير 1978، الدائرة الثانية لبرج الدلو الهوائي، والذي يحكمه كوكب أورانوس اشتراكًا مع زحل، وبرجها الرقمي هو العقرب.

 

وقال شاهين، إن سما المصري تقدم نفسها بطريقتين مختلفتين، فيمكن أن ترى شخصًا خجولًا وهادئًا ومن ناحية أخرى، يمكن أن تكون عاصفة، غريبة الأطوار، وحيوية.

 

وطالب شاهين، الفنانة سما المصري أن تحذر من مشاكل العظام وأمراض الجهاز التناسلي والهضمي ومخاطر الحوادث والعمليات الجراحية خلال العام الجديد.

 

وعن توقعاته لسما المصري خلال العام الجديد 2017، قال شاهين، إن سما المصري ستظل خلال 2017 تحت الأضواء مع تحقيق نجاحات لا بأس بها مطلع العام الجديد.

 

وتوقع الفلكي، أن تتعرض سما المصري لحياة عاطفية غير متزنة ومشاكل صحية وخسارات مالية كبيرة خلال 2017.

 

                  

فاطمة ناعوت.. قد تواجه خيانة

 

قال الفكي أحمد شاهين، إن الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت من مواليد 18 سبتمبر 1964، وبرجها العذراء الترابي والمحكوم بكوكب عطارد، مضيفًا أن  البرج الرقمي لناعوت هو السرطان والحوت، وجوهر شخصيتها هو التعاطف والمشاركة.

 

 وأضاف شاهين، أن طالع فاطمة ناعوت أقرب إلى جاكلين كنيدي أرملة الرئيس الأمريكي الأسبق، جون كيندي، وإلى نفسية الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون.

 

وعن توقعاته لفاطمة ناعوت في العام الجديد 2017، قال شاهين إن ناعوت سوف تمر بمرحلة جديدة تمامًا وتطوي صفحة الماضي لتحقق تقدمًا مستمرًا على أصعدة كثيرة.

 

وتوقع شاهين لـ”ناعوت”، نجاح في الحياة العامة والاجتماعية مع صعوبات مادية، مضيفًا أن “ناعوت” ستبدأ العام الجديد بإنطلاق وحركة متواصلة ومساعدات من جهات عدة وأشخاص مع رغبة في الاستفادة من الفرص المتاحة أمامها ولكن كلما اقتربت 2017 من نهايتها كان عليها أن تحذر من العوائق.

 

 كما توقع شاهين، أن تتعرض “ناعوت” مشكلات الصحية البسيطة، محذرًا أياها من التعرض للخيانة.

 

 

الفنان محمد رمضان

 

قال الفلكي أحمد شاهين، إن الفنان محمد رمضان من مواليد 23 مايو 1988، الدائرة الأولى لبرج الجوزاء الهوائي، والمحكوم بكوكب عطارد، خلافًا لبرجه الرقمي الحمل.

وأضاف شاهين، أن الرقم الشخصي لرمضان يعبر عن الإنجاز والتعبير والحكمة.

 

ومعناه الصدق والاستقامة والرصانة، مشيرًا إلى أن محمد رمضان سيعاني الكثير من المشكلات خلال عام 2017.

 

وقال شاهين إن محمد رمضان سيعاني من بعض المشكلات في العضلات.

 

 

أحمد أبو هشيمة.. الأسنان والمفاصل عائق كبير

 

وعن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قال الفلكي أحمد شاهين، إنه من مواليد 11 يناير 1975، الدائرة الثالثة لبرج الجدي الترابي المحكوم بكوكب زحل، وبرجه الرقمي الدلو، مضيفًا أن الرقم الشخصي لأبو هشيمة هو رقم التعلم والانفتاح على العالم.

 

وتوقع شاهين، المزيد من التقدم والنجاح لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خلال العام الجديد، وهو ما يتطلب منه الكثير من العزم والطاقة، متوقعًا تعرض أبو هشيمة لمشكلات قانونية أو إدارية في 2017، وكذلك بعض المشكلات على المستوى العاطفي.

 

وطالبه بالاهتمام بمشاكل الهيكل العظمي ومراقبة الأسنان والمفاصل والحذر من الضغط والإرهاق خلال العام الجديد.

 

 

الفنان بيومى فؤاد.. التوتر هو العدو الأول

 

قال شاهين، إن الفنان بيومي فؤاد من مواليد 16 يونيو 1965، ورقمه الشخصي يعبر عن الجمال والحب والانسجام، ومعناه القناعة وبعد النظر، مضيفًا أن برج بيومي الرقمي هو الميزان والعذراء خلافًا لبرجه الفلكي الجوزاء.

 

وقال شاهين، إن عام 2017 يمثل لبيومي فؤاد مرحلة جديدة من النجاح واكتساب الخبرات والتطور على المستوى المهني، متوقعاً للفنان المزيد من السفر والتنقلات.

 

وحذر الفلكي أحمد شاهين، الفنان بيومي فؤاد من بعض التغييرات الضارة والقلق والتسرع والتوتر العصبي والإعاقة في نشاطه الشخصي.

 

 

http://elbashayeronline.com/news-752978.html

http://elbashayeronline.com/news-752603.html

الفلكي شاهين للبشاير: 2017 يحمل الخيانة والمرض لإسلام البحيري

الفلكي شاهين: هذا مصير مرتضي منصور في 2017 و سيتنازل عن رئاسة الزمالك

Advertisements