توقعات الفلكى الدكتور احمد شاهين نوستراداموس العرب بجريدة اخبار الحوادث بمؤسسة اخبار اليوم المصرية عدد اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 للمشاهير والشخصيات المثيرة للجدل خلال العام 2017 مثل مرتضى منصور وسما المصرى واسلام بحيرى وفاطمة ناعوت –الخ من واقع التوقعات الفلكية والروحانية وبالتاروت وايضا من خلال المعادلات الرقمية القديمة التى حللها لهم الفلكى الدكتور احمد شاهين نوستراداموس العرب

scan_20161213-2

 

scan_20161213-4

 

scan_20161213-3

 

1- مرتضى منصور من مواليد 17 يونيو 1952 اى انه من مواليد الدائرة الثالثة لبرج الجوزاء الهوائى وهو البرج الفلكى له ؛ اما برجه الرقمى فهو الثور والجدى

مميزات برج مرتضى منصور الاتى :
رمزه: التوأم الكوكب المؤثر: عطارد
العنصر: الهواء أهم ميزاته: متقلب
طبيعته: عاطفي ترتيبه: 3
الإستقطاب: إيجابي البرج المعاكس: القوس
اللون المفضل: الأخضر حجارة الحظ: العقيق
رمزه الصيني: الحصان

–     لكن ما شخصية مرتضى منصور من خلال برجه الهوائى = البراعة هي شعاره: فهناك جانبان في شخصيته فهو سريع البديهة وحاد الذكاء وفي الجانب الآخر نجد فيه شخص حساس. من جهة، يمكن أن تراه غزلي، إجتماعي، منفتح ومرح ومن جهة أخرى يمكن أن تجد منصور تأملي، جدي، عصبي ومتردد. في كل الأحوال، يستطيع التأقلم مع كل الظروف وهو بالطبع سيكون من أروع الأشخاص الذين تعرفت عليهم في حياتك ومعه لن تشعر بالملل أبدا. نقاط قوة مرتضى منصور: يحب المعرفة، قادر على تبادل الأفكار، يتكيف مع أي وضع نقاط ضعفه: عصبي، متقلب في الحب، عديم التركيز واحيانا وليس غالبا فوضوى فهو يجمع المتناقضات  

 

– ومن ناحية توقعاتى لمرتضى منصور من خلال ارقام وكواكب ميلاده وايضا روحانيته : فقد توقعت له العام الماضى ( 2016 ) مشاكل كثيرة خصوصا فى البرلمان وفى مجال الرياضة وبالفعل حدثت مشادات كثيرة بينه وبين اشخاص ذوى نفوذ ؛ اما بخصوص توقعاتى له العام الجديد 2017: فان رقمه الشخصى هو 4 ناتج جمع 1+ 3 مما يعنى ان حياته تكمن فى : العمل – والبناء والاستمرارية من اجل البقاء

فمنصور يدرس ويتقدم خطوة خطوة ؛ صبور ؛ ولكنه احيانا يحرق المراحل ويتعجل وهذا يتاتى من اذدواج شخصيته حيث يجمع المتناقضات واحيانا يكون مرتبك ويفقد الاستقرار فينطلق مزمجرا كاسحا كل شىء امامه وهذا سر عصبيته وقلبه الطاولة على من امامه فجاة وهو ينطبق عليه المثل القائل : ان بنيت قصورا فى الهواء ؛ فلن يضيع عملك ان وضعت تحتها اساسات ثابتة مما يعنى ان مفاتيح مرتضى منصور تكمن فى : الادارة – الدقة – التخطيط – الحذر – ملاحقة الهدف – التصميم لحد العناد
–     من ابرز مشاكل مرتضى منصور الصحية التى سيعانى منها العام الجديد 2017 : العظام – الاسنان – المفاصل – الطحال – الجلد – التوازن الصحى نظرا لان كوكبه الصحى هو بلوتو : وهو كوكب التحول والتدمير   ومن ابرز مشاهير حاملى رقم مرتضى منصور العالميين هم : سيجموند فرويد ارنولد شوارزينيجر بول ماكارتنى ( الفنان ) من خلال ارقام دورة حياته الثانية والتى انتهت منذ فترة سابقة قصيرة فاننا نرى منصور قد حقق نجاحات لاباس بها مع افتقاد الاتزان فى الحياة العاطفية

وايضا تعرض لخسارات كبيرة تمثلت فى سجنه فى موقعة الجمل ومشاداته مع ذوى السلطة والمكانة بل وزملاء مهنته القانونية والرياضية وايضا تعرض لمشاكل صحية وان كان قد تكتم عليها
اما بخصوص توقعاتى لمرتضى منصور الفترة القادمة فهو مقبل على نجاحات عملية ومنجزات طموحة ومفاجئات سارة واحتمال اسفار وتنقلات كثيرة العام الجديد ليست لبلاد فقط وانما تغيير محل اقامته ايضا ولكنى اتوقع لمنصور على الجانب السلبى له اجراء عملية جراحية الفترة المقبلة – عليه ان يكون حذرا من امراض القلب والعمود الفقرى والشرايين – كما ان هناك حوادث قد تقع له ومشاكل قانونية وعائلية
–     فى الفترة الممتدة من اول السنة الجديدة 2017 وحتى اوائل الربيع : سيعيد مرتضى منصور النظر فى علاقاته مع مقربين منه بالسلب او بالايجاب وسيتحمل مسئوليات جديدة ؛ مع امكانية مشاكل شخصية وخيبات امل من وعود واهية وصحته ستكون على المحك كما فصلت سابقا
–     اما بخصوص الفترة من الربيع وحتى فصل الصيف من العام 2017 : سيجنى منصور وسيحصد ثمار عمله الفترة الماضية وهناك امكانية اتحاد او شراكة تجمع بينه شخصيا او ناديه الذى يتراسه ( الزمالك ) مع اندية او اخرى ولكن هذه الفترة ستشهد بنسبة كبيرة تخلى مرتضى منصور عن رئاسة الزمالك لسبب او اخر – وبخصوص الفترة من الصيف وحتى اوائل الخريف من العام 2017: هناك مكاسب مادية له اكثر من المكاسب المعنوية وقد نرى منصور فى موقع اخر غير رئاسة الزمالك ؛ مع احتمالية مشاكل قانونية له وصحية وقضية مدبرة له تنظر فى ساحات المحاكم واحداث عنيفة   – اما بخصوص الفترة من الخريف وحتى نهاية العام 2017 : هناك اسفار كثيرة لمرتضى منصور وتجارب ومفاجئات ؛ مع مشاكل وحوادث تطال جسده وخسائر مادية
2- اسلام بحيرى  من مواليد العام 1974 ورقمه الشخصى 7 حيث حب الابحاث والتفكير المنطقى والفضول نحو الحقيقة والمعرفة والافق الواسع اسلام بحيرى يحب السفر بفكره نحو علم اشمل ؛ ويتسم بالغوص فى نفسه بحثا عن الحقيقة بحيرى متحفظ وطائش فى نفس الوقت ؛ يحمل حساسية داخلية واداء تحريضى ؛ ناقد وبالغ الصراحة احيانا فالرقم 7 هو رقم اللغز والحظ احيانا يكون بحيرى انطوائيا متوحدا لامباليا ؛ يجتاحه الحزن والتخلى وتهدد الشكوك الثقة لديه – ان ابرز مشاكل اسلام بحيرى الصحية التى يتوقعها له طالعه تتمثل فى : الركبتين والساقين والاضطرابات العصبية وفى الارق والكابة ؛ كما قد يؤدى به حاله الى حالات الادمان المؤذية ان رمز بحيرى الكونى الهندسى هو المثلث الذى يعلو المربع ؛ وبرجه الرقمى : الدلو وكوكبه اورانوس : كوكب التمرد والحرية والاستقلالية والاصلاحات الجذرية من الوانه المفضلة : البنفسجى والموف وزهرته المفضلة : اللوتس ويمثله اليانغ الذكرى فى الثقافة الشرقية مفاتيح اسلام بحيرى تكمن فى الفكر – الترقب – التحليل – المعرفة هو يحب النجاح ومصمم على ارائه ولكنه غالبا خجول ويعانى من عقدة النقص احيانا ورغم ان طالع اسلام بحيرى يوحى بانه احيانا يفتح قلبه ويجازف لكنه يشعر كثيرا ومرارا بالخيانة والحقد والخديعة

 

بحيرى يعتمد العقل كحماية وكثيرا مايفقد الثقة بالاخرين وينطبق على بحيرى المثل القائل ” عندما تثق بنفسك تتعلم كيف تعيش ” – ان رقم بحيرى لطالعه يتكون من مجموع 1+6 فالرقم 6 هو دليل القناعة وبعد النظر مع الرقم 1 دليل الابداع والحرص

 

ان اسلام بحيرى يمثل التحدى جزءا هاما من حياته لابد منه ؛ وبغيره كالسمك الذى يحيا خارج المياه فيموت  الرقم 1 فى طالع بحيرى يشى بالخيانة والدونية وعقدة النقص والخديعة وعدم الامان ؛ لذلك فان رقم اسلام ( 7 ) المنفتح العاقل  والرقم ( 6 ) الحاذق والمحلل مقابل الرقم ( 1 ) يجعل منه شخصا يخاف على مثاليته ومبادئه من الاهتزاز او الاعتراض فيغدو مغلقا بعض الشىء على نفسه يتوحد فى خصوصياته يتماشى بحيرى مع محيطه ويحاول التكيف ولكنه دوما مايعود الى قناعاته الداخلية الدفينة العمل السلبى لبحيرى يجعله يصطدم بالشك وعدم الثقة ويعيش داخل خيالاته فى صور مثالية يختلقها لنفسه ويتفرد بها – اتوقع لبحيرى العام 2017 – وبناءا على مشاكله التى تعرض لها من سجن وخلافه ان يتعرض لصعوبات مرضية تتركز فى الصدر والقلب والركبتين – ايضا فان ما يحكم حياة بحيرى القادمة هو الرقم 3 الذى يتحكم فى مصيره وحياته على جميع الاصعدة مما يعنى ان حياة بحيرى القادمة وعلى عكس المتوقع ستكون حياة اجتماعية لطيفة ومحببة وان كانت فى بعض الاحيان ستكون حياة طيش بعواقب وخيمة على كل الاصعدة

 

3- سما المصرى من مواليد 8 فبراير 1978 اى انها من مواليد الدائرة الثانية لبرج الدلو الهوائى والذى يحكمه اورانوس اشتراكا مع زحل

 

= من مميزات برج سما المصرى الفلكى التالى

 

 

رمزه: الدلو الكوكب المؤثر: أوراونس، زحل
العنصر: الهواء أهم ميزاته: ثابت
طبيعته: نظري ترتيبه: 11

 

الإستقطاب: إيجابي البرج المعاكس: الأسد
اللون المفضل: اللون الفيروزي حجارة الحظ: الفيروز
رمزه الصيني: النمر

 

= سما المصرى تقدم نفسها بطريقتين مختلفتين. يمكن أن ترى شخص خجول وهادئ ومن ناحية أخرى، يمكن أن تكون عاصفة، غريبة الأطوار، وحيوية. هى عقلانية وهذه علامة على استقلالية أفكارها والتي تطفي على بداهتها بعض المنطق في حين أن الكثيرون يلجأون الى محيطهم لأخذ المعنويات، تفضل سما المصرى الخروج وحدها، بعيدا عن الضجيج لتراجع نفسها وتنظم أفكارها. الكلمة المفتاح لها هي الخيال. يمكن لها أن تتخيل عالم من الاحتمالات حتى إن لم تكن موجودة أصلا. = ما تحب سما : المرح مع الأصدقاء، النضال من أجل قضية، مساعدة الآخرين، المحادثة الفكرية، الاستماع جيدا ما تكره: القيود، الوحدة، الإخلاف بالوعود، الملل، الناس الذين تختلف معهم في وجهات النظر

 

= ان الرقم الحيوى والشخصى لسما المصرى هو الرقم 8 وهو يؤثر على حياتها اجمالا مع بعض التفاصيل ان هذا الرقم يمثل لسما النجاح وتحقيق الذات والمكاسب تتميز بالطموح وروح القتال ولكن سما ايضا تحب كثيرا المال تجذبها النجاحات المادية والنفوذ والسلطة وتتمتع بقدرة عطاء فى العمل كبيرة هى مقاوم صلب صحيا ونفسيا ؛ عنيدة تصر على رايها التى تراه صحيحا ؛ تفقد السلاسة احيانا وتقحمها صراحتها فى مواقف محرجة – وهو مارايناه لسما المصرى فى كافة لقاءاتها ومواقفها مع الحياة ومشاكلها مع اقاربها والاخوان ومرتضى منصور والنائب السلفى السابق البلكيمى –الخ تحب بشغف وتميل الى الهيمنة وكثيرا ماتعانى من الغيرة كما تتمتع سما المصرى باعصاب فولاذية وقدرة مكابرة تخفى بها نقاط ضعفها وهى تحافظ بالاجمال على اجواء متفائلة لها ولمن حولها
– ولكن على الجانب الاخر فان سما احيانا تكون متسلطة شديدة العناد دائمة التذمر ؛ غضوبة واحيانا شرسة الى حد الايذاء = على سما المصرى ان تحذر من مشاكل العظام وامراض الجهاز التناسلى والهضمى ومخاطر الحوادث والعمليات الجراحية = ان رقم سما الشخصى هو رقم القوة والنفوذ وايضا المكاسب المالية رمزه الكونى المربعين المتعانقين وكوكب رقمها بلوتو اما برجها الرقمى هو العقرب – خلافا لبرجها الفلكى – كما تحدثت سابقا – الذى هو الدلو مفاتيح سما هى : القوة – المفاخرة – الانتهازية – التضخيم للامور – الماديات – المجتمع هى مقتنصة للفرص ذات نقد لاذع تحب ترف العيش والجاه والسلطة كما تحب المظاهر والمنافسة   – تحولات سما المصرى فى مهنتها بصفة عامة وتقلبها مابين الرقص الاستعراضى ثم محاولات الدخول لعالم السياسة يحكمه كوكب بلوتو الذى يحكم مهنتها وهو كوكب التحول الجذرى العميق وايضا البناء والهدم والمحو مما يفسر سبب تركها للاستعراض ومحاولاتها الفاشلة لدخول مجلس النواب – ونظرا لان القمر هو من يحكم صحتها والقمر سريع فى دورانه فى فلكه حول الارض ؛ لذلك نجد ان سما ستعانى بشدة من اعراض مرضية متكررة وحوادث ونقصان المناعة الى حد اجراء عمليات جراحية بعض الاحايين – ان طالع سما المصرى ينبا ايضا بانها تشعر بالخوف والقلق من المجهول ؛ وتوجه اهتماماتها نحو المادة والمال وايضا القوة والسلطة لكى تحصن نفسها؛ كما انها احيانا تنتقم من نفسها = لذلك فان الحكمة والمثل الاعلى لسما المصرى هى الحكمة القائلة والتى تنطبق عليها حرفيا ( مقياسنا الحقيقى فى الحياة هو قيمتنا ان خسرنا المال ” = ان الكلمة التى تلخص سما المصرى هى القوة والصرامة وكره الضعف = وبخصوص توقعاتى لسما المصرى العام الجديد 2017  فان سما المصرى تعيش  فى الدورة الثانية من مسيرتها الحياتية الفلكية والرقمية والمحكومة بالرقم 8 وبرجيها الفلكى والرقمى : الدلو والعقرب على التوالى  مما يعنى ان سما المصرى مازالت تحت الاضواء مع تحقيق نجاحات لاباس بها خصوصا بالفترة من ابريل وحتى خريف العام 2017 ؛ مع حياة عاطفية غير متزنة ومشاكل صحية وخسارات كبيرة – غالبا مادية – وتحديات

 

 

4- فاطمة ناعوت من مواليد 18 سبتمبر 1964  اى انها من مواليد برج العذراء الترابى والمحكوم بعطارد

 

مميزات برج ناعوت الاتى
رمزه: العذراء الكوكب المؤثر: عطارد
العنصر: التراب أهم ميزاته: متقلب
طبيعته: عقلاني ترتيبه: 6
الإستقطاب: سلبي البرج المعاكس: الحوت
اللون المفضل: أخضر، بني حجارة الحظ: الجزع العقيقي
رمزه الصيني: الديك

 

–       ناعوت خدومة جدا . حسها الإنساني العالي يدفعها الى مساعدة الآخرين دون تردد وهذا هو نهجها الثابت في الحياة. هى لطيفة وراقية وتفضل التفكير بتأني وعمق قبل أن تتخذ أي خطوة نحو الأمام. نقاط القوة فى فاطمة ناعوت : عملية، مخلصة، مثابرة، لطيفة، محللة جيدة نقاط الضعف: دائمة القلق، خجولة، تنتقد نفسها والآخرين كثيرا، جدية جدا ما تحب ناعوت: النظافة، الحيوانات، الطعام الصحي، الكتب، الطبيعة ما تكره: الأضواء، الوقاحة، طلب المساعدة

 

= ان البرج الرقمى لناعوت هو السرطان والحوت بخلاف برجها الفلكى – العذراء – جوهر شخصيتها هو التعاطف والمشاركة رمزها الهندسى النقطتين . . مفاتيح شخصيتها : الحرب والسلم – الربح والخسارة – النهار والليل – الارتباط والفراق – الذكر والانثى – الحساسية – السلبية احيانا – التردد – الضعف الجسدى – التضحية – الصبر – الذاكرة القوية – وتتهم احيانا بالفضولية – تمتلك حسا واضحا بمعرفة قدراتها وحدودها – ولكنها انفعالية احيانا – تبالغ فى التدخل والخدمة ثم تنسحب فجاة – – نقاطها الصحية : الجهاز العصبى – المعدة – الكلى – الاضطراب النفسى والمزاجية – ان فاطمة ناعوت اقرب فى طالعها الى جاكلين كنيدى ارملة الرئيس الامريكى الاسبق وايضا الى تفكير وعقلانية الكاتب الالمانى جوتة والى نفسية الرئيس الامريكى الاسبق بل كلينتون = ان توقعاتى لفاطمة ناعوت العام الجديد 2017 انها ستكون فى مرحلة جديدة تماما وتطوى صفحة الماضى واراها فى تقدم مستمر على اصعدة كثيرة ؛ وارى تواصلا لناعوت مع العالم الخارجى العام الجديد ؛ ونجاح فى الحياة العامة والاجتماعية مع صعوبات مادية ستبدا ناعوت العام الجديد بانطلاق وحركة متواصلة ومساعدات من جهات عدة واشخاص مع رغبة فى الاستفادة من الفرص ولكن كلما اقتربت السنة – 2017 – من افولها – كان عليها ان تحذر من العوائق وهناك احتمال انفصال او فراق او طلاق فى حياتها العام الجديد ؛ وعليها ان تحذر من الخيانة مع مشاكل صحية بسيطة
 

Advertisements