لقاء الفلكى الدكتور احمد شاهين نوستراداموس العرب على فضائية كوريكت 8 ديسمبر 2016 عن بعض توقعات 2017 وتوقعاته المحققة : جريدة الفجر ووسائل الاعلام : عالم فلكي يتوقع عودة العلاقات المصرية السعودية لقوتها في 2017 = عالم فلك: انقلابات جديدة في دول عربية خلال عام 2017 شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: عالم فلك: انقلابات جديدة في دول عربية خلال عام 2017

 

http://www.elfagr.org/2379225

 

http://www.elfagr.org/2379258

 

توقّع عالم الفلك أحمد شاهين، عودة العلاقات بين مصر والسعودية إلى سابق عهدها في عام 2017، وذلك بعد حالة ضعف العلاقات في الفترة الماضية.
كما توقع شاهين، في لقاءه ببرنامج “بالألوان” عبر فضائية “كوركت”، اكتشافات بترولية ومائية بالقرب من حلايب وشلاتين، حيث ستغنينا هذه الاكتشافات المائية عن أزمة سد النهضة.

 

 

=

قال عالم الفلك أحمد شاهين، إنه من المتوقع حدوث انقلابات في عدد من الدول العربية خلال عام 2017، وعلى رأسهم المغرب والجزائر، بينما ستستمر المعارك والصراعات الدائرة في العراق.
كما توقع “شاهين” في لقاءه ببرنامج “بالألوان” عبر فضائية “كوركت”، استمرار العمليات الإرهابية في مصر وتصدي رجال القوات المسلحة لها، متوقعًا أيضًا هبوط نجم الفنان محمد رمضان.

 

 

 

Advertisements