كما توقع الفلكى الدكتور احمد شاهين نوستراداموس العرب بمقتل بشار الاسد ومحاولات اغتياله العام 2016 على وسائل الاعلام : انباء عن تسمم بشار الاسد واصابته بداء غريب – من وراء تسمم بشار الاسد ؟؟!

توقعت سقوط بشار الاسد واغتياله بيد مقربين منه وانه لن يستمر فى حكم سوريا
وايضا منذ فترة توقعت سقوطه بعد تحليلى لنبؤات اشعياء بعد حرائق اسرائيل وتوقعت قرب سقوطه
وهذا ماحدث من تسمم بشار الاسد الايام الماضية وانه يتلقى العلاج بالفعل بعد اصابته بداء غريب بعد تسممه
وان الامر حقيقى حسب موقع رسمة لوزارة الاعلام السورية وانه لم يحدث اختراق وان تسمم بشار الاسد حقيقى كماتوقعت له وانا غدا لناظره قريب
فكما توقعت محاولات اغتيال السيسى وهوجمت من المطبلين والمنافقين ولكن الايام اثبتت صدق توقعاتى ويوما بعد يوم تكشف الاجهزة الرسمية للدولة محاولات اغتيال السيسى كما توقعت له تماما
وهكذا الامر بخصوص سوريا فمسير الايام تكشف مايحاولون اخفاؤه الان وتوقعته مسبقا باذن الله
الفلكى احمد شاهين

 

= من وراء تسمم بشار الاسد

https://www.almesryoon.com/%D8%AF%D9%81%D8%AA%D8%B1-%D8%A3%D8%AD%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86/977445-%D9%85%D9%86-%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%AA%D8%B3%D9%85%D9%85-%D8%A8%D8%B4%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%AF%D8%9F

 

قال موقع وزارة الإعلام السورية اليوم الاثنين، إن الرئيس السورى بشار الأسد، تعرض لمرض مُعْدٍ خطير إثر محاولة تسمم، وإن “فريقًا من الأطباء المختصين يشرفون على حالته، ويكشفون عن نوع المرض وصحة التسمم”.

وفى حين أشارت معلومات أخرى إلى اختراق لموقع وزارة الإعلام الذى نشر الخبر، فقد تداوت أخبار عن تعرض بشار لـ”محاولة تسمم” بالفعل وجارٍ معالجته.

وتابع بيان (منشور على الموقع قبل إشارة إلى أنه تحت الصيانة): “وصلنا مؤخرًا خبر إصابة الرئيس بشار حافظ الأسد بمرض مُعْدٍ خطير  وإلى هذه اللحظة لم يتمكن طاقم الفريق من معرفة التفاصيل للأسف الشديد”.

وأضاف البيان: “وحسب ما وصلنا من معلومات، فإن المرض انتقل إلى بشار الأسد عن طريق تسمم الطعام ولا تزال والجهات المختصة تبحث عن صاحب هذه العملية الشنيعة”، فى حين يشرف “فريق من الأطباء المختصين على حالته وذلك بحسب موقع “عاجل”.

ولم يتم  التأكد من صحة المعلومات المتضاربة حول الواقعة التى شغلت السوريين (المؤيدين والمعارضين على السواء)؛ لكون الحادث فى حال صحته سيغير قواعد اللعبة فى الأزمة المستمرة منذ 6 سنوات فى البلاد.

وجارٍ التحقق مما إذا كان هناك اختراق لموقع وزارة الإعلام السورية من عدمه، “لا سيما أن صياغة البيان المنشور غريبة وغير احترافية”.

– وكنت قد توقعت مسبقا ومنذ فترة طويلة جدا فى وسائل الاعلام ان بشار الاسد سيتم سمه واغتياله على يد اقرباؤه والمقربين منه وانه سيتنحى عن الحكم اضافة لانه سيسقط بعد حرائق اسرائيل الاخيرة
 الفلكي المصري أحمد شاهين يتنبأ بمقتل بشار الأسد وقيام حرب عالمية ثالثة
البوابة نيوز بالفيديو.. عالم فلك يتوقع اغتيال بشار الأسد في 2016
الفلكي شاهين: حرائق اسرائيل تنذر بسقوط بشار الاسد