مداخلة الفلكى الدكتور احمد شاهين ببرنامج انفراد على قناة العاصمة بخصوص تحقق توقعاته للانتخابات الامريكية وانفراده بفوز دونالد ترامب وتوقعاته القادمة لترامب واغتياله وعلاقاته الدولية – جريدة الوطن : فلكي: “ترامب” لن يكمل مدته الرئاسية.. وسيغتال على يد جماعة إرهابية – فيتو والفجر ووسائل الاعلام والبشاير : فلكي: ترامب لن يكمل فترة رئاسته.. وسيتم اغتياله (فيديو) = الفلكي شاهين: اختيار ترامب ليعلن الحرب العالمية الثالثة في هذا التوقيت

 

elbashayer_image_1478870105

http://www.elwatannews.com/news/details/1582383

 

قال الدكتور أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين، إنه “توقع فوز دونالد ترامب بالرئاسة الأمريكية منذ 2015″، وأشار آنذاك إلى أن فوز “ترامب” سيحدث مفاجأة في اللحظات الأخيرة.

وأكد “شاهين”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “انفراد”، المذاع على قناة “العاصمة”، تقديم سعيد حساسين، أن دونالد ترامب لن يكمل مدته الرئاسية، وسيتم قنصه واغتياله على يد إحدى الجماعات الإرهابية، وستحدث له مشكلات شخصية قريبًا، وتنشب بينه وبين جميع المؤسسات الأمريكية العسكرية أزمات حقيقية.

وتابع: “ترامب من مواليد برج الجوزاء، وبالتالي هو يمتلك مرض انفصام الشخصية، ولهذا أتوقع أن يأخذ ترامب القرار وبعد فترة سيأخذ نقيضه”.

 

http://www.vetogate.com/2451293

 

https://www.elfagr.org/2345857

 

 

قال الدكتور أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين، “إنه توقع فوز دونالد ترامب بالرئاسة الأمريكية منذ 2015″، وأشار آنذاك إلى أن فوز ترامب سيحدث مفاجأة في اللحظات الأخيرة.

وأكد “شاهين”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “انفراد”، المذاع على قناة “العاصمة”، تقديم سعيد حساسين، أن دونالد ترامب لن يكمل مدته الرئاسية، وسيتم قنصه واغتياله على يد إحدى الجماعات الإرهابية، وستحدث له مشكلات شخصية قريبًا، وتنشب بينه وبين جميع المؤسسات الأمريكية العسكرية أزمات حقيقية.

 

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fgoo.gl%2FsRxtlU&h=LAQHvTm8UAQEES1e9FncqhrBUzo7-BtWQFnXLYXVXQFZdZw

 

صرح الفلكي احمد شاهين انه توقع فوز دونالد ترامب في اللحظات الاخيرة وان انقلابا خارجيا سيحدث علي مجريات الانتخابات الامريكية لتمكن فوز المرشح الجمهوري في الوقت الاخير للعملية الانتخابية .

 

واضاف شاهين، في مداخلة هاتفية له ببرنامج انفراد علي قناة العاصمة انه رغم أن كل المؤشرات كانت تدل على فوز هيلاري كلينتون، إلا أنه توقع في أحد لقاءاته التلفزيونية على قناة العاصمة خلال العام 2015 إن مفاجأة ما قد تحدث في اللحظات الأخيرة لمصلحة المرشح الجمهوري دونالد ترامب ويفوز بالرئاسة وذلك بناءا علي معطيات فلكية ونجومية تغيرت في اللحظات الأخيرة.

 

وأكد شاهين، أن الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب سيتراجع حظه وشعبيته وسيتحول 180 درجة عن كافة وعوده التي قطعها خلال برنامجه الانتخابي، مُشيرً إلى أن ظهور تحولات ترامب سيبدأ خلال الأسبوع القادم بناءًا على التحولات الفلكية، هوائي ومتقلب: وأشار العالم الفلكي إلى أن برج الجوزاء الذي ينتمي إليه الرئيس الأمريكي الجديد، هوائي ويتسم بالانفصام والانقسام والتساؤول، ولديه ازدواج في الشخصية، لافتًا إلى أن أصحاب هذا البرج بالذكاء الشديد الذي ولكنه متقلب، وهذا ما سيؤثر عليه في المستقبل القريب وانه لن يكمل ولايته وسيتم اغتياله .

 

وأكد شاهين، أن ترامب سيجد خلال الأشهر الأولى من حكمه صعوبة شديدة في التعامل مع المُحيطين به، مثل مدير المراسم في البيت الأبيض، والمؤسسة العسكرية والبنتاجون، الإف بي آي، والجماهير نظرًا لشخصيته المتقلبة، مؤكدًا أنه لن يكمل فترته الرئاسية وسيتم اغتياله، سيدق طبول الحرب العالمية الثالثة: وأكد عالم الفلك المصري، أن ترامب سيطلق شارة الحرب العالمية الثالثة .

وهو الدور الذي أتى من أجله، لافتًا إلى أن الأمريكان أتوا به لأنه عديم الخبرة السياسية وسيقوم بدوره كما رُسم له، ويدق طبول الحرب التي عجز أوباما عن بدأها، ولن تتمكن هيلاري من شنها على العالم، مؤكدًا أن موعد الإنتخابات لم يأتي اعتباطًا لأنه يعلمون سلفًا أن هذا يوم الحظ بالنسبة له.

 

 

http://www.farfesh.com/Display.asp?catID=119&mainCatID=117&sID=193190