جريدة الفجر والبشاير وشبكة رؤية الإخبارية ونجوم مصرية والبوابة نيوز وعالم المال والوطن والراى الإخبارية والوفد ووسائل الاعلام المصرية والعربية والعالمية تهتم بتصريحات وتنبؤات الفلكى الدكتور احمد شاهين عن فوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الامريكية والمفاجاة التي حققها فى اخر لحظة على حساب هيلارى كلينتون : الفلكي شاهين:توقعت انقلاب يغير مسار انتخابات امريكا ليفوز ترامب ولكنه سيتم اغتياله = بعد توقعه بفوز “ترامب”.. الفلكي أحمد شاهين: مشاكل عدة ستواجه الرئيس الأمريكي.. أخطرها انقلابه على مصر واغتياله – بوابة الفجر: بعد توقعه بفوز “ترامب”.. الفلكي أحمد شاهين: مشاكل عدة ستواجه الرئيس الأمريكي.. أخطرها انقلابه على مصر واغتياله = فلكي مصري يتنبأ باغتيال «ترامب» واندلاع حرب عالمية ثالثة في 2017 – شاهين عن فوز “ترامب”: القوى العالمية تدخلت في اللحظة الأخيرة واعطت اشارتها لتغيير حاكم أمريكا في اخر لحظة = عضو جمعية الفلكيين الأمريكية: قوى كونية جبارة وراء فوز ترامب في اللحظات الأخيرة

 

توقعاتى على الفضائيات منذ اكثر من عام وتحديدا على قناة العاصمة في العام 2015 بمفاجاة في اللحظات الأخيرة في الانتخابات الرئاسية الامريكية لمصلحة المرشح الجمهورى دونالد ترامب

وبذلك فان توقعاتى للانتخابات الامريكية الرئاسية تتعدى ال 40 %
حيث كنت الفلكى الوحيد أيضا فى العالم الذى توقع انقلاب في النتائج الانتخابية في اللحظات الأخيرة لمرشح الحزب الجمهورى

في إضافة جديدة لتوقعاتى المحققة ونجاح عالمى في توقعاتى الدولية

 

http://elbashayeronline.com/news-731309.html

قال الفلكي احمد شاهين ان له الكثير من التوقعات المحققة هذا العام والسنوات الماضية منها تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئاسة مصر وسقوط الاخوان المسلمين وحل مجلس الامة الكويتى وفوز ميشيل عون برئاسة لبنان –الخ
 
واضاف شاهين في تصريحات خاصة للبشايرانه كان متاكدا من فوز هيلارى كلينتون برئاسة امريكا وبالفعل كانت كل المؤشرات تدل على ذلك فليس وحده فقط من توقع فوز هيلارى كلينتون فى العالم وانما رجل الاقتصاد والعراف الفلكى الهندى دكتور كيدار شارما استاذ الإقتصاد بالجامعة في جيبور بالهند والذى استضافته مجلة روزاليوسف المصرية وتوقع فوز هيلارى كلينتون لامحالة برئاسة امريكا ولكنه لم يحدث ايضا ولكن المفاجاة ان الفلكى الدكتور احمد شاهين توقع فى احد لقاءاته خلال العام 2015 ان مفاجاة قد تحدث فى اللحظات الاخيرة لمصلحة المرشح الجمهورى دونالد ترامب ويفوز بالرئاسة لمعطيات فلكية ونجومية تغيرت فى اللحظات الاخيرة .
 
حيث ان دوام الحال من المحال ولكن الفلكى احمد شاهين صرح بان حكام العالم وقوى كونية جبارة اعطت اشارتها بتغير المرشح فى اللحظات الاخيرة وهو ماصب فى صالح المرشح الجمهورى دونالد ترامب كما صرح الفلكى احمد شاهين مؤخرا كما يظهر الفيديو المرفق فى توقعاته على قناة العاصمة اواخر العام 2015 .
 
وبهذا تعتبر توقعات شاهين صحيحة بنسبة كبيرة خصوصا بتوقعه بحدوث انقلاب في اللحظات الاخيرة يغير اتجاه الانتخابات بناءا علي ما تقوله الابراج ليفوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب .
 
وان توقع شاهين بأن هيلاري ستكون الفائزة لا يدل ان التوقع فاشل بنسبة 100 % بعد فوز ترامب بلا ان هناك نسبة نجاح في التوقع تتعدي 40% بناءا علي ما ذكره شاهين ان تغير كبيراً سوف يحدث في اللحظات الاخيرة يغير اتجاه التصويت .
 
واضاف شاهين انه يتوقع حدوث عملية اغتيال يقتل فيها ترامب وتتولي هيلاري مكانه رئاسة الولايات المتحدة الامريكية 
– كنت اول من توقع فى العالم مفاجئات الانتخابات الامريكية في اللحظات الأخيرة لصالح المرشح الجمهورى دونالد ترامب كما هو موثق الفيديو في لقائى على تليفزيون فضائية العاصمة أواخر العام 2015
 
فما هي حظوظ ترامب في الرئاسة وعلاقته بالسيسى ومصر وداعش وما برجه الفلكى وطالعه الفترة القادمة ووعوده الانتخابية
واغتياله الفترة القادمة واكمال هيلارى كلينتون المسيرة –الخ
 
 
تابعونى الان في اول تحليل فلكى ونجومى عن توقعاتى للرئيس الامريكى دونالد ترامب على جريدة الفجر :
 
انتهت نتيجة الانتخابات الأمريكية بفوز مرشح الحزب الجمهوري “دونالد ترامب” بأعلى نسبة تصويت، بعد حصوله على أكثر من 270 صوتاً من أصوات المجمع الانتخابي، متقدماً على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، برغم ترجيح كافة استطلاعات الرأي السابقة كفة الأخيرة، وبعد منافسة انتخابية هي الأشرس على الإطلاق فى تاريخ الانتخابات الأمريكية، أصبح ترامب الرئيس رقم 45 ، خلفاً للمنتهية ولايته باراك أوباما الذي يغادر منصبه يناير المقبل.
ورغم تأكيد الكثيرين على أن فوز ترامب سيؤدي إلى سياسة أمريكية جديدة، إلا أن عالم الفلك المصري أحمد شاهين الذي تنبأ مُسبقًا بفوز ترامب كان له رأي آخر ومفاجاءات عدة كشفها لـ”الفجر”. 
قال العالم الفلكي أحمد شاهين، إن الرئيس الأمريكي الجديد دونالد جون ترامب ولد في 14 يونيو 1946، وهو من مواليد برج الجوزاء، لافتًا إلى أن يومي  8و9 من شهر نوفمبر الحالي سيكون القمر في البيت التاسع لهذا البرج، وهو ما يجلب الحظ والطمأنينة والتأييد الشعبي الكبير، على عكس هيلاري كليتون التي تنتمي إلى برج العقرب وهو يمر بمشاكل كبيرة للغاية في الفترة الحالية. 
وأشار شاهين في تصريح لـ”الفجر”، إلى أنه رغم أن كل المؤشرات كانت تدل على فوز هيلاري كلينتون، إلا أنه توقع في أحد لقاءاته التلفزيونية  خلال العام 2015 إن مفاجأة ما قد تحدث في اللحظات الأخيرة لمصلحة المرشح الجمهوري دونالد ترامب ويفوز بالرئاسة لمعطيات فلكية ونجومية تغيرت في اللحظات الأخيرة.
سيدعم داعش وينقلب على مصر:
وأكد شاهين، أن الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب سيتراجع حظه وشعبيته بدءًا من يوم 11 نوفمبر نظرًا لمعاكسة كوكب المريخ له، وسيتحول  180 درجة عن كافة وعوده التي قطعها خلال برنامجه الانتخابي، مُشيرً إلى أن ظهور تحولات ترامب سيبدأ خلال الأسبوع القادم بناءًا على التحولات الفلكية، لافتًا إلى أنه سيدعم داعش وينقلب على مصر.
هوائي ومتقلب:
وأشار العالم الفلكي إلى أن برج الجوزاء الذي ينتمي إليه الرئيس الأمريكي الجديد، هوائي ويتسم بالانفصام والانقسام والتساؤول، ولديه ازدواج في الشخصية، لافتًا إلى أن أصحاب هذا البرج بالذكاء الشديد الذي ولكنه متقلب، وهذا ما صسؤثر عليه في المستقبل القريب.
لن يكمل ولايته وسيتم اغتياله:
وأكد شاهين، أن ترامب سيجد  خلال الأشهر الأولى من حكمه صعوبة شديدة في التعامل مع المُحيطين به، مثل مدير المراسم في البيت الأبيض، والمؤسسة العسكرية والبنتاجون، الإلف بي آي، والجماهير نظرًا لشخصيته المتقلبة، مؤكدًا أنه لن يكمل فترته الرئاسية وسيتم اغتياله، على يد أحد عناصر الجماعات اليمينية الأمريكية المتطرفة، وربما تكمل هيلاري كلينتون مسيرته.
 
سيدق طبول الحرب العالمية الثالثة:
وأكد عالم الفلك المصري، أن ترامب سيطلق شارة الحرب العالمية الثالثة، وهو الدور الذي أتى من أجله، لافتًا إلى أن الأمريكان أتوا به لأنه عديم الخبرة السياسية وسيقوم بدوره كما رُسم له، ويدق طبول الحرب التي عجز أوباما عن بدأها، ولن تتمكن هيلاري من شنها على العالم، مؤكدًا أن موعد الإنتخابات لم يأتي اعتباطًا لأنه يعلمون سلفًا أن هذا يوم الحظ بالنسبة له.
هيلاري رئيسًا لأمريكا:
وأوضح عالم الفلك المصري، أن هناك الكثير من التوقعات التي تؤكد تولي هيلاري كلينتون لـ “رئاسة أمريكا” عقب اغتيال ترامب وانتهاء مهمته التي أتى من أجلها.
يذكر أن الفلكي أحمد شاهين له الكثير من التوقعات المحققة هذا العام والسنوات الماضية منها تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئاسة مصر، وسقوط الإخوان المسلمين، وحل مجلس الأمة الكويتى، وفوز ميشيل عون برئاسة لبنان، فضلًا عن فوز ترامب قبل بدء الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
= شبكة رؤية الإخبارية :
وسائل الاعلام العربية تهتم بتنبؤاتى وتوقعاتى حول نتيجة الانتخابات الامريكية وتوقعى بفوز ترامب في اللحظات الأخيرة كما توقعت مسبقا على قناة العاصمة أواخر العام 2015
 
مامصير ترامب وسياسياته وعلاقاته الدولية ونهايته
 

رؤية – عاطف عبد اللطيف

القاهرة – قال الفلكي المصري الدكتور أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكية، إن سبب فوز دونالد ترامب، بانتخابات الرئاسة الأمريكية اليوم الأربعاء، وتفوقه على منافسته هيلاري كلينتون، سببه أن يومي 8 و9 نوفمبر يوافقا سوء الطالع في برج هيلاري كلينتون، في حين أنه صادف يومي حسن الطالع لدى دونالد ترامب، أحد مواليد برج الجوزاء الهوائي والذي تواجد في البيت التاسع من البرج وهو البيت الخاص بالتنقلات والأسفار، الذي عانى من عكوسات فلكية ومشاكل كبيرة تتعلق بتورطات جنسية وتراجع شعبيته في استطلاعات الرأي التي سبقت السباق الانتخابي الذي فاز به دونالد ترامب.

وأضاف الفلكي المصري أن دونالد ترامب شخص متقلب المزاج وحاد الطباع وسيتنصل من كل وعوده حيال الشرق الأوسط ولن يقدم على محاربة الإرهاب بل سيقوم بدعمه وسيناصب روسيا والصين ومصر والكثير من دول العالم العداء.

متوقعاً أن تتسبب سياسات ترامب في اختلاف الآراء والتوجهات وإحداث التصدعات ونشوء الصراعات داخل دوائر صناعة القرار الأمريكية، مما سيكون سبباً أصيلاً في اندلاع الحرب العالمية الثالثة خلال عام 2017.

مشيرًا إلى أن دونالد ترامب شخص صعب التواصل معه لأنه يتصف بالديكتاتورية واستبداد الرأي، وهو ما سيكون سبباً في اغتياله على يد قناص ينتمي لأحد الجماعات اليمينة المتطرفة، ولن يكمل مدته الرئاسية الأولى، وستخلفه هيلاري كلينتون في رئاسة البيت الأبيض.  

 

 

http://www.alamalmal.net/Detail.aspx?id=31288

 

قال الدكتور أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكية، إنه توقع فوز هيلاري كلينتون في الانتخابات الأمريكية، لكنه أكد أن اللحظات الأخيرة ستشهد تحولا لصالح المرشح الجمهوري دونالد ترامب قد تقلب الموازين، “بعكس رجل الاقتصاد والعراف الفلكي الهندي بروفسور كيدار شارما، أستاذ الاقتصاد بجامعة جيبور الهندية، والذي وافقه في توقع فوز كلينتون برئاسة أمريكا، في حوار له بصحيفة مصرية قومية، دون إشارة ومعرفة منه بمفاجآت اللحظة الأخيرة التي توقعها شاهين”، بحسب قوله.

وأضاف شاهين، خلال حواره ببرنامج “للنشر”، مع الإعلامية ريما كركي بقناة “الجديد” اللبنانية، أنه توقع خلال لقاء تليفزيوني على قناة “العاصمة”، في العام 2015، أن تقع مفاجأة في اللحظات الأخيرة لترجح كفة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وذلك لمعطيات فلكية ونجومية تغيرت في اللحظات الأخيرة.

وزعم عضو جمعية الفلكيين الأمريكية، أن حكام العالم وقوى كونية جبارة أعطت إشارتها بتغيير المرشح الفائز في اللحظات الأخيرة ليفوز ترامب بكرسي الرئاسة الأمريكية، مضيفا أن حسابات أخرى تظهر له أن الحاكم الفعلي للولايات المتحدة الأمريكية امرأة وهو ما يشير إلى احتمالية اغتيال ترامب بعد فترة وجيزة لتتولى كلينتون بإجماع شعبي الرئاسة، أو أن تكون زوجة الرئيس الفائز هي الحاكم الفعلي للولايات بحكم سلطويتها عليه، وهو ما يؤكد نجاح توقعه بنسبة تفوق الـ60%.

 

 

http://www.albawabhnews.com/2208760

 

https://arrai.org/pages.php?option=browse&id=148132

 

http://alwafd.org/%D9%85%D9%8A%D9%80%D8%AF%D9%8A%D8%A7/1406246-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D9%8A%D8%B2%D8%B9%D9%85-%D8%A7%D8%BA%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8-%D9%88%D8%AA%D9%88%D9%84%D9%8A-%D9%83%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%AA%D9%88%D9%86-%D8%B1%D8%A6%D8%A7%D8%B3%D8%A9-%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D8%A7

 

http://almasria.news/2016/11/09/%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D9%86-%D9%81%D9%88%D8%B2-%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AF%D8%AE/?preview_id=12636&preview_nonce=44a6e66f94&post_format=standard&_thumbnail_id=12637&preview=true

 

http://www.itfarrag.com/Articles/Details/-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86–%D8%B9%D9%86-%D9%81%D9%88%D8%B2–%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8—%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AF%D8%AE%D9%84%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%AD%D8%B8%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A9-/87449

 

 

شاهين عن فوز “ترامب”: القوى العالمية تدخلت في اللحظة الأخيرة

 

 

 

http://www.elwatannews.com/news/details/1579398

 

قال الدكتور أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكية، إنه توقع فوز هيلاري كلينتون في الانتخابات الأمريكية، لكنه أكد أن اللحظات الأخيرة ستشهد تحولا لصالح المرشح الجمهوري دونالد ترامب قد تقلب الموازين، “بعكس رجل الاقتصاد والعراف الفلكي الهندي كيدار شارما، أستاذ الاقتصاد بجامعة جيبور الهندية، والذي وافقه في توقع فوز كلينتون برئاسة أمريكا، في حوار صحفي له، دون إشارة ومعرفة منه بمفاجآت اللحظة الأخيرة التي توقعها شاهين”، بحسب قوله.

وأضاف شاهين، خلال حواره ببرنامج “للنشر”، مع الإعلامية ريما كركي بقناة “الجديد” اللبنانية، أنه توقع خلال لقاء تليفزيوني على قناة “العاصمة”، في العام 2015، أن تقع مفاجأة في اللحظات الأخيرة لترجح كفة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وذلك لمعطيات فلكية ونجومية تغيرت في اللحظات الأخيرة.

وزعم عضو جمعية الفلكيين الأمريكية، أن حكام العالم وقوى كونية جبارة أعطت إشارتها بتغيير المرشح الفائز في اللحظات الأخيرة ليفوز ترامب بكرسي الرئاسة الأمريكية، مضيفا أن حسابات أخرى تظهر له أن الحاكم الفعلي للولايات المتحدة الأمريكية امرأة وهو ما يشير إلى احتمالية اغتيال ترامب بعد فترة وجيزة لتتولى كلينتون بإجماع شعبي الرئاسة، أو أن تكون زوجة الرئيس الفائز هي الحاكم الفعلي للولايات بحكم سلطويتها عليه.

 

 

http://alyoum24-news.blogspot.com/2016/11/blog-post_72.html

 

عالم فلكى: يتوقع اغتيال ترامب وإنقلابه على مصر

 

أصبح اليوم دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بعد فوزه بمنصب الرئيس على حساب هيلاري كلينتون ، في مفاجأة مدوية لم يتوقعه الكثير من الخبراء السياسين في العالم ، وحيث حصل دونالد ترامب على أكثر من 270 صوتاً من المجمع الإنتخابى ، وشهدت الولايات المتحدة الأمريكية منذ ساعات مظاهرات في الشوارع إعتراضاً على نجاح دونالد ترامب.

وخرج علينا العالم الفلكى “أحمد شاهين” الذي توقع من قبل نجاح دونالد ترامب في وسط توقع شامل من العالم بنجاح هيلاري كلينتون ، وتوقع الكثير من الأموار الغريبة جداً والتي من المتوقع ان تحدث حسب كلامه.

حيث أكد العالم أحمد شاهين ، أن دونالد ترامب سيقوم بدعم تنظيم داعش الإرهابي ويقوم بالإنقلاب على مصر ، ولان هناك شيء ما سيحدث فلكياً فسيتغير هذا الرئيس بطريقة كبيرة ولن ينفذ إى وعود .

وكشف العالم الفلكى أحمد شاهين أن دونالد ترامب يمتلك شخصية متقلبة لذلك سيكون هناك الكثير من الأزمات مع أكبر المسئولين منها ولن يكمل فترته الإنتخابية وسيتعرض لعملية إغتيال.