الفلكى احمد شاهين يفجر مفاجئات عن اغتيال عمرو اديب على يد المراة -ن س – وعلاقاتها الجنسية للوصول الى مسئولين كبار على علاقة بقطر ح وطرد الابراشى خارج قنوات دريم بعد القبض على رجل الاعمال احمد بهجت ؛ وتامر شباب صباحى على السيسى ؛ وطرد مسئولين من جهات سيادية مصرية ومقربون من السيسى ؛ والشخص الغدار حول السيسى :شاهين يفجر مفاجأة كبرى عن مصير عمرو أديب.. والإبراشي خارج دريم ؛ شاهين: أنصار حمدين صباحي يُفشلُون مؤتمر الشباب بشرم الشيخ

elbashayer_image_1477233528
elbashayer_image_1476378007
الفلكى احمد شاهين يفجر مفاجئات عن اغتيال عمرو اديب على يد المراة -ن س – وعلاقاتها الجنسية  للوصول الى مسئولين كبار على علاقة بقطر ح وطرد الابراشى خارج قنوات دريم بعد القبض على رجل الاعمال احمد بهجت ؛ وتامر شباب صباحى على السيسى ؛ وطرد مسئولين من جهات سيادية مصرية ومقربون من السيسى ؛ والشخص الغدار حول السيسى :شاهين يفجر مفاجأة كبرى عن مصير عمرو أديب.. والإبراشي خارج دريم  ؛  شاهين: أنصار حمدين صباحي يُفشلُون مؤتمر الشباب بشرم الشيخ
البشاير:
توقع الفلكي الدكتور أحمد شاهين، عضو الإتحاد الأمريكي للفلكيين، حدوث حركة تطهير كبرى تطال شخصيات اعلامية بارزة الفترة القادمة.
كما توقع شاهين في تصريحات خاصة لـ”البشاير” أن تطال حركة التطهير شخصيات من جهات سيادية، مشيراً إلى أن الإعلامييّن عمرو اديب ووائل الابراشى من اوائل الاسماء التى ستطالها حركة التطهير الفترة القادمة.
وسبق أن توقع “شاهين” حدوث محاولة إغتيال لعمرو اديب، وأكمل: “سيتم اغتياله إعلامياً بسبب امراة تستخدم الجنس للوصول لاغراضها لصالح جهات معينة تعمل مع دولة قطر، والان اشير الى دور تلك المراة، وهى مذيعة ببرنامج صباحى اسمها (ن – س)
وأضاف شاهين، أنها تقوم بالتردد على مشايخ لعمل اسحار لزوجها الذى باعها من اجل صديقتها، وايضا تقوم بعمل اسحار سوداء لرجل الاعمال (أ – أ) من أجل ان يرضى عنها والمزيد من الظهور.
وعن وائل الابراشي، قال شاهين: قريباً خارج دريم بعد بيعها والقبض على رجل الاعمال احمد بهجت.
وعن المؤامرة التى تحاك للرئيس السيسي من جهة مقربة منه، قال شاهين، ان الايام القادمة تنبىء عن اعتقالات فى صفوف مقربين من السيسى، ماعدا واحد فقط هو من سيكون رمزا للمقولة التاريخية الشهيرة “حتى انت يابروتس”.
= البشاير:
توقّع الفلكي الدكتور أحمد شاهين، عضو الإتحاد الأمريكي للفلكيين، فشل مؤتمر الشباب الذي دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسي بمدينة شرم الشيخ، بسبب اختلاف وجهات النظر من بعض القوى الشبابية المحسوبة على المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحى.
ويقام المؤتمر الوطنى للشباب بعد يومين في ختام عام الشباب المصرى، والذي يعد ملتقى للحوار المباشر بين الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة مع مجموعة من الشباب المصرى، الذى يطمح فى مستقبل أفضل لوطنه من خلال الرؤية والتخطيط والحوار البناء .