الفلكى الدكتور احمد شاهين نوستراداموس العرب يتوقع : شاهين: حيلة غريبة يلجأ لها الفريق شفيق من أجل العودة لمصر.. وكارثة تضرب الإمارات ؛؛ مفاجأة.. شاهين توقّع أحداث سجن المستقبل.. ومخططات شيطانية فى الفترة المقبلة

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fgoo.gl%2FxHcyxe&h=8AQGcBIIjAQE3Uy84hyBQRsxWTPDCirknzeCI6KFH9M2PuQ

 

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fgoo.gl%2Fvxnr2x&h=AAQFn8l8MAQEJPLlAnzzgC-H5gHo2_sjprVih-cthz_XSQw

 

فجّر الفلكي الدكتور أحمد شاهين، عضو الإتحاد الأمريكي للفكليين، مفاجأة غريبة عن الفريق احمد شفيق، وذلك في معرض محاولاته للعودة إلى مصر، والذي رحل عنها بعد انتخابات الرئاسة فى 2012، والتى خسرها ضد المنافس محمد مرسي، عضو جماعة الأخوان المسلمين، حيث قال أنه شفيق سيستخد السحر الاسود من خلال مغاربة واسبان – الذى سبق وان استخدمه – من اجل التمهيد للعودة.

 

وكان شاهين قد توقع وفاة الفريق أحمد شفيق، طالع التفاصيل (نوستراداموس العرب يفجّر 4 توقعات صادمة وهامة خلال شهور: منها وفاة الفريق شفيق)

 

وأضاف شاهين، في تصريحات خاصة لـ”البشاير”، أن الموت سيكون لشفيق بالمرصاد، مؤكداً “عدوا معى الشهور والايام من كانون “يسمبر” حتى اذار “مارس”،التام يموت بمرض خفى ويقول لهم وداعا فى الامارات والتى هى ذاتها ستصاب بكارثة حيث لن تكون بعد ماوى لشفيق اوغيره.

 

وأكمل شاهين: “تصف النبؤة النادرة التالية الفريق احمد شفيق : فلقد مكر مكرا للوصول فباء بفشل معقول وظلا مثقول تعرفوه ببلاهه قوله ورياء فعله .. وطريقه غير سوى ولا حظ له من اسم العلى .. ينكشف امره بيده .. وهو متصل بالشياطين وكلامه اسفل الجيم .. وهو محب المال وراسم الامال و المصدوم عند شهود الحال .. غير صحيح النظر وليس بمنتظر ليس له من اسمه نصيب وفى برهه عين يغيب”.

 

 

=

البشاير:

 

توقع الفلكي الدكتور أحمد شاهين، عضو الإتحاد الأمريكي للفلكيين، أن “فريق” بالقوات المسلحة سيقتل عما قريب، مشيراً إلى أنه اتفق مع بعض الجهات العربية على تخليص رئيس الاخوان “محمد مرسى” من السجن بعد توليه نكاية فى السيسى.

 

وكان شاهين قد توقع قبل أيام إغتيال رتبة بالشرطة وهو ما تحقق في الهجوم الذي شنّه مسلحون على سجن المستقبل، وراح ضحيته رئيس مباحث أبوصوير. 

 

طالع التفاصيل (شاهين يكشف عن تفجيرات تطال مباني حربية وإغتيال رتبة بالشرطة)

 

وتصفه النبؤة بسين قايد المقتول وهو ذو الصهب – والنبؤات تؤكد وجود مؤامرة حول السيسى من بعض الجهات المحيطة به – بعضها من جهات سيادية مصرية – والتى لن تكون 11 نوفمبر القادم اخرها ؛ حيث توجد اسماء ظهرت فلكيا وروحانيا وفى النبؤات العتيقة – احتفظ بها شاهين ولم يفصح عنه – تحاول جاهدة التخلص من السيسى واسقاطه باى شكل. 

 

وأستدرك شاهين، في تصريحات خاصة لـ”البشاير”، لكن هذا اليوم ( 11-11) سينتهى على خير مع بعض القتلى واغتيال للرتب كما سبق وان توقعت لهذا اليوم فلكيا وبالتفصيل حيث توقعت ايضا فى توقعات سابقة احداثا سابقة لهذا اليوم وقد ذكرت بعضا من هذه المؤامرة فى لقاء سابق لى على قناة العاصمة ان من الاشهر التى احذر فيها من اغتيال السيسى هو سبتمبر واكتوبر ونوفمبر – حيث ظهرت بالفعل دعوات لمظاهرات شعبية حاشدة – اضافة لرمضان والذى تلته مباشرة محاولة لاغتيال السيسى فى نواكشوط وهذه الايام طفت على السطح اخبار بان هناك تحقيقات فى محاولات عدة لاغتيال السيسى بالفعل. 

 

وأضاف شاهين، كما توقعت تماما – ولكن ما هى المفاجاة التى يجهز لها السيسى والتى تغفل عنها اجهزة المخابرات المصرية والعربية وهى تحقيقا لنص نبؤة تقول ان الرئيس السيسى سيتخذها ولا شك ومن هو الشخص المفاجاة داخل عقل المشير السيسى والذى قد نراه فى الاحداث الفترة القادمة وما اسم الشخص الذى يثق به السيسى وسينقلب عليه ؟؟ ذلك موضوع توقعات ونبؤات اخرى