حوارى الكامل بالفيديو على جريدة الوفد لبعض – وليس كل – توقعاتى للعام 2017 لمصر والدول العربية والعالم سياسيا واقتصاديا واجتماعيا بالتفاصيل والتواريخ والاحداث للسيسى ولمصر والعالم وتوضيح بعض النقاط الشائكة مثل تنبؤى بان السيسى هو المهدى ؛ وتوضيح موضوع اغتياله في رمضان والذى اثرت الا اثيره الا من خلال وسيلة اعلامية وليس على صفحتى ؛ إضافة لتنبؤاتى للإعلاميين والسياسيين والتغييرات الوزارية وتوقعاتى للدول العربية ؛ وتوقعاتى المحققة السنوات السابقة ومقابلتى للكائنات الفضائية وتوقعاتى للذهب وتوقعات أخرى كثيرة الفترة المقبلة والعام الجديد والحائز على بطولة الدورى المصرى وبطولة افريقيا إضافة لتوقعى للانتخابات الامريكية وفوز هيلارى كلينتون

1
untitled
untitled2
حوارى الكامل بالفيديو على جريدة الوفد لبعض – وليس كل – توقعاتى للعام 2017 لمصر والدول العربية والعالم
 سياسيا واقتصاديا واجتماعيا بالتفاصيل والتواريخ والاحداث
للسيسى ولمصر والعالم
وتوضيح بعض النقاط الشائكة مثل تنبؤى بان السيسى هو المهدى ؛ وتوضيح موضوع اغتياله في رمضان والذى اثرت الا اثيره الا من خلال وسيلة اعلامية وليس على صفحتى ؛ إضافة لتنبؤاتى للإعلاميين والسياسيين والتغييرات الوزارية وتوقعاتى للدول العربية ؛ وتوقعاتى المحققة السنوات السابقة ومقابلتى للكائنات الفضائية
وتوقعاتى للذهب وتوقعات أخرى كثيرة الفترة المقبلة والعام الجديد
والحائز على بطولة الدورى المصرى وبطولة افريقيا
إضافة لتوقعى للانتخابات الامريكية وفوز هيلارى كلينتون
مفاجئات حصرية
حيث لم انشر بعد كل توقعاتى للعام 2017 والتي ستكون مفاجاة بكل المقاييس خصوصا الأسماء التي ساذكرها وستطل على الساحة
وقد اثرت ان اختص جريدة الوفد وقناتها بتوقعاتى هذه كفاتحة لتوقعات العام الجديد 2017 بعد نشرى بها الأيام الماضية توقعاتى لكل الأبراج تفصيليا – نظرا لكونها جريدة كبرى
 إضافة لاننى ومنذ السنوات الماضية كنت سباقا لنشر توقعاتى على صفحتى قبل وسائل الاعلام مما عرضها للسرقة من الاخرين مما جعلنى لا انشرها الا من خلال جرائد كبرى او فضائيات مثل الوفد
كتبت- إنجي طه: 
توقع العالم الفلكي وخبير الأبراج أحمد شاهين، أن هناك حركة وزارية جديدة ستحدث خلال عام 2017، مؤكدًا أنه سيتم استبدال أغلب الوزراء الحاليين بشخصيات عسكرية، وعلى رأس هؤلاء اللواء محمد العصار الذي سيتربع على عرش الحكومة الجديدة.
وعن الوضع الاقتصادي المصري، قال شاهين في حواره لـ “بوابة الوفد”، على عكس جميع التوقعات إن الاقتصاد المصري سيشهد ازدهارًا، خلال العام المقبل، متنبئًا بأن الاقتصاد السعودي سيزداد سوءًا.
وتنبأ العالم الفلكي، بفوز هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، على منافسها دونالد جون ترامب، مؤكدًا أنه وفقًا للكواكب والنجوم فإن بابا الفاتيكان سيتعرض لعملية اغتيال خلال العام الجديد، كما ستحدث انهيارات جليدية، وتسونامي عالمي.
حدثنا عن أبرز الأحداث التي ستحدث في مصر خلال عام 2017 ؟
 للأسف الشديد، فإن مصر ستشهد خلال عام 2017 العديد من، الأحداث السيئة التي على رأسها، زيادة متوقعة في العمليات الإرهابية، واغتيال لعدد من الشخصيات العامة، كما أن البرلمان المصرى سيُحل، كما أن أغلب الوزراء سيتم إقالتهم الفترة القادمة.
إذن .. ما مصير الحكومة الحالية؟
 سيتم استبدالهم العديد من الوزراء بآخرين من المؤسسة العسكرية على غرار وزير التموين الذى كنت أول من توقع أنه سيشغل هذا المنصب، والطالع يقول لي تحديدًا إن اللواء محمد العصار الذي سيكون رئيس مجلس الوزراء القادم.
كيف ترى الوضع الاقتصادي المصري خلال العام الجديد؟
على عكس جميع التوقعات فإن الاقتصاد المصري سيزدهر خلال العام المقبل.
وماذا عن الوضع الاقتصادي السعودي؟
الوضع الاقتصادى السعودى سيزداد سوءًا، والمملكة سترد على أمريكا بغلق قواعد لها، وربط عملتها بالذهب بدلا من الدولار وهو ما سيؤدى إلى صدام وشيك على غرار نهاية القذافى.
من الأشخاص الأفضل حظًا في العام الجديد؟
يأتي في قائمة الأشخاص الأكثر حظا خلال عام 2017 ، الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهيلارى كلينتون، وعلى ربيع ومحمد الميرغنى، عمرو دياب، إليسا، والسياسي علاء عبد المنعم.
وماذا عن الأشخاص الأسوأ حظًا ؟
 الأسوأ حظًا العام الجديد هم الفريق أحمد شفيق، والدكتور علي عبدالعال رئيس البرلمان الحالي، المستشارة تهانى الجبالى، وعلي الساحة الإعلامية، فإن أحمد موسى وأحمد شوبير وعمرو أديب وعمرو الليثى، هم أصحاب الحظ السيئ في 2017.
أما علي الساحة الفنية، فالأسوأ حظًا هم محمد رمضان ومحمد سعد، وعالميًا فإن المرشح الأمريكي دونالد ترامب سيصاحبه حظ سيئ.
هل هناك مخاوف قد تحدث على الساحة الدولية ؟
 نعم، أتوقع اغتيال بابا الفاتيكان، وانتشار أوبئة وأمراض وتسونامى عالمى، وحدوث تغيرات في الطقس بشدة، وانهيارات جليدية، واغتيال قادة عالميين، وانقطاع في الشبكات السلكية واللاسلكية حول العالم.
واصطدام الأرض بكويكب أو نيزك ويرتطم بها بشدة، وانهيار العملات العالمية والدولار، وحدوث حرب نووية تشنها أمريكا، وكذلك حدوث ثورة داخل روسيا وسقوط بوتين.
من الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
 كنت أول من يتوقع منذ فترة طويلة أن هيلارى كلينتون ستفوز بالانتخابات الأمريكية كأول إمرأة تحكم الولايات المتحدة ومازلت عند توقعى هذا حتى هذه اللحظة وسيحدث كما قلت تمامًا، وأمريكا يتم الحكم فيها لأول مرة من خارج البيت الأبيض.
ماذا عن مصير ليبيا وسوريا فلسطين ؟
سيحمل العام الجديد العديد من الأحداث والتغيرات لتلك الدول، فـ ليبيا ستُقسم بلا شك إلى 4 دويلات وسيكون سيف الاسلام القذافى على رأس إحدى هذه الدويلات.
فأما سوريا فستقسم أيضا إلى 3 دويلات : شيعية وسنية ودرزية وسيتم اغتيال بشار الأسد على يد أقربائه العلويين.
أما بالنسبة لفلسطين فقد انتهت قضيتها للأبد ولا حل أبدا لمشكلتها خصوصا بعد بناء هيكل سليمان فى القدس قريبا.
وماذا عن دولة العراق ؟
سيتم اكتشاف حجر الجن المطلسم المدفون، الذى كان سببا في احتلال العراق، وشنق صدام حسين رغم التعويذة التى كان يحملها دائما؛ وظهور صولجان حورس المخفى بتابوت الملوك.
 
ماذا عن أسعار الذهب ؟
سعر الذهب سيزداد جنونًا، علي الرغم من وصول أسعار النفط لأدنى مستوياته
هل تستطيع منظومة “شاومينج” أن تعصف بامتحانات الثانوية العامة هذا العام؟
 لم ولن تستطع تلك المنظومة المساس مرة أخرى بامتحانات الثانوية العامة
هل مصر ستصل إلي كأس العالم ؟
للأسف الشديد فإن مصر لن تتمكن من الوصول إلى كأس العالم.
أيًا من الفريقين سيحظى ببطولة أفريقيا الأهلي أم الزمالك؟
 الأهلى سيحصل على بطولة الدورى المصرى هذا العام، أما الزمالك فسيكون وصيف بطولة افريقيا أى المركز الثانى.
ماذا عن الزلازل والبراكين؟
في الحقيقة الطالع يخبرني بأن هناك زلزالين بكاليفورنيا ومنطقة الخليج العربى.
تحدثت فيما قبل عن الوتشرز .. من هم الوتشرز ؟
الوتشرز، هم كائنات فضائية يُطلق عليها “الحراس”، ومهمتها تكمن في مساعدة الإنسان ضد قوى الظلم، وستنزل في نهاية الزمان، كما أخبروني.
كيف أخبروك بذلك؟
أخبروني بذلك خلال مقابلتي مع أحدهم، في واحة سيوة.
كيف تمت تلك المقابلة وكم استغرقت؟
تمت المقابلة بعد تحديد الميعاد والمكان بناءً على الاتصال التخاطري معهم، ولا أعرف كم استغرقت لأن أثناء مقابلتي مع أحدهم كان الزمن ممحي تمامًا كأني “متخدر”، ولكنهم وعدوني بمقابلة أخري، وأخبروني بالعديد من الأسرار الكونية.
هل لك أن تبوح لنا ببعض بتلك الأسرار الكونية؟
 نعم، فأحد تلك الأسرار على سبيل المثال أن آدم ليس أول كائن على الأرض، وأن بعض قادة البلاد متحولون، مثل أوباما، فأخبروني أن أوباما من الزواحف ولكنه شبه الإنسان مثل الملكة إليزابيث
بماذا ترد على من يقولون “كذب المنجمون ولو صدفوا”؟
أقول لهم، هذا القول ليس من القرآن وليس من السنة، بل هو قول مكذوب وضعيف من أحد الصحابة.
هل هناك فرق بين علم الفلك وعلم التنجيم ؟
نعم هناك فرق، فعلم الفلك يدرس الكواكب بصفتها الأساسية والبحتة والأجرام السماوية وتحركات الكواكب والأحجار وما إلى آخره، أما عن علم التنجيم فهو يدرس الماورائيات من خلال دراسة النجوم.
اذكر لنا بعض التوقعات التي توقعتها خلال السنوات الماضية ووقعت بالفعل ؟
توقعت العديد من الوفيات مثل وفاة الفنان خالد صالح والفنانة فاتن حمامة وعمر الشريف سعيد صالح والأبنودي، وتوقعت مجيئ الإخوان وسقوطهم، والمشير عبدالفتاح رئيسا لمصر، وبراءات نظام مبارك، خروج توفيق عكاشة من البرلمان هذا العام ومشاكل مرتضي منصور وابنه، واختطاف طائرة مصرية علي الحدود، فضائح أعضاء البرلمان انتقالات بعض الإعلاميين من القنوات وبعضها البعض.
وعلى الساحة الدولية توقعت مجيء حاكم يسوعي جديد “البابا فاتيكان”، وسقوط الحكومة اللبنانية، تفجيرات لبنان، ووفاة الملك عبدالله، تفجير أماكن دينية في العالم.
هل هناك أشياء توقعت حدوثها ولم تحدث بالفعل؟
نعم، وهي وفاة حسني مبارك.
إذن ماذا عن توقعك بأن السيسي سيتم اغتياله في رمضان؟
بالفعل فإني توقعت اغتيال السيسي على يد أحد أقاربه ولكني لم أحدد التوقيت.
وللعلم فإن الطالع يخبرني بأن السيسي تعرض لمحاولات اغتيال ولكن قوبلت بتعتيم إعلامي
Advertisements