توقعات الفلكى الدكتور احمد شاهين على البشاير ووسائل الاعلام للازمة بين مصر والسعودية ونشوب الحرب العالمية الثالثة

كنت توقعت منذ فترة طويلة مع الإعلامية رولا خرسا وغيرها بالفضائيات ووسائل الاعلام نشوب الحرب العالمية الثالثة  انطلاقا من سوريا وأوكرانيا وانشاء قواعد روسية في المنطقة

ورويدا رويدا بدات توقعاتى بخصوص هذا الموضوع تطفو على السطح خصوصا بعد طلب بوتين من سفراؤه ورجاله بالخارج بالعودة الى روسيا قبل نشوب الحرب العالمية الثالثة

وأيضا أتوقع حل الازمة بين مصر والسعودية كما هو مفصل في توقعاتى والرابط المنشور ادناه

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fgoo.gl%2F8DSHVL&h=2AQFRTHAMAQGn5UerofiaGWNOmUAbZGMyYhvrS_BxPoIVUA

البشاير:

توقع الفلكي الدكتور أحمد شاهين، عضو الإتحاد الأمريكي للفكليين، أن تشهد الازمة المصرية السعودية انفراجة قريبة بناءاً على تفاهمات بين الدولتين وتنازلات فى مصلحة البلدين من اجل اعلاء الاخوة المصرية السعودية.

وأضاف شاهين، في تصريحات خاصة لـ”البشاير” أن يسقط صاروخ ايرانى على المناطق الشرقية السعودية ويليه تصريحات ايرانية تعتذر عن “الخطا المقصود” ، مشيراً إلى إقتراب موعد شرارة الحرب العالمية الثالثة وأولها تحرك القواعد الروسية صوب البحر المتوسط. (كنت سبق وان توقعتها فى توقعاتى للعام 2016).

http://bl3raby.com/Akhbar-Al-Alm/372390.html

تحسبا لحرب عالمية ثالثة.. بوتين يدعو الروس المقيمين في الخارج للعودة فورا

أطلقت روسيا نداء طوارئ إلى المواطنين الروس في جميع أنحاء العالم بالإسراع والعودة إلى ديارهم تحسبا لاشتعال حرب عالمية ثالثة في القريب العاجل.

 

 

قال الفلكى أحمد شاهين ، عضو الإتحاد الأمريكى للفلكيين ،  أن الحرب العالمية الثالثة على الأبواب ، و ذلك بسبب تدخل الدب الروسى فى الشأن السورى ، و ذلك فى سياق الإحتفال بعيد الذبح الذى يحتفل به اليهود.
كانت تلك التصريحات خلال لقاء أحمد شاهين مع الإعلامية رولا خرسا ، على فضائية LTC ، و قد أكد أن الطلعات الجوية التى تشنها كل من روسيا و فرنسا و الصين ، و أكد أن إيران أيضًا ستدخل إلى سوريا عسكريًا ، و يليها دولة الإحتلال الإسرائيلى.
 
و أضاف الفلكى المثير للجدل ، ن الجيش المصرى سيكون له دول فى المواجهات ، و سيقوم بإرسال وحدات عسكرية إلى روسيا ، و من هنا ستبدأ الحرب العالمية الثالثة بشكل فعلى.
و قال فى ذات السياق ، أنه سوف يتم فتح حدود الدول ، و أن الدب الروسى سينهار عسكريًا ، و إقتصاديًا ،  و أن تنظيم الدولة الإسلامية فى العراق و الشام ، و المعروف إعلاميًا بإسم داعش هو الذى سيهزم روسيا ،  و أن عناصر التنظيم الإرهابى داعش ستحتل سيناء بمساعدة الدولة العبرية ، و أن ذلك سيكون فى عام 2016.
و أوضح الفلكى أحمد شاهين ، أن الرئيس السورى بشار الأسد سيتم إغتياله على يد أحد أبناء الطائفة العلوية فى دمشق.