توقعات الفلكى الدكتور احمد شاهين نوستراداموس العرب للفترة القادمة في مصر والدول العربية والعالمية في جريدة صوت الامة والبوابة نيوز والوطن والحدث اليوم والبشاير ونجوم مصرية ووسائل الاعلام : شاهين: السيسي سيحمي العرب من نكبات متوقعة.. ودعوات الإخوان للتظاهر باطلة – عالم فلك: “السيسي” سبب رخاء مصر في الفترة المقبلة = فشل تظاهرات نوفمبر ومفاجأة – احمد شاهين يفجر مفاجأة قد تقلب الأوضاع في مصر وامريكا – العاصمة الادارية المصرية تحتضن العرب واهل الخليج بعد كوارث فى الخليج وسوريا والعراق – هيلارى كلينتون رئيسة للولايات المتحدة ولأول مرة أمريكا يتم الحكم فيها من خارج البيت الأبيض – سفارة للفضائيين بالقدس وفرنسا – القمر الأسود ينذر بكوارث عالمية – لبنان في رعب وفزع وتقسيم – اكتشاف حجر الجن المطلسم سببب احتلال العراق وشنق صدام حسين – وظهور صولجان حورس المفقود بتابوت الملوك

http://elbashayeronline.com/news-711294.html

http://alhadathalyoum.com/?p=81645

http://www.elwatannews.com/news/details/1462184

http://akhbarelyom.com/news/570833

صرح الفلكي الدكتور احمد شاهين ، والشهير بنوستراداموس العرب ان مصر سوف تعيش فترة مزدهرة الفترة القادمة ، وذلك خلال توقعات خاصة للبشاير عن الفترة القادمة بمصر والدول العربية والعالم .

 

واضاف شاهين ان تظاهرات نوفمبر القادمة لن يكتب لها النجاح ومفاجاة تقلب الاوضاع . وبخصوص العاصمة الادارية الجديدة توقع شاهين انها ستكتمل قريبا وتكون حاضنة للاخوة العرب الاشقاء وغيرهم بعد احداث جسام ستقع بالخليج وسوريا والعراق؛ ما بين تسونامى وافلاسات وانهيارات اقتصادية ومناخية .

 

وفيما يخص الانتخابات الامريكية والمققر بدأها اخر العام توقع شاهين فوز هيلارى كلينتون بالانتخابات الرئاسية الامريكية وامريكا يتم الحكم فيها لاول مرة ((من خارج البيت الابيض ))) .

 

وفي توقع لجهة اخري قال الفلكي احمد شاهين ان لبنان يصحو على فزع ورعب وتقسيم .

 

ومن جهة اخري بخصوص العراق قال الفلكي شاهين انه بالعراق سوف يتم اكتشاف حجر الجن المطلسم المدفون والذى كان سببا لاحتلالها وشنق صدام حسين رغم التعويذة التى كان يحملها دائما ؛ وظهو صولجان حورس المخفى بتابوت الملوك .

 

وانه سوف يتم ايضاً اكتشاف لغة التواصل مع الكائنات الفضائية وبناء مقر لاستقبالها بفرنسا والقدس وتعيين سفيرا لهم بالارض وان القمر الاسود او ليليث ينذر بكارثة عالمية .

 

http://www.ahlmisr.com/news/article/130854/%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A–%D9%81%D8%B4%D9%84-%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D9%88%D9%89–%D9%86%D9%88%D9%81%D9%85%D8%A8%D8%B1—-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%B5%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%AA%D8%AD%D8%AA%D8%B6%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%A3%D8%AD%D8%AF%D8%A7%D8%AB-%D8%AC%D8%B3%D8%A7%D9%85

https://www.soutalomma.com/371959

قال الفلكي أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكية، إن مصر ستحيا في رخاء خلال الفترة المقبلة، متوقعا فشل تظاهرات نوفمبر، التي دعت لها بعض القوى السياسية المجهولة، مع مفاجأة قد تقلب الأوضاع ضد المعارضة، بحسب قوله.

وأضاف شاهين، خلال حواره ببرنامج “أحداث الساعة” المذاع على قناة “مصر الحياة”، أن” العاصمة الإدارية بمصر ستكتمل قريبا وستكون حاضنة للأخوة العرب الأشقاء وغيرهم بعد أحداث جسام ستقع بالخليج وسوريا والعراق؛ ما بين تسونامى وإفلاسات وانهيارات اقتصادية ومناخية”.

وأكد الفلكي أن هيلارى كلينتون ستفوز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، وأمركيا ستكون عرضة لحكم من خارج البيت الأبيض، لافتا إلى أن لبنان سيصحو على فزع ورعب وتقسيم، وقال إن العالم سيكتشف لغة التواصل مع الكائنات الفضائية وسيبنى مقر لاستقبالها بفرنسا، وسيكون للفضائيين سفير بالأرض، كما أن القمر الأسود أو ليليث ينذر بكارثة عالمية”.

ولفت عالم الفلك، إلى اكتشاف ما أسماه “حجر الجن المطلسم”، المدفون بالعراق والذي كان سببا لاحتلالها وشنق الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، رغم التعويذة التى كان يحملها دائما لافتا إلى ظهور صولجان حورس المخفي بتابوت الملوك.

 

https://www.albawabhnews.com/2141581

قال الفلكي أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكية: إن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيكون سببًا في الرخاء الذي ستشهده مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن كل دعاوى الإخوان ودعواتهم لمظاهرات في نوفمبر وغيرها “باطلة”، وفق الحسابات الفلكية، مشيرًا إلى مفاجأة قد تقلب الأوضاع ضدهم، بحسب قوله.
وأضاف شاهين، خلال حواره ببرنامج “أحداث الساعة” المذاع على قناة “مصر الحياة”، أن “العاصمة الإدارية بمصر ستكتمل قريبًا بفضل جهود الرئيس، وستكون حاضنة للإخوة العرب الأشقاء وغيرهم بعد أحداث جسام ستقع بالخليج وسوريا والعراق؛ ما بين تسونامى وإفلاسات وانهيارات اقتصادية ومناخية”.
وأكد الفلكي أن هيلارى كلينتون ستفوز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، وأمريكا ستكون عُرضة لحكم من خارج البيت الأبيض، لافتًا إلى أن لبنان سيصحو على فزع ورعب وتقسيم، كما أن القمر الأسود أو “ليليث” ينذر بكارثة عالمية“.

 

= احمد شاهين يفجر مفاجأة جديدة قد تقلب الأوضاع في مصر وأمريكا

في الآونة الأخيرة علا صيط العالم  احمد شاهين عضو جمعية الفلكيين الأمريكية، والملقب لدى العرب ب” نوستراداموس العرب”، وسط العالم العربي والغربي بتوقعاته وتنبؤاته بما سيحدث في المستقبل وهذا حسب توقعاته وقولة، وكانت لدية العديد من التنبوئات والتوقعات خلال الأعوام القليلة الماضية ، وبعض من توقعاته السابقة قد حدثت وبعضها لم يحدث، ولهذا السبب  بدا العديد من الأشخاص اللجوء اليه للاطمئنان على مستقبلهم،بالرغم من أن العقائد السماوية تحرم هذا الفعل لان لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى، ومن يلجأ إلى منجمين أو عارفين أو سحرة لمعرفه أخبارهم المستقبلية في هذه الحالة ، فأنه يأثم إثما عظيما وقد يصل إلى حد الشرك والعياذ بالله.

توقعات الفلكي احمد شاهين عن مصر الفترة القادمة

 

أما بالنسبة لأخر تنبوءات العالم الفلكي احمد شاهين بالنسبة للأوضاع في مصر، فصرح من خلال برنامج حديث الساعة  الذي يتم بثه على قناة مصر الحياة، أن مصر الفترة القادمة سوف تشهد استقرارا ورخاء، وسوف تفشل ثورة نوفمبر المقبلة التي يدعو إليها المعرضين للنظام الحالي، هذا بجانب انه سوف تحدث بعض الأزمات والأحداث في بعض الدول العربية وستكون مصر حاضنة لتلك الدول .

توقعات الفلكي احمد شاهين بالنسبة لأمريكا

 

أما بالنسبة لللولايات المتحدة الأمريكية فقد توقع الفلكي احمد شاهين ان المرشحة للرئاسة “هلارى كلينتون” هي من ستفوز في الانتخابات الرئيسية، وسوف يتم حكمها من خارج البيت الأبيض.

توقعات الفلكي احمد شاهين لبعض الدول الأخري

 

أما بالنسبة لفرنسا وحسب توقعات الفلكي احمد شاهين ، أنها سوف تكن مقر لاستقبال الكائنات الفضائية وانه سيكون بينهم لغه تواصل ومقر لاستقبالهم، هذا بجانب بعض التوقعات الأخري لبعض الدول العربية كالعراق ولبنان.

احمد شاهين يفجر مفاجأة جديدة قد تقلب الأوضاع في مصر وأمريكا

 

14509428_653596364809072_675121125_n