لقاء الفلكى الدكتور احمد شاهين ببرنامج رؤية خير على قناة ltc حلقة 26 سبتمبر 2016= بالفيديو.. مفسر أحلام يكشف معنى رؤية الله في المنام ؛ متصلة: “حلمت إني قاعدة مع ربنا”.. ومفسر أحلام يرد = الفلكي أحمد شاهين : رؤية سبب بناء الهرم وحيوان وراء انهيار سد مأرب

http://www.dostor.org/1185809

 

https://www.elfagr.org/2288295

قالت أميرة من الدقهلية، في مداخلة هاتفية لبرنامج “رؤية خير” إنها رأت في المنام أنها تجلس في صحراء، وهيأ لها أن شخصا يجلس بجوارها وكأنه الله سبحانه وتعالى.

وعلق الدكتور أحمد شاهين، العالم الفلكي ومفسر الأحلام، خلال حواره مع الإعلامية شيري صالح ببرنامج “رؤية خير” عبر فضائية “ltc”، على الحلم، قائلا إن رؤية الله سبحانه وتعالى بالمنام لا تعني الكفر والخروج عن الملة، مشيرا إلى أن كثير من الناس يروا الله في منامهم.
وأكد أن رؤية الله تعنى القرب منه، أو يكون لها دلالات أخرى وفقًا لرؤية الرائي.

 

http://elbashayeronline.com/news-710148.html

قال عالم الفلك أحمد شاهين ، الملقب بنوستراداموس العرب ان هناك فرق بين الاحلام فمنها الاحلام العادية وايضاً هناك احلام تتعلق بعلامات الساعة وايضاً احلام تتعلق بأحداث عظيمة .

 

وان الكتب مليئة بأحلام من التاريخ الاسلامي وغيره ، وضرب شاهين مثالين للاحلام احدهما في العصر العباسي ايام الخليفة المأمون ونبؤة اخري حدثت في عصر مملكة سبأ .

 

ووضح شاهين ما يخص مملكة سبأ وانهم في عصر من العصور حكمهم عمرو بن عامر وان هناك نفس النبؤة حدثت في مصر قبل الطوفان ، وان الاهرامات بنيت قبل الطوفان ، وان الاهرامات بنيت من اجل رؤية لملك يطلق عليه سوريد فأشار عليه الكهان والمتنبئين ان يبني هرم يحمي به العلوم والطلاسم والكنوز .