شاهين: محاولة فاشلة من أنصار “شفيق” لزعزعة حكم السيسي.. وتعيين جنرال رئيساً للوزراء = نوسترادموس العرب يفجرّ مفاجأة: حلّ البرلمان بقرار من السيسي

 

http://elbashayeronline.com/news-699436.html

 

http://elbashayeronline.com/news-700788.html

البشاير:

 

قال الفلكي الدكتور، أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكيين، أن الفترة المقبلة ستشهد كشف لمحاولات “خائبة” لبعض المحسوبين على المرشح الرئاسى السابق احمد شفيق لزعزعة استقرار مصر.

 

وقال شاهين، في تصريحات خاصة لـ”البشاير”، أن هؤلاء المحسوبين منهم من قام باستلام مبالغ مالية من احمد شفيق على امل عودته لمصر ومنهما شخصين – أحدهما قواد – وامراة مجنسة ليست مصرية، وتربطهما علاقة، وسيتم كشف اسماؤهما فى التحقيقات  التى ستتفجر الفترة القادمة تحت رمز القضية “ج – ف”، فى محاولة خبيثة منهما لزعزعة حكم الزعيم السيسى. 

 

واستطرد شاهين: “لكن هيهات فالسيسى له بشرى منذ القدم بالنصر على اعدائه كما ورد فى مخطوطة ابن عربى التالية من 1100 عام” وهذا نصها: “ياذهيبى الكنانة اطمئن فانت منصور – وبيتك باذن الله معمور – وسرك منشور وصار رحى الوجود عليك يدور – اعدائك تملك منهم الوهن – وطالعك بهى وحسن – فافكارك يتم التدبير – ويسكن الرعب بالغرب كالاسير – خذ مااوتيت بقوة اليقين – وتخلص من كل لعين – حتى ترى حرف السين سين السعود – قد اوديت لك نصيحة التمكين – وتجاوزت ما بيننا من السنين – مع اكتمالك لحرف العين – بعد معرفة سر دمياط تخشع كل الاصوات ” 

 

وأكمل شاهين توقعاته قائلاً: “ايضاً سيكون هناك تغيير وزارى واسع وتعيين جنرال رئيساً للوزراء، ليكون المجلس بمثابة مجلس حرب.

 

وأكد شاهين، أن الكثير من التوقعات التى حدثت بالفعل الفترة الماضية تحدث عنها، وكان من ضمن التوقعات التى حدثت بالفعل وتوقعها منذ اواخر العام 2015

هو ان العام 2016 سيشهد كشف قضايا فساد كبيرة بين شخصيات مصرية لتعادى كوكب زحل مع كوكب نبتون فى طالع مصر، وبالفعل حدث كاستقالة خالد حنفى – وزر التموين السابق – وفضيحة القمح وغيرها.

وأختتم شاهين، القادم اكثر اثارة حيث يعد أهمها قرارات مثيرة يتخذها الزعيم عبد الفتاح السيسى الفترة المقبلة اهمها حل البرلمان، والذى سبق وان توقعه خلال العام 2016 وسيحدث ولاشك الفترة المقبلة.

 

=

توقع الفلكي الدكتور أحمد شاهين، عضو الجمعية الأوروبية للفلكيين، حلّ مجلس النواب المصري خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن عدة قرارات مثيرة يتخذها الزعيم عبد الفتاح السيسى الفترة المقبلة اهمها حل البرلمان.

 

وأضاف شاهين، في تصريحات خاصة، أن الكثير من توقعاته صدقت في الفترة الأخيرة ولعل أبرزها قضية فساد القمح والصوامع التي تسببت في إستقالة الدكتور خالد حنفي وزير التموين السابق.

 

كان الفلكي الشهير، قد توقع أحداثاً فارقة خلال الشهور المقبلة أبرزها وفاة الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، وانتعاش الإقتصاد المصري بقرارات جريئة من الرئيس السيسي، وأيضا محاولة فاشلة من أنصار شفيق لإسقاط حكم الرئيس السيسي.

.