تحقق توقعات الفلكى احمد شاهين المنشورة بوسائل الاعلام والفضائيات والجرائد بعد تحليله لغيمة الشيطان وظهورها فوق الحرم حيث تحققت توقعاته سابقا بعمليات إرهابية في الحرم النبوى ومكة واليوم حرائق كبيرة في مكة المكرمة والأمور مرشحة للتذايد – روسيا اليوم ووكالات الانباء : حريق هائل في مكة المكرمة !!

 

بعد ظهور غيمة الشيطان توقعت حوادث اليمة تصيب الحجاز مكة والدينة ( الحرمين ) وبالفعل
حرائق اشتعلت فى مكة وعمليات ارهابية بالحرم النبوى بالمدينة
حيث توقعت المذيد من الحوادث بعد ظهور غيمة الشيطان فى الحرم
بالفيديو| أحمد شاهين عن مقطع “غيمة الحرم”: حادث جديد متوقع.. و”الأمور تحت السيطرة”

قال الدكتور أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكية، والملقب بـ”نوستراداموس العرب”، إنه يتوقع حادثا جديدا يصيب الحرم المكي، على غرار حادثة رافعة الحرم التي توقع حدوثها قبل عام، وذلك بعد تحليل فيديو التقط فوق الحرم، متداول من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف شاهين، خلال حواره ببرنامج “أحداث الساعة”، على قناة “إي بي سي عربية”، أن الفيديو أظهر غيمة وحيدة تحيط الحرم على شكل وجه “شيطان”، ومن خلفه حرف عبري، ما ينبئ بحادث إرهابي قد يصيب الحرم، مضيفا أن “الأمور ستمر بسلام وستكون تحت السيطرة، فالله حافظ لبيته من المكروه”.

أحمد شاهين: حذرت من هجوم “الحرم” قبل أسابيع.. ومصر محمية بـ”الإيمان”

http://www.elwatannews.com/news/details/1249869

قال الدكتور أحمد شاهين، عالم الفلك، عضو جمعية الفلكيين الأمريكية، إنه توقع وحذر قبل أسابيع من الانفجار الذي ضرب موقف سيارات قرب الحرم النبوي الشريف في السعودية، موضحا أنه حلل فلكيا أحد المقاطع التي أظهرت صورة للشيطان فوق سحابة تظلل الحرم.

وأضاف شاهين، خلال حواره ببرنامج “أحداث الساعة” على قناة “إي بي سي عربية”، أن الإرهاب الذي ضرب السعودية يمثل أحد أوجه الشيطان، لذا كانت صورته فوق الحرم إشارة واضحة بوقوع هجوم إرهابي في رمضان، مضيفا أن مصر تواجه الوجه الشيطاني القبيح للإرهاب لكنها محمية بإيمان قيادتها وشعبها.

وكانت 3 تفجيرات، استهدفت مناطق مختلفة في السعودية، الإثنين، الأول حين فجر انتحاري حزاما ناسفا كان يرتديه قرب القنصلية الأمريكية في مدينة جدة في السعودية، وأسفر عن جرح إثنين من رجال الشرطة ومقتل الانتحاري، والثاني نفذه انتحاري قرب مسجد للشيعة في القطيف، تبعه تفجير سيارة مفخخة، وأسفر عن مقتل الانتحاري فقط دون إصابات، كما وقع انفجار ثالث نفذه انتحاري في موقف سيارات بجانب مركز أمني قرب الحرم النبوي وقت الإفطار، وأصيب شرطيان في حصيلة أولية للحادث

وهاهى توقعاتى بحد العمليات الإرهابية بالحرم النبوى ومكة الفترة السابقة تتحقق أيضا اليوم بحرائق هائلة في مكة المكرمة

نشب حريق ضخم فى أحد فنادق منطقة العزيزية، بمكة المكرمة،
 = حريق هائل في مكة المكرمة