تحقق توقعات الفلكى الدكتور احمد شاهين بالافراج عن سيف الإسلام القذافى وعودته مستقبلا لحكم ليبيا بصفقة سياسية وبمباركة عربية ودولية وتوجهه الى الامارات!!

 

توقعت خلال توقعاتى للعام 2016 الافراج عن سيف الاسلام القذافى واننى اراه على راس السلطة فى احدى دويلات ليبيا المستقبلية بعد تقسيم ليبيا وتناقلت وسائل الاعلام والفضائيات توقعى هذا الذى بدات بوادره اليوم بالافراج عن سيف الاسلام القذافى واتوقع توجهه للامارات
وهاهى الاحداث تتصاعد فى مصر ايضا والقادم اسوا

أكد محامو سيف الإسلام القذافي، نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، الإفراج عن موكلهم، حسب ما ذكرت وكالة سبوتنك الروسية.

وأوضحت الوكالة أن وسائل الإعلام الليبية نقلت عن مصدر مسئول في كتيبة أبوبكر الصديق المكلفة بحراسة سيف الإسلام القذافي، أنه تم استلام وثيقة من وزارة العدل الليبية تؤكد فيها استفادة سيف الإسلام القذافي من تدابير قانون العفو العام بناء على طلب قدمه أعيان ومشايخ المجلس الاجتماعي لقبائل القذاذفة للإفراج عن سيف الإسلام القذافي.

وكان فريق الدفاع عن سيف الإسلام القذافي طالب بإسقاط الملاحقات القضائية من محكمة الجنايات، وأعلن في مدينة لاهاي أن موكلهم يشمله قانون العفو العام.

– وهذه بعض من توقعاتى على الفضائيات ووسائل الاعلام الفترة السابقة لسيف الإسلام القذافى والافراج عنه وعودته مستقبلا لحكم ليبيا

ليبيا 24- وكالات: توقع العالم الفلكي الدكتور أحمد شاهين ان يعود سيف الاسلام القذافي لحكم ليبيا من خلال صفقة سياسية بمباركة عربية ودولية.

كما توقع خلال لقاءه ببرنامج ”صباح البلد” على قناة ”صدى البلد” المصرية الفضائية اليوم الجمعة، أن يتم الأتفاق بين السياسيين والقادة باليمن على تقسيم اليمن، مؤكدا أن عملية ”عاصفة الحزم” ستنتهي في اليمن وستنتقل إلي ليبيا وسوريا.

وأوضح أن الأراضي الفلسطينية ستشهد مجزرة ضخمة مثل ما حدث في مدينة ”خان يونس” في 1956.

وحذر من أن بعض دول حوض البحر المتوسط ستشهد موجة ”تسونامي” جديدة في عام 2016، محذرا من تأثير هذه الموجة على بعض محافظات ….

 

 

البوابة نيوز

 

http://www.albawabhnews.com/1698383

 

Advertisements