تحقق توقعات الفلكى الدكتور احمد شاهين نوستراداموس العرب برئيس وزراء مسلم او من أصول إسلامية لبريطانيا الفترة المقبلة خلفا لديفيد كاميرون اثر خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى بعد الاستفتاء – رئيس وزراء بريطانيا المقبل بعد كاميرون أصله تركي مسلم

 

توقعت منذ سنة تقريبا ان بريطانيا سيكون لها رئيس وزراء مسلم او من أصول إسلامية يوما ما
  :    
وسخر الناس وقالوا كيف ومرت الايام ولم ياتى
 
ولكن اليوم بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى
بات توقعى برئيس وزراء مسلم لبريطانيا اكثر تحققا
وها هو اليوم سيكون للمملكة المتحدة رئيس وزراء من اصول تركية مسلمة وهو من سيخلف دافيد كاميرون الفترة المقبلة
 
لندن – كمال قبيسي

دم الأتراك المسلمين يجري في عروق رجل بدأت تشير إليه معظم الأصابع منذ أمس، كالأوفر حظاً لتولي منصب رئيس الوزراء في #بريطانيا، خلفاً في أكتوبر المقبل للمستقيل ديفيد #كاميرون، لأن الجد الأكبر لعمدة لندن السابق، بوريس جونسون، هو تركي أبا وأما ومسلم بامتياز، بل فيه شيء أيضا من دم الشركس بأواخر القرن التاسع عشر.

جونسون، الذهبي الشعر كدونالد #ترامب، ولد في 1964 لأبوين إنجليزيين بنيويورك، لذلك كان يحمل جنسيتين قبل تخليه العام الماضي عن الأميركية، وفقا لما قرأت “العربية.نت” بسيرته المتوافرة “أون لاين” في مواقع عدة، وفيها أنه كبير 4 أبناء لأبويه ستانلي جونسون وشارلوت فاوست، وأخ غير شقيق لابن وبنت من أبيه.

الأب Stanley Johnson المولود في 1940 بمقاطعة Cornwall بأقصى الجنوب الغربي البريطاني، تزوج حين كان عمره 23 من شارلوت، وبعد طلاقه منها تزوج Jennifer Kidd الأم منه لجوليا وماكسيميليان. أما شارلوت، المولودة في 1942 بمدينة أوكسفورد، فاقترنت بعده في 1988 ببروفسور أميركي اسمه نيكولاي وال، توفي بالسرطان في 1996 بلندن، وتركها أرملة معتلة منذ 1989 بالباركنسون، ولها موقع باسمها Charlotte Johnson Wahl لمن يرغب بمعرفة المزيد عنها. كما لزوجها الأول موقع باسمه أيضا.

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: