تحقق توقعات الفلكى الدكتور احمد شاهين نوستراداموس العرب باعدامات بعض قادة الاخوان في رمضان والتي ستتلوها اعمال عنف واقتحامات ؛ وقد حدثت الاعدامات اليوم بالفعل ؛ بالصور.. جنايات القاهرة تعلن تصديق المفتى على إعدام 6 متهمين بالتخابر مع قطر وتايدد حكم الإعدام – بيان للجماعة بعد احكام الإعدام يحرض على التظاهر والعنف – كما توقع الفلكى الدكتور احمد شاهين ؛ واشتباكات عنيفة بين المسلمين والاقباط بالإسكندرية وحريق كنيسة مارى مينا بشبرا مصر حيث توقعت المذيد م نالاحداث وقد حدثت بالفعل والأمور مرشحة للتذايد – !!

 

  • متى يغتال السيسى بحسب نبؤاتك ؟
  • فى رمضان المقبل سيتخلى عن الحكم فترة بسبب وعكة صحية ؛ وبعدها سيغتال وسط الجيش عن طريق الخيانة ؛ وقبلها سيتم اعدام بعض قادة الاخوان لتحدث بعدها مظاهرات عارمة واقتحامات للسجون
    وعندها الجيش هيقتل فى الشعب ؛ ومن هنا تاتى الخيانة ؛ فالشعب سينقلب على السيسى ؛ كما تقول النبؤة :

 

http://ahmed-chahen.board-idea.com/t1046-topic

 

http://www.egyrep.com/32364-2/

 

توقع فلكي  اغتيال  عبدالفتاح السيسي داخل الجيش بداية من شهر رمضان المقبل، مضيفا أن مصادر من عائلة السيسي أكدت له أنه بات حزينا، وكثر بكاؤه ودموعه، خاصة في المناسبات، منتظرا نصيبه الموعود، لذا بدأ يزيد من التدابير الأمنية لحراسته، لكن الحذر لا يمنع القدر، بحسب ما قال.

وقال الفلكي أحمد شاهين -في حوار مع جريدة “النبأ”، الورقية الصادرة هذا الأسبوع- إنه يتوقع أن يتخلى السيسي في رمضان المقبل عن الحكم فترة بسبب وعكة صحية، وبعدها سيغتال وسط الجيش عن طريق الخيانة، وقبلها سيتم إعدام بعض قادة الإخوان، لتحدث بعدها مظاهرات عارمة، واقتحامات للسجون.

وأضاف: “عندها الجيش هيقتل في الشعب، ومن هنا تأتي الخيانة، فالشعب سينقلب على السيسي، كما تقول النبوءة”.

وتابع: “أنا حذرت الرئيس، وبالفعل هو الآن بيأخذ احتياطاته، ويقوم بتأمين نفسه؛ لأنه عنده علم بالنجوم والروحانيات، ويفهم ما أقوله جيدا جدا، كما أنه يرتدي خاتما أسود مشهورا، وهذا ليس من قبيل المصادفة”، وفق قوله.

وزعم الفلكي المصري أنه يعلم اسم الشخص الذى سيغتال السيسي، وأنه سيكون من داخل المؤسسة العسكرية نفسها، ومن أقرب المقربين للسيسي.

وعلق على توقعه هذا بالقول: “دولة الظلم ساعة، ودولة العدل إلى قيام الساعة.. ولم يتبق سوى دقائق من ساعة دولة الظلم تحسب من بداية رمضان القادم، وعقب الصوم تقوم العلوم بيوم معلوم، فلتسمعوا أولا، وسترون”.

وحول توقعاته لما قد يحدث هذا العام وما يليه، ادعى أن: “العام الجديد سيشهد وفاة رئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري، ووفاة المرشح الأسبق حمدين صباحي بأزمة قلبية، وستتولى أول سيدة رئاسة الوزراء في مصر.

واختتم حواره بالقول: “إنها سنة الأحداث الدموية، خاصة في مصر”، مضيفا: “ما أقوله هو تحذير من منطلق حرصي على المصلحة العامة”، على حد تعبيره.

برلمان “حثالة الحثالة”.. وشيرين ستتزوج

وغير بعيد وصف الفلكي شاهين البرلمان المصري الحالي -على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”- بأنه: “مجلس حثالة الحثالة، ومصيره الحل كما توقعت تماما، رئيسه ونوابه “زبالة الزبالة”.. دي النهاية.. ده مش مجلس شعب ده مجلس مراجيح العيد”.

كما توقع زواج المطربة شيرين عبدالوهاب بعد اعتزالها خلال الفترة القادمة من أحد المقربين من السيسي، والدائرة حوله، مضيفا: “إن غدا لناظره قريب”.

ويقول الفلكي أحمد شاهين عن نفسه إنه دارس لعلوم الفلك والتنجيم العربي القديم والغربي الحديث، وحاصل على دبلوم الكلية البريطانية للتنجيم، والدكتوراه في علوم الفلك والميتافيزكس والماورائيات من المملكة المتحدة، كما أنه عضو في الاتحاد الأمريكي للفلكيين المحترفين، والجمعية الكونية للتنجيم، وعدد من الاتحادات الفلكية بشرق أوروبا.

واشتهر شاهين بتوقعاته المثيرة للجدل، وكان قد تعرض لوقف حلقة تلفزيونية ظهر فيها مع رانيا محمود يس بفضائية “العاصمة”، لدى تحضيره ما يسمى بـ”روح السادات”، وتصريحه بتوقعاته باغتيال السيسي، قائلا إن ذلك تم بإيعاز من اللواء عباس كامل مدير مكتب السيسي.

 

 

 

  • اليوم السابع :
  • بالصور.. جنايات القاهرة تعلن تصديق المفتى على إعدام 6 متهمين بالتخابر مع قطر

http://www.youm7.com/story/2016/6/18/%D8%AA%D8%A3%D9%8A%D9%8A%D8%AF-%D8%AD%D9%83%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D9%85-%D9%84%D9%806-%D9%85%D8%AA%D9%87%D9%85%D9%8A%D9%86-%D9%81%D9%89-%D9%82%D8%B6%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AE%D8%A7%D8%A8%D8%B1-%D9%85%D8%B9-%D9%82%D8%B7%D8%B1/2766593

 

أعلنت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة تصديق المفتى على إعدام 6 متهمين فى قضية التخابر مع قطر، لاتهامهم بالتخابر مع قطر وتسريب مستندات الأمن القومى وبيعها لقناة الجزيرة.

والمتهمون الستة هم: المتهم الرابع أحمد عفيفى، والمتهم السادس محمدى كيلانى، والمتهم السابع أحمد إسماعيل، والتاسع أسماء الخطيب، والعاشر علاء سبلان، والحادى عشر إبراهيم هلال.
وكانت المحكمة فى الجلسة السابقة، أمرت بإحالة أوراق الدعوى إلى فضيلة مفتى الجمهورية لإبداء الرأى الشرعى بشأن إعدام 6 متهمين، وهم أحمد على عبده عفيفى، ومحمد عادل كيلانى، وأحمد إسماعيل ثابت، وأسماء محمد الخطيب، وعلاء عمر سبلان، وإبراهيم محمد هلال، وحددت اليوم للنطق بالحكم على محمد مرسى و باقى المتهمين.

وتم إيداع الرئيس الأسبق محمد مرسى قفص الاتهام الزجاجى استعدادا لسماع الحكم الذى سيصدر عليه و10 اخرين من قيادات الاخوان فى القضية المعروفة اعلاميا بالتخابر مع قطر ” لاتهامهم بالتخابر مع قطر وتسريب مستندات الامن القومي وبيعها لقناة الجزيرة.

وقام مرسى بمجرد دخوله بتحيه باقى المتهمين، والحضور من المحامين، وهو يرتدى ببدله السجن الحمراء نظرا لسابق الحكم عليه بالإعدام بالهروب من سجن وادى النطرون داخل القفص فى هدوء
وبمجرد دخوله هتف المتهمين “الله أكبر” وبعض الهتافات المعاديه للنظام.

تعقد الجلسة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمى، بعضوية المستشارين أبو النصر عثمان، وحسن السايس رئيسى المحكمة، وبسكرتارية حمدى الشناوى وعمر محمد.

 

= بيان لجماعة الاخوان بيحرض على التظاهر والعنف – كما توقعت – بعد اعدام 6 من قادة الاخوان :

 

= وقد توقعت عواقب احكامات الإعدام على الاخوان قبل حدوثها وحدثت بحريق كنيسة شبرا والفتنة الطائفية بين المسلمين والاقباط والأمور مرشحة للتذايد سوءا – كما توقعت – على صفحتى بالفيس بوك ووسائل الاعلام :

 

https://www.facebook.com/nostradamusalarab/

= ان لغيمة الشيطان التى ظهرت وقمت بنشرها تاثير كبير على الاحداث القادمة خصوصا فى الحرم المكى ومصر

وما الاشتباكات العنيفة فى الاسكندرية اليوم بين المسلمين والاقباط الا بادرة البداية لتلك الاحداث والتى توقعتها من قبل كبادرة للاحداث اضافة لعواقب احكام الاعدامات للاخوان الخ

تمهيدا لاجتزاء الاسكندرية مستقبلا من الوطن الام مصر وكونها عاصمة للاقباط فيما بعد

http://almesryoon.com/%D8%AF%D9%81%D8%AA%D8%B1-%D8%A3%D8%AD%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86/896906-%D8%A7%D8%B4%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D9%85%D8%B3%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%86-%D9%88%D8%A3%D9%82%D8%A8%D8%A7%D8%B7-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D9%83%D9%86%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A9

 

بالصور.. اشتباكات عنيفة بين مسلمين وأقباط

شهدت قرية “البيضاء” بمنطقة العامرية، غرب الإسكندرية، اشتباكات عنيفة بين مسلمين وأقباط.

جاء هذا على خلفية تحويل منزل أحد الأقباط إلى كنيسة بشكل مفاجئ، ودون تصريح أو ترخيص.

وأكد  شهود عيان، أنه كان هناك شروع في تحويل منزل لكنيسة، والذى رفضه مسلمو القرية؛ مما أدى إلى تصاعد الأزمة ووقوع اشتباكات.
وأسفرت الأحداث عن إصابة قبطيين عزيز نعيم، وشقيقه موسى نعيم، بجروح سطحية، وتم القبض عليه وشقيقه و4 أقباط آخرين.

 

http://www.el-balad.com/2294238

6 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق كنيسة ماري مينا بشبرا مصر

 

اندلع منذ قليل حريق هائل داخل كنيسة ماري جرجس بمنطقة شبرا مصر دون وقوع أى إصابات فى الارواح.

تلقي اللواء جمال حلاوة مدير الحماية المدنية إخطار من وحدة إطفاء شبرا مصر يفيد باندلاع حريق هائل داخل كنيسة ماري مينا، على الفور دفع بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

 

 

 

 

 

Advertisements