تنبؤات وتوقعات الفلكى الدكتور احمد شاهين على الوطن والوفد وصوت الامة والعربية نيوز والبشاير وكل وسائل الاعلام للاحداث القادمة في مصر وليبيا والعالم وتحقق توقعاته بفضائح شوبير – الأنشوش بيبشر شوبير – لسه فى فضايح كتير مستنياك- ولقاءه الأخير ببرنامج خط احمر مع الداعية الملاح : أحمد شاهين: مزيد من الفضائح في انتظار “شوبير”.. وتوقعاتي هدفها خدمة الدولة ؛ شاهين: نجل القذافي سيحكم “دويلة” ليبيا.. ونيازك تستهدف سوريا في 2016 ؛ بالفيديو.. فلكي: هجوم على البحرية المصرية.. ونجل القذافي يحكم ليبيا –

934

 

http://alwafd.org/ميـديا/1201582-عالم-فلكي-مزيد-من-الفضائح-تنتظر-شوبير-في-2016

 

http://www.elwatannews.com/news/details/1205286

 

http://www.elwatannews.com/news/details/1205288

 

http://www.alarabyanews.com/211934

 

http://www.soutalomma.com/243415

 

http://www.soutalomma.com/243414

 

  • الوفد :
  • قال الدكتور أحمد شاهين، العالم الفلكي وعضو جمعية الفلكيين الأمريكية، إن توقعاته بشأن ما سيحل بالإعلامي أحمد شوبير من نكبات وفضائح إعلامية تحقق في 2016 بإقصاء شوبير من تقديم برنامجه من على قناة “النيل للرياضة”، إثر أزمته الأخيرة مع المعلق أحمد الطيب، لافتا إلى أن هناك مزيد من الفضائح تنتظر الإعلامي الشهير.

 

وأضاف “شاهين”  خلال حواره على قناة ” يسعد مسائك”، على قناة ” الحدث اليوم” أن شوبير عرض توقعات سابقة له واعتبرها تحريضا على الدولة، لكن الله أثبت أن هدفه من نشرها كان تحذير السلطات وتجنيب البلاد الفتن، مثلما توقع حادثة الحرم في السعودية، وأحداث غرق الإسكندرية الشتاء الماضي، بحسب قوله.

 

= الوطن :

قال الدكتور أحمد شاهين، عالم الفلك، إن سيف الإسلام، نجل الرئيس الليبي السابق معمر القذافي سيحكم دويلة من ليبيا بعد تقسيمها إلى 4 دويلات، مدللا على ذلك بعودة بعض فلول عائلات القذافي إلى ليبيا هذه الأيام.

وأضاف شاهين، خلال حواره ببرنامج “خط أحمر” على قناة “الحدث اليوم”، أن نيازك ستسقط في البحر المتوسط وفي الأراضي السورية، كما أن القطع البحرية المصرية ستتعرض لهجمات إرهابية في 2016، مؤكدا أنه توقع عملا إرهابيا يستهدف السد العالي في 2016، “وهو ما ثبتت صحته الآن فيما حذرت منه إحدى المنظمات الحقوقية بشأن استهداف السد من قبل عناصر تابعة لداعش”، بحسب قوله.

على جانب آخر، نشبت مشادة حامية بين شاهين، والشيخ محمد الملاح، الداعية الإسلامي، الذي حل ضيفا معه بالبرنامج، وجه فيها عالم الفلك انتقادات شديدة للملاح ووصفه بأسوأ مثال للداعية، ما تسبب في انفعال الداعية أمام هدوء شاهين، ليرفع في وجه الأخير الحذاء على الهواء.

= العربية نيوز :

توقع عالم الفلك أحمد شاهين، مفاجآت جديدة قد تحدث خلال الأيام المقبلة.وقال شاهين، خلال حواره مع الإعلامي محمد موسى، مقدم برنامج “خط أحمر” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”:” توقعت احداث وقوع رافعة الحرم وأحداث غرق الإسكندرية وثبت صحتها، وأتوقع الآن أن سيف الإسلام نجل الرئيس الليبي السابق معمر القذافي سيحكم دويلة من ليبيا بعد تقسيمها 4 دويلات، والدليل هو بدء عودة عائلات القذافي إلى ليبيا الآن”.وتابع: “ستسقط نيازك على البحر المتوسط وفي الأراضي السورية، كما أن القطع البحرية المصرية ستتعرض لهجمات إرهابية وسيتم ضربها خلال العام الحالي 2016”.

= صوت الامة :

قال الدكتور أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكية، إن توقعاته بشأن ما سيحل بالإعلامي أحمد شوبير من نكبات وفضائح إعلامية تحقق في 2016 بإقصاء شوبير من تقديم برنامجه من على قناة “النيل للرياضة”، إثر أزمته الأخيرة مع المعلق أحمد الطيب، لافتا إلى أن هناك مزيد من الفضائح تنتظر الإعلامي الشهير. وأضاف شاهين، خلال حواره مع الإعلامي محمد موسى، ببرنامج “خط أحمر” على قناة “الحدث اليوم”، أن شوبير عرض توقعات سابقة له واعتبرها تحريضا على الدولة، لكن الله أثبت أن هدفه من نشرها كان تحذير السلطات وتجنيب البلاد الفتن، مثلما توقع حادثة الحرم في السعودية، وأحداث غرق الإسكندرية الشتاء الماضي، بحسب قوله. يذكر أن شاهين، توقع وفاة بعض الفنانين والسياسيين، بينهم الفنانة فاتن حمامة وسامح سيف اليزل، كما تنبأ بفضائح تطال الإعلامي أحمد شوبير، بعد مهاجمة الأخير له.

  • صوت الامة :قال الدكتور أحمد شاهين، عالم الفلك، إن سيف الإسلام نجل الرئيس الليبي السابق معمر القذافي سيحكم دويلة من ليبيا بعد تقسيمها إلى 4 دويلات، مدللا على ذلك بعودة بعض فلول عائلات القذافي إلى ليبيا هذه الأيام. وأضاف شاهين، خلال حواره مع الإعلامي محمد موسى، ببرنامج “خط أحمر” على قناة “الحدث اليوم”، أن نيازك ستسقط في البحر المتوسط وفي الأراضي السورية، كما أن القطع البحرية المصرية ستتعرض لهجمات إرهابية في 2016، مؤكدا أنه توقع عملا إرهابيا يستهدف السد العالي في 2016، “وهو ما ثبتت صحته الآن فيما حذرت منه إحدى المنظمات الحقوقية بشأن استهداف السد من قبل عناصر تابعة لداعش”. على جانب آخر، نشبت مشادة حامية بين شاهين، والشيخ محمد الملاح، الداعية الإسلامي، وجه فيها عالم الفلك انتقادات شديدة للملاح ووصفه بأسوأ مثال للداعية، ما تسبب في انفعال الداعية أمام هدوء شاهين، ليرفع في وجهه الحذاء على الهواء.= البشاير :http://elbashayeronline.com/news-664650.html

قال الدكتور أحمد شاهين ” الشهير بالأنشوش ” إن توقعاته بشأن ما سيحل بالإعلامي أحمد شوبير من نكبات وفضائح إعلامية تحقق في 2016 بإقصاء شوبير من تقديم برنامجه على قناة “النيل للرياضة”، إثر أزمته الأخيرة مع المعلق أحمد الطيب، لافتا إلى أن هناك مزيد من الفضائح تنتظر الإعلامي الشهير.

 

وأضاف شاهين، خلال حواره مع الإعلامي محمد موسى، ببرنامج “خط أحمر” على قناة “الحدث اليوم”، أن شوبير عرض توقعات سابقة له واعتبرها تحريضا على الدولة، “لكن الله أثبت أن هدفه من نشرها كان تحذير السلطات وتجنيب البلاد الفتن، مثلما توقع حادثة الحرم في السعودية، وأحداث غرق الإسكندرية الشتاء الماضي”، بحسب قوله.

 

يذكر أن شاهين، توقع وفاة بعض الفنانين والسياسيين، بينهم الفنانة فاتن حمامة وسامح سيف اليزل، كما تنبأ بفضائح تطال الإعلامي أحمد شوبير، بعد مهاجمة الأخير له.

 

 

 

 

 

Advertisements