لقاء ومناظرة وتوقعات الفلكى الدكتور احمد شاهين ببرنامج خط احمر على قناة الحدث اليوم 27 مايو 2016 ؛ و تهجم الداعية المتاسلم محمد الملاح على الفلكى الدكتور احمد شاهين لهدوء اعصاب الاخير وكشف زيف ادعاء الملاح وانه اسوا مثال للداعية الاسلامية ببرنامج خط احمر على قناة الحدث اليوم حلقة 28 مايو 2016 – الفجر ووسائل الاعلام والوطن ودوت مصر ونجوم مصرية –الخ : عالم فلكي: كارثتان قد تضربان “مصر” قريبًا !!

 

https://www.nmisr.com/arab-news/egypt-news/%d8%b3%d9%84%d9%81%d9%8a-%d9%8a%d8%b1%d9%81%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b0%d8%a7%d8%a1-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%84%d9%83%d9%8a-%d8%a3%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b4%d8%a7%d9%87%d9%8a%d9%86

سلفي يرفع الحذاء على الفلكي أحمد شاهين في مناظرة على الهواء وشتائم متبادلة

حدثت مشادة كلامية عنيفة وصلت الى السب ومحاولة الضرب بالحذاء بين الدكتور “أحمد شاهين” عالم الفلك والشيخ السلفي “محمد الملا” وذلك من خلال مناظرة على الهواء مباشر مع الإعلامي “محمد موسى” من خلال برنامجه “خط أحمر” الذي يذاع على قناة “الحدث اليوم” الفضائية .

حيث بدأت المناظرة بقيام الشيخ السلفي محمد الملا بإتهام شاهين بالدجل والشعوذة والكذب مواضحا أنه لا يعلم الغيب الا الله وما يفعله شاهين نصب وإحتيال على الناس وبهذة الأفعال سوف تعبده الناس في الأيام القادمة ونفى شاهين إتهامات الشيخ قائلا أن علم الغيب الذى يتحدث عنه هو الغيب النسبي وصارت الحلقة على هذا المنوال حتى تبادل التراشق بالألفاظ وقام الشيخ السلفي بمسك حذائه محاولا ضرب شاهين به مما جعل محمد موسى ينهي الحلقة ويعتذر للمشاهدين .

ويذكر ان هذة ليست المرة الاولى التي يختلف فيها الضيوف مع شاهين خاصتا من الشيوخ لأنهم يرونه يتدخل في علم الغيب ويخبر الناس على ميعاد موتهم وأحداث وكوارث سوف تحدث في المستقبل وتحيط بشخصية شاهين الكثير من الجدل لكونه يظهر على الفضائيات وينبئ عن أحادث كثيرة لم يسمعها المشاهد من قبل من علماء الفلك والعجيب أن بعض التنبؤات تحققت فعلا مثل موت بعض الفنانيين والسياسيين وحادث رافعة الحرم في مكة وأيضا غرق الإسكندرية كما له أيضا بعض التنبؤات التي لم تتحقق مثل إغتيال الرئيس السيسي وأشياء أخرى.

 

 

 

http://www.al-ain.net/article/166551

جميل جدا دائما حواراتى ومناظراتى تاخذ ارقاما قياسية ههههه
ابرز الخناقات على الهواء ومنها مناظرتى مع المتاسلم الملاح
”  وليست واقعة شوبير والطيب هي الأولى من نوعها، فقد سبقها مشاجرات شهيرة في البرامج الحوارية، وصل أحدها، قبل يومين، إلى قيام ضيف بخلع حذائه مهددًا الآخر بضربه في حال رفع صوته، وذلك ما حدث بين كل من داعية سلفي يدعي محمد الملاح والفلكي أحمد شاهين في برنامج “خط أحمر” مع الإعلامي محمد موسى على قناة “الحدث”.
وتبادل الطرفان الإساءة بالألفاظ حيث قال الفلكي للداعية: أنت غير محترم فرد الآخر: والله العظيم أضربك بالحذاء إذا رفعت صوتك، ليتوسطهما المذيع بقوله: لا يصح يا جماعة.. الحلقة انتهت أنا بعتذر عما حدث ومضطر أنهي الحلقة.

 

 

http://www.akhbarona.com/last/168842.html

 

شوهة جديدة في القنوات المصرية .. داعية سلفي يحاول ضرب عالم فلكي بـ”الحذاء” على الهواء مباشرة (فيديو)

بعد الشجار الذي نشب مؤخرا بين الاعلاميين المصريين أحمد الشوبير و أحمد الطيب على الهواء مباشرة ، و في برنامج آخر ، حاول الداعية السلفي محمد الملاح، الاعتداء على عالم الفلك أحمد شاهين بـ”الحذاء” على الهواء، متهما إيّاه بأنه “دجال ومشعوذ”.

وقال شاهين، خلال حواره ببرنامج “خط أحمر” مع الإعلامي محمد موسى، المُذاع على فضائية “العاصمة”، ردا على اعتداء الملاح: “أنت أسوأ مثال لداعية إسلامي”.

ورفع الملاح حذائه في وجه شاهين، قائلًا: “أنا لا يشرفني أن أجلس معك وأنت قليل أدب ومش محترم “، واضطر مقدم البرنامج للتدخل وأنهى الحلقة

 

http://www.vetogate.com/2212581

 

 

 

 

 

 

http://www.dotmsr.com/details/فيديو-الفلكي-أحمد-شاهين-وفاة-حمدين-وشادية-وسهير-البابلي-خلال-2016

 

= هذا عنوان عنوان فيلم سينمائى على غرار : فانلة وشورت وكاب
 
جريدة الوطن العدد الورقى ينشر معركتى مع الشيخ الملاح ومعركة شوبير مع الطيب
تحت عنوان
جزمة وقلم
 
معركتى احتلت مانشيتات الصحف فى ابرز معارك الهواء بالاعلام
 
لم يكن اشتباك أحمد شوبير وأحمد الطيب على الهواء مباشرة صادماً وحده، شاركه الصدمة فى الليلة نفسها برنامج «خط أحمر» على قناة «الحدث اليوم»، حين شهد ارتفاع حذاء على الهواء للداعية محمد الملاح، فى وجه الفلكى أحمد شاهين، مع تهديد واضح «هاضربك بالجزمة».
 

تنبأ أحمد شاهين، عالم الفلك، إن الفترة القادمة ستتعرض مصر لنيازك على سطح البحر المتوسط، بالإضافة إلى تعرض قطع بحرية مصرية لعمليات إرهابية وتحديدًا في البحر الأحمر، على حد قوله.

وأضاف “شاهين”، خلال حواره ببرنامج “خط أحمر”، المذاع عبر فضائية “الحدث”، الثلاثاء، أن قريبًا سيكون هناك أمين عام جديد للأمم المتحدة، متوقعًا أن تتولى هيلاري كلينتون الرئاسة الأمريكية، مما أدى إلى انفعال الشيخ احمد الملاح، قائلا: “ده نصب، محدش يصدق الراجل ده”، متهمًا الإعلامي محمد موسى، أن يساعد في نشر الكذب والشائعات وتضليل الناس.

 

 

Advertisements