مقابلة الفلكى الدكتور احمد شاهين نوستراداموس العرب والتى نشرتها ال cnn ؛ روسيا اليوم والمحور ووسائل الاعلام العربية والمصرية والعالمية تبرزها جريدة البشاير تحت عنوان : بالفيديو- ظهور أول كائن فضائي فى مصر .. اتفرج

untitledhttp://elbashayeronline.com/news-649051.html

استقر رأى المجلس الأعلى للعالم على تعيين الفلكى شاهين الشهير بالراجل الأنشوش ، ضمن أعضاء المجلس الدائمين فى مصر ، لينضم بذلك إلى هيئة المكتب المكونة من ريهام سعيد وتامر أمين وعمرو الليثى .
وفى أولى اكتشافاته الجهنمية قال الدكتور أحمد شاهين، عضو الاتحاد الامريكي للفلكيين ، إنه شاهد أحد الكائنات الفضائية وتحدث إليه وأبلغه رسائل محددة للعالم وكان ذلك في واحة سيوه .

 

قال الدكتور أحمد شاهين، عضو الاتحاد الامريكي للفلكيين ، إن شهد أحد الكائنات الفضائية وتحدث إليه وأبلغه رسائل محددة للعالم وكان ذلك في واحة سيوه .

واضاف “شاهين”، خلال لقائه ببرنامج “بنحبك يامصر”، المذاع على فضائية “ltc” والذى يقدمه الاعلامى حاتم نعمان، الاربعاء ، أنه لا يستطيع أن يتصور مع تلك الكانئات لانها متقدمة لدرجة كبيرة وأجسامها هي أجسام مثل جسم الانسان ولكنهم اكثر طولا ومجنحين ، مشيرا إلى ان ذلك يأتي ضمن علم “اليوفو” وتلك الكانئات مخلدين لانهم تقدم في علم البيولوجي .

وأكد إلى أنه يحفظ القرأن الكريم كاملا وليس غافلا عن الذكر ولكن ما يقوله هو علم ، لافتا إلى انه لا يتحكم في الغيب .