الفلكى الدكتور احمد شاهين في حواره لموقع وجريدة تحيا مصر : أحمد شاهين… لست قاريء طالع..أنا صاحب رساله،أبشر بالجيد واحذر من القادم. ؛؛أحمد شاهين ..إغتيالات شخصيات بارزه وكوارث في السياحه وألاقتصاد وسدود للسودان – واهم توقعاته المحققة الأعوام الماضية

 

509

 

http://www.ta7ya-masr.com/213509

“أحمد شاهين” خريج كلية الحقوق وعالم الفلك المصري و”نوستراداموس العرب” أو” شاهين الأسرار ” كما اطلق عليه،أسم أثار الجدل كثيرا في السنوات الأخيرة. ولكن كان ل ”تحيا مصر”فرصة الحوار معه،لتوضيح بعض الأمور والموضوعات التي تهم القاريء داخل مصر وخارجها وتوجهنا إليه بالسؤال التالي؛

 
*العالم الفلكي ”أحمد شاهين”، يري البعض إن علم الفلك والنجوم،ما هو إلا مجرد دجل وخرافات،ليس لها أي أساس ديني أو علمي ما هو ردك علي هؤلاء؟
وأجاب:ردي عليهم،إن علم الفلك والنجوم بقواعده المتعارف عليها،مذكورا بالقرآن الكريم في سور عديده منها ؛سورة (البروج)”والسماء ذات البروج ”ولا يقسم الله تعالي إلا بكل عظيم..وأيضا في سورة (التكوير) و(النجم )،وذكرت قواعد علم الفلك والنجوم من تقهقر النجوم وتراجعها واستقامتها. ألخ، حيث قال تعالي:”فلا أقسم بالخنس..الجوار الكنس…”،والخنس هنا هي الكواكب المتراجعه في سيرها بالفلك، وهي احدي حالات نحوسة الكوكب في علم الفلك.

 
*هل تتفق مع رأي البعض،إن ”أحمد شاهين”،من أكثر الشخصيات الآن علي الساحه إثارة للجدال؟ وكيف تستقبل آراء معارضيك ومهاجميك؟

 
وأجاب: نعم أتفق معكم في هذه المقولة،إنني بت الآن أكثر الشخصيات إثارة للجدل،علي الساحه ليست المصريه فقط،وإنما العربيه والعالميه، لأنني لست مجرد عالم أبراج فقط..اقرا طوالع وحظوظ الناس، وإنما أنا متنبىء ومتوقع أحداث العالم السياسيه والاقتصاديه والإجتماعيه، كما إننى أحذر من القادم في جميع المجالات وحتى البلدان،وأتت إثارتي للجدل من تحقق توقعاتي بنسبة هي من أعلي النسب بالعالم وهي 87،2%،خاصه أنني توقعت أحداثا لمصر وانفردت بها عالميا.

 
*ما هي أكثر تنبؤات العالم الفلكي ”أحمد شاهين”تحققا علي المستويين المحلي والعالمي؟

 
أجاب:هناك قائمه كبيره بتوقعاتي التي تحققت الأعوام السابقه ومنها مقتل ”القذافي” -إنتهاء حكم ”ساركوزي”-ثورات الربيع العربي خاصة بمصر -وفاة ”محمود الجوهري”و”منصور حسن”و” البابا شنوده”-فشل ”حمدين صباحي” ”و”حازم أبو إسماعيل ”في الإنتخابات التي فاز بها ”مرسي”-عزل ”محمد مرسي”وكنت أول من تنبأ بذلك في العالم – في عام
2013حدوث إنتخابات تشريعية لأول مره بالكويت -حاكم يسوعي جديد في الفاتيكان -قرصنة الشبكه العنكبوتيه الإسرائيلية 17 أبريل 2013،تولي الأمير ”تميم بن حمد بن جاسم آل ثاني”الحكم -براءة ”مبارك”-إنفجار مبني المخابرات الحربيه -حل جماعة الإخوان بمصر.
وعام 2014 تفجيرات لبنان وحكومه جديده -وفاة الرئيس الصومالي، أحداث ”أوكرانيا”حرائق ليلة رأس السنه -وفاة ”سهير الاتربي”رئيس التليفزيون-تراجع ”خالد علي ”عن الترشح للرئاسه-تسريبات ”أحمد شاهين ”والمعزول ”مرسي”.
و لعام 2015..وفاة ”فاتن حمامه”والملك عبد الله -إنتصار ”زينه”بقضيتها مع ”أحمد عز”-الإفراج عن ”علاء” وجمال مبارك”-تعادل الأهلي والزمالك في مباراة القمه -تقسيم ”اليمن”-دخول الجيش التركي الأراضي السوريه -نجاة ”أوباما”من محاولة اغتيال -وفاة إحدي سيدات العائله المالكه بقطر -الطعن علي البرلمان، بسبب تحديد موعد الإنتخابات وقت كسوف الشمس في مارس 2015 -إغتيال النائب العام المصري ”هشام بركات”-عودة الرئيس ”السيسي” إرتداء الزي العسكري علي الجبهه بسيناء وبعض توقعاتي لعام 2016 تحقق منها إختطاف الطائره -تفجير منطقة المهندسين -إنتهاء دور ”توفيق عكاشه”. 

 

*ما هي تنبؤاتك لمصر في الفتره القادمه؟
أجاب:الأحداث القادمه لمصر متأرجحه ما بين السيء والحسن ، ولكن لا أخفيكم إن طالع مصر ينبيء بالمزيد من العمليات الإرهابيه والكوارث في مجالات السياحه والاقتصاد ،إضافه  لإغتيالات تطال شخصيات بارزه ، إضافه لعجز مائي “”ليس بسبب سدود أثيوبيا ولكن بسبب السدود التي تزمع السودان في بنائها الفتره القادمه.”
*تنبؤ الإنسان ببعض ما سيحدث له فى المستقبل يصيبه بالطبع بالحزن والإحباط..هل يصاب الفلكي ”أحمد شاهين”بالحزن، عند التنبؤ بأشياء وأمور غير ساره أو حزينه تخص من يحب أو خاصه بأحد أفراد عائلته؟
أجاب:بالطبع أنا مثل أي إنسان لدي مشاعر وأحاسيس، ولكني أرضي بقضاء الله، واثبت عند الشدائد.
* ما هي الرساله التي يريد العالم الفلكي ”أحمد شاهين”إيصالها لمصر وللعالم أجمع؟
أجاب:رسالتي لمصر والعالم،هي أنه يجب أن يلتفت العالم إلى أهمية علم الفلك والنجوم كأداة قادره علي كشف المستقبل..بعيدا عن الدجل والشعوذه وإنني لست مجرد قاريء طالع بل صاحب رساله،أبشر بالجيد، وأحذر من القادم علي مختلف الأصعدة. وبالنهايه توجهنا بالشكر للعالم الفلكي ”أحمد شاهين”متنمنين له دوام النجاح والتوفيق وأن يحفظ الله مصر والعالم أجمع.