الفلكى احمد شاهين يتوقع ويتنبا الفترة المقبلة على موقع قناة الاوربت ووسائل الاعلام : لهيب السماء وتفجيرات الشوارع شمالا وجنوبا – الضربة القاصمة للسيسى من اقرب المقربين له ولن يوقف احد عجلة القدر وان غدا لناظره قريب

http://orbit-media.net/%D8%A3%D9%88%D8%B1%D8%A8%D8%AA-%D9%85%D8%B5%D8%B1/item/23546-%D8%A7%D8%AE%D8%B1-%D8%AA%D9%86%D8%A8%D8%A4%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D8%AD%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86-%D9%88%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D9%85-%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D8%AE%D9%88%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9.html

 

أوربت مصر _ رحاب منيعم

 

قال الفلكي احمد شاهين في تصريح خاص لاوربت انه يتوقع ان تمر مصر الفترة من اول مارس وحتى 12 سبتمبر فترة من اسوا فترات مصر لدخول كوكب اورانوس بيت طالع مصر وهو بيت الشعب مما سيحرض الجماهير والشعب المصرى على التمرد خصوصا انه فى مرحلة لاحقة ستحدث فوضى عارمة فى مصر واغتيالات للنخبة السياسية واعدام بعض قادة الاخوان

وكل ذلك مقدمته خلال شهر مارس الحالى ،حيث ستحدث تفجيرات تخص بعض مديريات الامن اضافة لعمل ارهابى يطال السد العالى مما سيجعل مصر مرغمة على اللجوء لشراء المياه من اثيوبيا ،كما اكدعلي تنبؤاته السابقة بحل مجلس النواب الحالي

 

 

= وبدا العد التنازلى

فهل انتم مستعدون

سيد الكون  ومهندسه الاعظم اعطى اشارة البدء واشار الى مصر والفاتيكان بالسبابة والوسطى

التحرك على 3 زوايا

ولايستقيم الامر الا بنطقى للامر الصادر من اعلى

وعندها يتفعل الامر ويصبح في عداد التنفيذ

صاحب القران ينصب على عرش مصر
عجلة التاريخ الدوارة

التاريخ يعيد نفسه

لهيب السماء وتفجيرات الشوارع شمالا وجنوبا

المحرقة – القصف – السد العالى – الادغال – تساقط واغتيالات النخبة

http://elbashayeronline.com/news-626997.html

 

الانشوش يكشف عن الرجل الذى سيغتال السيسي والتوقيت

توقع فلكي اغتيال عبدالفتاح السيسي داخل الجيش بداية من شهر رمضان المقبل، مضيفا أن مصادر من عائلة السيسي أكدت له أنه بات حزينا، وكثر بكاؤه ودموعه، خاصة في المناسبات، منتظرا نصيبه الموعود، لذا بدأ يزيد من التدابير الأمنية لحراسته، لكن الحذر لا يمنع القدر، بحسب ما قال.

وقال الفلكي أحمد شاهين في تصريحات صحفية إنه يتوقع أن يتخلى السيسي في رمضان المقبل عن الحكم فترة بسبب وعكة صحية، وبعدها سيغتال عن طريق الخيانة، وقبلها سيتم إعدام بعض قادة الإخوان، لتحدث بعدها مظاهرات عارمة، واقتحامات للسجون.

وأضاف: “عندها الجيش هيقتل في الشعب، ومن هنا تأتي الخيانة، فالشعب سينقلب على السيسي، كما تقول النبوءة”.

وتابع: “أنا حذرت الرئيس، وبالفعل هو الآن بيأخذ احتياطاته، ويقوم بتأمين نفسه؛ لأنه عنده علم بالنجوم والروحانيات، ويفهم ما أقوله جيدا جدا، كما أنه يرتدي خاتما أسود مشهورا، وهذا ليس من قبيل المصادفة”، وفق قوله.

وزعم الفلكي المصري أنه يعلم اسم الشخص الذى سيغتال السيسي، وأنه سيكون من داخل المؤسسة العسكرية نفسها، ومن أقرب المقربين للسيسي.

وعلق على توقعه هذا بالقول: “دولة الظلم ساعة، ودولة العدل إلى قيام الساعة.. ولم يتبق سوى دقائق من ساعة دولة الظلم تحسب من بداية رمضان القادم، وعقب الصوم تقوم العلوم بيوم معلوم، فلتسمعوا أولا، وسترون”.

وحول توقعاته لما قد يحدث هذا العام وما يليه، ادعى أن: “العام الجديد سيشهد وفاة رئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري، ووفاة المرشح الأسبق حمدين صباحي بأزمة قلبية، وستتولى أول سيدة رئاسة الوزراء في مصر.

واختتم حواره بالقول: “إنها سنة الأحداث الدموية، خاصة في مصر”، مضيفا: “ما أقوله هو تحذير من منطلق حرصي على المصلحة العامة”، على حد تعبيره.

برلمان “حثالة الحثالة”.. وشيرين ستتزوج

وغير بعيد وصف الفلكي شاهين البرلمان المصري الحالي -على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”- بأنه: “مجلس حثالة الحثالة، ومصيره الحل كما توقعت تماما، رئيسه ونوابه “زبالة الزبالة”.. دي النهاية.. ده مش مجلس شعب ده مجلس مراجيح العيد”.

كما توقع زواج المطربة شيرين عبدالوهاب بعد اعتزالها خلال الفترة القادمة من أحد المقربين من السيسي، والدائرة حوله، مضيفا: “إن غدا لناظره قريب”.

ويقول الفلكي أحمد شاهين عن نفسه إنه دارس لعلوم الفلك والتنجيم العربي القديم والغربي الحديث، وحاصل على دبلوم الكلية البريطانية للتنجيم، والدكتوراه في علوم الفلك والميتافيزكس والماورائيات من المملكة المتحدة، كما أنه عضو في الاتحاد الأمريكي للفلكيين المحترفين، والجمعية الكونية للتنجيم، وعدد من الاتحادات الفلكية بشرق أوروبا.

واشتهر شاهين بتوقعاته المثيرة للجدل، وكان قد تعرض لوقف حلقة تلفزيونية ظهر فيها مع رانيا محمود يس بفضائية “العاصمة”، لدى تحضيره ما يسمى بـ”روح السادات”، وتصريحه بتوقعاته باغتيال السيسي، قائلا إن ذلك تم بإيعاز من اللواء عباس كامل مدير مكتب السيسي.

 

 

 

= الضربة ستاتى السيسى من اقرب المقربين له
وانا اعلم جيدا ما لا يعلمه هو نفسه عن المقربين منه

فانا ارى مالايرون واحذر من يتحرك الان لوقف عجلة القدر من التحرك فيده مغلولة
وسيصاب بسوء كل من يقترب من عجلة القدر
ومن أراد التجربة فليقترب
فتحركاتهم فاشلة وتم وادها قبل ان يوقفوا عجلة القدر
فعجلة القدر دائرة
والتاريخ يعيد نفسه

وان غدا لناظره قريب وسترون بام اعينكم الفوضى فى الشارع المصرى

ولكنها الفوضى الخلاقة وليست الفوضى العشوائية

http://www.elshaab.org/news/219319/%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D8%AA%D8%B2%D8%B9%D9%8F%D9%85-%D8%B9%D8%A7%D8%A6%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%89-%D8%A7%D8%BA%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D9%84%D9%87-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D8%B4-%D9%81%D9%89-%D8%B1%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A8%D9%84-%D8%9F

جمل وحلقات من الأكاذيب والإشاعات تنتشر كل لحظة فى الشارع المصرى مع سيطرة العسكر وأجهزتة الأمنية على وسائل الإعلام فى البلاد التى تعد (مراكز بث الإشاعات)، فهذا هو ما يوصف به حال الإعلام الإلكترونى أو أغلبه، لكن بعض ما ينشر على الصحف المطبوعة هو ما يثير الدهشة بالفعل، خاصًة فيما يتعلق بـ”عبدالفتاح السيسى”، قائد الانقلاب العسكرى.

فصحيفة “النبأ” المعارضة، نشرت أكثر تقاريرها غرابة على الإطلاق فى عددها الورقى السابق، وقالت أن “السيسى” سوف يتعرض للاغتيال فى شهر رمضان المقبل وهو يقوم الآن بتكثيف الحراسة حوله بشكل جنونى، بجانب الرعب الذى يعيش فيه، حسب وصف التقرير.

وبدأت الصحيفة تقريرها بتصريح من أحد الفلكيين الذين يحبون الشهرة والظهور الإعلامى، وقال أتوقع اغتيال “السيسى” غدرًا من الجيش بداية من شهر رمضان المقبل، مؤكدًا حديثة بمصدر من داخل عائلة السيسى، الذى أكد له بدوره أنه حزين وخائف للغاية بل وكثر بكاؤه ودموعه، خاصة في المناسبات، منتظرا نصيبه الموعود؛ لذا بدأ يزيد من التدابير الأمنية لحراسته، لكن الحذر لا يمنع القدر، بحسب ما قال.

وزعم الفلكى، حسب معلوماتة من عائلة “السيسى”، أن يتخلى السيسي في رمضان المقبل عن الحكم فترة بسبب وعكة صحية، وبعدها سيغتال وسط الجيش، عن طريق الخيانة، وقبلها سيتم إعدام بعض قادة الإخوان، لتحدث بعدها مظاهرات عارمة واقتحامات للسجون.

وأضاف: “عندها الجيش هيقتل في الشعب، ومن هنا تأتي الخيانة، فالشعب سينقلب على السيسي، كما تقول النبوءة”.

وتابع فى تصريحة الهزلية: “أنا حذرت السيسي، وبالفعل هو الآن بيأخذ احتياطاته، ويقوم بتأمين نفسه؛ لأنه عنده علم بالنجوم والروحانيات، ويفهم ما أقوله جيدا جدا، كما أنه يرتدي خاتما أسود مشهورا، وهذا ليس من قبيل المصادفة”، وفق قوله.

وزعم الفلكي أنه يعلم اسم الشخص الذى سيغتال السيسي، وأنه سيكون من داخل المؤسسة العسكرية نفسها، ومن أقرب المقربين للسيسي.

واشتهر شاهين بتوقعاته المثيرة للجدل، وكان قد تعرض لوقف حلقة تلفزيونية ظهر فيها مع رانيا محمود يس بفضائية “العاصمة”، لدى تحضيره ما يسمى بـ”روح السادات”، وتصريحه بتوقعاته باغتيال السيسي، قائلا إن ذلك تم بإيعاز من اللواء عباس كامل مدير مكتب السيسي.

 

 

لم تمر فترة قليلة على توقعى بالفوضى فى مصر واعطاء اشارة البدء
واليد الممدودة الى مصر بالسبابة والوسطى
وقد قلتها مسبقا فى توقعاتى السنوية وكررتها اليوم
 
الفوضى والانفجارات
وقد حذرت وقد اعذر من انذر لمن لم يستمع الى والقادم اسوا
 

عاجل| سماع دوي انفجار في عابدين