الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب يعلن : المفاجاة وتحقق توقعه لشيرين عبد الوهاب بصدمات واحباطات مهنية بسبب كوكب المشترى – رسالة من عالم الارواح وتحديدا روح الفنانة اسمهان تؤكد : زواج المطربة شيرين الفترة القادمة من احد المقربين من المشير السيسى ومن الدائرة حوله – وان غدا لناظره قريب

 

المفاجاة
رسالة من عالم الارواح وتحديدا روح الفنانة اسمهان تؤكد
 
زواج المطربة شيرين الفترة القادمة من احد المقربين من المشير السيسى ومن الدائرة حوله
 
وان غدا لناظره قريب
 
 
 
شيرين عبد الوهاب تعلن اعتزالها للفن فى تسجيل صوتى

أخبار النجوم

قال الإعلامي ربيع هنيدي، رئيس قسم الفن بمجلة “زهرة الخليج” الإماراتية، إن المطربة شيرين عبدالوهاب اعتزالت الغناء، بحسب تسجيل صوتي منسوب لشيرين نشره على صفحته الرسمية، قال إنه اتصالا جرى بينه والمطربة.

حيث فاجأت النجمة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بخبر اعتزالها الغناء بلا رجعة وذلك من خلال تسجيل صوتي أرسلته إلى ربيع هنيدي الصحفي بمجلة “زهرة الخليج”.

وقالت شيرين في التسجيل الذي لم تزد مدته على ٣٠ ثانية: “معلش بكلمك في وقت متأخر.. كنت عاوزة أبلغك حاجة قررتها وعاوزاك تعلنها وهي إني اعتزلت الفن وهذا قرار لا رجعة فيه.. واعتزالي الفن بشكل كلي”.

و قد أذاع الصحفي التسجيل الذي قال: إنه تلقاه من شيرين على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

الغريب في الأمر هو إعلان المقربين من شيرين وسميرة سعيد عن تحضيرهما لمفاجأة في حفل الأخيرة المقرر له 4 مارس المقبل على مسرح أوبرا جامعة مصر.

http://www.lahamag.com/Details/63289/%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%AC%D8%A3%D8%A9-%D8%B4%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%A8-%D8%AA%D8%B9%D8%AA%D8%B2%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D9%86%D8%A7%D8%A1

 

في واحدة من المفاجآت المدوية أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتزال الفن، وأكدت أن قرارها نهائي.

واغلقت شيرين جميع هواتفها لكن مواقع التواصل الاجتماعي امتلأت بمطالبات لها بالتراجع عن هذا القرار التي لم توضح اسبابه.

http://www.alarab.com/Article/733729

قال الفلكي المصري أحمد شاهين خلال حوار مع جريدة “النبأ” أنه “يتوقع أن يتم اغتيال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع بداية شهر رمضان الحالي من قبل أحد افراد الجيش المصري والحديث عن خيانة، كما ويتوقع الفلكي أن يتخلي السيسي عن الحكم في رمضان بسبب وعكة صحية ستصيبه”. هذا وأفادت مصادر من عائلة السيسي أن الرئيس بات حزينا وبدأ يزيد من التدابير الأمنية لحراسته.

وتابع: “أنا حذرت الرئيس  وهو الآن بيأخذ احتياطاته، ويقوم بتأمين نفسه لأنه عنده علم بالنجوم والروحانيات، ويفهم ما أقوله جيدا جدا، كما أنه يرتدي خاتما أسود مشهورا، وهذا ليس من قبيل المصادفة”، وفق قوله. وقال الفلكي إنه “يعلم بالاسم من سيغتال الرئيس وهو من أقرب المقربين”.

وتوقع الفلكي وفاة رئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري، ووفاة المرشح الأسبق حمدين صباحي بأزمة قلبية، وستتولى أول سيدة رئاسة الوزراء في مصر. كما وتوقع زواج المطربة شيرين عبد الوهاب من أحد المقربين من السيسي بعد اعتزالها الفن