التحقيق مع الشيخ أحمد كريمة بتهمة ” ممارسة أنشطة إعلامية “

 

هتوحشنا ياشيخ

بعد غلط احمد كريمة فى السيسى وقوله ان السيسى اثم لاباحته الخمر فى حواره مع خالد الجندى بحلقة وائل الابراشى
ومحاولته امس تعصيبى فى مناظرتى معه على قناة ten وفضل الدكتور صفوت العالم يبص له مستغرب من كم البذاءات التى تخرج من فم هذا الشيخ الجهول
لكنى لم استسلم لمحاولاته وفضل يزعق ويشتم وانا بارد عليه ببرود

اهو لبس فى الحيطة وانا كما انا لا انتهى ومستمر حتى —-

او كما قلت فى تصريحاتى ان الدولة بتاخد بكلامى انا وعليه ان يموت غيظا محدش هيعبره ببلاغات ولا غيره

يللا البس الجلابية البيضا واقعد جنب زمايلك

انا قلت لك فى الحلقة بتاعتى انت مطرود من الازهر وتعاملاتك مريبة

اهم بلغوا عنك لبذاءاتك وعدم قدرتك على ادارة حوار متقدم مع الضيوف وكثرة بغبغتك في الاعلام

واى شخص يستطيع سؤال زمايله عنه

هتوحشنا بجد

طيب هاناظر مين بعد كده

اديك اخدت صاروخ ومش هاقول لك مين اللى وصل الكلام للى فوق علشان تتعلم الادب

http://alnabaa.net/Story/529276

أكد الدكتور أحمد كريمة أستاذ الشريعة الإسلامية أنه قد تم تحويله للتحقيق في الأزهر بتهمة ” ممارسة أنشطة إعلامية ” .

وأضاف كريمة في تصريحات خاصة لـ”النبأ” أنه سوف يمثل يوم الأربعاء القادم للتحقيق في جامعة الأزهر بتهمة ممارسة أنشطة إعلامية، لاسيما فيما يتعلق بتجديد الخطاب الديني .

وأشار أستاذ الشريعة الإسلامية أن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب طالب من المكتب الإعلامي التابع للأزهر بتجميع بعض التصريحات والحوارات المنسوبة له، وخاصة التي تتعلق بالخطاب الديني .

واختتم كريمة تصريحاته بالقول إنه يحتسب أمره عند الله أولا، ثم عند الرئيس عبد الفتاح السيسي ثانيا .

 

http://masralekhbaria.com/2016/01/29/2200007/

سخر العالم الفلكي أحمد شاهين، من الدكتور أحمد كريمة، أستاذ العقيدة بجامعة الأزهر، قائلًا: “بتمنعني من الكلام فى الشرع، وإنت مطرود من جامعة الأزهر”،

فأضاف “شاهين”، خلال حوارهما ببرنامج “مصر فى أسبوع” المذاع عبر فضائية “ten”، اليوم الجمعة، “موت غيظًا، ومش هتحبس لأن الدولة عارفة إنى مش دجال، وبتاخد بكلامي”، فسخر “كريمة”: “قولنا الأول هتموت إمتى”، ورد “شاهين”: “هموت وأنا عندى 81 سنة”.