حوار العالم الفلكى احمد شاهين على جريدة صوت الامة وبالفيديو وتوقعاته السياسية 2016 لمصر والعالم وتوقعاته لكل الأبراج

997

 

http://www.soutalomma.com/list/88

 

http://www.soutalomma.com/76155

قال أحمد شاهين عالم الفلك، إن خلال العام الجديد 2016 أن البرلمان المقبل سوف يتعرض للحل والذى لم يتم إكمال مدته.

وتوقع عالم الفلك إرسال كتائب جيش مصرية إلى سوريا مع التحالف الروسى وهزيمته خلال العام الجديد 2016، مما يتيح الفرصة لداعش الدخول فى سيناء، وإنشاء قواعد فى غربية سيناء، وتراجع فى الاقتصاد

 

 

http://www.soutalomma.com/76040

تنبأ أحمد شاهين عالم الفلك، أن العام الجديد لمواليد برج الدلو هو العام الأمثل لبناء علاقات جديدة ومتطورة، ويهيمن عليه التطور العاطفي خلال الفترة من أغسطس إلى أكتوبر، كما أنه أكثر الأبراج التي لديها فرص في الدخول لعلاقات جديدة، وذلك بحلول شهر ديسمبر من العام الجديد، ويجب مراعاة ميزانيتهم في شهرى إبريل ومايو.

وقال عالم الفلك، إن شهر يناير صعب عاطفيًا على مواليد الدلو، وشهر مايو يشهد إستقرارًا ماليًا، وعليهم في أغسطس من العام الجديد الإلتفات لحياتهم الأسرية، ونوفمبر شهر جيد للزواج.

 

 

 

http://www.soutalomma.com/75644

قال أحمد شاهين، عالم الفلك، إن برج «الثور» في عام 2016، سيشهد مرضا فى المعده أو إصابتهم بفيرس فى شهر أغسطس، وفى شهر أكتوبر سوف يشهدون علاقات حب جديدة، ويحتاج برج الثور إلى مجهودات لمعالجة الحياة الحياة الأسرية.

وحذر «شاهين» برج «الثور» من العلاقات العاطفية فى شهر إبريل، مؤكدًا أن شهر ديسمبر هو الأنسب لنقص الوزن.

 

 

 

http://www.soutalomma.com/75975

قال أحمد شاهين عالم الفلك، إنه يجب على مواليد برج الميزان في العام الجديد استخدام قدراتهم العقلية، ويستطيعون جذب شريك حياة جديد خلال 2016، وتشهد علاقتهم العاطفية في شهر مارس حالة من الاضطراب، ويجب عليه في شهر يونيو الإلتزام في مهنتهم، وأكتوبر شهر المكاسب المالية لبرج الميزان.

وتنبأ شاهين، أن ديسمير سيكون شهر عظيم لتحقيق مواليد الميزان أرباحه المالية، ولا يتعجب إذا وقع في الحب خلال هذا الشهر.

 

 

 

http://www.soutalomma.com/76018

 

 

http://www.soutalomma.com/76187

قال أحمد شاهين، عالم الفلك، إن محمود سعد يشهد المزيد من الإنهيار وعدم تجديد تعاقدة فى قناة النهار، ولا أرى جديدا للإعلامى أحمد موسى فى العام الجديد.

وتوقع عالم الفلك حصول رجل الأعمال نجيب ساويرس على منصب تنفيذى فى الدولة خلال 2016

 

 

 

http://www.soutalomma.com/76168

 

 

http://www.soutalomma.com/76107

قال أحمد شاهين عالم الفلك، أن الفنانة سيرين عبد النور سوف تحصل على ميراث كبير خلال العام الجديد 2016، وأن الفنان دريد لحام سوف يواجه مشكلات عديدة مع أحد السلطات، وعليه الإنتباه بصحته جيدًا.

وتوقع عالم الفلك أن بحلول العام الجديد 2016، سيشهد عمرو دياب وعكة صحية، ويواجه الفنان سعد الصغير فضيحة نسائية لبعض السيدات الائي يقوم باستغلالهم وابتزازهم، وتسيطر الحيرة على سمية الخشاب.

وتنبأ «شاهين» بوعكة صحية للفنان عادل إمام، ولكنه سوف يقوم بعمل فني جديد ويتم تكريمه في إحدى الدول، ويُطلق اسمه على أحد الشوارع بهذه الدولة، وحذر يسرا من الوقوع فى الأفخاخ التي تتعرض لها من المقربين.

 

 

 

http://www.soutalomma.com/76083

قال أحمد شاهين عالم الفلك، أن الفنانة نادية الجندي تشهد عمل فني جديد خلال 2016، ويتعرض الفنان محمد رمضان لمواجهات كثيرة، ولكنه يظل على القمة، كما توقع أنه سوف ينفصل عن زوجته خلال 2016.

وتنبأ عالم الفلك أن الفنانة شيرين عبد الوهاب سوف تتجنب الصدمات، وتعود لبريقها مره أخرى في العام الجديد.

وتوقع شاهين إعادة القبض على الفنان فضل شاكر خلال العام الجديد، وتجري الفنانة نانسي عجرم عملية جراحية، ولكن سوف يكون 2016 عام واعد وتقوم بعمل فني جديد.

 

 

 

http://www.soutalomma.com/76068

 

 

http://www.soutalomma.com/76023

قال أحمد شاهين، عالم الفلك، إن مواليد برج الجدى سوف يستعرضون أهدافهم للحياة فى بداية العام الجديد ويحددون أولوياتهم بدقة، ويحتاج العام الجديد التركيز على الإستقرار العاطفى.

وتنبأ «شاهين» أن شهر مارس من العام الجديد، ؤسيكون سعيدًا لأصحاب البرج حيث سيتم الموافقة على الخطوبة، ولكن أنصحهم بالتأنى فى الإختيار، وشهر أغسطس سيعد بمثابة الإشباع الجنسى، أما أكتوبر فهو مزدوج السعادة والحزن.

 

 

 

http://www.soutalomma.com/75997

قال أحمد شاهين عالم الفلك، إن مواليد برج العقرب يشهدون تغيرات في علاقاتهم العاطفية في الفترة من فبراير إلى مايو، وعليه تحسين مهراته في سبتمبر 2016.

وتنبأ عالم الفلك أن مواليد العقرب يواجهون الكثير من العقبات المالية في مارس من العام الجديد، ويشهدون نمو في الحياة المهنية في يوليو.

ويشهد شهر سبتمبر الكثير من التغييرات الجذرية في حياة العقرب.

 

 

http://www.soutalomma.com/75635

تنبأ أحمد شاهين، عالم الفلك، لبرج «الحمل» أن عام 2016 سيكون رائع لهم، كما سيتم إتخاذ إجراءات جادية لهم فى الإرتباط عند نهاية العام، وينصحهم بالتعامل الجيد فى حالة وجودهم كرؤساء للعمل.

ونصح «شاهين» لـ«صوت الأمة»، برج «الحمل» تجنب المشاكل الصحية التى تنتابهم خلال الأشهر الأولى، مشيرًا إلي أن شهر مايو يكون شهر الرحلات العائلية.

 

 

http://www.soutalomma.com/75701

قال أحمد شاهين، عالم الفلك، إن العام الجديد سيحمل لبرج الأسد لديه العديد من الفرص فى علاقات الحب، ولكن أنصحه بعدم إنغماسه فى علاقات ليس لها جدوى.

وأضاف «شاهين» لـ«صوت الأمة»، أن هذا العام سيحصل البرج على دعم وتوجيه من رؤساءه فى العمل، وعليه بالتواضع مع زملاءه، كما سوف تكون الصحة جيدة فى بداية العام وتكون رائعة على نهاية العام، أما شهر أغسطس يمثل السعاده الشخصية بالنسبة لهم.

 

 

 

http://www.soutalomma.com/75676

حذر أحمد شاهين، عالم الفلك، برج السرطان فى العام الجديد من الدخول فى علاقات عاطفية جديدة، ومن بداية العام حتى أكتوبر يجب التنسيق مع زملاءه فى العمل.

وأضاف «شاهين»أن شهر فبراير غير مناسب للدخول فى علاقات جديدة، وإبريل شهر النعيم وزيادة المرتبات والترقيات.

 

 

 

http://www.soutalomma.com/75673

قال أحمد شاهين عالم الفلك، إن برج الجوزاء فى بداية عام 2016، يشهد حياة عاطفية مضطربة، ويسيطر على الأمور بطريقة عقلانية على المستوى المهنى.

وأضاف «شاهين» أن المهنية تأخذ الجانب الأول من إهتمامته فى شهر يناير 2016، وتبدأ العلاقات العاطفية والزوجية تتحسن فى إبريل، كما يجب الحفاظ على الكبد والكليتين فى شهر مايو، وسوف يخططون للزواج فى شهر ديسمبر.

 

Advertisements