توقعات الأبراج ووفيات المشاهير والإقتصاد والعالم في 2016 مع الفلكي أحمد شاهين فى #نفسنة على القاهرة والناس 15 ديسمبر 2015

 

IMG_20151120_000939

https://www.elfagr.org/1963107

https://www.elfagr.org/1961986#

 

مع بدء كل عام ميلادي جديد يتوقع خبراء الفلك والأبراج العديد من الأحداث التي ستواجه العديد من المشاهير سواء على مستوى العالم أو مصر، وخلال هذه الفترة يركز البعض على إستخدام التكنولوجيا الخاصة بهذا العلم سواء من جهة الأبراج أو النجوم.

وتوقَّع الفلكي أحمد شاهين، العديد من الأحداث في العام الميلادي الجديد 2016، لبعض المشاهير والنجوم في مصر، فقال: النجم محمد رمضان، سيحتل عالم النجومية والفن في هذا العام، وسيبزغ نجمه كثيرًا حتى يصبح رقم 1 في مصر، كما أكد أن النجم أحمد حلمي، سيختفي تمامًا في 2016، وذلك رغم أنه كان مختفي فنيًا في العام الحالي 2015، ولم يقدم أي فيلم سينمائي.

وتابع قائلًا: أحمد السقا، سينطفيء نجمه قليلًا رغم أنه كان بكامل نجوميته في الفترة السابقة، كما أن غادة عبدالرازق، ستكون حظوظها عالية وسيطرق الزواج بابها، غلا أنها ستعاني العديد من المشاكل ويتسبب فيها زوجها السابق محمد فودة، وهذا سيؤثر على نجمها قليلًا، أما شيرين عبد الوهاب، ستقع في دوامة من المشاكل مما يؤثر عليها، والفنان السوري جمال سليمان، سيكون لديه عقبات ولكنه سيتجاوزها.

سياسيًا، أكد شاهين، ان عاصفة الحزم ستنتقل من ليبيا إلى سوريا، وأن الجيش المصري سيبعث جنود خاصة إلى العراق، التي ستحتلها تركيا، وسيكون هناك تحالف مصري عربي روسي سينجح في إبعاد أمريكا عن العراق وسوريا، ومحاربة داعش، كما أن الملكة إليزابيث ستتنازل عن العرش، وستقام إنتخابات أمريكية طرفاها هيلاري كلينتون وجورج بوش، وستنجح كلينتون التي ستكون نهاية أمريكا على يديها، كما توقع إستمرار الهجمات الإرهابية على الدول عامة وستكون هذه المرة في إيطاليا وإسبانيا، ومن المتوقع أن تنتهي إسبانيا أيضًا.

 

= أكد الفلكي أحمد شاهين، أنه توقع وفاة سيدة الشاشة فاتن حمامة قبل وفاتها بالاضافة إلى وفاة الفنان سعيد صالح، مضيفًا أنه فشل فى توقعه موت الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وأضاف خلال لقائه مع مقدمين برنامج «نفسنة»، والمذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، أن مصر ستدخل في 2016 الحرب العالمية الثالثة بمشاركة روسيا والصين بحربهم على داعش.

 

 

Advertisements