تنبؤات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب على ( موقع وجريدة الفجر ) ووسائل الاعلام عن السيسى ومقابلته للفضائيين ونزولهم الفترة القادمة وزيارتهم تمثال الرب الحى اله المريخ ابى الهول وهياكل الاهرامات

https://www.elfagr.org/1910314

 

831

زعم الفلكي أحمد شاهين، الملقب بنوستراداموس العرب، وعضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين، أن كائنات فضائية تستعد للهبوط على كوكب الأرض.
وكتب شاهين خلال صفحته على “فيس بوك“:  ازيز مركباتهم يسمع من أماكن كثيرة فى العالم وهم يستعدون للنزول فى قواعدهم حول العالم المعدة سلفا من قبل أحفادهم، قابلهم من قبل روزفلت – ايزنهاور – جونسون – اوباما – بوتين، فكلهم كائنات بشرية متحولة مخلطة وهجينة.
وتابع الفلكي: وقد قابل احدهم الرئيس (( السيسى )) ولكنه كان متخفيا فى زى بشرى أثناء زيارته إلى موسكو، فهم من يرسمون السياسات العسكرية لأمريكا وروسيا وأوربا والصين، وقد عرفه بوتين الى السيسى وهو من يبتدا بحرف “ال” فالنجوم على الأعلام وخصوصا الصين وروسيا والولايات المتحدة هي مواطن الإباء والأجداد في اقاصى السماوات وخصوصا نجمة الصبح ( الزهرة ) او فينوس.
واختتم: قد زار الفضائيون معالم العالم وقاموا بأكثر من زيارة إلى هياكل إبائهم المؤسسون (أهرامات الجيزة) و ابى الهول ( التمثال الحى) اله المريخ – وأخيرا وليس آخرا البيت الأبيض.