ابلة فاهيتا على قناة ال (( cbc ) تسخر من تنبؤات الفلكى احمد شاهين بقادة العالم المتحولون مثل هيلارى كلينتون وجورج بوش وظهور الإسلام على سطح المريخ ؛ وتبرز لقاءاتى على قناة المحور ببرنامج 90 دقيقة ومع وائل الابراشى

 

 

 

 

 

 

بوابة الفجر :

فاهيتا للفلكي أحمد شاهين: فكرتنا بفيلم فجر المريخ

 

http://www.elfagr.org/1902259#

 

كما سخرت من الفلكى احمد شاهين بعدما قال ان كائنات المريخ مسلمين، وهناك اشخاص متحولون منها هيلارى كلينتون، قائلة:”فكرتنا بزمن الجاهلية فيلم فجر المريخ، اما الزواحف المتحولة دى زى مراتك كدة تبقى شبه الزحالف”.

 

 

  • البلد : http://www.el-balad.com/1760108أطلقت الشخصية الكوميدية “أبلة فاهيتا” تلميحات خارجة وذلك تعليقاً منها على حوار الإعلامي وائل الإبراشي مع عالم ادعى رؤيته للكائنات الفضائية في واحة سيوة.حيث عرضت “أبلة فاهيتا” مقطع فيديو للإبراشي وهو يتعجب من تصريحات العالم الفضائي، وقال له :”أنت شوفت الكائنات الفضائية في واحة سيوة؟ طب أنت معملتش معاه واحد سيلفي؟”.

    وعلقت قائلة :”بقى دا كلام .. بقى أنت عاوز الراجل أول ما يقابل كائن فضائي لسه جاي من السفر تعبان .. يروح واخده على مشمه ويعمل معاه واحد سيلفي”.

    بوابة الوفد :

    فيديو.. هيلاري كلينتون تتحول للميس الحديدي وبوش لتوفيق عكاشة في “من الدوبلكس”

    سخرت “أبلة فاهيتا” من تصريحات الفلكي أحمد شاهين، لقناة “المحور” والتي أكد فيها أن هناك زواحف تسيطر على بعض زعماء العالم.


    وعرضت “فاهيتا”، خلال برنامجها “لايف من الدوبلكس” المذاع على فضائية “سي بي سي”، مقطع فيديو لتحول بعض زعماء ومشاهير العالم الذين أعلن عنهم الخبير الفلكي.

    ومن ضمنهم الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش، الذي تحول للإعلامي توفيق عكاشة، ووزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كيلنتون، والتي تحولت للإعلامية لميس الحديدي.

    وقالت “فاهيتا”: “الزواحف المتحولة .. زي مراتك كده تدخل تغسل وشها يبقى ناقصها صدفة وتبقى شبه السحلفة”.

    http://www.dostor.org/914925

    سخرت الشخصية الكرتونية “أبلة فاهيتا” من تنبؤات عالم الفلك أحمد شاهين، التي أشار خلالها إلى أن كلا من جورج بوش الابن وهيلاري كيلنتون هما زواحف متحولة.

    من جانبها، سخرت أبلة فاهيتا من هذه التصريحات، خلال تقديم برنامجها “لايف من الدوبلكس” المذاع على فضائية “سي بي سي”، وباستخدام برنامج “الفوتوشوب” قامت بتحويل هيلاري كلينتون إلى الإعلامية لميس الحديدي، وجورج بوش الابن إلى الإعلامي توفيق عكاشة.

    وكان الفلكي أحمد شاهين قد ادّعى -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية “إيمان الحصري” ببرنامج “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور”- أن هناك أشخاصًا رأوا جورج بوش الابن وهيلاري كلينتون وهم يتحولون إلى زواحف“.

 

  •  

 

 

 

 

 

Advertisements