توقعات وتنبؤات الفلكى الدكتور احمد شاهين شاهين الاسرار على فيديو وجريدة صوت الامة : تنبؤات الفلكى احمد شاهين للبرلمان القادم وأسماء الفائزين بمقاعد المرحلة الأولى ومن هو رئيس البرلمان القادم وأسباب حل البرلمان وتغيير اسمه !

2fa08773

 

64608f46

 

b29d8fca

توقعاتى وتنبؤاتى على فيديو وجريدة صوت الامة

الان بالأسواق عدد صوت الامة وداخله تنبؤات الفلكى احمد شاهين للبرلمان القادم وأسماء الفائزين بمقاعد المرحلة الأولى ومن هو رئيس البرلمان القادم وأسباب حل البرلمان وتغيير اسمه –الخ

 

” ” أيام قليلة ويبدأ صراع الانتخابات البرلمانية وسط أجواء تنافسية كبيرة بين التحالفات والأحزاب، بغية تحقيق نصيب من «كعكة البرلمان»، وبذلك تكتمل خارطة الطريق التى أعلنت عقب عزل الرئيس الأسبق «محمد مرسى» فى 30 يونيو.

وشهدت الساحة السياسية فى الأونة الأخيرة كثير من التوقعات والاستطلاعات لمعرفة القوى التى ستسيطر على مقاعد المجلس، وعلى الرغم من إيماننا بأن «المنجمون كذبوا ولو صدقوا»، إلا أن ما قاله الفلكى «أحمد شاهين» فى حواره لـ «صوت الأمة» يدعو للتأمل خاصة بعد صدق بعض توقعاته فى الفترة الأخيرة.

يقول شاهين، إنه لايقدم تحليلا سياسيا، ولكنه يحلل فلكيا سياسيا، حيث ان علمك الفلك 19 فرع أحدهما علم الفلك السياسى.

ويضيف: للدول طوالع كما للناس،  فالدول لها مواليد وكان ميلاد مصر فى 22 يوليو 1952 وهو عيد جلاء الانجليز عن مصر، وللهيئة الفلكية 12 بيتا لكل منها دلالات مختلفة والذى نحن بصدده الأن البيت الحادى عشر وهو بيت البرلمان والتشريع والمجالس التشريعية للدولة.

وعن «طالع مصر» يقول الفلكى أحمد شاهين، إنه بالنظر الى طالع مصر من خلال الكواكب والنجوم والدوائر الفلكية لميلادها بتقنية الترانزيت على ميلاد مصر، سنجد أن البرلمان من المتوقع له انه سيتم لا محاله.

ويتوقع شاهين أن يتم تعيين المستشار عدلى منصور رئيسا للبرلمان القادم، مشيرا إلى أن اسم مجلس النواب سيتغير إلى «صوت الأمة» كما عهدناه إبان ثورة 23 يوليو 195، بحسب شاهين.

كما توقع شاهين، أن تحدث تداعيات اقتصادية وسياسية وعسكرية من الحرب على داعش و خروج الجيش المصرى للقتال جنبا إلى جنب مع التحالف الروسى الصينى فى سوريا.

ويفجر الفلكى المثير للجدل قنبلة من العيار الثقيل، حيث توقع شاهين أن يحل البرلمان بعد انتخابه بفترة قصيرة ولن يكمل فترة ولايته. ويضيف: سيتم قبول 7 قوائم من بين 128 قائمة فى منطقة قرب الدلتا ووسط وشمال وجنوب الصعيد، فى توقع لثلاث قوائم من بين القوائم السبع الاكتساح بنسبة 95% ألا وهى ائتلاف الجبهة المصرية، حزب النور، وقائمة فى حب مصر.

ويضيف شاهين: البرلمان لن يشهد جديد و ستكون السمة الغلبة للمجلس انه سيكتسب لون السواد، وأعنى سواد الذقون الكثيفة للمرشحين الإسلاميين من حزب النور، الذين سيكتسحون من خلال المستقلين بالإضافة إلى القوائم التى أتوقع اكتساحها.

«كثيرا من الإسلاميين سيدخلون تحت عبائة المستقلين وبعض الأحزاب الهشة».

وعن قرأته لطوالع المرحلة الأولى للانتخابات فى المحافظات، توقع شاهين، فوز «رفعت ضاحى سلطان» و «مجدى عمار» و «أحمد فرغلى» و«محمود رسمى»، وفى الدائرة الرابعة بالدقهلية «طلخا- نبروه» توقع أن تشهد سقوط «فؤاد بدراوى» عضو تيار إصلاح الوفد و سكرتير عام حزب الوفد السابق، مؤكدا أنه لن يحوز على أصوات كثيرة تؤهله للاعادة.

أما عن الدائرة الثانية بمحافظة البحر الأحمر، توقع شاهين فوز «محمد أمين» بسهولة، كما توقع أن يفوز محمد السادات على حساب أخيه عفت السادات، فى دائرة المنوفية.

و توقع شاهين فوز «معتز الشاذلى» بمقعد والده «كمال الشاذلى» ، وعن دائرة السادات توقع الفلكى أحمد شاهين  فوز سامى المشد وجهاد عبد الظاهر «وستكون الكلمة ذات الثقل لصاحب الشعبية الأكبر الذى لن يخوض الانتخابات لمانع لايمكننى قوله».

وفى محافظة الجيزة توقع شاهين أن تشهد عنفا و ضراوة لا يتخيلها أحد، مضيفاً «مع ذلك ستكون فرصه اللواء بدر محروس شعراوى قوية عن دائرة الجيزة، كذلك مصطفى هيبة عن دائرة أبو نمرس، بعكس فرصة كل من إيهاب فرجانى و إيهاب شكرى عن دائرة العياط وعلاء عابد عن دائرة الصفط  ومجدى بدران عن دائرة الهرم».

وتوقع شاهين أن يفوز كل من عاصم الجمل عن دائرة اطفيح والسيد المناعى عن دائرة بولاق الدكرور وأشرف عجيبة عن دائرة امبابة وأيمن أبو العلا عن دائرة 6 اكتوبر ومفيد ثابت عن دائرة الوراق وسيد جوهر عن دائرة العجوزة، رغم صعوبة المنافسة.

وجاءت توقعات شاهين لباقى المحافظات كالتالى:

بنى سويف: توقع أن تكون فرصة كل من  اسماعيل عبد الوهاب وهشان عكاشة و اللواء ابراهيم رفعت نصار عن دائرة الوسطى و هشام حسن عن دائرة مدينة ناصر قوية، بعكس فرصه فوز أحمد إبراهيم بدائرة بندر ستكون ضعيفه ولكنها ليست مستحيلة، اذا أدرك الخدع التى تحاك ضده.

المنيا: توقع أن تكون فرص شريف نادى عن دائرة ملوى وعمر احمد عن دائرة دير مواس ووجدى زاهى عن دائرة بنى مزار قوية،  كما توقع أن تكون فرص كلا من مجدى معتمر سعداوى عن دائرة مركز أبو قوقاس و محمد مصطفى النحاس عن دائرة بنى مزار ضعيفة للغاية.

وعن المرشحين أمل والى المرشحة عن دائرة الخارجة وممدوح توفيق عن الدائرة الثانية، توقع أن تكون فرصهما كبيرة جدا، وكذلك حمام مصطفى احمد و اللواء جمال النجار عن دائرة الاشراف ستكون فرصهم قوية بعكس مصطفى النحاس عن قبائل البراهمة وسيف عبادى عن قبائل غرب العبادية والمهندس عبد الراضى محمد عن قبائل عرب حجازه، والعمدة محمد صبرى محمد عن مركز القادة قبلى مركز العرب الذين ستكون فرصهم ضعيفة و نصحهم بعد انفاق الكثير من أموالهم.

الاقصر: توقع أن تكون فرص فوز كل من وائل زكريا الأمير والعقيد خالد مجاهد عن دائرة اثنا، وعلاء عبد الرحمن عن دائرة الأقصر والعمده محمد ياسين قوية، اذا حصلوا على تعهدات قوية من الكتل الانتخابية التى جرى الاتفاق معهم، بعكس فرص فوز اللواء محمود أبو زيد عن دائرة البياضة الذى توقع أن يتعرض لكمين لن يكتشفه إلا بعد خسارته لمقعد دائرته.

محافظة أسوان: توقع فوز كل من عمرو عبد العظيم و دياب عبد الله طه و فوز أحمد سعد الدين أحمد.

 

 

http://www.soutalomma.com/InvestigationDetails.aspx?Id=365