توقعات وتنبؤات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب المحققة بجريدة الدستور

 

حظيت ظاهرة “التنجيم والتنبؤات الفلكية خلال الآونة الأخيرة، باهتمام كبير من برامج “التوك شو” في الفضائيات المختلفة، وتسابقت الفضائيات المختلفة لاستضافة “علماء الفلك” لاستشراف المستقبل وما سيحدث فيه من كوارث وإنجازات عظيمة ،وخاصة في بداية كل عام،
ويتنافس هؤلاء الفلكيون بتنبؤات ترضي تخيلات الجميع، والتي في الأغلب تكون توقعات سياسية لتتماشى مع الاهتمامات الراهنة للشعب المصري .
ومن أشهر علماء وخبراء الفلك المصريين، الفلكي أحمد شاهين، الشهير بـ”نوستراداموس العرب

داعش ستضرب السعودية..
دائمًا ما تثير توقعات العالم الفلكي أحمد شاهين، ذهول ورفض الكثيرين، ويعتبرها آخرون “توقعات شؤم”. وتنبأ في الآونة الأخيرة، أن الفترة القريبة القادمة بالسعودية هي الأسوأ على الإطلاق، موضحًا أن تنظيم داعش الإرهابي سيضرب السعودية بصواريخ سكود.
وأضاف شاهين، خلال لقائه بقناه “LTC” مع الإعلامية “رولا خرسا”، أن حادث سقوط الرافعة في الحرم المكي كان مدبرًا، موضحًا أنه سيتكرر أكثر من مرة.
كما أشار إلى أنه سيكون هناك تسونامي سيضرب البحر المتوسط، حيث سيؤثر على محافظة الإسكندرية ويغرقها.

السيسي يحرر القدس
قال أحمد شاهين، إنه “ستتم إضافة جيش للجيوش الموجودة، وهو جيش شعبي يتم تكوينه لأول مرة بقيادة الزعيم عبدالفتاح السيسي رئيس مصر، وسيقود هذا الجيش مصر ويعبر الحدود حتى تحرير القدس، خلال فترة وجيزة”.
وتوقع “شاهين” أن “نهاية العالم ستأتي في 2037، وأن تحرير القدس لا يعني نهاية العالم”.

موت الفنانين
كما تنبأ أحمد شاهين في بداية 2015 خلال لقاءه ببرنامج “بوضوح” مع الإعلامي “عمرو لليثي” برحيل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف، والممثل خالد صالح، وصباح، وسامي العدل، وعلي حسنين، وميرنا المهندس، والذين بالفعل توفوا جميعًا خلال الأشهر القليلة الماضية.

http://www.dostor.org/904743

 

Advertisements

One thought on “توقعات وتنبؤات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب المحققة بجريدة الدستور

  1. تنبيه: توقعات وتنبؤات الفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب المحققة بجريدة الدستور | د. عبدالله الناصر حلمى

التعليقات مغلقة.