الفلكى احمد شاهين متحدثا لشبكة رؤية الإخبارية الإماراتية عن توقعاته القادمة وداعش واغتيال السيسى والبرلمان القادم ولقاءه الأخير مع وائل الابراشى والحرب العالمية الثالثة القادمة ودعم الأجهزة الأمنية للفلكى احمد شاهين بقناة دريم : أحمد شاهين لـ “رؤية”: اغتيال أوباما والبغدادي قريباً.. وسحق داعش على يد المصريين

http://www.roayahnews.com/%d8%a3%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b4%d8%a7%d9%87%d9%8a%d9%86-%d9%84%d9%80-%d8%b1%d8%a4%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d8%ba%d8%aa%d9%8a%d8%a7%d9%84-%d8%a3%d9%88%d8%a8%d8%a7%d9%85%d8%a7-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%a8/12-952461.html

 

اختلف عليه الكثيرين واتهمه أخرين بالدجل والتنجيم وإثارة القلاقل، فيما يصر هو على أن نبوءاته لا تخرج عن كونها حسابات فلكية ورقمية علمية ومدروسة، هو عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين المحترفين والجمعية الكونية للتنجيم، وحاصل على الدكتوراة في علم الفلك والنجوم من أكبر الجامعات البريطانية حتى لقب بـ”حانوتي النجوم” و”انوستدراموس العرب”..

حول حقيقة علم الفلك، وكيف يستطيع علم النجوم التنبؤ بالحقائق المستقبلية، ورده على المشككين في درجاته العلمية، وأبرز توقعاته لعام 2016، وما قد تشهده من أحداث بارزة، ومصير داعش، وزعيمها أبو بكر البغدادي، والبرلمان القادم، وحظوظ السلفيين والإخوان، وحقيقة نبوئته بقرب اغتيال الرئيس “السيسي”، ومن هم أصدقاءه من الكائنات الفضائية والعالم الآخر، وحظوظ الفنانين في الفترة القادمة، ومصير (أوباما، مبارك، بوتين، ميركل، أردوغان)، لأجل ذلك وأكثر التقت شبكة “رؤية”، الفلكي الدكتور أحمد شاهين، ودار الحوار التالي:

 

 

حوار: عاطف عبد اللطيف وهدى إسماعيل

 

 

بداية: ماذا عن حقيقة علم الفلك؟

علم الفلك والنجوم هو علم استشراف المستقبل، وله أساسيات وقواعد ودلالات من ضمنها علم الفلك البحت الذي يدرس الفلك والصخور والتكوينات الفلكية والأجرام، وهناك ما يدرس التأثير الروحاني لتلك الأفلاك والأجرام لأن الله سبحانه وتعالى لم يخلق تلك النجوم هباءً، وإنما خلقها كدلالة على أحداث ستقع للإنسان أو لجميع الكائنات الحية.

 

 

كيف يستطيع علم الفلك والنجوم التنبؤ بالحقائق المستقبلية؟

من خلال الاتصالات والحسابات الفلكية، وأنا لا التفت إلى من يقولون أنني اتنبئ بالغيب أنا لا استرق السمع كالجن ولا أدعي معرفة الغيب فلا يعلمه إلا الله عز وجل، وأنا لست كاهناً أو عرافاً ولا أدعي الكهانة أو الإطلاع على الغيب وإنما بالحسابات الفلكية استشرف المستقبل والأمور محسومة لدي (واحد + واحد) يساوي اتنين، وأعرف الأمور من خلال تاريخ الميلاد ومكانه والاسم وعن طريق الاتصال بتلك البيانات وحساباتها بناءً على حركة النجوم والأفلاك يتم الوقوف على وقوع بعض الأحداث المسستقبلية للأشخاص.

 

 

البعض يشكك في درجاتك العلمية أو دراستك لعلم الفلك والنجوم؟

أنا حاصل على درجة الدكتوراة في علم الفلك والنجوم من بريطانيا، وتحديداً من جامعة “لندن أوف اودج”، وهي من الجامعات التي تدرس علم الفلك، ومعترف بها عالمياً ومصنفة من أعلى وأهم جامعات العالم، فضلاً عن أنني عضو جمعية الفلكيين العالميين.

 

 

وهل هذه الجامعة معترف بها من المجلس الأعلى للجامعات في مصر؟

الجامعات المصرية غير معترف بها في الخارج، وبالتالي جامعات بريطانيا وأمريكا وألمانيا هي الأعلى والأهم تصنيفاً بين جامعات العالم، أما في مصر فلا توجد جامعات لها سمعة علمية بالخارج إلا جامعات القاهرة وعين شمس والإسكندرية، والأمر يرجع لعدم الاعتراف بعلم الفلك والنجوم في مصر والمنطقة العربية لأسباب دينية.

 

 

ماذا عن مصير داعش، وزعيمها أبو بكر البغدادي؟

أبو بكر البغدادي لن يستمر وسيتم اغتياله على يد رجل “أصلع” من رجال الإمام المهدي وسيخلفه رجل يبدأ اسمه بحرف “العين”، أما تنظيم “داعش” فسيستمر إلى أخر 2016، ونهاية التنظيم على يد الجيش المصري في سيناء كما قلنا.

 

 

ماذا عن مصير البرلمان القادم؟

لن يكون هناك انعقاد فعلي للجلسات قبل 2016، وسيكون رئيسه ما بين عبد الجليل مصطفى أو المستشار عدلي منصور بنسبة 70%.

 

 

 

.. وحظوظ السلفيين في البرلمان؟

سيكون مكوناً من رجال الأعمال والإخوان والسلفيين ورجال الحزب الوطني السابق وقياداته ستعود إلى المشهد من جديد، وسيحصد الإسلاميين نسبة لا تقل عن 70% من تمثيل البرلمان وهو ما سيدفع إلى حله بشكل سريع.

 

 

كيف ترى حظوظ الإخوان السياسية مستقبلاً؟

جماعة الإخوان المسلمين انتهت إلى الأبد، ولن يكون هناك مصالحات بأي شكل من الأشكال، واتوقع أيضاً مقتل محمد مرسي بعد تهريبه إلى الخارج وسيتم التخلص منه باعتباره كارتاً محروقاً ولن يطال حكم الإعدام أي من قيادات الجماعة الإرهابية.

 

 

والحرب على الفساد والفاسدين في الفترة المقبلة؟

ستستمر جهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في القضاء على الفساد والفاسدين وملاحقة خفافيش ومصاصي قوت ودماء المصريين، ولكن هذا لن يمنع قيام ثورة ثالثة في مصر.

 

 

لماذا تنبأت بقرب اغتيال الرئيس “السيسي”؟

بناءً على حسابات وأرقام فلكية وليس من تلقاء نفسي، فأنا أنقل ما تخبرني به حسابات النجوم، وسيتم اغتياله قنصاً بطلقة رصاص في رأسه فهو يسير على خطى الراحل أنور السادات وسيلقى مصيره أيضاً على يد شخص أجنبي، ولطالما حذرته من ركوب الطائرات لأنه مستهدف بشدة، وانا كنت أول من توقع في العالم توليه كمشير حكم مصر وأتوقع مقتله قريباً وهو نفسه يعرف تلك النبوءة، ولن يكمل العام الثالث في فترة رئاسته ومقتله بسبب خيانة داخلية على يد عنصر أجنبي من الدواعش في غضون سنة أو سنة ونصف بالكثير عندما يترك الرئاسة ويقود جيوش المهدي لاسترداد الأراضي العربية.

 

 

 

من أصدقاءك من الكائنات الفضائية والعالم الآخر؟

بعض المخلوقات الفضائية من “الأنوناكي”، وهم مخلوقات كانوا مخلوقين قبل خلق سيدنا أدم، وهم ليسوا ملائكة وليسوا بشياطين، وهذا ليس إنكاراً للقرآن الكريم في شئ، وهم موجودين استناداً إلى قوله تعالى: “ويخلق ما لا تعلمون”، وأبو الهول أحد الكائنات الفضائية التي أتت من الفضاء وتم تجسيده على هذا الشكل كأحد الكائنات الفضائية القادمة من كوكب “نبيرو” وبني أبو الهول كتحية للقادمين إلى “القاهرة” التي سميت القاهرة نسبة إلى النجم القاهرة وهو كوكب المريخ، قبل 10 آلاف سنة.

 

 

هل تتعرض لملاحقات أمنية أو محاولات للقتل بسبب نبوءاتك؟

بالعكس أنا مدعوم من قبل أجهزة أمنية وجهات سيادية تستعين بي وتثق بي ولن أسميها، التي تؤمن بأقوالي وحساباتي الفلكية ولا أخشى القبض عليا، كما توقع البعض أن يتم الزج بي في السجن عقب حلقتي مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءً على فضائية دريم بصحبة الدكتور أحمد كريمة.

 

 

من يستعين بك من الملوك والرؤساء العرب؟

أنا مستشار فلكي لمعظم الملوك والرؤساء وكبار الشخصيات العربية والفنانيين ورجال أعمال وسياسيين ورياضيين في مصر والخارج ودول الخليج، وألقى منهم دعم وتأييد كبير جداً، ولكنه ليس دعماً مادياً بقد ما هو دعماً معنوياً وأدبياً، ومن أبرز توقعاتي الأخيرة حصول النادي الزمالك على درع الدوري العام واستقالة المستشار مرتضى منصور ثم عدوله عن الاستقالة، كما سينافس سمير زاهر على انتخابات الجبلاية بقوة.

 

 

ماذا عن مصير (أوباما، مبارك، بوتين، ميركل، أردوغان)

بالترتيب: (العزل ثم القتل، مزيد من الأحكام ثم براءات متتالية، زواله بزوال روسيا قريبا، هي السيدة الأقوى في العالم، سيفشل فشلاً كبيراً).

 

 

 

وحظوظ الفنانين في الفترة القادمة؟

لدي قائمة طويلة بتنبؤات لعدد من الفنانين سينال منهم الموت على رأسهم (عزت أبو عوف، بوسي، محمود حميدة، نجلاء فتحي، خالد الصاوي)، وسيكون وائل الإبراشي عناوين الصحف الفترة القادمة لمرضه وخلافات مع مؤسسة دريم.

 

 

ماذا عن توقعاتك لعام 2016، وما قد تشهده من أحداث بارزة؟

حدوث الحرب العالمية الثالثة، والتي ستبدأ مع حدوث الخسوف الكلي للقمر في 28 سبتمبر وستبدأ بحدوث انهيارات سياسية وانتشار أمراض وأوبئة وانهيارات اقتصادية وخاصة في روسيا وبريطانيا ومصدرها سوريا وروسيا وأوكرانيا، ومركز الحرب الرئيسي سوريا وسينضم الجيش المصري إلى الحرب في سوريا للقتال ضد داعش، ولن تنهزم داعش إلا على اليد الجيش المصري في سيناء، كما أني اتوقع فوز هيلاري كلينتون بالانتخابات الأمريكية وسيتم عزل باراك أوباما في أخر فترة ولايته الرئاسية في فضيحة مثل “واتر جيت”، وسيتم طلاقه من زوجته ميشيل أوباما ثم اغتياله.

 

 

 

ما ردك على من يطالبون بإهدار دمك؟

أقول لهم “شفاكم الله”.