جريدة الوفد : اهم تنبؤات الفلكى احمد شاهين حانوتى النجوم – جريدة راى اليوم : والفلكي الابرز احمد شاهين مع رجاء الجداوي يزهو بتنبؤاته بموت الفنانين “فليحيا جنون القتل”..

 

http://m.alwafd.org/%D9%85%D9%8A%D9%80%D8%AF%D9%8A%D8%A7/902162-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%A3%D9%87%D9%85-%D8%AA%D9%86%D8%A8%D8%A4%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%86-%D8%AD%D8%A7%D9%86%D9%88%D8%AA%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AC%D9%88%D9%85

 

 

http://www.raialyoum.com/?p=309398

 

 

أثارت توقعات الفلكي أحمد شاهين، الشهير بـ”نوستراداموس العرب” بخصوص المشاهير، ذهول ورفض وانتقاد الكثيرين، وباتت توقعاته “نذير  شؤم” على النجوم.

تنبأ أحمد شاهين برحيل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف، والممثل خالد صالح، وصباح، وسامي العدل، وعلي حسنين، وميرنا المهندس، والذين توفوا جميعًا خلال الأشهر القليلة الماضية

 

= على الرغم من مهاجمة عدد كبير من المثقفين ورجال العلم لأحمد شاهين وإثارته بلبلة الرأي العام، إلا أن التلفزيون المصري احتضنه وخصص له فقرة مستقلة كل ثلاثاء من بداية كل شهر ليتحدث فيها عن آخر تنبؤأته.

كانت من أبرز الحلقات التي ظهر فيها عالم الفلك أحمد شاهين على التلفزيون المصري يوم 15 أغسطس، حيث توقع فيها حدوث عمليات إرهابية في مختلف أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلي تغيير وزاري.

 

  • لم يتوقف “نوستراداموس العرب” عند هذه القائمة من الوفيات فقط، لكن لوّح بتنبؤات حزينة جديدة تطرأ على الوسط الفني خلال الفترة القادمة، حيث أعلن عن تنبؤه بوفاة مجموعة من الفنانيين توقع “اقترابهم من الأرض”، في إشارة إلى دفنهم قريبًا، مؤكدًا أن أسباب الوفاة ستكون في الغالب قدرية.

قائمة الوفيات الجدد التي حددها شاهين ضمت كلاً من النجم القدير محمود حميدة، والنجم خالد الصاوي، والفنانة نجلاء فتحي، وأخيرًا الفنانة بوسي والفنان عزت أبو عوف، لكن الغريب في تنبؤات شاهين ليس أن كل من طرح أسماءهم في الأشهر الماضية قد لاقوا ربهم بالفعل.

 

  • دارت معركة إعلامية بين الفنان خالد الصاوي وبين الفلكي أحمد شاهين بعد أن تنبأه بوفاته، وما زاد من لهيب المعركة أن شاهين تنبأ من قبل بوفاة الفنان خالد صالح الصديق المقرب لصاوى.هاجم خالد الصاوي “شاهين” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “سؤال لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وفضيلة مفتي الديار المصرية ما هو النعت السليم للمنجم والتنجيم ومدعي قراءة الغيب ومعرفة أجل المرء؟”.أضاف الصاوي: “سؤال لكل ذي عقل وضمير إذا افترضنا خروج التنجيم من دائرتي الدين والعلم، فبأي الدوائر يقع، نريد تصفية الإعلام من حظك اليوم وكل ما يوحي للناس أن البعض يستطيعون قراءة الغيب، لا يصح للإعلام مجاراة ضاربي الودع والمتطفلين على علوم الفضاء”.واصل الفنان قائلا: “ختاما أقول لمن تنبأ بموتي وهو موضوع وارد طبعا وإلا لما قال القدماء: كذب المنجمون ولو صدقوا، أما أنا فأعدك بسحق التنجيم كله في حياتك”.

=

كما توقع الفلكى أحمد شاهين بتفوق نادى الزمالك واستقالة مرتضى منصور، وبالفعل فاز الفريق الابيض ببطولة الدورى العام بعد غياب 10 أعوام كاملة.

استقال مرتضى منصور عقب فوز فريقه على طلائع الجيش (3-2) بالدوري اليوم، وبعد تتويج الأبيض رسميا بطلا للدورى، وفسر هذه الاستقالة بأنه تحمل ضغوطا كثيرة، ثم تراجع عن الاستقالة بعد ضغط جمهور الزمالك عليه.

 

=

كانت آخر اللقاءات التلفزيونية للفلكى احمد شاهين التى أثارت بلبلة وجدلا مع الإعلامي وائل الإبراشي بشأن موت 5 ممثلين خلال هذا العام.

قال “الإبراشي” خلال برنامجه “العاشرة مساء” المذاع على فضائية “دريم”امس الثلاثاء : “لو قولت عني كدة ممكن أنا أموت فيها ووالدتي وأسرتي، لما تقول محمود حميدة ونجلاء فتحي وبوسي وخالد الصاوي وعزت أبو عوف”.

أضاف “أنت تقتل الناس ببطء فأنت قاتل ولا يمكن وصفك بأقل من هذا، فكيف تتوقع نهاية أحدهم وتعلن عنها، فالجميع ينتظر الموت ولكن الطبيعة البشرية تهاب الموت فأنت تنتزع صلاحيات إلهية”.

تابع “أثق أنني سأستضيفك العام القادم، وأقول لك كذب المنجمون ولو صدقوا بعد أن تكون مرت على خير دون خسارة”.

 

  • من جانبه عبرالدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر عن استيائه من التنبؤات التي يقولها عالم الفلك أحمد شاهين واصفا إياه بالدجال و النصاب.كما طالب الدكتور كريمة وزارة الداخلية بسرعة القبض على شاهين بتهمة تكدير الأمن العام وإشاعة الفوضى، نظرا للحالة السيئة التي تصيب المواطنين نتيجة تنبؤاته.

 

=

فلكي الموت يرتفع وممثلو مصر تحت الارض..

جُنت قنوات التلفاز جميعا بإعادة تنبؤات الفلكي المصري احمد شاهين بمجرد اكتمال سلسلة الوفيات التي تنبأ فيها من الفنانين المصريين، والتي كان اخرها استضافة الرجل على قناة اليوم مع الفنانة المصرية رجاء الجداوي، والتي بدت فيها النشوة على فلكي الموت.

اللطيف بالنسبة الي كان المعركة التي بدأها الفنان خالد الصاوي في السياق وهو يؤكد انه “كذب المنجمون ولو صدقوا” بعد ورود اسمه بين قائمة الاقرب الى الموت- 2، والتي اصدرها الفلكي المذكور بعد “شطب” كل الاسماء التي ذكرت في قائمة الموت 1.

بالنسبة الي قبل الحديث الذي ملأ الشاشات عن انتهاء قائمة شاهين الاولى لم اكن قد سمعت باسمه، ولكني بعد ان سمعته شعرته وكأنه يملك اليوم قائمة فعلية من الفنانين الذين اهدونا الكثير من الجمال والحب والسعادة يوما، ويفرح بأن أحدهم “توفي” مصدّقا بذلك توقعاته، فيقوم بقلمه بشطب صاحب الاسم الذي بوفاته يصعد هو درجة على سلم المجد.

مضحك ومبكٍ كم بات التنبؤ بالموت “ميزة” في زمن فيه الموت اصلا يتغلب على الحياة لدى من فوق الارض.. مضحكٌ ومبكٍ ان يغدو الموت سببا في شهرة فلكي او سياسي او غيره بينما يغيب عن نفوسنا وشاشاتنا صانعو الامل ومانحو الفرح والحياة فلا نذكر الاخيرين الا بكسرةٍ يابسة من الكلمات بينما للأولين الكثير من المريدين والمجانين !