الفلكى احمد شاهين شاهين الاسرار يكشف عن نهاية حكم باغتيال برصاص فى الراس وبداية حكم جديد فى الكنانة وعذاب اهل الخليج ونار السودان

untitled

 

 

 

 

جاءت الإشارة ونزلت “”” الغبارة “”””

 

قاتلهم الله انى يؤفكون ”

 

انفضوا من حوله فالعذاب قادم

 

فالدور ينتهى بعد الفتح القادم والعذاب ات ات يا اهل الكنانة

 

ولكم فى سور وجدار (( الماظة )) عبرة وعظة

 

قمر ثم قمر هو الله

 

ما أقوله ينفذ وما انا الا ناقل للرسالة وسبب لتنفيذ الامر حتى يكون حجة على العباد

 

فما أقوله يقع

 

 

= العذاب ياتى قبل تمام قيمة العين ( ح ى )

 

وهو ات لاريب فهذا زمن العذاب والقرح ؛ ولن ترون سنة فرح يا اهل الكنانة انتم و اهل خليج فارس الا بعد قومة الرجال والهدة والخسف

 

قرن قرع القارع يمضى ولا يمضى الجور ويسقط شجر الحنظل ويبقى حنظل الفتن ، وبعد عين معجمه اعقد اصابع اليد اليمنى قبل تمامها تدهمك الدهماء وتعميك العمياء ، يبصر فيها ذرنا ماعلم ورأى فى عالم الهباء ، ثم لما صبت الروح فى اناء بين أرض وسماء ، ونطقت السنة الارض زلازل والظلم دامس والوجه عابس ، قلوب تتقلب وجبال تعلو وتهبط ، والمغرب يأتى المشرق فى الماء والسماء بعواصف وأنواء رأينا حربها نيران فى بلاد الخليج ، تأر ترفعه الرايات السوداء ، وزحف يرهب زحف ، والحصار من عدوكم ، تقولون أهو زمان اجتماع الأكله الى قصعتها ؟ ألم يكن ذلك فى زمن غابر ، ولكن السماء تنظر وتمطر ، وابن زهراء العالمين موجود يجمع حبات السبحه بدم سيد الشهداء حمزه ابن عبد المطلب أسد الله وسيف على صلى الله عليه واله أسد الله الغالب ، وفم الحسن صلى الله عليه واله ناطق وصائب ، ونحر الحسين صلى الله عليه واله يشرب منه الشارب ، وبنات زينب صلى الله عليها وآلها زيانب ، ومدينة جدنا محمد صلى الله عليه واله لها محامد ، وفى كنانة الله نجائب آطايب بعدها فرح مصر ثم ترح ثم فرح وقرح ثم فرح وفرح

وذى قاف ( قاب له عاب ) وحفر وثارات وملك عروش عضوا فضاعوا ، وشرعوا الفتن ، فاشتعلت نار حرقت الطير فى السماء والنبات فى الارض واليمام فى حمام ، فلا تقوموا فى الفتن ، فان فيها الجور والغبن ولعب ولهو وهدم ومحن ، القاعد خير من الماشى ، والدجال له حكم ورجال ، وانتم تروحون من حال الى حال ، ملك راح ونعيم زال ، كور بعد حور وطور بعد طور ، يجمع الناس ليوم ملحمه فى زمن لا مرحمه ولا ذمام ولا رحم الا مرحمه ، لا يقرب فى مؤمن الا ولا ذمه ، الدين دينار وذهب ، القتل القتل بيوح ، لا حرمه ولا جوار عرب ، نيران فى بلاد ثلج وراءها بلاد زمهرير

وجهنم تفغر فاها فى السودان ، واليمن به القحطانى آن ، بيده عصا سرها فى القرآن ، وولدنا فى مصر له ((( حصان ))) ، بكاء ببكه ومدينة نور وجه الرحمن ، كل شىء هالك الا وجهه يفهمها ال العرفان ، يقوم قائم النائم ، وبالقدس عجب ، والنجم بزغ وأغرب ، فانهضوا للفرج وحاذروا العوج والعرج والمرج والهرج والبرج ومن لبد حتى يقوم قائم ال سيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم فاز وحمد ، ومن قال للظالم مه فذبح شهد ، والعالمين ترتج سبحانك سبحانك اله العالمين ، سلم سلم بولد الأمين سيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم ”

 

 

وفى النهاية لعبرة وعظة ولن تكون الطبنجة سوى سبب

 

لكن من هذا الذى يحملها ؛ هل هو عربى – فارسى – اعجمى

 

انه اعجمى : نعم

واحتفظ باسمه وكنيته

 

 

– وها هى النبؤة التي احتفظت بها سنوات عدة ووعدت ان انشرها او كما جاء في الجفر الأحمر الاصلى :

 

يأتى رجل على قدم القياده فى اسمه حرف { عين } ——- وتقوم عليه الجموع قومه واحده حيث لا يردها أحد ، هذه هى نهاية هذا الحكم ، فهو —– لكنه ينهى حكم شجرة الحنظل ، مطالب تريد اسقاطه أو قتله من كثرة ما —– “

 

 

انها النهاية اراها من مكانى هذا

 

نداء صدر من الأعلى فتسببت الأسباب واتحدت الاضداد

 

يافلان سلم ؛ ياعلان استلم

 

ولن يقوى احد على رد الامر

 

ولسوف تقولون : لقد ذكرها احمد شاهين من منبره

 

او كما قال الامام محى الدين ابن عربى الطائى في مخطوطة الاخفاء لحين ظهور الأسماء :

 

و تظهر الطلاسم بالالغاز&و لا يعلمها الا من فاز&فلا يتكلم بها الا فتى الساحل&يبينها ببيانه&و يعلنها بإعلانه&و ينتصر بها بخلانه&و يؤسس أركانها بأعوانه&فهو جامع الأركان& “”” له منبر منه يسمع “”” &و ينصت له إذا تكلم&ومنه الكل يتعلم&فينقلهم بلطائف فكره&و يعلمهم إلهام ذكره&فيفهموا المؤامره&و هو متنقل رحال&و يتأمل بالجبال&يكون الذهيبى سلم صعوده&و تحقيق وعوده&و قدوم وفوده&و اَيابه و عوده&يحامى عن الضعيف&و فيها سر لطيف&و قدوم للشر كالخريف& (((( و هو متدبر الافلاك&و جامع الإدراك&و شهناتور كالبراق )))) & (((((( يغير بالاسماء )))) &و يعين الأمراء&و يقصدوه كالدواء قادم قادم قادم 7 دونا اعجمى عربى.تدبر و أفهم ترشد)

 

 

نعم كما قال ابن عربى

متدبر الافلاك شهناتور كالبراق يغير بالاسماء

 

فبمجرد لفظه للاسماء او الاحداث تتسبب الأسباب

 

 

الفلكى احمد شاهين

 

Advertisements