تحقق توقع الفلكى احمد شاهين في وسائل الاعلام وجريدة صوت الامة باغتيال قيادات في مصر : اغتيال النائب العام المصرى المستشار هشام بركات 29 يونيو 2015

توقعت فى الفضائيات ووسائل الاعلام ان الاسواء بمصر والشرق الاوسط حول منتصف العام
وان هناك اغتيالات قادمة فى مصر
وايضا محاولات اغتيال
كما توقعت اغتيال قيادات بجريدة صوت الامة

 

 

11231025_1011886918844837_8171122585153898852_n

 

= وها هي الانباء تخبرنا باغتيال المستشار هشام بركات النائب العام المصرى في عملية إرهابية خسيسة لزعزعة امن واستقرار مصر

 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/764319

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2015/06/29/736386.html

 

 

– أعلنت مصادر طبية وقضائية بمستشفى النزهة الدولي استشهاد المستشار هشام بركات ، النائب العام، متأثرا بإصابته.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الحصيلة النهائية لحادث استهداف موكب النائب العام، صباح الاثنين، بلغ 9 مصابين.

وأكد عبدالغفار أن 3 مصابين يتلقون العلاج في مستشفى هليوبوليس، فيما يتواجد 6 آخرون بمستشفى النزهة.

وكانت نيابة شرق القاهرة، بدأت التحقيق في واقعة استهداف موكب النائب العام، المستشار هشام بركات، و5 آخرين من طاقم الحراسة الخاص، وحارس عقار، أثناء خروجه من منزله بمنطقة مصر الجديدة.

وتبين من المعانية الأولية، تحطم ما يقرب من 20 سيارة، اشتعلت النيران في بعض منها، وتحطم البعض الآخر، نتيجة شدة الانفجار، بالإضافة إلى وجود تلفيات في بعض المحال التجارية وواجهات العقارات، المواجهة لمكان الانفجار.

وأفادت المعاينة بأن مجهولين استهدفوا سيارة النائب العام وطاقم حراسته، أثناء خروجهم من الشارع الذي يقطن به النائب العام متوجها إلى مكتبه، حيث فخخوا سيارة داخلها كمية كبيرة من المتفجرات، وأثناء اقتراب الموكب فُجرت عن بعد، وتبين أن السيارة المفخخة تحولت إليس كتلة حديدية نتيجة الانفجار، كما التهمت النيران سيارات تصادف وجودها.

وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائى إلى مكان الحادث لمعاينة بقايا السيارة المفخخة، والتحفظ على بقاياها، وانتداب لجنة من المرور لفحص «ماتور وشاسية» السيارة للتوصل إلى صاحبها، وطلبت النيابة تحريات الأمن الوطني حول الواقعة.

 

 

= رام الله – دنيا الوطن
 استشهد منذ قليل، النائب العام المستشار هشام بركات، بعد ساعات من إصابته فى تفجير استهدف موكبه صباح اليوم بمنطقة مصر الجديدة.

وكان الحادث قد أسفر عن إصابة 9 بينهم حرس النائب العام وسائقين ومدنى تصادف مروره بجوار الموكب.

حركة موالية للإخوان تعلن مسئوليتها عن محاولة اغتيال النائب العام
و أعلنت حركة المقاومة الشعبية الموالية للإخوان، عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” مسئوليتها عن محاولة اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات.

Advertisements