الفلكى احمد شاهين يتوقع ببوابة وجريدة الفجر وفى وسائل الاعلام : يوم القيامة اقترب وعلامات الساعة اكتملت.. والسر وراء العاصفة – الإسلام اخر اديان المريخ كما الأرض وصورة النبى محمد متواجدة على المريخ ؛ الحرب العالمية الثالثة اثر عاصفة شمسية مدمرة الفترة القادمة

http://n24.ma/probleme/15910.html

https://www.elfagr.org/1787087#

 آية حمروشي

 
قال الفلكي أحمد شاهين، إن يوم القيامة حل في كوكب المريخ وأشرقت الشمس من المغرب هناك، بعد أن توقف الكوكب عن الدوران.
 
وأضاف “شاهين” فى تصريح خاص للفجر، أن وكالة “ناسا” أكدت أن يوم القيامة سيحل دوره على كوكب الأرض قريباً، وذلك بعد تسلسل أحداث علامات النهاية، وترجمتها على أرض الواقع، ومنها ظهور تنظيم داعش واندلاع ثورات الربيع العربي، مشيرًا إلى أن يوم القيامة ستبقه عاصفة شمسية خطيرة ستضرب الأرض وسيحدث بعدها إنقلاب محوري على الأرض.
 
وأشار  “شاهين”، إلى أن الأرض تعتبر تؤام المريخ وأن ما يحدث هناك سيحدث قريبًا على أهل الأرض، وأن الديانات انتهت على سطح المريخ بالإسلام وبصورة واضحة لأخر الأنبياء، وهو النبي محمد صل الله عليه وسلم، ويتواجد أسمه واضحًا هناك.
 
وأضاف”شاهين”، أن هذه العاصفة الشمسية ستكون على محور واحد مع الأرض الفترة القريبة القادمة، وسوف تقطع جميع الاتصالات اللاسلكية بما يعنى فوضى تكنولوجية قد تتسبب فى حرب نووية شاملة ودمار للأرض، منوهًا الى وقوع حرب عالمية ثالثة في أواخر عام 2015 الجاري، مع اندلاع عاصفة شمسية قوية.