توقعات الفلكى احمد شاهين بجريدة الوطن ووسائل الاعلام بقيادة السيسى للجيش العربى المشترك قريبا :”الفلكي شاهين”: السيسي قائد الجيش العربي المشترك نهاية مارس الجاري

http://www.elwatannews.com/news/details/689443

 

توقعت ظهور السيسى وظهر
كما توقعت خلعه الزى العسكرى وقيادته للجيوش العربية المشتركة لمحاربة الإرهاب وداعش وقد حددت الوقت بالدقة المتناهية

كل ذلك سيتم خلال فترة قليلة لاتتجاوز اشهرا معدودة قبل ظهور باطن حرف الميم القديم

 

” فعاليات كبرى واستثنائية تنضم إلى سلسلة الفعاليات التقليدية التي تشهدها القاهرة والمحافظات خلال الشهر الذي يرقبه المواطن بمزيد من الحذر مرددًا “ربنا يستر”.

قال أحمد شاهين الخبير الفلكي ، إن هناك تفسيرا للزخم الذي تتميز به بعض الشهور دون غيرها: “بالفعل مارس وأبريل أيضًا يشهدان زخمًا كبيرًا في الأحداث على كل المستويات اقتصاديًا واجتماعيًا وثقافيا، بعضها إيجابي كالمؤتمرات والفعاليات الدولية التي تشهدها مصر، وبعضها سلبي كالانتخابات التي كان مقررًا لها الانعقاد لكنها تعطلت”.

وأكد شاهين، أن المزيد من الأحداث التي لم يعلن عنها بعد في انتظار المصريين، مؤكدًا: “على مسؤوليتي سيشهد نهاية هذا الشهر توقيع اتفاقية الجيش العربي الموحد، وسيكون قائد قوات التحالف الرئيس السيسي، كما أن المؤتمر الاقتصادي سينجح نجاحًا باهرًا، المسألة مرتبطة بظواهر كونية تتعلق بحركة الكواكب والشمس والقمر، لكن الحقيقة أن كم الأحداث المؤسفة سيتزايد أكثر نظرًا لارتباط الأحداث بارتفاع وتيرة الارهاب”.

وأضاف: “متابعة الأحداث لم تعد رفاهية لدى المواطن، أصبحت ترتبط بمصيره لذلك يتابعها شاء أو آبى، ويقلقه زخمها وتتابعها نظرًا لما قد يترتب عليها من أحداث تمس حياته”.

 

Advertisements