التوقعات المفصلة للفلكى احمد شاهين نوستراداموس العرب السياسية والاقتصادية والاجتماعية لمصر والعرب والعالم 2015

 

 

 

 

 

 

 

436

images (5)

 

20141209_192603 images (6)

mqdefault (1) mqdefault

 

434224094adf20141017_203100

 


232026safe_image (2)

 

يدخل علينا العام 2015 فى يوم سعيد وفاله عجيب ؛ وهو يوم مبارك وسنة صالحة لزراعة الحمضيات والعنب والتين ؛ وتكون الغلة جيدة ؛ ويكثر العشب كثيرا ؛ ويكون الشتاء كثير البرد !
اما بخصوص احداث الارض من سياسة واقتصاد وخلافه : فان المرض يكثر بارض الترك ؛ ويقع فيهم الطاعون ؛ ويموت رجل له صولة وذكر بارض العراق ؛ وتكون الفتن بافغانستان وباكستان وشرق ايران ؛ ويكون بالجنوب حروب ؛ ويموت بارض الشام رجل جليل القدر ؛ ويطا ارضها رجل غريبة من الشرق ؛ والحروب فى ارض الشام كثيرة !
ويفقد رجل جليل القدر من العرب ويقع الخوف بين الناس لفقده ؛ وتكثر فوائد ارباب السلاح !

 

1- مصر 2015 :

القمر واورانوس وسهم الشهرة فى طالع مصر العام 2015 يتحالفون لاشعال ثورة ثالثة فى مصر من اجل قلب نظام الحكم فيها حيث تدوى اصداؤها الى خارج الحدود الاقليمية ؛ حيث يتواجدون فى (( سمت )) سماء ميلاد مصر ؛ اتوقع بشكل كبير العام القادم احداثا مؤسفة والتى ستبدا فعالياتها خلال ذكرى 25 يناير القادمة ؛ ولكن العاقبة حميدة وسيتم السيطرة على الاوضاع من قبل الجيش بسبب انشغال الشعب بالانتخابات البرلمانية التى ستبدا اولى اجراءاتها حول هذا التاريخ او قريبة منه ؛ بتلازم الفترتان (اقتران القمر الذى هو الشعب والجماهير، مع كوكب اورانوس -الثورة والتمرد )؛ كما اتوقع من تحليل هذه الذكرى فلكيا انه سيحدث انفلات امنى وشد وجذب بين تيارات وقوى ثورية وستنتشر الشائعات بشكل كبير مما سيؤجج الاحداث “كوكب عطارد بالبيت التاسع”، ولكن الفتنة سيتم وأدها سريعا “تراجع كوكب عطارد“».

  • كما ان الطالع وان كان ينذر مصر بموجة شديدة من العنف فى ذكرى 25 يناير القادمة الا انه ايضا يبشر بان الامور ستهدأ وتكون على مايرام.
    ايضا اتوقع بوجود خطر على حياة الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال محاولة اغتيال ، وعلى العديد من قادة الجيش المصري والدولة من خلال محاولة انقلابية واغتيال لبعض الشخصيات العسكرية ؛ ولكن الامر سيتم تامينه تمامًا وربما يكون السيسى لحظتها فى جولة خارجية ؛ وسيتم فرض حالة الطوارىء والجيش فى الشارع ؛ وسيكون هناك اربع شخصيات محورية تقوم بتأجيج الاحداث حتى فترة قليلة قبل وبعد ذكرى 25 يناير القادمة هم الناشط السياسي وائل غنيم ود-محمد البرادعى- حيث سيتواجد البرادعى قريبا من الحدود المصرية تمهيدا لما سيسفر عنه الغضب الشعبى بعد مقتل ناشط سياسى شهير اتوقع اغتياله الفترة المقبلة ؛ والدكتور باسم خفاجى ؛ والدكتور ايمن نور .
    كما سيشهد العام الجديد عودة الفريق احمد شفيق – والذى سيكون رئيسا لوزراء مصر بجانب السيسى بعد حصول حزبه وقائمته على اكثر المقاعد فى البرلمان القادم والذى اتوقع حله العام القادم !
    سيشهد العام الجديد ايضا مواجهات بين الجيش المصرى وتنظيم داعش فى سيناء وبعض مدن القناة كبورسعيد والسويس ؛ ايضا اتوقع تدهورا اقتصاديا ملحوظا حيث ستطغى الناحية الامنية على نواحى الحياة فى مصر بشكل كبير مع تقييد كبير لحرية الاعلام فى مصر مع انتعاشة بسيطة للسياحة فى مصر خصوصا السياحة الدينية ؛ كما اتوقع محاولة انقلاب عسكرى واغتيال لبعض الشخصيات العسكرية ومحاولة اشعال ثورة ثالثة ؛ وستطال العمليات الارهابية اكثر من كنيسة بمصر احداها بالصعيد ووفاة شخصية قبطية كنسية ؛ واتوقع ان معاهدة كامب ديفيد ستكون حبرا على ورق فى الواقع بداية من العام الجديد 2015 !
    – كما اتوقع اعادة لتصعيد الاوضاع داخل مصر مع حلول فصل الربيع الذى يوافق اول كسوف شمسى كلى تشهده مصر والمنطقة فى 2015 وتحديدا بتاريخ 20 مارس !
    كما اتوقع العام 2015 فتح جبهات عدة بتشتيت الجيش المصرى فى اكثر من اتجاه : الحدود الغربية حيث امارة ليبية اسلامية ستقام ؛ الجنوب حيث قلاقل تدعمها دولة السودان ؛ اضافة للجبهة الشرقية حيث سيناء التى ستذداد اشتعالا العام الجديد !
    سيشهد العام 2015 ايضا مساعدات غذائية من دول غربية لمصر تمهيدا لفرض قراراتها عليها لاحقا ؛ مصداقا للمثل القائل : ” الجيوش تزحف على بطونها ” ؛ كما انه ولاول مرة سيكون هناك تعاون فى المجال المائى بين مصر واسرائيل لاستزراع مساحات شاسعة من ارض سيناء ولدحر حماس ومن والاها !
    استهدافات جديدة لانابيب الغاز فى سيناء العام الجديد ؛ وارتفاع الاسعار بشكل كبير خصوصا بالنصف الاول من العام الجديد 2015 ؛ واستعادة العلاقات العسكرية كاملة مع امريكا واوربا !
    – قرارات هامة مصيرية يتم الاعلان عنها بداية من فصل الخريف او الربع الاخير من العام 2015 ؛ وخسف بدير البنات بعد فضيحة جنسية لاحد القساوسة !
    – كما اتوقع بزوغ نجم احمد شفيق الذى سيكون رئيسا للوزراء من خلال حيازة حزبه اكبر عدد من المقاعد البرلمانية العام الجديد ؛ ايضا جمال وعلاء مبارك والفريق مهاب مميش – رئيس هيئة قناة السويس وايضا اللواء عباس كامل الذى سيكون له دور كبير فى رسم السياسة المستقبلية لمصر هؤلاء سيبزغ نجمهم عاليا العام 2015 ؛ وعلى العكس مما سبق اتوقع خفوت نجم المتحدث العسكرى السابق – احمد محمد على !
    – اتوقع ايضا وفاة المشير حسين طنطاوى العام 2015 اثر ازمة صحية خطيرة تلم به ؛ واغتيال قيادة عسكرية بارزة فى مصر ورجل دين بارز والقيادى الاخوانى محمود عزت فى غزة ؛ ووفاة احد القيادات الصحفية وفنانتين رائدتين فى المجال السينمائى – فاتن حمامة ومديحة يسرى !

2- الدول العربية 2015 :

 

 – السعودية :

هناك اضطرابات كبيرة شرق المملكة تؤثر على امدادات النفط وستعمل على ذيادة اسعاره بشكل كبير اثر اغتيال القيادى الشيعى ( الشيخ النمر ) ؛ وسيحدث تقارب بين النظامين الايرانى والسعودى ومباحثات جدية على غير المتوقع !
– تعرض شخصية دبلوماسية سعودية بارزة الى اعتداء بدنى من قبل اعداء المملكة !
– بزوغ نجم الامير بندر بن سلطان فى منصب جديد !
– عمليات ارهابية فى بعض المناطق السعودية وصدامات مسلحة !

 

– دول الخليج العربى واليمن :

هناك محاولة انقلابية اخرى فى قطر العام 2015 سيتم وادها فى مهدها ؛ ومحاولات قطر للتدخل فى شئون جيرانها لن تنتهى ووفاة احد افراد العائلة الحاكمة ارجح انها من نساء العائلة ؛ والنار داخل احد القصور القطرية واخرى البحرينية ؛ وعملية ارهابية بالامارات !
اما فى الكويت فالحزن يخيم على دولة الكويت لوفاة شخصية هامة وقد يشهد العام الجديد 2015 خلافا سعوديا – كويتيا !
– سيغيب الموت ايضا السلطان قابوس – سلطان عمان العام الجديد والسلطنة تدخل فى دوامة انتقال السلطة الذى لن يتم بسلاسة !
اتوقع العام 2015 ايضا هزائم متتالية لتنظيم داعش فى العراق والشام ومقتل خليفتهم ابو بكر البغدادى والذى سيخلفه حرف العين ؛ حيث ستتورط امريكا فى انزال قوات برية لمحاربتها ولكنها لن تستطيع امدادها بحريا من خلال المارينز مما سيؤدى الى اخذ رهائن امريكيين للضغط على اوباما والذى سيلجا الى صواريخ كروز لضرب معاقل التنظيم الاسلامى المزعوم ؛ وستكون نهاية خليفة داعش على يد رجل اصلع يمهد راية جديدة فى العراق !
– العمليات الارهابية والتفجيرات تذداد العام الجديد فى العراق والبحرين ؛ وبذور دولة كردية موحدة تبدا فى الاثمار بعد منتصف العام 2015 ؛ وعاصفة ترابية وامراض واوبئة بالعراق !
المملكة العربية السعودية والأردن والكويت يعملون معا للمساعدة في بناء الجامعة العربية الجديدة القوية فى شكل اشبه بالكونفيدرالية !
مازالت اليمن تغلى بايدى ابناءها تحت رايات ميليشياتها خصوصا الراية الحوثية المدعومة من ايران والذين ستهدا حدة تدخلاتهم فى الشان اليمنى العام 2015 لمحاولة الحصول على مكاسب سياسية اكبر داخل البلاد ؛ واتوقع العام الجديد حكما ذاتيا للشيعة داخل اليمن وتهديد امن باب المندب ؛ كما اتوقع تقسيم اليمن الى اربع دويلات سيكون رئيس الوزراء الاسبق – محمد سالم باسندوه على راس احداها ؛ والخطر الاكبر الفترة القادمة سيكون من تنظيم القاعدة التى لن تهدا حدة التفجيرات بسبب تدخلاتهم فى الشان اليمنى ومحاولة احراج الحكومات اليمنية ؛ وكما خرجت الراية الحوثية من المعادلة اليمنية ( الراية الحمراء ) بمكاسب سياسية وحكما ذاتيا ؛ فان تنظيم القاعدة ايضا ( الراية السوداء ) ستخرج من المشهد اليمنى مع ظهور راية صفراء عما قريب تؤسس لحكما عادلا ولفترة من الزمان داخل ارض اليمن السعيد !
– اتوقع تحالفات يمنية وتفاهمات العام الجديد بين رموز النظام السابق والقوى السياسية الحالية فى اليمن !

– الاردن وفلسطين وسوريا ولبنان :

 ستطل لبنان العام الجديد 2015 على العالم برئيس جديد منتخب لن يخرج عن احدى 3 شخصيات : اولهما العماد ميشيل عون والاخرى جان عبيد والثالثة ميشيل سليمان حيث سينقلب السحر على الساحر ؛ ورئيسا جديدا للحكومة من خارج العاصمة !
– عمليات ارهابية فى البقاع اللبنانية ؛ وصد هجوم لداعش ؛ وكوارث طبيعية ؛ وحزب الله يطل براسه لاول مرة داخل المؤسسة العسكرية اللبنانية !
– مناوشات على الحدود اللبنانية مع اسرائيل اثر اطلاق صواريخ على الاخيرة من الحدود الجنوبية للبنان تجبر اسرائيل على التراجع عن عدوانها !
– عمليات اغتيال لرجال دين داخل الحقل السياسى اللبنانى ؛ ومؤسسة الازهر تلعب دورا كبيرا داخل لبنان ولاول مرة منذ عقود !
– تدخلات ايرانية ؛ وعلى غرار ليبيا والعراق : امارة اسلامية داخل لبنان !
– قضايا مخبراتية تجسسية تطل براسها داخل لبنان العام الجديد ؛ وارتفاع اسهم جعجع وافول نجم الحريرى !
– بركان اسود بقلب لبنان ينفجر العام الجديد !

– وبخصوص سوريا :

سيشهد العام 2015 تقسيما على الارض لسوريا حيث يسيطر الاسد وعائلته العلوية على دمشق ومناطق ساحلية ؛ مع نزع سيطرته على باقى اجزاء سوريا لصالح ميليشات عديدة ؛ تمهيدا لسقوطه نهاية المطاف وتنصيب العماد مناف طلاس بديلا له !
– جزء من سوريا سيكون لاحقا العام الجديد احد مكونات الدولة الكردية الوليدة مع اجزاء اخرى من العراق وايران وتركيا !
– اغتيال خبراء اجانب على الاراضى السورية ؛ وقصف جوى محتمل لميناء اللاذقية ؛ والجيش التركى داخل الحدود السورية العام الجديد !
– هزات ارضية بسوريا وزلزال مروع !
– وبخصوص الاردن :

فسيشهد العام 2015 اضطرابات تهز المملكة وحدوث مجاعة وتوطين للاجئين فلسطينيين شرق المملكة ؛ ولكن حكم العائلة الهاشمية ثابت لايتزحزح ؛ واتفاقيات تسليح بينها وبين اسرائيل !

– وبخصوص فلسطين :

ستواصل اسرائيل تدنيسها للمسجد الاقصى العام الجديد فى ظل تفاقم الاوضاع اكثر واكثر بعمليات ارهابية وتفجيرات سواء فى القطاع او غزة ؛ وعمليات خطف متبادلة بين الجانبين !


– دول الشمال الافريقى وليبيا :

الجيش المصرى متواجد فى ليبيا تحت رايات الشرعية الليبية ؛ والاعلان عن امارة اسلامية على الحدود المصرية الليبية فى العام 2015 !
– انفجار الاوضاع فى المملكة المغربية وفضيحة تطال شخصيات سياسية نافذة ؛ وعارض صحى يلم بالملك محمد السادس !
– الجزائر بدون بوتفليقة العام الجديد ؛ وانشاء تحالف اقليمى بين الجزائر وتونس ومصر وليبيا لمواجهة خطر التنظيمات الارهابية ؛ وتونس العام 2015 تشرق من جديد بزعامات جديدة ولكن فى ظل المؤسسة العسكرية !

 

3- تركيا وايران واسرائيل 2015 :

بخصوص اسرائيل :
فسيشتد عدوانها على جيرانها العام الجديد وخصوصا دول نفطية ستكون ارض العراق احداها للسيطرة على مصادر النفط بعد هزيمة داعش فى مواقع عدة ؛ كما سيشهد العام الجديد نزوحا كبيرا لليهود لم يشهدوه منذ قيام الدولة العبرية فى عام 1948 !
– مواجهات بين اسرائيل وحزب الله حول منتصف العام 2015 ؛ وهجوم صاروخى على اسرائيل من الشمال ومن مرتفعات الجولان يجبرها على وقف عدوانها ؛ و اخر من الساحل الغربى !

– وفى تركيا :
فالعام 2015 هو بدايةالعد التنازلى لحكم اردوغان الذى سيشهد فاجعة عائلية ؛ كما سينجو هو شخصيا من  حادث طائرة جوية ؛ ايضا سيشهد العام 2015 خلافات عميقة بين تركيا وايران وستشتد جذوة الحركات الانفصالية الكردية تمهيدا لقيام دولتهم الجديدة حول منتصف العام الجديد !
– مازالت الحقائق تنكشف العام الجديد عن علاقة تركيا بدعم تنظيم ( داعش ) !
– مصير الرئيسين ( مبارك ومرسى ) ليسا بعيدين عن سيناريو مشابه لاردوغان العام 2015 ؛ وتصريحاته تثير العداء والخلافات بين تركيا وايران ؛ والشعب والجيش يد واحدة فى تركيا الفترة المقبلة !
– قوات تركية داخل الاراضى العراقية والسورية !

 

– اما بشان ايران :

سيتوفى المرشد الاعلى لايران على خامنئى بالسرطان ؛ وستكون ايران العام الجديد اكثر ليونة ومرونة وانفتاحا على جيرانها العرب وسيتخلى الغرب عن فكرة فرض العقوبات عليها الفترة المقبلة رغم تكتل ايران مع العراق ضد الولايات المتحدة ؛ وعلى العكس من ذلك مع تركيا التى سيشهد العام 2015 توترا ملحوظا بين ايران وتركيا بسبب داعش !
– الارهاب يجتاح مدن ايرانية مسببا حمامات دم واشتعال النيران داخل ايران فى 2015 !
– دعوات الجهاد تهز اركان الجمهورية الايرانية العام الجديد ؛ ونداءات لاحتلال دولة عربية مجاورة !
– ايران الى الفضاء العام 2015 !

 

 

4- امريكا وروسيا واوربا 2015 :

– بخصوص امريكا :

مازال اقتصادها متدهورا العام الجديد وستشهد ايضا كوارث طبيعية فى الشرق والجنوب ؛وسيشهد العام 2015 صراعا روسيا – امريكيا فى الجو لاول مرة منذ فترة طويلة ؛ وقرارات خاطئة لاوباما ستتسبب فى المذيد من التدهور لسمعة الولايات المتحدة فى العالم !

– الانتخابات الرئاسية الامريكية تنحصر بين جيب بوش وهيلارى كلينتون التى سوف تفوز فى النهاية برئاسة الولايات المتحدة الامريكية كاول امراة تتولى هذا المنصب فى امريكا !
– قد يشهد العام الجديد تدخلا بريا بقيادة الولايات المتحدة ضد داعش فى العراق وسوريا ؛ كما سيشهد 2015 تصاعد حدة التوتر بين الاتحاد الاوربى وامريكا قد يؤدي فى النهاية الى انهيار التحالف بينهما ؛ كما سيحدث ايضا توترا روسيا امريكيا فى المقابل من خلال الجو .
– تخبط الرئيس الامريكى باراك اوباما فى 2015 يجر امريكا الى هزائم متوالية ؛ والدولار ينخفض لادنى مستوياته العام الجديد !
– نجم الحفيد ( جورج بريسكوت بوش ) يلمع فى سماء السياسة الامريكية وحلم العائلة يستمر !
– ميشال اوباما فى خطر ؛ واحتمالية عالية لانفصالها عن اوباما العام الجديد ( 2015 ) بسبب معاكسات فلكية فى طالعها العام الجديد ؛ وفضائح مدوية !
–  الولايات المتحدة تتخلى عن دعم اوغندا لاول مرة والتى ستقع فريسة للمجاعة فى 2015 !
– كوبا وبورتوريكو ولايات امريكية الفترة المقبلة !
 عواصف عنيفة جدا تضرب الساحل الشرقي للولايات المتحدة و ارى المنازل المهدمة فى ولاية فلوريدا ؛ حرائق ضخمة في كاليفورنيا ؛ نيزك يضرب الولايات المتحدة ؛ كارثة في البحر الأدرياتيكي ؛ وفيضان نهر وشلالات نياجرا؛ و زلزال و اعصار يضربان كلا من تكساس و اوكلاهوما.
زلزال لاس فيغاس و جراند كانيون ومنطقة شلالات يوتا وأوريغون.
زلزال ضخم في منطقة البحر الكاريبي
مأساة في الفضاء.
اعصار يدمر معظم مدينة كانساس ؛ وانفجارات فى هاواى .
انهيار موقع بناء وعمال تحت الأنقاض بالولايات المتحدة
تفجير جسر في منطقة تطل على الساحل الغربي للولايات المتحدة ؛ وتتلالا امامى ارقام : 2 ؛ 5 ؛ 25 حيث لها علاقة كبيرة بهذا التفجير !
– 
 انفجار للغاز في ولاية نبراسكا !
هجوم على الطائرة الرئاسية الامريكية.
تفجير سفن يهز ميناء نيويورك.
تفجير قطارات يهز الولايات المتحدة الأمريكية
النار في “مدينة الصين” سان فرانسيسكو.
مأساة في ولاية لويزيانا.
فيروسات في المياه في جنوب امريكا
اندلاع مرض النكاف ( في الولايات المتحدة.
الطاعون ينتشر في ولاية كاليفورنيا وجورجيا مما يسفرعن مقتل الآلاف

 الأسكيمو تتصدر نشرات الاخبار فى 2015.

 

 

– بخصوص روسيا :

اتوقع ان يكون العام 2015 هو بدء العد التنازلى للرئيس الروسى فلاديمير بوتين ؛ حيث طالعه ينبأ بمرض خطير يترك على اثره السلطة اواخر 2015 او على اكثر تقدير 2016 ؛ ويخلفه رئيس اصغر منه سنا فاحم الشعر اكثر سلاسة ومرونة فى التعامل مع الغرب ؛ والاحتجاجات فى قلب موسكو العام الجديد وعملية ارهابية بالكرملين ؛ وبوتين يصاب بجنون العظمة !
– روسيا فى اتون المعركة العام الجديد وصراعات مع الغرب وضم مساحات اخرى لنفوذ الدب الروسى خصوصا فى اوكرانيا ؛ وغواصة نووية روسية تسبب ازمة العام الجديد !
– العلاقات اوثق بين الصين وروسيا العام الجديد بعكس العلاقات بين الاخيرة وكوريا الشمالية التى ستشهد توترا العام الجديد !

– العملة الروسية تفقد قيمتها لاقصى قدر ؛ وتصبح بلاقيمة كما الحال قبل وصول هتلر للحكم فى المانيا ؛ وانهيار الاقتصاد الروسى قبل ان يتعافى قليلا بسبب مساعدات صينية  !

 

   بخصوص اوربا :

حلف الناتو يقع فى اخطاء استراتيجية العام الجديد ؛ وفضيحة لاحد افراد العائلة الملكية البريطانية ؛ والنار تشتعل بقصر ال وندسور !
 10 شارع داونينج استريت فى نشرات الاخبار 2015 ؛ وحزب المحافظين يكتسح الانتخابات بأغلبية !

  • حادث قطار مريع بشرق اوربا !
    – بعض اليهود فى اوربا ينزحون الى اسرائيل واستراليا العام الجديد بعد الهجوم عليهم !
    – اعمال شغب فى لندن ؛ وفضائح ووثيقة طلاق توقع فى الاسرة الملكية الحاكمة ؛ والتخلص من كاميلا باركر !
    5- دول العالم 2015 :– كما انفردت عالميا فى السابق بتوقعى لاستقالة البابا بندكتيوس السادس عشر واحلال البابا اليسوعى محله ( فرانسيس الاول ) ؛ فانا اتوقع العام الجديد ( 2015 ) انتخاب بابا جديد للفاتيكان ولكنه ليس مثل سابقيه من الباباوات ؛ حيث سيكون هو ذاته ( بطرس رومانوس ) الذى ستختم به الكنيسة الكاثوليكية مشوارها عبر التاريخ ؛ فكما بدات الكنيسة الرومانية ببطرس تختتم ببطرس ؛  !
    فضائح ضد البابا والفاتيكان ؛ ومحاولاته ضد الحرس القديم تبوء بالفشل !– اضطرابات بباكستان العام الجديد تستغلها الهند بجدارة ؛ حيث ستتخطى الاخيرة ولاول مرة الصين فى معدلات النمو الاقتصادى ؛ كما اتنبأ باعادة بنجلاديش واجزاء من افعانستان الى السيادة الهندية !– يشهد العالم ميلاد ديكتاتور جديد حول منتصف العام 2015 فى نفس الوقت الذى يشهد فيه معجزة كونية بالقمر والسماء تتلون باللون الوردى !– خطف للمشاهير حول العالم العام 2015 !
  • فيضانات باندونيسيا وفيتنام !– اوبئة عالمية 2015 تزامنا مع ذكرى رحيل الزعيم المصرى جمال عبد الناصر!– هجوم ارهابى بكندا واسكتلنداوعملية تفجيرية بلندن ( محلات هارودز ) واللوفر بباريس واخرى بانحاء فرنسا ؛ وروما  وعمليات ارهابية بالمانيا ؛ وفضائح بالمكسيك !– مشاكل ومتاعب اقتصادية باليابان ؛ وانهيار الحكومة !– جوزفينا فاسكويز موتا ستصبح اول رئيسة للمكسيك عام 2015 !– اكتشاف انهار تحت الارض ؛ وموت شخصية محسنة عالمية تهز قلوب الفقراء وايتام العالم !– هجوم على البابا والفاتيكان فى 2015 ؛ وثعبان البحر بمانشيتات الاخبار !– الاسواء فى الشرق الاوسط سياتى بحلول صيف العام الجديد 2015 ؛ وهجمات من داعش ضد امريكا والمملكة المتحدة وفرنسا !
  • حادث مريع لاحدى افرع القوات المسلحة فى دولة عربية !– جين انستون ستنافس على جائزة الاوسكار الفترة المقبلة ( الكعكة ) !– ستحمل كيم كاردشيان العام الجديد فى مولود ( ذكر ) !– المذيد والمذيد من فضائح الفيفا العام 2015 !– تذايد اسعار الذهب والفضة العام الجديد 2015 !الفلكى احمد شاهين