العام 2015 فى التنجيم الصينى هو عام الماعز او الخروف الاخضر

العام 2015 هو عام الماعز الصينى :

يمثل الخراف (او العنزة) الطاقة ، حيث هى رمزا للسلام، التعايش المتناغم والهدوء. هذا هو المزاج الابتدائي والأساسي لهذا العام. وإن كانت هناك صرخات الحرب والعد التنازلي للبدء فى صراعات ما فسيتم تجنب الحرب وستتم تسوية لضمان السلام والحفاظ عليه.

 

الخراف هو رمز للفنون. يساعد في عملية الشفاء فيما يتعلق بالأحداث الماضية التي تسبب بها الأفراد الذين لديهم القليل من الاحترام للجنس البشري أو الحياة نفسها. سوف يكون العام 2015 عام التكاتف معا في الإيمان والاعتقاد بأن الخير سوف يسود والفوز من خلال القوى التي ترفض الاستجابة إلى وسيلة سلمية للحياة.

 

سيكون التركيز العام الجديد على توحيد القوى من أجل محاربة الشر والدمار . مع كوكب زحل في برج العقرب والكوكب بلوتو في إقامة طويلة ببرج الجدي، سيكون هناك قدر أكبر من الاهتمام ، والحصول على العودة إلى الأساسيات واستخدام قدر أكبر من الحدس لإيجاد حلول للمشاكل التي قد يبتلى بها العالم لبعض الوقت.

 

– الاقتصاد الدولي والانسجام الاجتماعي في سلام. الدعوة إلى الحرب ليست خطوة ليؤخذ على محمل الجد. على الرغم من قعقعة السيوف سوف تسود الحكمة. سوف ترسل مبعوثين  سلام لتغيير وجوه العدوان نحو تسوية أكثر سلاما .

 

سيشهد العام الجديد غرس الولاء والانضباط. سيتم رأب الصدع والوعود.

 

هناك هالة من عام 2015 الأغنام (الماعز) في العام تشع تدريجيا فى طريقها للجميع. ستكون أكثر الأوقات المضطربة خلال الفترة من التنين، والتي هي من ربيعي الإعتدال في 20 مارس حتى 20 أبريل، وخاصة في الفترة من الثور حيث تهديدا خطيرا سوف تثير مرة أخرى. وسيكون هذا من يوم الانقلاب الشتوي في 22 ديسمبر وحتى 20 يناير 2016. ولكن في الوقت الحالي، عليكم بالسماح للمسكنات المهدئة من اهتزازات الخراف لتتدفق من خلالكم، ومن خلالكم، للمس كل قلب تلتقون .

 

عام 2015 عام استخدام قدراتكم العقلية ضد القوة الغاشمة.

 

الفلكى احمد شاهين

Advertisements