توقعات الفلكى احمد شاهين لكل الابراج 2015 بصدى البلد والوفد والفجر وجميع وسائل الاعلام : تعرف على “برجك” في العام الجديد ؛ تعرف على توقعات “نوسترادموس العرب” للأبراج للعام الجديد 2015 ؛ تعرف على توقعات الأبراج لعام 2015.. “النظافة” تشغل الثور.. مواليد القوس “يتحولون” و السرطان يلتقي “بحب العمر”

16

 

1431220141217773

 

http://www.alwafd.org/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1/787115-%D8%A8%D8%B1%D8%AC%D9%83-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF

 

http://www.el-balad.com/1311016

 

http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=754853

 

 

http://www.elborhan.com/18096/%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%AC-2015-%D8%AA%D9%88%D9%82%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D8%AA%D9%86%D8%A8%D8%A4%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4/

 

الفلكي ـ أحمد شاهين:

 

قبل أيام قليلة من بداية العام الجديد 2015.. تعرف على أبرز مميزات الأبراج التي حللها العالم الفلكي أحمد شاهين الملقب بـ”نوستراداموس العرب” في حوار خاص لـ”صدى البلد”:

برج الحمل:
——-
يحملل لهم العام الجديد المكافآت المالية، ويجنون ثمار ما بذلوه طوال العام الماضي، يمارس مولود الحمل السلطة في العام الجديد بكفاءة، تواجههم بعض التحديات.

وعلى المستوى العاطفي، يواجهون بعض الصعوبات ، سيلتقون ببعض الوجوه العائدة من الماضي، و سيكون الوقت جيد لإقامة صداقات جديدة، و تغيرات طفيفة في العلاقات الأسرية.

وعلى المستوى المهني ، ترقيات تنتظر مولود برج الحمل اعترافا بمجهوداته، الوقت مثالي للإستثمار في العقارات، ولا ينصح بالدخول في مضارابات إلا بعد التأكد جيدا من الخطط الموضوع لهذا الغرض.

بعض الأمراض المرتبطة بالإجهاد قد يعاني منها مولود الحمل في 2015.

برج الثور
——
كثير من اكتشاف الذات في 2015 و نقاط إيجابية عديدة تجلب المكافآت، وفرصة في لتعزيز العلاقات العاطفية القائمة بالفعل، علاقات عابرة في الطريق ستكون اكثر خطورة في هذا العام، كما سيشهد العام نشاطا في علاقات الثور الأسرية وعلاقته بالأصدقاء.

العام الجديد يجلب لمولود الثور استمتاعا في عمله، كما يستمر صاحب هذا البرج في سياسته المقتصدة للمال.

يتمتع مولود الثو بصحة جيدة أغلب أوقات العام الجديد ، و يحتاج للحفاظ على النظافة بشكل أكبر حتى لا تنتقل إليه بعض أمراض غير المرغوب فيها.

برج الجوزاء:
——–
يحمل 2015 لمواليد الجوزاء تحسنا ماديا كبيرا، ويحظى بصحة مستقرة نسبيا باستثناء بعض المتاعب المتعلقة بالنظر والجيوب الأنفية، و ينصح بمراجعة طبيب الأسنان على وجه خاص، كما سيحظون بمكافآت ونجاحات مهنية.

ينصح الفلك مواليد الجوزاء بترك الأحقاد السابقة، وينتظر مفاجـأة غير متوقعة على المستوى العاطفي، والمتزوجون يحصلون على مولود جديد، ستختفي التوترات الأسرية .

وعلى المستوى المهني فليحافظ مواليد الجوزاء على أعمالهم الحالية في 2015 ، واستمرار في بذل الجهد و معاناة المشقة في العام الجديد ، لاتلتفت للحقودين أو من يغارون منك، وأواخر الربيع تحمل لهم زيادة في الأجر.

يحتاج مولود الجوزاء لدعم قدراته ببرامج تدريبية لمواكبة التغيرات التي ستطرأ عليه في العام الجديد.

برج السرطان
————–
تحديات تواجه مواليد السرطان في 2015 تزيد ثقته بنفسه في علاج القضايا العالقة، مصالحات و حبد جديد في الطريق، وآفاق جديدة في الحياة المهنية.

احتمالات الحصول على “حب العمر” تزيد في 2015، يجب على مواليد السرطان الحفاظ على تواضعهم، وعليهم الاستمتاع باهتمام متزايد سيلقونه في العام الجديد.

سيكون مولود برج السرطان مصدرا للمشورة من الأعضاء الأصغر سنا في العائلة، سيكون نموذجا يحتذى به.

حسابك المصرفي في تزايد يفوق التوقعات، وعليك الاستثمار بحكمة في المال، يجب ان تتتخلى عن انطواءك في العام الجديد لأهمية ذلك في حياتك المهنية، وينصح بممارية “اليوجا”.

برج الأسد
———–
2015 عام الحصاد، ستجني ثمار عملك الشاق الأعوام الماضية على أغلب الأصعدة، حذار ممن يحاول الإستفادة من كرمك، حب من بعيد يأتيك في العهام الجديد، الوقت مناسب جدا لجعل مشاعرك معلنة وواضحة، وإذا كنت في علاقة بالفعل فالكواكب تدعمك كثيرا لتنميتها وتأكيدها،

كذلك ستحمل لك 2015 اهتمام متزايد بك في العمل، ستثبت نفسك في العمل، ومكافأة في أواخر الربيع، وفرص وظيفية جديدة فضلا عن تقدمك في وظيفتك الحالية، اموالك في ازدياد وعليك أن تحرص على التوفير، البعض سيطلب اقتراض المال منك، كن واعيا وانتبه.

العذراء
——-
ستكون هادئا في طريقة تفكيرك في الأحداث الإيجابية الكبيرة التي ستواجهك في 2015، لديك قدرتك الخاصة على التأمل، ومهارة في إدارة الغضبوقدرات خارجة تميزك عن باقي الأبراج، في الأمور المالية كل شيئ يبدو إيجابيا مع بعض التحديات العاطفية بعض فترات السنة، فرص جديدة في العام الجديد قادرة على تغيير حياتك كلها.

كل رغبات قلبك ستتحقق في العام الجديد بمزيد من الصبر، ستحصل على “مواليد” جدد منتصف العام إذا كنت تخطط لتوسيع عائلتك، قد يأتي الحب في العام الجديد من برج القوس إذا لم تكن مرتبطا، والطبيعة المرحة للقوس هو ما تحتاجه لإبقاء الحياة في حياتكم العاطفية.

ترقيات وازدهار مهني ينتظرك أكثر من أي وقت مضى،  مصادر للدخل أكبر أواخر الربيع، وستكافئ نفسك بعد الصيف باقتناء شيء جديد كالسيارة أو غيرها.

الميزان
——-
“الدبلوماسية” والقدرة على استيعاب الأحداث المتلحقة وسيلتك الأمثل للخروج من مأزك “نس” كواكبك في 2015، تحتاج بذل مجهود لتزدهر حياتك المهنية نسبيا.

انتهاجك للسلامو المحبة في العام الجديد قد يكونان سببا في مشاكل لا حصر لها، ستكون بحاجة لعلاج صحي في أوائل الربيع .

انت عطوف و حساس من ناحية العاطفة، حياتك معقدة في هذا الجانب ولن تختلف عن الأعوام السابقة، منذ 2008.

اذا كنت تبحث عن الحب فتحلى بالصبر، وستحصل على مرادك في أواخر الصيف ، ستعتمدكثيرا في العام الجديد على الأصدقاء المقربين، في الأوقات الصعبة.

فللحصول على عائد جيد ماديا عليك استشارة خبراء ماليين متخصصين لاتخاذ قرارات حكيمة بهذا الشأن، سيتم اختبار صحتك العقلية في 2015، ولا تدع الآخرين يؤثرون عليك بالإيحاء، الفن متنفسك الفترة القادمة للتخفيف من التوتر و الإحباط.

برج العقرب
————
2015 مثير للجدل في أحداثة بالنسبة لك، ثقتك بنفسك تزيد، واعترافات بمجهوداتكم في العام الجديد في مجال العمل خاصة.
في مجال العاطفة، بعض العلاقات الوثيقة الخاصة ستبلغ عنق الزجاجة لكنها ستتحسن ، وإذا كنت تبحث عن الحب فالعام الجديد مثالي، ولتعطي الطرف الآخر مساحة للتعبير عن عواطفه.

الحوامل سيكنون على قدر من الخطورة الصحية و الإجهاض

تأتيك فرص من حيث لا تتوقع على الصعيد المهني يجب أن تتنبه لها، وسستوهج مهنيا لفترة، لذلك عليك أن تتحلى بالتواضع، كن حذرا كذلك من الغسراف في النفقات، منتصف الربيع وخلال الصيف، وقد تقترض مبلغا ضخم لعملية شرائية كبيرة في وقت متأخر من السنة.

برج القوس
————
2015 عاما ممتعا بالنسبة لك بعد أن بدت الحياة غير عادلة في التعاطي معك خلال الأعوام السابقة، “بلوتو” كوكب التحول، ترك أثره عليك في الفترة الماضية وحياتك تحولت جذريا للأفضل، كل الأمور على كافة الأصعدة ستكون ميسرة.

الحياة العاطفية مشرقة في العام الجديد وسيكون مثيرا في مجال الحب و الصداقات المحتملة.

وجود كوكب المشتري في برجك يعطيك فرص للتقدم في الحياة المهنية و التجارية، لن يكون المال في اهتماماتك العام الجديد على عكس السنوات الماضية، عليك أن تخصص بعض الوقت لعلاج الفم و الاسنان قبل أن تخرج الامور عن السيطرة.

برج الجدي
———–
من حولك سيغارون منك، بسبب أنك محبوب جدا خلال العام الجديد، اموالك ستتحسن، الاسترخاء و التمتع بثمار العمل الخاص بك أفضل ماستحصل عليه في 2015.

يحكمك كوكب “زحل” ويساعدك في 2015 في مجال الحب، قد تفقد أواحد أو اثنين من الأصدقاء المقربين كونهم عرفوك لمصلحتهم الخاصة، أنت قوة ثابتة و مستقرة داخل عائلتك.

لا قلق من الناحية المهنية، وتدخل صفقات تجارية جديدة مربحة، ستتعلم مهارات جديدة تساعدك على الترقي وظيفيا، وسيرتفع أجرك بالتبعية.

تعاني من التوتر بين الحين و الآخر، وتفكيرك السلبي يزيد الأزمة، عليك التوقف عن التفكير في الأمور السلبية.

ستشكو بعض فترات العام من الصداع و آلام الرقبة، عليك بممارسة الدليك للحد من التوتر.

برج الدلو
———-
ستدفعك الكواكب لتعلم كيفية إدارة تطور الحياة وستجعل حياتك أسهل و ستحصل على إعجاب اللآخرين، وستنشغل هذا العام بالجانب الإبداعي .

وعلى المستوى العاطفي إذا كنت فعلا في علاقة، فستحتاج إلى إعادة الاتصال بشريك حياتك، وهناك قريب يميل عليك للحصول على الدعم العاطفي منك أوائل الخريف، الأهل و الأصدقاء عتمدون عليك بشدة.

برج الحوت
———
2015 عام التغيير بالنسبة لكوالنمو على كل الأصعدة، فرص جديدة تنتظرك إذا انحنيت قليلا للعاصفة، لا تدع الآخرين يستغلون إخلاصك و تضحيتك و تفانيك.

طبيعتك الدافئة تجعل الآخرين يستريحون إليك و يطلبون مشورتك.

حب جديد في حياتك ، النفتاح وروحانياتك ستكون جاذبة للشريك ، وإذا كنت بالفعل في علاقة فاستمر في التعبير عن امتنانك الخاص لوجود الشريك في حياتك، العام الجديد سيشهد لك صديق جيد.

حياتك المهنية مشرقة واتجاهات جديدة في اواخر الربيع، عليك الاعتناء بأرباحك والسيطرة على النفقات، البعض سيحاول ابتزازك بسبب طبيعتك السخية.

قد تصادف مشاكل صحية خاصة بقدميك ، عليك باستشارة الطبيب لتلافي المشلات في هذا الجانب.

 

(1) برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير) ستدفع الكواكب مولود برج الدلو الي تعلم كيفية إدارة تطور الحياة وهي ليست فقط ستجعل حياته أسهل، بل ستساعده في الحصول علي إعجاب الآخرين، تغييرات إيجابية تأتي في حياة مولود الدلو العام الجديد، وتساعده كثيرا علي تدفق التغيير في حياة مولوده أو من يولد تحت ظله.

يحتاج روحه الي أن يكون الطعام فجسم الدلو بحاجة للاسترخاء كما عقله أيضا، ستنشغل أيها الدلو العام 2015 بالجانب الإبداعي لديك والذي سوف يخدمك كثيرا طوال العام.
كوكب أورانوس والمعروف عنه حدوث تغييرات متطرفة سيقوم بهز الأمور المهنية بالنسبة لك الفترة المقبلة كما سيعمل علي الخروج من الروتين القديم، إنه شيء جيد لأن مسارحياتك المهنية سيسير في اتجاه جديد وللأفضل، سوف تجني كل الفوائد من الوقت والجهد اللذين خصصتهما لعملك الفترة الماضية أيضا ستكتسب احترام زملاء العمل الخاص بك أيضا. أواخر الصيف من العام 2015 هو أفضل وقت للاستثمار في المشاريع التجارية.
صحتك العامة تبدو مستقرة للسنة القادمة ينبغي أن تأخذ حذرك وتعتني بصحتك قبل أن تضطر الي الذهاب الي الطبيب.

(2) برج الحوت 2015 (19 فبراير – 20 مارس):
سيكون 2015 هو عام التغيير والنمو لك علي مختلف الأصعدة، سوف تكون متكيفا بشكل كبير الفترة القادمة، عليك أن تكون مستعدا للذهاب في اتجاهات جديدة العام المقبل، فرص جديدة تنتظرك إذا كنت علي استعداد أن تنحني قليلا للعاصفة، رغم أنك تتصف بالتعاطف والرأفة والإخلاص والتفاني والتضحية إلا أنه لا تدع الآخرين يستغلون هذه الصفات التي لديك.
تغييرات مثيرة في حياتك العام 2015.
حياتك المهنية الي الأفضل العام المقبل.
طبيعتك الدافئة تجعل الآخرين يستريحون إليك بما يكفي لطلب المشورة الشخصية منك، وحب جديد في حياتك أيها الحوت العام الجديد.
يتنبأ العام 2015 وكواكبه بأن مستقبل حياتك المهنية والعمل يبدو مشرقا ومزدهرا، كل ساعة من العمل الشاق يدفع في النهاية باتجاه آخر في أواخر الربيع، تذوق هذه اللحظة الحلوة والانتصارات.
قد تصادف بعض القضايا الصحية الصغيرة المتعلقة بقدميك، يجب عليك استشارة اختصاصي لمنع المشاكل المتعلقة بذلك.

(3) برج الحمل 2015 (21 مارس – 20 أبريل)
يرون فوائد عملهم الشاق مع زيادة الاحترام والتقدير، مكافآت مالية نتيجة لمجهوداتهم السابقة، سيتمتعون بمزيد من السلطة والقدرة للتكيف مع الدور الجديد، وسيواجه بعض الصعوبات العاطفية ولكن علي امتداد السنة ستزداد هذه العلاقات قوة وازدهارا، سيشهدون أيضا بعض الوجوه العائدة من الماضي والتي ستدخل الي حياتهم مع إقامة صداقات جديدة. كما ستشهد العلاقات الأسرية بعض التغييرات الطفيفة العام الجديد!
العام الجديد مناسب لتشكيل شراكات تجارية جديدة، وتأسيس اتصالات مربحة من شأنها أن تساعدهم في المستقبل، هناك ترقيات وظيفية واعتراف بمجهوداته وستأتيه ثروة كبير بالعمل الجاد.
الصحة ممتازة هذا العام مع استثناءات بسيطة بخصوص بعض الأمراض المرتبطة بالإجهاد، كن حذرا عزيزي الحمل من العدوي الفيروسية واعمل علي تعزيز الحصانة الخاصة بك مع تقنيات الشفاء الطبيعية مثل اليوجا والتأمل.

(4) برح الثور 2015 (21 أبريل – 21 مايو)
سيكون لمواليد الثور نظرة جديدة علي العالم وسيعملون علي تعزيز العلاقات القائمة بالفعل، سيكون العام الجديد لمواليد برج الثور فرصة لزيادة التركيز علي العلاقات القائمة بالفعل، ورغم أن العام الجديد سيشهد لك صنع علاقات جديدة إلا أن العلاقات العابرة ستصبح أكثر خطورة عليك هذا العام، هناك قصص حب جديدة في الأفق، وإذا كنت مرتبطا سيتم التوصل الي فهم جديد ومستوي حميمي عال.
علاقات الثور الأسرية العام الجديد ستكون نشطة اجتماعيا مع الأصدقاء والعائلة، سيكون لديه فرص مهنية تصل به الي الأمن المالي مع متعة زيادة في عملك والتي بدورها سوف تؤدي الي فرص جديدة، معروف عن مولود الثور أنه مقتصد بالمال والعام الجديد لن يختلف في هذا الاقتصاد.
صحتك جيدة جدا أغلب فترات العام الجديد، تحتاج الي الحفاظ علي النظافة الجيدة بحيث لا تنتقل إليكم بعض الأمراض غير المرغوب فيها.

(5) برج الجوزاء 2015 (21 مايو – 21 يونية)
ستتحسن كثير من الأمور في العام الجديد مع بعض المتاعب والمعوقات المادية، فرص تجارية مثيرة تمارسها وتستمر آفاقك للنمو والتوسع، تعاني العام الجديد من بعض المشاكل الطفيفة عاطفيا، علاقاتك مع الأصدقاء والعائلة تعمق بحيث تكون أكثر قربا من ذي قبل، عليك ترك الأحقاد السابقة والبدء من جديد، تبقي صحتك مستقرة نسبيا، باستثناء بعض المتاعب المتعلقة بالنظر والجيوب الأنفية، مكافآت ونجاحات مهنية.
الأمور العاطفية والشخصية تتحسن كثيرا بالنسبة لك، وتتطور الي العلاقات المتينة، وعليك أيها الجوزاء في العام الجديد أن تعطي شريكك بعض الوقت قبل البدء في أي حوار.
إذا كنت تبحث عن الحب فعليك التحلي بالصبر حيث يكون بأقرب مما تعتقد وتأتي من مصدر غير متوقع.
في مجال الأعمال التجارية والمهنية حافظوا علي أعمالكم الحالية، عملكم الشاق والجهد سيستمر حتي نهاية العام، لا تلتفت الي الحقودين أو من تثير غيرتهم ولا تبدي أي اهتمام بهم، اعمل علي تدعيم قدراتك بكورسات أو دورات تدريبية لمواكبة التغيرات الطارئة عليك 2015.
ستكون في صحة جيدة أغلب فترات السنة مع مراعاة أن تراجع طبيب الأسنان تحديدا، حاذر من الحساسية الموسمية وحافظ علي صحتك من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

(6) برج السرطان 2015 (22 يونية – 22 يوليو)
تحديات تواجهك العام الجديد وهذا لا يمنع أنك تعزز ثقتك بنفسك من خلال معالجة جميع القضايا العالقة في طريقك العام 2015، يمكنك إعادة اكتشاف أحلامك والتوقف عن أخذ الحياة علي محمل الجد.
ستكتب ثقة جديدة في أكثر من منطقة وأكثر من مجال في حياتك وستعثر علي الحب الكبير مع أفراد العائلة والأصدقاء تظل مستقرة وقوية.
سيشهد العام اعترافا بمواهبك في العمل والوظيفة وتكسب في العديد من المجالات مع العمل الجاد والتصميم، سيكون حسابك المصرفي في نمو وعليك بالاستثمارات الحكيمة في المال، ستخرج من الانطواء الذاتي.
لا مشاكل كبيرة بخصوص حياتك الصحية، وعليك تناول وجبات صحية مفيدة وغذاء نظيف عليك عمل بعض التمارين الرياضية بشكل أسبوعي.

(7) برج الأسد 2015 (23 يوليو – 22 أغسطس)
العام الجديد سيجلب لك ثمار عملك الشاق الأعوام السابقة، عليك ألا تقلل من شأن نفسك، لديك قلب كبير وهي الأكثر سخاء مع من حولك، ستجد نفسك متحمسا لجميع المشاريع التي تشارك فيها، حذار من أولئك الذين يتطلعون الي الاستفادة من لطفكم والكرم.
هناك حب من بعيد يقع لك هذا العام، اهتمام متزايد خاص بك خصوصا في العمل، إذا كنت بالفعل في علاقة حب فعليك تأكيد هذه العلاقة وتنميتها، يحتاج أحد أفراد العائلة كلماتك للتشجيع حتي تهدأ مخاوفهم، وفقط أنت أيها الأسد يمكنك القيام به.
تعمل بجد علي إثبات نفسك في عملك أو في الأعمال التجارية لفترة طويلة ستكافأ علي مجهوداتك في أواخر الربيع القادم، وستجد العديد من الفرص الجيدة الجديدة، أموالك في ازدياد وحياتك المادية جيدة مع الحرص علي التوفير.
صحتك جيدة أيها الأسد أغلب فترات العام الجديد وخصوصا الصحة العقلية وستتعامل مع المشاكل والعقبات دون توتر وستقفز فوق المشاكل التافهة والبسيطة، عليك البقاء متفائلا العام الجديد حول التغييرات المرتقبة في حياتك، والتي ستكون في أغلبها تغييرات إيجابية.

(8) برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)
2015 هو عام الفرص الجديدة والخبرات التي يمكن أن تغير حياتك، في العام الجديد سوف تتحقق كل رغبات قلبك، عليك بالصبر وكل شيء سيكون علي ما يرام.
في منتصف العام الجديد سيكون الوقت المناسب للحصول علي المواليد الجدد إذا كنت تخطط لتوسيع عائلتك، ستساعد النجوم مولود برج العذراء علي التعلم من أخطائه وسوف تجعله يرتفع لصعود سلم الترقيات والازدهار المهني والنجاحات الوظيفية أكثر من أي وقت مضي، هناك مشاريع تجارية جديدة تلوح في الأفق مع وعد لك بأن تزدهر.
مكاسب مادية كبيرة ومصادر للدخل أكبر أواخر الربيع ستكون لديك الرغبة في مكافأة نفسك، سيارة جديدة أو قارب أو منزل جديد…. إلخ!
صحتك الجسدية أيها العذراء تخدمك جيدا نوعا ما في العام 2015، ستكون هادئا أغلب فترات العام الجديد وهذا يحافظ علي صحتك العقلية كثيرا! ولكن من ناحية صحتك النفسية لن تكون علي ما يرام بعض فترات السنة الجديدة إذا لم تلتزم الصبر والحكمة في تعاطي الأمور الحياتية.

(9) برج الميزان 2015 (23 سبتمبر – 23 أكتوبر)
ليست كل الأمور علي ما يرام لمولود الميزان في 2015، حيث يتعرض للعديد من التحديات التي تواجهه. ستعتمد كثيرا العام الجديد علي الأصدقاء المقربين وتعاطفهم في بعض الأوقات الصعبة، العلاقات العائلية قوية وستصبح أقوي بمرور الوقت.
الأمور ليست علي ما يرام بخصوص أمورك المهنية والتجارية، مما يتطلب ضرورة العمل الجاد والاستمرار في التركيز، وبذلك تثبت قدرتك علي التعامل مع أمورك المهنية والتجارية علي حد سواء.
عليك الاهتمام بصحتك البدنية في 2015، لا تهمل نفسك، عليك الذهاب لعمل الفحوصات الطبية اللازمة.

(10) برج العقرب 2015 (24 أكتوبر – 21 نوفمبر)
العام 2015 سوف يكون مثيرا جدا في أحداثه بالنسبة لمولود العقرب، هناك فرص كان قد تم التحضير لها مؤخرا بعناية لتظهر نفسها أخيرا في وقت لاحق من العام الجديد، ثقتكم بأنفسكم تزداد يا مواليد برج العقرب العام الجديد، كما تتلقون أخيرا الاعتراف بمجهوداتكم المضنية الفترات السابقة خصوصا في حياتكم المهنية، بعض الإجهاد والتوتر يطالبكم العام 2015، تكتسبون احترام زملائكم من جديد ويرونكم خير من يتعامل مع الأزمات.
وإذا كنت تبحث عن الحب فالعام الجديد هو العام المثالي بالنسبة لك ولكن احذر من الغيرة علي الطرف الآخر، عليك إعطاء الآخر مساحة من الحرية للتعبير عن عواطفه كيفما يشاء!
الحوامل من مواليد العقرب في العام 2015، سيكونون علي قدر من الخطورة الصحية والإجهاض، العديد من الفرص المهنية والتي كنت قد انتظرتها طويلا تأتي تحت قدميك في العام 2015، ولكن عليك أن تبقي عينيك مفتوحتين لأن هذه الفرص ستأتي من حيث لا تتوقع أو تشتهي.
عليك استخدام العديد من المكملات الغذائية والفيتامينات للمساعدة في محاربة أي مرض قد تتعرض له أيها العقرب أثناء موسم الإنفلونزا، أيضا خلال شهر نوفمبر عليك الحذر أكثر وأكثر، أنصحك بأن تحصل علي قسط من الراحة علي مدار السنة، كما ستحتاج الطاقة الخاصة بك والصحة الجيدة لتحقيق جميع الطلبات الخاصة بك، عليك الحذر من التوتر العصبي.

(11) برج القوس 2015 (22 نوفمبر – 20 ديسمبر)
العام الجديد بالنسبة لك أيها القوس سوف يكون سهلا، وممتعا بدرجة كبيرة لقد كانت السنوات القليلة الماضية اختبارا للقوة والمثابرة بالنسبة لك رغم أنه في الآونة الأخيرة كانت الحياة تبدو وكأنها غير عادلة في التعاطي معك.
بحلول منتصف الصيف من العام 2015 وعلي الأخص في مجال الشراكات والعلاقات والعاطفة والمادة ستكون ميسرة بشكل كبير لمولود القوس.
عليك أن تبقي عينيك وقلبك مفتوحين حيث يعدك العام الجديد بأن يكون مثيرا في مجال الحب والأصدقاء المحتملين، هناك شراكات محتملة تبدو أكثر جاذبية في طالعك للعام الجديد ولكن احذر العام الجديد من المؤامرات علي شخصك ومن خلال علاقاتك.
يتنبأ كوكب المشتري وهو الكوكب الحاكم لبرجك أيها القوس حيث يحل في بيتك العاشر أواخر الصيف من العام الجديد 2015، إن هناك العديد من الفرص للتقدم في حياتك المهنية والتجارية خاصة في النصف الثاني من العام، لن يكون المال من بين اهتماماتك الرئيسية العام 2015 بعكس الأعوام الماضية.
ستستمتع بشعور الحيوية والتجدد أغلب فترات العام الجديد أيها القوس رغم أنك تعرضت للتوتر لفترات ماضية! كن حكيما ولا تأخذ هذه الطافة الجديدة أمرا مفروغا منه إذا كنت قد أهملت بدء برنامج التمارين أو اتباع نظام غذائى صحي فالآن هو الوقت المناسب للبدء تعطي لنفسك بعض الراحة التي تشتد الحاجة اليها والاسترخاء.

(12) برج الجدي 2015 (21 ديسمبر – 19 يناير)
العام الجديد سوف تكسب حسنات الاحترام بين زملائك والآخرين ستجد شعور الغيرة فيمن حولك والذي لن يكون إلا بسبب أنك كنت محبوبا جدا، أموالك الي التحسن، الاسترخاء والتمتع بثمار العمل الخاص بك أفضل ما ستحصل عليه العام 2015، يمكنك تسلق سلك الشراكات بوتيرة سريعة في السنة القادمة.
ستحتفظ العام الجديد بعلاقات وثيقة مع العائلة والأصدقاء هناك فرص عاطفية تلوح في الأفق العام الجديد لك أيها الجدي ومفاجآت سعيدة إذا كنت علي استعداد لاتخاذ بعض المخاطر.
ليست هناك حاجة للقلق بخصوص أمورك المهنية العام الجديد، بل انك ستجد نفسك تركز في تعزيز فرص العمل في وقت لاحق من العام 2015، بخصوص أمورك المادية هناك صفقات تجارية جديدة تكون مربحة. سيتم القبض علي بعض الزملاء في محيطك المهني علي حين غرة ولكنك لن تتفاجأ بسبب أخلاقيات العمل الخاص بك.
في حين أن كل شخص يمر بتجربة التوتر إلا أنك تمر بهذه التجربة بين الحين والآخر في بعض الأحيان كنت تقلق لمجرد القلق وهذا يجلب لك التوتر علي طول الخط، تفكيرك السلبي يفاقم المشكلة ولا يدعوك الي حلها.
لا تتردد في مراجعة طبيب مختص أو طبيب الأمراض العصبية والصداع إذا كانت الأمور في تفاقم وازدياد مستمر.

 

أعلن الفلكي أحمد شاهين الملقب بـ”نوستراداموس العرب”، عن توقعاته لكافة الأبراج الفلكية للعام الجديد 2015، وذلك  خلال تصريحات لـ”الفجر”، وكانت توقعاته كالاَتي:
 
برج الحمل:
 
2014 كان عاما قويا نوعا ما لمواليد برج الحمل؛ ولكن في عام 2015 سوف يرون فوائد عملهم الشاق مع زيادة الاحترام والتقدير. 
 
العام 2015 سيجلب المكافآت المالية نتيجة لمجهوداتهم الفترة السابقة؛ فى حياتهم المهنية والشخصية على حد سواء .
 
سوف يجنون ثمار كل ما بذلوه من العمل الشاق الذي قاموا به الفترة السابقة وخصوصا فى العام 2014.
سوف يمارس مولود الحمل المزيد من السلطة في العام الجديد وسيكون لديه القدرة للتكيف مع الدور الجديد. 
إلى جانب ماسبق لن يخلو العام الجديد من بعض التحديات والتى ستشكل مع الثمار المقطوفة عاما رائعا من الفرص والاتصالات الجديدة. 
 
هذا هو الوقت المناسب للتواصل واغتنام الفرص للقاء أشخاص جدد وجني الثمار، سواء شخصيا ومهنيا. 
 
 
– الحب والعلاقات الشخصية والاسرية : –
 
سيكون هناك بعض الصعوبات العاطفية لمواليد برج الحمل العام 2015 ؛ وخلال الأشهر القليلة الأولى من 2015 يتظهر بعض العلاقات والتجارب  بالنسبة للكثيرين الذين ولدوا تحت ظل برج الحمل .
على امتداد السنة ستذداد هذه العلاقات قوة واذدهارا .
سيشهدون أيضا بعض الوجوه العائدة من الماضى والتى ستدخل الى حياتهم العام 2015 . 
كما سيكون الوقت جيدا لهم لإقامة صداقات جديدة وتقوية الروابط القائمة بالفعل. هذا هو الوقت المناسب ليعود مولود الحمل إلى الجذور الخاصة به ، وتعزيز اتصالاته .
 كما ستشهد العلاقات الاسرية بعض التغييرات الطفيفة العام الجديد !
 
 
– المهنة 2015 :
 
أيضا العام 2015 هوالوقت المناسب بالنسبة للحمل لتشكيل شراكات تجارية جديدة؛ وتأسيس اتصالات مربحة من شأنها أن تساعدهم في المستقبل. 
سوف يكافأ مولود برج الحمل ببعض الترقيات الوظيفية والاعتراف بمجهوداته والاحترام.
 تتنبأ ايضا الكواكب والنجوم لمولود برج الحمل انهم سيحصلون على ثروة كبيرة هذا العام بالعمل الجاد والدؤوب . 
الاستثمارات سوف تؤتي ثمارها. حيث هذا هو الوقت المثالي للاستثمار في العقارات. ولا انصحك عزيزى الحمل بالدحول فى مضاربات الا اذا كنت متاكدا تماما من خططك فى هذا الشان !
 
 
– الصحة 2015 : 
 
مواليد برج الحمل صحتهم ممتازة العام الجديد 2015 مع استثناءات بسيطة بخصوص بعض الأمراض المرتبطة بالإجهاد . 
كن حذرا عزيزى الحمل من العدوى الفيروسية واعمل على تعزيز الحصانة الخاصة بك مع تقنيات الشفاء الطبيعية مثل اليوغا، والتأمل . 
 
 برج الثور:
 
سيكون لمواليد برج الثور 2015 نظرة جديدة على العالم وسيعملون على تعزيز العلاقات القائمة بالفعل .
سيكون هناك الكثير من اكتشاف الذات فى العام الجديد، فضلا عن الإفراط بالغرائز الطبيعية واتخاذ بعض المخاطر. 
 
ستعتمد بشكل كبير على الحدس الخاص بك كما كنت تماما الفترات السابقة؛ ستسجل العديد من النقاط الايجابية التى سوف تجلب لك العديد من المكافآت.
 
–  الحب 2015:
 
سيكون العام الجديد لمواليد برج الثور فرصة لزيادة التركيز على العلاقات القائمة بالفعل . 
ورغم ان العام الجديد سيشهد لك صنع علاقات جديدة، إلا أن العلاقات العابرة ستصبح أكثر خطورة عليك في العام 2015. 
 
يمكن أن يكون هناك قصص حب جديدة في الأفق. 
 
العام الجديد هو عام اكتشاف الذات لمولود برج الثور، وإذا كنت الفترة السابقة فى علاقة قائمة بالفعل فمن المرجح أن تعمق فى 2015 ، وسيتم التوصل إلى فهم جديد ومستوى حميمى عال . 
 
علاقات الثور الاسرية العام الجديد ستكون نشطة اجتماعيا مع الاصدقاء والعائلة 
 
– المهنة 2015 : 
 
ستتركز فرص مولود الثور العام الجديد على الفرص المهنية . فالشمس العام الجديد تدفع مواليد برج الثور الى العمل فى مهن مرتبطة بالطبيعة كما ستكون ايضا مدفوعا من حب المال والحاجة إلى الأمن المالي، والعام 2015 سوف تكون حياتك المهنية في غاية الأهمية. 
 
2015سيجلب معه متعة زيادة في عملك، والتي بدورها سوف تؤدي إلى فرص جديدة. قد تشعر خلال فترات العام الجديد أنك غير متاكد من الفرص المواتية لك ؛ ولكن التخطيط الدقيق سيسمح لك بالاستفادة منها . 
 
من المعروف عن مولود الثور انه يكون مقتصد بالمال ؛ حيث من دلالاته انه برج (البناء وحب التملك والعناد)  والعام الجديد لن يختلف عن هذه الدلالات . 
 
– الصحة 2015 :
 
صحتك جيدة جدا أغلب فترات العام الجديد 2015. تحتاج إلى الحفاظ على النظافة الجيدة بحيث لا تنتقل إليكم بعض الأمراض غير المرغوب فيها. 
 
 
برج الجوزاء:
 
العام 2015 يتنبأ بأن الأمور ستتحسن كثيرا بالنسبة لك ايها الجوزاء . مع بعض المتاعب والمعوقات المادية . 
فرص تجارية مثيرة تمارسها العام الجديد . تستمر آفاقك للنمو والتوسع 2015 .  
 
تعانى العام الجديد من بعض المشاكل الطفيفة عاطفيا . الحب قد يأتي في شكل الصداقة القائمة بالفعل. علاقاتك مع الأصدقاء والعائلة تعمق بحيث تكون أكثر قربا من ذى قبل . عليك ترك الاحقاد السابقة والبدء من جديد. 
 
تبقى صحتك مستقرة نسبيا، باستثناء بعض المتاعب المتعلقة بالنظروالجيوب الأنفية. مكافئات ونجاحات مهنية .
 
 
– الحب 2015 : 
 
الأمور العاطفية والشخصية تتحسن كثيرا بالنسبة لك. 
 
2015 هو عام العلاقات المتينة بالنسبة لك ايها الجوزاء إذا كنت بالفعل في علاقة طويلة الأمد ، عليك الحفاظ على الرومانسية على قيد الحياة وهناك مفاجآت غير متوقعة.  عليك ايها الجوزاء العام الجديد أن تعطي شريكك بعض الوقت قبل البدء فى اى حوار.
 
عليك فتح خط اتصال ببعض القضايا الصغيرة للمناقشة في أوائل الخريف. لا تهمل هذه القضايا او تتجاهلها . 
اذا فعلت ذلك فان الامور ستذداد سوءا . 
 
إذا كنت تبحث عن الحب في عام 2015 فعليك التحلى بالصبر. حيث يكون باقرب مما تعتقد وتأتي من مصدر غير متوقع، ربما صداقة او ماشابه . سيحصل العديد من مواليد الجوزاء على مواليد جدد العام الجديد . 
 
ستسدى نصائح الى من هم اصغر منك سنا العام 2015 فى موضوعات حساسة خاصة نوعا ما. كل ما تبذلونه من الصداقات تتحسن وتزدهر 2015. ويمكنك أيضا جعل عدد قليل من الأصدقاء الجدد واحد منهم يصبح صديق مدى الحياة. 
 
ستختفى التوترات الاسرية العام الجديد وتصبح شيئا من الماضي. أغتنم هذه الفرصة لتجديد العلاقات الوثيقة وتعميق علاقات ذات معنى مع المقربين إليك. 
 
 
– المهنة والمادة 2015 : 
 
في مجال الأعمال التجارية والمهنية، حافظوا على اعمالكم الحالية فى 2015. عملكم الشاق والجهد سيتمر حتى نهاية العام الجديد . لا تلتفت الى الحقودين او من تثير غيرتهم ولا تبدى اى اهتمام بهم . 
توقعات مهنية واعدة لك في أواخر الربيع ومعها يأتي رفع الأجور. 
اعمل على تدعيم قدراتك بكورسات او دورات تدريبية لمواكبة الطارئة عليك 2015. 
استمع الى نصائح الاخرين فنصائحهم لك سليمة .
2015 حياتك المهنية ترتفع الى مستويات كبيرة .
اموالك تتحسن كثيرا العام الجديد 
 
 
– الصحة 2015 : 
 
2015 يتنبأ بأنك ستكون فى صحة جيدة اغلب فترات السنة مع مراعاة بان تراجع طبيب الاسنان تحديدا . 
تشعر بحيوية وانك اصغر سنا من عمرك الحقيقى.
في حالة ظهور أي مشاكل صحية، ستكون في مجال الرؤية والجيوب الأنفية 
.حاذر من الحساسية الموسمية الخاص في العام المقبل .
حافظ على صحتك من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة. 
لا تهمل صحتك النفسية. 
 
 
 
برج السرطان:
 
 هناك تحديات تواجهك العام الجديد أيها السرطان؛ وهذا لايمنع أنك تعزز ثقتك بنفسك من خلال معالجة جميع القضايا العالقة فى طريقك العام 2015. 
يمكنك إعادة اكتشاف أحلامك والتوقف عن أخذ الحياة على محمل الجد. 
تجتذب مصالحات وحب جديدة فى طريقك. 
عليك بالجلوس الى الآخرين وان تنتبه الى مواهبك، حياتك المهنية العام الجديد تاخذك إلى آفاق جديدة. 
 
 
– الحب 2015 :
 
ستكتسب ثقة جديدة في أكثر من منطقة  واكثر من مجال في حياتك العام الجديد. هذا ومن المؤكد أنك ستجذب الآخرين اليك ، مع زيادة احتمالات العثور على الحب الكبير . 
عليك الحفاظ على تواضعك الذى يخدم علاقاتك ؛ كما يمكنك التمتع بالاهتمام المتذايد الذي ستتلقاه فى العام 2015 . عليكم مواصلة فعل ما تفعلونه وستكونون مثالا يحتذى به. 
علاقاتك ايها السرطان العام الجديد مع أفراد العائلة والأصدقاء تظل مستقرة وقوية . الأعضاء الأصغر سنا من عائلتك يأتي لك للحصول على المشورة بشأن المسارات الوظيفية الممكنة لهم. الأصدقاء المقربين أيضا يسعون الى خدمتك وراحتك وايضا يتلقون منك المشورة السليمة ؛ ستكون نموذجا ومثالا يحتذى به العام 2015 ؛
 
– المهنة والمادة 2015 :
 
سيشهد العام 2015 اعترافا بمواهبك في العمل والوظيفة.  من المحتمل أن تكسب في العديد من المجالات لهذا العام، مع العمل الجاد والتصميم. تجني فوائد العمل الخاص بك فى حياتك المهنية . سيكون حسابك المصرفي فى نمو وذيادة تفوق التوقعات الخاصة بك وعليك الا تدع الآخرين يشتتون من انتباهك او تركيزك. 
عليك بالاستثمارات الحكيمة فى المال . ابحث عن المستشار المالي إذا كنت لا تشعر بالثقة فى التعامل مع الامور المادية بمفردك . 
رغم ان بعض مواليد السرطان يعانون من الانطواء على الذات الا ان العام 2015 قد يكون الوقت المناسب للخروج من هذا الانطواء ؛ حيث تحتاج إلى الاختلاط والتواصل على نحو أكثر تواترا لتغذية حياتك المهنية. 
 
– الصحة2015 :
 
لا مشاكل كبيرة بخصوص حياتك الصحية العام الجديد، ولكن لا تأخذ هذا أمرا مفروغا منه.  
عليك بتناول وجبات صحية مفيدة وغذاء نظيف . عليك عمل بعض التمارين الرياضية بشكل اسبوعى . ستلاحظ أنك تكتسب التركيز والوضوح الذى لم يسبق لك من قبل. عليك التفكير في نهج جديد تماما لصحتك. انصحك بممارسة اليوغا وتعلم كيفية التأمل للوصول إلى الإمكانيات المثلى الخاصة بك.  
 
برج الأسد:
 
العام الجديد أيها الأسد سيجلب لك ثمار عملك الشاق الاعوام السابقة على اغلب الاصعدة الحياتية ؛ عليك الا تقلل من شأن نفسك، لديك قلب كبير وهي الأكثر سخاء مع من حولك. 
ان برج الاسد من الابراج النارية لذلك ستجد نفسك كنت ومازلت وستظل متحمسا لجميع المشاريع التي تشارك فيها .  
الامور المادية جيدة بشكل عام !
 حذار من أولئك الذين يتطلعون إلى الاستفادة من لطفكم والكرم. 
العام 2015 سوف يكون عام الفرص والتفاؤل. 
 
 
–  الحب والعاطفة 2015 : 
 
هناك حب من بعيد يقع لك العام الجديد ايها الاسد . هذا هو الوقت المناسب لجعل مشاعرك معروفة وواضحة وجلية . ستلاحظ اهتمام متذايد خاص بك خصوصا في العمل، عليك التأكد من الحصول على رد إيجابي.  
إذا كنت بالفعل في علاقة حب، فعليك تاكيد هذه العلاقة وتنميتها العام 2015 حيث تدعمك الكواكب كثيرا .
يحتاج أحد أفراد العائلة كلماتك للتشجيع حتى تهدا مخاوفهم ، وفقط انت ايها الاسد يمكنك القيام به، العام الجديد 2015 من الاعوام الجيدة اذا كنت تخطط للحصول على مولود جديد !
 
 – المهنة والمادة 2015 : 
 
العام 2015 اتوقع أن تعمل فيه بجد وستعمل على اثبات نفسك في عملك أو الأعمال التجارية لفترة طويلة. ستكافأ على مجهودتك في أواخر الربيع من العام الجديد. ليس فقط ستحرز تقدما في السلم الوظيفي الخاص بك ، ولكنك ستجد ايضا العديد من الفرص الجيدة الجديدة 
اموالك فى اذدياد وحياتك المادية جيدة ؛ مع الحرص على التوفير فالقرش الابيض ينفع فى اليوم الاسود !
ستتمتع ايها الأسد بسمعة جيدة تكون كفيلة بوضعك فى دور الناصح الامين . 
سياتى اليك العديد من الاصدقاء العام الجديد ليس فقط لطلب النصيحة والمشورة ولكن ايضا لاقراضهم بعض المال فكن واعيا وانتبه .
 
 
– الصحة 2015 : 
 
صحتك جيدة ايها الاسد اغلب فترات العام الجديد وخصوصا الصحة العقلية. السبب فى ذلك انك ستتعامل مع المشاكل والعقبات دون توتر زستقفز فوق المشاكل التافهة والبسيطة؛ وهذا امر جيد لصحتك العامة. 
عليك البقاء متفائلا العام الجديد حول التغييرات المرتقبة في حياتك. والتى ستكون فى اغلبها تغييرات إيجابية، ورغم ذلك فانها لاتزال بحاجة إلى تعديل .
 
 
برج العذراء:
 
 
يتنبأ العام الجديد 2015 أنه سوف يتم اختبار سلوكك الهادىء من خلال طريقة تفكيرك وتعاملك مع الاحداث الايجابية الكبيرة التى سوق تحدث لك حيث هو طبيعة ثانية لك. 
فلديك ايها العذراء قدرات التأمل الخاصة بك، ومهارات إدارة الغضب وقدرات خارقة اخرى تتمتع بها دونا عن الابراج الاخرى والتى انت ولاشك في حاجة إليها. فى الامور المالية كل شيء يبدو إيجابيا. مع بعض التحديات العاطفية بعض فترات السنة . 
العام 2015 هوعام من الفرص الجديدة والخبرات التي يمكن أن تغير حياتك ايها العذراء . 
 
 
–  الحب والعاطفة 2015 : 
 
فى العام الجديد سوف تتحقق كل رغبات قلبك، ولكن ليس من دون بضعة مطبات هنا وهناك. عليك بالصبر وكل شىء سيكون على مايرام .
فى منتصف العام الجديد سيكون الوقت المناسب للحصول على المواليد الجدد إذا كنت تخطط لتوسيع عائلتك. 
من المرجح أن يأتي الحب  العام 2015 من مولود برج القوس ؛ ورغم ان القوس هو برج نارى ملتهب الا انه لا استبعد الاتقاء والاتحاد بينهما سريعا العام 2015 ! 
فمولود برج القوس يعطى لك ايها العذراء متعة الحب وطبيعته المرحة قد يكون ما تحتاجه لابقا حياتكم العاطفية على قيد الحياة  . 
 
 
– المهنة والمادة 2015 : 
 
مكاسب رأس المال هو الموضوع الهام والاساسى بالنسبة لك ايها العذراء العام 2015 ، الافلاك والنجوم تعدك بترقيات في عملك في أوائل الربيع.  
ستساعد النجوم مولود برج العذراء العام الجديد على التعلم من أخطائه ، وسوف تجعله يرتفع لصعود سلم الترقيات والاذدهار المهنى والنجاحات الوظيفية اكثر من اى وقت مضى . هناك مشاريع تجارية جديدة تلوح فى الافق مع وعد لك بان تزدهر. 
مكاسب مادية كبيرة ومصادر للدخل اكبرأواخر الربيع. سيكون لديك الرغبة في مكافأة نفسك : سيارة جديدة أو قارب او منزل جديد –الخ .
 ولكن انتظر حتى منتصف الصيف للقيام بذلك. تأكد أن لديك كل ما تبذله من الموارد المالية، بما في ذلك الديون القديمة .
لا تستثمر الكثير من أرباحك في عام 2015.
 
– الصحة 2015 : 
 
صحتك الجسدية ايها العذراء تخدمك جيدا نوعا ما في العام 2015. لديك موهبة لجمع جميع المعلومات قبل اتخاذ أي إجراء، وتبقي الأمور في نصابها، بما في ذلك  امور صحية عاجلة كضغط الدم. 
ستكون هادئا اغلب فترات العام الجديد وهذا يحافظ على صحتك العقلية كثيرا .
ولكن من ناحية صحتك النفسية لن تكون على ما يرام بعض فترات السنة الجديدة اذا لم تلتزم الصبر والحكمة فى تعاطى الامور الحياتية. 
عليك التعامل مع أي قضايا ضاغطة لديك من خلال التراجع عن الموقف وأخذ كل شيء في الاعتبار. 
احذرك من مشاكل صحية ستكون في منطقة المعدة مثل القرحة أو متلازمة القولون العصبي، لذلك فمن الأهمية بمكان أن تجد متنفسا صحيا للإجهاد، مع الحفاظ على الهدوء الخاص بك. 
 
 
برج الميزان:
 
ليست كل الامور على مايرام لمولود الميزان فى 2015 ؛ حيث يتعرض للعديد من التحديات التي تواجهه ؛ وبذلك يمكن ان يكون ذلك مشكلة بالنسبة لمولود الميزان العام الجديد ، لذلك انصحك بان تشمر عن ساعد الجد، واتخاذ موقف. قدرتك على الاستيعاب وتلقى الضربات المتلاحقة اضافة للتحلى بالدبلوماسية هما الحلان الامثلان للخروج من مازق نحوسة كواكبك العام الجديد . 
ابحث عن الفنان بداخلك واعمل على تحرير عقلك. حياتك المهنية تزدهر نسبيا في عام 2015، ولكن ليس من دون جهد . في دائرة الحب يمكن أن يكون السلام والمحبة اللذان تنتهجهما العام الجديد سببا فى مشاكل لاحصر لها 
بخصوص القضايا الصحية تحتاج إلى معالجة في أوائل الربيع 2015 ؛ الأسرة مهمة بالنسبة لك وعليك الحفاظ على العلاقات الاسرية بشكل وثيق . 
 
 
– الحب 2015 : 
 
أنت ايها الميزان تمتاز بانك عطوف، حساس، محب للسلام ؛ لذلك عليك التحلى بهذه الصفات من خلال التغاضى عن اى مشاكل او صغائر تواجهها رغم انها فى حد ذاتها هى سبب مشاكلك فالمشكلة هى الحل بالنسبة لك والذى يجعلنى اتوقع ان حياتك معقدة كثيرا العام الجديد بشكل لايختلف كثيرا عن الاعوما الماضية وتحديدا منذ العام 2008 .
عليك بمعالجة مشاكلك وقضاياك عند حدوثها. سوف تشعر أنك أفضل على المدى الطويل بدلا من ترك الأمور تتراكم. اذا كنت تبحث عن الحب فعليك التحلي بالصبر ؛ وستحصل على ماتريد اواخر الصيف من العام 2015!
قد تفكر في مصدر هذا الحب الجديد وسمات الشخصية القوية لهذا الشريك المحتمل التى يمكن ان تستمر معك فى المستقبل . 
ستعتمد كثيرا العام الجديد على الأصدقاء المقربين وتعاطفهم فى بعض الاوقات الصعبة . العلاقات العائلية قوية، وستصبح اقوى بمرور الوقت . 
بداية العام الجديد سيكون فرصة ممتازة للحصول على المواليد الجدد بالنسبة لمولود برج الميزان . 
 
 
– المهنة والمادة 2015 : 
 
الامور ليست على مايرام بخصوص امورك المهنية والتجارية. في أواخر فصل الشتاء من العام الجديد حيث يتواجد كوكب المشتري في البيت السادس الخاص بك ( وهو بيت العمل الشاق ) ؛ مما يتطلب ضرورة العمل الجاد والاستمرار في التركيز. وبذلك تثبت قدرتك على التعامل مع امورك المهنية والتجارية على حد سواء . 
العام 2015 ايضا هو الوقت المناسب للتفكير في مواصلة التعليم الخاص بك لتبقيكم فى طليعة التطورات المستقبلية . 
حاذر ممن سيستغل كرمك المادى العام الجديد .
للحصول على عائد جيد الفترة المقبلة عليك استشارة خبراء ماليين متخصصين لاتخاذ قرارات حكيمة فى هذا الشان !
 
– الصحة 2015 : 
 
 
عليك الاهتمام بصحتك البدنية فى 2015 . لا تهمل نفسك. عليك الذهاب لعمل الفحوصات الطبية اللازمة . 
سيتم اختبار صحتك العقلية العام 2015 ؛ ولاتدع الاخرون يؤثرون عليك بالايحاء ! 
يمكن التعبير عن نفسك الفترة المقبلة من خلال الفن حيث يكون منفذا كبيرا للتخفيف من التوتر والإحباط. 
 
 
 برج العقرب:
 
العام 2015 سوف يكون مثيرا جدا فى احداثه بالنسبة لمولود العقرب. هناك فرص كان قد تم التحضير لها  مؤخرا بعناية لتظهر نفسها أخيرا في وقت لاحق من العام الجديد 2015 . 
ثقتكم بانفسكم تذداد يامواليد برج العقرب العام الجديد ؛ كما تتلقون أخيرا الاعتراف بمجهوداتكم المضنية الفترات السابقة خصوصا فى حياتكم المهنية. 
بعض الاجهاد والتوتر يطالكم العام 2015 ؛ تكتسبون احترام زملائكم من جديد ويرونكم خير من يتعامل مع الازمات . 
 
 
– الحب 2015 : 
 
برج العقرب 2015 يتنبأ بأن بعض العلاقات الوثيقة الخاصة بهم ستكون فى عنق الزجاجة ومرحلة الحسم ؛ ولكنها الى تحسن بلاشك . 
تأخذ من الوقت الكافى ايها العقرب فى العام 2015 للجلوس ومناقشة النتائج الخاصة بك مع أحبائك. سيكون ردهم مفاجأة لك.  
إذا كنت تبحث عن الحب فالعام الجديد هو العام المثالى بالنسبة لك ولكن احذر من الغيرة على الطرف الاخر ، عليك اعطاء الاخر مساحة من الحرية للتعبير عن عواطفه كيفما يشاء !
الحوامل من مواليد العقرب فى العام 2015 سيكونون على قدر من الخطورة الصحية والاجهاض !
اغلب فترات العام 2015 اتوقع أنها ستكون فترات رائعة لقضاء بعض الوقت للجلوس الى شريك حياتك !
 
 
– المهنة والمادة 2015 : 
 
 
العديد من الفرص المهنية والتى كنت قد انتظرتها طويلا تاتى تحت قدميك فى العام 2015 ؛ ولكن عليك ان تبقي عيناك مفتوحتان لان هذه الفرص ستاتى من حيث لاتتوقع او تشتهى .  
ستكون متوهجا مهنيا لفترة من الوقت ؛ لذلك عليك ان تتحلى بالتواضع اكثر من ذى قبل !
عليك ايها العقرب أن تكون حذرا من الاسراف في الانفاق منتصف فصل الربيع وخلال فصل الصيف من العام الجديد . لاتستسلم لشهوة الانفاق المتذايد. عليك معالجة الإصلاحات المنزلية فور حدوثها. لا تدعها تتراكم والا فسوف يكلفك هذا الامر الكثير على المدى الطويل. 
اتوقع ان تقوم باقتراض مبلغ ضخم لعملية شرائية كبيرة في وقت متأخر من السنة الجديدة 
 
 
– الصحة 2015 : 
 
عليك باستخدام العديد من المكملات الغذائية والفيتامينات للمساعدة في محاربة أي مرض قد تتعرض له ايها العقرب أثناء موسم الانفلونزا. ايضا خلال شهر نوفمبر عليك الحذر اكثر واكثر . 
انصحك بان تحصل على قسط من الراحة على مدار السنة، كما ستحتاج الطاقة الخاصة بك والصحة الجيدة لمواكبة جميع الطلبات عليك . 
عليك الحذر من التوتر العصبى .
تحتاج إلى الحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة.
عندما يتم اختبار صبرك عليك  بممارسة التأمل أو اليوغا للحفاظ على التركيز الخاص بك والصحة العقلية بشكل كبير. عليك عدم إهمال العلاقة التكاملية او التوازنية  بين العقل والجسم. 
 
 
 
برج القوس:
 
العام الجديد بالنسبة لك ايها القوس سوف يكون سهلا وممتع بدرجة كبيرة . لقد كانت السنوات القليلة الماضية اختبارا للقوة، والمثابرة بالنسبة لك رغم أنه فى الآونة الأخيرة كانت الحياة تبدو وكانها غير عادلة فى التعاطى معك . 
كوكب بلوتوالذى هو كوكب التحول والتغيير الجذرى كان يساهم الفترات الماضية فى اعادة تشكيل حياتك ؛ والان وصلت الى انه يمكنك أن تصبح أكثر تنظيما من خلال التحول الخاص بك، مما يمهد الطريق لمزيد من التركيز والتفعيل على مختلف اصعدة حياتك . 
بحلول منتصف الصيف من العام 2015 وعلى الاخص فى مجال الشراكات والعلاقات والعاطفة والمادة ستكون ميسرة بشكل كبير لمولود القوس . 
البعض سوف ينظر إليك على انك مثالا لكيفية التغلب على العقبات بسلاسة وحرفية واتقان . تأثير أفعالك له أثر مضاعف الفترة القادمة لذلك يجب أن تضع في اعتبارك التفكير مليا وجديا  قبل أن تتصرف اى تصرف او فعل . 
 
 
– الحب 2015 : 
 
 
يطلق على مولود برج القوس انه مولود لعوب واجتماعى الى حد كبير خصوصا فى الامور العاطفية والجنسية ؛ هو مستقل بشدة. حتى ولو كان مولود برج القوس لا يرتبط بسهولة بل ويراه البعض مملا عاطفيا ، الا ان ماسبق لا يعني أن مولود القوس لا يتوق إلى علاقة عميقة ذات مغزى. 
في الآونة الأخيرة، كانت العلاقات بالنسبة لمولود برج القوس أكثر صعوبة للحفاظ عليها متزنة من اى وقت مضى ولكن الايام القادمة اتنبا لك ايها القوس بان علاقاتك وايامك  ستكون أكثر إشراقا وتفاؤلا . 
عليك ان تبقي عينيك وقلبك مفتوحين ، حيث يعدك العام الجديد بأن يكون مثيرا في مجال الحب والاصدقاء المحتملين. 
هناك شراكات محتملة تبدو أكثر جاذبية فى طالعك للعام 2015 .
من يخطط للحصول على مواليد جدد العام الجديد فانه لاشك سيحصل على اطفال اصحاء من الناحية البدنية والنفسية.
احذرك العام الجديد من المؤامرات على شخصك ومن خلال علاقاتك . 
 
 
– المهنة والمادة 2015 : 
 
 
يتنبأ كوكب المشتري( وهوالكوكب الحاكم لبرجك ايها القوس ) حيث يحل فى بيتك العاشر اواخر الصيف من العام الجديد 2015 ؛ ان هناك العديد من الفرص للتقدم في حياتك المهنية والتجارية وخاصة في النصف الثاني من العام.  
لن يكون المال من بين اهتماماتك الرئيسية العام 2015 بعكس الاعوام الماضية .
عليك باستخدام بعض المدخرات الخاصة بك لصرفها على شيء مفيد. 
مواصلة التعليم الخاص بك قد يجلب المزيد من الحرية الشخصية. 
هناك فى طالعك مشروع تجاري إبداعي يؤتي ثماره ولاشك !
سوف تحتاج للحفاظ على اموالك من أجل الاستفادة من المزيد من الفرص التجارية القادمة فى طريقك العام 2015 . 
 
 
– الصحة 2015 : 
 
 
ستستمتع بشعور الحيوية والتجدد اغلب فترات العام الجديد ايها القوس رغم انك تعرضت للتوتر الفترات الماضية ! 
كن حكيما ولا تأخذ هذه الطاقة الجديدة أمرا مفروغا منه. إذا كنت قد أهملت بدء برنامج التمارين أو اتباع نظام غذائي صحي فالآن هو الوقت المناسب للبدء. تعطي لنفسك بعض الراحة التي تشتد الحاجة إليها والاسترخاء. 
عليك بان تخصص بعض الوقت لصحة الفم والأسنان الخاص بك عن طريق الحصول على فحص طبي.
 قد يكون لديك بعض القضايا الأساسية التي تحتاج إلى معالجة قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة. 
انت فى حاجة الى تحقيق التوازن  والتنوير الروحى العام الجديد !
 
 
برج الجدى:
 
العام الجديد سوف تكسب حسنات الاحترام بين زملائك والاخرين . ستجد شعور الغيرة فيمن حولك والذى لن يكون الا بسبب انك كنت محبوب جدا. 
اموالك الى التحسن . الاسترخاء والتمتع بثمار العمل الخاص بك افضل ماستحصل عليه العام 2015 .
 يمكنك تسلق سلم الشراكات بوتيرة سريعة في السنة القادمة. 
ستحتفظ العام الجديد بعلاقات وثيقة مع العائلة والأصدقاء.  هناك فرص عاطفية تلوح فى الافق لعام الجديد لك ايها الجدى ومفاجآت سعيدة إذا كنت على استعداد لاتخاذ بعض المخاطر.
 
 
– الحب والعاطفة 2015 : 
 
 الكوكب الحاكم الخاص بكم (( زحل )) يساعدك العام الجديد في مجال الحب. 
التوافق الجنسي مع الشريك يتحسن. قد يكون هذا أيضا عاما جيدا للحصول على المواليد الجدد . 
على الرغم من أنك تجد نفسك تخطو خارج منطقة الراحة الخاصة بك، وانك على استعداد لدخول شخص جدير بالاهتمام الى حياتك العام 2015 الا ان الصداقات الخاصة بك التي لديها أساس قوي ستستمر في النمو والتحسن. 
قد تفقد واحدا أو اثنين من الأصدقاء المقربين منك العام الجديد ، حيث لم يهتموا بك او يرتبطوا بك الا لمصلحتهم الشخصية ؛ ادعوك الا تحزن على خسارتهم طويلا وعليك الاستمرار في التركيز على الأصدقاء الذين يستحقون اهتمامك . 
العام الجديد يسعى أفراد الأسرة لمشورتك ايها الجدى في المجالات المالية والمهنية ؛ افراد الاسرة والعائلة الخاصة بك ينظر لك على انك قوة ثابتة ومستقرة داخل عائلتك. 
 
 
– المهنة والمادة 2015 : 
 
 
ليس هناك حاجة للقلق بخصوص امورك المهنية العام الجديد ؛ بل انك ستجد نفسك تركز في تعزيز فرص العمل في وقت لاحق من العام 2015 .
بخصوص امورك المادية هناك صفقات تجارية جديدة تكون مربحة. 
سيتم القبض على بعض الزملاء فى محيطك المهنى على حين غرة ولكنك لن تتفاجأ بسبب أخلاقيات العمل الخاص بك . ستفكر العام الجديد في مواصلة التعليم الخاص بك. سوف تتعلم مهارات جديدة تساعدك على تسلق سلم الوظيفة بشكل أسرع. 
مع تعزيز فرص العمل الخاصة بك ستأتي زيادة الأجور، أفضل مما كنت تتوقع !
 
– الصحة 2015 : 
 
في حين أن كل شخص يمر بتجربة التوتر، الا انك تمر بهذه التجربة بين الحين والاخر ؛ في بعض الأحيان كنت تقلق لمجرد القلق و هذا يجلب لك التوتر على طول الخط .
تفكيرك السلبي يفاقم المشكلة  ولايدعوك الى حلها ؛ عليك ايها الجدى العام الجديد ان تتوقف عن التفكير في الأشياء السلبية او التى لها تاثير سلبى عليك على المديين القصير والبعيد !
ستشكو بعض فترات العام الجديد ايها الجدى من الصداع وآلام الرقبة . عليك بممارسة التدليك وأنشطة الحد من التوتر . 
لا تتردد في مراجعة طبيب مختص أو طبيب الأمراض العصبية والصداع إذا كانت الامور فى تفاقم واذدياد مستمر !
 
 
 برج الدلو:
 
اتوقع لمواليد برج الدلو العام 2015 أن الأمور نادرا ما ستكون مملة . حيث ستدفع الكواكب مولود برج الدلو الى تعلم كيفية إدارة تطور الحياة، وهى ليست فقط ستجعل حياته أسهل ؛ بل ستساعده على الحصول على إعجاب الآخرين. 
تغييرات ايجابية تأتي في حياة مولود الدلو العام الجديد ؛  وتساعده كثيرا على تدفق التغيير في حياة مولوده او من يولد تحت ظله . 
يحتاج روحه إلى أن يكون الطعام، فجسم الدلو بحاجة للاسترخاء كما عقله ايضا . 
ستنشغل ايها الدلو العام 2015 بالجانب الإبداعي لديك والذى سوف يخدمك كثيرا طوال العام. 
مواليد برج الدلو العام الجديد سيكونون اكثر حيوية وحماسا من ذى قبل . 
 
 
 
– الحب والعاطفة 2015 : 
 
 
إذا كنت بالفعل في علاقة، فانك تحتاج الفترة المقبلة إلى إعادة الاتصال مع شريك حياتك.  
قريب يميل عليك العام 2015 للحصول على الدعم العاطفي منك في أوائل الخريف. الأهل والأصدقاء يعتمدون عليك بشدة ؛ لانك قادرعلى التعامل مع حوادث الحياة والاستمرار في المحاولة.  
 
 
 
– المهنة والمادة 2015 : 
 
كوكب أورانوس والمعروف عنه حدوث تغييرات متطرفة  سيقوم بهز الامور بالنسبة لك الفترة المقبلة كما سيعمل على الخروج من الروتين القديم . 
انه شيء جيد لأن مسار حياتك المهنية سيسير في اتجاه جديد وللأفضل. 
سوف تجني كل الفوائد من الوقت والجهد الذين خصصتهم لعملك الفترة الماضية ايضا ستكتسب احترام زملاء العمل الخاص بك أيضا. 
أواخر الصيف من العام 2015 هو أفضل وقت للاستثمار في المشاريع التجارية . 
من الأفضل استشارة المرشد في هذا القسم للتأكد من أنك تستثمر بحكمة.  
في الماضي لم يكن المال دائما متوفرا لمواليد الابراج المائية ومنهم الدلو بطبيعة الحال . كان هناك دائما شخص ما يساعدهم فى ازماتهم المالية. 
 
 
– الصحة 2015 : 
 
اتوقع بأن صحتك العامة تبدو مستقرة للسنة القادمة. ينبغي أن تاخذ حذرك وتعتنى بصحتك قبل ان تضطر الى الذهاب الى الطبيب . 
يجب الانتباه إلى الام الظهر والكتفين والرقبة. كل ما تحتاجه هو الاسترخاء والراحة. عليك بالتدليك الشهري الذى يساعدك في تخفيف التوتر. 
عليك ايضا بتطهير عقلك ؛ والاستفادة من الجانب الإبداعي الخاص بك إلى الشعور بقدر أكبر من الارتباط مع العالم. 
 
 
برج الحوت:
 
اتنبأ لك ايها الحوت فى العام 2015 أنه سيكون عام التغيير والنمو لك على مختلف الاصعدة . سوف تكون متكيفا بشكل كبير الفترة القادمة . عليك ان تكون مستعدا للذهاب في اتجاهات جديدة العام المقبل . فرص جديدة تنتظرك إذا كنت على استعداد أن تنحني قليلا للعاصفة . 
رغم انك تتصف بالتعاطف والرأفة والاخلاص والتفانى والتضحية الا انه لا تدع الآخرين يستغلون هذه الصفات التي لديك . 
تغييرات مثيرة فى حياتك العام 2015 .
 حياتك المهنية الى الأفضل العام المقبل .
طبيعتك الدافئة تجعل الآخرين يستريحون اليك بما يكفي لطلب المشورة الشخصية منك. 
 
 
– الحب والعاطفة  2015 : 
 
 
هناك حب جديد فى حياتك ايها الحوت العام الجديد . الروحانية الخاصة بك والانفتاح ستكون جذابة جدا الفترة المقبلة لشريك محتمل لديك. افتح قلبك وعقلك للمغامرات الاتية فى طريقك . 
إذا كنت بالفعل في علاقة فعليك بالاستمرار في التعبير عن امتنانك الخاص لوجود الشريك الاخر فى حياتك !
ينبىء العام 2015 أنه سيكون لديك القدرة على وضع الآخرين في شراكة بسهولة وليونة . 
تشجيع شريك حياتك على التعبير عن مشاعره سوف يبقي خطوط الاتصال بينكما مفتوحة. 
العام الجديد سيشهد لك صديق جيد يحتاج الى اذن صاغية. عليك بتشجيع  اصدقاءك على البقاء اقوياء فى ازماتهم . سيبقى اثنان من اصدقاءك الحاليين في حياتك لسنوات قادمة. 
 
 
 
– المهنة والمادة 2015 : 
 
يتنبا العام 2015 وكواكبه بأن مستقبل حياتك المهنية والعمل يبدو مشرقا ومزدهرا. كل ساعة من العمل الشاق يدفع في النهاية باتجاه آخر في أواخر الربيع. تذوق هذه اللحظات الحلوة والانتصارات . 
العام القادم ايضا هو الوقت المناسب لتنغمس بالجانب الفني الخاص بك ؛ مع السماح لتدفق العصائر الإبداعية ؛ كما يمكن أن تكون هناك فرص عمل جديدة لك تشمل المجال الفنى في المستقبل القريب. 
سوف تجني فوائد أيضا للنجاح متى وجدت الجديد الفترة المقبلة . عليك بالاعتناء بأرباحك والسيطرة على اموالك. نظرا للطبيعة السخية التى تتحلى بها سيكون هناك بعض الناس الذين سوف يحاولون ابتزازك للحصول على المذيد من المال .
 
 
– الصحة 2015 : 
 
 قد تصادف أيها الحوت بعض القضايا الصحية الصغيرة المتعلقة بقدميك. يجب عليك استشارة اختصاصي لمنع المشاكل المتعلقة بذلك . 
طاقتك مرتفعة العام الجديد وتشعر أن لا يمكن لاحد ان  يوقفها. 
صحتك النفسية جيدة. أنت حاد، تركيزا وثقة. 
سوف تكون قادرا على التعامل مع أي ضغوطات بسهولة ويسر في العام المقبل . 
لا تهمل جسمك، ولاتسمح للاجهاد بان يسيطر عليك .
عليك بان تسمح لنفسك ببعض الوقت للراحة والاسترخاء ؛ والتى تستحقها عن جدارة اخر العام 2015 .