الفلكى احمد شاهين يقرا طالع مصر والعالم 2015 بجريدة الوفد : عودة احمد شفيق المنعوت فى النبؤات القديمة بالقديم الجديد الذى يعود من منفاه ونوره زائد وتشكيله الحكومة الجديدة – تفجير كنيستين إحداهما في الصعيد والثانية في الوجه البحري – الرئيس السيسي سيتعرض لمحاولة اغتيال خلال 2015 ولكنه سينجو منها ؛ تنظيم داعش وخليفته فى تنبؤات ميشيل نوستراداموس ؛ ثورة ثالثة فى مصر تنتهى على خير بانشغال الشعب بالانتخابات البرلمانية –الخ

http://www.alwafd.org/%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D9%88%D8%AA%D8%AD%D9%84%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AA/787031-%D8%A7%D8%B6%D8%B7%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D9%8A%D9%86%D8%A7%D9%8A%D8%B1-%D8%B3%D8%AA%D9%86%D8%AA%D9%87%D9%8A-%D8%B9%D9%84%D9%8A-%D8%AE%D9%8A%D8%B1

 

434224094adf

 

eee 001

fgt 001

حوار ـ مجدي سلامة تصوير: أشرف شبانة

 

في مصر مئات وربما آلاف يقرأون الطالع ويحملون لقب عالم فلكي أو عالم روحاني ولكني اخترت واحدا فقط لقراءة طالع 2015

اخترته لأسباب كثيرة أهمها انه ليس كاهنا ولا عرافا ولا قارئ فنجان أو كف ولكنه فلكي درس علوم الفلك وحصل فيه علي درجة الدكتوراه كما انه عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين وفوق هذا فهو صاحب المركز الأول عربيا والثاني عالميا في صدق تنبؤاته فبلغت صحة نبوءاته 87% وهي نسبة عالية جدا مقارنة بغيره ممن عرفتهم الساحة المصرية أو العالمية.
التقيت الدكتور أحمد شاهين بطل الضجة الكبيرة التي ثارت قبل أيام بعدما أعلن أنه التقي كائنات فضائية في سيوة.
بادرته بالسؤال عن حكاية هذه الكائنات الفضائية التي التقاها فقال مبتسما: «كل ما قلته عن لقائي بكائنات فضائية حقيقة حدثت ولسنا وحدنا الذين نسكن العالم..
لم أطل حديثا عن الفضاء وما فيه لتشوقي لمعرفة ما تقوله الأفلاك عن مصر في عام 2015 الذي يطل علينا بعد أيام قليلة ولكني بادرته:
< كيف تتنبأ بالأحداث المستقبلية؟
– التنبؤ ليس عملا سهلا ولكنه عملية معقدة تتطلب أولا رصدا لحركة النجوم في أوقات معينة وبعد الرصد يتم تحويل تلك الحركة الي معادلات دقيقة ومعقدة تنتهي بنا الي معان محددة تكشف أحداث المستقبل.
< ولكن الله لم يطلع علي غيبه أحدا؟
– نعم.. وأنا لا أقول إنني اطلعت علي الغيب وإنما أستعين بالعلم لكشف أسرار يمكن التنبؤ بها.. تماما مثلما يفعل خبراء الأرصاد فهؤلاء الخبراء يتنبأون بالرياح والامطار وحالة الجو التي ستحدث في المستقبل وهم يفعلون ذلك من خلال عمليات علمية وهذا بالضبط ما أقوم به للتنبؤ بأحداث المستقبل.
< إذن أنت تعتمد علي قواعد علمية؟
– بالضبط.. أعتمد علي العلم تكون أغلب تنبؤاتي دقيقة ووصلت نسبة دقتها الي 87% وهذه النسبة رصدها الاتحاد الأمريكي للفلكيين.
< وهل جميع المتنبئين يفعلون ذلك؟
–  لا طبعا.. بينهم من يستعينون بالجن وآخرون يعتمدون علي حدسهم فقط وقليلون من يعتمدون علي العلم وهؤلاء ليسوا عرافين ولا كهنة ولا قراء فنجان.
< ولكنك تنبأت في مطلع 2014 بوفاة حسني مبارك و باغتيال محمد مرسي وبصعود نجم سامي عنان في 2014 ولكن شيئا من ذلك لم يحدث؟
– كما قلت صدق نبوءاتي يصل الي 87% وليس 100% وإذا كان ما قلته صحيحا ولكني تنبأت بوقوع 30 حدثا آخر في 2014 وجميعها حدثت بالفعل.
< مثل ماذا ؟
– مثل استقالة المشير السيسي من الجيش وفوزه برئاسة مصر ومنها أيضا تولي محمود حجازي رئاسة أركان الجيش المصري وحدوث حرائق في مصر في مطلع 2014 وهذا حدث بالفعل وتنبأت أيضا بوفاة والدة أحمد المسلماني ووفاة سعيد صالح وصباح وحدوث مشاكل لمرتضي منصور وحدوث هجوم كيماوي في سوريا وأزمة في أوكرانيا وأعمال عنف في ميسوري الأمريكية.. وغيرها عشرات الأحداث، وجميعا حدثت بالفعل.
< وبماذا تنبئك معادلاتك الرياضية عن طالع 2015؟
– يدخل علينا عام 2015 في يوم سعيد «يوم الخميس» وهو يوم مبارك وفأله عجيب وهذه السنة صالحة لزراعة الحمضيات والعنب والتين وسيكون إنتاج القمح والحبوب جيدا وسيكون الشتاء شديد البرد.
وسيبدأ العام باضطرابات في مصر وستقع أحداث إرهابية ومحاولات اغتيال لشخصيات سياسية وإعلامية وسيتم تفجير كنيستين إحداهما في الصعيد والثانية في الوجه البحري وستتصاعد الأحداث بشكل كبير خاصة مع وفاة أحد شباب الثورة
< من هو ؟
– علي وجه الدقة لا أعرف ولكنه ربما يكون أحمد دومة.. وبوفاته ستشتعل الأحداث أكثر وأكثر لتصل الي مرحلة الثورة مع ذكري ثورة 25 يناير.
< ومن سيقف وراء تلك الثورة؟
– قطاع كبير من الشباب وعلي رأسهم الناشط السياسي وائل غنيم وأتباع الدكتور محمد البرادعي وسيشاركهم الإخوان بدعم تركيا وسيتولي السياسي أيمن نور والدكتور محمد البرادعي وقيادات الإخوان في الخارج وخاصة باسم خفاجي استعداء أمريكا وأوروبا علي مصر علي أمل إسقاط نظام الحكم في مصر.
< وإلي أين ستأخذنا هذه الثورة؟
– سيحدث انفلات أمني وفوضي وشد وجذب بين تيارات سياسية وقوي ثورية وستنتشر الشائعات بشكل كبير مما سيؤجج الأحداث ولكن الفتنة سيتم وأدها والعاقبة ستكون حميدة وستتمكن الشرطة بمساعدة الجيش من نزع فتيل هذه الازمة والسيطرة علي الأمور.
< وهل سيكون لهذه الأحداث تأثير علي الانتخابات البرلمانية؟
– لا.. الانتخابات البرلمانية ستتم.. وسيفوز بالنسبة الأكبر فيها تحالف أحمد شفيق وسيفوز التيار الاسلامي بكل تشكيلاته بحوالي 20% من المقاعد وسيفوز في الانتخابات أيضا بعض رموز الحزب الوطني ورجال الأعمال وأعضاء بالصف الثاني من جماعة الإخوان ونتيجة لتلك الانتخابات سيتولي أحمد شفيق رئاسة الحكومة.
< وماذا عن الجوانب الاقتصادية؟
– لن تكون جيدة وسترتفع أسعار أغلب السلع وستعاود أسعار البترول ارتفاعاتها من جديد وكذلك سترتفع أسعار الذهب وستقل مياه النيل الي حد ما، وسيقل إنتاج مصر من الحبوب ولهذا ستضطر الي قبول تبرعات غذائية من دول غربية وعربية باختصار ستكون 2015 هي سنة التحديات الاقتصادية وسترفع الحكومة الدعم عن عدد من السلع ولكن السياحة ستنتعش بنسبة قليلة عما كانت في 2014.
< وماذا عن الوضع الأمني؟
– الاضطرابات التي ستشهدها البلاد في مطلع 2015 ستؤدي الي زيادة القبضة الامنية وإلي مزيد من القيود علي الصحافة خاصة أن البلاد ستشهد أحداثا عسكرية وسياسية صعبة.
< ماذا تقصد ؟
– الحسابات الفلكية تقول إن الرئيس السيسي سيتعرض لمحاولة اغتيال خلال 2015 ولكنه سينجو منها وبالمناسبة الرئيس السيسي ورد ذكره في المخطوطات القديمة ففي مخطوطة محيي الدين ابن عربي الطائي المغربي والتي يزيد عمرها علي 1100 سنة جاء ذكر السيسي وقالت عنه المخطوطة: إنه «ما جاء ليمكث ولا لعهده ينكث» أي أنه لن يبقي رئيسا لمصر لفترة طويلة وسيظل مدي حياته وفيا لكل وعد يقطعه علي نفسه.
< وهل معني ذلك أنك تتوقع ألا يكمل «السيسي» مدته الرئاسية؟
– لا.. أنا أعني أنه لن يحكم مصر لفترة رئاسة واحدة ولا تنسي أنه طبقا للدستور فإن البرلمان القادم ورئيس الحكومة القادم سيكون لهما دور كبير في حكم مصر وحسب الأبراج الفلكية فإن «السيسي» عندما يترك حكم مصر سيعود لارتداء الزي العسكري ليخوض معارك حربية سيشارك فيها الجيش المصري.
< وهل سيخوض الجيش المصري حروبا قريبا؟
– الأبراج تقول ان 2015 سيشهد مواجهات ساخنة بين الجيش المصري وبين تنظيم «داعش» في سيناء وسيندحر الداعشيون فيتسللوا الي مدن القناة وسيرتكبون مذابح فيها كالتي ارتكبوها في سوريا والعراق.
وفي تلك الأثناء سيتم فتح جبهات مختلفة لتشتيت الجيش المصري ففي ليبيا ومع الحدود الليبية المصرية سيتم إعلان امارة إسلامية وستحدث مناوشات مع مصر من الغرب ومناوشات مماثلة عند حدودنا الجنوبية مع جماعات إرهابية.
وفي 2015 أيضا سيتم إرسال قوات مصرية الي سوريا والعراق ضمن تحالف عربي سيواجه «داعش» عسكريا وهذا التحالف يضم السعودية والأردن ومصر والكويت وسيتم تكوين هذا التحالف لأن «داعش» ستعتدي علي الاراضي السعودية والكويتية في 2015 وبالمناسبة الفرنسي «نوستراداموس» اشهر منجم في التاريخ تنبأ بظهور «داعش» وبنهايتها.
< وماذا قال عنها؟
– قال نوستراداموس» في بلاد ما بين النهرين «يعني العراق» سيظهر ذوو الرداء الأسود الدنيء «يعني ابو بكر البغدادي قائد داعش».. يغمس يده في الدم وستكون نهايته علي يد الرجل الأصلع.
< ومن هو الرجل الأصلع الذي يعنيه نوستراداموس؟
– لا أعرف علي وجه الدقة.
< وهل ستنتهي «داعش» في 2015؟
– «داعش» موجودة في 2015 وايضا في 2016.
< وهل ستظهر أوبئة في مصر وستضربنا كوارث طبيعية عام 2015؟
– ستظهر اوبئة متعلقة بالماء ولكن لا كوارث طبيعة.
< وماذا يقول طالع الإخوان في العام القادم؟
– لن يكون لهم تواجد علي الساحة اللهم إلا بعدد من رجالهم الذين سيفوزون بمقاعد في البرلمان.
< وما الشخصيات التي سيبرز نجمها في 2015؟
– سيبزغ جدا نجم أحمد شفيق وكما قلت سيتولي رئاسة الحكومة والمخطوطات القديمة قالت عن شفيق «سيظهر الرجل القديم الجديد ويعود من منفاه ونوره زائد».. وأيضا سيبزغ نجم اللواء عباس كامل مدير مكتب الرئيس السيسي وأيضا جمال مبارك سيعاود الظهور السياسي في العام الجديد وعلاء مبارك سيظهر نجمه في الاقتصاد من جديد.
< ومن سيؤفل نجمهم؟
– مبارك سيرحل ومحمد مرسي سيحاول التنظيم الدولي للإخوان تهريبه وسيتم قتله وسيتم اغتيال الإخواني محمود عزت وسيخرج عصام العريان من السجن وسيرتدي قناع الليبراليين أما خيرت الشاطر فسيخسر ماليا كثيرا.
< وفي المجال الفني؟
– أحمد حلمي سيتعافي وأحمد السقا سيلازمه سوء الحظ وكذلك محمد رمضان أما زينة فستنتصر علي أحمد عز في قضية إثبات النسب ومشاريع فنية جديدة للمنتج أحمد السبكي وستتألق غادة عبدالرازق وستتولي منصبا شرفيا اما الفنانة صافيناز فسينطفئ نجمها وستعرض عليها احدي الفضائيات تقديم برنامج، والمخرج خالد يوسف سينشغل بالانتخابات والسياسة عن الفن وسترحل فنانه كبيرة في مصر وفنانه كبيرة لبنانية.
< رياضيا .. دعني أسال عن حقيقة وجود اعمال سحر ضد نادي الزمالك؟
– هذه حقيقة .. الزمالك يتعرض لسحر أسود.. ولن أقول أكثر من ذلك في هذا الشأن.
< ومن سيفوز بدوري 2015؟
– الأهلي
< وماذا يقول طالع العالم من حولنا؟
– المرض يكثر في تركيا، ويموت رجل له صول وذكر بأرض العراق وتكثر الفتن بأفغانستان وباكستان وشرق إيران ويموت بأرض الشام رجل جليل والحروب في أرض الشام كثيرة وسيفقد العرب رجلا جليل القدر وستحدث محاولة انقلاب في قطر وتكثر أرباح تجار السلاح ويقتل بشار الأسد وستقسم سوريا ويعلو نجم هيلاري كلينتون.

 

Advertisements