اهم توقعات الفلكى احمد شاهين السياسية والاقتصادية والاجتماعية 2015 بصدى البلد ووسائل الاعلام : اختفاء المتحدث العسكري”الوسيم”.. مدير مكتب “السيسي” يحارب “داعش”..عودة وائل غنيم والبرادعي في ذكرى 25 يناير – عودة “شفيق” رئيساً لوزراء مصر بجانب “السيسي” – مدير مكتب السيسي يحارب “داعش” – خفوت نجم المتحدث العسكري السابق العقيد أحمد محمد علي – اغتيال محمود عزت في غزة بعناصر من حماس – وفاة المشير محمد حسين طنطاوي – وفاة فاتن حمامة ومديحة يسري – – “طلاق أوباما وميشيل”.. وانتخابات رئاسية مبكرة – الدولار و”الروبل” في الأرض.. والحظ يسعد الذهب والفضة والنفط – دماء داخل الكرملن الروسي ومواجهات جوية بين الدب وأمريكا – أول رئيس وزراء بريطاني مسلم – بابا الفاتيكان الأخير – رحيل إليزابيث وجلوس “وليام” على العرش ؛ في 2015 “كاردشيان تصبح أما” وأحمد حلمي يتعافى.. برج الأسد في ورطة.. ومولد ديكتاتور

436

437

435

438

 

http://www.el-balad.com/1303410

 http://www.almasdar24.com/egypt-news/8578.html

 http://www.el-balad.com/1311100

http://www.el-balad.com/ShowGall.aspx?id=1311100

http://almogaz.com/news/politics/2014/12/22/1781864

قال الدكتور أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكيين الملقب بـ”نوسترا داموس العرب”، إن عام 2015 سيشهد محاولة جديدة فاشلة تضاف لمحاولات اغتيال للرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من قادة الجيش المصري وستفشل كلها، كما توقع اغتيال الناشط السياسي أحمد دومة في الفترة المقبلة، وتلفيق الواقعة للشرطة ليكون أيقونة ثورة جديدة في 25 يناير المقبل.

وأوضح “شاهين” – في حوار لـ”صدى البلد” – أن الأمر لن يتعدى الغضب شعبي ستشهده البلاد بعد مقتل “دومة”، برغم ظهور الناشط السياسي وائل غنيم ومحمد البرادعي ومحولاتهم تأجيج الشارع قبل وبعد ذكرى 25 يناير.

وأكد أن انتخابات البرلمان ستقتل الغضب الشعبي  ويتجه المواطنون لتأدية دورهم في هذا الاستحقاق، إلا أن شكل المجلس لن يختلف عن سابقه والذي قبله، فسيسيطر عليه أصحاب رأس المال ووجوه الإخوان والحزب الوطني بمسميات أخرى، والقوى الإسلامية الواضحة لن تحتل أكثر من 20% من المقاعد ومعظمها سيكون من نصيب حزب الإخواني المنشق عبد المنعم أبو الفتوح.

وأشار ” نوستراداموس العرب”، إلى أن العام الجديد سيشهد عودة الفريق أحمد شفيق والذي سيكون رئيساً لوزراء مصر بجانب “السيسي” بعد حصول حزبه وقائمته على أكثر المقاعد في البرلمان، بالإضافة إلى بزوغ نجم جمال وعلاء مبارك، وأيضاً اللواء عباس كامل “مدير مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي”، وسيكون له دور كبير في رسم السياسة المستقبلية لمصر وفي الحرب على التنظيم الإرهابي “داعش”، وعلى عكس ذلك توقع خفوت نجم المتحدث العسكري السابق العقيد أحمد محمد علي، وسيتم إقصاؤه ولن تصدق النبؤات اللتي أكدت من قبل أنه سيكون رئيسا للجمهورية في وقت لاحق.

وتنبأ “شاهين” بعودة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لارتداء البدلة العسكرية من جديد مضطرا لمواجهة مخاطر تحيط بمصر في وقت ستكون فيه مصر محكومة بمجلس رئاسي اسمه “السبعة الشداد”، إلا أن هذه الواقعة ستحدث في وقت لاحق ولن يكون ضمن أحداث 2015.

وقال إن السياحة الدينية ستتحسن في مصر العام المقبل.

كما توقع الفلكي أحمد شاهين وفاة المشير حسين طنطاوي عام 2015 إثر أزمة صحية خطيرة ألمت به، واغتيال رجل دين بارز والقيادي محمود عزت في غزة على يد حركة حماس، ووفاة أحد القيادات الصحفية والفنانتان فاتن حمامة ومديحة يسري.

 

 

 

– ” قال الدكتور أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكيين الملقب بـ”نيوسترا داموس العرب”، إن عام 2015 سيشهد انفصال الرئيس الأمريكي باراك أوباما عن زوجته ميشيل أوباما، كما سيشهد انتخابات رئاسية مبكرة بسبب سياسات خاطئة يرتكبها الرئيس الحالي.

وأوضح “شاهين” – في حوار لـ”صدى البلد” – أن الانتخابات المبكرة التي ستشهدها أمريكا سيترشح لها هيلاري كلينتون و”جيب بوش” الشقيق الأصغر لجورج بوش الابن، إلا أن الأخير سيتنحى ولن يكمل الموسم الانتخابي بينما ستحصل “كلينتون” على المنصب لتكون أول سيدة تتولى رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

وعن السقطات التي ستطيح بـ”أوباما”، قال: سيرسل قوات برية لمحاربة داعش في العراق وستنهزم أمامها، كما أن الاقتصاد الأمريكي سينهار وينخفض “الدولار” إلى أدنى مستوياته، في مقابل ارتفاع النفط، والذهب والفضة إلى أعلى المستويات.

وأشار “نوستراداموس العرب”، إلى أن “جورج بريسكوت بوش” حفيد الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، سيلمع نجمه خلال عام 2015، وسيخرج بقوة للساحة السياسية.

وأضاف، أن الولايات المتحدة الأمريكية ستشهد وقوع عدد من الكوارث الطبيعية خلال 2015 المقبلة، فستحل بها عواصف عنيفة وحرائق في كاليفورنيا وزلزال ضخم في البحر الكاريبي، وإعصار قد يدمر “كنساس” وانفجار في “نبراسكا”.

وتابع: ستتحول كل من كوبا و”بورتريكو” إلى ولايات أمريكية، وستتصدر “الإسكيمو” عناوين نشرات الأخبار، وسينتشر مرض الطاعون في كاليفورنيا وجورجيا.

وأضاف: أن “المكسيك” ستقود في 2015 أول رئيسة في تاريخها وستكون “جوزفينا موتا”، فضلا عن فضائح مكسيكية ستحتل الصدارة في مانشيتات الصحف.

روسيا
——

وعلى جانب آخر توقع “شاهين” أن تحدث مواجهة جوية ضخمة بين أمريكا والدب الروسي على خلفية عدم اكتفاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشبه جزيرة القرم وتوسعه باتجاه شرق أوكرانيا، وستكون هذه الواقعة إلى جانب تطور الأوضاع في سوريا إلى الأسوأ نواة للحرب العالمية الثالثة التي ستندلع في الربع الأخير من العام وتحديدا في سبتمبر 2015.

وأضاف، أنه ستكون هناك مواجهات دموية داخل “الكرملن”، وانخفاض العملة الروسية “روبل” بنسبة 100%.

كما توقع نهاية عهد فلاديمير بوتين بسبب مرض خطير وتولي رئيس صغير السن ذي شعر “فحمي”، يتم إعداده الآن ليكون أكثر ليونة في التعامل مع الغرب.

أوروبا
—–
توقع “نوستراداموس العرب” أن يقع حلف الناتو في أخطاء إستراتيجية كبرى، إلى جانب نيران ستندلع في القصر الملكي، كما سيبرز قصر رئيس الوزراء البريطاني في عناوين الأخبار، وسيخلفه رئيس وزراء مسلم لأول مرة في تاريخ بريطانيا، يتبعه إعلان بعض الدول الأوروبية إسلامها.

كما توقع أن يسدد تنظيم داعش الإرهابي ضربتين في أمريكا وواحدة في كل من بريطانيا وفرنسا.

وأضاف، أنه ستعلن في 2015 وفاة الملكة الأم إليزابيث بمرض خطير ويرجح أن يكون السرطان، ويتولى الأمير تشارلز الحكم خلفا لها لفترة انتقالية يلقب فيها بالديكتاتور، ويزول حكمه ويخلفه ابنه الأمير “ويليام”، كما ستشهد 2015 طلاق “تشارلز”.

ومن بين الأحداث التي تنبأ بها “شاهين” لأوروبا، أن إعادة انتخاب بابا جديد للفاتيكان سيكون البابا الأخير، ولقبه في النبوءات القديمة “بطرس”، حيث ذكرت النبوءات أن كنيسة الفاتيكان بدأت بـ”بطرس” وستنتهي بـ”بطرس”.

 

 

نجاة عطية الجبالي و رضوى محمود – عدسة صلاح مهدي
الجمعة 26.12.2014 – 08:31 م
 
 
“النظافة” تشغل الثور ومواليد القوس “يتحولون”
السرطان يلتقي “بحب العمر وسعادة العذراء لا تنتهي
الميزان يتغلب على “النحس” و كرم الأسد يضعه في ورطه”
كارديشان تنجب ذكرا وثعبان البحر والاسكيمو يتصدران الأخبار بقوة
القمر الدموي يظهر منتصف العامفي حوار لـ”صدى البلد” أعلن الفلكي أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكيين الملقب بـ”نيوسترا داموس العرب”، عن بعض التوقعات التي قد تتحقق في عام 2015 لبعض الشخصيات العامة وفقا لتحركات الفلك، كما أعلن عن كثير من التفتاصيل لما قد يتضمنه العام القادم من احداث لمواليد الأبراج الـ 12، و إلى نص الحوار:

ما أبرز توقعاتك للشخصيات العامة العام الجديد؟
زواج ينتظر النجمة اللبنانية “إليسا”، كما يظهر في سماء النجمة العالمية كيم كرديشان إشارة إلى مولود ذكر ستحمل به في العام الجديد، بينما تحمل 2015 العافية لنجم الكوميديا المصري أحمد حلمي ومشروع فني جديد ينتظره.

وما أبرز الأحداث؟
أتوقع أن يتصدر “ثعبان البحر” و”الإسكيمو” الأخبار بقوة، وقد يشهد منتصف 2015 حدوث ظاهرة كونية نادرة تسمى بـ”القمر الدموي” سيتزامن مع ميلاد شخصية عالمية ستكون مؤثرة في المستقبل وعلى الأغلب صاحبها سيكون “ديكتاتور” لاسيما، وأن نابليون بونابرت ولد في نفس الظاهرة الفلكية.

وماذا عن أوضاع العالم؟
قد يشهد 2015  انفصال الرئيس الأمريكي باراك أوباما عن زوجته ميشيل أوباما، كما سيشهد انتخابات رئاسية مبكرة بسبب سياسات خاطئة يرتكبها الرئيس الحالي.

وأوضح “شاهين” – في حوار لـ”صدى البلد” – أن الانتخابات المبكرة التي ستشهدها أمريكا سيترشح لها هيلاري كلينتون و”جيب بوش” الشقيق الأصغر لجورج بوش الابن، إلا أن الأخير سيتنحى ولن يكمل الموسم الانتخابي بينما ستحصل “كلينتون” على المنصب لتكون أول سيدة تتولى رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أن “جورج بريسكوت بوش” حفيد الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، سيلمع نجمه خلال عام 2015

وماذا يحمل كل برج لمواليده؟

برج الحمل:
——-
يجل لهم العام الجديد المكافآت المالية، ويجنون ثمار ما بذلوه طوال العام الماضي، يمارس مولود الحمل السلطة في العام الجديد بكفاءة، تواجههم بعض التحديات.

وعلى المستوى العاطفي، يواجهون بعض الصعوبات، سيلتقون ببعض الوجوه العائدة من الماضي، وسيكون الوقت جيدا لإقامة صداقات جديدة، وتغيرات طفيفة في العلاقات الأسرية.

وعلى المستوى المهني، ترقيات تنتظر مولود برج الحمل اعترافا بمجهوداته، الوقت مثالي للاستثمار في العقارات، ولا ينصح بالدخول في مضارابات إلا بعد التأكد جيدا من الخطط الموضوع لهذا الغرض.

بعض الأمراض المرتبطة بالإجهاد قد يعاني منها مولود الحمل في 2015.

برج الثور
——
كثير من اكتشاف الذات في 2015 و نقاط إيجابية عديدة تجلب المكافآت، وفرصة في لتعزيز العلاقات العاطفية القائمة بالفعل، علاقات عابرة في الطريق ستكون أكثر خطورة في هذا العام، كما سيشهد العام نشاطا في علاقات الثور الأسرية وعلاقته بالأصدقاء.

العام الجديد يجلب لمولود الثور استمتاعا في عمله، كما يستمر صاحب هذا البرج في سياسته المقتصدة للمال.

يتمتع مولود الثو بصحة جيدة أغلب أوقات العام الجديد ، و يحتاج للحفاظ على النظافة بشكل أكبر حتى لا تنتقل إليه بعض أمراض غير المرغوب فيها.

برج الجوزاء:
——–
يحمل 2015 لمواليد الجوزاء تحسنا ماديا كبيرا، ويحظى بصحة مستقرة نسبيا باستثناء بعض المتاعب المتعلقة بالنظر والجيوب الأنفية، وينصح بمراجعة طبيب الأسنان على وجه خاص، كما سيحظون بمكافآت ونجاحات مهنية.

ينصح الفلك مواليد الجوزاء بترك الأحقاد السابقة، وينتظر مفاجـأة غير متوقعة على المستوى العاطفي، والمتزوجون يحصلون على مولود جديد، ستختفي التوترات الأسرية.

وعلى المستوى المهني فليحافظ مواليد الجوزاء على أعمالهم الحالية في 2015 ، واستمرار في بذل الجهد ومعاناة المشقة في العام الجديد، لاتلتفت للحقودين أو من يغارون منك، وأواخر الربيع تحمل لهم زيادة في الأجر.

يحتاج مولود الجوزاء لدعم قدراته ببرامج تدريبية لمواكبة التغيرات التي ستطرأ عليه في العام الجديد.

برج السرطان
————–
تحديات تواجه مواليد السرطان في 2015 تزيد ثقته بنفسه في علاج القضايا العالقة، مصالحات وحب جديد في الطريق، وآفاق جديدة في الحياة المهنية.

احتمالات الحصول على “حب العمر” تزيد في 2015، يجب على مواليد السرطان الحفاظ على تواضعهم، وعليهم الاستمتاع باهتمام متزايد سيلقونه في العام الجديد.

سيكون مولود برج السرطان مصدرا للمشورة من الأعضاء الأصغر سنا في العائلة، سيكون نموذجا يحتذى به.

حسابك المصرفي في تزايد يفوق التوقعات، وعليك الاستثمار بحكمة في المال، يجب أن تتخلى عن انطوائك في العام الجديد لأهمية ذلك في حياتك المهنية، وينصح بممارسة “اليوجا”.

برج الأسد
———–
2015 عام الحصاد، ستجني ثمار عملك الشاق الأعوام الماضية على أغلب الأصعدة، حذار ممن يحاول الإستفادة من كرمك، حب من بعيد يأتيك في العهام الجديد، الوقت مناسب جدا لجعل مشاعرك معلنة وواضحة، وإذا كنت في علاقة بالفعل فالكواكب تدعمك كثيرا لتنميتها وتأكيدها،

كذلك ستحمل لك 2015 اهتمام متزايد بك في العمل، ستثبت نفسك في العمل، ومكافأة في أواخر الربيع، وفرص وظيفية جديدة فضلا عن تقدمك في وظيفتك الحالية، اموالك في ازدياد وعليك أن تحرص على التوفير، البعض سيطلب اقتراض المال منك، كن واعيا وانتبه.

العذراء
——-
ستكون هادئا في طريقة تفكيرك في الأحداث الإيجابية الكبيرة التي ستواجهك في 2015، لديك قدرتك الخاصة على التأمل، ومهارة في إدارة الغضبوقدرات خارجة تميزك عن باقي الأبراج، في الأمور المالية كل شيئ يبدو إيجابيا مع بعض التحديات العاطفية بعض فترات السنة، فرص جديدة في العام الجديد قادرة على تغيير حياتك كلها.

كل رغبات قلبك ستتحقق في العام الجديد بمزيد من الصبر، ستحصل على “مواليد” جدد منتصف العام إذا كنت تخطط لتوسيع عائلتك، قد يأتي الحب في العام الجديد من برج القوس إذا لم تكن مرتبطا، والطبيعة المرحة للقوس هو ما تحتاجه لإبقاء الحياة في حياتكم العاطفية.

ترقيات وازدهار مهني ينتظرك أكثر من أي وقت مضى، ، مصادر للدخل أكبر أواخر الربيع، وستكافئ نفسك بعد الصيف باقتناء شيء جديد كالسيارة أو غيرها.

الميزان
——-
“الدبلوماسية” والقدرة على استيعاب الأحداث المتلحقة وسيلتك الأمثل للخروج من مأزك “نس” كواكبك في 2015، تحتاج بذل مجهود لتزدهر حياتك المهنية نسبيا.

انتهاجك للسلامو المحبة في العام الجديد قد يكونان سببا في مشاكل لا حصر لها، ستكون بحاجة لعلاج صحي في أوائل الربيع .

انت عطوف وحساس من ناحية العاطفة، حياتك معقدة في هذا الجانب ولن تختلف عن الأعوام السابقة، منذ 2008.

اذا كنت تبحث عن الحب فتحلى بالصبر، وستحصل على مرادك في أواخر الصيف ، ستعتمدكثيرا في العام الجديد على الأصدقاء المقربين، في الأوقات الصعبة.

فللحصول على عائد جيد ماديا عليك استشارة خبراء ماليين متخصصين لاتخاذ قرارات حكيمة بهذا الشأن، سيتم اختبار صحتك العقلية في 2015، ولا تدع الآخرين يؤثرون عليك بالإيحاء، الفن متنفسك الفترة القادمة للتخفيف من التوتر و الإحباط.

برج العقرب
————
2015 مثير للجدل في أحداثة بالنسبة لك، ثقتك بنفسك تزيد، واعترافات بمجهوداتكم في العام الجديد في مجال العمل خاصة.
في مجال العاطفة، بعض العلاقات الوثيقة الخاصة ستبلغ عنق الزجاجة لكنها ستتحسن ، وإذا كنت تبحث عن الحب فالعام الجديد مثالي، ولتعطي الطرف الآخر مساحة للتعبير عن عواطفه.

الحوامل سيكونون على قدر من الخطورة الصحية والإجهاض.

تأتيك فرص من حيث لا تتوقع على الصعيد المهني يجب أن تتنبه لها، وسستوهج مهنيا لفترة، لذلك عليك أن تتحلى بالتواضع، كن حذرا كذلك من الغسراف في النفقات، منتصف الربيع وخلال الصيف، وقد تقترض مبلغا ضخم لعملية شرائية كبيرة في وقت متأخر من السنة.

برج القوس
————
2015 عاما ممتعا بالنسبة لك بعد أن بدت الحياة غير عادلة في التعاطي معك خلال الأعوام السابقة، “بلوتو” كوكب التحول، ترك أثره عليك في الفترة الماضية وحياتك تحولت جذريا للأفضل، كل الأمور على كافة الأصعدة ستكون ميسرة.

الحياة العاطفية مشرقة في العام الجديد وسيكون مثيرا في مجال الحب و الصداقات المحتملة.

وجود كوكب المشترى في برجك يعطيك فرص للتقدم في الحياة المهنية و التجارية، لن يكون المال في اهتماماتك العام الجديد على عكس السنوات الماضية، عليك أن تخصص بعض الوقت لعلاج الفم و الاسنان قبل أن تخرج الامور عن السيطرة.

برج الجدي
———–
من حولك سيغارون منك، بسبب أنك محبوب جدا خلال العام الجديد، اموالك ستتحسن، الاسترخاء والتمتع بثمار العمل الخاص بك أفضل ماستحصل عليه في 2015.

يحكمك كوكب “زحل” ويساعدك في 2015 في مجال الحب، قد تفقد واحد أو اثنين من الأصدقاء المقربين كونهم عرفوك لمصلحتهم الخاصة، أنت قوة ثابتة ومستقرة داخل عائلتك.

لا قلق من الناحية المهنية، وتدخل صفقات تجارية جديدة مربحة، ستتعلم مهارات جديدة تساعدك على الترقي وظيفيا، وسيرتفع أجرك بالتبعية.

تعاني من التوتر بين الحين والآخر، وتفكيرك السلبي يزيد الأزمة، عليك التوقف عن التفكير في الأمور السلبية.

ستشكو بعض فترات العام من الصداع و آلام الرقبة، عليك بممارسة الدليك للحد من التوتر.

برج الدلو
———-
ستدفعك الكواكب لتعلم كيفية إدارة تطور الحياة وستجعل حياتك أسهل وستحصل على إعجاب الآخرين، وستنشغل هذا العام بالجانب الإبداعي.

وعلى المستوى العاطفي إذا كنت فعلا في علاقة، فستحتاج إلى إعادة الاتصال بشريك حياتك، وهناك قريب يميل عليك للحصول على الدعم العاطفي منك أوائل الخريف، الأهل والأصدقاء يعتمدون عليك بشدة.

برج الحوت
———
2015 عام التغيير بالنسبة لكوالنمو على كل الأصعدة، فرص جديدة تنتظرك إذا انحنيت قليلا للعاصفة، لا تدع الآخرين يستغلون إخلاصك وتضحيتك وتفانيك.

طبيعتك الدافئة تجعل الآخرين يستريحون إليك ويطلبون مشورتك.

حب جديد في حياتك، الانفتاح وروحانياتك ستكون جاذبة للشريك، وإذا كنت بالفعل في علاقة فاستمر في التعبير عن امتنانك الخاص لوجود الشريك في حياتك، العام الجديد سيشهد لك صديقا جيدا.

حياتك المهنية مشرقة واتجاهات جديدة في أواخر الربيع، عليك الاعتناء بأرباحك والسيطرة على النفقات، البعض سيحاول ابتزازك بسبب طبيعتك السخية.

قد تصادف مشاكل صحية خاصة بقدميك ، عليك باستشارة الطبيب لتلافي المشلات في هذا الجانب.

 

 

Advertisements